موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات Google Android > منتدى هواتف Google Android العام > منتدى ترقيات هواتف Google Android > قسم ترقيات أجهزة HTC بنظام Google Android
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث اجعل جميع المنتديات مقروءة

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد

قديم 12-05-2015, 01:20 AM   #51
ragab20191
عضو جديد

مشاركات الشكر: 22
شكر 13 مرات في 8 مشاركات

ولا تزعل يا استاذ ahmmed2 نفسك احنا ممكن نرجع الي النسخه القديمه kitkat عن طريقه نسخه backup من ريكفري المعدل ايه رايك لو عاوز ترجع ممكن امشي معك خطوه بخطوه

ragab20191 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون ragab20191 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق

اعلان

قديم 14-05-2015, 03:37 PM   #52
ragab20191
عضو جديد

شكر 13 مرات في 8 مشاركات

انا معك يا ahmmed2 انته مركب ريكفري معدل اكيد عشان انته ركبت روت صح طيب حضرتك احنا هنعمل ننزل سوفت جديد عن طريق backup هي نسخه النظام kitket بعدين ان شاء تقدر نسخه نسخه lollipop تمام رابط التحميل النسخه backup:

{Fresh} HTC Desire 816 (A5_dug) dual sim CID | HTC Desire 816 | XDA Forums
نزله بعدين نتكلم ممكن اسمك علي الفيس عشان نتكلم مع بعض احسن

عدد 2 من الاعضاء يشكرون ragab20191 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 17-05-2015, 06:39 PM   #53
ragab20191
عضو جديد

شكر 13 مرات في 8 مشاركات

ياخي الرابط شغل 100% رابط اخر

Dev-Host - HTC Desire 816 (A5_dug) CID__J15 CWM Recovery Include.rar - The Ultimate Free File Hosting / File Sharing Service

العضو التالي يشكر ragab20191 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 21-05-2015, 04:00 AM   #54
ragab20191
عضو جديد

شكر 13 مرات في 8 مشاركات

سامحي يا خي ahmmed2 عشان انا في فتره الامتحانات انته نزلت الرابط الا انا قولتك حمله تمام

1- فك الضغط هتلقى ملف اسمه clockworkmod ضعه الرابط في الذاكره الخارجيه للجهاز (sdcard)

2- بضغط علي زر صوت اسفل مع ضغط علي زر الباور و بعد كدا دخلت علي bootloader تختار كلمه recovery هيفتح معك اولا تختار wipe data / factory reset و ثانيا تختار wipe cache partition

3- و بعدين اختار كلمه اسمها backup and restore اضغظ عليه انا بتكلم علي ريكفري المعدل (CWM)

4-وبعدين تختار جمله اسمها Restore /storage/sdcard1 اضغط عليها

5- هتلقى النسخه backup ظهرلك علي هيئه ارقم او تاريخ 2015-02-14.16.51.19 اضغط علي وبعدين yes و انتظر كام دقيقه سوفه ظهرلك Completed restore و بعدين ترجع من كلمه اسها go back
وبعدين تضغط علي كلمه اسها restart now ان شاء الله هيشتغل انا معك لا تقلق
العضو التالي يشكر ragab20191 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 21-05-2015, 09:22 AM   #55
ali-ssc
عضو جديد

مشاركات الشكر: 1
شكر 1 مرة في 1 مشاركة

السلام عليكم

الف شكر لك او يعطيك العافية ع مجهوودك يالغالي الكلمات الشكرة عاجزة يالغالي

اول شي اخووي مافهمت طريقة الثانية هذي

ثانيا : : خطوات تحميل أى ملف من نوع zip عن طريق ال Recovery :

1) توصيل الهاتف بالكمبيوتر باستخدام كابل USB.
2) نسخ ملف zip إلى ذاكرة SD الخاصة بهاتفك
3) قم بفصل الهاتف من USB جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
4) إيقاف تشغيل الهاتف.
5) تشغيل الهاتف مرة أخرى عن طريق الضغط باستمرار على خفض مستوى الصوت وأزرار الطاقة معا.
6) إعادة تشغيل الهاتف في وضع HBOOT.
7) في وضع HBOOT، يتم استخدام أزرار الصوت للحركة فى القوائم وعلى زر التشغيل للاختيار.
8) إختار . Recovery mode.
9) يجب أن يكون هاتفك الآن في وضع . Recovery mode CWM.
10) اختر Install from SDCARD.
11) اختر ملف .zip الذي قمت بنسخه من قبل فى الخطوة 2.
12) تبدأ عملية تنزيل ملف ال zip على هاتفك.
13) بعد إنتهاء التحميل حدد إعادة تشغيل النظام الآن ويجب إعادة تشغيل جهازك.

ه>ي النقطة مافهمتا يمكن المساعده.

كلمات الشكر عاجزة ع مجهودك ووقت يالغالي .

ali-ssc غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر ali-ssc على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 22-05-2015, 01:47 AM   #56
ragab20191
عضو جديد

شكر 13 مرات في 8 مشاركات

طيب يا خي انته مركب ريكفري معدل و لا لو انته ما عمل ر يكفري ممكن اعطيك طريقه عمله عشان كل الكلام ده مفروض يطبق علي ريكفري معدل (cwm) تمام ممكن تقولي الخطوه الا انته ما فهمها انا معك ما اسيبك الا ان ما الجهاز يشتغل تمام

قديم 27-05-2015, 02:18 AM   #57
3BeiDaT
عضو جديد

مشاركات الشكر: 0
شكر 0 مرات في 0 مشاركات

شكرا على الشرح .. لكن عندي استفسار
انا جهازي كان unlocked وكنت منزل ملف تحديث الأندرويد lollipop على الجهاز وبعدين عمل relock ثم unlock مره أخرى فاختفى ملف التحديث من الجهاز وانمسح كل شيء طبعا .. وحاليا جهازي unlocked لكن ملف التحديث موجود عندي على اللاب توب .. هل من طريقه لنقله إلى فولدر download لإنه بيطلب مني أرجع أنزله من جديد وحجمه كبير حوالي 800 ميغا وشكرا

3BeiDaT غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-05-2015, 12:29 AM   #58
kashrm
عضو جديد

مشاركات الشكر: 3
شكر 9 مرات في 7 مشاركات

قمت بعمل خطوات الروت لجهاز htc 816 - وقمت بكل الخطوات بنجاح حسب الترتيب

الوارد في هدا الموضوع --طريقة عمل رووت لل HTC Desire 816 Dual Sim الموجود عليه الأندرويد Lollipop 5.0.2 بالفعل--

وعند صولي للخطوه 13 الاخيره وتنزيل supersu
ا
11) اختر ملف " UPDATE-SuperSU-v2.46.zip "الذي قمت بنسخه من قبل فى الخطوة 2.
12) تبدأ عملية تنزيلSuperSUعلى هاتفك.
13) بعد إنتهاء التحميل حدد إعادة تشغيل النظام الآن ويجب إعادة تشغيل هاتفك.

بدل ان يقوم الهاتف باعادة التشغيل --- اصبح شاشه سوداء مع اضأه خفيفه

لا ينطفئ بشكل تام - ولايدخل وضع hboot-- يعني ميت مع اضأه خفيفه

هل هناك حل ولالالالالالا

kashrm غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 29-05-2015, 01:16 AM   #59
3BeiDaT
عضو جديد

شكر 0 مرات في 0 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kashrm مشاهدة المشاركة
قمت بعمل خطوات الروت لجهاز htc 816 - وقمت بكل الخطوات بنجاح حسب الترتيب

الوارد في هدا الموضوع --طريقة عمل رووت لل HTC Desire 816 Dual Sim الموجود عليه الأندرويد Lollipop 5.0.2 بالفعل--

وعند صولي للخطوه 13 الاخيره وتنزيل supersu
ا
11) اختر ملف " UPDATE-SuperSU-v2.46.zip "الذي قمت بنسخه من قبل فى الخطوة 2.
12) تبدأ عملية تنزيلSuperSUعلى هاتفك.
13) بعد إنتهاء التحميل حدد إعادة تشغيل النظام الآن ويجب إعادة تشغيل هاتفك.

بدل ان يقوم الهاتف باعادة التشغيل --- اصبح شاشه سوداء مع اضأه خفيفه

لا ينطفئ بشكل تام - ولايدخل وضع hboot-- يعني ميت مع اضأه خفيفه

هل هناك حل ولالالالالالا
حمل ريكفري twrp وقم بتنزيل supersu من خلاله ولن تحدث هذه المشكله
ولإعادة تشغيل الجهاز بعد ظهور الشاشه السوداء مع إضاءه خفيفه اضغط على زر التشغيل مع زر رفع الصوت في نفس الوقت لمدة 15 - 20 ثانيه
3BeiDaT غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 31-05-2015, 09:21 PM   #60
kashrm
عضو جديد

مشاركات الشكر: 3
شكر 9 مرات في 7 مشاركات

شكرا لردك اخي
المشكله انحلت -المشكله كانت ان الجهاز لايوجد به شحن - بما ان العمليه تحتاج عمل ريستارت اكثر من مره

واجهزة htc كلما عملت لها ريستارت تفقد جزء من البطاريه بالتالي جهازي انطفى قبل اتمام المرحله الاخيره

عندما قمت بشحن الجهاز واعدت تشغيله اكمل الخطوه داتيا - الامور تمام

الخطوه الاصعب هي فتح البوت لودر-- هي تتطلب بعض الاضافات على الكمبيوتر احيانا-الخطوات صحيحه وسلسه

شكرا لك

kashrm غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-06-2015, 02:23 AM   #61
amr.h
عضو جديد

شكر 0 مرات في 0 مشاركات

السلام عليكم أخي أنا واجهتني مشكلة جهازي اعملت له relock والمشكلة هنا حاولت أنزل الريكفوري الأساسي للجهاز يقوم بتنزيله وعن الضغط عليه يعود لواجهة البوت لوودر ولا يفتح الريكفوري الأساسي حاولت أنزل أكتر من نسخة ريكفوري وحاولت بالأخير أنزل الريكفوري من التحديث نفسو ولكن نفس المشكلة جهازي لا يقبل أي نسخة ريكفوري أساسية أرجو المساعدة

amr.h غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-06-2015, 11:00 PM   #62
alirza
عضو جديد

مشاركات الشكر: 2
شكر 5 مرات في 5 مشاركات

السلام عليكم
الف شكر للاخ صاحب ..انه عملت unlock للبوت لودر وركبت اخر روم ساينوجين رووووووعة .....الله يجعله في ميزان حسناتك يارب ...اخوتي لي كم سوال .....
احببت ان اعرف ما هي فائده عمل S-off للجهاز ....وهل ممكن عمل للجهاز s-off ? لاني بحثت كثيرا وحتى في المنتديات الاجنبية لم اجد سوى طريقة واحده تكلف 25 دولار.

وانا جهازي HTC Desire 816 مقفل على sprint us ممكن فيه طريقة لفك تشفيرة

alirza غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-06-2015, 12:47 PM   #63
أبو حمزه
عضو اساسي

الصورة الرمزية أبو حمزه

مشاركات الشكر: 1,257
شكر 2,697 مرات في 1,760 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alirza مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
الف شكر للاخ صاحب ..انه عملت unlock للبوت لودر وركبت اخر روم ساينوجين رووووووعة .....الله يجعله في ميزان حسناتك يارب ...اخوتي لي كم سوال .....
احببت ان اعرف ما هي فائده عمل S-off للجهاز ....وهل ممكن عمل للجهاز s-off ? لاني بحثت كثيرا وحتى في المنتديات الاجنبية لم اجد سوى طريقة واحده تكلف 25 دولار.

وانا جهازي HTC Desire 816 مقفل على sprint us ممكن فيه طريقة لفك تشفيرة
عندما تعمل unlock للبوتلودر بدون s-off تستطيع تغير الريكفري وايضا عمل روت وتفليش رومات معدله ولكن لا تستطيع تحديث البوتلودر والفيرموير والراديو وخلافه
ال s-off معناها security off اي تستطيع عمل اي شئ مثل تحديث البوتلودر والفيرموير والراديو بدون اللجوء الى التحديث الهوائي وايضا بجانب تفليش الرومات المعدله وخلافه مثلا لو ان الفيرموير الثابت للجوال هو الخاص بالكيتكات وعندما تريد تفليش روم للولي بوب بشرط ان يكون الفيرموير الذي لديك يكون خاص باللولي بوب وإلا ستحدث مشاكل ولن يعمل الروم بالشكل المطلوب فيطلب منك حينها تفليش فيرموير اللولي بوب فحينها لن تستطيع تفليش الفيرموير لانك s-on والمقصود من غلقها هو الامان فقط لعدم العبث بالنظام الثابت للجوال الفيرموير و لانك لو قمت بتفليش فيرموير غير مناسب للجوال فلن يعمل الجوال مرة اخري مثلا يعني
وبالنسبه لعمل s-off فعلى حسب علمي والله اعلم لا توجد طريقه سوى sunshine وتكلفتها 25 دولار فان كان هذا هو السبيل الوحيد لعمل s-off فلن تستطيع عملها ويوجد طريقه اخرى وهو التحديث الهوائي للجوال فهو يقوم بتحديث الفيرموير والراديو والبوتلودر اتوماتيك بالتوفيق
أبو حمزه غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر أبو حمزه على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 12-06-2015, 05:48 PM   #64
alirza
عضو جديد

مشاركات الشكر: 2
شكر 5 مرات في 5 مشاركات

الف شكر لحضرتك اخي الكريم على الاجابة الوافيه .....اتمنى لك التوفيق من كل قلبي ...

كان لي سؤال اخر هو HTC Desire 816 مقفل على sprint us ممكن فيه طريقة لفك تشفيرة حتى لوكانت الطريقة غير مجانية الهم تكون مجربة

alirza غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-09-2015, 04:53 PM   #65
waleedmagdy
عضو جديد

شكر 0 مرات في 0 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سرآآج مشاهدة المشاركة
اه الحمد لله مشت الامور على خير وبالنسبة لطريقتي كالتالي :
قبل البدء في الخطوات ، جهازي كان unlocked & rooted وكنت بحاول ازيل الروت ، اول ماعمل ريستارت يرجع الروت من جديد ! حليت المشكلة كالتالي :
قمت بتحميل التحديت من الجهاز ولم اعمل Install حيت تقوم بالدخول الي بطاقة الداكرة في مجلد downloads وتجد التحديت قم بفك الضغط واخد ملف الريكفري الاصلي recovery.img من داخل ملف frameware .

1- تثبيت اخر اصدار من ريكفري TWRP
2- تنقل ملفات الـnc&platform.xml الى بطاقة الداكرة من الكمبيوتر
3- تدخل على الريكفري وتعمل mount تم mount system .
4- تدخل على advanced ومن تم file manger ومن هناك تستطيع استبدال الملفات لمكانهم المدكور في الموضوع
5- تم تدخل على الفاست يوت وتقم بتتبيت الريكفري الاصلية التي تحصلت عليها من التحديت
6- تشغل الجهاز ومن تم تدهب للروت وتعمل full unroot من الاعدادت ، تلاحظ اختفاء البرنامج ، (انا لم اعمل restart) قم بالدهاب للاعدادت والبحت عن التحديت وتبيته وان شاء الله حيتبت .

وانبه قبل كل شي خد باكب كامل للجهاز من خلال ريكفري TWRP

شكرا اخي علي الدعم انا عملت نفس الخطوات دي وعملت updated بس المشكلة انه فضل علي شاشة الترحيب وبعد فترة طويلة قلت اعمل restart يمكن يفتح بس المشكلة انه مش عاوز يفتح حتة اني اعمل restore لل backup مش بيدخل اساسا علي شاشة الـ HBoot ممكن تساعدني وتقولي ايه المفروض اعملة...
waleedmagdy غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-09-2015, 11:28 AM   #66
ms_zobani
عضو جديد

مشاركات الشكر: 1
شكر 0 مرات في 0 مشاركات

السلام عليكم ورحمة الله نشكر جهود كافة الاخوة ولكن تواجهني مشكلة لدي جهاز htc desire 816 الجهاز متوقف على شعار htc عند الاقلاع ولا يتم الدخول إلى نظام التشغيل قمت بالدخول الى bootloader فكان في وضعية locked والجهاز في حالة s-on فقمت باتباع الخطوات لعمل unlock البوتلودر وتمت العملية بنجاح ثم قمت بعد ذلك بتنزيل ريكوفري معدل وتم تنزيله بنجاح وبعد ذلك قمت بتنزيل روم لولي بوب مذكورة في مشاركة احد الاخوة والملف بصيغة zip وحجم الروم 1136 ميغا وقمت بنسخ هذا الملف على الذاكرة الخارجية ومن ثم الدخول لوضعية الإيفواري مود لتنصيب هذه الروم من الريكوفري المعدل ولكن عند بدء العملية تظهر رسالة تفيد بأن العملية الغيت aborted فأرجو من حضرتكم مساعدتي علما بأن الجهاز ما زال عالق على شعار htc لغاية هذه اللحظة ولا يتم الدخول إلى نظام التشغيل والجهاز لا يأخذ factory reset ارجو المساعدة ولكم جزيل الشكر

ms_zobani غير متصل   رد مع اقتباس
رد

العبارات الاستدلاليه
fastboot, google, htc, htc desire, restore, unlock, update, usb, البوت لودر, الريكفري, الواي فاي, تحميل, روت, ريكفري, مفتوح