موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات Google Android > منتدى Google Android للبرامج
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد

قديم 19-08-2012, 12:01 PM   #51
المهندس زيتون
عضو مشارك

الصورة الرمزية المهندس زيتون

مشاركات الشكر: 39
شكر 89 مرات في 48 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bilaldukhi14 مشاهدة المشاركة
انا نفسي افهم ليش في نا بتقول انه الايفون افضل من اندرويد ؟؟ نفسي حد يعطيني ميزة موجودة بالايفون مو موجودة بالاندرويد !!! طبعا انا بحكي من تجربة النظامين وانا برايي لا مجال للمقارنة !!!
ادا بدك تعرف الفرق .. نزل برامج ثقيله .. تحتاج ذاكره ..
وكل ما تفوت على سوق البرامج .. حاول ان تقرا التعلقات قبل تنزيل البرنامج ...

وامن الايفون اقوى .. مع انه لا ننكر جمال الجالكسي
المهندس زيتون غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان

قديم 19-08-2012, 06:30 PM   #52
DIFFERENT MAN
عضو جديد

مشاركات الشكر: 32
شكر 9 مرات في 9 مشاركات

صراحة الاس 3 ... سبب لي احباط !! ذكرني بالاس 1 ...
اذا تبي تستمتع بالجهاز .. لازم تركب روم ..

تعليق في الشاشة .. تاخير في تحميل الودجت .. اقفال الواتس اب بالقوة .. اقفال واجهة سام بالقوة

جهازي مافيه برامج كثيرة ...

DIFFERENT MAN غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19-08-2012, 09:04 PM   #53
المهندس زيتون
عضو مشارك

عنجد جماعة السمسونج مجانين ... نزلوا الاس3 ... بصراحه رائع من ناحية الوزن .. والوضوح بالشاشه والكامرا .. وبعض التقنيات nfc او motion بس لما تبلش شغل فعلي ... ما في نتيجه ...وانا حسيت بالاس 3 التصفح اسرع من الايفون

قديم 19-08-2012, 09:52 PM   #54
a7bab_m
عضو جديد

مشاركات الشكر: 57
شكر 21 مرات في 16 مشاركات

تحية طيبة الى كل الاخوان ....وكل عام وانتم بالف خير

طبعا الكلام يكثر ويطول وكل شخص يتكلم عن جهازه ويقول قوي وممتاز وافضل واحسن وهكذا

ولكن المضمون من كل الكلام هو .. الناس اذواق فمنهم من يحب اجهزه غريبه ونادره ولا يحملها الكثيرين

ومنهم من يحب الجهاز لكثرة سيطه وكثرة الناس التي تحمله

ومنهم من يرى ان القوى في الواي فاي والتصفح وقابلية تنصيب البرامج وعدم وجود مشاكل و و و و و و و

يا اخوان العيوب موجوده بكل الاجهزة ولا يوجد جهاز كامل لان الكمال لله وحده

انا عن نفسي لا امتلك جالكسي او اج تي سي ولا ايفون وانما جهازي ال جي والحمد لله الجهاز اراه بنظري

جهاز محترم وممتاز واكيد فيه عيوب وممكن تكون اكثر من الاجهزه الاخرى ولكن كل شخص وذوقه

وارجع واقول لكم كل شخص وقناعته كما يقول المثل

لو تشابهة الاذاوق لبارة السلع .... وكل عام وانتم بخير احبائي

a7bab_m غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون a7bab_m على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 19-08-2012, 10:21 PM   #55
DiViL
عضو نشط

مشاركات الشكر: 1
شكر 634 مرات في 194 مشاركات

اولا حبيت اسئلك يا صاحب الموضوع منو قالك افصح عنك مكان عملك يا مدير البنتاجون !!

وبعدين تيلفون فيه مليون ميزه وبطاريته ما تكمل اكثر من 17 ساعه على كلامك ،، انته هنه تذم ولا تمدح بالضبط !!

وبعدين ياريت اتكون موضوعي اكثر ،، وخصوصا في اختيار مواضيعك ..

DiViL غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر DiViL على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 20-08-2012, 02:30 AM   #56
alrawi74
عضو جديد

مشاركات الشكر: 21
شكر 6 مرات في 5 مشاركات

ممكن طريقة عمل الروم لل اس3 بالعربي

alrawi74 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-08-2012, 03:25 PM   #57
fouadsoleman
عضو جديد

مشاركات الشكر: 3
شكر 42 مرات في 17 مشاركات

السلام عليكم وكل عام وانتم بخير ...
ارجو من جميع اعضاء المنتدى النظر الى موضوع يطرح هنا على انه للاستفادة واكتساب الخبرة وتجنب الوقوع في الندم على شراء الجهاز مهما كان نوعه ...واطلب من الجميع النظر الى اننا فريق واحد الغاية منه تطوير ورفع المعرفة ...لن اطيل عليكم وسوف اطرح رأي هنا كما يلي لكل جهاز :
- الايفون 4 اس : تعاملت معه وتعاملت مع برامجه ولاحظت جودة التصنيع ورقي التصميم بالفعل والبرامج الرائعة الداعمة له لكن اعتقد ان من سيملكه سيحتاج الى حساب خاص لشراء معظم البرامج الرائعة الغير مجانية طبعاً ( هذا في حال من اراد الحفاظ على جهازه من عبس الجيليبريك ) وانا اعتقد ان اكثر من 80% من مستخدمي الهواتف النقالة يفضلون البرامج مجانية وبرأي ان شركة ابل قد اخطأت خطأ كبير بعدم دعم الجهاز بالبرامج المجانية كما هي شركة نوكيا التي تقدم لك احيانا برنامج الملاحة مجاني على سبيل المثال.....كما اخطأت ب‘غلاق البلوتوث كميزة مجانية في جميع الهواتف الجوالة وهذا يدل على الاحتكار للتكنولوجيا والتي تعتبر غير مكلفة عملياً بالنسبة لهكذا شركة عملاقة ....كما اخذ على الشركة ارتفاع سعر الجهاز بالمقارنة مع غيره .....كذلك لا يمكنك حتى استبدال بطارية الجهاز بدون فني خاص للآيفون ..ولا يمكن اضافة ذاكرة خارجية للجهاز..هل تسائل من يستخدمون جهاز الايفون في حال تعطل البطارية ماذا سيفعلون ..بالطبع سوف يقع تحت رحمة فني خاص هذا فضلا عن غلاء سعر البطارية مهما كان قدم الجهاز وهذا ايضاً احتكار وعدم ترك الحرية للمستخدم بامتلاك خصوصية جهازه...وكذلك احتكار استخدام الجهاز فقط في مكان شراءه عن طريق قفل الشبكة ..وغير ذلك...اتسائل لماذا كل هذا الحجب لميزات جهاز بهذه القوة والرقي .. لا بلوتوث ولا بطارية ولا برامج ولا حرية اسنخدام شبكة ....

- السمسونغ اس تري : تعاملت معه ومع برامجه ولاحظت انه اقل جودة من حيث التصنيع ( مواد هيكل الجهاز عبارة عن مواد بلاستيكية خفيفة جدا وغير مقواة ....) تصميه الخارجي رائع الشاشة كبيرة وواضحة بكل تفاصيلها بالمقارنة مع الايفون حتى التنقل بين الصفحات لاحظته اسرع واكثر رقي وحتى طريقة التعامل مع مجلدات ملفات الجهاز اكثر تطورا من الايفون واوضح حيث بالضغط المستمر على اي ملف تظهر قائمة منبثقة كاملة مثل برامج نظام الوندوز فيها خيارات كثيرة...وكذلك طريقة اغلاق البرامج المفتوحة تظهر قائمة منبثقة متطورة اكثر من الايفون...كذلك الامر ان الجهاز غير مقفل ...وكذلك لك الحرية باستبدال البطارية في حال حدوث اي مشكلة بنفسك..وميزة البلوتوث مفتوحة على جميع الاجهزة ...وكذلك وجود امكانية استخدام شريحة ذاكرة خارجية حتى 64 غيغا بايت ولكن هناك سيئة تعتبر كبيرة انك تستخدم الذاكرة الخارجية فقط لتخزين الصور والنسخ الاحتياطية وغيرها وهذا مأخذ كبير على الشركة رغم وجود بعض البرامج التي تتيح لك نقل بعض البرامج الى الذاكرة الخارجية رغم عدم امان هذه الطريقة لانها ممكن ان تسبب فقدان بعض روابط البرامج مع الذاكرة الداخلية...ايضا قسم من البرامج الهامة غير مجاني باستثناء الجوجل ماب اعتقد نه مجاني في السمسونغ ..
- الاتش تي سي : لم اتعامل معه وساذكر رأي من خلال ما تم تناقله من مفارنات ومعلومات عن الجهاز ..فالجهاز تصميمه رائع وشاشته واضحة جدا وجودة تصنيعه رائعة وهو قريب من مواصفات السمسونغ اس تري من حيث الراما الداخلي 1 ميغا وسرعة المعالج ودقة الكمرة وغيرها ...

واخيرا انا لا اتحيز لاي جهاز مهما كان لان جميع الاجهزة والشركات المصنعة لتكنولوجيا الهواتف الحديثة تترك مجالا من العيوب في كل اصدار في كل جهاز لتدفع بالمستهلك لشراء الاصدار اللاحق وهكذا دوليك ..ولن يستطيع اي شخص الحصول على الميزات الكاملة كما يعتقد البعض ..
وشكرا

fouadsoleman غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون fouadsoleman على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 20-08-2012, 03:27 PM   #58
دعم نت
عضو نشط

مشاركات الشكر: 5
شكر 594 مرات في 153 مشاركات

عيوب برامج وليست بالجهاز , ولو فيه عيب الروم الرسمي بحله بالتحديث

دعم نت غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-08-2012, 04:34 PM   #59
GDSTORE
في الانتظار

مشاركات الشكر: 18
شكر 89 مرات في 18 مشاركات

شو كل مشاكلك بالواتساب والفايبر
عنجد انك فاضي وراضي
ترك كل مواصفات الجهاز الرهيبة
وطلع جاهز نامبر 1 لسنة 2012
وبيقلي مشاكل ههههههههههه

GDSTORE غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-08-2012, 06:07 PM   #60
goloise
عضو جديد

مشاركات الشكر: 0
شكر 4 مرات في 3 مشاركات

بداية السلام على الاخوةالمشتركين
كون الجلاكسي اس 3 هاتف ذكــــي هذا مايسمحلكم انكم تقولو انو مو جيد الا انه العيوب التي يراها الاخ ( المهندس زيتون ) هي ماهي بعيوب نقدر نقول نقائص قد تستكمل في التحديثات القادمة وما ننسى ان اي جهاز في الاول تكون فيه عدة نقائص وفي ما يخص البطارية فالبطارية ممتازة عمليا 21000 م آ منها بشوي يا أخ (وائل شارك ) انا امتلك الجهاز ومميزاته روعة لا في الخفة ولا في السرعة ولا في الشاشة يمكن مقارنته بال اس 2

goloise غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-08-2012, 06:40 PM   #61
deeb
عضو جديد

مشاركات الشكر: 0
شكر 8 مرات في 7 مشاركات
ترتيب الازرار

زر التحكم فى الصوت موزع بطريقة غبية لما تمسك الجهاز علشان ترد على مكالمة ايدك غصب عنك تغير فى علو الصوت واحيانا تخفيه تماما

deeb غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-08-2012, 07:01 PM   #62
ســـ عود
عضو متفاعل

الصورة الرمزية ســـ عود

مشاركات الشكر: 2,465
شكر 1,068 مرات في 282 مشاركات

اقتباس:
انا نفسي افهم ليش في نا بتقول انه الايفون افضل من اندرويد ؟؟ نفسي حد يعطيني ميزة موجودة بالايفون مو موجودة بالاندرويد !!! طبعا انا بحكي من تجربة النظامين وانا برايي لا مجال للمقارنة !!!
افضل ميزة في الايفون الكيبورد ودعم Emoji
ســـ عود غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-08-2012, 08:30 PM   #63
السفاح77
عضو فعال

الصورة الرمزية السفاح77

مشاركات الشكر: 158
شكر 518 مرات في 320 مشاركات

أشكر كل من رد ع هذا الموضوع ........

بصراحه GALAXY SIII رووووعه من حيث السرعه وكل شئ انا استخدم الرووم الرسمي

لم أجد الى الآن عيوب في الجهاز وبصراحه الأيفون من الجوالات التي من وجهة نظري من الجوالات التي لم استخدمها ولاكن

من خلال اطلاعي عليه ارى بأنه جهاز غير متطور الذي لم يتم تغيير شكله الى الآن قد يتم تغيييره في الأيفون 5 ولاكن

الى متى الإنتظااااار ؟؟؟؟

أرى بأن هذا الجهاز لايتيح للمستخدم الحرية في تركيب البراامج مثل الأندرويد واذا بغيت تركب برامج ترغب فيها لابد من عمل جليبريك واذا ركبت جيليبريك قالك راح الضمان عليك قلي شنو استفيد اذا اخترب الجهاز وقالولي الضمان مايشملك

وأضطر اني اصلحه من نفسي ....... هذا من وجهة نظري وشكرااا للجميييع
السفاح77 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-08-2012, 11:46 PM   #64
brevoo
عضو اساسي

الصورة الرمزية brevoo

مشاركات الشكر: 5,171
شكر 13,989 مرات في 2,681 مشاركات

اهلا
ياجماعة اس3. كيفكم حد جرب لعبة where is my water. الماء لايظهر وحد جرب سياراتasphalt7. الشارع لايظهر
هذا ما قاله لي صديقي اليوم بالتلفون وقلت له لااعلم انا عندي ون اكس واللعبتين شغاله تمام وشكرااا

brevoo غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-08-2012, 11:49 PM   #65
brevoo
عضو اساسي

الصورة الرمزية brevoo

مشاركات الشكر: 5,171
شكر 13,989 مرات في 2,681 مشاركات

وشكرا

Sent from my HTC One X using Tapatalk 2

brevoo غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-08-2012, 12:12 AM   #66
nexuslovwr
عضو فعال

مشاركات الشكر: 247
شكر 1,022 مرات في 399 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السفاح77 مشاهدة المشاركة

لم أجد الى الآن عيوب في الجهاز وبصراحه الأيفون من الجوالات التي من وجهة نظري من الجوالات التي لم استخدمها ولاكن

من خلال اطلاعي عليه ارى بأنه جهاز غير متطور الذي لم يتم تغيير شكله الى الآن قد يتم تغيييره في الأيفون 5 ولاكن

أرى بأن هذا الجهاز لايتيح للمستخدم الحرية في تركيب البراامج مثل الأندرويد واذا بغيت تركب برامج ترغب فيها لابد من عمل جليبريك واذا ركبت جيليبريك قالك راح الضمان عليك قلي شنو استفيد اذا اخترب الجهاز وقالولي الضمان مايشملك

اخي انا بقترح تراجع مفهومك للتطور اولا ، ثانيا من ردك واضح انك ما الك اي علاقة بالايفون فلا تنتقد شيئ انا اصلا ما بتعرفو

تم الإرسال من جهازي GT-I9300 بواسطة تاباتوك 2
nexuslovwr غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-08-2012, 05:35 AM   #67
jo1sat
عضو جديد

مشاركات الشكر: 1
شكر 13 مرات في 12 مشاركات

هاتف الجلاكسي اس 3 معي ..
وبرايي بعد التجربة ..

كلامك غير موجود فيه .. وكله شغال طبيعي .. وعيوبه كلها تحل عن طريق ابديت او تعديل في الروم ..

وللي يقولوا مميزاته عادية لا حد يقول الا لما يجرب لاني متاكد 100% راح تتاجؤوا ان الهاتف يختلف تماما عن الفيديوهات التي تشاهدوها عالنت ,, الواقع افضل .. بكثير ..

والايفون لا يوجد له مقارنة مع Galaxy s3

مع العلم جهازي Samsung Galaxy S3 SGH i747 .. والمعالج مثل معالج HTC one X وراماته اعلى منه .. والشاشة فل اتش دي وافضل من S2 وبدون اي تعديلات في الروم يعمل طبيعي 100% ومن دون اي مشاكل او تعليقات مثل التي كتبت بالموضوع او الردود ..
والهاردوير ممتاز جدا .. ويضاهي جميع هواتف العالم .. والهاتف حاز على رقم واحد في اوروبا ..

jo1sat غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-08-2012, 01:46 PM   #68
المهندس زيتون
عضو مشارك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DiViL مشاهدة المشاركة
اولا حبيت اسئلك يا صاحب الموضوع منو قالك افصح عنك مكان عملك يا مدير البنتاجون !!

وبعدين تيلفون فيه مليون ميزه وبطاريته ما تكمل اكثر من 17 ساعه على كلامك ،، انته هنه تذم ولا تمدح بالضبط !!

وبعدين ياريت اتكون موضوعي اكثر ،، وخصوصا في اختيار مواضيعك ..
خليك عمتحكي متل غيرك ....
قديم 21-08-2012, 01:50 PM   #69
nexuslovwr
عضو فعال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهندس زيتون مشاهدة المشاركة
عنجد جماعة السمسونج مجانين ... نزلوا الاس3 ... بصراحه رائع من ناحية الوزن .. والوضوح بالشاشه والكامرا .. وبعض التقنيات nfc او motion بس لما تبلش شغل فعلي ... ما في نتيجه ...وانا حسيت بالاس 3 التصفح اسرع من الايفون

قديم 21-08-2012, 01:52 PM   #70
nexuslovwr
عضو فعال

اقتباس:
يا اخي ارسي على بر ، انت تمدح بالجهاز و لا تذمو ؟؟
موضوعك ما الو داعي لانك مش عارف شو بدك يا 007

قديم 21-08-2012, 01:53 PM   #71
nexuslovwr
عضو فعال

اقتباس:
يا اخي ارسي على بر ، انت تمدح بالجهاز و لا تذمو ؟؟
موضوعك ما الو داعي لانك مش عارف شو بدك يا 007

قديم 21-08-2012, 01:54 PM   #72
nexuslovwr
عضو فعال

التكرار بالخطأ عذرا

قديم 21-08-2012, 04:13 PM   #73
السفاح77
عضو فعال

الصورة الرمزية السفاح77

مشاركات الشكر: 158
شكر 518 مرات في 320 مشاركات

اقتباس:
خليك عمتحكي متل غيرك ....

هههههه انت رح واستخدم الجهاز بعدين قول عمتحكي مثل غيرك

هذا الواقع والي احنا انشوفه

(( اسأل مجرب ولا تسأل عالم ))
السفاح77 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-08-2012, 05:37 PM   #74
المهندس زيتون
عضو مشارك

يلا خير .. نحن مجتمع استهلاكي بس

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:37 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:25 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السفاح77 مشاهدة المشاركة

والله ليك الشغله احيانا اذواق, بس احيانا مننجبر نحمل اجهزه ولا نرغب في حملها ولكن تفي بالغرض الذي نحتاجه, اكيد الجالكسي ممتاز ما قلنا شي, بس قلنا ان. في كم شغله مش زابطه وانا بتمنى كل واحد
يجربها . وانا ما رح اعمل روم جدي. لان اللي معي فيه عربي ورح ينزل الايفوف 5 ورح نشوف الاسواق والمغردين هون. مع انو انا عمبستعل اس3. لسبب معين. وانا اتمنى التوفيق للجميع وشكرا لكم
قديم 21-08-2012, 08:33 PM   #75
حسن الكويتي
عضو جديد

شكر 2 مرات في 2 مشاركات

اقتباس:
السلام عليكم كل عام وأنتم بخير جميعا .
أعاده الله علينا جميعا باليمن والمسرات.
بعض أهل الأيفون يقولون الشاشة (شاشة الأبفون)أكثر بياض ووضوح بينما شاشة الجالاكسي تميل للإخضرار.
هل من رد
حسن الكويتي غير متصل   رد مع اقتباس
رد

العبارات الاستدلاليه
مطبوخ, المكالمات, البلوتوث, البطارية, السيارات, القران, اندرويد, ثيم, برامج, تركيب, galaxy, galaxy s, جليبريك, جالكسي, روم, سامسونج, عيوب, عربي