موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات Google Android > منتدى هواتف Google Android العام > منتدى ترقيات هواتف Google Android > قسم ترقيات أجهزة Samsung بنظام Google Android
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث اجعل جميع المنتديات مقروءة

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد

قديم 23-09-2017, 02:51 AM   #1
عضو جديد

مشاركات الشكر: 7
شكر 12 مرات في 10 مشاركات
ما خاب من استشار: محتار بين سامسونج S7 edge وبين هواوي P10 plus ؟

اخواني الكرام كيفكم ايه اخبارك
ان شاء الله انا حاشتري موبايل جديد ومحتار بين
سامسونج S7 edge وبين هواوي P10 plus
اي واحد افضل من حيث الاتي
المواصفات كقوة بطارية ودقة الشاشة ودقة الكاميرا
الدعم والتوفر مثل الروت والريكفري المعدل والرومات المعدلة وقلة المشاكل
الصراحة انا صار لي 5 سنوات وانا بستخدم الروت والريكفري المعدل واذا شريت اي جهاز بعلمه روت وما اقدرش استغني عن الروت والريكفري
يااخوان اعطوني رأيكم واقتراحاتكم وشاركوني القرار مع العلم اني بستخدم سامسونج من بداية s one حتي S6

وشكرا ليكم مقدما

صلاح الكرداني غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر صلاح الكرداني على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اخر 5 مواضيع للعضو صلاح الكرداني
الموضوع الاقسام الرد الاخير للعضو الردود مشاهده اخر مشاركة
مطلوب ربكفري معدل وروت للسامسونج A305F قسم ترقيات أجهزة Samsung بنظام Google Android صلاح الكرداني 6 3126 26-06-2019 03:02 AM
فشل تفعيل الوضع الخاص قسم ترقيات أجهزة Samsung بنظام Google Android alyamani0000 3 4327 17-12-2017 02:07 AM
مساعدة يااخوان في حذف تطبيقات النظام قسم ترقيات أجهزة Samsung بنظام Google Android صلاح الكرداني 8 5737 03-12-2017 12:41 AM
المساعدة يااخوان بالله عليكم المواضيع ذات العناوين الغامضة والغير معبرة عن محتوى الموضوع صلاح الكرداني 2 6915 28-11-2017 02:46 AM
استفسار عن النوت 5 قسم ترقيات أجهزة Samsung بنظام Google Android 3bood fri7at 3 5787 26-11-2017 07:37 PM

اعلان

قديم 23-09-2017, 03:17 AM   #2
tiger.mrs
عضو اساسي

الصورة الرمزية tiger.mrs

مشاركات الشكر: 1,910
شكر 1,532 مرات في 934 مشاركات

انا اعرف جهاز جلكسي ٧ edge وبحكم اني استخدمه الجهاز جبار ومتميز بالكمره والعتاد والبطاريه وهو منضمن الاجهزة التي سينزل لها تحديث اوريو ٨ بعد النوغا ٧ كذالك متوفر له روت وريكفري وكم من الرومات المعدله ومنها ماهو بورت للاس ٨ بلس اما الجوال الاخر لا اعرف عنه شئ حتى اعطيك مقارنه بالافضليه بينهما قد ياتي احد من الاخوه له درايه يعطيك مميزاته لتقارن بينهما
دمت بود

tiger.mrs غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر tiger.mrs على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 23-09-2017, 11:33 AM   #3
SKY.GO11
عضو فعال

الصورة الرمزية SKY.GO11

مشاركات الشكر: 1,948
شكر 1,328 مرات في 514 مشاركات

الاس 7 ممتاز جدا من كل شي .كاميرا جبارة ومستقر ورومات بالهبل له.. ومدعوم من المطورين بشكل كبير ..

لاكن فيه عيب قاتل .. الجهاز هش بشكل كبير والشاشة هشة بشكل كبير جدا ومعرضة للكسر او مشكلة الخط الوردي اللي بيظهر بطول الشاشة ...

هذا اللي اجبرني ابيعه بسعر بخس مع اني اشتريته غالي ..

P 10 plus اقوى عن الاس 7 في المواصفات وهو من شركة هواوي يعني اتطمن الجهاز بيكون ممتاز.. لم اجرب الجهاز لاكن من تجارب الشباب اجهزة هواوي رائعة .. يحتاج تروح لصالة عرض وتجرب الجهاز بنفسك.. لاكن من ناحية الدعم والرومات والروت وغيرها اجهزة هواوي معقدة ومو مدعومة من المطورين يعني انسى الرومات والريكفري والروت وغيره .

SKY.GO11 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-09-2017, 12:44 PM   #4
صلاح الكرداني
عضو جديد

مشاركات الشكر: 7
شكر 12 مرات في 10 مشاركات

شكرا اخي فهمت قصدك جزيت خيرا

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:44 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:41 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صلاح الكرداني مشاهدة المشاركة
اخواني الكرام كيفكم ايه اخبارك
ان شاء الله انا حاشتري موبايل جديد ومحتار بين
سامسونج S7 edge وبين هواوي P10 plus
اي واحد افضل من حيث الاتي
المواصفات كقوة بطارية ودقة الشاشة ودقة الكاميرا
الدعم والتوفر مثل الروت والريكفري المعدل والرومات المعدلة وقلة المشاكل
الصراحة انا صار لي 5 سنوات وانا بستخدم الروت والريكفري المعدل واذا شريت اي جهاز بعلمه روت وما اقدرش استغني عن الروت والريكفري
يااخوان اعطوني رأيكم واقتراحاتكم وشاركوني القرار مع العلم اني بستخدم سامسونج من بداية s one حتي S6

وشكرا ليكم مقدما
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SKY.GO11 مشاهدة المشاركة
الاس 7 ممتاز جدا من كل شي .كاميرا جبارة ومستقر ورومات بالهبل له.. ومدعوم من المطورين بشكل كبير ..

لاكن فيه عيب قاتل .. الجهاز هش بشكل كبير والشاشة هشة بشكل كبير جدا ومعرضة للكسر او مشكلة الخط الوردي اللي بيظهر بطول الشاشة ...

P 10 plus اقوى عن الاس 7 في المواصفات وهو من شركة هواوي يعني اتطمن الجهاز بيكون ممتاز.. لم اجرب الجهاز لاكن من تجارب الشباب اجهزة هواوي رائعة .. يحتاج تروح لصالة عرض وتجرب الجهاز بنفسك.. لاكن من ناحية الدعم والرومات والروت وغيرها اجهزة هواوي معقدة ومو مدعومة من المطورين يعني انسى الرومات والريكفري والروت وغيره .
بارك الله فيك كلامك مظبوط ياريس فعلا الهواوي p10 بلس جهاز قوي لكن يعيب الهواوي عامة قلة الدعم من المطورين زي ما انت قلت بالظبط
وفي انتطار ردود باقي الاخوة الاعضاء
صلاح الكرداني غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-09-2017, 12:58 PM   #5
tiger.mrs
عضو اساسي

الصورة الرمزية tiger.mrs

مشاركات الشكر: 1,910
شكر 1,532 مرات في 934 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SKY.GO11 مشاهدة المشاركة

شد انتباهي خط وردي يبدو ان الذي اشتريته فيه خلل ما اما هش ليس هشاً بوصفك ام ان الجهاز خلفيته زجاج وهذا محلول كلنا نضع غطاء للجهاز بشكل عام للحمايه يبدو تجربتك مع الاس 7 سيئه
دمت بود
tiger.mrs غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-09-2017, 09:06 PM   #6
Vijuaru ADdict
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 28
شكر 74 مرات في 53 مشاركات

S7 edge أفضل والاخ اللي فوق قال عيوب ليست بعيوب
سوء استعمال فقط والهاتف أفضل هاتف لسنة 2016
بالتوفيق

Vijuaru ADdict غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر Vijuaru ADdict على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
رد

العبارات الاستدلاليه
بطارية