موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات Google Android > منتدى هواتف Google Android العام
التسجيل انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد

قديم 02-09-2011, 10:38 AM   #1
عضو جديد

مشاركات الشكر: 1
شكر 5 مرات في 4 مشاركات
مستخدم ايفون 4 و اريد ان اقتنع بال Android! من يستطيع

السلام عليكم ..

انا من مستخدمي اجهزة Apple و من عشاق هذه الشركة

والصراحة Galaxy S 2 اشد انتباهي جدا و كذالك Galaxy Note

بخاطري اجرب الاندرويد لكن متردد ..

ابي احد يقنعني باستخدام الاندرويد و ترك اجهزة ابل .. ؟
Dawo0d غير متصل   رد مع اقتباس

اخر 5 مواضيع للعضو Dawo0d
الموضوع الاقسام الرد الاخير للعضو الردود مشاهده اخر مشاركة
رد: جالاكسي اس 3 ازرق جديد كفالة وهران + ميموري... منتدى البيع والشراء Dawo0d 0 1376 27-06-2012 03:40 AM
"Galaxy S 3" 16GB + MC 64GB = 80GB مستعمل بسعر... منتدى البيع والشراء Dawo0d 0 1445 27-06-2012 03:38 AM
افضل و اسرع ميموري كارد لل Galaxy S 3 من Sandisk... منتدى البيع والشراء Dawo0d 3 3385 09-06-2012 06:41 PM
للبيع HTC One X مستعمل منتدى البيع والشراء Dawo0d 0 1243 25-05-2012 12:10 AM
مستخدم ايفون 4 و اريد ان اقتنع بال Android! من... منتدى هواتف Google Android العام transformer l 42 7908 02-09-2011 10:38 AM

اعلان

قديم 02-09-2011, 10:49 AM   #2
abinadam
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 1
شكر 60 مرات في 43 مشاركات

اخي تاكد دائما ما دام ما مقتنع من ذات نفسك صعب ترتاح مع غير الايفون واقول عبارة من كلمتين فقط Galaxy S 2 جهاز ترفيهي والايفون جهاز متانة

abinadam غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون abinadam على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 02-09-2011, 11:36 AM   #3
(السبع)
في الانتظار

الصورة الرمزية (السبع)

مشاركات الشكر: 379
شكر 1,299 مرات في 563 مشاركات

ماراح تلقى شخص يقنعك

راح ابسط لك الموضوع

اشتر انت الجهاز واستعمل الجهاز وبعدها يا انك تحب النظام او ماتحبه

ولاكن خلني اقولك شي

طبعاً شي اكيد اول ماتشتري الجهاز ماراح تعرف شي بالنظام وراح تحس انك متوهق ماتعرف شنو تسوي
والحل انك انت تدخل منتديات وتقرأ وتستفيد من المواضيع الموجوده وطبعاً اي مشكله راح تواجهك اطرحها وصدقني دقايق راح تشوف ردود وحلول لمشكلتك والسبب انه كل الاعضاء خدومين ويحبون يساعدون الغير

واي نظام جديد عليك لازم صبر وتتعلم عليه

ونصيحه اخيره
اعشق الشي اللي يفيدك

(السبع) غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر (السبع) على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 02-09-2011, 12:24 PM   #4
Toxin
عضو متفاعل

الصورة الرمزية Toxin

مشاركات الشكر: 290
شكر 446 مرات في 193 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

والله انا من اسبوع انتقلت للاندرويد بعد ما كان عندي iphone 3gs واشتريت htc sensation
الجهاز رائع وشاشتة كبيرة وحلوة
بس عيبة الصراحة البرامج والالعاب مو مثل الايفون بتلاقي العاب وبرامج حلوه بس مو مثل الايفون متوفرة بسهولة
والعيب الثاني افتقدت برنامج itunes يعني هالبرنامج رائع (يمكن غيري يشوفة علة) بس الي يعرف يستعمله يقول عليه رائع

Toxin غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر Toxin على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 02-09-2011, 02:45 PM   #5
الثلج الملتهب
عضو مشارك

الصورة الرمزية الثلج الملتهب

مشاركات الشكر: 263
شكر 211 مرات في 74 مشاركات

أولا عند استعداد للتعلم؟ لأنه فيه ناس إذا تعلم شي صعبة عليه يتعلم غيره وماعنده وقت ولا طولة بال ، فإن كنت من النوع هذا خلك على نظامك سواء كان أفضل أو أسوأ.

ثانياً : هل أنت تأثر بكلام الناس كثير ، لأن الآيفون له حوالي خمس سنوات وهو يبيع من هالأجهزة الجيدة فصار انتشاره كبيرة وصار بكل بيت جهاز أو جهازين منه ، فلما غزى السوق الإندويد بدأ ضعيف فأخذ عنه فكرة بعض الناس إنه سيء وفيه مشاكل ، فإن كنت من النوع اللي يتأثر بكلام الناس ابعد عن الإندويد أو بمعنى أصح اصبر كم سنة.

ثالثاً : نجي للمقارنة :

كل جهاز له مميزاته وعيوبه ، لكن المقارنة بينهم فيها ظلم للإندرويد ، لأن الآيفون من سنوات وهم يطورون فأكيد إن كثير من الأشياء وصلت لمرحلة النضج ، بينما الإندرويد ماله إلا سنتين بالكثير ، والحين وصل لمرحلة القوة والمنافسة وما بقي إلا مرحلة النضج قربية ما أظنها تتعدى سنة.

أنا كنت مستخدم لنوكيا ، ثم انتقلت إلى ويندوز موبايل ، ثم رجعت لنوكيا ، لأني حسيت إن الوندوز من خلال شهر ما أشبع رغبتي ، لكن لمن انتقلت من نوكيا للجالكسي حسيت بقفزة وحسيت إن الإندويد مستقبل.

بسأل نفسي وأجواب :
وش الأشياء اللي خلتني أقدم الجالكسي على الآيفون؟

- قص الشريحة وهذا يسبب إزعاج لو حبيت تغير الجهاز لأي سبب كان عطل أو غيره.
- الشاحن بس للآيفون أما شاحن الجالكسي هو كيبل الهاردسك الخارجي للكبميوتر وهو شاحن نوكيا الجديد وشاحن البلاك بيري وشاحن كل الأجهزة.
- النظام مفتوح يعني التطوير بايخذ مجراه وبيوصل مواصيل عالية ، وبيكون فيه برامج مجانية كثيرة .
- الاحتكار عند شركة أبل ، فهي تحتكر كل شي فتسيطر عليك وممكن ترفع الأسعار ، فلازم ندعم الإندرويد عشان نحارب بذرة الاحتكار .
- الآيفون علة بالتواصل مع غيره سواء بلوتوث أو كيبل أو غيره لكن الإندويد بكل سهولة وبدون برامج.
- الإندرويد فيه رومات يعني تقدر تغير نظام التشغيل وتختار المناسب لك.
- الجالكسي يقبل ذاكرة خارجية ، الآيفون مع الأسف.
- السعر يعني لو قارنت سعر جالكسي2 مع الآيفون 4 بتلاقلاي إن جالكسي2 يتفوق بالمواصفات بكيثر من شاشة وكاميرا ومعالج لكن سعرهم متقارب ، لكن لو قارنت جالكسي1 مع الآيفون 4 بتلاقي الجالكسي أرخص بكثير مع إن مواصفاتهم من حيث القطع متشابهة.
- ما فيه تحويل مكالمات عند اشنغال الخط أو إذا كان الجوال مغلق (عجييييييييييييييييب العيب هذا )
- ما فيه خيار تخلي الاتصال 3g فقط ، بينما في النوكيا والجالكسي تختار إما GSM فقط أو 3g فقط أو مزدوج ، وهذي مفيد للي يستخدم النت بالجوال بحيث يا جيل ثالث يا ما أبغى شبكة.

وفي الختام أقول

الجالكسي أخذ مميزات النوكيا بالاتصال ومميزات الآيفون بالتطور.
وكل واحد ياخذ المريح له
موفق بإذن الله

الثلج الملتهب غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون الثلج الملتهب على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 02-09-2011, 02:46 PM   #6
ليل الساهر
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 0
شكر 47 مرات في 27 مشاركات

انا استخدمت الآيفون كم شهر وبعدين انتقلت للأندرويد HTC والأن عندي Galaxy s2
الأيفون جهاز حلو وبرامج حلوه واحترافيه ولكن البرامج والالعاب ليست كل شي فالمهم عندي تصفح الانترنت ولا اصلا ليش اشتري هالجوال
فأنا مش مضطر اني اشتري آيفون وهو
1- شاشته صغيره 3.5 حتى النوكيا الأن عندهم شاشات اكبر
2- الآيفون شاشته اوضح ولكن مش بشكل واضح ولا احد يقدر ينكر هالشي فليش اتحمل صغر الشاشه وتتعبني في التصفح والقراءه بدون فايده وطبعا اللي ماشاف الشاشتين قدام بعض لا ينتقد كلامي
3- شنو جوال اشتريه بثلاث آلاف بلوتوث مايشبك مع الاجهزه الاخرى؟ شنو جوال بهالقيمه وهالضجه ماتحط شي له او تشيل شي منه إلا بإستخدام الكمبيوتر والايتونز يعني حرام يصنف سمارت فون
4- شنو جوال اعيش عليه بكسر حمايه ولا ماينفع ابد لا تحميل يوتيوب لا فتح مرفقات لا تشغيل فلاش يعني هل يعقل تجلس في كافي شوب جمبك واحد عنده نوكيا ويخش قناة ام بي سي ويشغل المقاطع وانت آيفون آيفون آيفون ماتقدر تخش وهو سمارت فون؟

هل انا مضطر اني اعور راسي بالجيل بريك ودايم اخاف يصير شي غلط في المزامنه ويروح واتوهق اضل بإسم جوال ماينفع وشاشه صغيره و وما احط شي ولا اشيله إلا لازم اشبكه بالايتونز باللاب توب واصير منقطع عن الاتصال مع الاخرين ؟؟؟ شنو اللي يخليني مضطر وخاصه انه برامج كثيره نفس اللي بالايفون صارت احين موجوده في الاندرويد؟

ليل الساهر غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 5 من الاعضاء يشكرون ليل الساهر على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 02-09-2011, 03:36 PM   #7
W_Boss_W
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 61
شكر 145 مرات في 33 مشاركات

اوكي اعطيني أهتماماتك الي تحتاجها في جوالك وانا باناقشك وان شاء الله بنصل للي تبغاه مع أني مستخدم قديم لنظام IOS وعارف وش له وش عليه ....

W_Boss_W غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-09-2011, 03:57 PM   #8
khaled9999
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 247
شكر 79 مرات في 56 مشاركات

اناااا اعتقد من سؤاااااااااااااالك لن تقتنع من اجابه الاعضاااااااااااء

فى السابق كنت من عشاق الوندز وكنت اسمع عن اللينكس

فجربته واحببته لانه مصدر مفتوح تستطيع ان تضيف لمساتك

عليه ولديك حريه الاختياااار بين انضمه متعدده بل يمكن ان تكون

محترفااا وتصنع توزيعات بنفسك

هذااااا هو الفرق بين الانظمه المحتكره والانضمه مفتوح

هذه النقطه الاولى اللتى يجب على الكل ان يفهمهااااااا

بالنسبه لى اكثر ما اتجه فى الكمبيوتر الى الانظمه المفتوحه المصدر

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:57 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:47 PM ---------

| - الكمبيوتر الكفي

| - الكمبيوتر الكفي

هل لدى نظامك اسماء عربيه تطور الانظمه وهى جالسه خلف الكمبيوتر لاتعمل فى هذه الشركات

وتنتظر رحمتهاااااا لتنزل لها التحديثااااااااااااا ت

طبعا لاينطبق الامر فقط على اجهزه السامسونغ تصور كبرى الشركاااااااات تتصارع على نظام الاندرورد

لانه مفتوح المصدر

khaled9999 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-09-2011, 04:11 PM   #9
alsahher
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 19
شكر 146 مرات في 46 مشاركات

تقدر تجرب الجهاز اذا عند احد من خوياك اجلس عليه كم ساعه في اليوم

ادخل على النت والايميل وشوف الفرق وخليه يوريك مميزاته ( جرب كل شي وقارنه مع الايفون وشوف الافضل )

وانت اللي راح تقتنع من نفسك ما راح احد يقنعك

alsahher غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-09-2011, 04:45 PM   #10
hskeik
عضو مجموعة المراسلين

الصورة الرمزية hskeik

مشاركات الشكر: 25,698
شكر 11,577 مرات في 3,340 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

اقتناعك صعب, لكن تأكد أن الأندرويد أفضل, و لكن إذا أردت خليطا بين الأندرويد و الآيفون, أنصحك تأخذ ويندوز فون 7

أخي يملك سامسونغ أومنيا 7 و النظام فعلا سلس و جميل, و كثير من ملاك الآيفون أبدوا إعجابهم بالنظام من أول وهلة

hskeik غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-09-2011, 05:28 PM   #11
chosen one
عضو جديد

مشاركات الشكر: 49
شكر 29 مرات في 18 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Toxin مشاهدة المشاركة
والله انا من اسبوع انتقلت للاندرويد بعد ما كان عندي iphone 3gs واشتريت htc sensation
الجهاز رائع وشاشتة كبيرة وحلوة
بس عيبة الصراحة البرامج والالعاب مو مثل الايفون بتلاقي العاب وبرامج حلوه بس مو مثل الايفون متوفرة بسهولة
والعيب الثاني افتقدت برنامج itunes يعني هالبرنامج رائع (يمكن غيري يشوفة علة) بس الي يعرف يستعمله يقول عليه رائع
شوف برنامج doubletwist يمكن يشفي غليلك
chosen one غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-09-2011, 06:35 PM   #12
((سندباد))
عضو جديد

مشاركات الشكر: 0
شكر 17 مرات في 8 مشاركات

أنا عندي الجهازين ...

طبعاً الأول هو الأيفون 4 شريته من حوالي 6 شهور ، ثم الجالاكسي اس 2 شريته من حوالي 6ايام .

من ملاحظاتي على الجهازين كالتالي بالنسبة لإيجابيات الجالاكسي : :

1ـ سطح المكتب : في الجالاكسي ونظام الأندرويد تستطيع أن تفعل ما تشاء في سطح المكتب تضع صورة تضع متصل تضع برنامج تضع شوركت ..... الي تبي بدون إعاقة ، أما لأيفون برامج مصففة وحدك أنك تضع برنامج مع آخر ليتكون ملفات فيه أيضاص برامج مصففة .

2ـ التوصيل : طبعاً الأخوان شرحوا هذه النقطة ، بس فيه إضافات مهمة وهي ، ممكن أنك توصل الجوال بالكمبيوتر وتضع فيه ما تشاء من ملفات وصور واغاني ونغمات وبدون استخدام اي برنامج وسيط ويمكنك حتى الإتصال بالبلوتوت وبدون واير ..

3ـ امتداد الملفات سواء الصوتية أو الفيديو يشغلها الجالاكسي بدون تعقيد ، اما الأيفون فمثلاً النغمة لازم تكون بصيغة (كذا) ولمدة كذا !!!!!

4ـ السرعة : بشكل جداً واضح فسرعة التنقل وكذلك الي عجبني صح هو سرعة التصفح شي خيال .

5ـ الذاكرة الخارجية ،،، ممكن لو خرب جوالك أو بغيت تبيعه ؟؟ تشيل الذاكرة وبها كل ملفاتك المهمة وبدون مشاكل ، كذلك ممكن تنزع الذاكرة وتضعها في قارئ الكروت وتشبكها بالكمبيوتر وتضع بها ما تشاء وتعدل وتحذف والي تبي ومن ثم ارجعها إلى الجوال بدون تعقيد .

6ـ مجانية البرامج فكلها تقريباً مجانية في الماركت وبدون جيلبيريك وما أعرف ايش .

بالنسبة لإيجابيات الأيفون :
1ـ كثرة البرامج وتنوعها وانتشارها ، يعني موقع ما جريدة مجلة مؤسسة شركة ... ممكن يعمل برنامج له على الأيفون لكن لا تجده على الأندرويد ، وكذلك الأشخاص كل يوم واحد يقول لك ركب البرنامج الفلاني ..... وهكذا .

2ـ متصفح السفاري ، مع أن متصفح الجالاكسي افضل من ناحية السرعة كما ذكرت سابقاً إلا أن المتصفح للسفاري به ميزات أثبت .

3ـ الكيبورد : بالنسبة لي الكيبورد للأيفون افضل وأجمل ، وحملت كذا برنامج كيبورد للجالاكسي ولكنهم بالنسبة لي لم يصلوا إلى كيبورد الأيفون .

في النهاية أنا كما ذكرت لدي الجهازين وأشوف الآن استخدامي للجالاكسي أكثر وارغب به أكثر ربما لآنه لا يزال جديد واحب استطلع ميزاته ولكن للأمانه أجد أنه أكثر جاذبية .

((سندباد)) غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون ((سندباد)) على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 02-09-2011, 08:01 PM   #13
khaled9999
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 247
شكر 79 مرات في 56 مشاركات

اختلف مع بالنسبه للكيبورد الايفون لا يوجد به مميزات

ولاحظ انواع الكيبوردات للاندرورد افضلها بالنسبه لى جووو كيبورد

ناهيك عن عدد الكيبوردات اللتى تدعم الاندرود اكثر من عشر كيبوردات

khaled9999 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-09-2011, 08:43 PM   #14
جحلوطي
عضو نشط

الصورة الرمزية جحلوطي

مشاركات الشكر: 245
شكر 304 مرات في 146 مشاركات

اخوي انا راح اقولك رأي لأني مستخدم للايفون من الـ 3gs وحاليا ايفون4 ومستخدم للـ Nexus S قلب الاندرويد من اول ما نزل 7-8 شهور تقريبا

اخي الفاضل باختصار

الاندريد بكل صرااااحه يبيله وقت وبشكل ادق دعم اللغه العربيه من المصدر ( قوقل ) لكن هذا ما يعيب الاندرويد لانه بصراحه نظام حر ومفتوح واكثر شي يميز الاندرويد هو تخصيص سطح المكتب وحاليا في اجتهادات تعريب وليس صنع التطبيقات

الايفون كل ما يميزه هو تطبيقاته اللي هي سر قوته واللي تخلي الجهاز (( ينبض بالحياه )) وبفضل دعم متجر ابل وتنظيمها لمتجر البرامج تجد ان الابفون يعيش معاك كل لحظه .... كيف ؟؟

يعني مثلا احنا قبل ايام استقبلنا شهر رمضان المبارك وسوف تجد برامج في الاب ستور عن شهر رمضان ( تهاني رمضان - احكام رمضان- .... وغيرها) وبعده استقبلنا العيد وسوف تجد برامج في الاب ستور عن العيد ( تهاني العيد - سنن العيد .... وغيرها) وكل ما عليك نسخ ولصق ومشاركتها

هذا غير ان اي جهه حكوميه اول ما تصدر تطبيق تصدره للايفون !!!

اتمنى اني اكون افدتك

احتراااااماااااتي

جحلوطي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-09-2011, 08:55 PM   #15
ميلاد
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 119
شكر 411 مرات في 113 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

إذا حولت للأندرويد بيجون ربعك ويقولون "لقد صبأ داوود"

يا خي توكل على الله ترى كلها جهاز جوال

ميلاد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-09-2011, 09:10 PM   #16
جحلوطي
عضو نشط

الصورة الرمزية جحلوطي

مشاركات الشكر: 245
شكر 304 مرات في 146 مشاركات

^^
فعلا كلها جهاز جوال

جحلوطي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-09-2011, 10:48 PM   #17
النمر1000
عضو جديد

مشاركات الشكر: 2
شكر 23 مرات في 11 مشاركات

الآيفون حالياً لا يوجد منافس له من حيث المتانة ومن حيث البرامج والجودة العالية في الخامات المستخدمة في صنع الجهاز بعكس الجالكسي فخامة الجهاز ليست بذلك الجودة والبرامج يحتاج وقت حتى تنافس الآيفون يبغى لها أقل شي سنتين من الآن حتى تنافس الآيفون فخليك على الآيفون فهو الأفضل دائماً

النمر1000 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-09-2011, 11:03 PM   #18
hskeik
عضو مجموعة المراسلين

الصورة الرمزية hskeik

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النمر1000 مشاهدة المشاركة
الآيفون حالياً لا يوجد منافس له من حيث المتانة ومن حيث البرامج والجودة العالية في الخامات المستخدمة في صنع الجهاز بعكس الجالكسي فخامة الجهاز ليست بذلك الجودة والبرامج يحتاج وقت حتى تنافس الآيفون يبغى لها أقل شي سنتين من الآن حتى تنافس الآيفون فخليك على الآيفون فهو الأفضل دائماً
انت يا أخ فاتح موضوع عن الآيفون في منتدى الأندرويد العام, و هنا تشارك ك محامي دفاع عن الآيفون.. يظهر لي أنك أخطأت المنتدى, منتدى الآيفون في الشق الآخر من الكمبيوتر الكفي, و ليس هنا...

يكفي مهاترات و تعصبات, سواء أنت أو صاحب الموضوع, لا يعجبكم الأندرويد و متحمسين للآيفون, لم يغصبكم أحد على الشراء, و لن نستفيد شيئا سواء كنتم آيفونيين أم أندرويديين أم أصحاب جوال نوكيا أبو كشّاف.. بل بالعكس, ارجعوا للآيفون و ريحونا و ارتاحوا.. مع السلامة و القلب يدعو لكم ...
عدد 5 من الاعضاء يشكرون hskeik على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 02-09-2011, 11:11 PM   #19
abudoma
عضو جديد

مشاركات الشكر: 91
شكر 41 مرات في 25 مشاركات

بالأندرويد
1- تقدر تبعث اي ملف بالجهاز عبر البلوتوث (الآيفون مسكين - البلوتوث للسماعات)
2- تقدر ترفق ملف تلو الإخر عبر الإيميل (الآيفون مسكين - يعطيك فرصه واحده)
3- تقدر تحمل اي ملف من اي موقع - وزيدك - اذا حملت ملفات مضغوطة متتابعه تقدر تفك ضغطهم و تستمتع باللي حملته (الآيفون مسكين - ما إلك أمل)
4- تقدر تشغل الفلاش - يعتي ممكن تشوف اي مسلسل عبر الهواء (الآيفون مسكين - ما إلك أمل)
5- تقدر تحط اي نغمه بسهوله سيمبيان
6- تقدر تتحكم بجهازك بكل سهوله عبر الهواء من جهازك الـPC أو الـMac (عند سامسونج جالاكسي اس 2 و أسم البرنامج Kies Air)
7- تقدر تحس انك تستخدم الوندوز (يا كثر المشاكل :
- Sorry! the application (...) has stopped unexpectedly. Please try again)

abudoma غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون abudoma على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 02-09-2011, 11:18 PM   #20
albader_050
عضو جديد

مشاركات الشكر: 2
شكر 15 مرات في 3 مشاركات

من عام 2007 و إلى يومنا هذا،،ويمكن خمس سنوات قدام،، و الأفون نفس حجم الشاشة و نفس واجهة سطح المكتب
أنا أستغرب شلون العالم ما تمل و الله أني أغبطهم على الصبر!!

albader_050 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون albader_050 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 03-09-2011, 01:27 AM   #21
hskeik
عضو مجموعة المراسلين

الصورة الرمزية hskeik

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abudoma مشاهدة المشاركة
بالأندرويد
3- تقدر تحمل اي ملف من اي موقع - وزيدك - اذا حملت ملفات مضغوطة متتابعه تقدر تفك ضغطهم و تستمتع باللي حملته (الآيفون مسكين - ما إلك أمل)
4- تقدر تشغل الفلاش - يعتي ممكن تشوف اي مسلسل عبر الهواء (الآيفون مسكين - ما إلك أمل)
5- تقدر تحط اي نغمه بسهوله سيمبيان
6- تقدر تتحكم بجهازك بكل سهوله عبر الهواء من جهازك الـPC أو الـMac (عند سامسونج جالاكسي اس 2 و أسم البرنامج Kies Air)
7- تقدر تحس انك تستخدم الوندوز (يا كثر المشاكل :
- Sorry! the application (...) has stopped unexpectedly. Please try again)
أخي اسمحلي باستخدام كلامك الجميل مع بعض الإضافات

بالأندرويد
5- تقدر تحط اي نغمه بسهوله سيمبيان بينما على الآيفون أنت مجبر أن تختار إحدى النغمات التي يفرضها عليك ستيف و رفاقه
6- تقدر تتحكم بجهازك بكل سهوله عبر الهواء من جهازك الـPC أو الـMac (عند سامسونج جالاكسي اس 2 و أسم البرنامج Kies Air) بينما الآيفون فقط يتزامن مع جهاز واحد و يجب وجود الآيتيونز
7- صار ما صار على الأقل أقدر أغير البطارية, الآيفون الفقير, لا يملك إلى واحدة داخلية لا يمكن الوصول إليها
8- ذاكرة الغالاكسي اس 2 16-32 غيغا بالإضافة إلى SD كارد يتسع لحد 32 غيغا, يعني يصير عندي 64 غيغا, أصحاب الآيفون لحد الآن في القرن ال22 لم يسمعوا بشيء اسمه كارد ذاكرة
9- تستطيع في الأندرويد تغيير الثيم و الشكل كيفما شئت, بينما الآيفون منذ 5 سنوات و هم يضحكون على عملائهم بنفس الواجهة و لا يستطيعون تغييرها إلا إذا كسروا حماية الجهاز و عرّضوه للمشاكل التي لا نهاية لها مع الجيل بريك (صحيح, ألم تملوا منذ 5 سنوات بنفس الشكل؟؟؟)
10- بعض المتعصبون من أصحاب الآيفون يذكروني بمجموعة تنصيرية يسمون أنفسهم "شهود يهوا" (لا أشبههم بهم, و لكن التعصب في حد ذاته يتشابه) كلما ناقشناهم و أضحكناهم على ما عندهم من نقائض و اقتنعوا, إلا أنهم يقولون "ما تقولونه صحيح و هنالك أخطاء لدينا, لكننا على حق"

اللهم اهدنا جميعا
عدد 3 من الاعضاء يشكرون hskeik على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 03-09-2011, 01:29 AM   #22
الساهر9
عضو نشط

مشاركات الشكر: 407
شكر 652 مرات في 249 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميلاد مشاهدة المشاركة
إذا حولت للأندرويد بيجون ربعك ويقولون "لقد صبأ داوود"

يا خي توكل على الله ترى كلها جهاز جوال

والله عجبني كلامك

هذا الصحيح

كله جهاز جوال اشتريه وتوكل على الله
الساهر9 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-09-2011, 01:34 AM   #23
mo0on55
عضو مشارك

الصورة الرمزية mo0on55

مشاركات الشكر: 4
شكر 178 مرات في 66 مشاركات

هلا اخي الكريم...

يعتمد على استعمالك للهاتف..

ادا كنت تستعمل الجهاز للبزنز مراسلات,اتاشمينيت,سوش ال نيتورك فيسبوك وتيوتير, والتصفح ومشاهده الافلام ,ارسال الملفات بالبلوتوث فالأندرويد هو الخيار الأفضل

ادا كنت فقط تتسلى بالجهاز بالألعاب وبرامج الشات الأيفون افضل..

وللعلم انا مستخدم الجهازين من قبل ولكني الأن ثبت على جلكسي اس2 وذلك لأنه جهاز عملي يغنيني عن الاب توب في معضم الأحيان وحتى لفلاش ميموري يقراها الجهاز.. وله اكسسوارات جميله مثل
HDMI ADAPTER
SUPPORT FOR ALL BLUETOOTH MOUSE AND KEYBOARD
SUPPORT READING FLASH MEMORY

الخيار يرجع لك

mo0on55 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر mo0on55 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 03-09-2011, 11:02 AM   #24
fayek99
عضو اساسي

الصورة الرمزية fayek99

مشاركات الشكر: 200
شكر 1,140 مرات في 580 مشاركات

يا أخي أفضل شي أنك تجرب بنفسك
أشتري لك أي جهاز أندرويد ولو حتى مستعمل
وعبش التجربة بنفسك ,, ثم قل لنا رأيك

fayek99 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-09-2011, 01:00 PM   #25
Isaac Newton
عضو فعال

الصورة الرمزية Isaac Newton

مشاركات الشكر: 1,276
شكر 736 مرات في 286 مشاركات

تعتمد على إستخدامك و إقتناعك الشخصي للجهاز و الشركه
مع العلم إني عندي أندرويد سوني إريكسون و آيبود توتش 4
انا مع الآيفون من ناحية جودة و كواليتي الصناعه ودعم التحديث أول بأول لكل إصدارات الأجهزه والأولويه في دعم وإصدار التطبيقات وكثرة الإكسسوارات و كثرة الألعاب (فقط)
أما الأندرويد فإليك المميزات اللي أشوفها
1- تنوع طرق نقل البيانات (ممكن يصير هاردديسك أو فلاش ميموري عن طريق الكيبل وتشغيله على أي جهاز - المزامنه مع البرنامج الخاص بكل شركه - الميموري كارد بفصله ووضعه في قاريء الميموري - البلوتوث - ال FTP - عن طريق الوايرلس - تصفح ونقل البيانات عن طريق ملفات المشاركة اللي في الويندوز - عن طريق برامج المراسلات و المحادثه)
2- سطح المكتب (الأدوات الجميله اللي هي الويدجيت المتوفره بأنواعها بكثره - إنشاء إختصارات لكل شي حتى جهات الإتصال السريع - عمل المجلدات و تمييزها من ناحية الإسم و الأيقونه)
3- تغيير برامج تشغيل الوظائف الأساسيه (تغيير برنامج التلفون إذا موعاجبك الأصلي - تغيير برنامج الاسماء (الكونتاكت) إذا موعاجبك الأصلي - تغيير برنامج الرسائل النصيه و الوسائط إذا مو عاجبك الأصلي - تغيير برنامج الإيميلات إذا مو عاجبك الأصلي - تغيير برنامج الإعدادات إذا مو عاجبك الأصلي - تغيير الكيبورد إذا مو عاجبك الأصلي - تغيير مشغل ملفات الميديا إذا مو عاجبك الأصلي - تغيير الواجهات والثيمات عن طريق اللانشر - تغيير السوفتويرأو الروم كامل إلى أنواع أخرى مطبوخه مطوره عن طريق مبرمجين و مطورين لها مميزات إضافيه أو عيوب على حسب النوع )
4- متصفح ألإنترنت (تعدد برامج التصفح - نتزيل أي ملف موجود في النت و تخزينه في الجهاز - تغيير طريقة التصفح زي انك تتصفح كأنك على كمبيوتر أو عن طريق جوال - تشغيل حميع المواقع اللي تدعم الفلاش من فيديوهات و ألعاب وغيره - تشغيل جميع المواقع اللي تدعم الجافا)
5- دعم وتشغيل أنواع كثيره من انواع الملفات (الصوتيات - الفيديو - الصور - الملفات المضغوطه - ملفات الأوفيس و التكست والكتب الإلكترونيه و تعدد برامج تشغيلها)
6- تنوع الأجهزه اللي تدعم الأندرويد من شركات و مواصفات و إمكانيات و هاردوير لتناسب جميع الرغبات و السيوله النقديه من 300 ريال إلى 3500 ريال سواءا تاب أو جوال
7- تقريبا جميع البرامج الإجتماعيه اللي موجوده في اللآيفون موجود ه بالأندرويد بنفس الإمكانيات ما عدا البرنامج اللي أعرفه اللي ما هو موجود بالأندرويد اللي هو who is here
8- ال gps حيث إن الجهزه تدعم نوعين من ال gps اللي هو عن طريق الإتصال المباشر بالقمر الصناعي و عن طريق خلايا إرسال الجوال زي اللي في الآيفون و كثرة برامج ال Navigation.
وهذي هي المميزات اللي أنا أحتاجها و تخدمني انا شخصيا.
أما العيوب فهي التحديثات تدعم أجهزه معينه دون الأخرى و الألعاب أحس إن الآي فون أقوى و الماركت ضعيف لأنه شايل برامج كثيره عن العالم العربي ما أعرف أيش السبب بس فيه له حل بس برضه يصعب عليك الشراء منه لصعوبة ربط البطاقه الإئتمانيه الخاصه فيك على حساب الجيميل لعدم وجود دول معينه مثل السعوديه وعيب آخر هو عمل الروت فكل جهاز له طريقه خاصه منها المعقده و منها السهله و يقال إنه يلغي الضمان بس أهم شي تسويه الرووت عشان تستخدم الجهاز بكامل الصلاحيات وتحمل فيه أحلى البرامج.
وأخيرا لا تحسب إن الأندرويد بس السامسونج جالاكسي فقط لأن تقريبا هذي الفكره المنتشره عند أغلب الناس ترى الأندرويد هو اللي مخلي السامسونج مشهور و فيه أجهزه و شركات ثانيه ممكن تكون أقوى من السامسونج مثل htc فلا تحكم على الأندرويد فقط من إستخدامك للساامسونج و سماع وقراءه المشاكل الخاصه فيه لأن الأنردويد ليس ملكا فقط لسامسونج
والقرار الأول و الأخير لك
وآسف على الإطاله

Isaac Newton غير متصل   رد مع اقتباس
رد

العبارات الاستدلاليه
android, apple, الاندرويد, ابل, ايفون, galaxy, galaxy note, galaxy s, galaxy s 2