موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات Google Android > منتدى الأجهزة اللوحية لنظام Google Android العام > منتدى ترقيات الأجهزة اللوحية Google Android
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث اجعل جميع المنتديات مقروءة

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد

قديم 10-01-2012, 11:14 PM   #26
drhawler
عضو جديد

مشاركات الشكر: 79
شكر 60 مرات في 38 مشاركات

حبيبي محطم الظلام انا لست ظليعا بكتابة اللغة العربية لانني لست عربيا يمكن اخطأت بالكتابة دون ان اقصد قلنا لك لاتزعل علينا انا موقصدي ازعلك انت بتهون علينا فعلا انا غلطان اطول بالمناقشة واسأل اسئلة كثيرة ومملة اليس كذلك ولم اقصد ان تجلس كل الوقت على النيت بس انت عزيزنا وانا غلطان بس لا تزعل علي مع تقديري واحترامي .

drhawler غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان

قديم 11-01-2012, 01:58 AM   #27
محطم الظلام
عضو نشط

الصورة الرمزية محطم الظلام

مشاركات الشكر: 104
شكر 279 مرات في 102 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة drhawler مشاهدة المشاركة
حبيبي محطم الظلام انا لست ظليعا بكتابة اللغة العربية لانني لست عربيا يمكن اخطأت بالكتابة دون ان اقصد قلنا لك لاتزعل علينا انا موقصدي ازعلك انت بتهون علينا فعلا انا غلطان اطول بالمناقشة واسأل اسئلة كثيرة ومملة اليس كذلك ولم اقصد ان تجلس كل الوقت على النيت بس انت عزيزنا وانا غلطان بس لا تزعل علي مع تقديري واحترامي .
له ياأخي
انت بتأمر وأكلامي مجرد توضيح
بالعكس تماما كل مازادت الأسئلة كل ماكان أفضل وأمثالك بيعطو الموضوع أهمية واستمتاع بالتقنية
أهلا وسهلا بك في أي وقت
محطم الظلام غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-01-2012, 04:57 AM   #28
dooranddoor
عضو نشط

الصورة الرمزية dooranddoor

مشاركات الشكر: 848
شكر 298 مرات في 219 مشاركات

مرحبا ،، صباح الخير،، كيف صحتك،،، نزلت الرومة من الانترنت،، و قاعد عما نزل كل الملفات ياللي انت حاططهن هون بس بقا مشان الروت طلع بلعي و لبق يرضى ينزل معي البرنامج الصغير z4root من عند الـ XDA و لا من أيا محل عالنت كل ما بيوصل التحميل للآخر بيحذفو الكمبيوتر لحالو على أساس انو مفيرس،، هي شغلة،،، مع اني موقف مضاد الفايرس عندي مؤقتا،،،
وعم حاول دور عى طريقة روت يدوية ما عم لاقي كلو شرح سطحي والله عم حاول كل جهدي بس بقا الشروح كلها و كأنو معانا الجهاز من شي سنتين،،،
و لا بقصد أيا اهانة لأاي شخص،،، أنا متأخر بس بقا شو أعمل؟؟؟ هي نصيبي،،
المهم ،،، في هاد الملف ما رضي ينزل بأي شكل و ماخليت لا ألترا سيرف و لا هوت شيلد و لا وسيلة كل مرة بقلي انو التحميل انتهى Exeeded و خطأ بالبوابة ما بعرف شو،،، هاد الملف تبع الوايب
ROM | 001002-Overcome 7 Series V4.1.0 Wipe
بقا لو فضيت دخيل عينك تبقى تساعدني مو ضروري هلء، بس بقا هادالملف كبير 170 ميغا والله آكل هم تنزيلو،،مشان بقا بلش اقرا و اعرف كيف بدي نزلها للرومة مشان بقا نزل برامج عالجهاز لازملي للفحص والدراسة والله والله اشتريتو لإستفيد منو مو ليصير عبء على،، حرام عليها هي الشركات مرة بلوتوث ما بيشتغل مرة واي فاي ما بيتعرف مرة الـ HTC ما بيدعم الرسائل العربي والله حرام الي 6 ساعات بفرد سحبة عالنت ما قدرت نزل الا ملف الرومة لهلء بس،، شكرا سلفا و آسف عالإطالة،،،

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:01 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:52 AM ---------

مرحبا عيني محطم الظلام،،، ليك كأنو مشي الحال زبطت اللينك تبعيت الـ ZShare بلش يحمل منا بركي للصبح ان الله راد بيتحمل،،، ضل بقا الروت علي مو هيك؟؟؟ و ملف العربي كمان روتيني الشغل فيه مزبوط؟ هات الملف الصغير تبع الروت مو خطر؟؟ بقصد في عملية يدوية أحسن متل لما كنا نكسر حماية الـ HTC ؟؟ و لا كل مرة بحدث رومة و لما افتح السوق لازم اعمل روت جديد؟؟؟ يعني بقصد بالـ HTC كنت أكسر الحماية مرة و خلص صار الجهاز مفتوح،، هون بيرجع بيقفل لحالو بالسامسونغ؟؟؟

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:10 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:01 AM ---------

معلم،،، نزلت كل الملفات باستثناء ملف الثيم ياللي عم تقول انت انت ثيم الفريق أحسن منو،،، رح بشتغل فين و شو بصير بخبرك،،،

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:57 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:10 AM ---------

دخيل عينك،،، سؤال بصلب الحديث،، لو عملت روت بشكل يدوي بدون هاد البرنامج z4root مو نفس المبدأ ؟؟؟ بعدين بكفي باقي الخطوات بعد الروت والسماحية مزبوط؟؟؟

dooranddoor غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-01-2012, 02:45 PM   #29
محطم الظلام
عضو نشط

شرح الروت بطريقة SuperOneClick
بتاريخ 6/1/2012 روم  Overcome 7 Series v4.1.0 ♫ Overcome Kernel v4.0.0 للغالكسي تاب 7" نسخة 3G وليس WiFi
بسم الله الرحمن الرحيم
الطريقة بسيطة جدا بس تابع معي خطوة بخطوة

1. ألغي خاصية USB Debugging ثم قم بمزامنة التاب مع Samsung Kies.
  2. إفصل كبل التاب من الكمبيوتر ثم أعد تفعيل خاصية USB Debugging من المسار التالي في التاب Settings > Applications > Development > USB Debugging.
  3. أعد توصيل التاب للكمبيوتر بالكبل وتأكد أن Kies مغلق.
  4. شغل SuperOneClick.exe على جهاز الكمبيوتر.
  5. إضغط على root وهنا نكون انتهينا.

SuperOneClick
Samsung Kise

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:45 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:15 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد جلعوط مشاهدة المشاركة
مرحبا ،، صباح الخير،، كيف صحتك،،، نزلت الرومة من الانترنت،، و قاعد عما نزل كل الملفات ياللي انت حاططهن هون بس بقا مشان الروت طلع بلعي و لبق يرضى ينزل معي البرنامج الصغير z4root من عند الـ XDA و لا من أيا محل عالنت كل ما بيوصل التحميل للآخر بيحذفو الكمبيوتر لحالو على أساس انو مفيرس،، هي شغلة،،، مع اني موقف مضاد الفايرس عندي مؤقتا،،،
وعم حاول دور عى طريقة روت يدوية ما عم لاقي كلو شرح سطحي والله عم حاول كل جهدي بس بقا الشروح كلها و كأنو معانا الجهاز من شي سنتين،،،
و لا بقصد أيا اهانة لأاي شخص،،، أنا متأخر بس بقا شو أعمل؟؟؟ هي نصيبي،،
المهم ،،، في هاد الملف ما رضي ينزل بأي شكل و ماخليت لا ألترا سيرف و لا هوت شيلد و لا وسيلة كل مرة بقلي انو التحميل انتهى Exeeded و خطأ بالبوابة ما بعرف شو،،، هاد الملف تبع الوايب
ROM | 001002-Overcome 7 Series V4.1.0 Wipe
بقا لو فضيت دخيل عينك تبقى تساعدني مو ضروري هلء، بس بقا هادالملف كبير 170 ميغا والله آكل هم تنزيلو،،مشان بقا بلش اقرا و اعرف كيف بدي نزلها للرومة مشان بقا نزل برامج عالجهاز لازملي للفحص والدراسة والله والله اشتريتو لإستفيد منو مو ليصير عبء على،، حرام عليها هي الشركات مرة بلوتوث ما بيشتغل مرة واي فاي ما بيتعرف مرة الـ HTC ما بيدعم الرسائل العربي والله حرام الي 6 ساعات بفرد سحبة عالنت ما قدرت نزل الا ملف الرومة لهلء بس،، شكرا سلفا و آسف عالإطالة،،،

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:01 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:52 AM ---------

مرحبا عيني محطم الظلام،،، ليك كأنو مشي الحال زبطت اللينك تبعيت الـ ZShare بلش يحمل منا بركي للصبح ان الله راد بيتحمل،،، ضل بقا الروت علي مو هيك؟؟؟ و ملف العربي كمان روتيني الشغل فيه مزبوط؟ هات الملف الصغير تبع الروت مو خطر؟؟ بقصد في عملية يدوية أحسن متل لما كنا نكسر حماية الـ HTC ؟؟ و لا كل مرة بحدث رومة و لما افتح السوق لازم اعمل روت جديد؟؟؟ يعني بقصد بالـ HTC كنت أكسر الحماية مرة و خلص صار الجهاز مفتوح،، هون بيرجع بيقفل لحالو بالسامسونغ؟؟؟

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:10 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:01 AM ---------

معلم،،، نزلت كل الملفات باستثناء ملف الثيم ياللي عم تقول انت انت ثيم الفريق أحسن منو،،، رح بشتغل فين و شو بصير بخبرك،،،

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:57 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:10 AM ---------

دخيل عينك،،، سؤال بصلب الحديث،، لو عملت روت بشكل يدوي بدون هاد البرنامج z4root مو نفس المبدأ ؟؟؟ بعدين بكفي باقي الخطوات بعد الروت والسماحية مزبوط؟؟؟

جرب طريقة الروت بالSuperOneClick
العضو التالي يشكر محطم الظلام على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 11-01-2012, 05:27 PM   #30
dooranddoor
عضو نشط

اي على راسي يالله بس اوصل عالبيت

قديم 12-01-2012, 04:31 AM   #31
abuse abdulla
عضو جديد

مشاركات الشكر: 17
شكر 7 مرات في 7 مشاركات

مرحبا شباب

اخيرا نصبت الروم عن طريق الريكفري لاني عنفس الروم القديم

الروم ممتاز وخفيف وسريع وصرف البطارية عادي جدا مع اني دائما مشغل ثري جي
تحياتي لكم جميعا

Sent from my GT-P1000 using Tapatalk

abuse abdulla غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-01-2012, 12:33 AM   #32
bas_enty
عضو جديد

مشاركات الشكر: 11
شكر 12 مرات في 7 مشاركات

رابط اللغة العربية ورابط الثم الاصلي كلها عطلانه ما تفتح يا ريت لو ترفع على موقع ثاني

bas_enty غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-01-2012, 02:09 AM   #33
dooranddoor
عضو نشط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bas_enty مشاهدة المشاركة
رابط اللغة العربية ورابط الثم الاصلي كلها عطلانه ما تفتح يا ريت لو ترفع على موقع ثاني
معلم روابط الملتي أبلود و ميغا أبلود عليها ضغط و لو دخلت مرة و جيت تحمل و أخدة الآبي تبعك بيمنعوك تحمل لمدة نص ساعة،، جرب الـ Zshre الا ما يمشي الحال،، و كمان رابط باتش العربي نفس الشي،، بس بقا العربي بس كرمال الكتابة بالعربي مو مشان يعمل الوم كلو عربي،،،

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:09 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:06 AM ---------

صباح الخير عراسي يا محطم الظلام تم القهر و تنزيل الروم والله حلوة و خفيفة بس بالبداية عكت شوي، و هي الحركات تبع تحسين الآداء تبع الـ GPS ما اشتغل بنوب هلءهي الرومة بدها ترويت من أول لجديد مو هيك؟؟؟ و باتش البرامج كمان بنزلو Zip و برجع على الريكفري و بقلو install نفس المبدأ مو هيك أخي؟؟ دخيل عينك هيك تمام التمام والله ما عاد بدنا الا رحمة الله الحمدلله،، بس صفيت شغلة الواي فاي عقدتني يا زلمة،، الله يعطيك العافية شكرا كتير ممنونك
قديم 13-01-2012, 02:31 AM   #34
doomerxx
عضو نشط

الصورة الرمزية doomerxx

مشاركات الشكر: 1,037
شكر 458 مرات في 214 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محطم الظلام مشاهدة المشاركة
[/URL]

وهذه روم تعمل مع نفس الكيرنال الرائع وكل ماعليك فعله هو تثبيتها من الريكفري بعد الانتهاء من تثبيت الكيرنال حسب خطوات الطريقة الثانية أو مباشرة إذا كنت قادم من روم Overcome السابق
مميزات هذه الروم:
  • P1000XWJQ8 Android 2.3.6
  • - Deodexed
  • - Zipaligned
  • - Rooted
  • - Init.d tweaks
  • - Build.prop tweaks
  • - GPS tweaks
  • - SmoothScrolling tweak
  • - Removed some bloatware
  • - Multi dpi ( default 160 dpi )
  • - Multi CSC from Galaxy S
  • - ICS Transition Animation
  • - CRT Animation
  • - New battery icons
  • - Fixed on market compatible
  • - Added with ICS launcher 1.3.02 /ICS desk clock/ New Google music
  • - Added with swype / ICS android keyboard
  • - Added with new market
  • - Added with Maps All navigation worldwide 5.11.0
يعطيك العافيه يا محطم الظلام

الروم دا جاذب فعلا بس ممكن تقولي ايش خيارات ال DPI اللي تشتغل عليه.....
doomerxx غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-01-2012, 11:39 PM   #35
ragheb80
عضو جديد

مشاركات الشكر: 0
شكر 2 مرات في 2 مشاركات

ممكن يا شباب مساعدة نزلت باتش التعريب بس الجهاز ماعم يتعرب ولكم الشكر

ragheb80 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-01-2012, 03:45 AM   #36
volanis_poso
عضو جديد

مشاركات الشكر: 5
شكر 16 مرات في 15 مشاركات

السيد محطم الظلام المحترم شكرا كتير على المشاركة الرائعة بس بدي عذبك بسؤال ارجو منك الاجابة لان مابدي اخسر الجهاز بخطوة ممكن تكون غلط
هلاء انا فهمت الخطوات من 1 الى 8 و هي سهلة كتير
في حال ساويت الخطوات من 1 الى 8 و استثنيت بقية الخطوات من 9 الى 15 هل يعمل الجهاز ... اذا الموضوع بس اللغة العربية ما بتفيدني بس اذا ممكن يكون التاثير على البطارية و الاداء فا بطلب منك الكزيد من التوضيح و بكون ممنونك

رح ئلك شو يلي ما فهمتو اول شي الخطوة 8
.سيظهر لك صوت إمرأة تتحدث (هذا يعني أن الكيرنل يحول ملفات النظام عندك من RFS إلى EXT4 أو بمعنى آخر (يركب لك اللاق فكس) وتأخذ هذه العملية عادة ما بين دقيقتين إلى10دقائق
بعد انتهاء الدقيقتين او ال 10 دقائق الجهاز رح يعمل ريستارت ولا انا بدي ساويلو ريستارت

.اتبع التالي في الريكفري "للتحريك باستخدام أزرار التاب القائمة=للأعلى زر البيت=للأسقل زر الرجوع=رجوع زر البحث=اختيار"
Install menu
Choose zip from internal sdcard

001002-Overcome 7 Series V4.1.0 Wipe

Yes - Install 001002-Overcome 7 Series V4.1.0_Wipe.zip

14.بعد الانتهاء من التنصيب إختار Go Back أو زر الرجوع ثم Reboot system now من قائمة Reboot

هون ما فهمت ايا شي و خصوصا -.اتبع التالي في الريكفري "للتحريك باستخدام أزرار التاب القائمة=للأعلى زر البيت=للأسقل زر الرجوع=رجوع زر البحث=اختيار" -

برجع بسالك عزيزي اذا ما ساويت الخطوات يلي هيا لاغ فيكس و الكيرنال شو بيصير
و الف شكر على طول بالك و مساعدتك

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:45 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:29 AM ---------

اقتباس:
معلم روابط الملتي أبلود و ميغا أبلود عليها ضغط و لو دخلت مرة و جيت تحمل و أخدة الآبي تبعك بيمنعوك تحمل لمدة نص ساعة،، جرب الـ Zshre الا ما يمشي الحال،، و كمان رابط باتش العربي نفس الشي،، بس بقا العربي بس كرمال الكتابة بالعربي مو مشان يعمل الوم كلو عربي،،،

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:09 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:06 AM ---------

صباح الخير عراسي يا محطم الظلام تم القهر و تنزيل الروم والله حلوة و خفيفة بس بالبداية عكت شوي، و هي الحركات تبع تحسين الآداء تبع الـ GPS ما اشتغل بنوب هلءهي الرومة بدها ترويت من أول لجديد مو هيك؟؟؟ و باتش البرامج كمان بنزلو Zip و برجع على الريكفري و بقلو install نفس المبدأ مو هيك أخي؟؟ دخيل عينك هيك تمام التمام والله ما عاد بدنا الا رحمة الله الحمدلله،، بس صفيت شغلة الواي فاي عقدتني يا زلمة،، الله يعطيك العافية شكرا كتير ممنونك
عزيزي احمد شو مشكلة الواي فاي يعني يعني في مشكلة بالرووم و شو صار معك ظبطت ولا لسا و شكرا لك
volanis_poso غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر volanis_poso على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 14-01-2012, 07:21 AM   #37
dooranddoor
عضو نشط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة volanis_poso مشاهدة المشاركة
السيد محطم الظلام المحترم شكرا كتير على المشاركة الرائعة بس بدي عذبك بسؤال ارجو منك الاجابة لان مابدي اخسر الجهاز بخطوة ممكن تكون غلط
هلاء انا فهمت الخطوات من 1 الى 8 و هي سهلة كتير
في حال ساويت الخطوات من 1 الى 8 و استثنيت بقية الخطوات من 9 الى 15 هل يعمل الجهاز ... اذا الموضوع بس اللغة العربية ما بتفيدني بس اذا ممكن يكون التاثير على البطارية و الاداء فا بطلب منك الكزيد من التوضيح و بكون ممنونك

رح ئلك شو يلي ما فهمتو اول شي الخطوة 8
.سيظهر لك صوت إمرأة تتحدث (هذا يعني أن الكيرنل يحول ملفات النظام عندك من RFS إلى EXT4 أو بمعنى آخر (يركب لك اللاق فكس) وتأخذ هذه العملية عادة ما بين دقيقتين إلى10دقائق
بعد انتهاء الدقيقتين او ال 10 دقائق الجهاز رح يعمل ريستارت ولا انا بدي ساويلو ريستارت

.اتبع التالي في الريكفري "للتحريك باستخدام أزرار التاب القائمة=للأعلى زر البيت=للأسقل زر الرجوع=رجوع زر البحث=اختيار"
Install menu

14.بعد الانتهاء من التنصيب إختار Go Back أو زر الرجوع ثم Reboot system now من قائمة Reboot

هون ما فهمت ايا شي و خصوصا -.اتبع التالي في الريكفري "للتحريك باستخدام أزرار التاب القائمة=للأعلى زر البيت=للأسقل زر الرجوع=رجوع زر البحث=اختيار" -

برجع بسالك عزيزي اذا ما ساويت الخطوات يلي هيا لاغ فيكس و الكيرنال شو بيصير
و الف شكر على طول بالك و مساعدتك

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:45 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:29 AM ---------

عزيزي احمد شو مشكلة الواي فاي يعني يعني في مشكلة بالرووم و شو صار معك ظبطت ولا لسا و شكرا لك
مرحبا عمي،،، اذا انت نفذت من 1 و للـخطوة 8 مافي مشكلة بتحصل على روم أوروربي خفيف و نضيف،،، بس بنصحك كفي للآخر لأنو هي مو رومة الفريق تبع القهر overcome لسا في ملف حجمو كبير شوية هاد تبع الـ whipe او المسح ما بعرف شو اسمو،، المهم حاول و انت فاتح النت تقرا اون لاين خطوة بخطوة و انت عم تنفذ و لا توقف خطوة بخطوة،،، بتشتغل معك بالآخر الرومة،،، بالنسبة للواي فاي مو المشكلة بالرومة و لا أيا رومة تانية،،، بس بقا هاد الغالاكسي تخورفنا فيه وقت اشترينا،،، جربناه عند الزلمة بياخد واي فاي؟؟ قال بياخد طق فتح واي فاي والله اشتغل،،، بس بقا كان محل ما اشتريناه في راوتر وايرليس،،، إي أنا بالبيت ما عندي راوتر وايرليس،،، بس عندي لابتوب ببث وايرليس،،، إي التاب ما عم يرضى يشوف اللابتوب!!! يعني لو راوتر وايرليس بشوفو و بياخد منو انترنت،، اما من لابتوب فيه انترنت ما بيرضى ياخد التاب وايرليس!!!:rolleyes: عم اشتغل على شريحة الموبايل لحتى زبط البرامج شوية فيه والله عم اتكلف كتير هلء مافي امكانية اشتري راوتر وايرليس،، بس انو شو هالشركة الحرامية يعني جهاز بكل هالمواصفات ما بشوف شبكة من لابتوب؟؟ الرومة ما دخلها المشكلة بالجهاز دخلت على منتديات كتير شي أربع منتديات أجنبية و كتير كتير ناس عندها هالمشكلة و عم بحاولو يلاقولها حل،، بس،، و نزل الرومةعلى مسؤوليتي قول يا رب بس مشي خطوة خطوة مع الشرحو برجع بقلك لو وقفت بعد الخطوة 8 بيشتغل بس ما بيدعم عربي بنوووووب يعني بظن مافينك تقرا عربي،، الملف الباتش العربي بس كرمال يعرب المحارف العربية يعني support مو أكتر،، في ملفين zip مضغوطين محل مو كاتب محطم الظلام انسخ هذه الملفات للذاكرة الداخلية انتبه لا تفك ضغط الملف نسخو متل مو هو مضغوط و تابع شغل و ان الله راد بيمشي الحال،
آسف عالإطالة دمتم بخير
عدد 2 من الاعضاء يشكرون dooranddoor على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 14-01-2012, 03:19 PM   #38
volanis_poso
عضو جديد

اقتباس:
مرحبا عمي،،، اذا انت نفذت من 1 و للـخطوة 8 مافي مشكلة بتحصل على روم أوروربي خفيف و نضيف،،، بس بنصحك كفي للآخر لأنو هي مو رومة الفريق تبع القهر overcome لسا في ملف حجمو كبير شوية هاد تبع الـ whipe او المسح ما بعرف شو اسمو،، المهم حاول و انت فاتح النت تقرا اون لاين خطوة بخطوة و انت عم تنفذ و لا توقف خطوة بخطوة،،، بتشتغل معك بالآخر الرومة،،، بالنسبة للواي فاي مو المشكلة بالرومة و لا أيا رومة تانية،،، بس بقا هاد الغالاكسي تخورفنا فيه وقت اشترينا،،، جربناه عند الزلمة بياخد واي فاي؟؟ قال بياخد طق فتح واي فاي والله اشتغل،،، بس بقا كان محل ما اشتريناه في راوتر وايرليس،،، إي أنا بالبيت ما عندي راوتر وايرليس،،، بس عندي لابتوب ببث وايرليس،،، إي التاب ما عم يرضى يشوف اللابتوب!!! يعني لو راوتر وايرليس بشوفو و بياخد منو انترنت،، اما من لابتوب فيه انترنت ما بيرضى ياخد التاب وايرليس!!!:rolleyes: عم اشتغل على شريحة الموبايل لحتى زبط البرامج شوية فيه والله عم اتكلف كتير هلء مافي امكانية اشتري راوتر وايرليس،، بس انو شو هالشركة الحرامية يعني جهاز بكل هالمواصفات ما بشوف شبكة من لابتوب؟؟ الرومة ما دخلها المشكلة بالجهاز دخلت على منتديات كتير شي أربع منتديات أجنبية و كتير كتير ناس عندها هالمشكلة و عم بحاولو يلاقولها حل،، بس،، و نزل الرومةعلى مسؤوليتي قول يا رب بس مشي خطوة خطوة مع الشرحو برجع بقلك لو وقفت بعد الخطوة 8 بيشتغل بس ما بيدعم عربي بنوووووب يعني بظن مافينك تقرا عربي،، الملف الباتش العربي بس كرمال يعرب المحارف العربية يعني support مو أكتر،، في ملفين zip مضغوطين محل مو كاتب محطم الظلام انسخ هذه الملفات للذاكرة الداخلية انتبه لا تفك ضغط الملف نسخو متل مو هو مضغوط و تابع شغل و ان الله راد بيمشي الحال،
آسف عالإطالة دمتم بخير
اخي العزيز احمد اشكرك جدا على ردك و مساعدتك , رح نزل الرووم و بعدين بساوي التعريب
بس بدي منك تفسرلي الخطوة رقم 13
دخت وانا بحاول افهما , انا مو كتير بعرف بهي الامور رح ساوي الخطوات الاولى و بستنى ردك على التوضيح او رد الاخ محطم الظلام
العضو التالي يشكر volanis_poso على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 14-01-2012, 06:15 PM   #39
volanis_poso
عضو جديد

الحمدلله تم تنزيل الرووم وهو سريع و خفيف و رائع فعلاو للكن بقي موضوع التعريب اتبعت الخطوات ولكن لم يتم التعريب ارجوالمساعدة و لكم الشكر

قديم 14-01-2012, 09:02 PM   #40
dooranddoor
عضو نشط

فولانيس،، ليك رح اكتب الشرح في حال في شي ما بين عليك او لغيرك من وجهة نظر مجرب و كل الاحترام و التقدير لصاحب الموضوع معلمنا محطم الظلام،، بس أنا من وجهة نظر مجرب عم أكتب:

هون يفترض تكون الرومة نزلت،،، هلء و الجهاز شغال في عنا زر طفي و تشغيل اللجهاز على إيدك اليمين،،و تحت منو في زر الصوت تعلاية و توطاية،، و الجهاز شغال بتكبس بإيد زر الباور و بالإيد التانية زر تعلاية الصوت ( رفع الصوت) سوا هييييييك لحتى الجهاز يفصل هيك شوية و يدخل بحالة اسمها حالة الاستعاد Recovery State بتطلع شاشة سودا و كتابة بالأزرق فيها،،، ماشي؟؟ هلء التحكم بالجهاز بهي الحالة بكون عن طريق زرار رفع و خفض الصوت و زر الباور بحد ذاتو،، يعني القائمة ياللي انت فيا بتتنقل من خيار للتاني فوق و تحت عن طريق زر الصوت و الاختيار ياللي بدك اياه install أوgo back أو boot menu كذا بطيخ ... كلو هاد بتقدر تختارو بزر الباور،، ماشي؟؟ هلء بتنفذ متل ما كتب محطم الظلام ،، طبعا بعد شو؟؟؟ انت عيني بتكون ناسخ للذاكرة الداخية للبوكيت ملفين هنن هدول و بصيغة الزيييب الضغط .zip لا تفكك ضغطن ،، هدول :

001002-Overcome 7 Series V4.1.0 Wipe.zip

و هاد:
OVERCOME_4.1_RTL_Patch.zip ياللي هو ملف باتش العربي مووووو التعريب،، قلنا تعريييييب مافي،،، انت بس تفك هاد الباتش بصير الجهاز بيقدر ينزل محرف عربي،،، يعني لو اجاك ايميل مكتوب بالعربي بصيرفينك تقراه،، و بتنزل عالسوق بتنزل كيبورد بيدعم عربي بصير فينك تكتب عربي،،، لأنو كيبورد الروم مو جاية معو عربي أساسا،، بس هي هي،،و آسف لو طولت بلا معلمية عليكن، بس خايف حدا يخربط بعد ما أنا جربت،، قلت بنقل التجربة تبعي،

13.اتبع التالي في الريكفري "للتحريك باستخدام أزرار التاب القائمة=للأعلى زر البيت=للأسقل زر الرجوع=رجوع زر البحث=اختيار"
Install menu

هلء نفذنا خطوة وحدة و نزلنا اول ملف مضغوط، فكينا الضغط بقلب حالة الـ recovery منرجع على boot menu بواسطة الأزرار الباور و الصوت و منعيد اقلاع و منطول بالنا ليقلع،، بس يقلع منرجع منفوت مرة تانية على الريكفري،، و منكرر العملية تبع فك الضغط لملف باتش العربي،،

دمتم بود

قديم 14-01-2012, 09:28 PM   #41
omar.ie
عضو جديد

مشاركات الشكر: 6
شكر 24 مرات في 17 مشاركات

السلام عليكم
بالنسبه للتعريب الجهار يقرأ اللغه العله ربيه ولكن لا يوجد كيبورد للغه العربيه للكتابه

ارجوا حل المشكله و اعتقد انها موجوده عند عدد من الاعضاء

و لكم جزيل الشكر

omar.ie غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر omar.ie على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 14-01-2012, 10:18 PM   #42
volanis_poso
عضو جديد

اقتباس:
فولانيس،، ليك رح اكتب الشرح في حال في شي ما بين عليك او لغيرك من وجهة نظر مجرب و كل الاحترام و التقدير لصاحب الموضوع معلمنا محطم الظلام،، بس أنا من وجهة نظر مجرب عم أكتب:

هون يفترض تكون الرومة نزلت،،، هلء و الجهاز شغال في عنا زر طفي و تشغيل اللجهاز على إيدك اليمين،،و تحت منو في زر الصوت تعلاية و توطاية،، و الجهاز شغال بتكبس بإيد زر الباور و بالإيد التانية زر تعلاية الصوت ( رفع الصوت) سوا هييييييك لحتى الجهاز يفصل هيك شوية و يدخل بحالة اسمها حالة الاستعاد Recovery State بتطلع شاشة سودا و كتابة بالأزرق فيها،،، ماشي؟؟ هلء التحكم بالجهاز بهي الحالة بكون عن طريق زرار رفع و خفض الصوت و زر الباور بحد ذاتو،، يعني القائمة ياللي انت فيا بتتنقل من خيار للتاني فوق و تحت عن طريق زر الصوت و الاختيار ياللي بدك اياه install أوgo back أو boot menu كذا بطيخ ... كلو هاد بتقدر تختارو بزر الباور،، ماشي؟؟ هلء بتنفذ متل ما كتب محطم الظلام ،، طبعا بعد شو؟؟؟ انت عيني بتكون ناسخ للذاكرة الداخية للبوكيت ملفين هنن هدول و بصيغة الزيييب الضغط .zip لا تفكك ضغطن ،، هدول :

001002-Overcome 7 Series V4.1.0 Wipe.zip

و هاد:
OVERCOME_4.1_RTL_Patch.zip ياللي هو ملف باتش العربي مووووو التعريب،، قلنا تعريييييب مافي،،، انت بس تفك هاد الباتش بصير الجهاز بيقدر ينزل محرف عربي،،، يعني لو اجاك ايميل مكتوب بالعربي بصيرفينك تقراه،، و بتنزل عالسوق بتنزل كيبورد بيدعم عربي بصير فينك تكتب عربي،،، لأنو كيبورد الروم مو جاية معو عربي أساسا،، بس هي هي،،و آسف لو طولت بلا معلمية عليكن، بس خايف حدا يخربط بعد ما أنا جربت،، قلت بنقل التجربة تبعي،

13.اتبع التالي في الريكفري "للتحريك باستخدام أزرار التاب القائمة=للأعلى زر البيت=للأسقل زر الرجوع=رجوع زر البحث=اختيار"
Install menu

هلء نفذنا خطوة وحدة و نزلنا اول ملف مضغوط، فكينا الضغط بقلب حالة الـ recovery منرجع على boot menu بواسطة الأزرار الباور و الصوت و منعيد اقلاع و منطول بالنا ليقلع،، بس يقلع منرجع منفوت مرة تانية على الريكفري،، و منكرر العملية تبع فك الضغط لملف باتش العربي،،

دمتم بود
حبيب قلبي احمد اشكرك جدا جدا جدا صار التاب يقرا عربي و كلو بجهودك , حسيتك معي و بتقلي شو اعمل تفسيرك واضح تمااااااااااااااام
على فكرة انا حاسس انك انسان جنتل و راقي و كتير مذوق و الدليل سرعة ردك و مساعدتك و بيشرفني كتير انو عرفتك و بتمنالك كل الخير
شكرا مرة تانية , و ستنى مني اسئلة تانية اذا صار معي شي
شكرا مرة تانية
قديم 14-01-2012, 11:06 PM   #43
محطم الظلام
عضو نشط

السلام عليكم
لاتواخذوني ياإخوان على عدم ردي في الفترة السابقة لعدم وجود كهرباء أو انترنت في مدينتي لأسباب تعرفونها كلكم

العضو التالي يشكر محطم الظلام على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 14-01-2012, 11:38 PM   #44
dooranddoor
عضو نشط

ولو فولانيس... تكرم عينك و عين كل الشباب الطيبة،،، لو أي حدا أيا كان الو رغبة بهي التقنية،،، ما عندي مانع قدملو اياها على طبق من فضة،،، هي من حقو ،، و لازم ساعدو،، أنا بحب الويندوز موبايل و لا بستغني عنو،،، بس حطيت نقري من نقر الأندرويد بس نكاية بهي الشركات الأميركية الحرامية ياللي حاجبين سوق برامج الأندرويد بسوريا و كذا دولة تانية،،،و ليش يا حزرك؟؟ بس لأنو عنا رغبة بهي التقنية لأنها تقريبا مفتوحة المصدر و معظم برامجها مجانية،، هي الرومة و انحلت مشكلتا،، و تأكدت هلء هلء من موقع بوكيت اجنبي انو هاد التاب ما بيدعم شغلة اسما الـ
Access Point
أو نقطة الوصول ، يعني لا نعذب حالنا ما رح ياخد واي فاي من لابتوب أبدا،،، بدو راوتر وايرليس لياخد منو انترنت أو شريحة 3G سريعة غير هيك مافي حل حاليا،،، مع اني جربت برامج بتعمل اللاب نقطة وصول وهمية ورغم هالشي ما شافو التاب،، هي شغلة،،، و مشان شغلة سوق البرامج بدي نزل برامج بشكل يدوي غصبالعنن بس نكاية متل ما كنت أعمل بويندوز موبايل لشوف آخرتا معن و مع الماركت،، و محطم الظلام معلم خيرك سابق خير الله هاد معذور الحال من بعضو ،، الحمدلله نحنا بألف خير و منيح هيك و لا أكتر في أراني بلبنان عم تضل فيا الكهربا مقطوعة اسبوع كامل،، بقا الحمدلله ،، يكتر خيرك عالرومة و ان الله راد بركي بتنزل وحدة أحلى و أسرع ان الله راد،، تحياتي للجميع و سعيد بوجودي معكن،،

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:38 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:23 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omar.ie مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
بالنسبه للتعريب الجهار يقرأ اللغه العله ربيه ولكن لا يوجد كيبورد للغه العربيه للكتابه

ارجوا حل المشكله و اعتقد انها موجوده عند عدد من الاعضاء

و لكم جزيل الشكر
عموري معلم بسيطة محلولة شغلتا فاضية،، ما عندي الروابط والله بس عندي الحل،، ليك:
فوت على هاد الرابط و كل مشااااكلك بتنحل و ادعيلي بس
http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=392512

عالسريييييع فوت و نزل الكيبورد و التعريب ،، بعد ما تنزل الكيبورد فوت على خصائص الإدخال بالبوكيت تبعك من الضبط،،، عمل تنشيط للكيبورد ياللي نزلتو،،، بعد هيك بتفوت على مثلا المفكرة أو هيك مشان تكتب،، اي بترجع بتفوت على ضبط الكيبورد بحد ذاتو -->> لغة الإدخال أو input language او هيك،، بكون مفعل هو انغلش،، اي بتنزل لتحت هيك بتلاقي كمان لغة عربية،،، اي بتحط صح جنب العربي،،، بصير عندك كيبورد احترافي عربي و انكليزي سوا،، يالله ناطرك و شو بصير معك خبرني
العضو التالي يشكر dooranddoor على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 15-01-2012, 12:20 AM   #45
rsay
عضو جديد

مشاركات الشكر: 7
شكر 12 مرات في 9 مشاركات

السلام عليكم
جاري تفليش الروم ادعولي بالتوفيق

rsay غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر rsay على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 15-01-2012, 01:18 AM   #46
volanis_poso
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محطم الظلام مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
لاتواخذوني ياإخوان على عدم ردي في الفترة السابقة لعدم وجود كهرباء أو انترنت في مدينتي لأسباب تعرفونها كلكم
محطم الظلام , اسمك مطابق على مواضيعك اشكرك جدا على الموضوع الرائع و الكامل بوجود السيد احمد جلعوط , الله يكون بعونك كلياتنا منعرف موضوع الكهربا و مشاكلا
تقبل مني كل التقدير

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:18 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:11 PM ---------

العزيز احمد جلعوط , انا نزلت برنامج اسمو ماركت اينيبلر market enabler و فتح معي الماركت بس المشكلة انو كل ما نزل برنامج يطلعلي خطأ رقمو 404 مابعرف ليش ,بركي اذا حدا من الشباب عندو الحل يكتبو
على فكرة بالرومات الاقدم ما كان يفتح الماركت بس هلاء 50% نحلت مشكلتو
قديم 15-01-2012, 01:35 AM   #47
rsay
عضو جديد

مشاركات الشكر: 7
شكر 12 مرات في 9 مشاركات

السلام عليكم
اخواني انا اواجه صعوبة في تركيب الروم
الخطوة رقم 10 عقدتني ما ادري ليش
الاودين ما يكمل يعلق في بدايته
صبرت تقريبا الى نصف ساعة ما صار شيء
ارجو المساعدة.

rsay غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر rsay على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 15-01-2012, 02:44 AM   #48
dooranddoor
عضو نشط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة volanis_poso مشاهدة المشاركة
محطم الظلام , اسمك مطابق على مواضيعك اشكرك جدا على الموضوع الرائع و الكامل بوجود السيد احمد جلعوط , الله يكون بعونك كلياتنا منعرف موضوع الكهربا و مشاكلا
تقبل مني كل التقدير

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:18 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:11 PM ---------

العزيز احمد جلعوط , انا نزلت برنامج اسمو ماركت اينيبلر market enabler و فتح معي الماركت بس المشكلة انو كل ما نزل برنامج يطلعلي خطأ رقمو 404 مابعرف ليش ,بركي اذا حدا من الشباب عندو الحل يكتبو
على فكرة بالرومات الاقدم ما كان يفتح الماركت بس هلاء 50% نحلت مشكلتو
يابي شيل المفعل هاد الانيبلر تبع الماركت عالسريييييع بدون تفكير دغري بغير بروكسيات و بيعمل كاش بالجهاز و ببطئو بلاه جربتو مو ظريف بنوب،، عم اعمل حل مرتب للماركت طول بالك علي شوي،،، تكرم عينك،،،

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:44 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:57 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rsay مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
اخواني انا اواجه صعوبة في تركيب الروم
الخطوة رقم 10 عقدتني ما ادري ليش
الاودين ما يكمل يعلق في بدايته
صبرت تقريبا الى نصف ساعة ما صار شيء
ارجو المساعدة.
يا حبيبي هي الخطوات متل عملية فرمتة مرة تانية

.الآن قم بإيقاف تشغيل التاب وضعه بوضع الDOWNLOAD وقم بتثبيت KERNEL | 002001-Overcome Kernel V4.0.0 TAR من خلال برنامج الOdin3
حمله من هنا KERNEL | 002001-Overcome Kernel V4.0.0 TAR غير مضغوط
إضغط هنا

عيني وضعية الداونلود يعني طفي الجهاز حبيبي،،، حط ايدك على زر خفض الصوت،،،حط ايدك لتانية على زر الباور،،،و كأنك عم تشغل الجهاز و ضل كابس عالتنتين سوا،،، هيييييك لتلاقي الجهاز اقلع و طلع هاد الروبوت الأندرويد و زبال بكون لونو أصفر و ماسك بإيدو مكنسة و هاد كلو و الجهاز موصول بالكبل الـ USB بعدين بتشغل برنامج تنزيل الروم ياللي هو Odin موجود بالملفات ياللي نزلتها انت،،، و لا تنسى تنزل الرومة ياللي مسميها محطم الظلام الكيرنل ياللي بالخطوة عشرة،، عرفت؟؟ حاول و ردلي جواب،،،
قديم 15-01-2012, 02:57 AM   #49
volanis_poso
عضو جديد

اقتباس:
يابي شيل المفعل هاد الانيبلر تبع الماركت عالسريييييع بدون تفكير دغري بغير بروكسيات و بيعمل كاش بالجهاز و ببطئو بلاه جربتو مو ظريف بنوب،، عم اعمل حل مرتب للماركت طول بالك علي شوي،،، تكرم عينك،،،

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:44 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:57 AM ---------

يا حبيبي هي الخطوات متل عملية فرمتة مرة تانية

.الآن قم بإيقاف تشغيل التاب وضعه بوضع الDOWNLOAD وقم بتثبيت KERNEL | 002001-Overcome Kernel V4.0.0 TAR من خلال برنامج الOdin3
حمله من هنا KERNEL | 002001-Overcome Kernel V4.0.0 TAR غير مضغوط
إضغط هنا

عيني وضعية الداونلود يعني طفي الجهاز حبيبي،،، حط ايدك على زر خفض الصوت،،،حط ايدك لتانية على زر الباور،،،و كأنك عم تشغل الجهاز و ضل كابس عالتنتين سوا،،، هيييييك لتلاقي الجهاز اقلع و طلع هاد الروبوت الأندرويد و زبال بكون لونو أصفر و ماسك بإيدو مكنسة و هاد كلو و الجهاز موصول بالكبل الـ USB بعدين بتشغل برنامج تنزيل الروم ياللي هو Odin موجود بالملفات ياللي نزلتها انت،،، و لا تنسى تنزل الرومة ياللي مسميها محطم الظلام الكيرنل ياللي بالخطوة عشرة،، عرفت؟؟ حاول و ردلي جواب،،،
اسمحلي قلك ابو حميد ... انتا كنز وحياة الله بس انو كيف بدك تلائي حل بدون تغيير البروكسي لان الماركت محجوب بي سوريا لازم يكون عن طريق برنامج ال tor او vpn بس بتعرف السكايب شغال بدون بروكسي ولا في بي ان ولا برنامج ال تور ,,, هلاء حكيت منو شو فكو الحجب عنو ؟ انتا شغال عندك السكايب
قديم 15-01-2012, 03:14 AM   #50
dooranddoor
عضو نشط

يا روحي يا معلمي يا مديري يا حبيب قلبي الحجب مو من عنا يا روحي،،، نحنا كلنا حارتنا ديقة و منعرف بعض و منعرف الحجب على مين و كيف،، يعني بغض النظر عن جميع المسميات و جميع الأطراف،،، الحجب يا فولانيس هو من الشركات الأميركية على المواطن عنا مشان يكره حالو و يكره التقنية الذكية هي،، و الدليل عندي و هو انك لو معك بطاقة اعتماد و جيت تشتري برنامج معين من النت بقلك انت بسوريا ما منبيعك!! والله ما منقبض الا ببطاقة اعتماد مثلا باي بال Pay Pal!!! لك أنا صارت معي!! اجا رفيقي يشتريلي برنامج بعشريين دولار ما سمحلونا نشتريه!! لك أنا زبون معي مصاري بدي ادفع !! الله وكيلك،، على كل معلم عرضية،،، و تكرم عينك و أحلى ماركت بنص سوريا و نكاية بكل شركة أوروبية و أميركية عم تحجب البرامج المجانية عنا،، فوت على هي المشاركة و اقراها من فووووق لتحت لحتى توصل لمشاركتي و طبقا خطوة بخطوة،، بس بقا هالمرة ضيف خطوة بالبداية انك تحط ابريق الشاي عالنار،، و آخر شي تشيل البريق و الكاسات الفاضية عالمجلى

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:06 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:05 AM ---------

برنامج قوي بديل للماركت - الصفحة 2 - الكمبيوتر الكفي

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:08 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:06 AM ---------

سلملي عالتور و البقرة تبعو كمان ههههه ما بدنا لا تور و لا مور

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:14 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:08 AM ---------

فولانيس انت مو من البداية تطبق ،، بتطبق بالشرح تبعي من الخطوة رقم واحد من عند برنامج Terminal لأنك عامل روت و منزل روم و كل شي،، عرفت؟؟ سهلة شريك ما بدا شي

رد

العبارات الاستدلاليه
arabic, bluetooth, الماركت, البوت لودر, البوتلودر, تاب, ثيم, برامج, تركيب, بطارية, gingerbread, gps, lagfix, روم, روت, شرح, test