موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات ايفون iPhone و الايباد iPad و الايبود iPod > منتدى أجهزة الايباد iPad العام
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد

قديم 20-11-2015, 08:10 PM   #1
عضو اساسي

الصورة الرمزية arome89

مشاركات الشكر: 9,886
شكر 14,812 مرات في 3,877 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

تم ارسال الايباد الى شركه

السلام عليكم
قمت بارسال الايباد الى شركه بسبب مشكله مع زر الهوم ايباد اير 2
المهم بعد ارساله لمدة 3 أيام عاد الايباد مع نفس المشكله وكنت اضع مع الايباد سمارت كفر لم يعد مع الايباد وبعد الاتصال قالو لي ضاع في شحن ولا يمكننا فعل شيئ والايباد اذا كانت به نفس المشكله ارسله الى أي محل صيانه وادفع من جيبك قيمة إصلاحه الايباد له عندي 4 اشهر ومشكلة زر الهوم موجوده من الأساس لكني توقعت انها عاديه

تحديث للموضوع

arome89 غير متصل   رد مع اقتباس

اخر 5 مواضيع للعضو arome89
الموضوع الاقسام الرد الاخير للعضو الردود مشاهده اخر مشاركة
حصريا Unc0ver يطلق جالبريك لجميع أجهزة أبل ios منتدى الأخبار محمدm 3 13656 24-05-2020 04:36 AM
تجربتي لجهاز3 LEeco Le pro منتدى الأخبار arome89 25 10711 21-11-2016 03:37 PM
تجربتي مع ايباد برو 9.7 نسخة وايفاي 128 ج ب منتدى الأخبار شذا الرياحين 21 14835 20-09-2016 08:04 PM
تجربتي مع جهاز سامسونج Galaxy Tab s2 8.0 wifi منتدى الأخبار ابومحمد الكردي 13 10263 19-09-2016 02:53 AM
نوت 7 ليس هناك نسخه برام 6 ج ب منتدى الأخبار shadad 29 10518 27-08-2016 12:23 AM

اعلان

قديم 20-11-2015, 11:34 PM   #2
abo walid
عضو متفاعل

الصورة الرمزية abo walid

مشاركات الشكر: 4,546
شكر 337 مرات في 209 مشاركات

اذا كان تحت الضمان هم ملزمين باصلاحه او استبداله ولا تتهاون بحقك .

abo walid غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون abo walid على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 20-11-2015, 11:50 PM   #3
arome89
عضو اساسي

الصورة الرمزية arome89

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdelrahim مشاهدة المشاركة
هل لديك ضمان ام لا ؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo walid مشاهدة المشاركة
اذا كان تحت الضمان هم ملزمين باصلاحه او استبداله ولا تتهاون بحقك .
الجهاز لسه مستخدم اربع شهور فقط والمشكله من ما يوم شريت الجهاز وحتى قريت في منتدى المشاكل الخاص ب أبل في موقعهم كثير عندهم نفس المشكله وتم حل المشكله بتغير زر الهوم بالكامل لهم مجانا وعند اتصالي عليهم قال لي جهازك تحت الضمان وراح نساعدك في حل المشكله قم بمسح كل شيئ من جهاز انتظر يوم يأتي لك شخص من البريد يأخذ الجهاز من عندك وارسل لي معلومات لمتابعة المشكله ثاني يوم وصل لي بريد يقولي تم حل المشكله اليوم الثالث والي هو اليوم استلمت الجهاز ساعه 5 عصرا يوم فتحت الجهاز لقيت السمارت كفر مو موجود قلت مو مشكله اتصل عليهم يوم ثنين يوم اجيت اجرب زر الهوم نفس المشكله وكانهم ما لسمو الجهاز ابدا بالمره

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:43 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:41 PM ---------

المشكله هذه ليست اول مره في سابق اشتريت ايباد 4 من موقعهم أيضا يوم فتحت الجهاز لقيت زر رفع الصوت ما ينضغط عليه وراسلتهم واتصلت عليهم والجهاز لي شاري سبوع وبعد سبوعين من الاتصالات والمراسلات تم استبدال الجهاز بجهاز اخر

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:50 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:43 PM ---------

وهذا نص الرساله التي وصلت من خلال البريد
يقول لي ان جهازك تحت الضمان وليس هناك داعي لدفع أي مبلغ والمشكله تدخل الضمان سيتم اخبارك بأي شيئ جديد

Garanti
Utifrån den information som du har angett tror vi att reparationen täcks av garantin, en AppleCare-produkt, ett Apple-reparationsprogram eller konsumentlagen. Det betyder att inga ytterligare kostnader tillkommer. Vi kontaktar dig om det uppstår några frågor kring, eller problem med, garantin.
قديم 21-11-2015, 07:09 PM   #4
hakoom
عضو نشط

مشاركات الشكر: 42
شكر 144 مرات في 92 مشاركات

اخي ممكن اعرف وش هي مشكلة زر الهوم بالضبط لان معي نفس الجهاز والي أحسه في الجهاز انه البصمة بطيئة وبعض الأحيان احس انها لا تستجيب ولكن الزر شغال عادي هل هذي هي المشكلة ام غيرها؟؟؟

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:09 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:06 PM ---------

السلام عليكم ، اخي ممكن اعرف وش المشكلة بالضبط لان معي نفس الجهاز احس انه البصمة بطيئة وبعض الأحيان لا تستجيب اما زر الهوم شغال عادي هل هذي هي المشكلة ام غيرها ؟؟؟

hakoom غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-11-2015, 02:44 AM   #5
arome89
عضو اساسي

الصورة الرمزية arome89

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hakoom مشاهدة المشاركة
اخي ممكن اعرف وش هي مشكلة زر الهوم بالضبط لان معي نفس الجهاز والي أحسه في الجهاز انه البصمة بطيئة وبعض الأحيان احس انها لا تستجيب ولكن الزر شغال عادي هل هذي هي المشكلة ام غيرها؟؟؟

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:09 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:06 PM ---------

السلام عليكم ، اخي ممكن اعرف وش المشكلة بالضبط لان معي نفس الجهاز احس انه البصمة بطيئة وبعض الأحيان لا تستجيب اما زر الهوم شغال عادي هل هذي هي المشكلة ام غيرها ؟؟؟
هلا بيك اخي المشكله مع زر الهوم اذا بتضغط عليها شوي شوي بدون الضغط العادي راح تحس ان في صوت خفيف بزر الهوم يعني الحركه مو كأن زر الهوم مافيه أي مشكله لا فيه مشكله وبعض الأحيان البصمه ما تقبل اصبعي واحاول افتح القفل مع الرمز وعند الضغط العادي على زر الهوم ما تحس ان الضغطه قويه تحس ان الضغط على الزر كأن الزر قديم شايف اذا عندك ايفون 4 او ايفون 4 اس بعد فتره من الاستعمال تحس الضغط على الزر ليس مثل الأول كذلك هذا الشيئ عندي مع الايباد مع العلم عندي الايفون 6 اس بلس الضغط على زر الهوم تحسه ضغط جيد وقوي وما فيه أي مشكله والايباد صارل له عندي 4 شهور فقط يعني لسه جديد المهم المشكله حاليا اكدر اعملها الك الف مره وكدام عينك يعني مشكله حقيقيه مو مشكله مجرد كلام ويوم او يومين وتختفي المشكله دائميه من يوم ما اشتريت الجهاز وراسلت واحد تقني عندهم في شركه قال لي عادي هذا اول استعمل للجهاز اطمن وبعد فترة 4 اشهور قلت لا هذه مشكله ودفعت حق الجهاز 7000 كرون أي تقريبا 800 دولار مع ابل كير وكل هذا يقولي روح ادفع من جيبتك لأصلاح المشكله احنه في أوروبا ما عندنا هيك تعامل مع الزبائن بس هذول الي موجودين بسويد والي يعملون في شركة ابل ما يعرفون الاحترام بالمره

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:44 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:38 AM ---------

لا وفوق هذا سرقو مني السمارت كايس الي كنت مخليه مع الايباد ويوم اجيت اتصل عليهم على السمارت كايس يقولي والله ضاع في شحن
قديم 22-11-2015, 09:16 PM   #6
hakoom
عضو نشط

مشاركات الشكر: 42
شكر 144 مرات في 92 مشاركات

الله يكون في عونك ، الحمدلله الي عندي ما فيه هذا المشكلة

hakoom غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-12-2015, 11:59 AM   #7
arome89
عضو اساسي

الصورة الرمزية arome89

الاوسمة التي حصل عليها

تم الاتصال قبل أسبوع بمسؤل أبل فرع السويد وبعد المجادله معهم ساعه كامله تمكنت والحمد لله من الحصول على جهاز ايباد اير 2 نسخه جديده مع سمارت كيس وحصلت على هديه كأعتذار منهم عباره لايتننج كيبل جديد إضافي مع كيس للايفون 6 اس بلس قال لي نحن نعتذر عن الأخطاء التي وردت ولا نقبل بمضايقة العملاء نتمنى لك ان تجد الراحه مع أجهزة ابل ونحن في خدمتك في أي وقت واي مشكله تتعلق في اجهزتك سيتم استبدالها في الحال دون أي مشكله

السبب الي خلاني اعصب عليهم وغيرو طريقة تعاملهم معي
بعد سماعهم اني مشترك مع ابل في كل شيئ تقريبا

اشتراكاتي معهم
اشتراك سنوي لمطورين أبل
اشتراك عائلي للموسيقا والهوم شير
اشتراك في أي كلود بمساحة 200 ج ب شهريا
اجهزتي الحاليه جهاز ايباد اير 2
جهاز ايفون 6 اس بلس
جهاز ابل تيفي النسخه 4
ابل واتش
ماك ميني للعائله

الحمد لله بعد كل هذا حصلت على جهاز جديد في الكارتون مع الهدايه المذكوره

عدد 2 من الاعضاء يشكرون arome89 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
رد

العبارات الاستدلاليه
ابل, الاتصالات, الايباد, الايفون, ايباد, ايفون, ضمان