موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > المنتديات الاعلامية > منتدى الأخبار
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد
اذا حاز الموضوع على اعجابك امل عمل اعادة تغريد من هنا

قديم 03-03-2015, 06:16 AM   #101
vaio707
عضو مشارك

الصورة الرمزية vaio707

مشاركات الشكر: 268
شكر 166 مرات في 69 مشاركات

اخواني الكرام رواد ce4arab
ارجوا عدم التعصب والخوض في مهاترات لا فائدة منها لانه بالنهاية كل واحد ينام على الجنب الي يريحة والشركات تخطط وتنتج واحنا نتناطح في المنتديات !!
بالتأكيد يجب ان يكون في كل منتج نواقص وهذا شئ مدروس من الشركات لانهم لو اضافوا كل شي في اجهزتهم سيواجهون صعوبة كبيرة جدا في ارضاء العملاء في المستقبل .

هذا لا يعني ان الشخص يتمنى وينتقد لكن بدون تجريح وتعصب

انا شخصيا املك الآيفون 6 بلس والنوت ايدج وكلاهما رهيب الا اني اجد هناك نواقص في الآيفون سخيفة جدا في السوفتوير وسهلة جدا
مثال :
استيديو الصور ..
عندي اكثر من 4000 صورة وفيديو لا استطيع تحديد الجميع كي استطيع المسح بضغطة زر واحدة يجب علي ان احددهم صورة صورة او فيديو فيديو حتى استطيع المسح وبعد عملية المسح ينتقلون بمجلد مخصص بالممسوح لا يختفون الا بعد مرور 30 يوم

vaio707 غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان

قديم 03-03-2015, 10:43 AM   #102
georg007
عضو نشط

مشاركات الشكر: 13
شكر 473 مرات في 90 مشاركات

أنا من أشد المتعصبين للأيفون وكنت كاره السامسونج تماما" بسب الأندرويد العقيم و الخامة الرديئة بس الصراحة ال S6 ده مع الوللي بوب تحفة رائعة من سامسونج خفية النظام مع شكل رائع وخامة جميلة.
georg007 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-03-2015, 06:37 PM   #103
arome89
عضو اساسي

الصورة الرمزية arome89

مشاركات الشكر: 9,886
شكر 14,812 مرات في 3,877 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bambino مشاهدة المشاركة
اخي الكريم دعك من الايفون ٦ لان انت كل البعد عن المقارنه ومبيعاته التي لو سامسونج باعت جميع شركاتها لن تصل لنص ماحققه الايفون ٦ من نجاح ومبيعات دعنا نتحدث عن الايفون جلكسي ٦ خخخخخخ اسف اقصد الجمبكسي ٦ مارايك اخي في تصميم الجهاز الا تلاحظ انه مشابه لجهاز ما ،،، ولكن لم يسعفني ذكره اممممممممم وين شايفه بس وين شايفه

انا لم اتيت بطفل صغير وراي الجهاز بيقولك فطريا انه ايفون ولكن معدل حتي اصحاب الاندريود يستانسون الشي الاخر الذكاء من شركه سامسونج انها اعطتك ايفون بنظام اندريود

بالتوفيق اخي
من تعليقك وعدم معرفتك ب مبيعات الشركه ومن هي الشركه رقم واحد في مبيعات الهواتف ومن النظام رقم واحد ومن كلمة اندرويد (اندريود) وجمبكسي توقعت انك مجرد شخص عادي بالمنتدى لا علم بتقنيه ولا معرفه تحياتي
arome89 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر arome89 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 03-03-2015, 06:39 PM   #104
7a7aa
في الانتظار

مشاركات الشكر: 0
شكر 3 مرات في 3 مشاركات

والله الايدج خرااااافيييييي

7a7aa غير متصل   رد مع اقتباس
رد

العبارات الاستدلاليه
apple, dropbox, galaxy, galaxy note, galaxy s, htc, iphone, led, lte, microsd, samsung, samsung galaxy, sony, wi-fi, youtube, ابل, الايفون, البطارية, اندرويد, سامسونج, شريحة, كاميرا, ميموري