موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات Windows Phone > الارشيف > منتديات Windows Mobile > منتدى Windows Mobile للترقيات > قسم ترقيات اجهزة (HTC)
التسجيل انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث اجعل جميع المنتديات مقروءة

للتذكير فقط ....

        الرجاء عدم نشر اي مواد او روابط لمنتجات ذات حقوق ملكية سواء كانت برامج او خرائط او كتب وشكرا لحسن تعاونكم        
رد
 
أدوات الموضوع
قديم 15-11-2009, 07:42 AM   #26
taiseer999
كبير الخبراء
 
الصورة الرمزية taiseer999
 
تاريخ التسجيل: 16-07-2004
الدولة: Kingdom of heaven
المشاركات: 27,153
مشاركات الشكر: 12,017
شكر 111,068 مرات في 14,195 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samery مشاهدة المشاركة
من نعمة الله علينا ان خبيرنا taiseer999 متحمس على الجهاز فستكون صفحة هذا الجهاز تحفة تمامآ مثل جميع مشاركته.

مبروك عليك سلفآ الجهاز
ابوسمرة كلام جميل جدا ومؤثر
taiseer999 غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان

قديم 15-11-2009, 07:47 AM   #27
jaguaralani
خبير نظام Android
 
الصورة الرمزية jaguaralani
 
تاريخ التسجيل: 19-11-2006
الدولة: Australia
المشاركات: 11,891
مشاركات الشكر: 18,008
شكر 56,279 مرات في 9,557 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

ابو كريم
كيف حالك

جربتوا الـMSVC؟ ولا لسه ؟
الموضوع مهم بالنسبه لي وأنت سيد العارفين

jaguaralani غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-11-2009, 08:21 AM   #28
taiseer999
كبير الخبراء
 
الصورة الرمزية taiseer999
 
تاريخ التسجيل: 16-07-2004
الدولة: Kingdom of heaven
المشاركات: 27,153
مشاركات الشكر: 12,017
شكر 111,068 مرات في 14,195 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

لسة الجهاز مازل يتكشف امامي الان وهناك الكثير من التجارب اللازمة

taiseer999 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-11-2009, 08:21 AM   #29
ابوالبراء
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية ابوالبراء
 
تاريخ التسجيل: 09-03-2005
الدولة: السعودية
المشاركات: 1,927
مشاركات الشكر: 5,124
شكر 3,662 مرات في 1,029 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7ammad مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

أخواني انا استلمت اليوم جهازي ولعبت فيه وحللت أبوه

طبعا الجهاز ما شاء الله تبارك الله ابداع وخاصة التتش كأنك تستخدم الآي فون

تم تعريب الجهاز بواسطة تعريب ابو كريم 416 وشغال زي العسل

الرسائل تعبت ولم استطع انا أنقلها كاملة من جهازي القديم HD

الرسائل العربي تصير مقلوبه داخل HTC Messages ولا يوجد نظام الرسائل القديم << هذي أم المصائب

حبيبنا الغالي صاحب الروابط الصاروخية بارك الله فيك أولاً وجزاك ألف خير

فيه تعريب عندي تعمل عليه الرسائل بالنظام الجديد وكل شيء طبيعي وتمام

إذا رجعت من العمل وضعته لك هنا لأني ما أعرف مكانه في المنتدى بصراحة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة taiseer999 مشاهدة المشاركة
لسة الجهاز مازل يتكشف امامي الان وهناك الكثير من التجارب اللازمة

مبارك أبو كريم

يتشرف الجهاز بأن يكون بين يديك

الله يعطيك خيره ويكفيك شره
ابوالبراء غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-11-2009, 08:26 AM   #30
gedo
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية gedo
 
تاريخ التسجيل: 05-12-2004
الدولة: الامارات
المشاركات: 2,008
مشاركات الشكر: 1,828
شكر 1,405 مرات في 645 مشاركات

هلا هلا هلا بالشباب
كيفكم ماشاء الله نتجمع عند الحبيب المصطفى ان شاء الله
ابو كريم انا مش ملاحق على مواضيعك لدرجة اني بطلت افكر بالجهاز ( باحاول ابطل التفكير فيه بس مش قادر )
انا متابع المواضيع وكل ما اقرا شيء جديد انظر للاتشي دي 1 ثم اكمل قراءه
مش عارف صعبان عليا الجهاز بس المثل بيقول ( الجديد شديد )
طبعا انا عارف انكم تتمنوا اقتنائي للجهاز لاضافاتي المعتادة للاجهزة
لكن ان شاء الله هاخبركم اول ما اقرر

gedo غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-11-2009, 08:33 AM   #31
mh7
عضو مجموعة المراسلين
 
الصورة الرمزية mh7
 
تاريخ التسجيل: 23-02-2009
الدولة: الكويـ مصري ـ
المشاركات: 4,379
مشاركات الشكر: 4,496
شكر 18,577 مرات في 3,179 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

واضح ان الضحية هذا العيد راح تكون الـHD
شايف 50% من الإخوان تركو الجهاز و50% الأخرين بيفكروا
الله يبارك فيكم
وكل عام وانتم بخير

mh7 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-11-2009, 09:12 AM   #32
طموح
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية طموح
 
تاريخ التسجيل: 11-02-2005
الدولة: السعودية
المشاركات: 3,989
مشاركات الشكر: 4,868
شكر 8,272 مرات في 2,103 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gedo مشاهدة المشاركة
هلا هلا هلا بالشباب
كيفكم ماشاء الله نتجمع عند الحبيب المصطفى ان شاء الله
ابو كريم انا مش ملاحق على مواضيعك لدرجة اني بطلت افكر بالجهاز ( باحاول ابطل التفكير فيه بس مش قادر )
انا متابع المواضيع وكل ما اقرا شيء جديد انظر للاتشي دي 1 ثم اكمل قراءه
مش عارف صعبان عليا الجهاز بس المثل بيقول ( الجديد شديد )
طبعا انا عارف انكم تتمنوا اقتنائي للجهاز لاضافاتي المعتادة للاجهزة
لكن ان شاء الله هاخبركم اول ما اقرر


هلا والله بالقطوووع


بالنسبة ماراح اشتري الجهاز الابعدك


مبارك الجهاز لكل من اقتناه
طموح غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-11-2009, 09:35 AM   #33
7ammad
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية 7ammad
 
تاريخ التسجيل: 08-10-2007
الدولة: Riyadh
المشاركات: 197
مشاركات الشكر: 451
شكر 659 مرات في 133 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوالبراء مشاهدة المشاركة
حبيبنا الغالي صاحب الروابط الصاروخية بارك الله فيك أولاً وجزاك ألف خير

فيه تعريب عندي تعمل عليه الرسائل بالنظام الجديد وكل شيء طبيعي وتمام

إذا رجعت من العمل وضعته لك هنا لأني ما أعرف مكانه في المنتدى بصراحة

الله يجزاك انت والقائمين على هالمنتدى الغالي والأعضاء خير ويبيض وجيهكم ويحرمها عن النار

وبخصوص الرسائل ياليت أحد يساعدني لأنه لي فترة انقطعت عن المنتدى فلا أعرف الجديد

وألف شكر لكم
7ammad غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-11-2009, 10:00 AM   #34
Ahmad68
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية Ahmad68
 
تاريخ التسجيل: 02-12-2004
الدولة: الكويت
المشاركات: 1,581
مشاركات الشكر: 4,972
شكر 1,635 مرات في 736 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

الله يجزيك الخير يابوكريم وكل من يشارك ويفيد

ومبروووك لمن اقتنى الجهاز

وان شاءالله نحن لاحقون بكم

ننطر وصول الجهاز بفارق الصبر
Ahmad68 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-11-2009, 10:12 AM   #35
عمران وقاد
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية عمران وقاد
 
تاريخ التسجيل: 14-12-2008
الدولة: الأردن// عمّـان<=> جـــدة
المشاركات: 4,238
مشاركات الشكر: 6,226
شكر 14,338 مرات في 3,278 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samery مشاهدة المشاركة
من نعمة الله علينا ان خبيرنا taiseer999 متحمس على الجهاز فستكون صفحة هذا الجهاز تحفة تمامآ مثل جميع مشاركته.

مبروك عليك سلفآ الجهاز

انت تقصد مبروك ابو كريم على الجهاز

فعلا تزداد قيمة الجهاز عندما يختاره و يقتنيه شخص مثل ابو كريم
عمران وقاد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-11-2009, 11:09 AM   #36
gedo
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية gedo
 
تاريخ التسجيل: 05-12-2004
الدولة: الامارات
المشاركات: 2,008
مشاركات الشكر: 1,828
شكر 1,405 مرات في 645 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح مشاهدة المشاركة
هلا والله بالقطوووع


بالنسبة ماراح اشتري الجهاز الابعدك


مبارك الجهاز لكل من اقتناه
هلا والله بالعزيز الغالي
والله كنت لسه هاسأل عليك
الك وحشة خاصه
ان شاء الله ماننقطع عن بعضنا وتضل المحبة والود
وبالنسبة لشراء الجهاز
gedo غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-11-2009, 11:58 AM   #37
Arnaout
عضو فعال
 
الصورة الرمزية Arnaout
 
تاريخ التسجيل: 12-02-2006
الدولة: SYRIA -----> UAE
المشاركات: 900
مشاركات الشكر: 1,739
شكر 1,851 مرات في 422 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اخي الكريم ابو كريم لحظة بجهازي مساحة الرام فقط 336.97 المفروض 488 .؟ اوانا غلطان ):

والروم الرسمي الي في المشاركة في الاعلى يتخلف عن الروم الموجود في الجهاز .؟

Arnaout غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-11-2009, 12:02 PM   #38
taiseer999
كبير الخبراء
 
الصورة الرمزية taiseer999
 
تاريخ التسجيل: 16-07-2004
الدولة: Kingdom of heaven
المشاركات: 27,153
مشاركات الشكر: 12,017
شكر 111,068 مرات في 14,195 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Arnaout مشاهدة المشاركة
اخي الكريم ابو كريم لحظة بجهازي مساحة الرام فقط 336.97 المفروض 488 .؟ اوانا غلطان ):

والروم الرسمي الي في المشاركة في الاعلى يتخلف عن الروم الموجود في الجهاز .؟
120 لبطاقة العرض
taiseer999 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-11-2009, 12:04 PM   #39
Arnaout
عضو فعال
 
الصورة الرمزية Arnaout
 
تاريخ التسجيل: 12-02-2006
الدولة: SYRIA -----> UAE
المشاركات: 900
مشاركات الشكر: 1,739
شكر 1,851 مرات في 422 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

ربي يسعدك يا طيب

طيب السؤال الثاني اخي ابو كريم نفس الروم

Arnaout غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-11-2009, 12:12 PM   #40
taiseer999
كبير الخبراء
 
الصورة الرمزية taiseer999
 
تاريخ التسجيل: 16-07-2004
الدولة: Kingdom of heaven
المشاركات: 27,153
مشاركات الشكر: 12,017
شكر 111,068 مرات في 14,195 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

الروم معبأ بطريقة سخيفة خصوصا برنامج copliot ولذا بعد تنصيب كل برامجي لم يبقى الا 40ميجا بيت وساحاول تركيب روم جديد

taiseer999 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-11-2009, 12:29 PM   #41
Osama11
مشرف
 
الصورة الرمزية Osama11
 
الرتبة الادارية: مشرف مساعد
تاريخ التسجيل: 13-02-2005
الدولة: الكويت
المشاركات: 6,056
مشاركات الشكر: 4,417
شكر 7,272 مرات في 2,533 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

استطيع تخيل روعه الجهاز مع رومات مطبوخه
روماات ميري ولا ديوتي
او نبي رومات تيسير اذا في

Osama11 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-11-2009, 12:34 PM   #42
mh7
عضو مجموعة المراسلين
 
الصورة الرمزية mh7
 
تاريخ التسجيل: 23-02-2009
الدولة: الكويـ مصري ـ
المشاركات: 4,379
مشاركات الشكر: 4,496
شكر 18,577 مرات في 3,179 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة taiseer999 مشاهدة المشاركة
الروم معبأ بطريقة سخيفة خصوصا برنامج copliot ولذا بعد تنصيب كل برامجي لم يبقى الا 40ميجا بيت وساحاول تركيب روم جديد

دائما السوفتوير يخدم ويسوق الهارد وير
يعني تجد زيادة في مساحة الروم يقابله زيادة في مساحة الوينودز والبرامج
تجد زيادة في سرعة الرام والبروسيسور يقابلة استهلاك أعلى للـموارد resource من الويندوز والبرامج
ودواليك
وهذا واضح بالنسبة للكومبيتر
ويندوز 95 كان ينزل على 125 ميجا كان الهارد 3.4 جيجا يعتبر بحر أما من كان يستخدم هارد 620 ميجا مع ويندوز 3.11
أما الآن فالكلام بالجيجا
نفس المنوال للكفي
mh7 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-11-2009, 12:37 PM   #43
taiseer999
كبير الخبراء
 
الصورة الرمزية taiseer999
 
تاريخ التسجيل: 16-07-2004
الدولة: Kingdom of heaven
المشاركات: 27,153
مشاركات الشكر: 12,017
شكر 111,068 مرات في 14,195 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة osama11 مشاهدة المشاركة
استطيع تخيل روعه الجهاز مع رومات مطبوخه
روماات ميري ولا ديوتي
او نبي رومات تيسير اذا في
يكفي ما حرق من قبل
taiseer999 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-11-2009, 12:45 PM   #44
ابوالبراء
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية ابوالبراء
 
تاريخ التسجيل: 09-03-2005
الدولة: السعودية
المشاركات: 1,927
مشاركات الشكر: 5,124
شكر 3,662 مرات في 1,029 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

Cool التعريب 417 كامل وجزئي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7ammad مشاهدة المشاركة
الله يجزاك انت والقائمين على هالمنتدى الغالي والأعضاء خير ويبيض وجيهكم ويحرمها عن النار

وبخصوص الرسائل ياليت أحد يساعدني لأنه لي فترة انقطعت عن المنتدى فلا أعرف الجديد

وألف شكر لكم

بعد إذن أبو كريم الغالي

تفضل جرب هذا التعريب



1- تعريب كامل .. صفحة جهاز HTC -HD2 الترقيات -التحديث

2- تعريب جزئي .. صفحة جهاز HTC -HD2 الترقيات -التحديث

وعلى بركة الله
ابوالبراء غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر ابوالبراء على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 15-11-2009, 01:04 PM   #45
mh7
عضو مجموعة المراسلين
 
الصورة الرمزية mh7
 
تاريخ التسجيل: 23-02-2009
الدولة: الكويـ مصري ـ
المشاركات: 4,379
مشاركات الشكر: 4,496
شكر 18,577 مرات في 3,179 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوالبراء مشاهدة المشاركة
بعد إذن أبو كريم الغالي


تفضل جرب هذا التعريب




وعلى بركة الله
السلام عليكم

هل تقصد ان هذا التعريب يحل مشكلة التقطيع مع المانيلا 2.5 ؟!!
mh7 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-11-2009, 01:09 PM   #46
taiseer999
كبير الخبراء
 
الصورة الرمزية taiseer999
 
تاريخ التسجيل: 16-07-2004
الدولة: Kingdom of heaven
المشاركات: 27,153
مشاركات الشكر: 12,017
شكر 111,068 مرات في 14,195 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

كلا لن يحل المشكلة للاسف تعريب 417 ليس متوافقا 100% مع منيلا السنس 2.5 ويشربك المنيلا عكس 416
ومشكلة تقطيع الاحروف داخل المسجات ليست من التعريب بل بسبب نظام HTC Message
الجديد

والحل حاليا بايقاف الHTC Message وتشغيل نظام الرسائل الافتراضي عن طريق الكاب الذي وضع من قبل

taiseer999 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-11-2009, 01:17 PM   #47
ابوالبراء
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية ابوالبراء
 
تاريخ التسجيل: 09-03-2005
الدولة: السعودية
المشاركات: 1,927
مشاركات الشكر: 5,124
شكر 3,662 مرات في 1,029 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

غريبة نفس التعريب على الجهاز اللي عند ناسا وشغال في الرسائل بالذات تمام


مع أني قناعتي الشخصية ومن خلال التجارب السابقة على HD1 لا ينفع غير تعريب أبو كريم الكريم

ابوالبراء غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-11-2009, 01:22 PM   #48
taiseer999
كبير الخبراء
 
الصورة الرمزية taiseer999
 
تاريخ التسجيل: 16-07-2004
الدولة: Kingdom of heaven
المشاركات: 27,153
مشاركات الشكر: 12,017
شكر 111,068 مرات في 14,195 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوالبراء مشاهدة المشاركة
غريبة نفس التعريب على الجهاز اللي عند ناسا وشغال في الرسائل بالذات تمام


مع أني قناعتي الشخصية ومن خلال التجارب السابقة على HD1 لا ينفع غير تعريب أبو كريم الكريم
الرسائل تظهر بالمنيلا 100% ولكن ان جئت تعمل رد او تستعرض الرسائل تجد انعكاس
taiseer999 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-11-2009, 01:24 PM   #49
ابوالبراء
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية ابوالبراء
 
تاريخ التسجيل: 09-03-2005
الدولة: السعودية
المشاركات: 1,927
مشاركات الشكر: 5,124
شكر 3,662 مرات في 1,029 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

الله يكرمك يال غالي تعبناك وما تركناك تتهنا في جهازك

بس يجي الجهاز وربك ييسرها

ابوالبراء غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-11-2009, 01:42 PM   #50
taiseer999
كبير الخبراء
 
الصورة الرمزية taiseer999
 
تاريخ التسجيل: 16-07-2004
الدولة: Kingdom of heaven
المشاركات: 27,153
مشاركات الشكر: 12,017
شكر 111,068 مرات في 14,195 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

متى يصل الجهاز

taiseer999 غير متصل   رد مع اقتباس
رد

العبارات الاستدلاليه
البوتلودر, البطارية, برامج, ترقيات, تنصيب, hd2, htc, htc hd2, rom, فك الحماية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع


الانتقال السريع إلى

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 06:53 PM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.