موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتدى الملاحة وتحديد الموقع > قسم الملاحة وتحديد الموقع لاجهزة Google Android
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث اجعل جميع المنتديات مقروءة

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع
قديم 27-07-2018, 02:12 PM   #201
raed972
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 31-10-2009
الدولة: United Kingdom
المشاركات: 72
مشاركات الشكر: 9
شكر 42 مرات في 19 مشاركات

أخي العزيز ممكن حساب للإيميل التالي..
[email protected]

Sent from my CLT-L29 using Tapatalk

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:12 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:11 AM ---------

أخي العزيز..
ممكن إضافة حساب للإيميل التالي :
[email protected]

و تقبلوا فائق الإحترام والتقدير

Sent from my CLT-L29 using Tapatalk

raed972 غير متصل  

اعلان

قديم 27-07-2018, 03:19 PM   #202
blaneur
عضو فعال
 
الصورة الرمزية blaneur
 
تاريخ التسجيل: 19-04-2012
الدولة: italia
المشاركات: 882
مشاركات الشكر: 660
شكر 855 مرات في 537 مشاركات

بارك الله فيك اخي

blaneur غير متصل  
قديم 30-07-2018, 02:00 AM   #203
dahanali
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: 19-11-2009
الدولة: جدة
المشاركات: 242
مشاركات الشكر: 0
شكر 54 مرات في 43 مشاركات

اخي ابو ميسان/ والاخ ابو ابراهيم
شكراا لك اخي الكريم
اود ان اعلمك اني لم اجد البرنامج علي بلايستور حيث تظهر رسالة غير متوفر في بلدك ممكن احد يرفع لنا التطبيق الي من بلاي ستور ولكم جزيل الشكر
وجزاكم الله خير الجزاء

dahanali غير متصل  
قديم 30-07-2018, 06:14 AM   #204
abdelali73
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 28-02-2016
الدولة: المغرب
المشاركات: 9
مشاركات الشكر: 1
شكر 3 مرات في 1 مشاركة

[email protected]

abdelali73 غير متصل  
قديم 31-07-2018, 11:50 AM   #205
MAD4U
عضو متفاعل
 
الصورة الرمزية MAD4U
 
تاريخ التسجيل: 20-03-2008
الدولة: K.S.A
المشاركات: 588
مشاركات الشكر: 62
شكر 947 مرات في 165 مشاركات

في الحقيقة هذا البرنامج من الرامج الرائعة والقوية والتي تستحق الاقتناء .
سجلني معاك .
[email protected]
الله يعطيك العافية

MAD4U غير متصل  
قديم 31-07-2018, 03:32 PM   #206
Elothemany
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 16-04-2016
الدولة: Maroc
المشاركات: 15
مشاركات الشكر: 1
شكر 5 مرات في 4 مشاركات
طلب تسجيل

هل يمكنك تسجيلي أخي ،إميلي بالأسفل .. شكرا على المساعدة
[email protected]

Elothemany غير متصل  
قديم 31-07-2018, 07:45 PM   #207
dasman
عضو نشط
 
الصورة الرمزية dasman
 
تاريخ التسجيل: 13-04-2009
الدولة: الكويت
المشاركات: 261
مشاركات الشكر: 160
شكر 214 مرات في 114 مشاركات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم ارجو تسجيلي وشكرا جزيلا لك
[email protected]

dasman غير متصل  
قديم 01-08-2018, 08:11 AM   #208
alfaysal
عضو نشط
 
الصورة الرمزية alfaysal
 
تاريخ التسجيل: 30-06-2006
الدولة: ارجو أن يكون .. قلبك
المشاركات: 248
مشاركات الشكر: 340
شكر 261 مرات في 101 مشاركات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي الكريم ابو ميسان مشكور مقدماً وجعله الله في ميزان حسناتك

[email protected]

alfaysal غير متصل  
قديم 04-08-2018, 08:49 PM   #209
alihayit
عضو جديد
 
الصورة الرمزية alihayit
 
تاريخ التسجيل: 26-06-2008
الدولة: kuwait
المشاركات: 9
مشاركات الشكر: 26
شكر 0 مرات في 0 مشاركات

[email protected]
هذا حساب ثاني
ولك جزيل الشكر

alihayit غير متصل  
قديم 04-08-2018, 08:56 PM   #210
almalki9
عضو متفاعل
 
تاريخ التسجيل: 06-09-2015
الدولة: سلطنة عمان
المشاركات: 595
مشاركات الشكر: 840
شكر 289 مرات في 250 مشاركات

هذا الايميل
[email protected]

almalki9 غير متصل  
العضو التالي يشكر almalki9 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 05-08-2018, 12:46 PM   #211
falak786
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 16-10-2013
المشاركات: 4
مشاركات الشكر: 0
شكر 3 مرات في 2 مشاركات

هذا الايميل
[email protected]

falak786 غير متصل  
قديم 05-08-2018, 10:31 PM   #212
pepo5100
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 09-12-2008
الدولة: مصر
المشاركات: 43
مشاركات الشكر: 3
شكر 3 مرات في 3 مشاركات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم ارجو تسجيلي وشكرا جزيلا لك
[email protected]

pepo5100 غير متصل  
قديم 05-08-2018, 11:20 PM   #213
orvvan.
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية orvvan.
 
تاريخ التسجيل: 03-08-2012
الدولة: بالمجهول
المشاركات: 3,631
مشاركات الشكر: 1,628
شكر 4,131 مرات في 1,984 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اخوي ابو ميسان الطلبات كثرة ولايوجد اي استجابة منك
السؤال المهم هل سوفر تستمر ام لا
حتى لايصبح الموضوع مهمش
والله يعطيك الف عافيه ع الجهد الكبير

orvvan. غير متصل  
عدد 2 من الاعضاء يشكرون orvvan. على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 06-08-2018, 07:59 AM   #214
almalki9
عضو متفاعل
 
تاريخ التسجيل: 06-09-2015
الدولة: سلطنة عمان
المشاركات: 595
مشاركات الشكر: 840
شكر 289 مرات في 250 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة orvvan. مشاهدة المشاركة
اخوي ابو ميسان الطلبات كثرة ولايوجد اي استجابة منك
السؤال المهم هل سوفر تستمر ام لا
حتى لايصبح الموضوع مهمش
والله يعطيك الف عافيه ع الجهد الكبير
صحيح نتمنى منه ان يتفاعل مع الاعضاء
almalki9 غير متصل  
قديم 06-08-2018, 01:22 PM   #215
الكاسر7610
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية الكاسر7610
 
تاريخ التسجيل: 04-12-2006
الدولة: الاردن
المشاركات: 135
مشاركات الشكر: 2
شكر 120 مرات في 58 مشاركات

جزاك الله خير

الكاسر7610 غير متصل  
قديم 06-08-2018, 06:53 PM   #216
abu-anas
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: 09-01-2006
الدولة: oman
المشاركات: 101
مشاركات الشكر: 8
شكر 89 مرات في 45 مشاركات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم ارجو تسجيلي وشكرا جزيلا لك
[email protected]

abu-anas غير متصل  
قديم 06-08-2018, 07:39 PM   #217
abu houda0304
عضو جديد
 
الصورة الرمزية abu houda0304
 
تاريخ التسجيل: 01-08-2005
الدولة: Germany
المشاركات: 96
مشاركات الشكر: 28
شكر 102 مرات في 34 مشاركات

بارك الله فيك

abu houda0304 غير متصل  
قديم 09-08-2018, 08:18 PM   #218
naser010
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: 16-12-2006
الدولة: UAE
المشاركات: 435
مشاركات الشكر: 17
شكر 760 مرات في 143 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

تراجعت عن رغبتي بالحصول على البرنامج حتى قبل أن يضع هذه الامور التعجيزية، عندما نطرح موضوع نطرحه عن طيب نفس، لا نطلب مقابل ولا نصنف الأعضاء من يستحق ومن لا يستحق، حتى إذا كان من خارج المنتدى مرحبا به.

يا أخي إن لم يكن لديك وقت، واضطررت لخلق هذه الشروط التعجيزية، يوجد حل بأن تخبر الأعضاء كيف يقومون بالحصول على التفعيل بأنفسهم وطريقة تفعيله بالخطوات كما يفعل أبو ابراهيم وباقي الأعضاء، كما يقول المثل: ان تعلمني كيف اصطاد السمك خيرا من ان تصطاد لي في كل يوم سمكة.

واعتذر عن طريقة الطرح لايصال الفكرة

naser010 غير متصل  
عدد 4 من الاعضاء يشكرون naser010 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 09-08-2018, 11:16 PM   #219
dasman
عضو نشط
 
الصورة الرمزية dasman
 
تاريخ التسجيل: 13-04-2009
الدولة: الكويت
المشاركات: 261
مشاركات الشكر: 160
شكر 214 مرات في 114 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naser010 مشاهدة المشاركة
تراجعت عن رغبتي بالحصول على البرنامج حتى قبل أن يضع هذه الامور التعجيزية، عندما نطرح موضوع نطرحه عن طيب نفس، لا نطلب مقابل ولا نصنف الأعضاء من يستحق ومن لا يستحق، حتى إذا كان من خارج المنتدى مرحبا به.

يا أخي إن لم يكن لديك وقت، واضطررت لخلق هذه الشروط التعجيزية، يوجد حل بأن تخبر الأعضاء كيف يقومون بالحصول على التفعيل بأنفسهم وطريقة تفعيله بالخطوات كما يفعل أبو ابراهيم وباقي الأعضاء، كما يقول المثل: ان تعلمني كيف اصطاد السمك خيرا من ان تصطاد لي في كل يوم سمكة.

واعتذر عن طريقة الطرح لايصال الفكرة
اضم صوتي لك ايضا
dasman غير متصل  
العضو التالي يشكر dasman على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 10-08-2018, 01:32 AM   #220
normal
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: 23-08-2004
الدولة: QD
المشاركات: 185
مشاركات الشكر: 33
شكر 51 مرات في 38 مشاركات

شفت الموضوع وعجبني.. لكني تفاجأت بالشروط التعجيزية صراحة.
بالتوفيق لك.. ما أظن راح يطلب أحد منك شيء.. مع الشروط التعجيزية هذي.

بالمناسبة... تسجيلي في 2004 ومشاركاتي 186

normal غير متصل  
عدد 2 من الاعضاء يشكرون normal على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 10-08-2018, 03:27 AM   #221
blaneur
عضو فعال
 
الصورة الرمزية blaneur
 
تاريخ التسجيل: 19-04-2012
الدولة: italia
المشاركات: 882
مشاركات الشكر: 660
شكر 855 مرات في 537 مشاركات

[email protected]
مشكور اخي

blaneur غير متصل  
قديم 11-08-2018, 08:15 AM   #222
almalki9
عضو متفاعل
 
تاريخ التسجيل: 06-09-2015
الدولة: سلطنة عمان
المشاركات: 595
مشاركات الشكر: 840
شكر 289 مرات في 250 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naser010 مشاهدة المشاركة
تراجعت عن رغبتي بالحصول على البرنامج حتى قبل أن يضع هذه الامور التعجيزية، عندما نطرح موضوع نطرحه عن طيب نفس، لا نطلب مقابل ولا نصنف الأعضاء من يستحق ومن لا يستحق، حتى إذا كان من خارج المنتدى مرحبا به.

يا أخي إن لم يكن لديك وقت، واضطررت لخلق هذه الشروط التعجيزية، يوجد حل بأن تخبر الأعضاء كيف يقومون بالحصول على التفعيل بأنفسهم وطريقة تفعيله بالخطوات كما يفعل أبو ابراهيم وباقي الأعضاء، كما يقول المثل: ان تعلمني كيف اصطاد السمك خيرا من ان تصطاد لي في كل يوم سمكة.

واعتذر عن طريقة الطرح لايصال الفكرة
اضم صوتي لصوتك
almalki9 غير متصل  
قديم 12-08-2018, 11:51 AM   #223
أبو الجود حلب
عضو متفاعل
 
الصورة الرمزية أبو الجود حلب
 
تاريخ التسجيل: 22-09-2010
الدولة: الإمارات-سوريا
المشاركات: 604
مشاركات الشكر: 1,696
شكر 372 مرات في 245 مشاركات

[email protected]

أبو الجود حلب غير متصل  
قديم 12-08-2018, 06:28 PM   #224
almalki9
عضو متفاعل
 
تاريخ التسجيل: 06-09-2015
الدولة: سلطنة عمان
المشاركات: 595
مشاركات الشكر: 840
شكر 289 مرات في 250 مشاركات

المشكله صاحب الموظوع اختفى عسى يكون المانع خير

almalki9 غير متصل  
قديم 12-08-2018, 08:22 PM   #225
ebba3310
عضو نشط
 
الصورة الرمزية ebba3310
 
تاريخ التسجيل: 27-07-2007
الدولة: sudan
المشاركات: 301
مشاركات الشكر: 11
شكر 151 مرات في 115 مشاركات

[email protected]
فى الانتظار مع جززيل الشكر

ebba3310 غير متصل  
موضوع مغلق

العبارات الاستدلاليه
mail, أندرويد, الايميل, تحميل, حساب, حماية, خرائط, ستور, كاميرات, ويندوز


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع


الانتقال السريع إلى

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 12:30 PM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.