موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > المنتديات الاعلامية > منتدى الأخبار
التسجيل انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث اجعل جميع المنتديات مقروءة

للتذكير فقط ....

        الرجاء عدم نشر اي مواد او روابط لمنتجات ذات حقوق ملكية سواء كانت برامج او خرائط او كتب وشكرا لحسن تعاونكم        
مشاهدة نتائج الاستفتاء: س/: هل شاركت معنا بالحملة ؟
نعم 145 77.54%
لا 42 22.46%
المصوتون: 187. لا يمكنك التصويت على هذا الاستفتاء.

رد
اذا حاز الموضوع على اعجابك امل عمل اعادة تغريد من هنا
 
أدوات الموضوع
قديم 21-09-2014, 01:46 PM   #26
mortada.iq
عضو نشط
 
الصورة الرمزية mortada.iq
 
تاريخ التسجيل: 02-04-2012
الدولة: iraqi in jordan
المشاركات: 436
مشاركات الشكر: 214
شكر 1,340 مرات في 308 مشاركات

استخدمت اجهزة سامسونج وكنت مقتنع انها الافضل رغم انتقاداتكم للخط ولإمور اخرى
فقلت اجرب جهاز مختلف عسى ان يكون افضل من اجهزة سامسونج
وقع اختياري على جهاز lg g3 وعندما استخدمت الجهاز وخصوصا الخط تأكدت فعلا ان اجهزة سامسونج هي الافضل والمثل يقول ماتشوف خيري الا عندما تجرب غيري

هذه صوره للخط والمعاناة مع الخط متداخل مع بعض
تحديث جديد شاركنا الحملة بين شركة سامسنج والمستخدم العربي ومطالبه

وفي الفايبر على سبيل المثال اخر ظهور غير واضح والحل تصغيير الخط اصلا الشاشة كبيرة وعند تصغير الخط سيكون الخط صغير اكثر من اللازم هل عرفتم الان لماذا سامسونج افضل
تحديث جديد شاركنا الحملة بين شركة سامسنج والمستخدم العربي ومطالبه

mortada.iq غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر mortada.iq على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان

قديم 21-09-2014, 01:47 PM   #27
ابوكميل
عضو متفاعل
 
الصورة الرمزية ابوكميل
 
تاريخ التسجيل: 29-01-2011
الدولة: السعودية
المشاركات: 645
مشاركات الشكر: 2,135
شكر 1,282 مرات في 473 مشاركات

تم الارسال بنجاح

ابوكميل غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر ابوكميل على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 21-09-2014, 01:48 PM   #28
Galaxy s4
عضو نشط
 
الصورة الرمزية Galaxy s4
 
تاريخ التسجيل: 28-03-2013
الدولة: القمر
المشاركات: 269
مشاركات الشكر: 367
شكر 606 مرات في 191 مشاركات

تمت ارسال الايمييل و تصويت و Like
عساك على القوة إبراهيم

Galaxy s4 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر Galaxy s4 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 21-09-2014, 02:00 PM   #29
Omar airawi
عضو نشط
 
الصورة الرمزية Omar airawi
 
تاريخ التسجيل: 08-02-2013
الدولة: العراق
المشاركات: 499
مشاركات الشكر: 362
شكر 298 مرات في 154 مشاركات

تم اﻻرسال بنجاح

Omar airawi غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر Omar airawi على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 21-09-2014, 02:05 PM   #30
zeyadhan
عضو فعال
 
الصورة الرمزية zeyadhan
 
تاريخ التسجيل: 31-05-2012
الدولة: ''LIBYA''
المشاركات: 765
مشاركات الشكر: 6,905
شكر 1,787 مرات في 435 مشاركات

تم الارسال بنجاح
Screenshot 2014 09 21 12 54 00

zeyadhan غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر zeyadhan على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 21-09-2014, 02:10 PM   #31
عبدالله وليد
عضو مجموعة المراسلين
 
الصورة الرمزية عبدالله وليد
 
تاريخ التسجيل: 12-08-2012
الدولة: .....
المشاركات: 2,071
مشاركات الشكر: 6,249
شكر 24,318 مرات في 2,337 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

حبيبي برهومي تم رفع الاعتراض عن الخط الحالي بنجاح...

تحديث جديد شاركنا الحملة بين شركة سامسنج والمستخدم العربي ومطالبه

عبدالله وليد غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر عبدالله وليد على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 21-09-2014, 02:11 PM   #32
mattash
عضو فعال
 
الصورة الرمزية mattash
 
تاريخ التسجيل: 30-11-2011
الدولة: السعودية
المشاركات: 919
مشاركات الشكر: 13,848
شكر 1,477 مرات في 572 مشاركات

السلام عليكم

تم الاشتراك

mattash غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر mattash على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 21-09-2014, 02:21 PM   #33
باهر كيلاني
عضو فعال
 
الصورة الرمزية باهر كيلاني
 
تاريخ التسجيل: 24-05-2013
الدولة: سوري في دبي ;-(
المشاركات: 974
مشاركات الشكر: 501
شكر 2,438 مرات في 628 مشاركات

بارك الله فيك اخي الكريم ..

سوف اشارك معكم ان شاء الله

في حسابي اكثر من 11 الف متابع على تويتر ..

ولكن اريد تصحيح صغير في نص الرسالة

الخط الجديد الذي تطلب ان لا يوضع بدل من الخط القديم ..

غير مغعروف يجب كتابة اسم الخط وليس اسم ملف الخط ..



Hello
We are a community of Arab users
We spent years with Samsung , We ask to change the Arabic Font Because it is very bad
System Font Name Is : GS45_Arab_AndroidOS.ttf
We do not want to change the font by : Font Style.apk
We want to change the font of the full system , We want a beautiful and clear Arabic Font
Thank you


يجب وضع اسم الخط (فهذا اسم الملف التنصيبي) للاسف لا اعرف اسم الخط الذي تتحدث عنه.

ويجب ايضا ان تختار الخط البديل .. كي لا يضعوا خط الايفون بدل من خط سامسونج ههههه

نحن نخاطب شركة بشكل رسمي يجب ان يكون كل شيئ واضح.

تحياتي لك وعذرا على المداخلة

باهر كيلاني غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 4 من الاعضاء يشكرون باهر كيلاني على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 21-09-2014, 02:21 PM   #34
anas_anas
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: 07-07-2007
الدولة: UAE
المشاركات: 897
مشاركات الشكر: 582
شكر 899 مرات في 301 مشاركات

تم الإرسال

anas_anas غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-09-2014, 02:24 PM   #35
وردي
عضو متفاعل
 
تاريخ التسجيل: 12-02-2003
الدولة: السعودية
المشاركات: 510
مشاركات الشكر: 912
شكر 64 مرات في 45 مشاركات

تمت المشاركة
الى الأمام أيها المنتدى الرائع

وردي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-09-2014, 02:37 PM   #36
~ emad ~
عضو نشط
 
الصورة الرمزية ~ emad ~
 
تاريخ التسجيل: 16-03-2010
الدولة: السعودية
المشاركات: 362
مشاركات الشكر: 229
شكر 256 مرات في 160 مشاركات

تمت المشاركه وارسال الايميل

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:37 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:32 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mortada.iq مشاهدة المشاركة
استخدمت اجهزة سامسونج وكنت مقتنع انها الافضل رغم انتقاداتكم للخط ولإمور اخرى
فقلت اجرب جهاز مختلف عسى ان يكون افضل من اجهزة سامسونج
وقع اختياري على جهاز lg g3 وعندما استخدمت الجهاز وخصوصا الخط تأكدت فعلا ان اجهزة سامسونج هي الافضل والمثل يقول ماتشوف خيري الا عندما تجرب غيري

هذه صوره للخط والمعاناة مع الخط متداخل مع بعض
http://www.ce4arab.com/vb7/images/su...14/1077690.png

وفي الفايبر على سبيل المثال اخر ظهور غير واضح والحل تصغيير الخط اصلا الشاشة كبيرة وعند تصغير الخط سيكون الخط صغير اكثر من اللازم هل عرفتم الان لماذا سامسونج افضل
http://www.ce4arab.com/vb7/images/su...14/1077691.png
يارجل
افهم من كلام ان خط سامسونج عاجبك !!
الخط سيء جدا وانت تقولي سامسونج افضل ؟؟!!


جرب خط الايفون او خط المهند
وحنا نطالب على الاقل بوضع خط مع الخط اللي عاجبك في قائمة الخطوط
~ emad ~ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-09-2014, 02:39 PM   #37
7gte7
في الانتظار
 
الصورة الرمزية 7gte7
 
تاريخ التسجيل: 08-07-2012
الدولة: ارض الله الواسعه
المشاركات: 1,435
مشاركات الشكر: 907
شكر 880 مرات في 486 مشاركات

تم الاشتراك بالحمله
واتمنى ان يكون هنالك هاش تاج على فيس بوك ايضاً لكي نضغط على الشركه بشكل اكبر

7gte7 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر 7gte7 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 21-09-2014, 02:40 PM   #38
one x
في الانتظار
 
الصورة الرمزية one x
 
تاريخ التسجيل: 30-04-2012
الدولة: middle-east
المشاركات: 1,615
مشاركات الشكر: 1,827
شكر 2,860 مرات في 1,058 مشاركات

هاشتاق اسرع انتشار ياليت توسع الحملة وتمتد الى مواقع التواصل الاخرى مثل تويتر وقوقل بلس

one x غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-09-2014, 02:42 PM   #39
عبدالله وليد
عضو مجموعة المراسلين
 
الصورة الرمزية عبدالله وليد
 
تاريخ التسجيل: 12-08-2012
الدولة: .....
المشاركات: 2,071
مشاركات الشكر: 6,249
شكر 24,318 مرات في 2,337 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

ابو خليل ليش ما نسمي خط محدد, خليه المهند, مثل ما قال اخ باهر...

حتى سامسونج لما تجي تقرأها تعرف تحديدا أي خط نريد...

برأيي المهند اجمل من النسخ...

حتى لو بقى الامر عند الادارة... يعني على حملة تويتر

أخ باهر, نريد منك إلتزام بالامر, لأن متابعوا حسابك وحده يقارب متابعي حساب المنتدى ههههه

وقول لربعك ما يقصروا...

عبدالله وليد غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون عبدالله وليد على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 21-09-2014, 02:44 PM   #40
majhool
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية majhool
 
تاريخ التسجيل: 27-05-2003
الدولة: Saudi Arabia
المشاركات: 243
مشاركات الشكر: 492
شكر 561 مرات في 122 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

تم المشاركة:

وعنوان الرسالة يكون:

كود HTML:
Changing the Default Arabic Font for Samsung Smartphones
ولمن أراد المشاركة في تويتر أيضا على هشتاق change_arabic_font_samsung


كود HTML:
@SamsungMobileME Samsung change your default Arabic font its very small and hard. Details http://goo.gl/sQKSEB 
#change_arabic_font_samsung
majhool غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر majhool على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 21-09-2014, 02:44 PM   #41
مستر مصطفى
عضو فعال
 
الصورة الرمزية مستر مصطفى
 
تاريخ التسجيل: 31-03-2010
الدولة: IN The World
المشاركات: 847
مشاركات الشكر: 643
شكر 730 مرات في 449 مشاركات

تم إرسال الرسالة بنجاح , شكرا

مستر مصطفى غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-09-2014, 02:46 PM   #42
معاذ الرياحنة
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية معاذ الرياحنة
 
تاريخ التسجيل: 10-12-2013
الدولة: الاردن
المشاركات: 1,250
مشاركات الشكر: 174
شكر 1,774 مرات في 815 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

يعطيك الف عافية اخي برهومي . انا اؤيد فكرة تغيير الخط السيء في هواتف سامسونح .. فكرة ممتازة جزاك الله خيرا

معاذ الرياحنة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-09-2014, 02:48 PM   #43
alkiyimi
عضو متفاعل
 
الصورة الرمزية alkiyimi
 
تاريخ التسجيل: 30-06-2011
الدولة: الدولة: الدولة: ☺
المشاركات: 659
مشاركات الشكر: 4,412
شكر 1,631 مرات في 435 مشاركات

تمت المشاركة

alkiyimi غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-09-2014, 02:49 PM   #44
باهر كيلاني
عضو فعال
 
الصورة الرمزية باهر كيلاني
 
تاريخ التسجيل: 24-05-2013
الدولة: سوري في دبي ;-(
المشاركات: 974
مشاركات الشكر: 501
شكر 2,438 مرات في 628 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الصالحي مشاهدة المشاركة
ابو خليل ليش ما نسمي خط محدد, خليه المهند, مثل ما قال اخ باهر...

حتى سامسونج لما تجي تقرأها تعرف تحديدا أي خط نريد...

برأيي المهند اجمل من النسخ...

حتى لو بقى الامر عند الادارة... يعني على حملة تويتر

أخ باهر, نريد منك إلتزام بالامر, لأن متابعوا حسابك وحده يقارب متابعي حساب المنتدى ههههه

وقول لربعك ما يقصروا...
ان شاء الله اخي الكريم ..

وهذه الفكرة اتمنى تنفيذها .. كما تفضل اخي

نحن نخاطب شركة رسمية يجب ان يكون كل شيئ واضح
ممكن يجيبولنا خط جديد يكون اقبح ( بنظرنا ) من الخط السابق .

لذا وجب التنبيه
باهر كيلاني غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون باهر كيلاني على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 21-09-2014, 02:50 PM   #45
u058515
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: 06-10-2010
الدولة: mars
المشاركات: 325
مشاركات الشكر: 189
شكر 396 مرات في 109 مشاركات

بوجه نظري المتواضعة اجمل خط هو خط الشاشه وهذي صورة له


تحديث جديد شاركنا الحملة بين شركة سامسنج والمستخدم العربي ومطالبه

الخط موجود في برنامج ونام للخطوط باسم خط الشاشة


تحديث جديد شاركنا الحملة بين شركة سامسنج والمستخدم العربي ومطالبه

في النهاية اي خط سامسونج بتغيره بدال خطها الزفت انا ماعندي مشكله اهم شي يكون عريض

u058515 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون u058515 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 21-09-2014, 02:52 PM   #46
عبدالعزيزالك
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 30-08-2011
الدولة: اليمن
المشاركات: 18
مشاركات الشكر: 0
شكر 8 مرات في 6 مشاركات

تم ارسال الرسالة

عبدالعزيزالك غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-09-2014, 03:00 PM   #47
ابوكميل
عضو متفاعل
 
الصورة الرمزية ابوكميل
 
تاريخ التسجيل: 29-01-2011
الدولة: السعودية
المشاركات: 645
مشاركات الشكر: 2,135
شكر 1,282 مرات في 473 مشاركات

ماشاء الله تومهم كلموني سامسونج يقول لي الموظف تقدر تنزلك خطوط ��

ابوكميل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-09-2014, 03:02 PM   #48
braveheart1985
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية braveheart1985
 
تاريخ التسجيل: 23-09-2011
الدولة: Android
المشاركات: 222
مشاركات الشكر: 322
شكر 338 مرات في 108 مشاركات

تم ارسال الاميل يا ريت يتغير من سبب الى خلانى استخدم LG وابعد عن سام الخط العربي

braveheart1985 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-09-2014, 03:10 PM   #49
brhoomy
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية brhoomy
 
تاريخ التسجيل: 29-05-2012
الدولة: ★مطور SAMSUNG★
المشاركات: 5,301
مشاركات الشكر: 9,083
شكر 15,996 مرات في 3,730 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باهر كيلاني مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك اخي الكريم ..

سوف اشارك معكم ان شاء الله

في حسابي اكثر من 11 الف متابع على تويتر ..

ولكن اريد تصحيح صغير في نص الرسالة

الخط الجديد الذي تطلب ان لا يوضع بدل من الخط القديم ..

غير مغعروف يجب كتابة اسم الخط وليس اسم ملف الخط ..



Hello
We are a community of Arab users
We spent years with Samsung , We ask to change the Arabic Font Because it is very bad
System Font Name Is : GS45_Arab_AndroidOS.ttf
We do not want to change the font by : Font Style.apk
We want to change the font of the full system , We want a beautiful and clear Arabic Font
Thank you


يجب وضع اسم الخط (فهذا اسم الملف التنصيبي) للاسف لا اعرف اسم الخط الذي تتحدث عنه.

ويجب ايضا ان تختار الخط البديل .. كي لا يضعوا خط الايفون بدل من خط سامسونج ههههه

نحن نخاطب شركة بشكل رسمي يجب ان يكون كل شيئ واضح.

تحياتي لك وعذرا على المداخلة
شكراً يا باهر أقدر مشاركتك معنا وتعني الكثير لي

بالنسبة للخط : الأسماء التي وضعتها تخص لغة المطورين ومن سيفهما المطورين وليس القائمين على خدمة العملاء , الذين يعملون في خدمة العملاء (جهله في الأندرويد ونظامه) ونحن نستهدف مطوري سامسنج في الآخير وأول ما تصلهم الرسالة سيفهمونها بسرعة وسيفهمون ماذا نقصد بها الرسالة مدروسة بشكل دقيق لاتقلق

بالنسبة لحسابك في تويتر نحن سنستخدم حساب الموقع الكمبيوتر الكفي واذا انتهينا ستستطيع المشاركة اونت والفالورز تبعك وأكيد راح يفرق كثير مع شركة سامي عدد متابعينك


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~ emad ~ مشاهدة المشاركة
تمت المشاركه وارسال الايميل

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:37 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:32 PM ---------



يارجل
افهم من كلام ان خط سامسونج عاجبك !!
الخط سيء جدا وانت تقولي سامسونج افضل ؟؟!!


جرب خط الايفون او خط المهند
وحنا نطالب على الاقل بوضع خط مع الخط اللي عاجبك في قائمة الخطوط
الرجل صاحب الرسالة أتفهم قصدة جيداً وهوا صادق خط سامسنج أفضل خط (في الحجم) لن تجد أغلاط بحجم خط سامسنج أبداً , بينما اجهزة الأندرويد الآخرى تجد أحياناً بعض مشاكل في حجم الخط وتوافقيته مع البرامج

خط سامسنج له مميزات أفضل من اي خط آخر , لاكن عيبه الوحيد ان الخط شكلة ليس جميل


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الصالحي مشاهدة المشاركة
ابو خليل ليش ما نسمي خط محدد, خليه المهند, مثل ما قال اخ باهر...

حتى سامسونج لما تجي تقرأها تعرف تحديدا أي خط نريد...

برأيي المهند اجمل من النسخ...

حتى لو بقى الامر عند الادارة... يعني على حملة تويتر

أخ باهر, نريد منك إلتزام بالامر, لأن متابعوا حسابك وحده يقارب متابعي حساب المنتدى ههههه

وقول لربعك ما يقصروا...
ماينفع يا عبد الله
سامسنج تصنع الخط بنفسها وتضع لمسات عليه لكي تتميز به عن الشركات الآخرى ولن توافق بتحديد الخط لها

ولو قلنا ان خط المهند جميل > في غيرنا راح يقول الخط غير جميل هنا نحن ندخل في الآراء ونخسر عدد كبير من المصوتين , يعني نقول مثلاً نبغا خط المهند وصوتنا له > في ناس يعجبها خط النسخ والذي ينتج من هاذا الموضوع ان الذين يحبون خط النسخ لن يصوتو ابداً وكذا نخسر كلنا شوفت الفورمة كيف جاية !


نحن فقط نكتفي بأخبار سامسنج ان خطها قبيح > والباقي على الله ثم على سامسنج
اذا خيرتنا سامسنج للخط ووضعت تصويت نحن الكسبانين واذا قررت بنفسها وضع خط جديد لن نقول لا لأنه بالتأكيد سيكون أجمل من خط سامسنج القديم خط سامسنج أقبح خط شفته في حياتي
brhoomy غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر brhoomy على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 21-09-2014, 03:12 PM   #50
falah.16
في الانتظار
 
تاريخ التسجيل: 18-08-2011
الدولة: حايل-السعوديه
المشاركات: 135
مشاركات الشكر: 1,233
شكر 212 مرات في 86 مشاركات

تم الاشتراك بالحمله وارسلت ويارب يتغير الخط


تحديث جديد شاركنا الحملة بين شركة سامسنج والمستخدم العربي ومطالبه

falah.16 غير متصل   رد مع اقتباس
رد

العبارات الاستدلاليه
arabic, arabic font, mail, samsung, الايفون, الايميل, المهند, تاب, حساب, خط المهند, رسمي, روت, سامسونج, شراء


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع


الانتقال السريع إلى

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 02:03 AM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.