موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات Google Android > منتدى هواتف Google Android العام > منتدى ترقيات هواتف Google Android > قسم ترقيات الأجهزة الأخرى بنظام Google Android
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد

قديم 28-03-2014, 07:16 AM   #1
عضو جديد

مشاركات الشكر: 2
شكر 0 مرات في 0 مشاركات
سؤال بالنسبه لروم الكيت كات 4.4.2

مرحبا اخوتي الكرام ... اريد ان اسئل سؤال وأتمنى ان يكون خبره بلموضوع
انا عندي جوال سامسونج جلاكسي sIII وأريد ان اقو بتثبيت نظام(روم) اندرويد كيت كات 4.4.2 عليه روم شبيه ب نظام اندرويد كيت كات على جهاز نيكسوس هناك رومات مختلفه مثل
سيانوجين11
اريد ان أعرف من هو افضل روم النظام أكثر جمال من المعدل من قبل سامسونج كما رئيت في جلاكسي اس 4 الذي وصله هذا التحديث وسوف أقوم بتثبيته من خلال( الركيفري مود ) لاكن انا مبتديء ولا اعلم هل هذه العمليه خطيره ام لا وهل هناك احتمال ان تفشل وهل الهاتف يستطيح حمل النظام دون أخطاء .... وأريد ان تشرح لي طريقه التثبيت + اريد معرف ما أهميه الروت.

وسام عطاونه غير متصل   رد مع اقتباس

اخر 5 مواضيع للعضو وسام عطاونه
الموضوع الاقسام الرد الاخير للعضو الردود مشاهده اخر مشاركة
سؤال ... بخصوص أفضل روم معدل ل اندرويد 4.4.2 قسم ترقيات الأجهزة الأخرى بنظام Google Android وسام عطاونه 0 900 01-04-2014 01:47 PM
استفتاء للأعضاء الكرام قسم ترقيات الأجهزة الأخرى بنظام Google Android وسام عطاونه 0 880 29-03-2014 02:59 PM
سؤال بالنسبه لروم الكيت كات 4.4.2 قسم ترقيات الأجهزة الأخرى بنظام Google Android ahmad 25 7 2196 28-03-2014 07:16 AM

اعلان

قديم 28-03-2014, 10:01 AM   #2
ahmad 25
عضو متفاعل

مشاركات الشكر: 66
شكر 433 مرات في 214 مشاركات

نعم تستطيع تحميل روم سياتوجين وكل الرومات ستجدها مبنية عاساس روم سياتوجين
لا يوجد خطورة بتغيير الروم ولكن دائما اترك نسخة احتياط من رومك الاصلي في حال وقعت أي مشكلة
انصحك بموقع المطورين ستجد فية كل ما تحتاج من رومات وغيرة وانصحك بروم probam اذا كانت موجودة للs3 عندي note2 وجربت روم probam فعلا رائع

ahmad 25 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-03-2014, 06:30 PM   #3
وسام عطاونه
عضو جديد

شكر 0 مرات في 0 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmad 25 مشاهدة المشاركة
لا يوجد خطورة بتغيير الروم ولكن دائما اترك نسخة احتياط من رومك الاصلي في حال وقعت أي مشكلة
انصحك بموقع المطورين ستجد فية كل ما تحتاج من رومات وغيرة وانصحك بروم probam اذا كانت موجودة للs3 عندي note2 وجربت روم probam فعلا رائع
مرحبا اخي احمد اشكرك على الرد انا سئلت عن نفس الموضوع في كل المنتديات وقالو لي ان الروم الرسمي افضل والبعض قال لي انها ما رح يعطيك القدره الكامله للجهاز وبعض الرومات المعدله غير مستقره وقد تؤدي الى عطب النظام

انا محتار هل اثبت الروم ولا لا ؟؟؟انا نفسي اثبته علشان هو من ناحيه الجمال والمميزات افضل من الروم الرسمي ... مارئيك

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:30 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:36 PM ---------

اقتباس:
الرجاء الرد على الموضوع ..... اخ احمد
قديم 28-03-2014, 06:33 PM   #4
abc1
عضو اساسي

شكر 222 مرات في 198 مشاركات

اخى بدك نصيحتى وبعدها ماتسأل نزل ر ومات برهومى المعدله فى المنتدى هنا 4.3. تمام وسريعه ومستقرة

abc1 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 29-03-2014, 07:46 AM   #5
وسام عطاونه
عضو جديد

شكر 0 مرات في 0 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abc1 مشاهدة المشاركة
اخى بدك نصيحتى وبعدها ماتسأل نزل ر ومات برهومى المعدله فى المنتدى هنا 4.3. تمام وسريعه ومستقرة
شكرا لك بس فش روم برهومى ل الكيت كات 4.4.2
قديم 29-03-2014, 10:23 AM   #6
ahmad 25
عضو متفاعل

اخوي حسب الروم لمعدل في رومات افضل من الرسمي وفي رومات اسوأ
عالغالب الروم يكون افضل من الرسمي اما بخصوص استخدام الرام وغيرو فهالحكي ما صح بالعكس بعض الرومات تستهلك رام اقل من الرسمي وتعطي اداء بطارية افضل
انا بنصحك تدور عروم معدل من الرسمي يعني ما تلجأ لروم سياتوجين لان هدون الروم كاملا شغلون
مافيني انصحك بروم معين لاني ما جربت رومات s3 بس فينك تسأل نصيحة شباب المنتدى بموضوع خاص
واخي لا تتصرف اي شي قبل ما تاخد نسخة عن رومك الحالي وبالطريقة ان صار أي شي أو ما عجبك الروم بامكانك ترجع لرومك لاصلي بأي وقت
(انا مجرب غالب رومات note 2 وما اشتغلت عالروم الاصلي الا كام يوم. رومي الحالي معدل بشكل رهيب استهلاك بطارية ورام افضل وميزات note3 وبعض s5 و..... )

العضو التالي يشكر ahmad 25 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 29-03-2014, 01:34 PM   #7
وسام عطاونه
عضو جديد

شكر 0 مرات في 0 مشاركات

اقتباس:
اخوي حسب الروم لمعدل في رومات افضل من الرسمي وفي رومات اسوأ
عالغالب الروم يكون افضل من الرسمي اما بخصوص استخدام الرام وغيرو فهالحكي ما صح بالعكس بعض الرومات تستهلك رام اقل من الرسمي وتعطي اداء بطارية افضل
انا بنصحك تدور عروم معدل من الرسمي يعني ما تلجأ لروم سياتوجين لان هدون الروم كاملا شغلون
مافيني انصحك بروم معين لاني ما جربت رومات s3 بس فينك تسأل نصيحة شباب المنتدى بموضوع خاص
واخي لا تتصرف اي شي قبل ما تاخد نسخة عن رومك الحالي وبالطريقة ان صار أي شي أو ما عجبك الروم بامكانك ترجع لرومك لاصلي بأي وقت
(انا مجرب غالب رومات note 2 وما اشتغلت عالروم الاصلي الا كام يوم. رومي الحالي معدل بشكل رهيب استهلاك بطارية ورام افضل وميزات note3 وبعض s5 و..... )
رد كافي و وافي اشكرك ... لاكن كيف اعمل نسخه احتياطيه لرومي الحالي ...
قديم 30-03-2014, 12:23 AM   #8
ahmad 25
عضو متفاعل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وسام عطاونه مشاهدة المشاركة
رد كافي و وافي اشكرك ... لاكن كيف اعمل نسخه احتياطيه لرومي الحالي ...
من وضع الركفري تشوف backup rom (ما متأكد شو كانت بس backup....) أو شي من هالقبيل ما تضيع طبعا حسب الريكفري لمنزلو انت
رد

العبارات الاستدلاليه
اندرويد, تحميل, galaxy note 2, روم, سامسونج