موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات Google Android > منتدى هواتف Google Android العام > منتدى ترقيات هواتف Google Android > قسم ترقيات الأجهزة الأخرى بنظام Google Android
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد

قديم 16-02-2012, 12:07 PM   #1
عضو جديد

مشاركات الشكر: 0
شكر 4 مرات في 4 مشاركات
motorola xt532 اريد تعريبه.. الحروف منفصلة ومقلوبة.. انقذوني

قصتي قصة طويلة سأختصرها في عدة نقاط واتمنى الاقي لي عندكم حل:
- اشتريت جوال موتورولا xt532 sim dual من موقع صيني وبطلوع الروح وصل هنا
- نظام الجهاز اندرويد 2.3.7
- عند تشغيل الجوال رائع بس ان حروفه صينية وبطلوع الروح لقيت الانجليزي وحولته..
- اتصلت ع الدعم الفني حقهم وبطلوع الروح رد علي حضرته وافادني اننا مانقدر ندعم العربية
ومن هذا الكلام الكثير وبعدين ارسل لي ملف (perfect keyboard.apk ) ونزلته
- مشكلتي اني في التصفح الحروف العربية منفصلة والكلمات مقلوبة الاسماء الحروف العربية منفصلة والرسائل حدث ولا حرج
- رجعت لدعمهم الفني وبالطلابة والمعدال حاول سعادته يحل مشكلتي وارسلي ملف اسمه(anysoftkeyboard-arabic-langu ) وللاسف ما انحلت المشكلة
- بعدها ارسل لي ملف اسمه(morelocale-v220 ) وبرضو ما زالت المشكلة

مازال تصفحي للعربية مقلوب وحروف منفصلة والاسماء قلق اصيدها بطريقة شختك بختك..

ليت الاقي لي عندكم حل.. انا في انتظاركم

mutaamel1 غير متصل   رد مع اقتباس

اخر 5 مواضيع للعضو mutaamel1
الموضوع الاقسام الرد الاخير للعضو الردود مشاهده اخر مشاركة
motorola xt532 اريد تعريبه.. الحروف منفصلة... قسم ترقيات الأجهزة الأخرى بنظام Google Android xfive 11 6564 16-02-2012 12:07 PM
لدي ايباد2 4.3.3 ونفسي اعمل له جيلبريك..وش... منتدى أجهزة الايباد iPad العام islamnossir 7 1977 23-10-2011 08:33 PM
اريد استبدال الجلكسي تاب بجهاز ايباد2ولكن عندي... منتدى أجهزة الايباد iPad العام سمير القصير 12 1985 23-06-2011 03:15 PM
ودي اشتري جهاز كفي جديد.. للدخول للنت.. وش تنصحون... منتدى الدعم الفني لخدمات الاتصالات والشبكات مشكل 4 1437 28-05-2007 11:50 PM

اعلان

قديم 19-02-2012, 10:45 AM   #2
bjad
عضو جديد

شكر 2 مرات في 2 مشاركات

السلام عليكم ورحمة الله كيف الحال يا اخي
انا ليه فتره اندور في شخص شاري هالتليفون والحمد لله القيتك انت فياريت تعطيني بعض المعلومات عنه والمتمثلة في:
هل اشتريت الهاتف من شركة etotalk فإذا كان كذلك فإن المعلومات اللي عندي تقول ان هالتلفون نسخة صينية لكن اصلية يعني بطريقة اخرى انه في ثلات نسخ :صينية وتايوانيه والثالثة من هونغ كونغ بالنسبة للنسخة الصينية فيها عدة قيود منها ان القوقل ماب والجي ميل والاندرويد ماركت لاتعمل بعكس النسختين الاخريات وكذلك فيه فرق في النطاق الترددي لخدمة 3G (الصينية 900/2100) والاخريات (850/2100)
صحيح نحن في المنطقة العربية التردد اللي ايهمنا 2100 وهو طبعا متوفر في الثلات نسخ والحمد لله لكن في بعض الدول كاستراليا مثلا ايهمها الترددين الاخريين, بالنسبة لمشكلة التعريب النسخة الصينية اللي تنباع في etotalk قالو انه للآن ما دارو روم خاصة تمشي مع اللغات الاخرى ودائما يتشدقو بجملة (مهندسينا شغالين عليها ليجدو حل للمشكلة)
الشاهد اطلنا عليك بالكلام بالنسبة للنسخة التايوانية قالو انهم يدعمو في تعدد اللغات عن طريق برنامج اسمه Morelocale2 ينزل من اندرويد ماركت.
فيا ريت اتأكد لي من وين شاري الجهاز وهل لاندرويد ماركت والقوقل ماب وجي ميل شغالين عندك وكذلك وضع استقبال الاشارة على الشريحتين و الجي بي اس والذاكرة الداخلية هل هي 512 زي ماقالو وعند تنزيل برنامج معين هل يعطيك خيار التنزيل بين الجهاز والذاكرة الخارجية وهل تاتي مع الجهاز ذاكرة خارجية وكذلك شكل ايقونة الاتصال(الخضراء) هل هي واحدة ام اثنين عشان خيار الاتصال من الشريحتين لأني شفتها في فيديو ايقونتين وفي فيديو ثاني ايقونة واحدة فياريت تأكدنا هالمعلومات الله ايبارك فيك.
نحن في انتظار ردكم
والسلام عليكم

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:45 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:42 AM ---------

انا ليه فتره اندور في شخص شاري هالتليفون والحمد لله القيتك انت فياريت تعطيني بعض المعلومات عنه والمتمثلة في:
هل اشتريت الهاتف من شركة etotalk فإذا كان كذلك فإن المعلومات اللي عندي تقول ان هالتلفون نسخة صينية لكن اصلية يعني بطريقة اخرى انه في ثلات نسخ :صينية وتايوانيه والثالثة من هونغ كونغ بالنسبة للنسخة الصينية فيها عدة قيود منها ان القوقل ماب والجي ميل والاندرويد ماركت لاتعمل بعكس النسختين الاخريات وكذلك فيه فرق في النطاق الترددي لخدمة 3G (الصينية 900/2100) والاخريات (850/2100)
صحيح نحن في المنطقة العربية التردد اللي ايهمنا 2100 وهو طبعا متوفر في الثلات نسخ والحمد لله لكن في بعض الدول كاستراليا مثلا ايهمها الترددين الاخريين, بالنسبة لمشكلة التعريب النسخة الصينية اللي تنباع في etotalk قالو انه للآن ما دارو روم خاصة تمشي مع اللغات الاخرى ودائما يتشدقو بجملة (مهندسينا شغالين عليها ليجدو حل للمشكلة)
الشاهد اطلنا عليك بالكلام بالنسبة للنسخة التايوانية قالو انهم يدعمو في تعدد اللغات عن طريق برنامج اسمه Morelocale2 ينزل من اندرويد ماركت.
فيا ريت اتأكد لي من وين شاري الجهاز وهل لاندرويد ماركت والقوقل ماب وجي ميل شغالين عندك وكذلك وضع استقبال الاشارة على الشريحتين و الجي بي اس والذاكرة الداخلية هل هي 512 زي ماقالو وعند تنزيل برنامج معين هل يعطيك خيار التنزيل بين الجهاز والذاكرة الخارجية وهل تاتي مع الجهاز ذاكرة خارجية وكذلك شكل ايقونة الاتصال(الخضراء) هل هي واحدة ام اثنين عشان خيار الاتصال من الشريحتين لأني شفتها في فيديو ايقونتين وفي فيديو ثاني ايقونة واحدة فياريت تأكدنا هالمعلومات الله ايبارك فيك.
نحن في انتظار ردكم
والسلام عليكم

bjad غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-02-2012, 02:32 PM   #3
mutaamel1
عضو جديد

شكر 4 مرات في 4 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جليس الغرباء مشاهدة المشاركة
توي أشوف ردك وإن شاء الله ألقى لك حل وأسأل الله أن ييسر الخير.
اي والله يا اخي الفاضل تكفى شف لنا حل

الجهاز رائع بصراحة لكن شكله بالحروف المقلوبة شيء مؤسف بصراحة

وانا في انتظار ردك يالحبيب بفارغ الصبر

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:32 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:21 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bjad مشاهدة المشاركة
نحن في انتظار ردكم
والسلام عليكم

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:45 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:42 AM ---------

نحن في انتظار ردكم
والسلام عليكم

وعليكم السلام ورحمة الله

انا اخذت الجهاز من هذا الموقع

http://www.etotalk.com/motorola-xt53...mhz_p2787.html

موقع حليو خلص لي عملية الشراء بسرعة والدفع عبر الباي بال

بس صادفت وجود العطلة السنوية لاعياد السنة الصينية

وتأخرت شحنتي كثير

الجهاز يدعم شبكتنا ويتصل وينزل بشكل جميل

وخفيف وشكله مقبول كثير بس عيبه الكتابات الصينية اللي فيه

وتعريبه الله يكرمك زبالة ...

وجالسين نبحث عن حل مع الاخوان اللي مارح يقصروا ان شاء الله
بالنسبة للماركت حذفت حسابهم وحطيت حسابي واشتغل تمام

اما الخرائط فما جربتها الى الان ولست من هواتها

بالنسبة للجيميل شغال زي العسل بس المشكلة الحروف مقلوبة وحالته حاله التعريب

الاتصال لما تتصل انت تختار الشريحة اللي تتصل منها من خلال الايقونتين الخضراء
وحال اتصالك تقفل الشريحة الاخرى
واذا اكملت الاتصال تاخذ شويات وترجع الشريحة الاخرى للعمل
وتجي معه كرت ذاكرة خارجي 4 قيقا

الجهاز يبغى له شوية تعود حتى يسلك معك وهذا امر طبيعي

تحياتي وانا تحت امرك باي استفسار بس نلاقي تعريب ياااااارب
قديم 26-02-2012, 02:29 PM   #4
bjad
عضو جديد

شكر 2 مرات في 2 مشاركات

السلام عليكم
لزيادة النفع في هذا الموضوع لقيت بعض المقالات اللي توضح عملية الرووت (root) لموتورولا xt532 واللي قال بعض من جربها انها ناجحة والرابط التالي ايوضح هالكلام:
Best DUAL SIM android phone? - Page 20 - Android Forums
وبالنسبة للتعريب لقيت بعض المستخدمين للتلفون جربو برنامج morelocale2 لكن ما نجح معاهم وهذا الرابط:
[Q] Motorola XT532 Root and more - Help - xda-developers
طبعا لشراء هالتليلفون يوجد عدة بياعه منهم:
Unlocked Motorola XT532 Dual SIM Card Android 2.3 Phone 3.5incg Dual Camera LED | eBay
وكذلك الرابط الموجود في مشاركة الاخ mutaamel1 لكن حسب ما فهمت من عدة مواقع انه فيه فرق بين النسختيين لآن وحده من الصين والاخرى من تايوان.
بالنسبة للبايع اللي انا ذكرته راسلته بخصوص اللغة وقال انهم قاعدين ايدورو في روم عربية وهذا ردهم :
We have many customers from Middle East,
we try to use different app to try Arabic , but our arabic friends say the
arabic words are not correct.

It is really trouble .

We want to solve this issue , but not find our the ROM to support Arabic yet.

One we have solution, I will let you know.

Thank you very much.

Best Regards.

Eason
Customer Service Department.
Yupitek International Ltd.
وان شاء الله يلقو حل.
السلام عليكم

قديم 02-03-2012, 02:22 AM   #5
mutaamel1
عضو جديد

شكر 4 مرات في 4 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bjad مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
لزيادة النفع في هذا الموضوع لقيت بعض المقالات اللي توضح عملية الرووت (root) لموتورولا xt532 واللي قال بعض من جربها انها ناجحة والرابط التالي ايوضح هالكلام:
وبالنسبة للتعريب لقيت بعض المستخدمين للتلفون جربو برنامج morelocale2 لكن ما نجح معاهم وهذا الرابط:
[Q] Motorola XT532 Root and more - Help - xda-developers
طبعا لشراء هالتليلفون يوجد عدة بياعه منهم:
Unlocked Motorola XT532 Dual SIM Card Android 2.3 Phone 3.5incg Dual Camera LED | eBay
وكذلك الرابط الموجود في مشاركة الاخ mutaamel1 لكن حسب ما فهمت من عدة مواقع انه فيه فرق بين النسختيين لآن وحده من الصين والاخرى من تايوان.
بالنسبة للبايع اللي انا ذكرته راسلته بخصوص اللغة وقال انهم قاعدين ايدورو في روم عربية وهذا ردهم :
We have many customers from Middle East,
we try to use different app to try Arabic , but our arabic friends say the
arabic words are not correct.

It is really trouble .

We want to solve this issue , but not find our the ROM to support Arabic yet.

One we have solution, I will let you know.

Thank you very much.

Best Regards.

Eason
Customer Service Department.
Yupitek International Ltd.
وان شاء الله يلقو حل.
السلام عليكم

اشكرك اخي الفاضل بجاد على تفاعلك معنا في هذه الصفحة

انا على تواصل مع الدعم الفني حقهم على المسنجر

واحسه بدا يتنصل مني وبدا يقول لي خذ لك جهاز ثاني افل من هذا اللي عندك

قمت قلت له ان اصدقائي معجبين بجهازكم هذا ويبغون منه كميات بس تعاملكم ودعمك للغة العربية سيئ
وهددته بنشر وعودهم من اول..

قام يحوس ويقول منا او منا.. وانا محجر له

في الاخير ارسل لي ملف للخطوط العربية ويقول انه بيساعدني اني اتخلص من تفرق الحروف على الاقل

ننتظر ونشوف اخرتها معهم

وفقكم الله ومنتظر جديدكم
قديم 05-03-2012, 01:03 PM   #6
bjad
عضو جديد

شكر 2 مرات في 2 مشاركات

السلام عليكم ورحمة الله
الاخ الفاضل mutaamel1 هذه بعض الروابط من منتدانا الغالي تبين كيفية التعريب فياريت تطلع عليه وتوافينا بآخر المجريات عندك.
انا في انتظار ردكم وسلّمكم الله
اللي بحاجة لمساعدة بتعريب جهاز huawei ideos u8150 او U8500 هاواي او اي جهاز قديم ليس له دعم ..يطلب هنا وان شالله بنحاول المساعدة - الكمبيوتر الكفي
أكبر مفاجأة . السنة ... ... ... تعريب جميع أجهزة أندرويد 2.2 و 2.3 - الكمبيوتر الكفي

قديم 11-03-2012, 01:28 PM   #7
mutaamel1
عضو جديد

شكر 4 مرات في 4 مشاركات

اخي بجاد شاكر جدا لك اهتمامك بالموضوع وحرصك على فائدة اخوانك

تواصلت مع الدعم الفني حق الشركة الصينية وهددت وتوعدت
وقاموا بارسال ملف تعريب استطعت من خلاله تعريب الاسماء والرسائل بشكل غبي بس مقبول
اما صفحات النت فلا زالت الكلمات مقوبة ومشقلبه الى حينه
وسأرفع لكم الملف الذي ارسلوه للفائدة
وهو في الرابط ادناه

http://www.4shared.com/zip/zq1NenY-/fonts.html

العضو التالي يشكر mutaamel1 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 12-03-2012, 05:03 AM   #8
hamzanorway
عضو نشط

الصورة الرمزية hamzanorway

مشاركات الشكر: 153
شكر 94 مرات في 72 مشاركات

^
تقدر تستخدم متصفح الاوبرا والفايرفوكس يقرأ الصفحات العربية
وفي كيبوردات عربية كتير وبرنامج مرسال للرسائل العربية في الماركت

hamzanorway غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-03-2012, 01:25 PM   #9
bjad
عضو جديد

شكر 2 مرات في 2 مشاركات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لقيت بعض المتعلقات بالهاتف motorola xt532 واللي يمكن تفيد الموضوع من ناحية تعريب هالتليفون في حالة مر احد الاخوة اللي عندهم خبرة في التعريب وتتمثل في:

1-دعم الهاتف من شركة موتورولا هونج كونغ (وان كان الدعم ضعيف) تلقوه عالرابط التالي:

Product Support

2-عملية الرووت للهاتف واللي تمت تجربتها من بعض ملاك الهاتف وقالو انها نجحت معاهم مع بعض تعديلاتهم المتمثلة في مشاركتين متتاليتين للعضوين waterflows & pwel على الرابط:

3- الروم الاصلية وهي نسخة تايوانية وتشمل تطبيقات قوقل حسب ما ذكر وهي عالرابط:

Any idea- Motorola XT532 rom - Page 2 - xda-developers
ملاحظة: استعمل متصفح فايرفوكس للتنزيل (المهم لاتستعمل الاكسبلورر لآن ما يسمحلك بالتنزيل عن تجربة)

4-رقم الكيرنيل لنفس النسخة عالرابط:

Any idea- Motorola XT532 rom - Page 3 - xda-developers

قديم 01-04-2012, 07:02 PM   #10
bjad
عضو جديد

شكر 2 مرات في 2 مشاركات

السلام عليكم
اخي الفاضل كيف امور التعريب بعد تنزيلك للملف انشاء الله طيب ونبي ناخذ شورتك لآن احتمال نشري هالتلفون اذا كان التعريب كويس فشن تنصحني ياريت ردك يكون سريع لآني موصي عليه شخص من بريطانيا وهو قريب يرجع
بارك الله فيك

قديم 04-11-2013, 01:01 PM   #11
xfive
عضو فعال

الصورة الرمزية xfive

مشاركات الشكر: 368
شكر 313 مرات في 215 مشاركات

كنت راح اشتري من نفس الموقع جهاز
Samsung i9502 32G Galaxy S4 Dual Sim Full Active DSFA Octa Core 1.6GHz Android 4.2 5.0 inch FHD

Samsung i9502 Android Jelly Bean WCDMA Quad Core Dual Sim 5.0 Touch Screen etotalk fast and safe! [3936] - $849.99 - Smartphone Professional - EtoTalk

هل قدرت تحل مشكله اللغه العربيه في جهازك

حاب اعرف شو اللي صار عندك[COLOR="Silver"]

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:01 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:00 PM ---------

xfive غير متصل   رد مع اقتباس
رد

العبارات الاستدلاليه
android, arabic, الاسماء, اندرويد, galaxy, galaxy s, motorola