موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > المنتديات الاعلامية > منتدى الأخبار
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد
اذا حاز الموضوع على اعجابك امل عمل اعادة تغريد من هنا

قديم 23-10-2013, 02:35 AM   #51
94Temimi
عضو اساسي

الصورة الرمزية 94Temimi

مشاركات الشكر: 885
شكر 9,393 مرات في 2,313 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

[quote=ahmed.mark999;4393728]للاسف لم اجربه وعند حديثي انا لم انتقد النوكيا او الجهاز انا اتحدث عن قوة شاشه النوت 3 الحقيقيه ليست كما ظهرت في الصورة التي شاهدناها على الفيديو

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 94Temimi مشاهدة المشاركة
اعذرني عزيزي فانت ما جربت هواتف لوميا سواء لوميا 920 او 925 او 1020 والان 1520 الي يعتبر الأقوى من ناحية الشاشات بسلسلة لوميا....الإضاءة ثابتة للجهازين ولو عدلت زاوية الكاميرا رح تشوف الصورة أوضح وهذا الي يفرق انه برغم من ان زاوية الرؤية مش متعامدة لكن اللوميا برز وبقوة بين المنافسين....مر علي اللوميا 920والان 925 وفي الشمس الساطعة لحد الان ما وجدت مشكلة في قراءة رسالة او استخدام الواتس اب ولو تريد وضوح اقوى من الي يظهر عندك جرب تسوي وضع high contrast ورح يطير عقلك من قوة الشاشة تحت اشعة الشمس الساطعة وتحت أي ظرف.....[COLOR="Silver"]

وانت عزيزي لم تقم بتجربه النوت 3

انا لم انتقد شاشات اللوميا ما انتقتده هو الدعاية والتطبيل للجهاز على حساب اجهزة قوية تعد من اقوى الاجهزة الموجوده وفي منهم هيأخد جوائز في سنه 2014 صورة النوت 3 التي رأيتها ليست حقيقية وملعوب فيها وده رأيي الشخصي

وشكرا لسعة صدوركم
عزيزي فيما يخص تجربة الأجهزة فكن على ثقة بان أي جهاز يتم إصداره بعد يوم من وصوله للسوق يكون عندي تجربة شاملة للجهاز

شاشة النوت 3 خيالية جدا جدا جدا خصوصا لما تقلل من التشبع اللوني للشاشة رح تشوف انها رائعة جدا ولكن من حكم مقارنتي لشاشة اللوميا 1020 مع الاس4 ومقارنة الفرق بين الاس4 و النوت3 متأكد جدا بان الفيديو حقيقي وان شاء الله ما يخيب ضنك يوصل ال 1520 لبريطانيا ورح أكون اول من يقارنه ب النوت3 وما يصير خاطرك الا طيب..
94Temimi غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 6 من الاعضاء يشكرون 94Temimi على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اعلان

قديم 23-10-2013, 04:34 AM   #52
xm_2010
عضو متفاعل

مشاركات الشكر: 305
شكر 510 مرات في 206 مشاركات

بعد فضيحه نوكيا في فيديو التصوير واعتذارها لا اعير اي اهتمام لتلك التجارب انزل بتفسك وقارن في اي معرض
الكلام علي جميع الشركات وليس نوكيا

xm_2010 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر xm_2010 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 23-10-2013, 07:22 AM   #53
C.R.9
عضو نشط

مشاركات الشكر: 54
شكر 218 مرات في 103 مشاركات

The Nokia Lumia 1520 features a very bright screen with much reduced glare, which allows much improved visibility in daylight conditions, as demoed in a special light box at Nokia World against and iPhone 5 and Samsung Galaxy S4. All devices are at maximum brightness.
الفئة
علوم وتكنولوجيا
هذا التعليق اللي هم حاطينه على الفيديو

C.R.9 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-10-2013, 09:27 AM   #54
iceo0o
عضو فعال

مشاركات الشكر: 352
شكر 1,284 مرات في 470 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة C.R.9 مشاهدة المشاركة
The Nokia Lumia 1520 features a very bright screen with much reduced glare, which allows much improved visibility in daylight conditions, as demoed in a special light box at Nokia World against and iPhone 5 and Samsung Galaxy S4. All devices are at maximum brightness.
الفئة
علوم وتكنولوجيا
هذا التعليق اللي هم حاطينه على الفيديو
اجل هذي اخرتها يتشطرون على جالكسي اس 4 ، وانا احسبه نوت 3
iceo0o غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر iceo0o على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 23-10-2013, 10:12 AM   #55
qassem aleid
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 0
شكر 73 مرات في 43 مشاركات

ابداع من كل الشركات

للامانة انا الان محتار اكثر واكثر

qassem aleid غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر qassem aleid على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 23-10-2013, 10:15 AM   #56
naraby
عضو اساسي

الصورة الرمزية naraby

مشاركات الشكر: 22,737
شكر 20,221 مرات في 4,758 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iceo0o مشاهدة المشاركة
اجل هذي اخرتها يتشطرون على جالكسي اس 4 ، وانا احسبه نوت 3
اضحك الله سنك....يعني اصبح الجالكسي اس 4 عاطل
naraby غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون naraby على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 23-10-2013, 10:37 AM   #57
Sys. Developer
عضو اساسي

الصورة الرمزية Sys. Developer

مشاركات الشكر: 6,719
شكر 8,767 مرات في 2,545 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

لا مانع من تجربة النظام، لكن اشتري جهاز غالي بنظام وندوز فون بس لأن شاشته ما تعكس الضوء ما ينفع

مع احترامي الشديد لمحبي النظام لكنه يحتاج تطوير كبير جداً

وللعلم انا استخدم جهاز بنظام الوندوز عشان محد يقول اني متعصب او زعلان

Sys. Developer غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-10-2013, 10:43 AM   #58
talhusamy
عضو فعال

الصورة الرمزية talhusamy

مشاركات الشكر: 37
شكر 660 مرات في 296 مشاركات

والله ياخوان فيه ردود عجيبه حسيت انهم موظفين بشركة نوكيا من قوة التطبيل

يا اخوان اذا باشتري جهاز عشان الشمس خليني على n95 وابو كشاف احسن لي في ناس اهتمامها اكبر من الشمس يعني انا اشوف ان تصوير نوكيا افضل من سامسونج بس معي نوت 3 لان انا اهتمامي مو تصوير وبس مع ان تصوير النوت ثشي خيالي لكن انا من تجربتي للنوكيا ونظامه الصراحه الغريب وطريقة عرض التطبيقات فانا استخسر اني ادفع فيه اكثر من الف ريال سعودي بما يقارب 270 دولار ماراح اتفلسف اكثر لكن انا انصح كل واحد قبل مايشتري نوكيا انه يروح يجربه اول عن اي محل عرض وحتى لو كان بشركات الاتصالات عشان لو راحو 10 اشخاص انا اضمن ان ان 8 راح ينصدمو و2 يمكن يرضيهم
اكثر شي سي بنوكيا النظام ترى لما اجي اخذ جوال مو افكر بالشمس واشياء ثانويه مع ان الاضائه قد تكون للبعض شي اولي على حسب ظروفهم العمليه ولكن لي الاغلبيه
اذا انا ابغا جهاز اروح واسال مهندسين الصيانه ماروح اسال البايع اللي يبغا يمشي بضاعته على ظهورنا الحقيقه انا ياما سالت من باب اخذ العلم ولا انا لما ادخل محل اعرف ايش راح اشتري من البيت لكن والله ماسمعت احد يمدح بالنوكيا ههههههههه قلت سبحان الله هذي نوكيا للي كانت بيد كل واحد والحين ماحد يبغاها غريبه

شكرا لكم

talhusamy غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-10-2013, 11:17 AM   #59
Bad_R
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 56
شكر 224 مرات في 87 مشاركات

في اي حال ..

صراحه .. حركه دعائية رائعه ..عجبتني الفكره ..

بس ان شاء الله يستفيدون والناس تشتري

عشان يصير منافسة بالسوق

تحياتي

Bad_R غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-10-2013, 12:35 PM   #60
Maye 11
عضو نشط

الصورة الرمزية Maye 11

مشاركات الشكر: 361
شكر 401 مرات في 133 مشاركات

هذا نوت 2 وليس 3

Maye 11 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-10-2013, 12:37 PM   #61
94Temimi
عضو اساسي

الصورة الرمزية 94Temimi

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة talhusamy مشاهدة المشاركة

يا اخوان اذا باشتري جهاز عشان الشمس خليني على n95 وابو كشاف احسن لي في ناس اهتمامها اكبر من الشمس يعني انا اشوف ان تصوير نوكيا افضل من سامسونج بس معي نوت 3 لان انا اهتمامي مو تصوير وبس مع ان تصوير النوت ثشي خيالي لكن انا من تجربتي للنوكيا ونظامه الصراحه الغريب وطريقة عرض التطبيقات فانا استخسر اني ادفع فيه اكثر من الف ريال سعودي بما يقارب 270 دولار ماراح اتفلسف اكثر لكن انا انصح كل واحد قبل مايشتري نوكيا انه يروح يجربه اول عن اي محل عرض وحتى لو كان بشركات الاتصالات عشان لو راحو 10 اشخاص انا اضمن ان ان 8 راح ينصدمو و2 يمكن يرضيهم
اكثر شي سي بنوكيا النظام ترى لما اجي اخذ جوال مو افكر بالشمس واشياء ثانويه مع ان الاضائه قد تكون للبعض شي اولي على حسب ظروفهم العمليه ولكن لي الاغلبيه
اذا انا ابغا جهاز اروح واسال مهندسين الصيانه ماروح اسال البايع اللي يبغا يمشي بضاعته على ظهورنا الحقيقه انا ياما سالت من باب اخذ العلم ولا انا لما ادخل محل اعرف ايش راح اشتري من البيت لكن والله ماسمعت احد يمدح بالنوكيا ههههههههه قلت سبحان الله هذي نوكيا للي كانت بيد كل واحد والحين ماحد يبغاها غريبه

شكرا لكم
هذا الخرطي التمام...وين الواقعية بكلامك وين المصادر وين الكلام الموثوق...مجرد خرط منك بدون أي كلام واقعي....انت وبعض الناس مثل المتحسسين من نوكيا كلما أصدرت جهاز لازم تطلعوا عيوب تتكلموا عن النظام ومليون مرة قلناها اذا تريد صفحات وويدجيت الاندرويد موجود مو ناقصنا نظام منسوخ ...يكفي ان الويندوز فون تجربة جديدة واذا مو عاجبتك نوكيا وأجهزتها سلملي على متانة سامسونج ولا على المعالجات الخرافية وتاليها لاق ومشاكل....عزيزي امثالك هم سادة التطبيل والحقد والتعصب الاعمى ف قبل لا تتكلم عن الاخرين تكلم عن نفسك
عدد 3 من الاعضاء يشكرون 94Temimi على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 23-10-2013, 01:41 PM   #62
thomas muller
عضو نشط

الصورة الرمزية thomas muller

مشاركات الشكر: 163
شكر 308 مرات في 134 مشاركات

اللي مال يطول العنب بيقول عنو حامض .... الى الامام يا نوكيا وراح نطبل الك لما ندووووش راس اللي مش عاجبو ...

thomas muller غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون thomas muller على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 23-10-2013, 05:01 PM   #63
talhusamy
عضو فعال

الصورة الرمزية talhusamy

مشاركات الشكر: 37
شكر 660 مرات في 296 مشاركات

اقتباس:
هذا الخرطي التمام...وين الواقعية بكلامك وين المصادر وين الكلام الموثوق...مجرد خرط منك بدون أي كلام واقعي....انت وبعض الناس مثل المتحسسين من نوكيا كلما أصدرت جهاز لازم تطلعوا عيوب تتكلموا عن النظام ومليون مرة قلناها اذا تريد صفحات وويدجيت الاندرويد موجود مو ناقصنا نظام منسوخ ...يكفي ان الويندوز فون تجربة جديدة واذا مو عاجبتك نوكيا وأجهزتها سلملي على متانة سامسونج ولا على المعالجات الخرافية وتاليها لاق ومشاكل....عزيزي امثالك هم سادة التطبيل والحقد والتعصب الاعمى ف قبل لا تتكلم عن الاخرين تكلم عن نفسك

والله مادري ياخوي كاني غلط عليك بحاجه كبيره عشان تهاجمني يهذا الاسلوب يعني هذا راي لي يعني تبغاني اثبتلك بورق انا موقع عليه او اني اسجل كلام المهندسين واجي احطه هنا وترى هذي الشركات لابترفع راسنا ولا بتنزله بالعكس انا ودي ان كل واحد منهم يكون عندو شي افضل من الاخر عشان حنا نستفيد بالنهايه يعني مجرد راي قلته وانا ماهاحمت نوكيا بالشكل اللي كان بردك وقلت ان كاميرتها افضل لكن انا افكر بغير الكاميرا والنوكيا ياحبيبي هي اول جوالات مسكناها بيدنا وهي من علمتنا الاتصالات بس ردك غريب جدا وكان هاجمتك شخصيا ياريت اسلوبك يكون احسن من كذا
talhusamy غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر talhusamy على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 23-10-2013, 05:13 PM   #64
nexuslovwr
عضو فعال

مشاركات الشكر: 247
شكر 1,022 مرات في 399 مشاركات

انا عندي راي من تجربه شخصيه وما احد يضحك علي معي lg g2. و ايفون 5 وعندي جهاز نوكيا 808 والله ال 808 افضل منهم تحت الشمس

Sent from my LG-D802 using Tapatalk

nexuslovwr غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون nexuslovwr على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 23-10-2013, 05:41 PM   #65
mahhmud
عضو نشط

مشاركات الشكر: 1,398
شكر 703 مرات في 290 مشاركات

[quote=94Temimi;4393736]

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed.mark999 مشاهدة المشاركة
للاسف لم اجربه وعند حديثي انا لم انتقد النوكيا او الجهاز انا اتحدث عن قوة شاشه النوت 3 الحقيقيه ليست كما ظهرت في الصورة التي شاهدناها على الفيديو

عزيزي فيما يخص تجربة الأجهزة فكن على ثقة بان أي جهاز يتم إصداره بعد يوم من وصوله للسوق يكون عندي تجربة شاملة للجهاز

شاشة النوت 3 خيالية جدا جدا جدا خصوصا لما تقلل من التشبع اللوني للشاشة رح تشوف انها رائعة جدا ولكن من حكم مقارنتي لشاشة اللوميا 1020 مع الاس4 ومقارنة الفرق بين الاس4 و النوت3 متأكد جدا بان الفيديو حقيقي وان شاء الله ما يخيب ضنك يوصل ال 1520 لبريطانيا ورح أكون اول من يقارنه ب النوت3 وما يصير خاطرك الا طيب..
معلش بس سئال انتا كنت مسوي حساب في موقع اللكتروني باسم عمر العراقي UK ولا انت واحد ثاني و كان يحب اجهزة نوكيا ذيك
mahhmud غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-10-2013, 05:45 PM   #66
بني هاشم
في الانتظار

مشاركات الشكر: 49
شكر 1,157 مرات في 582 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kahanati مشاهدة المشاركة

ههههه

أخي العزيز هذه التي تعتبرها أنت إصطياد في الماء العكر نراها نحن أهم ميزة في الأجهزة النقالة
الأجهزة هذي من أسمها (نقالة أو جوالة) يعني تسختدم خارج المنزل أساساً لذلك فإستخدامها تحت أشعة الشمس شئ وارد جداً و حتى لو كنت في السيارة و شغلت نظام الملاحة مثلاً و كنت تمشي بعكس إتجاه الشمس فإنك في شاشات سامسونج لن الخريطة ولن ترى أي شئ على الشاشة إلا صورة وجهك
بينما في أجهزة نوكيا فحتى لو كانت الشمس مشرقة على شاشة الموبايل فإنك ستستطيع رؤية كامل تفاصيل الشاشة بكل سهولة.

مثال آخر
لو كنت في رحلة عمل أو رحلة إستجمام و أحببت أن تلتقط صور للذكرى فإن شاشة هواتف سامسونج (ومعظم الشركات) ستجد صعوبة جداً في رؤية المشهد الذي ترغب تصويره من خلال شاشة الموبايل و خاصة إن كنت ترغب في التصوير في الإتجاه المقابل للشمس
صدقني لن ترى أي شئ في الشاشة مطلقاً إلا بعد أن تلتقط الصورة و تذهب بهاتفك في الظل حتى ترى ما صورته هههههه
نوكيا حلت هه المشكلة في (تقنية الماء العكر) ههههههه أقصد الكليربلاك.

هنا تكمن أهمية الرؤية في الإضاءة الخارجية و الفيديو أعلاه يشرح لك أكثر.

تحياتي.
هههههههههههه والله اضحكتني لو هي وقفت على كذا كان رحنا فيها الحين اللي يسمع يقول لو استخدمت الجهاز بالنهار ما تشوف شي بالجلكسي يا عمي استريح

من صدقك انت اشتري جهاز ولا فيه شي مع نظام عقيم ومبتدأ عشان نظام اشوف بالشمس هههههه ومن قالك ان الايفون والجلاكسي ضعيف جدا بالشمس شكلك ما جربت الاجهزة هذي

يا حبيبي هذي دعايه من نوكيا وتكبر الموضوع من لا شي انا استخدم الجي بي اس بالايفون 3 جي اس القديم والله ما اعاني من الرؤيه النهاريه ابدا

الموضوع عادي ودعاية نوكيا سخيفه صدقني لا تطبل لها على الفاضي قال شمس قال
بني هاشم غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر بني هاشم على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 23-10-2013, 06:09 PM   #67
azizme
في الانتظار

الصورة الرمزية azizme

مشاركات الشكر: 14,614
شكر 10,359 مرات في 3,514 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

الضاهر مؤتمر نوكيا الاخير اصاب البعض بنوبات هستيريه اخر مايتوقعوه حصل
عوضكم على الله الظاهر عظمت سام سونج وهيبتها بلاستيكيه مثل منتجاتها
الله يسامح نوكيا شفت بعيني من امس لليوم اعصاب انحرقت واخاف تتطور لحالات نفسيه
الله يستر رغم ان نوكيا لازال في جعبتها الكثير تقدمه

azizme غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون azizme على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 23-10-2013, 06:35 PM   #68
94Temimi
عضو اساسي

الصورة الرمزية 94Temimi

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
والله مادري ياخوي كاني غلط عليك بحاجه كبيره عشان تهاجمني يهذا الاسلوب يعني هذا راي لي يعني تبغاني اثبتلك بورق انا موقع عليه او اني اسجل كلام المهندسين واجي احطه هنا وترى هذي الشركات لابترفع راسنا ولا بتنزله بالعكس انا ودي ان كل واحد منهم يكون عندو شي افضل من الاخر عشان حنا نستفيد بالنهايه يعني مجرد راي قلته وانا ماهاحمت نوكيا بالشكل اللي كان بردك وقلت ان كاميرتها افضل لكن انا افكر بغير الكاميرا والنوكيا ياحبيبي هي اول جوالات مسكناها بيدنا وهي من علمتنا الاتصالات بس ردك غريب جدا وكان هاجمتك شخصيا ياريت اسلوبك يكون احسن من كذا
صديقي العزيز انا ما هاجمتك لكن لما تقارن أجهزة اللوميا بابو كشاف . سالفة الواجهة والنظام هذي اذواق وما اقدر اجبرك على انك تستخدم الواجهة والنظام خصوصا اذا ما ترتاح معاه لهالسبب التنوع مطلوب حتى الكل يأخذ الي يرتاح معاه, نقطة الخلاف هي عن التطبيقات....مقارنة بباقي الأنظمة نعم المتجر فقير بالتطبيقات لكنه ليس بالسيء (اكيد توافقني بهذه النقطة)...دائما لما نتكلم عن التطبيقات متجر ابل يكون المثال الأعلى لباقي الأنظمة لو نأخذ على سبيل المثال افضل 50 تطبيق بمتجر ابل قبل شهرين قرأت خبر يقول ان في الاندرويد تقريبا 36 تطبيق من ال توب50 بالاب ستور وبوقتها كان متجر الويندوزفون فيه 16 تطبيق فقط.. خلال هذه الشهرين ما يفوق ال 10 تطبيقات وصلت للمتجر (عن جودتها هذا موضوع ثاني) لكن لما تقارن بالاندرويد الي بدأ من 2008 او IOS الي بدأ من 2007 مع الويندوزفون الي كان اطلاقه بيتا وتجربة في 2010 وبدأ التوسع عالميا في 2012 فهذا انجاز ان المتجر ينمو بهذه الصورة ولو نريد نحكم على النظام ونقارنه مع الأنظمة الحالية بمقياس ثابت اذا من الضروري اننا نعطيه الفترة الي استغرقها الاندرويد على الأقل حتى يوصل لمستواه الحالي ومتجره الحالي (خمس سنوات) ولو قلنا ان النظام بدأ من 2010 هذا معناه ان مر عليه 3 سنوات وباقي سنتين لما تمر هالسنتين رح يكون اجباري اننا نشوف المتجر متكامل وكل شيء بدون نواقص وصدقني ما في نظام بدون نواقص سواء IOS او اندرويد او أي نظام ثاني...((هذي وجهة نظري لكن كثير من الناس تعترض او انها ما توافق بدون سبب او لاسباب انا اجهلها)) ولو كان في كلامي الي فوق أي تقليل احترام فتقبل اعتذاري الخالص
العضو التالي يشكر 94Temimi على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 23-10-2013, 06:40 PM   #69
One VI
في الانتظار

الصورة الرمزية One VI

مشاركات الشكر: 687
شكر 2,638 مرات في 474 مشاركات

تجربتي مع لوميا 920 تقول ان نوكيا ابدعت في جعل اجهزتها رائعة في الاستخدام تحت اشعة الشمس وذات وضوح شديد جداً يزيد وينقص تلقائاً حسب الحاجة دون اي اخلال بالوضوح...

One VI غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر One VI على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 23-10-2013, 06:42 PM   #70
94Temimi
عضو اساسي

الصورة الرمزية 94Temimi

الاوسمة التي حصل عليها

[quote=mahhmud;4394604]

اقتباس:
معلش بس سئال انتا كنت مسوي حساب في موقع اللكتروني باسم عمر العراقي UK ولا انت واحد ثاني و كان يحب اجهزة نوكيا ذيك
أي نعم انا عمر العراقي UK الي بالكتروني وهذه نفس النظرة المأخوذة علي هناك اني نوكيا فان او اني متعصب لمايكروسوفت وبالعكس...لو كنت املك المال الكافي بكل بساطة اشتريت جالكسي نوت3 ومعاه ايفون 5اس ولوميا 1020 وايباد ونوت10 ولوحي لوميا 2520ار تي لانها مع بعضها ما تخليك محتاج أي شي (جنة التقنية ) لما تجمعهم سوا....بكل شيء في ميزان ثابت وفي ميزان متغير....اغلبنا يريد يمشي قواعد الميزان الثابت على مقاييس الميزان المتغير وللتوضيح فهذه الحال مثل الشخص الي يمشي بطريق مستقيم وجسمه يكون عمودي ولكنه فجأة يتسلق جبل وبنفس الوقت يصر على انه يبقي جسمه عمودي ويتسلق الجبل %أتمنى ان الفكرة وصلت بوضوح%
عدد 2 من الاعضاء يشكرون 94Temimi على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 23-10-2013, 07:11 PM   #71
o0o7LMo0o
عضو نشط

الصورة الرمزية o0o7LMo0o

مشاركات الشكر: 431
شكر 1,818 مرات في 371 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بني هاشم مشاهدة المشاركة
هههههههههههه والله اضحكتني لو هي وقفت على كذا كان رحنا فيها الحين اللي يسمع يقول لو استخدمت الجهاز بالنهار ما تشوف شي بالجلكسي يا عمي استريح

من صدقك انت اشتري جهاز ولا فيه شي مع نظام عقيم ومبتدأ عشان نظام اشوف بالشمس هههههه ومن قالك ان الايفون والجلاكسي ضعيف جدا بالشمس شكلك ما جربت الاجهزة هذي

يا حبيبي هذي دعايه من نوكيا وتكبر الموضوع من لا شي انا استخدم الجي بي اس بالايفون 3 جي اس القديم والله ما اعاني من الرؤيه النهاريه ابدا

الموضوع عادي ودعاية نوكيا سخيفه صدقني لا تطبل لها على الفاضي قال شمس قال

ما ادري وش اقول بس
أخوي أنت قلت ان هذي ما هي ميزة والاخوة ردوا عليك وما قصروا , بعدين تجي مره ثانية وتقول
ان الجالاكسي والايفون اجهزة قوية في الشمس !!
طيب ليه ما قلت من الاول ان الجالاكسي والايفون أقوياء في بدل التنقيص من هذي الميزة المهمة

هذا تخبط واضح منك بسبب التعصب اللي ماله داعي

أنا جربت تقريبا كل الاجهزة في السوق كجهاز شخصي ولم ارى اجهزة مثل نوكيا في الرؤية
تحت ضوء الشمس . كنت اول وانا اصور خارج البيت والجو ظهر كنت اعاني مع الاجهزة كلها
إلا اجهزة اللوميا ياخي وضوح غير طبيعي !
o0o7LMo0o غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون o0o7LMo0o على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 23-10-2013, 07:41 PM   #72
brevoo
عضو اساسي

الصورة الرمزية brevoo

مشاركات الشكر: 5,171
شكر 13,989 مرات في 2,681 مشاركات

قريبي اخذ نوت3 وشاشته في الشمس ممتازه جدا بس خل ينتظرني بآخذ ال1520 ونشوف.

brevoo غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-10-2013, 08:14 PM   #73
Android & iOS
عضو نشط

مشاركات الشكر: 953
شكر 517 مرات في 198 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azizme مشاهدة المشاركة
الضاهر مؤتمر نوكيا الاخير اصاب البعض بنوبات هستيريه اخر مايتوقعوه حصل
عوضكم على الله الظاهر عظمت سام سونج وهيبتها بلاستيكيه مثل منتجاتها
الله يسامح نوكيا شفت بعيني من امس لليوم اعصاب انحرقت واخاف تتطور لحالات نفسيه
الله يستر رغم ان نوكيا لازال في جعبتها الكثير تقدمه
والبعض الآخر اختفى لاحس ولا خبر

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:14 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 07:55 PM ---------

اقتباس:

شكرا لكم
ردك غريب يعني هم جابوا بالمؤتمر كل المميزات والمواصفات عن الفابلت ومنها قوة سطوع الشاشة
وحضرتك تركت كل المواصفات ودخلت عرض تحت الشمس ومادري ايش وابو كشاف ( الله يهديك)
Android & iOS غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون Android & iOS على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 23-10-2013, 09:07 PM   #74
iWPN
عضو نشط

مشاركات الشكر: 151
شكر 1,035 مرات في 253 مشاركات

ميزة لدى شركة متفوقة بها وارادت ابرازها ماكل هذه الضجه؟
اللهم اعط الجهله علماً يخرجهم من التقنيه!

iWPN غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-10-2013, 10:29 PM   #75
virus975
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 575
شكر 568 مرات في 161 مشاركات

من واقع تجربة لل820 وال925 ... الشاشة جدا ممتعة تحت الشمس ... لما تكون تمشي او بالسيارة .... الشاشة جدا جدا جدا واضحة

virus975 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر virus975 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
رد

العبارات الاستدلاليه
android, الملاحة, الاتصالات, الايفون, الاندرويد, البطارية, السيارات, ايفون, جالكسي, جالكسي نوت, جوالات, nokia, سامسونج, ستور, youtube, نوت