موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > المنتديات الاعلامية > منتدى الأخبار
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد
اذا حاز الموضوع على اعجابك امل عمل اعادة تغريد من هنا

قديم 19-05-2013, 01:21 PM   #26
المضارب الحساوي
عضو متفاعل

الصورة الرمزية المضارب الحساوي

مشاركات الشكر: 1,223
شكر 1,508 مرات في 322 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed663272 مشاهدة المشاركة
شكراً اخى على الخبر الجميل عن نفسى افضل شاشة من 4.5 او 4.7 نفس الون
واذا كانت الشاشة 5 وحجم الجهاز أصغر من الون مثل الجالاكسي اس 4

ماذا تفضل
المضارب الحساوي غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون المضارب الحساوي على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اعلان

قديم 19-05-2013, 01:24 PM   #27
lmfao
في الانتظار

مشاركات الشكر: 2,036
شكر 66 مرات في 26 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أندرويد صميم مشاهدة المشاركة
مشاء الله تبارك الله

الله يحفظك ويحميك ويزيدك من فضله أتمنى من الأخوة ذكر الله

طب يعني ليش بعرط

بعرط=بكذب بكثرة
lmfao غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون lmfao على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 19-05-2013, 01:40 PM   #28
xx.htc.xx
عضو متفاعل

الصورة الرمزية xx.htc.xx

مشاركات الشكر: 3,074
شكر 949 مرات في 404 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة safQ8 مشاهدة المشاركة
بعد اطلاعي على كثير من الشاشات اجد ان كل شركه لها طريقة خاصه في ألوان او وضوح الشاشه ولا بد من شيء ناقص والكمال لله ولكن الى الآن لم اجد الشاشة التي ترضيني عن حق ربما لان قوة نظري قويه ودقيقة ما شاء الله والله لا اقولها مادحا او متصنعا ولكنني ارى البكسلات حتى في شاشات full hd بكثافة 441 ppi ولا حول ولا قوة إلا بالله اعتبرها نعمة من الله ولله الحمد ولكن إلى الآن اعجبتني دقة شاشة s4 ولكن تقنية البنتل لاتريحني فيها واجدها غير مريحه او بالاصح لاتعطي الوضوح الكلي للبكسلات وافضل شاشات رأينها من حيث الدقة وإختفاء البكسلات هي شاشات lcd اما السوبر اموليد في ممتازة من حيث إنتعاش وتشبع الألوان اما من حيث الوضوح لاتعجبني إلا إذا كانت full hd فقط واتمنى استخدم هاتف كثافة بكسلاته لاتقل عن 500ppi full hd
اخي العزيز مليون مره كنت اقول اني استطيع ان ارى البكسلات بوضوح واني اتمنى ان الشركات تزود دقة الشاشه لاكن بالاخير بعد ما اقول هذا الكلام ينتهي بي المطاف انضر لاصدقائي وهم يضحكون علي وينضرون لي بنضرة الكذاب بعضهم اقول لهم نفس الكلام ينضر لي بنضرة الذهول ويقول اهب يعني نصيحه اخوي لا تقول لاحد لانه محد راح يعطيك خير بكل الحالتين
معلومه بسيطه اخوي من يستطيع ان يرا البكسلات فوق دقة الرتينا هم قله في العالم يعني انتبه على نفسك
وصراحه معلومه انه ان شاشات الاموليد وخصوصا التي بتقنية البين تيل اتفق معاك بها وانه شاشات ال lcd افضل هذي ايضا اتفق معاك بها لاكن لاحياة لمن تنادي بعض البشر لا يستطيع ان يرى الفرق وتصبح قاعده عنده ان هذه الشاشه هي افضل شاشه وتخبر لمن طلعت اشاعة الشاشات الفل اتش دي نص الناس يقول ما هي الفائده منها مادام الاتش دي ممتاز بالعربي انتبه على نفسك اخوي
xx.htc.xx غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 5 من الاعضاء يشكرون xx.htc.xx على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 19-05-2013, 08:51 PM   #29
adiltemi
عضو جديد

مشاركات الشكر: 8
شكر 32 مرات في 11 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xx.htc.xx مشاهدة المشاركة
اخي العزيز مليون مره كنت اقول اني استطيع ان ارى البكسلات بوضوح واني اتمنى ان الشركات تزود دقة الشاشه لاكن بالاخير بعد ما اقول هذا الكلام ينتهي بي المطاف انضر لاصدقائي وهم يضحكون علي وينضرون لي بنضرة الكذاب بعضهم اقول لهم نفس الكلام ينضر لي بنضرة الذهول ويقول اهب يعني نصيحه اخوي لا تقول لاحد لانه محد راح يعطيك خير بكل الحالتين
معلومه بسيطه اخوي من يستطيع ان يرا البكسلات فوق دقة الرتينا هم قله في العالم يعني انتبه على نفسك
وصراحه معلومه انه ان شاشات الاموليد وخصوصا التي بتقنية البين تيل اتفق معاك بها وانه شاشات ال lcd افضل هذي ايضا اتفق معاك بها لاكن لاحياة لمن تنادي بعض البشر لا يستطيع ان يرى الفرق وتصبح قاعده عنده ان هذه الشاشه هي افضل شاشه وتخبر لمن طلعت اشاعة الشاشات الفل اتش دي نص الناس يقول ما هي الفائده منها مادام الاتش دي ممتاز بالعربي انتبه على نفسك اخوي
وأنا مثلكم شاشة الآيفون ريتينا أرى بيكسلاتها بوضوح
adiltemi غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون adiltemi على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 19-05-2013, 09:29 PM   #30
الهدف البعيد
عضو فعال

مشاركات الشكر: 225
شكر 1,052 مرات في 396 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adiltemi مشاهدة المشاركة
وأنا مثلكم شاشة الآيفون ريتينا أرى بيكسلاتها بوضوح
انت لاتري البيكسلات..
ماتراة هو ردائة الفيديو او البرنامج اللذي تشاهدة...
اذا فعلا تري البيكسلات شغل فيديو بجودة full hd علي جهاز جلكسي 4 وبعدها دع عينك تبحث عن البيكسلات...
الهدف البعيد غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون الهدف البعيد على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 19-05-2013, 09:40 PM   #31
Find-yourself
عضو مجموعة المراسلين

الصورة الرمزية Find-yourself

مشاركات الشكر: 2,715
شكر 8,568 مرات في 965 مشاركات

يعطيك العافية على الخبر الحلو

وماشاءالله على اصحاب العيون والله يعينهم دام 440 بيكسل ماتنفع معاهم

Find-yourself غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون Find-yourself على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 19-05-2013, 09:53 PM   #32
shaybae
عضو جديد

مشاركات الشكر: 0
شكر 80 مرات في 32 مشاركات

والله يا اخوة انا للحين ما شفت اوضح من السوبر اموليد ما شاء الله وضوح وتشبع في اللون مش طبعي سراحة انا شفت الرتنا في ال جي سراحة ما تتقارن بالاموليد اتمنى اشوف شاشة اوضح من الاموليد وخاصة حدود الاشكال تجدها بالاموليد مميزة عن كل الشاشات حدود واضحة والالوان غنية انا الان اقتني الاس4 سراحة شاشة مبهرة بكل المقاييس ما شاء الله كل واحد شاف الجهاز معي اول ما يلاحظ وضوح الصورة حتى الي ما يعرف بالمواصفات ينبهر من الشاشة شكرا يا سامسونج

shaybae غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون shaybae على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 19-05-2013, 10:10 PM   #33
adiltemi
عضو جديد

مشاركات الشكر: 8
شكر 32 مرات في 11 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهدف البعيد مشاهدة المشاركة
انت لاتري البيكسلات..
ماتراة هو ردائة الفيديو او البرنامج اللذي تشاهدة...
اذا فعلا تري البيكسلات شغل فيديو بجودة full hd علي جهاز جلكسي 4 وبعدها دع عينك تبحث عن البيكسلات...
أخي أنا أعلم ماأرى ، فأنا أرى بيكسلات البار العلوي أخي عندما أقرب الهاتف مني
adiltemi غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون adiltemi على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 20-05-2013, 02:06 AM   #34
safQ8
عضو نشط

مشاركات الشكر: 771
شكر 897 مرات في 236 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أندرويد صميم مشاهدة المشاركة
مشاء الله تبارك الله

الله يحفظك ويحميك ويزيدك من فضله أتمنى من الأخوة ذكر الله

ويحفظك يارب جزاك الله الجنة كلامك جميل دال على شخصك يالغالي

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:00 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:58 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xx.htc.xx مشاهدة المشاركة
وصراحه معلومه انه ان شاشات الاموليد وخصوصا التي بتقنية البين تيل
اتفق معاك بها وانه شاشات ال lcd افضل هذي ايضا اتفق معاك بها لاكن لاحياة لمن تنادي بعض البشر لا يستطيع ان يرى الفرق وتصبح قاعده عنده ان هذه الشاشه هي افضل شاشه وتخبر لمن طلعت اشاعة الشاشات الفل اتش دي نص الناس يقول ما هي الفائده منها مادام الاتش دي ممتاز بالعربي انتبه على نفسك اخوي
كلامك صحيح واشكرك عالتنبية وفعلا غفلت عن هالشيء

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:03 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:00 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة matanesh 911 مشاهدة المشاركة
ماشاء الله لا قوة إلا بالله .. أعجبت بما وهبه الله لك فذكرت الله لكي لا أصيبك

جزاك الله خير اخي الكريم

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:06 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:03 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nadier9 مشاهدة المشاركة
ما شاء الله على نظرك يا ساف اللهم بارك
لكن خاف على روحك من العين و الحسد، ما تصف نفسك كده مرة ثانية.
ممكن تصيغ الكلام بالتعريض، يعني تقول: أعرف واحد نظره قوي و بإمكانه رؤية البكسلات.
لأن في بعض الناس قد لا تبارك و تصيبك بعين تخليك باب بيتكم ما تستطيع تراه.
الله يحفظ ليك نظرك.
صدقت بس حبيت اوضح ان هناك من يستفيد بإرتفاع كثافة الشاشات وانا منهم ولكن العين حق كما قلت واشكر اهتمامك
safQ8 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 5 من الاعضاء يشكرون safQ8 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 21-05-2013, 02:23 PM   #35
أندرويد صميم
عضو اساسي

الصورة الرمزية أندرويد صميم

مشاركات الشكر: 6,179
شكر 5,178 مرات في 1,488 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lmfao مشاهدة المشاركة
طب يعني ليش بعرط

بعرط=بكذب بكثرة
انت أدرى بنفسك
أندرويد صميم غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون أندرويد صميم على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 21-05-2013, 03:04 PM   #36
harry.3000
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 96
شكر 87 مرات في 67 مشاركات

شي حلو بس شاشة 4، 3 بظن انها صغيرة

Sent from my GT-I9082 using Tapatalk 2

harry.3000 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر harry.3000 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
رد

العبارات الاستدلاليه
أندرويد, اتش دي, htc, سوني