موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات Google Android > منتدى هواتف Google Android العام > منتدى ترقيات هواتف Google Android > قسم ترقيات أجهزة Samsung بنظام Google Android
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد

قديم 12-06-2012, 07:16 PM   #26
Eng.Anwar
عضو نشط

الصورة الرمزية Eng.Anwar

مشاركات الشكر: 323
شكر 610 مرات في 224 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meeeeas مشاهدة المشاركة
بصراحه اخي اشكرك على الموضوع بس دامه بناء الروم يعتمد على شركه اورنج يعني تم حذف البرامج واالبوت اينميشن في الاغلاق والتشغيل لانها كلها تفسد عليك اجوا الروم
ثنايا حبيت اضيف انا على روم اورنج بس بطريقه خاصه ومستقر عليها بدون اي روت والكرينال المرفق معا الروم رائع صدقوني والحراره طبيعه وانا مجرب كل شي والتغير الي غيرته بس في الروم هي المود ماناسبني لتغطيه زين في السعوديه
وبصراحه اشوف احلا روم نزل لجهاز الاس تو هذا الروم الموجه لدوله فلسطين ودائه قريب جدا من الجنيجر بريد الروم العربي الرسمي وانا ماحبيت الروم العراقي لاني وجدت فيه اشياء من التاخير
والي يحب يضيف واجهه الايسكريم بدون روت ينزل ابولو لانشر فيه خيارات روعه بدن روت وانا عليه صراحه
وهذه تجربيتي اما عن طريق تحميلي للروم الخام الطريقه مختلفه تماما وهي عباره عن تجربه ونجحت معي

وعلى فكره لا مثلث اصفر ولا زياده بالعداد ولا روت لاني بصراحه سامت الروت من يوم اخذت الجوال وانا كرينال وراء كرينال وروم وراء ورم ودي ارجع مثل زمان مثل اليوم الي اخذت فيه الجوال وبصراحه للحين عاجبني اداء الروم الي انا عليه وووومقنع رغم الشي اقاهرني خط الايسكريم بالمتصفح ولاكن الاوبرا مايقصر يدعم الخط المثبت عن طريق ملف apk
وهي دمج بين الرومين العربي العراقي والروم الفلسطيني لتخلص من اشياء كثيره مثلا حملت المود والبود لودر وملف البيت من الروم العراقي وملف الروم الاصلي روم اورنج
وطلع روم روعه مافيه اي ضافات لروم الاسرائيلي غير البرامج وتم حذفها يدويا
ووووشاشات الاقلاع وملف السيسك تغير وعادادات الشبكه تغيرت وصارت روعه هذه تجربتي
ومانصح فيها الا لخبير
الله يعطيك العافيه وفعلا انا ماخترت هالروم الا عشان سمعته في الإستقرار
بالنسبة للمودم والدمج من الروم العراقي فعلا قد نحتاج تأكيد من الأعضاء أيضاً بهذه المشكله حتى يجربو مودم اخر ونغيره

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:14 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 07:11 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bacill مشاهدة المشاركة
شكرا لك صاحب الموضوع على جهودك
انا على الروم العراقي ومرتاح منه جدا ولا عندي اي مشكلة
واسمع انه يمكن سحب المحاذاة من روم الاورنج
فهل هذا ممكن لكي يتم تركيبه على الروم العراقي
مع الشكر

في إمكانيه إن شاء الله بس بحاجه لبعض الوقت للتجربه ورؤيه النتائج

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:16 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 07:14 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al basanova مشاهدة المشاركة
فكيتنا من العبريه جاري التحميل والف شكر لك

وينك انت من زمان :P اكيد انت الي كنت تطلب حذف العبريه من الروم

إن شاء الله يكون الروم عند حسن الظن بعد نسف العبريه
Eng.Anwar غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون Eng.Anwar على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق

اعلان

قديم 12-06-2012, 07:16 PM   #27
RAED1200
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 0
شكر 100 مرات في 74 مشاركات
الله يعطيك الف عافية .....

اخوي ممكن ترفع لنا الروم برابط جديد وسريع لانه الرابط
الموجود جدا جدا بطى وشبه عطلان

RAED1200 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون RAED1200 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 12-06-2012, 07:17 PM   #28
أبو حمزه
عضو اساسي

الصورة الرمزية أبو حمزه

مشاركات الشكر: 1,257
شكر 2,697 مرات في 1,760 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

مشكووور اخي على مجهوداتك وخصوصاً حذف كل ما يتعلق باللغة الصهيوينة الله يعطيك العافية ومبروك علينا وعليك ولك تحياتي

أبو حمزه غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون أبو حمزه على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 12-06-2012, 07:44 PM   #29
Eng.Anwar
عضو نشط

الصورة الرمزية Eng.Anwar

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RAED1200 مشاهدة المشاركة
اخوي ممكن ترفع لنا الروم برابط جديد وسريع لانه الرابط
الموجود جدا جدا بطى وشبه عطلان
جاري سحب الرابط على سيرفر أمريكي

الموضوع مطول ساعتين وشوي :S
عدد 2 من الاعضاء يشكرون Eng.Anwar على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 12-06-2012, 07:50 PM   #30
hosainsat
عضو جديد

مشاركات الشكر: 4
شكر 39 مرات في 8 مشاركات

مشكور علي الموضوع اخي

hosainsat غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر hosainsat على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 12-06-2012, 08:14 PM   #31
softy
عضو متفاعل

مشاركات الشكر: 6
شكر 137 مرات في 112 مشاركات

الله يطول بعمرك كيف التويتر ممتاز بالمحاذاة

softy غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر softy على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 12-06-2012, 08:28 PM   #32
soma77
عضو جديد

مشاركات الشكر: 17
شكر 47 مرات في 20 مشاركات

اخى العزيز الروم سريع جدا فعلا وسلس ولكن الكويبورد للاسف السامسونج الاصلى لايعمل على العربى للاسف اما التعامل على الكيبورد العربى لوحدة او الانجليزى يبقى السامسونج ودى احد الاسباب التى جعلتنى اغير من العراقى الى هذا الروم ولم تحل المشكلة للاسف

soma77 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون soma77 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 12-06-2012, 08:39 PM   #33
الكويت أمانة
عضو جديد

مشاركات الشكر: 1
شكر 68 مرات في 46 مشاركات

تسلم ياعزيزي

ومن تقدم الي تقدم بأذن الرحمن

الكويت أمانة غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون الكويت أمانة على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 12-06-2012, 08:43 PM   #34
Mrone
عضو مشارك

الصورة الرمزية Mrone

مشاركات الشكر: 9
شكر 73 مرات في 40 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meeeeas مشاهدة المشاركة
بصراحه اخي اشكرك على الموضوع بس دامه بناء الروم يعتمد على شركه اورنج يعني تم حذف البرامج واالبوت اينميشن في الاغلاق والتشغيل لانها كلها تفسد عليك اجوا الروم
ثنايا حبيت اضيف انا على روم اورنج بس بطريقه خاصه ومستقر عليها بدون اي روت والكرينال المرفق معا الروم رائع صدقوني والحراره طبيعه وانا مجرب كل شي والتغير الي غيرته بس في الروم هي المود ماناسبني لتغطيه زين في السعوديه
وبصراحه اشوف احلا روم نزل لجهاز الاس تو هذا الروم الموجه لدوله فلسطين ودائه قريب جدا من الجنيجر بريد الروم العربي الرسمي وانا ماحبيت الروم العراقي لاني وجدت فيه اشياء من التاخير
والي يحب يضيف واجهه الايسكريم بدون روت ينزل ابولو لانشر فيه خيارات روعه بدن روت وانا عليه صراحه
وهذه تجربيتي اما عن طريق تحميلي للروم الخام الطريقه مختلفه تماما وهي عباره عن تجربه ونجحت معي

وعلى فكره لا مثلث اصفر ولا زياده بالعداد ولا روت لاني بصراحه سامت الروت من يوم اخذت الجوال وانا كرينال وراء كرينال وروم وراء ورم ودي ارجع مثل زمان مثل اليوم الي اخذت فيه الجوال وبصراحه للحين عاجبني اداء الروم الي انا عليه وووومقنع رغم الشي اقاهرني خط الايسكريم بالمتصفح ولاكن الاوبرا مايقصر يدعم الخط المثبت عن طريق ملف apk
وهي دمج بين الرومين العربي العراقي والروم الفلسطيني لتخلص من اشياء كثيره مثلا حملت المود والبود لودر وملف البيت من الروم العراقي وملف الروم الاصلي روم اورنج
وطلع روم روعه مافيه اي ضافات لروم الاسرائيلي غير البرامج وتم حذفها يدويا
ووووشاشات الاقلاع وملف السيسك تغير وعادادات الشبكه تغيرت وصارت روعه هذه تجربتي
ومانصح فيها الا لخبير

يعطيك الف عافيه كفيت و وفيت ممكن سوال انا عملت متلك دمجت بين الرومين يعني ال بوتلودر والفون وال سي اس سي من الروم العراقي وال بي دي ا من روم اورانج بس عملت هاد الحكي لانو مش لاقي البوتلودر والملفات التانية لروم الاورانج خخخخخخ طب ممكن اعرف انو شو اختلفو هدول ال 3 ملفات عن بعض بالرومين
Mrone غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر Mrone على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 12-06-2012, 08:46 PM   #35
Eng.Anwar
عضو نشط

الصورة الرمزية Eng.Anwar

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة softy مشاهدة المشاركة
الله يطول بعمرك كيف التويتر ممتاز بالمحاذاة
اخي الكريم حسب ماقريت ان المشكله هذي بكل الرومات عموما انا لم اقم بالتجربه حتي الان ولكن اعتقد ان هناك انعكاسات بتويتر كما سمعت
العضو التالي يشكر Eng.Anwar على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 12-06-2012, 08:48 PM   #36
Eng.Anwar
عضو نشط

الصورة الرمزية Eng.Anwar

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soma77 مشاهدة المشاركة
اخى العزيز الروم سريع جدا فعلا وسلس ولكن الكويبورد للاسف السامسونج الاصلى لايعمل على العربى للاسف اما التعامل على الكيبورد العربى لوحدة او الانجليزى يبقى السامسونج ودى احد الاسباب التى جعلتنى اغير من العراقى الى هذا الروم ولم تحل المشكلة للاسف
يعني الي افهمه من كلامك ان الروم مافيه كيبورد عربي ! شكرا لك اخي الكريم
العضو التالي يشكر Eng.Anwar على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 12-06-2012, 08:56 PM   #37
الشيبه محمد
عضو جديد

شكر 30 مرات في 26 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng.Anwar مشاهدة المشاركة
يعني الي افهمه من كلامك ان الروم مافيه كيبورد عربي ! شكرا لك اخي الكريم

اشكرك اخي على مجهودك

بعد تنريل الروووم هناك مشكلة في الكيبورد لا يوجد به احرف عربية رغم اختياري للعربية

اتمنى تصحيح هذا الخطأ

بارك الله فيك
الشيبه محمد غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون الشيبه محمد على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 12-06-2012, 09:13 PM   #38
meeeeas
عضو اساسي

مشاركات الشكر: 1,230
شكر 2,189 مرات في 1,081 مشاركات

اقتباس:

اخي الكريم بعد اذن راعي الموضوع الحل ان شاء تحنل الروم علء روم ايسكريم اوربي وليس عربي هذا مالحضته عند تنزيل الروم العراقي او الروم فلسطين علئ اي روم عربي تلاقي مشكله في الكيبورد بس اذا حملت اي روم مثلا الروم العربي الرسني للجينجر بريد وماتغيره للغغه العربيه وتحنل اي روم عربي للايسمريم تتختفي هصه المشكله جرب وعطينا خبر
ودي احد الاعضاء يجرب الدمج بين الرومين العراقي واورنج لاني دمجت وواللله ومالقيت اي مشكله بل بالعكس وفر علي تغير شاشه الاقلاع والاغلاق وغيرها
meeeeas غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون meeeeas على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 12-06-2012, 09:17 PM   #39
بقاياجروووح
عضو اساسي

الصورة الرمزية بقاياجروووح

مشاركات الشكر: 1,452
شكر 718 مرات في 529 مشاركات

ماشاء الله عليكم مبدعين بمعنى الكلمة

بارك الله فيكم ووفقكم

مجهود رائع وعمل مميز

يعجز اللسان عن وصف الشكر وتعجز الحروف عن التعبير

ربي يسعدكم

بقاياجروووح غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون بقاياجروووح على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 12-06-2012, 09:18 PM   #40
soma77
عضو جديد

مشاركات الشكر: 17
شكر 47 مرات في 20 مشاركات

اخى العزيز هل تقصد انى احمل روم اوروبى ثم احمل الروم الفلسطينى
وشكرا لسرعة ردك

soma77 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون soma77 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 12-06-2012, 09:21 PM   #41
meeeeas
عضو اساسي

ياعزيزي اورنج ملف واحد خذ البقيه من هناك وجرب وحكم بنفسك بس لا تغير الكرينال ودعه يومين وشوف بصراحه اروع روم ولي من يوم نزل وهو الروم الوحيد الي خلاني اقتنع من التغير وصدقني حملت الاعاب ونسيت موضوع الرومات هذا للفائده لا اكثر

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:21 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:18 PM ---------

اقتباس:
اخى العزيز هل تقصد انى احمل روم اوروبى ثم احمل الروم الفلسطينى
وشكرا لسرعة ردك

نعم بغالي اعمل ويب كامل وحمل روم اوربي اي روم ولو الروم العربي للجينجير بريد بس لا تغير اللللغه خليه انقليش ولين ينتهي التحميل وويشتغل الجهاز استمر حتى ينزل كل البرامج طفي جوالك وادخل علئ الداون اود
وحمله علئ طول الروم اوىنج واك الخيار اتباع اي طريقه او اي روم اخر
عدد 3 من الاعضاء يشكرون meeeeas على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 12-06-2012, 09:50 PM   #42
Eng.Anwar
عضو نشط

الصورة الرمزية Eng.Anwar

اقتباس:
إن شاء الله وبإذن الله سأجد حل لهذا الموضوع قريباً إن أمكن إن شاء الله

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:50 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:29 PM ---------

شكراً على التثبيت
قديم 12-06-2012, 10:12 PM   #43
|اليوسي|
عضو متفاعل

مشاركات الشكر: 121
شكر 444 مرات في 211 مشاركات

تسلم ايديك وحبا في المشاركة وتقدير المجهود الرائع
جاري الرفع على الميديا فاير

|اليوسي| غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون |اليوسي| على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 12-06-2012, 10:33 PM   #44
Eng.Anwar
عضو نشط

الصورة الرمزية Eng.Anwar

تسلم ياخي الكريم فعلاً بحاجه للعديد من الروابط

تم الرفع على سيرفر امريكي وهذا الرابط

http://69.60.114.81/S2Arabic.zip

قديم 12-06-2012, 10:44 PM   #45
Mrone
عضو مشارك

الصورة الرمزية Mrone

شكر 73 مرات في 40 مشاركات

وانا متل ما حكا الاخ دمجت الرومين ولا احلا من هيك بس بصراحة ما جربت الروم العراقي ف ما بقدر احكم عليه وبالنسبة للكيبورد ما في مشكلة فيه بس انا مش حابو لانو اتعودت على A.I.TYPE

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:44 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:40 PM ---------

[QUOTE=meeeeas;3511762]اخي الكريم بعد اذن راعي الموضوع الحل ان شاء تحنل الروم علء روم ايسكريم اوربي وليس عربي هذا مالحضته عند تنزيل الروم العراقي او الروم فلسطين علئ اي روم عربي تلاقي مشكله في الكيبورد بس اذا حملت اي روم مثلا الروم العربي الرسني للجينجر بريد وماتغيره للغغه العربيه وتحنل اي روم عربي للايسمريم تتختفي هصه المشكله جرب وعطينا خبر
ودي احد الاعضاء يجرب الدمج بين الرومين العراقي واورنج لاني دمجت وواللله ومالقيت اي مشكله بل بالعكس وفر علي تغير شاشه الاقلاع والاغلاق وغيرها[/QUOTE

انا كمان ما عملت شي غيير انو شلت البرامج العبريه

Mrone غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون Mrone على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 12-06-2012, 10:48 PM   #46
bdr2005
عضو اساسي

الصورة الرمزية bdr2005

مشاركات الشكر: 0
شكر 738 مرات في 361 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

الف شكر لصاحب الموضوع

عندي سؤال

هل يدعم اللغة العربية في كيبورد كتابة ؟

bdr2005 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون bdr2005 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 12-06-2012, 10:49 PM   #47
meeeeas
عضو اساسي

انصحك اخي حلو اكدت تجربتي بجد شي رائع وانصحك اخي لا تروته ابد وووخليك علئ الرسمي وراح توصل لنتيجيه ان ساسونج ورم هذا رائع جد والمشكله من تغييررراتنا علئ الروم الرسمي وصدق انا يمكن من اكثر الناس الئ ماتركو روم ولا كرنال بس بجد قلت بس اقارن وجرب كم يوم ولين عجبني الاداء بصبصراحه خفت اعمل روت افقد الروم لان الشي الوحيد الئ يدفعني هو تغير خط المتصفح فقط بس بصراحه يقدر نتحمله
تقبل مرورى اخوك مياس

عدد 2 من الاعضاء يشكرون meeeeas على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 12-06-2012, 11:15 PM   #48
sony207
عضو جديد

الصورة الرمزية sony207

مشاركات الشكر: 21
شكر 45 مرات في 35 مشاركات

الله يبارك فيك أخي الكريم موفق جاري تجربة الروم

sony207 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون sony207 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 12-06-2012, 11:21 PM   #49
HNSS
عضو مشارك

الصورة الرمزية HNSS

مشاركات الشكر: 15
شكر 78 مرات في 60 مشاركات

بارك الله على مجهودك
هل يوجد اضافه بطاريه رقميه و اسيتس بار 15

HNSS غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون HNSS على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 12-06-2012, 11:22 PM   #50
sym_m
عضو اساسي

الصورة الرمزية sym_m

مشاركات الشكر: 2,074
شكر 1,291 مرات في 796 مشاركات

مشكور اخي العزيز
اما انا فكنت على روم روم thebyani JHLP9 العربيه الكامله للجالكسي اس 2
الصراحه هي روم مبنيه على الروم الي باني عليها حضرتك والروم كتير مستقره وخفيفه
وهاد الشي اغراني جرب الروم تبعك لانو بتوقع انها من اقوى رومات الايسكريم على الاطلاق
بتمنالك التوفيق

sym_m غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون sym_m على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
رد

العبارات الاستدلاليه
للجلاكسي, لانشر, android, arabic, مطبوخ, الماركت, اللغة العربية, المهند, الايسكريم, الريكفري, اندرويد, تحميل, ترقية, جالكسي, جينجر بريد, جينجربريد, kies, nexus, رسمي, روم, روت, سامسونج, samsung, sony, عربي, wi-fi, نكسس, كاميرا, كيبورد, كيبورد عربي, كيرنل