موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات Google Android > منتدى هواتف Google Android العام > منتدى ترقيات هواتف Google Android > قسم ترقيات أجهزة Samsung بنظام Google Android
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد

قديم 28-02-2014, 11:54 PM   #326
elhawass
عضو اساسي

مشاركات الشكر: 290
شكر 1,896 مرات في 715 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة android_note2 مشاهدة المشاركة
صراع المطورين في الخفاء و من سيقوم باصدار اول روم كيتكات على الاصدار المسرب
ربنا يكون في عون اخي انور

Sent from my GT-N7100 using Tapatalk
-------------------------------------------------------------------------
فريق الكترون dn3 انهى الطبخةيعني رومه الكيت كات 4.4.2 جاهزة و قريبا الرابط
بالنسبة للاخ انور - حاليا علينا جميعا ان ندعو لمولوده الجديد بالشفاء و بدوام الصحة و العافية امين يا رب العالمين
و بعد الشفاء ننتظر منه الروم التي وعدنا بها و ان شاء الله اكون او المثبتين لها و اول المتابعين لها ان شاء الله
elhawass غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 6 من الاعضاء يشكرون elhawass على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اعلان

قديم 01-03-2014, 11:07 AM   #327
elhawass
عضو اساسي

BLACKTOXX™ v3.4rom-n7100-note2_pack-note3

عدد 7 من الاعضاء يشكرون elhawass على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 01-03-2014, 01:30 PM   #328
WD.3ADEL
عضو متفاعل

الصورة الرمزية WD.3ADEL

مشاركات الشكر: 2,383
شكر 511 مرات في 287 مشاركات

اللهم اشفي ابن اخي انور واجعله ينعم بالصحة والعافية وجميع مرضى المسلميين

Sent from my GT-N7100 using ce4arab mobile app

WD.3ADEL غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 4 من الاعضاء يشكرون WD.3ADEL على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 01-03-2014, 10:05 PM   #329
اللبناني الجديد
عضو جديد

مشاركات الشكر: 29
شكر 17 مرات في 13 مشاركات

اسعد الله مسائكم اعضاء المنتدى الكرام وبالاخص اخي المبدع انور لدي مشكلة كبيرة جدآ وهي كلما احاول احمل الروم الاخير 3.4 على الميديا فاير التحميل بطيئ جدآ ولا يدعم استكمال التحميل ويصل حتى 20 ميغا ويتوقف ارجوك اخي انور رجاء كبير جدآ ان تضع ملف التحميل في الداونلود مانجر لانه افضل بسرعة التحميل او في موقع الميغا ارجوك اخي انور ارجوك ثم ارجوك ثم ارجوك صارلي اسبوع بحاول احمل الروم ولم استطيع تحميله حتى الان ارجوك اخي العزيز تكرم علي في هذه المسالة وانا في الانتظار لاني اريد تنصيب رومك الرائع واعتزر منك ومن الاعضاء على الاطالة واتمنى منك رجاء ان تلبي طلبي لاستطيع التحميل مع جزيل الشكر على عملك الرائع

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:00 AM 02-03-2014 ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:46 PM 01-03-2014 ---------

اقتباس:
تفضل اخي نصبه بالريكوفري نصبه عادي متل الروم Goo.im Downloads - Downloading openrecovery-twrp-2.6.3.2-t03g.zip
اعد تشغيل الجهاز على الريكوفري تجد خيار wipe انقر عليها و اشر على 4 الاولين و هم
format cahce
format dalvick
format system
format data
بعدين اعمل swype تجده تحت
بعدها تجد back ارجع و تجد خيار install انقر عليها و اشر على ملف zip للروم و نصبها
شكرآ لك اخي android_note2 عندي سؤال صغير افلش ريكفري اخ انور عن طريق الريكفري الذي عندي وهو فيلز 5.15 مثل تفليش الروم او انصب الريكفري عن طريق الاودين لاني دخلت اليوتيوب ووجدت طريقة التنصيب عن طريق الاودين واكرر انا مبتدئ في مجال تنصيب الريكفري والروم ونصبت ريكفري فيلز من قبل ثم نصبت روم JellyKat V3.1 ووجدت روم الاخ انور اكثر من رائع واريد تنصيبه اسف على الاطالة ولك مني جزيل الشكر اخي العزيز

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:05 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:00 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة elhawass مشاهدة المشاركة
مشكورين على الشرح
ربما يجب ان اثبت الروم حتى اقوم بنفسي وبعد اذن المطور انور بشرح طريقة التثبيت بالتفصيل للمبتدئين و غيرهم حتى لا تتكرر مثل هذه الاسئلة و نعطي للروم حقها فلا يعقل نترك هذه الروم التي الكل يمدحها تثار عن تثبيتها كل هذه الاستفسارات..
اخي الحواس انت مبدع في دعمك للمنتدى والاعضاء ومساعدتهم في المشاكل التي يواجهوها واكون لك من الشاكرين لو تكرمت علي وشرحت طريقة تنصيب الروم شرح مفصل لاني بصراحة لم افهم جيدآ طريقة تنصيب الروم وايضآ تنصيب الريكفري لان منصب ريكفري فيلز ولا اعرف كيف انصب الريكفري هل انصب عن طريق الاودين او عن طريق الركفري فيلز يعني افلش الركفري اللي واضعه الاخ انور مثل تفليش الروم وانا اشرك من كل قلبي على مساعدتك الكبيرة
اللبناني الجديد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-03-2014, 10:11 PM   #330
اللبناني الجديد
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salahaboshadi مشاهدة المشاركة
اخي الكريم انا بنصحك تعيد فرمتت الجهاز وعيد تنزيل الروم مره ثانيه بس قبل ما تشغل الجهاز فورا نزل الكيرنل الاصلي مباشره وراح تحس بالفرق هيك
اخي العزيز السلام عليكم ممكن لو تكرمت رابط الكيرنل الصلي حتى احمله وانصبه بعد تنصيب الروم لو سمحت اخي الكريم
العضو التالي يشكر اللبناني الجديد على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 01-03-2014, 10:52 PM   #331
elhawass
عضو اساسي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللبناني الجديد مشاهدة المشاركة
اسعد الله مسائكم اعضاء المنتدى الكرام وبالاخص اخي المبدع انور لدي مشكلة كبيرة جدآ وهي كلما احاول احمل الروم الاخير 3.4 على الميديا فاير التحميل بطيئ جدآ ولا يدعم استكمال التحميل ويصل حتى 20 ميغا ويتوقف ارجوك اخي انور رجاء كبير جدآ ان تضع ملف التحميل في الداونلود مانجر لانه افضل بسرعة التحميل او في موقع الميغا ارجوك اخي انور ارجوك ثم ارجوك ثم ارجوك صارلي اسبوع بحاول احمل الروم ولم استطيع تحميله حتى الان ارجوك اخي العزيز تكرم علي في هذه المسالة وانا في الانتظار لاني اريد تنصيب رومك الرائع واعتزر منك ومن الاعضاء على الاطالة واتمنى منك رجاء ان تلبي طلبي لاستطيع التحميل مع جزيل الشكر على عملك الرائع

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:00 AM 02-03-2014 ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:46 PM 01-03-2014 ---------

شكرآ لك اخي android_note2 عندي سؤال صغير افلش ريكفري اخ انور عن طريق الريكفري الذي عندي وهو فيلز 5.15 مثل تفليش الروم او انصب الريكفري عن طريق الاودين لاني دخلت اليوتيوب ووجدت طريقة التنصيب عن طريق الاودين واكرر انا مبتدئ في مجال تنصيب الريكفري والروم ونصبت ريكفري فيلز من قبل ثم نصبت روم JellyKat V3.1 ووجدت روم الاخ انور اكثر من رائع واريد تنصيبه اسف على الاطالة ولك مني جزيل الشكر اخي العزيز

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:05 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:00 AM ---------

اخي الحواس انت مبدع في دعمك للمنتدى والاعضاء ومساعدتهم في المشاكل التي يواجهوها واكون لك من الشاكرين لو تكرمت علي وشرحت طريقة تنصيب الروم شرح مفصل لاني بصراحة لم افهم جيدآ طريقة تنصيب الروم وايضآ تنصيب الريكفري لان منصب ريكفري فيلز ولا اعرف كيف انصب الريكفري هل انصب عن طريق الاودين او عن طريق الركفري فيلز يعني افلش الركفري اللي واضعه الاخ انور مثل تفليش الروم وانا اشرك من كل قلبي على مساعدتك الكبيرة
---------------------------------------------------------------
السلام عليكم اخي الكريم و على اهل لبنان كلهم..
اخي مشكور على الكلام الجميل
مبتديء لكن مع الحواس ان شاء الله ستصبح محترف
اليك الجواب
بالنسبة للتحميل انصحك بمتصفح فايرفوكس و برنامج جاونلود مانجر
اذا وصل التحميل 20 ميقا كما تقول و توقف انت من برنامج داونلود مانجر قم بالضغط بزر الفارة الايمن على رابط الروم المحمل و اختر من القائمة التي تظهر لك (refraiche adress telechargement) اي اعد تحرير رابط الملف المراد تحمليه و تظهر لك ايقونة في الحاسوب
مكتوب فيها (arrete d'attendre) لا تغلقها فهي اساس استكمال التحميل
طبعا اخترت لك شرح باللغة الفرنسية فلبنان و الجزائر شاطرين في الفرنسي...
--------------------------------------------------------------------------
اما بالنسبة للركوفري الذي ينصح به قبل تثبيت روم بلاك توكس فيتثبت عن طريق الركوفري مود
او عن طريق الاودن
النسخة التي رفعها لك الاعضاء هي بصيغة zip اي تثبيت عن طريق الركوفري مود
اما اذا انت فهمت من الفيديو طريقة التثبيت عن طريق الاودن فاليك رابط نفس الكيرنل و هو بصيغة tar و يثبت بالاودن و اليك الشرح بالتفصيل المبسط...
رابط الكيرنل بصيغة tar يثبت بالاودن و يوضع في خانة pda
http://techerrata.com/file/twrp2/t03...2-t03g.img.tar
------------------------------------------------------------------------
للاشارة بعد نجاج التثبيت عن طريق الاودن سوف يعيد الهاتف تشغيل نفسه لكن في وضع الركوفري مود -ركوفري فيلز...باللمس
و الصور امامك مذتابع كما شرح لك الاخ الويبات التي لازم تعلملها

صورة توضيحية

هديتي لك فيديو يسهل الشرح بدلا عني....
https://www.youtube.com/watch?v=RIvWVS_Rkxo

اي اوامر ثانية انا في الخدمة...

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:52 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:20 AM ---------

تكملة للشرح
للدخول لوضع الداونلود مود تطفا الهاتف و من ثم تضغط على الازرار الثلاثة التالية:
زر حفض الصوت+زر الهوم+زر تشغيل الهاتف
يشتغل الهاتف و تظهر لك صورة الرجل الاخضر للاندرويد و ما عليك سوى االضغط مرة اخرى على زر رفع الصوت
الان تشبك الهاتف بالحاسوب و تباشر عملية تنصيب الكيرنل عن طريق الاودن
----------------------------------------------------------------------
الان بعد تثبيت الركوفري الجديد
في القائمة الاساسية للركوفري مود
اختر كلمة wip
و تظهر لك عدة خيارات
انت علم على الخيارات التالية:
cach
dalvic cach
data
system
للموافقة على الاوامر التي علمت عليها اي اشرت عليها
تقوم بسحب البار المكتوب عليه swype و شكله مثل قفل الايفون هههه
ثم بعد انتهاء الويبات يرجع الهاتف للقائمة الاساسية للركوفري
اختر الان installe zip ثم اختر ملف الروم ثم ثبت الروم و بعد الانتهاء اختر reboot system
لكن بما انك على هذا الركوفري فانك تجد بدلا عن rebbot system كلمة اخرى هي power option
و منها اختر reboot system
يشتغل الهاتف بالروم الجديدة
اذا ما اشتغل عندك الويفي ثبت الباتش تجده في الردود السابقة و يثبت هن طريق الاودن و بنفس طريقة تثبيت الكرينل اي يوضع في خانة pda
اذا الكاميرا لم تشتغل ما عليك سوى تحميل الكيرنل الرسمي للروم الرسمية stock kernel و الرابط قجمه لك الاعضاء في اخر ردود
لكن يثبت عن طريق الركوفري مود
----------------------------------------------------------------------------
عدد 3 من الاعضاء يشكرون elhawass على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 01-03-2014, 11:48 PM   #332
اللبناني الجديد
عضو جديد

اخي العزيز اسعدتني جدآ بشرحك لطريقة تنصيب الريكفري وفهمت منك الطريقة وانا لك من الشاكرين وانت فخر لي ولجميع اللبنانيين انت وجميع الاعضاء الذين يساعدوني على العمل وطريقة الشرح واريد اولآ الاعتزار منك اخي ومن الاعضاء على كثر اسالتي ولكن بقي عندي مشكلة واحدة وهي المهمة ان الروم للان لم يتحمل والسبب هو الميديا فاير احمل الروم منه ولكن تعلم التحميل عن طريق الجوجل بطيئ جدآ ولا يكتمل معي للاخر اريد منك اخي الكريم ان تساعدني في تحميل الروم من خلال رابط يحمل عن طريق الداونلود مانجر اخي لو تكرمت علي وانا استعمل الفايرفوكس فعلآ ولكن التحميل يتم عن طريق الموقع نفسه وليس على الداونلود مانجر اعتزر مرة اخرى على الاطالة واريد شكرك من كل قلبي وربي يبارك فيك ويقويك ويحفظك من كل شر ويديم عليك الصحة والعافية

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:48 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:47 AM ---------

شكرآ لك من القلب الى القلب اخي الكريم ويديم عليك الصحة والعافية يا رب

عدد 2 من الاعضاء يشكرون اللبناني الجديد على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 02-03-2014, 08:56 AM   #333
angelonline
عضو فعال

مشاركات الشكر: 827
شكر 632 مرات في 461 مشاركات

[QUOTE=elhawass;4569304]---------------------------------------------------------------
السلام عليكم اخي الكريم و على اهل لبنان كلهم..
اخي مشكور على الكلام الجميل
مبتديء لكن مع الحواس ان شاء الله ستصبح محترف
اليك الجواب
بالنسبة للتحميل انصحك بمتصفح فايرفوكس و برنامج جاونلود مانجر
اذا وصل التحميل 20 ميقا كما تقول و توقف انت من برنامج داونلود مانجر قم بالضغط بزر الفارة الايمن على رابط الروم المحمل و اختر من القائمة التي تظهر لك (refraiche adress telechargement) اي اعد تحرير رابط الملف المراد تحمليه و تظهر لك ايقونة في الحاسوب
مكتوب فيها (arrete d'attendre) لا تغلقها فهي اساس استكمال التحميل
طبعا اخترت لك شرح باللغة الفرنسية فلبنان و الجزائر شاطرين في الفرنسي...
--------------------------------------------------------------------------
اما بالنسبة للركوفري الذي ينصح به قبل تثبيت روم بلاك توكس فيتثبت عن طريق الركوفري مود
او عن طريق الاودن
النسخة التي رفعها لك الاعضاء هي بصيغة zip اي تثبيت عن طريق الركوفري مود
اما اذا انت فهمت من الفيديو طريقة التثبيت عن طريق الاودن فاليك رابط نفس الكيرنل و هو بصيغة tar و يثبت بالاودن و اليك الشرح بالتفصيل المبسط...
رابط الكيرنل بصيغة tar يثبت بالاودن و يوضع في خانة pda
http://techerrata.com/file/twrp2/t03...2-t03g.img.tar
للاشارة بعد نجاج التثبيت عن طريق الاودن سوف يعيد الهاتف تشغيل نفسه لكن في وضع الركوفري مود -ركوفري فيلز...باللمس
و الصور امامك مذتابع كما شرح لك الاخ الويبات التي لازم تعلملها

صورة توضيحية

هديتي لك فيديو يسهل الشرح بدلا عني....
https://www.youtube.com/watch?v=RIvWVS_Rkxo

اي اوامر ثانية انا في الخدمة

اولا الف شكر اخي الكريم علي اهتمامك وردك علينا
وانا بعتذر لصاحب الموضوع الاخ انور بس الموضوع هنا في ناس فاهمه كتير الحمد لله وكان عندي استفسار بعيد عن الروم ياريت حد يرد عليا فيه اكون شاااكر جدااا واسفه مرة تانيه اني هخرج عن الموضوع
انا عندي نوت 1 ظهرت فيه مشكلة usb storge is blank وطلب مني فورمات الجهاز وفعلا عملت فورمات ولم تتصلح المشكلة لا اقدر افتح استوديو او كاميرا او ملفات لا شي دايما بيطلعلي نفس الرسالة
وعرفت من علي النت اني لازم افرمت الجهاز عن طريق اللاب توب واخليه علي fat32 سؤالي بقه هل ده محتاج برنامج معين للفورمات ولا اشبك الموبايل بس واعمل فورمات من my computer بشكل عادي زيه زي اي فلاش ??

angelonline غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر angelonline على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 02-03-2014, 08:57 AM   #334
اللبناني الجديد
عضو جديد

السلام عليكم اخواني اعضاء المنتدى والاخ انور بعد عدة محاولات لتحميل الروم وللاسف لم ينجح معي التحميل قررت وللاسف ان ابحث عن روم اخر لان للاسف رابط التحميل اللي هو ميديا فاير اسوأ ما رايت من مواقع بسبب بطئه في التحميل ويحمل عن طريق المتصفح وتسبب لي هذا الامر في غضب كبير في داخلي وقررت البحث عن روم اخر او العودة الى الروم الرسمي وشكرآ للجميع على المساعدة وكم تمنيت وتعبت في تحميل الروم ولكن للاسف الروم ليس من نصيبي

العضو التالي يشكر اللبناني الجديد على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 02-03-2014, 11:19 AM   #335
ecko
في الانتظار

مشاركات الشكر: 53
شكر 90 مرات في 58 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللبناني الجديد مشاهدة المشاركة
السلام عليكم اخواني اعضاء المنتدى والاخ انور بعد عدة محاولات لتحميل الروم وللاسف لم ينجح معي التحميل قررت وللاسف ان ابحث عن روم اخر لان للاسف رابط التحميل اللي هو ميديا فاير اسوأ ما رايت من مواقع بسبب بطئه في التحميل ويحمل عن طريق المتصفح وتسبب لي هذا الامر في غضب كبير في داخلي وقررت البحث عن روم اخر او العودة الى الروم الرسمي وشكرآ للجميع على المساعدة وكم تمنيت وتعبت في تحميل الروم ولكن للاسف الروم ليس من نصيبي

اتفضل يا اخى رابط مباشر ويدعم الاستكمال من الاكونت الخاص بى

http://s02.real-debrid.com/dl/3313b4...cktox_v3.4.zip
ecko غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر ecko على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 02-03-2014, 01:56 PM   #336
elhawass
عضو اساسي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ecko مشاهدة المشاركة
اتفضل يا اخى رابط مباشر ويدعم الاستكمال من الاكونت الخاص بى

http://s02.real-debrid.com/dl/3313b4...cktox_v3.4.zip
----------------------------------------------------------------------
مشكور اخي الكريم على الرابط
بالنسبة للرابط الاول على الميديافير استغربت ان الاخ اللبناني يقول انه رابط يحمل فقط من المتصفح
لم اصادف مشكلة مع الميديافير اطلاقا
على حسب خبرتي المتواضعة فقط مواقع تحميل معينة هي التي لا تقبل التحميل بالداونلودمانجر مثل موقعي omega+ depositefire
المهم انت اخي مشكور جدا على الرابط
اما بالنسبة للاخ اللبناني انا سعيد جدا لاجلك
و اخيرا راح تثبت الروم
انا اقدم لك وعدا اني ساجيب بصفة خاصة على اي استفسار تطرحه فاستفساراتك ساراعيها كاولوية....المهم تثبت رومك المفضل و تستمتع معنا..........
---------------------------------------------------------------------
عدد 2 من الاعضاء يشكرون elhawass على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 02-03-2014, 02:37 PM   #337
ecko
في الانتظار

مشاركات الشكر: 53
شكر 90 مرات في 58 مشاركات

لا هو اكيد يقصد انة بيحمل الملف من الداونلود الخاص بالمتصفح الفايرفوكس والله اعلم

على العموم اى حد مش عارف يحمل الملف يرسلهولى وانا هحولهولة من الحسابى الخاص

ecko غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون ecko على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 02-03-2014, 05:09 PM   #338
geozenie
عضو جديد

مشاركات الشكر: 1
شكر 5 مرات في 5 مشاركات

ممكن رابط الثيم الشفاف حق النسخة ٣. ٣
هذا ثالث رجاء بدون ردود

geozenie غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر geozenie على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 02-03-2014, 05:58 PM   #339
angelonline
عضو فعال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة geozenie مشاهدة المشاركة
ممكن رابط الثيم الشفاف حق النسخة .
هذا ثالث رجاء بدون ردود
والله حضرتك الاخ انور مرفعهاش في رابط لوحده هو رفع الثيم الازرق والاسود بس وانا معرفش اسحب الثيم من الروم ان شاء الله حد تاني يفيدك

العضو التالي يشكر angelonline على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 02-03-2014, 06:19 PM   #340
elhawass
عضو اساسي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة angelonline مشاهدة المشاركة
والله حضرتك الاخ انور مرفعهاش في رابط لوحده هو رفع الثيم الازرق والاسود بس وانا معرفش اسحب الثيم من الروم ان شاء الله حد تاني يفيدك

اعتقد ان المود powerbox v2 يفي بالغرض وهو في موضوعي التالي:
http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=553588
العضو التالي يشكر elhawass على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 02-03-2014, 06:39 PM   #341
geozenie
عضو جديد

شكر 5 مرات في 5 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة angelonline مشاهدة المشاركة

شكرا اخي الكريم على الاجابة

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:39 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:37 PM ---------

[QUOTE=elhawass;4570437]-------------------------------------------------------------------------
http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=553588[/QUOTE

شكرا جزيلا اخي الكريم جاري التنزيل و التجربة
العضو التالي يشكر geozenie على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 02-03-2014, 06:45 PM   #342
WD.3ADEL
عضو متفاعل

الصورة الرمزية WD.3ADEL

السلام عليكم اخواني الي حرب الروم الحديد والطيران الجديد الي فيه ويمدحونه كثيرا انا اواجه مشاكل في هذا الروم وبإعتقادي بسسب الكيرنل حاولت اركب كيرنل ستوك ولكن يعطيني فيل عند التركيب مباشره بعد الروم رجعت الى الإصدار الأقدم من هذا الروم 3.4 ورجعت ثبت الروم 3.4.1 ولكن لا فائده فهل هناك اعدادات للكيرنل لكي استفيد منها

أرسلت بواسطة GT-N7100

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:45 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 07:44 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WD.3ADEL مشاهدة المشاركة
السلام عليكم اخواني الي حرب الروم الحديد والطيران الجديد الي فيه ويمدحونه كثيرا انا اواجه مشاكل في هذا الروم وبإعتقادي بسسب الكيرنل حاولت اركب كيرنل ستوك ولكن يعطيني فيل عند التركيب مباشره بعد الروم رجعت الى الإصدار الأقدم من هذا الروم 3.4 ورجعت ثبت الروم 3.4.1 ولكن لا فائده فهل هناك اعدادات للكيرنل لكي استفيد منها

أرسلت بواسطة GT-N7100
اقصد الروم والكيرنل ولكن الإستكمال في كيبورد سام غبي ويجب ايقافه

أرسلت بواسطة GT-N7100
العضو التالي يشكر WD.3ADEL على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 02-03-2014, 07:08 PM   #343
salahaboshadi
عضو نشط

الصورة الرمزية salahaboshadi

مشاركات الشكر: 41
شكر 217 مرات في 175 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WD.3ADEL مشاهدة المشاركة

أرسلت بواسطة GT-N7100

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:45 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 07:44 PM ---------

اقصد الروم والكيرنل ولكن الإستكمال في كيبورد سام غبي ويجب ايقافه

أرسلت بواسطة GT-N7100
اخي الكريم انا فرمتت بالكامل واعملت كل الويبات وبعدين نزلت الروم 3.4 1 مباشره وفورا ثبتت الكيرنال الاصلي مباشرة وزبطت الامور وراحت كل المشاكل معي

salahaboshadi غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون salahaboshadi على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 02-03-2014, 07:27 PM   #344
geozenie
عضو جديد

شكر 5 مرات في 5 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة elhawass مشاهدة المشاركة
http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=553588
للأسف لم يشتغل. يا ريت لو يتم سحب الثيم من الروم
قديم 03-03-2014, 01:49 AM   #345
WD.3ADEL
عضو متفاعل

الصورة الرمزية WD.3ADEL

اقتباس:
اخي الكريم انا فرمتت بالكامل واعملت كل الويبات وبعدين نزلت الروم 3.4 1 مباشره وفورا ثبتت الكيرنال الاصلي مباشرة وزبطت الامور وراحت كل المشاكل معي

اخي سوبت فرمته بالكامل عن طريق الريكغري وحتى سويت فورمات الذاكره الداخليه وركبت ااروم من جديد وعالسريع اجيت اثبت الكيرنل استوك مارضي بعطيني فيل ورجعت سويت ويب كاش ودلفيك وحاولت مره اخري ونفس الشي فيل هذا طبعا من غير ما اسمح للجهاز انه يعمل ريستارت وبعديها خليته يسوي ريستارت وعملت ويب كاش ودلفيك ونفس المشكله وويت زي ما اشار انور و اخي افاعي الهكر انه انزل الأصدار الي قبل هذا الأصدار وبعدين اسوي ويب كاش ودلفيك ولم يزبط

أرسلت بواسطة GT-N7100
العضو التالي يشكر WD.3ADEL على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 03-03-2014, 04:40 AM   #346
salahaboshadi
عضو نشط

الصورة الرمزية salahaboshadi

مشاركات الشكر: 41
شكر 217 مرات في 175 مشاركات

اخي شو الريكفري اللي انت بتستخدمه

salahaboshadi غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر salahaboshadi على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 03-03-2014, 05:58 PM   #347
angelonline
عضو فعال

اقتباس:
طعم الكيتكات عند اخونا انور
الله الله يامسهل يارب يكون روم جامد كالعاده

قديم 03-03-2014, 07:17 PM   #348
elhawass
عضو اساسي

السلام عليكم احبتي
نحن لا نريد الان اي روم من الاخ انور
نريد اولا يطمئننا عن صحة مولوده الجديد
فيا ترى كيف الصحة و ان شاء الله بخير
ترى دعينالو من القلب دعاء خالص لوجه الله
اما الروم فلياخذ كامل وقته

عدد 3 من الاعضاء يشكرون elhawass على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 03-03-2014, 07:41 PM   #349
WD.3ADEL
عضو متفاعل

الصورة الرمزية WD.3ADEL

اقتباس:
اخي شو الريكفري اللي انت بتستخدمه

نفسه الموصى به ريكفري twrp

أرسلت بواسطة GT-N7100

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:41 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:28 PM ---------

اقتباس:
بارك الله فيك اخ حواس الاخ انور بخير و ابنه كذالك اصبح بصحة جيدة و الحمد الله
الحمد لله على سلامته وان شاء الله ان لا يصيبه مااصابه مرة اخري وان ينعم بالصحه والعافيه

أرسلت بواسطة GT-N7100
قديم 03-03-2014, 08:10 PM   #350
angelonline
عضو فعال

الف حمدلله علي السلامة يارب دايما يكون بخير وصحة وعافيه ويباركله فيه ويجعله بار بوالديه يارب

رد

العبارات الاستدلاليه
للمبتدئين, android, المكالمات, البطارية, الريكفري, الواي فاي, اكسبيريا, ثيم, برامج, تركيب, تنصيب, galaxy note 2, ريكفري, رسمي, روم, روت, سامسونج, شرح, rom, عيوب, عربي, youtube, نقل, كيبورد, كيرنل