موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > المنتديات الاعلامية > منتدى الأخبار
التسجيل انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث اجعل جميع المنتديات مقروءة

للتذكير فقط ....

رد
اذا حاز الموضوع على اعجابك امل عمل اعادة تغريد من هنا
 
أدوات الموضوع
قديم 24-10-2017, 06:26 AM   #1
عضو اساسي
 
تاريخ التسجيل: 17-05-2009
الدولة: الامارات
المشاركات: 1,016
مشاركات الشكر: 1,557
شكر 7,900 مرات في 849 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

نوكيا ترسل دعوات لحدثها القادم

بسم الله الرحمن الرحيم


23112700pm 1208739 249920 0 0



خاص بموقع الكمبيوتر الكفي: نوكيا ترسل دعوات لحدثها القادم نهاية هذا الشهر وسيعقد الحدث هذه المرة في الهند

يقال ستعلن نوكيا عن هواتف جديده في هذا الحدث ربما توجد نسخه عالمية لنوكيا 7 وأيضا ظهور تسريبات عن نوكيا 2 واحتمال وجود نوكيا 9 من ضمنها لأن هذا الهاتف بالفعل دخل خط الإنتاج وقرب الإعلان عنه ننتظر ماذا ستقدم في هذا الحدث

لكني استبعد نوكيا 9 لأن هنالك حدث كل عام نوكيا تتواجد فيه في فنلندا تاريخ 30 نوفمبر Slush 2017 ويقال ان نوكيا 9 سيعلن فيه


# نوكيا 2 ...

23112700pm 1208740 249920 0 0





# نوكيا 7 ...


23112701pm 1208741 249920 0 0





# نوكيا 9 ...


23112701pm 1208742 249920 0 0



23112701pm 1208743 249920 0 0







المصدر الأول
المصدر الثاني
medo7733 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 14 من الاعضاء يشكرون medo7733 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اخر 5 مواضيع للعضو medo7733
الموضوع الاقسام الرد الاخير للعضو الردود مشاهده اخر مشاركة
بطولة كأس العالم للهواتف منتدى الأخبار brhoomy 12 5122 02-07-2018 01:01 PM
تسريبات لرائد نوكيا القادم منتدى الأخبار aamigoo 10 3653 02-07-2018 11:33 AM
تسريب لهاتف Mi Mix 3 منتدى الأخبار fox216 10 3249 02-07-2018 08:05 AM
تسريب حول كاميرا نوكيا القادمة منتدى الأخبار Microsoft 5 3069 29-06-2018 07:46 PM
شركة جوجل تستثمر 22 مليون دولار في نظام KaiOS منتدى الأخبار FaysNokial 11 4723 29-06-2018 05:12 PM


اعلان

قديم 24-10-2017, 07:00 AM   #2
yousef.alyousef
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: 08-08-2007
الدولة: الرياض
المشاركات: 918
مشاركات الشكر: 56
شكر 827 مرات في 409 مشاركات

شكرا ميدو .. نوكيا 9 يجب ان يكون على قدر التطلعات .. الأمر الآخر يجب ان تغير نوكيا مسميات اجهزتها بحرف او كلمه ثم رقم حتى تكون هناك فئات متعدده ولنقل 3 او 4 فئات مابين الضعيف والمتوسط والرائد .. فمثلا تكون الفئه الرائده فئة N والمتوسطه K

تم الإرسال من MIX باستخدام Tapatalk

yousef.alyousef غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون yousef.alyousef على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 24-10-2017, 07:05 AM   #3
kahanati
عضو جديد
 
الصورة الرمزية kahanati
 
تاريخ التسجيل: 16-02-2003
الدولة: ســلطنة عــمـــان
المشاركات: 4,423
مشاركات الشكر: 2,835
شكر 21,838 مرات في 3,585 مشاركات

منتظرين نوكيا 0 (صفر) بفارغ الصــبر

كملوا نومكم يا نوميا فــ نوكيا 2 مش محتاج مؤتمرات بل لطميات و ندبيات يا ما جاب الغراب لامه يا نوكيا

kahanati غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 4 من الاعضاء يشكرون kahanati على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 24-10-2017, 08:37 AM   #4
fox216
عضو فعال
 
الصورة الرمزية fox216
 
تاريخ التسجيل: 30-04-2010
الدولة: Stockholm
المشاركات: 842
مشاركات الشكر: 2,171
شكر 1,388 مرات في 538 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مكبوس لحم مشاهدة المشاركة
كثرت الاشاعات والاخبار

اتوقع نوكيا ما عندها الا "الدجة"

شكرا لك medo7733 والنعم فيك

اتفق معك يبدو ان الشركة تعاني ماليا انعدمت لديهم روح الابداع انتظرناهم بعد سقطة مايكروسوفت وعلى مايبدو ان الشركة ليس لديها جديد مبهر سيقدم !! ارى ان الكفة تميل الى الشرق الاسيوي حاليا .
fox216 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون fox216 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 24-10-2017, 09:03 AM   #5
naraby
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية naraby
 
تاريخ التسجيل: 04-03-2008
الدولة: لبنان
المشاركات: 6,356
مشاركات الشكر: 22,559
شكر 20,184 مرات في 4,746 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

على امل ان لا نفطر على بصلة يا نوميا

naraby غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون naraby على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 24-10-2017, 10:23 AM   #6
Barcaa4ever
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية Barcaa4ever
 
تاريخ التسجيل: 10-11-2016
الدولة: لبنان
المشاركات: 148
مشاركات الشكر: 189
شكر 243 مرات في 106 مشاركات

ليش الاصرار على احياء الميّت يا نوكيا ..
بغض النظر عن عراقة وتاريخ هذه الشركة الكبيرة ..
احفظوا ماء الوجه فقط ...



شكرا عالخبر

Barcaa4ever غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر Barcaa4ever على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 24-10-2017, 11:09 AM   #7
الهاجر
عضو متفاعل
 
الصورة الرمزية الهاجر
 
تاريخ التسجيل: 22-12-2005
الدولة: بريدة
المشاركات: 546
مشاركات الشكر: 196
شكر 167 مرات في 121 مشاركات

ردود تشأم فقط

هاذي شركات تلعب لعبتها على خبرتها

كما لعبت الشركات سابقاً

لو نتفق على شي واحد لبازت باقي السلع

السوق لا يقاس بالشرق الاوسط

جهاز نوكيا 8 لا اعتقد انه فاشل لكن يلبي احتياج باقي الناس وعلمناً اغلب المستخدمين استخدام محدود فقط يمكن نقول 95% و الباقي يستفيد من جميع خصائصة
جهاز نوكيا 6 لا اعتقد انه فاشل لكن يلبي احتياج باقي الناس


لكن مع الدول العربية فقط انا معي !!!!!

الهاجر غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون الهاجر على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 24-10-2017, 11:25 AM   #8
مفرج1
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية مفرج1
 
تاريخ التسجيل: 20-03-2005
الدولة: السعودية
المشاركات: 158
مشاركات الشكر: 271
شكر 84 مرات في 49 مشاركات

نصيحتي لشركة نوكيا طوروا الكشاف وخلوكم حواليه
يقول المثل : لاتحتك بالزمل وانت حويشي

مفرج1 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون مفرج1 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 24-10-2017, 03:13 PM   #9
العتيد الشمري
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية العتيد الشمري
 
تاريخ التسجيل: 15-12-2011
الدولة: الكويت
المشاركات: 6,388
مشاركات الشكر: 14,648
شكر 9,119 مرات في 3,939 مشاركات

شكرا لك


دمت بخير

العتيد الشمري غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر العتيد الشمري على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 25-10-2017, 03:06 AM   #10
alizwiniy
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية alizwiniy
 
تاريخ التسجيل: 14-05-2005
الدولة: بغداد
المشاركات: 2,158
مشاركات الشكر: 1,197
شكر 2,222 مرات في 683 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

لحد الان لم تقدم نوكيا اي شيء مميز يعيد هيبتها في الاسواق ..
اين ايام الابتكار يانوكيا !!!
بنظري الى نهاية السنة القادمة 2018 اذا لم تقدم نوكيا شيء مميز ومختلف سوف تخسر سمعتها الى الابد

alizwiniy غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون alizwiniy على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 25-10-2017, 07:40 AM   #11
kahanati
عضو جديد
 
الصورة الرمزية kahanati
 
تاريخ التسجيل: 16-02-2003
الدولة: ســلطنة عــمـــان
المشاركات: 4,423
مشاركات الشكر: 2,835
شكر 21,838 مرات في 3,585 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alizwiniy مشاهدة المشاركة
لحد الان لم تقدم نوكيا اي شيء مميز يعيد هيبتها في الاسواق ..
اين ايام الابتكار يانوكيا !!!
بنظري الى نهاية السنة القادمة 2018 اذا لم تقدم نوكيا شيء مميز ومختلف سوف تخسر سمعتها الى الابد
بل هي خســـرتها بالفعل الآن ... لقد كان أمامها أكثر من سنتين لكي تخطيط بهدوء للعودة القوية فالكل كان ينتظر دخولها بقوة و الكل كان يتوقع أن تكون عودتها للســوق زلزال مدمر عودة العملاق الذي تربع على عرش صناعة الموبايلات لأكثر من 10 سنوات متواصلة
وكان أمام نوكيا ســـنة كاملة لطرح ذلك الجهاز المنتظر و لكنها خيبت آمال محبيها و حطمت قلوبهم و طفشــتهم و إختارت أن تكون عودتها عودة أقزام بل عودة أموات بهاتفها الزومبي 3310 و بلعبة الثعبان و بهواتف أبو كشــاف.
حتى هاتفها الأعلى النوكيا 8 لم يكن بقدر الطموح فشــاشــته صغيرة و تصميمه تقليدي ولا يحتوي على مميزات تهم المستخدم النهائي.
kahanati غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 4 من الاعضاء يشكرون kahanati على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 25-10-2017, 06:01 PM   #12
omaniz
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: 01-12-2011
الدولة: oman
المشاركات: 135
مشاركات الشكر: 0
شكر 81 مرات في 67 مشاركات

ننتظر المؤتمر ونشوف ايش جديد نوكيا

omaniz غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر omaniz على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 25-10-2017, 11:40 PM   #13
الطير المحترف
عضو جديد
 
الصورة الرمزية الطير المحترف
 
تاريخ التسجيل: 13-12-2016
الدولة: السعودية
المشاركات: 37
مشاركات الشكر: 0
شكر 19 مرات في 13 مشاركات

لا نستعجل في الحكم على العملاق الفنلندي فهو يتقنص الفرصة المناسبة للدخول بقوة

الطير المحترف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-10-2017, 10:56 AM   #14
the dreame
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية the dreame
 
تاريخ التسجيل: 24-07-2010
الدولة: SA
المشاركات: 2,059
مشاركات الشكر: 8,461
شكر 1,017 مرات في 775 مشاركات

نوكيا خلصت كل الارقام الفرديه

the dreame غير متصل   رد مع اقتباس
رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع


الانتقال السريع إلى

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 10:04 PM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.