موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > المنتديات الاعلامية > منتدى الأخبار
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث اجعل جميع المنتديات مقروءة

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد
اذا حاز الموضوع على اعجابك امل عمل اعادة تغريد من هنا

قديم 06-10-2012, 12:33 PM   #51
aseell
عضو جديد

مشاركات الشكر: 0
شكر 1 مرة في 1 مشاركة

شيء متوقع
مشكور

aseell غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان

قديم 06-10-2012, 01:31 PM   #52
iceo0o
عضو فعال

مشاركات الشكر: 352
شكر 1,284 مرات في 470 مشاركات

شيء طبيعي ، الجهاز يستاهل

iceo0o غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-10-2012, 03:00 PM   #53
ahmed663272
عضو اساسي

الصورة الرمزية ahmed663272

مشاركات الشكر: 5,327
شكر 753 مرات في 357 مشاركات

شكراً لصاحب الموضوع على الخبر وبارك الله فيك

ahmed663272 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-10-2012, 10:55 PM   #54
Al-raSSam
عضو متفاعل

الصورة الرمزية Al-raSSam

مشاركات الشكر: 417
شكر 576 مرات في 274 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sulaq مشاهدة المشاركة
لم يعجبني هذا التقييم بالمره لانه احس انه في مراوغات وارضاء شركات على شركات اخرى
التقيم على اجهزه ليس منطقيا يكون بالتصويت وليست تقنية هذا مخزي لنثبت لكم ذلك انهم يقمون بالتصويت طبعا راي الشخصي

العام الماضي سامسونج اس 2 ، والثاني ايفون 4س والاغرب ان 4 اس على ما اذكر نزل نهاية شهر 10 ، 2011 ولمن وضع 4 اس لم يقولو جهاز جديد
المهم وين سامسنج اس 2 الي كان ماخذ المركز الاول العام الماضي الم تفكر كيف يكون ايفون 4 اس رقم 2 لهذه السنة
الشي الثاني استبعاد الايفون 5 وفي معظم المراجعات تفوق ايفون 5 على الجلاكسي اس 3 يعني لمن اقارن ايفون 4 اس من العام الماضي بجهاز صار له 4 شهور نازل في راي اعتبره فوز للايفون 4 اس يعني هذا يفسر لنا ان هذا النتائج تقوم بالتصويت وليس تقنيا لذلك لا ارى المواقع العالمية تتحدث عن هذه النتائج او التصنيفات

في راي الايفو 5 هو الافضل
اخي هي اصلا خطأ نقارن ايفون بلسامسونج

يعني الايفون 5 لما تقول تفوق على الاس3 بشو

وهو ابسط وسائل الترفيه للمستخدم مايملكها

الشيء الاخير انته تتصور انو ios يغنيك عن الاندرويد

الايفون او ابل بلعموم هي مجرد منظر وابسط مثال انك ماتقدر زيد من ذاكرة الجهاز وﻻيمتلك وسائل نقل من والى يعني لازم انته حامل معاك الحاسوب وتمشي عشان لو حبيت تنزل ولو نغمه تجري على حاسوبك
Al-raSSam غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-10-2012, 11:50 PM   #55
nexuslovwr
عضو فعال

مشاركات الشكر: 247
شكر 1,022 مرات في 399 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Al-raSSam مشاهدة المشاركة
اخي هي اصلا خطأ نقارن ايفون بلسامسونج

يعني الايفون 5 لما تقول تفوق على الاس3 بشو

وهو ابسط وسائل الترفيه للمستخدم مايملكها

الشيء الاخير انته تتصور انو ios يغنيك عن الاندرويد

الايفون او ابل بلعموم هي مجرد منظر وابسط مثال انك ماتقدر زيد من ذاكرة الجهاز ويمتلك وسائل نقل من والى يعني لازم انته حامل معاك الحاسوب وتمشي عشان لو حبيت تنزل ولو نغمه تجري على حاسوبك
خلص انشالله الايفون القادم يكون في مدينة ملاهي ، يا اخي اي ترفيه الي تحكي عنو ؟؟ هل تعلم ان تطبيق الايتونز هو اكبر منصة ترفيهية ؟؟ و هل تعلم ان الالعاب المشهورة تنزل عل ios قبل الاندرويد بفترة ؟؟ هل تعلم ان التطبيقات بالايفون اكثر جودة من الاندرويد ؟؟؟؟و يكفي ان جميع التطبيقات متوافقة 100% , نقطتك الثانية صراحة ما فهمتها و اكيد الاندرويد في مميزات افضل من ios و الكمال لله و حده .
nexuslovwr غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون nexuslovwr على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 07-10-2012, 12:14 AM   #56
sulaq
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 9
شكر 357 مرات في 139 مشاركات

الرسام تعال هنا مشكلتك الوحيده النغمات تذكر اشياء وتتجاهل اشياء عديده
اها الترفيه صار في ذاكره خارجيه ونغمة خلينا انبهك هذه اشياء شبعنا منها نغمه ذاكره خارجيه شو ها المنطق
معظم البرامج لا تركب على الذاكره الخارجيه ولا احب مشاهده الافلام على جوال اختلافات في الارى
هذا الي عندك بالاول زعجتونا بالافلاش انتهت قصة الفلاش وجانا الحين نغمة ياخي كن منصفا

ساقول لكي في شو تفوق على الجلاكسي
اول شي الديزاين والخامات المصنوعه منه هذا باعتراف معظم المواقع العالميه
ثانيا: الشاشة افضل موقع لاختبار الشاشات ديسبلي ميت يقول افضل شاشة الايفون ٥ افضل شاشه تم اختبارها تعرف معنى كليبريشن هو كيفية توزيع الالوان او بمعنى اخر اظهار الالوان بمنتهى الروعه يكفيك ٣٢٦ بيكسل بير انش الي تعطيعك حده في الخطوط ووضوح في الشاشه يمكنك ترجع لموقع ديسبلي ميت لكي تتعرف على الاختبار

شي بسيط من عندي العربي لا يقارن بالجلاكسي شاشة كبيره لكن لابد ان تعمل زووم لكي تستطيع قراءة العربي بوضوح او تكبر الخط يعني العربي مهما غيرت في الخطوط لا يقارن بخط الايفون

ثالثا اي كلاود استخدمها سلسه وسهله وحتى مشاركارة الصور والفيديو روعه كانه فيس بوك مصغر بلا تعقيدات مثل السامسنج

نظام ابل متوافق مع الهاردوير بشكل رائع تعال شوف تحديث ايس كريم على الجلاكسي اس ٢ مشاكل لا لها اول ولا اخر تهنيق حراره ماذا اقول سامسنج فاشله في التحديثات

البرامج تصاميم رائعه على نظام ابل وليس تمطيط وتشحيط في انظمة جوجل

والله مادري اذا النغمه هي ميزتك الاساسيه واذا تبيني ازيد حاضرين كفايه عليك

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:12 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:00 AM ---------

لا يهمنا المميزات بكثر ما يهمنا كيف عملها كسهوله والسلاسه في التعامل وهذا ما تنتجه لنا ابل سهوله في الاستخدام باقل جهد
ولذلك احب ابل

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:12 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:12 AM ---------

لا يهمنا المميزات بكثر ما يهمنا كيف عملها كسهوله والسلاسه في التعامل وهذا ما تنتجه لنا ابل سهوله في الاستخدام باقل جهد
ولذلك احب ابل

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:14 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:12 AM ---------

ولذلك احب ابل

sulaq غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر sulaq على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 07-10-2012, 12:55 AM   #57
Al-raSSam
عضو متفاعل

الصورة الرمزية Al-raSSam

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nexuslovwr مشاهدة المشاركة
خلص انشالله الايفون القادم يكون في مدينة ملاهي ، يا اخي اي ترفيه الي تحكي عنو ؟؟ هل تعلم ان تطبيق الايتونز هو اكبر منصة ترفيهية ؟؟ و هل تعلم ان الالعاب المشهورة تنزل عل ios قبل الاندرويد بفترة ؟؟ هل تعلم ان التطبيقات بالايفون اكثر جودة من الاندرويد ؟؟؟؟و يكفي ان جميع التطبيقات متوافقة 100% , نقطتك الثانية صراحة ما فهمتها و اكيد الاندرويد في مميزات افضل من ios و الكمال لله و حده .
هههههههههههههههههه عجبتني في مدينة الملاهي

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:40 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:39 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sulaq مشاهدة المشاركة
الرسام تعال هنا مشكلتك الوحيده النغمات تذكر اشياء وتتجاهل اشياء عديده
اها الترفيه صار في ذاكره خارجيه ونغمة خلينا انبهك هذه اشياء شبعنا منها نغمه ذاكره خارجيه شو ها المنطق
معظم البرامج لا تركب على الذاكره الخارجيه ولا احب مشاهده الافلام على جوال اختلافات في الارى
هذا الي عندك بالاول زعجتونا بالافلاش انتهت قصة الفلاش وجانا الحين نغمة ياخي كن منصفا

ساقول لكي في شو تفوق على الجلاكسي
اول شي الديزاين والخامات المصنوعه منه هذا باعتراف معظم المواقع العالميه
ثانيا: الشاشة افضل موقع لاختبار الشاشات ديسبلي ميت يقول افضل شاشة الايفون 5 افضل شاشه تم اختبارها تعرف معنى كليبريشن هو كيفية توزيع الالوان او بمعنى اخر اظهار الالوان بمنتهى الروعه يكفيك 326 بيكسل بير انش الي تعطيعك حده في الخطوط ووضوح في الشاشه يمكنك ترجع لموقع ديسبلي ميت لكي تتعرف على الاختبار

شي بسيط من عندي العربي لا يقارن بالجلاكسي شاشة كبيره لكن لابد ان تعمل زووم لكي تستطيع قراءة العربي بوضوح او تكبر الخط يعني العربي مهما غيرت في الخطوط لا يقارن بخط الايفون

ثالثا اي كلاود استخدمها سلسه وسهله وحتى مشاركارة الصور والفيديو روعه كانه فيس بوك مصغر بلا تعقيدات مثل السامسنج

نظام ابل متوافق مع الهاردوير بشكل رائع تعال شوف تحديث ايس كريم على الجلاكسي اس 2 مشاكل لا لها اول ولا اخر تهنيق حراره ماذا اقول سامسنج فاشله في التحديثات

البرامج تصاميم رائعه على نظام ابل وليس تمطيط وتشحيط في انظمة جوجل

والله مادري اذا النغمه هي ميزتك الاساسيه واذا تبيني ازيد حاضرين كفايه عليك

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:12 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:00 AM ---------

ولذلك احب ابل

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:12 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:12 AM ---------

ولذلك احب ابل

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:14 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:12 AM ---------

ولذلك احب ابل
راح اشرح واكون منصف لكن حعمله تعليق بدون اقتباس عشان حطول الكلام اقرأ في الاسفل التعليق مخصص لك

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:55 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:40 AM ---------

انا لست متحيز لشركة وﻻهو موضوع نغمة

في البداية انا شريت الايفون 4 كان وقتها نوكيا تتراوح مكانها مع اجهزتها ابو كشاف وماكان في اجهزة ذكية غير الايفون ﻻن النوكيا حتى من صنعو ال n8 اعتبره ابو كشاف + تاتش

يعني من شريت الايفون كان للفخامه وشفت فيه امكانيات مكنت شايفها في جهاز اخر

الان تعددت الاجهزة لكن سامسونج تكون مثل الاغنية المتجانسه مع اللحن فتصل للقلب اي انهم يصنعون المختلف عشان متلاقي في جهاز اخر

انا اتفق معكم انو ابل هاردوير متجانس مع سوفت وير وانو شاشه عملاقه وانو وانو .... الخ

لكن الان انا ماريد فخامه ولكن اريد سبل الترفيه الي دحك عليها الاخ هون

الترفيه مو يعني نغمه و الذاكره الخارجيه مو اكبر همنه لكن الذاكرة الخارجيه هي لتوسيع الذاكره في الجهاز

سبل الترفيه الي انا ذكرتها منها انو يكون جهازي ك حاسوب محمول معي ﻻني طفشت من الابتوب ومايكروسوفت معني كنت مدرس حاسبات

لكن عملي الان هو تحميل الافلام والمشاهده والتصفح والقرائه وغيره نصف هذه عملي مالقيته في الابل وان لقيت شوي منه كان صعب

واجهة الجهاز مهمه ﻻني مقسم كل شاشه فيها برامج معينه ومن اعمل عليها يساعدي نظام تعدد المهام وانقسام الشاشه وغيره

في مواصفات كثيره لكن يطول شرحها

لو قارنه الايباد 3 مثلا مع النوت 10.1 نلاقي الايباد افضل على كلامكم لكن ماعطاني كل احتياجاتي لكن النوت عطانياها

او الايفون مع الجالكسي ايضا الجالكسي يعطي والايفون معطاني احتياجاتي

لما عطيت تعليقي كان مو تعصب لكن انا عندي ايفون 4 والايباد 3 وعندي النوت 10.1 والنوكيا n9

ك هاتف النوكيا في الاستخدام مو كهاردوير والفخامه لقيته افضل

ك حاسب لوحي لقيت النوت 10.1 والايباد صح فخم وشاشه ومعالج وكضه لكن معطاني احتياجي

فكيف اكون منصف مثلا اقولك الايفون احسن وانا رامي ما استخدمه !!!
العضو التالي يشكر Al-raSSam على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 07-10-2012, 02:20 AM   #58
nexuslovwr
عضو فعال

مشاركات الشكر: 247
شكر 1,022 مرات في 399 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Al-raSSam مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههه عجبتني في مدينة الملاهي

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:40 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:39 AM ---------

راح اشرح واكون منصف لكن حعمله تعليق بدون اقتباس عشان حطول الكلام اقرأ في الاسفل التعليق مخصص لك

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:55 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:40 AM ---------

انا لست متحيز لشركة وهو موضوع نغمة

في البداية انا شريت الايفون 4 كان وقتها نوكيا تتراوح مكانها مع اجهزتها ابو كشاف وماكان في اجهزة ذكية غير الايفون ن النوكيا حتى من صنعو ال n8 اعتبره ابو كشاف + تاتش

يعني من شريت الايفون كان للفخامه وشفت فيه امكانيات مكنت شايفها في جهاز اخر

الان تعددت الاجهزة لكن سامسونج تكون مثل الاغنية المتجانسه مع اللحن فتصل للقلب اي انهم يصنعون المختلف عشان متلاقي في جهاز اخر

انا اتفق معكم انو ابل هاردوير متجانس مع سوفت وير وانو شاشه عملاقه وانو وانو .... الخ

لكن الان انا ماريد فخامه ولكن اريد سبل الترفيه الي دحك عليها الاخ هون

الترفيه مو يعني نغمه و الذاكره الخارجيه مو اكبر همنه لكن الذاكرة الخارجيه هي لتوسيع الذاكره في الجهاز

سبل الترفيه الي انا ذكرتها منها انو يكون جهازي ك حاسوب محمول معي ني طفشت من الابتوب ومايكروسوفت معني كنت مدرس حاسبات

لكن عملي الان هو تحميل الافلام والمشاهده والتصفح والقرائه وغيره نصف هذه عملي مالقيته في الابل وان لقيت شوي منه كان صعب

واجهة الجهاز مهمه ني مقسم كل شاشه فيها برامج معينه ومن اعمل عليها يساعدي نظام تعدد المهام وانقسام الشاشه وغيره

في مواصفات كثيره لكن يطول شرحها

لو قارنه الايباد 3 مثلا مع النوت 10.1 نلاقي الايباد افضل على كلامكم لكن ماعطاني كل احتياجاتي لكن النوت عطانياها

او الايفون مع الجالكسي ايضا الجالكسي يعطي والايفون معطاني احتياجاتي

لما عطيت تعليقي كان مو تعصب لكن انا عندي ايفون 4 والايباد 3 وعندي النوت 10.1 والنوكيا n9

ك هاتف النوكيا في الاستخدام مو كهاردوير والفخامه لقيته افضل

ك حاسب لوحي لقيت النوت 10.1 والايباد صح فخم وشاشه ومعالج وكضه لكن معطاني احتياجي

فكيف اكون منصف مثلا اقولك الايفون احسن وانا رامي ما استخدمه !!!
صديقي الرسام تعجبني ردودك العقلانية و عدم التعصب رغم اختلاف و جهات النطر بيننا ، تحياتي لك.
nexuslovwr غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر nexuslovwr على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 07-10-2012, 03:12 AM   #59
Al-raSSam
عضو متفاعل

الصورة الرمزية Al-raSSam

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nexuslovwr مشاهدة المشاركة
صديقي الرسام تعجبني ردودك العقلانية و عدم التعصب رغم اختلاف و جهات النطر بيننا ، تحياتي لك.
شكرا لك اخوي بس ﻻ تنسه ﻻزم يكون شد في النقاش هههههههه

تحياتي لك واحمد الله اننا مسلمين نحب بعضنه من الله من دون مانعرف مين هذه ومين ذاك
رد

العبارات الاستدلاليه
bluetooth, الايباد, الايتونز, الايفون, الاندرويد, ابل, تحميل, galaxy, galaxy note, galaxy s, galaxy s iii, galaxy tab, galaxy tab 2, ipad, iphone, iphone 4s, سامسونج, optimus, samsung, samsung galaxy, xperia, كاميرا