موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات Windows Phone > منتدى Windows Phone العام
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد

قديم 17-12-2010, 12:10 PM   #26
themost
عضو جديد

مشاركات الشكر: 0
شكر 9 مرات في 8 مشاركات
هل hd7 نسخة جديدة من hd2؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عندي سؤال
هل hd7 نسخة جديدة من hd2؟
وما المميزات الإضافية فيه؟
وكم سعره في السعودية تقريبا ؟
وشاكر لكم على وقتكم؟

themost غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر themost على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان

قديم 17-12-2010, 12:51 PM   #27
.neji
عضو متفاعل

مشاركات الشكر: 6
شكر 215 مرات في 149 مشاركات

الشكر لك ياخوي ع الموضوع والطرح

وافادتك لنا من خلال تجربتك

.neji غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-12-2010, 12:59 PM   #28
ربيعة بن نزار
خبير الاجهزة الكفية

الصورة الرمزية ربيعة بن نزار

مشاركات الشكر: 47,937
شكر 35,700 مرات في 18,174 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

يختلف عنه كاختلاف نظام windows 7 عن windows 6.5
لا تستعجل بشراءه انتظر حتى يأتيه الدعم لأن أخوك يوم اشتراه ماستفاد منه
ربيعة بن نزار غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-12-2010, 07:13 PM   #29
SWAT_911
عضو مشارك

الصورة الرمزية SWAT_911

مشاركات الشكر: 210
شكر 34 مرات في 30 مشاركات

ماشاء الله
الله يهنيك في الجوال
حبيت استفسر من وين شريته اذا ماعليك امر
لاني لقيته في ebay ومفتوح على كل الشبكات
SAMSUNG OMNIA 7 I8700 WINDOWS 7 SMARTPHONE - UNLOCKED - eBay (item 120652473177 end time Dec-26-10 10:23:06 PST)
حتى سعره حلو وش رايك في السعر
واخيرا هل تنصح فيه كنظام
وشكرا لك

SWAT_911 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-12-2010, 07:48 PM   #30
capt_mst
عضو اساسي

الصورة الرمزية capt_mst

مشاركات الشكر: 7,251
شكر 2,046 مرات في 893 مشاركات

جهاز فوق الرائع يشبه الاتش دي 2 بالشكل الخارجي فقط مع تطويرات مهمة اما النظام فعالم اخر مختلف عن كل الانظمة الاخرى

capt_mst غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-12-2010, 08:41 PM   #31
thameer
عضو نشط

مشاركات الشكر: 56
شكر 731 مرات في 91 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SWAT_911 مشاهدة المشاركة
ماشاء الله
الله يهنيك في الجوال
حبيت استفسر من وين شريته اذا ماعليك امر
لاني لقيته في ebay ومفتوح على كل الشبكات
SAMSUNG OMNIA 7 I8700 WINDOWS 7 SMARTPHONE - UNLOCKED - eBay (item 120652473177 end time Dec-26-10 10:23:06 PST)
حتى سعره حلو وش رايك في السعر
واخيرا هل تنصح فيه كنظام
وشكرا لك
شكراً لك يالغالي
الصراحه جاني بصفه خاصة , لكن موجود عن التقنية السابعه (iblack سابقاً)
اما النظام اعجبني كثيرا ولو تضاف الكيبورد العربي فيكون روعه
thameer غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر thameer على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 17-12-2010, 11:52 PM   #32
koookooo
عضو اساسي

مشاركات الشكر: 698
شكر 946 مرات في 476 مشاركات

مقارنه بين الاسدان hd2 و hd7 - الكمبيوتر الكفي
وتابع ردي في الرابط

من وجهة نظري لايوجد جهاز افضل من الاسد حاليا والنظام الجديد مازال يحتاج لتعديلات ووو والنظام اصبح مختلف تماما بيناسب البعض والبعض الاخر ماراح يناسبه النظام وانا اول شخص لم يناسبني النظام اطلاقا
والنظام الجديد مبسط بعكس الويندوز موبايل صعب شوي لكن تقدر تسوي فيه اي شي على مزاجك اذا احترفت فيه وبكذا يكون جهازك الاسد يختلف اختلاف تام عن جهاز اي شخص اخر معه نفس جهازك

koookooo غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-12-2010, 12:44 AM   #33
BJM
عضو اساسي

الصورة الرمزية BJM

مشاركات الشكر: 895
شكر 1,945 مرات في 818 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة koookooo مشاهدة المشاركة
مقارنه بين الاسدان hd2 و hd7 - الكمبيوتر الكفي
وتابع ردي في الرابط

من وجهة نظري لايوجد جهاز افضل من الاسد حاليا والنظام الجديد مازال يحتاج لتعديلات ووو والنظام اصبح مختلف تماما بيناسب البعض والبعض الاخر ماراح يناسبه النظام وانا اول شخص لم يناسبني النظام اطلاقا
والنظام الجديد مبسط بعكس الويندوز موبايل صعب شوي لكن تقدر تسوي فيه اي شي على مزاجك اذا احترفت فيه وبكذا يكون جهازك الاسد يختلف اختلاف تام عن جهاز اي شخص اخر معه نفس جهازك
انا ماادري ايش شايف في الاسد زياده نظام وقديم ودعم مافيه لا من الشركه ولا غيرها يعني نظام احيل الى التقاعد ولا وميت بعد يعني الواحد بيتخدمه الى متى نظام تشغيل ابله ملك التهنيقات
لا انصح ابد احد يرمي فلوسه وياخذ الاسد

تقبل مروري شكرا
BJM غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر BJM على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 18-12-2010, 01:10 AM   #34
capt_mst
عضو اساسي

الصورة الرمزية capt_mst

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BJM مشاهدة المشاركة
انا ماادري ايش شايف في الاسد زياده نظام وقديم ودعم مافيه لا من الشركه ولا غيرها يعني نظام احيل الى التقاعد ولا وميت بعد يعني الواحد بيتخدمه الى متى نظام تشغيل ابله ملك التهنيقات
لا انصح ابد احد يرمي فلوسه وياخذ الاسد

تقبل مروري شكرا
اردت ان اجيب الاخ كوكو اجابة مشابه لكني تراجعت تحسبا من الدخول في سجال، بقي عندي ال hd2 اكثر من سنه و انتهى ميتا بسبب النظام العقيم القديم و لا اذكر يوم لم اضطر فيه لنزع البطارية و اعادة تشغيل الجهاز و لمرة تاحد على الاقل بسبب التعليق الدائم، بعدين النظام اصبح قديم و برامجه قديمة علما انها نادرة

اخي صاحب الموضوع. اذا اردت جهاز بخيارات واسعة فعليك بالغالاكسي اس و اذا اردت الجمالية و الراحة و الاستقرار و الشكل الخارجي الجميل فعليك بالhd7

و بالتوفيق
عدد 2 من الاعضاء يشكرون capt_mst على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 18-12-2010, 01:38 AM   #35
dr.alkaiser
عضو نشط

مشاركات الشكر: 388
شكر 913 مرات في 208 مشاركات

باختصار يا شباب (من واقع تجربة) سوق اجهزة smartphone الآن هو للأنظمة التالية:

Android نظام لمن يعشق التغير وفك وتغير الرومات والتحكم الكامل في خصائص الجهاز والنظام (يكون عنده هواية وبال وسيع)...

iOS لمن يحب البساطة والاستقرار والدعم البرمجي الضخم (عدد البرامج والألعاب) وعدم التشتت بين الأنواع المختلفة للأجهزة....

WP7 لمن يحب ان يكون وسط بين النظامين السابقين بشكل جميل وسريع...

وللمستخدم اختيار النظام الذي سوف يخدمه في أعماله واستخداماته وليس ما يراه مع الاخرين فقط... وهذا ما يفتقده المستخدم العربي بالرغم من التحسن الملحوظ... وبالتوفيق للجميع

dr.alkaiser غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-12-2010, 02:01 AM   #36
capt_mst
عضو اساسي

الصورة الرمزية capt_mst

بارك الله فيك يا دكتور جبتها من الاخر

قديم 18-12-2010, 07:00 AM   #37
koookooo
عضو اساسي

يا اخواني الاسد والله العظيم مايعلق الموضوع مايحتاج حلف لكن اضطريت احلف عشان الي مايصدق كلامي يصدقه الحين

هل جهازي يختلف عن اجهزتكم الي يقول يعلق والي يقول ميت !!!!!

انا اعتقد انه يعلق اذا الروم المستخدم للشرق الاوسط كذا يمكن اقول انه يعلق بسبب الروم لاني ما اقرا مشاكل الا من الروم حق الشرق الاوسط او روم مطبوخ
والروم الي عندي رسمي البريطاني الاخير ومركب برامج والعاب واندرويد وفوق كل هذا ماشفته يعلق

وبعدين يا اخوان الشخص يستخدم النظام الي يناسبه ومافيه نظام كامل انا شريت الاسد والكل كان يسب النظام ويمدحون لي الايفون مع ذالك شريت الاسد بدون ما امشي مع كلام الناس والمشكله كانوا يمدحون ايفون 3 جي اس وانا الحين معي الاسد وجربت ايفون 4 وما ادري كيف الناس تستخدم الجهاز هذا مع ان له شعبيه كبيره !

واذا بتذكرون عيوب في الاسد اذكروا كل شي الا التعليق
العيب الي استكشفته من احد الاعضاء والعيب هذا اساسا من ايام نوكيا وانا مابعد جربت الطريقه هذي وهي التعديل على الرساله تصبح هناك لخبطه في المؤشر غير هذا مالقيت شي وانا ماعمري عدلت على رساله لكن بس جربت عشاني قريت احد الاعضاء يشتكي من المشكله هذي فقط

ولا اخفيكم قد يكون سبب عدم التعليق عندي هو بعض تعديلاتي على النظام وادخال ملفات ليست لنظام ويندوز موبايل اساسا لكنها اثبتت فعاليتها مع النظام
لكن انا اذكره من اول ماشريته ماكان يعلق من قبل ما اعدل وقبل ما اسوي اي شي في النظام

والي يبي يصدق كلامي يصدق والي مايبي براحته
و انتم تقولون الويندوز فون افضل وووو بيجي واحد بيقول لكم الاندرويد افضل والثاني يمدح نظام اخر وهكذا وكل شخص بيقول النظام الي مناسبه انا ما مدحت الويندوز موبايل انا قلت الي اشوفه في جهازي ولا ذميت الويندوز فون بس انتم تذمون الويندوز موبايل المفروض تقولون النظام لايناسبنا اما تقولون يعلق يمكن معك ومع كم واحد ثاني يعلق بس مع غيركم مايعلق
وياصاحب الموضوع اذا لك رغبه في الويندوز موبايل توكل على الله واذا لك رغبه في الويندوز فون توكل على الله ولا تسمع كلام احد اشتري النظام المناسب لك انت فقط واذا لك رغبه في الاندرويد شوف الديزاير اتش دي يكفيك الرام حقه وايضا لاننسى الجلكسي اس

عدد 2 من الاعضاء يشكرون koookooo على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 18-12-2010, 07:16 AM   #38
shinystarr
عضو اساسي

الصورة الرمزية shinystarr

مشاركات الشكر: 6,080
شكر 2,546 مرات في 1,270 مشاركات

اختلاف جذري ..

shinystarr غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-12-2010, 09:47 AM   #39
بوجاسم2010
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 377
شكر 299 مرات في 106 مشاركات

لاا كل واحد يختلف اختلاف كلي عن الثاني
اللهم htc حبت تلعبها صح وتجذب عشاق الـ hd2 لجهازها الجديد بهذا الاسم والشكل المقارب له
يعني كانهم يقولون لك اذا حبيت الاسد هذا نفسه بس بالويندوز فون 7 خخخ

بوجاسم2010 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-12-2010, 10:45 AM   #40
themost
عضو جديد

مشاركات الشكر: 0
شكر 9 مرات في 8 مشاركات

الله يعطيكم العافية الجميع
طيب اللي يقول أنه يعلق هل يعلق في الويندوز ولا في الأندرويد؟ حسب علمي أقدر أنزل عليه النظامين
أرجو الإفادة

themost غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-12-2010, 10:55 AM   #41
BJM
عضو اساسي

الصورة الرمزية BJM

مشاركات الشكر: 895
شكر 1,945 مرات في 818 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة koookooo مشاهدة المشاركة
يا اخواني الاسد والله العظيم مايعلق الموضوع مايحتاج حلف لكن اضطريت احلف عشان الي مايصدق كلامي يصدقه الحين

هل جهازي يختلف عن اجهزتكم الي يقول يعلق والي يقول ميت !!!!!

انا اعتقد انه يعلق اذا الروم المستخدم للشرق الاوسط كذا يمكن اقول انه يعلق بسبب الروم لاني ما اقرا مشاكل الا من الروم حق الشرق الاوسط او روم مطبوخ
والروم الي عندي رسمي البريطاني الاخير ومركب برامج والعاب واندرويد وفوق كل هذا ماشفته يعلق

وبعدين يا اخوان الشخص يستخدم النظام الي يناسبه ومافيه نظام كامل انا شريت الاسد والكل كان يسب النظام ويمدحون لي الايفون مع ذالك شريت الاسد بدون ما امشي مع كلام الناس والمشكله كانوا يمدحون ايفون 3 جي اس وانا الحين معي الاسد وجربت ايفون 4 وما ادري كيف الناس تستخدم الجهاز هذا مع ان له شعبيه كبيره !

واذا بتذكرون عيوب في الاسد اذكروا كل شي الا التعليق
العيب الي استكشفته من احد الاعضاء والعيب هذا اساسا من ايام نوكيا وانا مابعد جربت الطريقه هذي وهي التعديل على الرساله تصبح هناك لخبطه في المؤشر غير هذا مالقيت شي وانا ماعمري عدلت على رساله لكن بس جربت عشاني قريت احد الاعضاء يشتكي من المشكله هذي فقط

ولا اخفيكم قد يكون سبب عدم التعليق عندي هو بعض تعديلاتي على النظام وادخال ملفات ليست لنظام ويندوز موبايل اساسا لكنها اثبتت فعاليتها مع النظام
لكن انا اذكره من اول ماشريته ماكان يعلق من قبل ما اعدل وقبل ما اسوي اي شي في النظام

والي يبي يصدق كلامي يصدق والي مايبي براحته
و انتم تقولون الويندوز فون افضل وووو بيجي واحد بيقول لكم الاندرويد افضل والثاني يمدح نظام اخر وهكذا وكل شخص بيقول النظام الي مناسبه انا ما مدحت الويندوز موبايل انا قلت الي اشوفه في جهازي ولا ذميت الويندوز فون بس انتم تذمون الويندوز موبايل المفروض تقولون النظام لايناسبنا اما تقولون يعلق يمكن معك ومع كم واحد ثاني يعلق بس مع غيركم مايعلق
وياصاحب الموضوع اذا لك رغبه في الويندوز موبايل توكل على الله واذا لك رغبه في الويندوز فون توكل على الله ولا تسمع كلام احد اشتري النظام المناسب لك انت فقط واذا لك رغبه في الاندرويد شوف الديزاير اتش دي يكفيك الرام حقه وايضا لاننسى الجلكسي اس
هذا انت قلتها بنفسك النظام جالس تلفق فيه عشان يكون مضبوط كانك قاعد تلفق في كرسيدا موديل ٨٤ هو الواحد يبي يستخدم جوال ولا يلفق فيه من هنا وهناك

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:55 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:53 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة themost مشاهدة المشاركة
الله يعطيكم العافية الجميع
طيب اللي يقول أنه يعلق هل يعلق في الويندوز ولا في الأندرويد؟ حسب علمي أقدر أنزل عليه النظامين
أرجو الإفادة
نصيحه لوجه الله انا اشتري جولات كثير ومجرب كل الانظمه افشل جهاز مر علي hd2 والله

ابعد عنه
BJM غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-12-2010, 12:07 PM   #42
ربيعة بن نزار
خبير الاجهزة الكفية

الاوسمة التي حصل عليها

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:07 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:06 PM ---------

[/COLOR]

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BJM مشاهدة المشاركة
هذا انت قلتها بنفسك النظام جالس تلفق فيه عشان يكون مضبوط كانك قاعد تلفق في كرسيدا موديل ٨٤ هو الواحد يبي يستخدم جوال ولا يلفق فيه من هنا وهناك

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:55 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:53 AM ---------

نصيحه لوجه الله انا اشتري جولات كثير ومجرب كل الانظمه افشل جهاز مر علي hd2 والله

ابعد عنه
افشل جهاز مر علي hd2 !!!!!
عدد 2 من الاعضاء يشكرون ربيعة بن نزار على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 18-12-2010, 12:44 PM   #43
محمد 1
عضو فعال

مشاركات الشكر: 1,531
شكر 1,190 مرات في 435 مشاركات

عن الغلط عاد كل شي الاااااااااااا الاسد
اصلا انا ما اخذت hd7 (اللي ما وصل لحد الان)
عشان خليفته في hd2
الويندوز موبايل نقطة ضعفة هي ميزته وبكل صراحة لازم تلفق في النضام او تعدل فيه عشان يناسبك وهذا الشي اللي حببني فيه
يعني انا اتحكم بالجهاز علشان يناسبني وليس العكس
والوينوز فون اللي ناسبني فيه الواجهة البسيطة جدا (بالرغم من اني من اكبر المعجبين ب htc sense في الويندوز موبايل عكس الاندرويد طبعا اتكلم عن السنس فقط)

خلاصة القول الاسد يبقى اسد
ولكن اصبح من اعضم الاجهزة القديمة ولا بد من التجديد

وهذي فقط وجهة نظري المتواضعة

محمد 1 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون محمد 1 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 18-12-2010, 12:55 PM   #44
ربيعة بن نزار
خبير الاجهزة الكفية

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد 1 مشاهدة المشاركة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد 1 مشاهدة المشاركة

عن الغلط عاد كل شي الاااااااااااا الاسد
اصلا انا ما اخذت hd7 (اللي ما وصل لحد الان)
عشان خليفته في hd2
الويندوز موبايل نقطة ضعفة هي ميزته وبكل صراحة لازم تلفق في النضام او تعدل فيه عشان يناسبك وهذا الشي اللي حببني فيه
يعني انا اتحكم بالجهاز علشان يناسبني وليس العكس
والوينوز فون اللي ناسبني فيه الواجهة البسيطة جدا (بالرغم من اني من اكبر المعجبين ب htc sense في الويندوز موبايل عكس الاندرويد طبعا اتكلم عن السنس فقط)

خلاصة القول الاسد يبقى اسد
ولكن اصبح من اعضم الاجهزة القديمة ولا بد من التجديد

وهذي فقط وجهة نظري المتواضعة

ارجو ألمساعده  في htc hd7

العضو التالي يشكر ربيعة بن نزار على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 18-12-2010, 12:56 PM   #45
capt_mst
عضو اساسي

الصورة الرمزية capt_mst

بس اريد ان افهم. اذا كان التعليق فقط في رومات الشرق الاوسط فكيف لنا ان نستخدم جهاز لا يقرأ العربية، انا في حياتي لم استخدم جهاز بواجهة عربية لكني بحاجة لقراءة الرسائل التي تاتي بالعربية على الاقل و هذا ما جعلني ارتاح مع اتش دي 7

العضو التالي يشكر capt_mst على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 18-12-2010, 01:19 PM   #46
ربيعة بن نزار
خبير الاجهزة الكفية

الاوسمة التي حصل عليها

إذا كنت تجيد اللغة الإنجليزية فهذا يسير عليك أنا ما أجيد اللغة الإنجليزية وحتى لوكنت أجيد اللغة الإنجليزية
لايمكن أخليها اللغة الرئيسية في الواجهة وجميع قوائم الجهاز وابشرك windows و android اللي في جهازي hd2 كلها عربية كاملة والحمد لله
تحية لك
العضو التالي يشكر ربيعة بن نزار على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 18-12-2010, 01:29 PM   #47
capt_mst
عضو اساسي

الصورة الرمزية capt_mst

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربيعة بن نزار مشاهدة المشاركة
إذا كنت تجيد اللغة الإنجليزية فهذا يسير عليك أنا ما أجيد اللغة الإنجليزية وحتى لوكنت أجيد اللغة الإنجليزية
لايمكن أخليها اللغة الرئيسية في الواجهة وجميع قوائم الجهاز وابشرك windows و android اللي في جهازي hd2 كلها عربية كاملة والحمد لله
تحية لك
الا يوجد تعليق؟
قديم 18-12-2010, 01:36 PM   #48
ربيعة بن نزار
خبير الاجهزة الكفية

الاوسمة التي حصل عليها

لأني اشتريت hd 7 و جربته ليس قصورا في الجهاز لكن حسيت بالغبن لأن اللغة العربية ليست موجودة

قل إني استعجلت بشراءه لا مشكله يأتي له دعم أما إذا كنت تقصد تعليق إن الجهاز يعلق ممكن مع كثر البرامج وتداخل الكابات
قديم 18-12-2010, 05:15 PM   #49
koookooo
عضو اساسي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة capt_mst مشاهدة المشاركة
بس اريد ان افهم. اذا كان التعليق فقط في رومات الشرق الاوسط فكيف لنا ان نستخدم جهاز لا يقرأ العربية، انا في حياتي لم استخدم جهاز بواجهة عربية لكني بحاجة لقراءة الرسائل التي تاتي بالعربية على الاقل و هذا ما جعلني ارتاح مع اتش دي 7

يا اخي العزيز الحين لو تركب روم اجنبي وتنزل التعريب بيكون دعم العربي قرائه وكتابه يمكن افضل من روم الشرق الاوسط وفيه عربي كامل بعد وافضل من الروم المخصص للشرق الاوسط

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:15 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:39 PM ---------

[/COLOR]وبالنسبه للي يسأل عن التعليق عندي الجهاز مايعلق لا اندرويد ولا ويندوز تطمن
العضو التالي يشكر koookooo على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 18-12-2010, 05:45 PM   #50
capt_mst
عضو اساسي

الصورة الرمزية capt_mst

الله يهنيك فيه و يباركلك

رد

العبارات الاستدلاليه
htc