موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات Windows Phone > الارشيف > منتديات Windows Mobile > منتدى Windows Mobile للترقيات > قسم ترقيات اجهزة سامسونج Omnia
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد

قديم 04-02-2012, 04:23 PM   #601
Blue Ember
عضو متفاعل

الصورة الرمزية Blue Ember

مشاركات الشكر: 1,775
شكر 785 مرات في 280 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nizar khairt مشاهدة المشاركة
ارجو المساعده
اخواني الاعزاء لقد قمت بتنصيب الاندرويد النسخه cm1الخاصه بالتثبيت علي الذاكره الداخليه مع العلم اني لا امتلك ذاكره خارجيه وقد نجحت ولكن لا تظهر الذاكره الداخليه في الاندرويد
عدل على ملف vold.fstab الموجود داخل المسار التالي
/system/etc/vold.fstab
وعدل على قيم الصفر واحعلها 1 في اخر سطرين من الملف
وستظهر الذاكره الداخليه كانها ذاكره خارجيه
Blue Ember غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر Blue Ember على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان

قديم 04-02-2012, 09:30 PM   #602
اانسرنا
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 7
شكر 70 مرات في 56 مشاركات

انشاء الله مشكلة جوالك بسيطة باذن الله وشكرا مرة اخرى

اانسرنا غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر اانسرنا على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 05-02-2012, 01:46 AM   #603
nizar khairt
عضو جديد

مشاركات الشكر: 27
شكر 21 مرات في 18 مشاركات

الف شكر يا اخي العزيز بلو لقد نجحت الطريقه
ولكن البطاريه استهلاكها كبير جدا ماذا يمكن ان افعل للتقليل منه

nizar khairt غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر nizar khairt على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 05-02-2012, 01:30 PM   #604
nizar khairt
عضو جديد

اخواني الاعزاء لقد لاحظت انه في النسخه cm1 الشحن بطيئ جدا يكاد يتوقف فوق 95% فهل له حل
ولكن بخلاف ذللك النسخه رائعه جدا وحاليا اعتمد عليها

قديم 05-02-2012, 02:36 PM   #605
Blue Ember
عضو متفاعل

مشكله نسخه ال cm كما ﻻحظت ولاحظتها انت ايضا اخي نزار هي ان استهلاك البطاريه عالي جدا بخلاف نسخه الفرويو
وانا اعتمد على نسخه الفرويو ولكن الان واجهتني مشكله اعجز عن حلها مع العلم اني حللتها ووضعتها هنا في الموضوع ولكن لا ادري ما سبب المشكله وهي مشكله اللغه العربيه مع المتصفح قد حللتها قبلا واشتغل معي المتصفح باللغه العربيه دون اي مشكله ودون تقطيع في الحروف ولكن ماسبب المشكله الان لا ادري

حاليا انا احاول ان انشئ بعد التعديلات على نسخه الفرويو لتكون افضل من ناحيه البرامج والاستخدام ولكن مشكله التتش سكرين في جوالي ارهقتني وضمانه لا يفقهون شيء في سامسونج وكل ما اوديه علشان يصلحون مشكله يصلحونها وبظهروا معاها مشكله ثانيه اذا ما تفهمون في سامسونج ليش تتفلسفون يعني
الله يعين الا ان يرجع جوالي يكون خير ان شاء الله

العضو التالي يشكر Blue Ember على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 05-02-2012, 06:03 PM   #606
nizar khairt
عضو جديد

اشكرك اخي بلو علي اهتمامك ولكن بخلاف عيب البطاريه النسخه رائعه في البرامج والثبات

قديم 05-02-2012, 10:04 PM   #607
Blue Ember
عضو متفاعل

اقتباس:
اشكرك اخي بلو علي اهتمامك ولكن بخلاف عيب البطاريه النسخه رائعه في البرامج والثبات
نفس الموضوع اخي العزيز في الفرويو من ناحيه البرامج بعد تطبيق اخر تحديث الخاص بنسخه السيانجون اما بالنسبه للثبات فلقد استمريت على الفرويو شهرين بدون ادنى مشكله اما على السيانجون فاستمر معي اسبوعيين ولم يعد يقلع ثانيه
قديم 06-02-2012, 01:06 AM   #608
nizar khairt
عضو جديد

هل يمكن ان تخبرني اخي العزيز بلو اي نسخه فرويو استخدمت واي التحديثات اضفتها ولو امكن ان ترفعها مدمجه جاهزه
والف شكر علي اهتمامك

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:06 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:01 AM ---------

هل يمكن ان تخبرني اخي العزيز بلو اي نسخه فرويو استخدمت واي التحديثات اضفتها ولو امكن ان ترفعها مدمجه جاهزه
والف شكر علي اهتمامك

العضو التالي يشكر nizar khairt على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 06-02-2012, 01:26 AM   #609
Blue Ember
عضو متفاعل

ان شاء الله اخي العزيز سوف اقوم بدمج كل شيء في تلك النسخه ولكن ما يعطلني الان التجربه فلا استطيع رفها بدون ان اجربها وجوالي في الصيانه لمشكله في التاتش سكرين ولكن قريبا ان شاء الله ساجتهد لاوفرها لكم
تحياتي لك ....

قديم 06-02-2012, 02:50 AM   #610
nizar khairt
عضو جديد

الف شكر علي استجابتك السريعه وان شاء الله تكون مشكله جوالك بسيطه

قديم 06-02-2012, 10:47 PM   #611
Blue Ember
عضو متفاعل

انباء عن ظهور التحديث الجديد المدكج معه اف ام راديو خلال ايام قليله من موقع المطورين
حاسس ان المتابعين للموضوع قليلين جدا لدرجه اني صرت احس اني صرت لوحدي في الموضوع ايش يا شباب كلكم غيرتوا جوالاتكم يعني

عدد 2 من الاعضاء يشكرون Blue Ember على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 07-02-2012, 01:00 AM   #612
nizar khairt
عضو جديد

يا استاذ بلو متقلقش لسه في ناس معاك ومغيرتش الموبايلات

قديم 07-02-2012, 02:04 AM   #613
اانسرنا
عضو مشارك

والله ياغالي احنا كلنا نستنا اخبارك الحلوة انا عن نفسي منهمك بالنسخة الاندرويد اللي عطيتني اياها مشكور بس لاحظت كم شغلة ياريت تساعدني فيها 1 النسخة جميلة وسريعة ولكن تعلق احيانا ونزلت برنامج القفل لاخي ايسر بس مااعرف فائدته 2 المحاذاة للعربي ماعم تزبط معي بالطريقة الاوتماتيكية وجربت ببرنامج روت اكسبلورر انقل ملف السستم اللي نتج عن فك التحديث لملف السيستم في الاندرويد مارضي ينسخ او يحذف اي شي من سستم الاندرويد مافي طريقة من دون الابونتو 3 استهلاك البطارية مرعب ماتحمل ساعة متواصلة ويحمى الجهاز حتى لو مقفول 4 مايضبط عدنا الخلفيات المتحركة مثل الموجودة بالكلاكسي live wall paper 5 في النوتيفيكيشن تبع الكلاكسي تظهر اختصارات للبلوتوث والوايفاي والهاتف والنت ماممكن تطلع عدنا كثرت عليك الاسئلة بس على قدر اهل العزم تاتي العزائم وشكرا

العضو التالي يشكر اانسرنا على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 07-02-2012, 02:37 AM   #614
Blue Ember
عضو متفاعل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اانسرنا مشاهدة المشاركة
والله ياغالي احنا كلنا نستنا اخبارك الحلوة انا عن نفسي منهمك بالنسخة الاندرويد اللي عطيتني اياها مشكور بس لاحظت كم شغلة ياريت تساعدني فيها 1 النسخة جميلة وسريعة ولكن تعلق احيانا ونزلت برنامج القفل لاخي ايسر بس مااعرف فائدته 2 المحاذاة للعربي ماعم تزبط معي بالطريقة الاوتماتيكية وجربت ببرنامج روت اكسبلورر انقل ملف السستم اللي نتج عن فك التحديث لملف السيستم في الاندرويد مارضي ينسخ او يحذف اي شي من سستم الاندرويد مافي طريقة من دون الابونتو 3 استهلاك البطارية مرعب ماتحمل ساعة متواصلة ويحمى الجهاز حتى لو مقفول 4 مايضبط عدنا الخلفيات المتحركة مثل الموجودة بالكلاكسي live wall paper 5 في النوتيفيكيشن تبع الكلاكسي تظهر اختصارات للبلوتوث والوايفاي والهاتف والنت ماممكن تطلع عدنا كثرت عليك الاسئلة بس على قدر اهل العزم تاتي العزائم وشكرا
اخي العزيز اسئلتك ساجاوب لك عليها برحب وسعه وﻻ يوجد اي مشكله بتاتا في اي سؤال تطرحه ولكن اعذرني في عدم الرد على اي سؤال قبل ان تعلمني ما هي النسخه التي اعطيتك اياها لاني صراحه نسيت
وان شاء الله لك رد على كل سؤال

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:37 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:30 AM ---------

اقتباس:
يا استاذ بلو متقلقش لسه في ناس معاك ومغيرتش الموبايلات
ماشاء الله عليك حمستني والله
بصراحه الجوال ممتاز ولكن اعتب على شركه سامسونج بكل شئ ﻻن عندما ظهر الاومنيا 2 كنا نسمع انه اول جوال البروسيسور 800 MHZ وبالتالي المفروض يعني يحظى بعنايه خاصه من ناحيه نظام التشغيل والتطوير والبرامج لكن سامسونج اكتفت بوجود ويندوز موبايل 6.5 وطبعا سمعنا اشاعات وهي فعلا اشاعات انه مستقبلا يمكن لسامسونج ان توفر ويندوز فون 7 عليه ولكن لم يحصل ولن يحصل وعيوب الويندوز موبايل بعد ان كنت اقول انه نظام رائع قبل تجربتي له حسيت صراحه انه نظام عقييييييييييييييم عقيم بمعنى الكلمه
ايش اللي يتوفر عندك على الوويندوز موبايل من ناحيه البرامج والمميزات
وينووز لايف ماسينجر مايكروسوفت اوفيس ايش بعد بس خلاص وقفنا على اهم مميزتين وتدخل الماركت وﻻ برنامج تحس انه في شيء جديد مثل برامج الاندرويد وطبعا الالعاب ما اقولك يعني
قولي كلمه اقولها اكثر من كلمه عقييييييمه وانا اقولها عن العاب الويندوز موبايل
اما بالنسبه للاندرويد فحلمي ان يكون للاومنيا 2 روم مخصوص يغنينا عن الويندوز موبايل نهائيا مثل htc واعتقد ان الامكانيه ضعيفه ايضا
قديم 07-02-2012, 02:35 PM   #615
اانسرنا
عضو مشارك

اخي العزيز النسخة فرويو بيتا 3 الاصلية وضعتها لي في الصفحة 24

قديم 07-02-2012, 06:16 PM   #616
Blue Ember
عضو متفاعل

النسخة جميلة وسريعة ولكن تعلق احيانا ونزلت برنامج القفل لاخي ايسر بس مااعرف فائدته

نعم اخي العزيز النسخه رائعه وتكون اسرع ايضا اذا كانت على الذاكره الداخليه مع تفعيل جزء السواب ولكن التعليق وارد وحتى مع النسخه الاخرى اللتي سأرفقها لك في اخر المشاركه اما بالنسبه لبرنامج القفل فلا ادري ماهو وماهو وظيفته فلو تكرمت ارفق لي مشاركه الاخ اسير

المحاذاة للعربي ماعم تزبط معي بالطريقة الاوتماتيكية وجربت ببرنامج روت اكسبلورر انقل ملف السستم اللي نتج عن فك التحديث لملف السيستم في الاندرويد مارضي ينسخ او يحذف اي شي من سستم الاندرويد مافي طريقة من دون الابونتو

بالنسبه للتعريب فملف التعريب التلقائي يجب ان يكون اسمه يهذا الشكل frb3update.tar.gz لكي يتعرف عليه النظام ويتم التحديث واذا لما يظبط معك سارفق لك نسخه اخرى مدموج معه النسخه العربيه

استهلاك البطارية مرعب ماتحمل ساعة متواصلة ويحمى الجهاز حتى لو مقفول

استهلاك البطاريه عالي في العموم بالنسبه للاندرويد ولكن مع نفعيل الوايرليس يزيد استهلاك البطاريه ويحمى الجهاز ايضا لذلك قم باغلاق الوايلريس عند الانتهاء منه

مايضبط عدنا الخلفيات المتحركة مثل الموجودة بالكلاكسي live wall paper

على موقع المطورين يوجد برنامج لتفعيل تلك الخاصيه ولكن لم اجربه وسارفقه لك لكي تجربه وهو على شكل تحديث
وهاهو رابطه
Froyoأں3@O2 Live WallPapers + Black StatusBar 1.0 ( by sgoo ).zip
ولكنه مخصص للنسخه الفرويو التي لديك

في النوتيفيكيشن تبع الكلاكسي تظهر اختصارات للبلوتوث والوايفاي والهاتف والنت ماممكن تطلع عدنا كثرت عليك الاسئلة بس على قدر اهل العزم تاتي العزائم وشكرا

توجد هذه الخاصيه في النسخه التي سأرفقها لك بعد قليل ولكن يوجد شريط لتفعيل الوايرليس والبلوتوث موجود لديك في هذه النسخه وهو عن طريق الضغط مطولا على الخلفيه وستظهر لك عده خيارات اضغط على wedgit ثم اختار power control سيظهر لك شريط به الوايلريس والبلوتوث والصوت وال 3g

واخيرا طبعا لا عليك من كثره الاسئله كثر زي ما تبقى وما عليك وها هي النسخه الاخرى جربها واعلمني بالنتيجه

cm_beta1.zip

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:16 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 07:14 PM ---------

هنالك نسخه جديده وهي فرويو 2.2.2 تم تطويرها من قبل بعض المطورين الصينين ولكني لم اجربها لعدم توفر الجهاز لدي لمن يريد يمكنك زياره الموضوع على موقع المطورين وها هو الرابط
Working Android V2.2.2 Froyo-beta3 for SCH M710/M715(T*Omina2-Korean)SPHM8400KTShow - xda-developers

قديم 08-02-2012, 01:09 PM   #617
rochdi9000
عضو جديد

مشاركات الشكر: 0
شكر 2 مرات في 2 مشاركات

بشرى للجميع اليوم 08/02/2012 تم طرح نسخة جديدة في موقع المطورين وهي تدعم الراديو افم لأول مرة
للتحميل والاطلاع ادخل على الموقع التالي o2droid.phj.hu/index_en.php

rochdi9000 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-02-2012, 06:45 PM   #618
el_sendebad
عضو جديد

شكر 17 مرات في 10 مشاركات

ارجووو من عمالقة الامنية 2 ايجاد الحل الجذري للتنصيب على الذاكرة الداخلية لنسخة cm b2 مع وجود ذاكرة خارجية ايضا وذلك لسرعة النظام على الذكرة الداخلية .

el_sendebad غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-02-2012, 06:55 AM   #619
sharqawi
عضو جديد

مشاركات الشكر: 24
شكر 27 مرات في 17 مشاركات

السلام عليكم كيفكم شباب أبشركم تم تثبيت التحديث الجديد على cm طبعن مافيه شي جديد الا الراديو فقط
وشغال 100%

sharqawi غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-02-2012, 08:48 AM   #620
elhawwary
عضو جديد

مشاركات الشكر: 57
شكر 38 مرات في 11 مشاركات

ممكن حد من الأعضاء يتكرم ويرفع ملف النسخة الجديدة CM beta 2
على سيرفر آخر لأن الموقع مش بيفتح معايا على نت الجامعة

elhawwary غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-02-2012, 11:39 PM   #621
rochdi9000
عضو جديد

شكر 2 مرات في 2 مشاركات

النسخة الجديدة ثابثة وهي أفضل من سابقتها لانها تدعم نقل التطبيقات الى الذاكرة الخارجية بدون مشاكل
وهناك تحسينات اخرى يبقى اهمها الراديو افم

rochdi9000 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-02-2012, 12:12 AM   #622
Blue Ember
عضو متفاعل

السلام عليكم يا شباب كيف حالكم مبروك النسخه الجديده ومن استطاع تنصيبها واسف لتغيبي لظروف السفر ولكن خلال ايام قليله ان شاء الله ساكون معكم اما بخصوص النسخه المخصصه للتنصيب على الذاكره الداخليه
قم باستبدال فولدر o2beta بالفولدر الموجود بالنسخه cm_beta1
والسلام عليكم

قديم 10-02-2012, 09:57 AM   #623
el_sendebad
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Blue Ember مشاهدة المشاركة
السلام عليكم يا شباب كيف حالكم مبروك النسخه الجديده ومن استطاع تنصيبها واسف لتغيبي لظروف السفر ولكن خلال ايام قليله ان شاء الله ساكون معكم اما بخصوص النسخه المخصصه للتنصيب على الذاكره الداخليه
قم باستبدال فولدر o2beta بالفولدر الموجود بالنسخه cm_beta1
والسلام عليكم
ممكن توضح اكثر بشان التنصيب على الذاكرة الداخلية حيث احاول مرارا ولا انجح مع انه يتم التنصيب بشكل جيد ويظهر علي الابنتو ولكن لا يتم التبويت ويقف على لودنج .....
قديم 10-02-2012, 03:39 PM   #624
Blue Ember
عضو متفاعل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة el_sendebad مشاهدة المشاركة
ممكن توضح اكثر بشان التنصيب على الذاكرة الداخلية حيث احاول مرارا ولا انجح مع انه يتم التنصيب بشكل جيد ويظهر علي الابنتو ولكن لا يتم التبويت ويقف على لودنج .....
بعد نجاح التنصيب راجع ملف الstartup.txt اذا كان لديك ذاكره خارجيه فتصبح قيمه التبويت بهذا الشكل mmcblk1p2
اما اذا لم يكن لديك ذاكره خارجيه فتصبح قيمته بهذا الشكل
mmcblk0p2
قديم 10-02-2012, 06:04 PM   #625
el_sendebad
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Blue Ember مشاهدة المشاركة
بعد نجاح التنصيب راجع ملف الstartup.txt اذا كان لديك ذاكره خارجيه فتصبح قيمه التبويت بهذا الشكل mmcblk1p2
اما اذا لم يكن لديك ذاكره خارجيه فتصبح قيمته بهذا الشكل
mmcblk0p2
الف شكر على ردك اخي ولكن للاسف قمت بعمل ذلك ولكن نفس المشكلة ....
رد

العبارات الاستدلاليه
android, arabic, froyo, google, launcher, mail, omnia, rom, update, youtube, الاسماء, الاندرويد, البطارية, البلوتوث, اللغة العربية, الواي فاي, اندرويد, تركيب, تنصيب, ثيمات, كتب, ملف التعريب, نقل