موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات Google Android > منتدى هواتف Google Android العام > منتدى ترقيات هواتف Google Android > قسم ترقيات أجهزة Samsung بنظام Google Android
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث اجعل جميع المنتديات مقروءة

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
موضوع مغلق

قديم 02-04-2018, 06:40 PM   #1
عضو جديد

مشاركات الشكر: 0
شكر 8 مرات في 5 مشاركات
مشاكل بجهازي نوت8 بعد التحديث إلى أندرويد 8 و عدم القدرة على تركيب الروم بإستخدام أودين

الإخوة الخبراء
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لدي موبايل سامسونج نوت 8 ( 950F ) ، من عشرة أيام تقريبا تم تحديثه هوائيا إلى أندرويد 8 و من بعدها لاحظت وجود مشاكل حيث لا أستطيع تصوير فيديو إلا بعد عمل ريستارت للجهاز و لفترة محدودة بعدها تعود المشكلة إلى أن أعمل ريستارت جديد ، أيضا مشكلة بالصوت ، حيث لا يعمل الصوت الخارجي و لا أستطيع التحكم في الصوت سواء بالخفض أو الرفع إلا أيضا بعد عمل ريستارت
حاولت تركيب الروم بإستخدام الأودين و بعد تفعيل وضع المطورين و تنفيذ OEM UNLOCK + USB DEBUGGING و تحميل الروم من موقع سام فيرم وير إلا أن ذلك باء بالفشل حيث أنه و بعد تحميل ملفات الروم الأربعة للأودين و الضغط على START لا يتم تحميل الروم إلى الموبايل و أظل منتظرا و لا يحدث أي شيء ، بعدها أضطر إلى فصل الجهاز و إعادة تشغيله ليعمل الموبايل بنفس المشاكل السابق ذكرها
أرجو من السادة الخبراء المساعدة في ذلك
و إن كان من الممكن تركيب الروم بطريقة غير ماسحة بحيث لا أخسر إعداداتي الحالية و لا أضطر إلى إعادة تثبيت البرامج يكون ذلك أفضل
و جزاكم الله خير

lord123 غير متصل  

اخر 5 مواضيع للعضو lord123
الموضوع الاقسام الرد الاخير للعضو الردود مشاهده اخر مشاركة
مشاكل بجهازي نوت8 بعد التحديث إلى أندرويد 8 و عدم... قسم ترقيات أجهزة Samsung بنظام Google Android lord123 3 4217 02-04-2018 06:40 PM
كيف أستطيع تحديد الروم المناسبة لموبايلي ( NOTE5... قسم ترقيات أجهزة Samsung بنظام Google Android aletewy 3 3440 30-09-2015 04:45 PM
هل قام أحد بتجربة كيرنال صياح فيرجن 5 للإس 2 منتدى Google Android للبرامج lord123 0 897 20-10-2012 10:47 AM
توقف برنامج TOTAL RECALL عن العمل منتدى Google Android للبرامج lord123 1 1363 31-07-2012 01:33 AM

اعلان

قديم 02-04-2018, 08:25 PM   #2
waelhassen
عضو جديد

الصورة الرمزية waelhassen

مشاركات الشكر: 1
شكر 5 مرات في 3 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lord123 مشاهدة المشاركة
الإخوة الخبراء
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لدي موبايل سامسونج نوت 8 ( 950F ) ، من عشرة أيام تقريبا تم تحديثه هوائيا إلى أندرويد 8 و من بعدها لاحظت وجود مشاكل حيث لا أستطيع تصوير فيديو إلا بعد عمل ريستارت للجهاز و لفترة محدودة بعدها تعود المشكلة إلى أن أعمل ريستارت جديد ، أيضا مشكلة بالصوت ، حيث لا يعمل الصوت الخارجي و لا أستطيع التحكم في الصوت سواء بالخفض أو الرفع إلا أيضا بعد عمل ريستارت
حاولت تركيب الروم بإستخدام الأودين و بعد تفعيل وضع المطورين و تنفيذ OEM UNLOCK + USB DEBUGGING و تحميل الروم من موقع سام فيرم وير إلا أن ذلك باء بالفشل حيث أنه و بعد تحميل ملفات الروم الأربعة للأودين و الضغط على START لا يتم تحميل الروم إلى الموبايل و أظل منتظرا و لا يحدث أي شيء ، بعدها أضطر إلى فصل الجهاز و إعادة تشغيله ليعمل الموبايل بنفس المشاكل السابق ذكرها
أرجو من السادة الخبراء المساعدة في ذلك
و إن كان من الممكن تركيب الروم بطريقة غير ماسحة بحيث لا أخسر إعداداتي الحالية و لا أضطر إلى إعادة تثبيت البرامج يكون ذلك أفضل
و جزاكم الله خير
مش محتاج الروم الاصلاحي ..يا محترمين انا شايف هنا في المنتدي الحل الاسهل لدي البعض الروم الرباعي
يا خونا الروم الرباعي خلوه اخر اخر اخر حل عشان هتحصل بسببه مشاكل كتير ..
موضوع سيادتك كان هيتحل بأنك تعمل هاردريست من الريكفري وبعدها هيشتغل الجهاز تمام ان شاء الله ..
waelhassen غير متصل  
العضو التالي يشكر waelhassen على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 03-04-2018, 04:54 AM   #3
totorino
عضو جديد

شكر 0 مرات في 0 مشاركات

السلام عليكم أنا أيضا لدي نفس المشكلة لكني كنت على روم ٧ لكني مسحت الروم و السيستم كامل من الركفري عن طريق الغلط ولما أردت تركيب الروم من الاْودين لا يكتمل يعطيني خطا أرجو ان تعطوني حل لمشكلتي ارجوووكم موديل جهازي. Note8 950f شكرًا لكم

totorino غير متصل  
قديم 03-04-2018, 05:35 AM   #4
lord123
عضو جديد

شكر 8 مرات في 5 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waelhassen مشاهدة المشاركة
مش محتاج الروم الاصلاحي ..يا محترمين انا شايف هنا في المنتدي الحل الاسهل لدي البعض الروم الرباعي
يا خونا الروم الرباعي خلوه اخر اخر اخر حل عشان هتحصل بسببه مشاكل كتير ..
موضوع سيادتك كان هيتحل بأنك تعمل هاردريست من الريكفري وبعدها هيشتغل الجهاز تمام ان شاء الله ..
السلام عليكم
شاكر لحضرتك تفاعلك و إيجابيتك في الرد
ممكن حضرتك توضح لي يعني أيه هارد ريست ، أنا ما فهمتهاش ، و كيف أنفذها
يمكن حضرتك تقصد ويب داتا + ويب كاش
بس لو هذا قصدك سأفقد كل شيء على الجهاز ، أرجو لو حضرتك تعرف موقع أحمل منه روم غير ماسحة ، ترشدني إليه

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:35 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:25 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة totorino مشاهدة المشاركة
السلام عليكم أنا أيضا لدي نفس المشكلة لكني كنت على روم ٧ لكني مسحت الروم و السيستم كامل من الركفري عن طريق الغلط ولما أردت تركيب الروم من الاْودين لا يكتمل يعطيني خطا أرجو ان تعطوني حل لمشكلتي ارجوووكم موديل جهازي. Note8 950f شكرًا لكم
السلام عليكم أخي
الحمد لله إستطعت تركيب الروم ، كان الخطأ عندي هو إستخدام أودين قديم ، و الحل هو إستخدام أحدث إصدار منه
يمكنك تحميله من الرابط
http://www.mediafire.com/file/zh9w1z...n3_v3.13.1.zip
lord123 غير متصل  
موضوع مغلق

العبارات الاستدلاليه
unlock, usb, أندرويد, الريكفري, تحميل, تركيب, سامسونج, نوت