موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات Google Android > منتدى هواتف Google Android العام > منتدى ترقيات هواتف Google Android > قسم ترقيات أجهزة Samsung بنظام Google Android
التسجيل انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث اجعل جميع المنتديات مقروءة

للتذكير فقط ....

رد
 
أدوات الموضوع
قديم 12-10-2015, 09:09 PM   #1
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية Ryashi
 
تاريخ التسجيل: 23-05-2014
الدولة: الاردن
المشاركات: 1,137
مشاركات الشكر: 746
شكر 842 مرات في 571 مشاركات
احتمالية حصول الاس 2 على اللولي بوب الرسمي!!

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

قد قرات هذا المقال وتحفزت وفرحت جدا اعزائي
http://en.yibada.com/articles/72433/...te-october.htm

اذا حصل الاس 2 على اللولي بوب الرسمي..سيكون من اروع وافضل الهواتف اووه

احببت ان انقل لكم الخبر لافرحكم..
ولكنه من المحتمل وليس ماكد!

واليكم هذا المقال

http://www.vcpost.com/articles/96935...ung-galaxy.htm

وهذا ايضا

http://www.vcpost.com/articles/96935...ung-galaxy.htm

تحياتي لكم

Ryashi غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون Ryashi على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اخر 5 مواضيع للعضو Ryashi
الموضوع الاقسام الرد الاخير للعضو الردود مشاهده اخر مشاركة
احتمالية حصول الاس 2 على اللولي بوب الرسمي!! قسم ترقيات أجهزة Samsung بنظام Google Android المهندس الشاعر 59 8739 12-10-2015 09:09 PM
اهل من الممكن امكانية التحكم في سرعة الغالق لهاتف... قسم ترقيات أجهزة LG بنظام Google Android Ryashi 0 435 19-09-2015 07:34 PM
طلب/اعطاء مهمة فتح الهاتف لازرار الصوت قسم ترقيات أجهزة Samsung بنظام Google Android aletewy 25 3074 12-09-2015 01:22 PM
طلب/افضل نسخة واتس اب بلس رجاء منتدى Google Android للبرامج Abu-Daniel 14 2258 25-07-2015 01:17 AM
من آآقوى روومات أأللولي بووب لـــلاس GT-I9100 قسم ترقيات أجهزة Samsung بنظام Google Android Ryashi 45 9760 17-06-2015 02:40 PM


اعلان

قديم 12-10-2015, 09:20 PM   #2
= الفهد=
عضو متفاعل
 
الصورة الرمزية = الفهد=
 
تاريخ التسجيل: 01-09-2015
الدولة: خنفشاريا
المشاركات: 568
مشاركات الشكر: 82
شكر 777 مرات في 324 مشاركات

خبر بعيد المنال
اذا كان النوت 2 لم يحصل على اللولي بب حتى الان

= الفهد= غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر = الفهد= على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 12-10-2015, 09:24 PM   #3
Ryashi
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية Ryashi
 
تاريخ التسجيل: 23-05-2014
الدولة: الاردن
المشاركات: 1,137
مشاركات الشكر: 746
شكر 842 مرات في 571 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة = الفهد= مشاهدة المشاركة
خبر بعيد المنال
اذا كان النوت 2 لم يحصل على اللولي بب حتى الان
انا عن نفسي متفائل ولله الحمد..
مع سامسونج انسى المستحيل..
Ryashi غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-10-2015, 10:25 PM   #4
mac2010
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: 22-12-2010
الدولة: اسبانيا
المشاركات: 741
مشاركات الشكر: 537
شكر 345 مرات في 255 مشاركات

اس ٣ ايضا

the final Lollipop version becomes imminent now to roll out to Galaxy S3.

على نهايه السنة فى ديسمبر ربما نحصل على لولى بوب لكثير من الاجهزة القديمة
ربا النوت ٢ فقد تم اطلاقه فى فنلندا وبولندا

According to recent news, Galaxy Note 2 might also be skipping the 5.0, 5.0.1, 5.0.2, and 5.1 version and head straight to 5.1.1. Carriers might also be releasing the update amid the Marshmallow fuss slated on September 29 or October 5, as per analysts' evaluation.

Read more: http://www.vcpost.com/articles/94645...#ixzz3oNlrBE46

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:25 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:10 PM ---------

ولكن الصفحة الرسمية لسامسونج تم الغاء التحديثات
Galaxy S3

Canceled !

Galaxy S3 Neo

Canceled !

Official Galaxy Note 2 Firmwares

Galaxy Note 2

Canceled !


http://samsung.youmobile.org

mac2010 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-10-2015, 11:55 PM   #5
النبراس2
عضو اساسي
 
تاريخ التسجيل: 05-12-2014
الدولة: كندا
المشاركات: 1,526
مشاركات الشكر: 1,290
شكر 3,684 مرات في 1,119 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

الامر ضرب من الخيال
اتمنى ان لا تعلق قلبك باماني مستحيلة
سياسة سامسونغ معروفة و غير وارد ان تغيرها و لعيون هواتف اصبحت من الماضي
ليس كل ما ينشر في المواقع صحيح
يقول المثل: اذا كان الخبر مجنون...يتعين على المتلقي ان يكون عاقل

النبراس2 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون النبراس2 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 13-10-2015, 12:25 AM   #6
= الفهد=
عضو متفاعل
 
الصورة الرمزية = الفهد=
 
تاريخ التسجيل: 01-09-2015
الدولة: خنفشاريا
المشاركات: 568
مشاركات الشكر: 82
شكر 777 مرات في 324 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النبراس2 مشاهدة المشاركة
الامر ضرب من الخيال
اتمنى ان لا تعلق قلبك باماني مستحيلة
سياسة سامسونغ معروفة و غير وارد ان تغيرها و لعيون هواتف اصبحت من الماضي
ليس كل ما ينشر في المواقع صحيح
يقول المثل: اذا كان الخبر مجنون...يتعين على المتلقي ان يكون عاقل
كلام سليم
هي فرقعة اخبار ليس الا
= الفهد= غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-10-2015, 12:33 AM   #7
المهندس الشاعر
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 01-06-2012
الدولة: العراق
المشاركات: 53
مشاركات الشكر: 81
شكر 32 مرات في 28 مشاركات

شكرا على الخبر اخ رياشي سؤال ماهو اخر روم مستقر عليه الان هل هو سيانوجين

وبارك الله بك

المهندس الشاعر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-10-2015, 03:17 AM   #8
amer123
عضو نشط
 
الصورة الرمزية amer123
 
تاريخ التسجيل: 14-10-2014
الدولة: مصر
المشاركات: 368
مشاركات الشكر: 8
شكر 264 مرات في 190 مشاركات

مٌن يِريِد لّولّيِ بوب علّيِهً بآلّرومٌآتٍ آلّمٌطبوخهً وآفُضلّ مٌن آلّرسمٌيِ

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:17 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:38 AM ---------

وفُريِق سنآجُون مٌود بدء العمل علي روم 6.0 للاس تو

amer123 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر amer123 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 13-10-2015, 03:55 PM   #9
Ryashi
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية Ryashi
 
تاريخ التسجيل: 23-05-2014
الدولة: الاردن
المشاركات: 1,137
مشاركات الشكر: 746
شكر 842 مرات في 571 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهندس الشاعر مشاهدة المشاركة
شكرا على الخبر اخ رياشي سؤال ماهو اخر روم مستقر عليه الان هل هو سيانوجين

وبارك الله بك
اوووه اهلا اخي الشاعر وين هالغيبة اشتقنالك

ابشر ب يلي تطلبه

عزيزي ساخبرك شيئا
استقريت فترة قصيرة على الروت بوكس ولكنه سيء جدا في البطارية
بحيث انه ينقص معي 30% في الساعه
مع انه اسرع روم جربته
لكن البطارية اولا
ثم انتقلت للولي بوب...ثم احببت ان اجرب بعض الالعاب وبعد تعب في تحميلها..لم تعمل في اللولي بوب
وذهبت حينها الى الجيلي بين..افتقدت للسرعة

ورجعت في الاخر ل اللولي بوب

وهذا افضل روم جربته
http://forum.xda-developers.com/gala...plha1-t3032958

يمكنك تحميل تطبيقات جوجل من هنا

https://www.androidfilehost.com/?fid=24052804347819443

التركيب بيكون من كيرنل سليم..موجود في المصدر..
واظنني سانتقل ل اندرويد 6.0 عندما يستقر (بعد شهور)

تحياتي لك
واي استفسار انا موجود
Ryashi غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون Ryashi على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 13-10-2015, 04:43 PM   #10
= الفهد=
عضو متفاعل
 
الصورة الرمزية = الفهد=
 
تاريخ التسجيل: 01-09-2015
الدولة: خنفشاريا
المشاركات: 568
مشاركات الشكر: 82
شكر 777 مرات في 324 مشاركات

........................................ .

= الفهد= غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-10-2015, 05:52 PM   #11
المهندس الشاعر
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 01-06-2012
الدولة: العراق
المشاركات: 53
مشاركات الشكر: 81
شكر 32 مرات في 28 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ryashi مشاهدة المشاركة
اوووه اهلا اخي الشاعر وين هالغيبة اشتقنالك

ابشر ب يلي تطلبه

عزيزي ساخبرك شيئا
استقريت فترة قصيرة على الروت بوكس ولكنه سيء جدا في البطارية
بحيث انه ينقص معي 30% في الساعه
مع انه اسرع روم جربته
لكن البطارية اولا
ثم انتقلت للولي بوب...ثم احببت ان اجرب بعض الالعاب وبعد تعب في تحميلها..لم تعمل في اللولي بوب
وذهبت حينها الى الجيلي بين..افتقدت للسرعة

ورجعت في الاخر ل اللولي بوب

وهذا افضل روم جربته
http://forum.xda-developers.com/gala...plha1-t3032958

يمكنك تحميل تطبيقات جوجل من هنا

https://www.androidfilehost.com/?fid=24052804347819443

التركيب بيكون من كيرنل سليم..موجود في المصدر..
واظنني سانتقل ل اندرويد 6.0 عندما يستقر (بعد شهور)

تحياتي لك
واي استفسار انا موجود

اهلا اخي بارك الله بك على الرد الرائع وتشتاق الك الجنة

ظروف كانت اقوى مني ولهذا كنت غير متواجد والحمد لله

بعون الله سوف اجرب الروم الذي ذكرته وانتظر الروم 6.0 بفارغ الصبر طبعا بعد تجربتك به وانتظر شرحك لافضل روم

تبقى الاستاذ والله ينور طريقك وشكرا للاخوة
المهندس الشاعر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-10-2015, 08:37 PM   #12
aletewy
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية aletewy
 
تاريخ التسجيل: 13-10-2011
الدولة: مصر-طنطا
المشاركات: 3,868
مشاركات الشكر: 5,057
شكر 3,510 مرات في 2,159 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

وتصدق ان الاس2 برام 1جيجا ومعالج ثنائي الانوية وبعد 5سنوات من الاصدار سيحصل عليه دا سوني اللي حدثت معظم هواتفها لم تحدث هاتف برام 1جيجا ولا حتى الهواتف غير الشهيرة برام 2 جيجا
ربما يكون المقصود انه سيحصل على اندرويد1 باصدار المصاصة فقد استقبلته بعض الهواتف الصينية بالفعل مثل انفينيكس
مع اني اشك لانهم لم يذكرو اي مصدر موثوق
اكاد اجزم بان الخبر فرقعة اعتمادا على سياسات جوجل العقيمة كما قال اخي النبراس مشكورا
وايضا لان الهاتف اصبح قديم واعتقد مجة صلاحية الهاردوير اوشكت على النفاذ فكيف يستقبل تحديث رسمي
عموما شكرا على الخبر وهو ان كان فرقعة ام حقيقة كما نتمنى فانت نقلت خبر موجود وشكرك غير منقوص لمجهودك والفرحة التي ادخلتها على ملاك الاس2 المحبوب
وايام الاس2 معي اصبحت معدودة ولو حتى كهاتف ثاني او ثانوي
وانا افكر جديا في الابتعاد عن سامسونج

aletewy غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون aletewy على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 18-10-2015, 12:47 AM   #13
المهندس الشاعر
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 01-06-2012
الدولة: العراق
المشاركات: 53
مشاركات الشكر: 81
شكر 32 مرات في 28 مشاركات

بارك الله بك اخي رياش على الروم لكن لدي استفسار

كيفية تكبير ايقونات البار العلوي

وكيفية الغاء التطبيقات التي تظهر عند فتح قفل الجهاز

وهل يوجد خيار اظهار عند اعادة تشغيل الجهاز اختيار الريكفري

وياريت برنامج الروت للنسخة

وبارك الله فيك

المهندس الشاعر غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر المهندس الشاعر على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 18-10-2015, 01:19 PM   #14
ابو عبدالمجيد11
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 08-10-2015
الدولة: السعوديه
المشاركات: 13
مشاركات الشكر: 2
شكر 10 مرات في 7 مشاركات

الاجهزه بالكثيير تكون ادائها ممتار في مده لا تتعدا سنتين وبعدها لا ينفع اغلب اجهزة اندرويد بطارية السياره مدتها سنه فقط فمابالك بجوال شغال طول الوقت وكل شي في الجوال يعتمد علئ البطاريه

ابو عبدالمجيد11 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر ابو عبدالمجيد11 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 18-10-2015, 07:05 PM   #15
النبراس2
عضو اساسي
 
تاريخ التسجيل: 05-12-2014
الدولة: كندا
المشاركات: 1,526
مشاركات الشكر: 1,290
شكر 3,684 مرات في 1,119 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

السلام عليكم
اهلا بكم احبتي
اهلا بك اخي الغالي - العطوي

قلت ان الامر مستحيل لدواعي تجارية بحتة
يجب على اصحاب الاس2 ان يقتنعوا ان سامسونغ تتبع سياسة هاتف السنة
كل سنة تصدر هواتف بمواصفات قوية منافسة للهواتف الاخرى في السوق
الشركة لديها تقنيات متطورة لو طرحتها في هاتف سيكون خرافي ومذهل
لكنها تتبع سياسة المنافسة ... تطلق بعض الميزات فقط تماشيا مع الشركات المنافسة
هو تقارب مخفي بين الشركات العملاقة.. و مسايرة للزمن
المعروف ان شركة سامسونغ تحاول زيادة حصتها السوقية في ظل المنافسة الشرسة من غريمتها شركة ابل وفي ظل تنامي ملفت لبعض الشركات الاخرى خاصة لينوفو
------------
الخلاصة:
ماهي فائدة الشركة لما تطرح تحديث اللولي بوب للاس2....

النبراس2 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون النبراس2 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 18-10-2015, 07:34 PM   #16
= الفهد=
عضو متفاعل
 
الصورة الرمزية = الفهد=
 
تاريخ التسجيل: 01-09-2015
الدولة: خنفشاريا
المشاركات: 568
مشاركات الشكر: 82
شكر 777 مرات في 324 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النبراس2 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
اهلا بكم احبتي
اهلا بك اخي الغالي - العطوي

قلت ان الامر مستحيل لدواعي تجارية بحتة
يجب على اصحاب الاس2 ان يقتنعوا ان سامسونغ تتبع سياسة هاتف السنة
كل سنة تصدر هواتف بمواصفات قوية منافسة للهواتف الاخرى في السوق
الشركة لديها تقنيات متطورة لو طرحتها في هاتف سيكون خرافي ومذهل
لكنها تتبع سياسة المنافسة ... تطلق بعض الميزات فقط تماشيا مع الشركات المنافسة
هو تقارب مخفي بين الشركات العملاقة.. و مسايرة للزمن
المعروف ان شركة سامسونغ تحاول زيادة حصتها السوقية في ظل المنافسة الشرسة من غريمتها شركة ابل وفي ظل تنامي ملفت لبعض الشركات الاخرى خاصة لينوفو
------------
الخلاصة:
ماهي فائدة الشركة لما تطرح تحديث اللولي بوب للاس2....

ليس في سامسونج فقط
وانما في كل الشركات المصنعة
الطرازات القديمة تهمل تماما ويتوقف الدعم لها
في شتى المجالات وليس الهواتف فقط
الخبر فرقعة ليس إالا
= الفهد= غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر = الفهد= على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 20-10-2015, 08:37 PM   #17
Ryashi
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية Ryashi
 
تاريخ التسجيل: 23-05-2014
الدولة: الاردن
المشاركات: 1,137
مشاركات الشكر: 746
شكر 842 مرات في 571 مشاركات

مممم بارك الله فيكم وتحياتي للجميع

يا اعزائي احترام ارائكم لكنني مجرد ناقل للخبر ليس الا

ونحن بانتظار المارشيملوا من سيانوجين مود او ريمكس

وينك يا عطيوي والله ليك وحشة
وما دامك لحد الان لم تجرب اللولي بوب....ما رايك بتجربته؟

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:37 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:30 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهندس الشاعر مشاهدة المشاركة
بارك الله بك اخي رياش على الروم لكن لدي استفسار

كيفية تكبير ايقونات البار العلوي

وكيفية الغاء التطبيقات التي تظهر عند فتح قفل الجهاز

وهل يوجد خيار اظهار عند اعادة تشغيل الجهاز اختيار الريكفري

وياريت برنامج الروت للنسخة

وبارك الله فيك
ممم ابشر يا اخوي ب اللي اقدر اساعدك فيه

بالنسبة لايقونات البار العلوي..هي كبيرة جدا بالنسبة لي حتى اني اضع Dpi دائما في اي روم 213

وانا اسف لم افهم البرامج التي تعمل عن اعادة التشغيل!!

وبالنسبة لاظهار الخيارات نعم موجودة
بامكانك الذهاب الى الاعدادات ومن ثم البحث واكتب Advanced Reboot
او اذهب الى الامان ومن ثم فعل advanced reboot

انا انتقلت الان الى ريمكس وسوف اجرب معظم الرومات واخبرك ب الافضل
تحياتي لك
Ryashi غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر Ryashi على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 21-10-2015, 07:33 PM   #18
ahb78
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 21-10-2015
الدولة: السعودية
المشاركات: 85
مشاركات الشكر: 1
شكر 14 مرات في 13 مشاركات

نتمنى يكون صحيح

ahb78 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر ahb78 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 21-10-2015, 09:54 PM   #19
المهندس الشاعر
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 01-06-2012
الدولة: العراق
المشاركات: 53
مشاركات الشكر: 81
شكر 32 مرات في 28 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ryashi مشاهدة المشاركة


ممم ابشر يا اخوي ب اللي اقدر اساعدك فيه

بالنسبة لايقونات البار العلوي..هي كبيرة جدا بالنسبة لي حتى اني اضع Dpi دائما في اي روم 213

وانا اسف لم افهم البرامج التي تعمل عن اعادة التشغيل!!

وبالنسبة لاظهار الخيارات نعم موجودة
بامكانك الذهاب الى الاعدادات ومن ثم البحث واكتب Advanced Reboot
او اذهب الى الامان ومن ثم فعل advanced reboot

انا انتقلت الان الى ريمكس وسوف اجرب معظم الرومات واخبرك ب الافضل
تحياتي لك
بارك الله بك على الرد الرائع
بخصوص Dpi من خيار الشاشة cd density 200Dpi اخترت 200 لانه عند اختيار الاكثر 220 يصبح كبير

اما البرامج الايقونات عند قفل الشاشة وهي ايقونة الكاميرا وايقونة الاتصال كيفية الغائهم

اما الريكفري فتم ورحمة الله والديك


انتظر حول افضل روم من ناحية البطارية لانه الروم رائع من ناحية السرعة والاستقرار
المهندس الشاعر غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر المهندس الشاعر على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 22-10-2015, 08:23 PM   #20
moradinho10
عضو فعال
 
الصورة الرمزية moradinho10
 
تاريخ التسجيل: 22-03-2012
الدولة: المغرب
المشاركات: 841
مشاركات الشكر: 0
شكر 228 مرات في 197 مشاركات

افضل روم من حيث البطارية هو [نيت روم 6.4]

moradinho10 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر moradinho10 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 23-10-2015, 04:45 AM   #21
amer123
عضو نشط
 
الصورة الرمزية amer123
 
تاريخ التسجيل: 14-10-2014
الدولة: مصر
المشاركات: 368
مشاركات الشكر: 8
شكر 264 مرات في 190 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moradinho10 مشاهدة المشاركة
افضل روم من حيث البطارية هو [نيت روم 6.4]
حاليا سناجون مود 5.1.1 قوة البطاريه فيه مقاربه الي حد ما لنيت روم
amer123 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-10-2015, 06:13 AM   #22
ZaFaR97
عضو فعال
 
الصورة الرمزية ZaFaR97
 
تاريخ التسجيل: 15-07-2014
الدولة: في أرض الله الواسعة
المشاركات: 810
مشاركات الشكر: 1,316
شكر 1,018 مرات في 508 مشاركات

للأسف لا أتوقع أن يحصل هذا،
الا اذا أرادت سامسونج المزاح مع المستخدمين

ربما تنزل جيليبين معدل لـ 5.0

ZaFaR97 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر ZaFaR97 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 23-10-2015, 09:14 AM   #23
Ryashi
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية Ryashi
 
تاريخ التسجيل: 23-05-2014
الدولة: الاردن
المشاركات: 1,137
مشاركات الشكر: 746
شكر 842 مرات في 571 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moradinho10 مشاهدة المشاركة
افضل روم من حيث البطارية هو [نيت روم 6.4]
نعم صدقت عزيزي
ولكن ليس بالسرعة

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:10 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:09 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ZaFaR97 مشاهدة المشاركة
للأسف لا أتوقع أن يحصل هذا،
الا اذا أرادت سامسونج المزاح مع المستخدمين

ربما تنزل جيليبين معدل لـ 5.0
اكتوبر خلاص خلص..
الظاهر انه فرقعة -_-

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:14 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:10 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aletewy مشاهدة المشاركة
وتصدق ان الاس2 برام 1جيجا ومعالج ثنائي الانوية وبعد 5سنوات من الاصدار سيحصل عليه دا سوني اللي حدثت معظم هواتفها لم تحدث هاتف برام 1جيجا ولا حتى الهواتف غير الشهيرة برام 2 جيجا
ربما يكون المقصود انه سيحصل على اندرويد1 باصدار المصاصة فقد استقبلته بعض الهواتف الصينية بالفعل مثل انفينيكس
مع اني اشك لانهم لم يذكرو اي مصدر موثوق
اكاد اجزم بان الخبر فرقعة اعتمادا على سياسات جوجل العقيمة كما قال اخي النبراس مشكورا
وايضا لان الهاتف اصبح قديم واعتقد مجة صلاحية الهاردوير اوشكت على النفاذ فكيف يستقبل تحديث رسمي
عموما شكرا على الخبر وهو ان كان فرقعة ام حقيقة كما نتمنى فانت نقلت خبر موجود وشكرك غير منقوص لمجهودك والفرحة التي ادخلتها على ملاك الاس2 المحبوب
وايام الاس2 معي اصبحت معدودة ولو حتى كهاتف ثاني او ثانوي
وانا افكر جديا في الابتعاد عن سامسونج

هنخسرك يعني يا جدع ولا ايه ؟؟؟؟؟

انا صراحة كنت هشتري LG G2 بسعر زهيد لكن يتم منعي من الاهل لانه السنة الجاي
الثانوية (سنة العذاب)
وانا افكر بعد النجاح باذن الله ب لينوفو لانه قوة بطاريته لا تضاهى اي والله
ذات مومنت لما يكون عند اخوي تابلت لينوفو 3 او 4 ايام وما ينقص واحد بالمية اخ بس اخ..

افكر خصوصا بهاتف Vibe Shot ذات الكاميرا الاحترافية والسعر الزهيد حسب ما سمعت..

وانا تقريبا بعد سنين حليت مشكلة اعادة التشغيل وان البطارية تخلص
ونيد فور سبيد حليتها لكن ليس بكامل على اللولي بوب والحمد لله
الحمد لله الذي هدانا لهذا وما كنا لنهتدي لولا ان هدانا الله
Ryashi غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون Ryashi على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 23-10-2015, 10:35 AM   #24
ghazouane
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: 24-03-2011
الدولة: Maroc
المشاركات: 403
مشاركات الشكر: 13
شكر 391 مرات في 170 مشاركات

يحلمون اللي فيك يفكرون

ghazouane غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-10-2015, 12:54 PM   #25
المهندس الشاعر
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 01-06-2012
الدولة: العراق
المشاركات: 53
مشاركات الشكر: 81
شكر 32 مرات في 28 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amer123 مشاهدة المشاركة
حاليا سناجون مود 5.1.1 قوة البطاريه فيه مقاربه الي حد ما لنيت روم

هل الروم سريع ؟؟

وبارك الله بك
المهندس الشاعر غير متصل   رد مع اقتباس
رد

العبارات الاستدلاليه
android, galaxy, galaxy note, galaxy note 2, galaxy s, samsung, update, البطارية, اندرويد, روم, سامسونج, سوني


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع


الانتقال السريع إلى

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 09:50 AM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.