موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > عدسة الكفي > التصوير الفوتوغرافي
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد

قديم 28-03-2013, 03:08 PM   #76
tacobell_q80
عضو نشط

الصورة الرمزية tacobell_q80

مشاركات الشكر: 408
شكر 724 مرات في 185 مشاركات

قلنالكم زووم زوووم والي يرحم والديكم
again
Zoom Zoom
هههههه

tacobell_q80 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر tacobell_q80 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان

قديم 28-03-2013, 04:00 PM   #77
taiseer999
كبير الخبراء

الصورة الرمزية taiseer999

مشاركات الشكر: 12,019
شكر 111,090 مرات في 14,197 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

ان كانت المقارنة مؤكدة ولا استطيع التشكيك بالموقع لصيته فالone يحتاج تغير كاميرا ��

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:00 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:50 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azizme مشاهدة المشاركة
مستعد احلف واتحمل ذنب ايماني ان هذ مفبرك ياشيخ حتى البانداء تصور افضل من thc one وشفناه قبل يقارع اللوميا والايفون والدليل ان الفيديو لانه تصوير حي ضهر المخبئ الضاهر الموقع يحصل على قيمة اعلانات لا اخاقيه من تحت لتحت من قبل سام سونج لتلميع البلاستيك وبصراحة من ضهرت جوجل وانتعشت سام سونج ع الاخلااق السلاام
سلام زميلي العزيز
الاحظ تواجدك دائما تناكف أي تفوق للسامسونج او الاندرويد واستغرب تعليقك الذي اجد به الكثير من التسرع والاتهام غير المبرر

والبلاستيك ليس عيبا واراه في اللوميا ايضا

لو تدخل اخر صفحة في المقارنة لتجد ان الموقع فضل الاتش تي ون في النتيجة النهائية
فما رايك الان بتصريحك http://www.gsmarena.com/samsung_gala...iew-913p11.php
taiseer999 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 4 من الاعضاء يشكرون taiseer999 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 28-03-2013, 04:13 PM   #78
abdurrhman
عضو اساسي

الصورة الرمزية abdurrhman

مشاركات الشكر: 8,918
شكر 11,113 مرات في 2,176 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tacobell_q80 مشاهدة المشاركة
قلنالكم زووم زوووم والي يرحم والديكم
again
Zoom Zoom
هههههه
طيب و ان يكن زووم ؟؟

صور الجالاكسي معمول لها زووم كمان بس طلعت أوضح بكثير !!

هو الواحد لما يصور صورة ما رح يحتاج يسوي زووم مثلا عشان يشوف تفاصيل الصورة اللي ممكن تكون مهمة ؟؟ و لما يسوي رح ينصدم بجودة الصورة المنعدمة بالون .. أصلا حجم الصورة الكبير (13mp) انعمل عشان لما تسوي زووم تطلع الصورة واضحة ..

بمعنى جرب تصور بكاميرا 2mp و كاميرا 13mp مثلا و سوي زووم بالثنتين .. طبعا لا مجال للمقارنة بدقة التفاصيل ..

بصراحة تبرير غير منطقي بالمرة لما تقولو الصورة مكبرة و لا معمول لها زووم .. وضوح الصورة بعد الزووم شيء أساسي بالصورة أصلا .. و انتو بتقولو زووم ؟؟ عجيب

مش ناقص غير انكم تقولو ان الزووم مو ضروري !!! أو ما حد بيعمل زووم للصورة هالأيام !! نفس عشاق أبل و سالفة البلوتوث
abdurrhman غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر abdurrhman على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 28-03-2013, 04:23 PM   #79
تكنولوجي 2
عضو جديد

مشاركات الشكر: 14
شكر 13 مرات في 13 مشاركات

جلكسي اس 4 افضل

تكنولوجي 2 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر تكنولوجي 2 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 28-03-2013, 04:24 PM   #80
abdurrhman
عضو اساسي

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة matador_kuw مشاهدة المشاركة
صح مكبره بالون علشان كذا مشوشه
لان كما فهمت يقول لو نبي نقارن بين سامسونغ والون لازم انسوي كذا علشان كذا الفيديو اوضح
واتوقع ان الصور الثابته اوضح وكانت المقارنه اتوقع افضل لو تم تصغير صور السامسونغ ل4 ميغا علشان يفتكون من التشويش بالجهازين وايضا كان لازم يوضحون ان كانت الصور ماخوذه قبل تحديث الكاميرا او بعده
اعتقد النتيجه كذا فوز الون لان لو عرف السبب بطل العجب
بالتوفيق
انت قصدك معمول لها زووم صح ؟؟ نفس كلام أخونا اللي فوق !!

كيف النتيجة فوز الون والفرق واضح وضوح الشمس ان التفوق للجالاكسي

رجاءً لا تتعصب و تبرر تبريرات غير منطقية ..

و المفروض بالاختبارات يستخدمو امكانيات الجهاز القصوى لأنه هي اللي رح يستفيد منها المستهلك .. مش مشكلة الجالاكسي ان دقة تصوير الون منخفضة .. 4 ميغا مدري ألترا بيكسل .. المفروض ان هذي امكانيات جهاز htc one القصوى .. أما انهم يصغرو الدقة في الأس4 لـ4 ميغا ليش ؟؟ تصغير الصورة بيرجع للمستهلك لكن هم ملزمين بالاختبارات بامكانيات الجهاز القصوى اللي بتقدمها الشركة المصنعة ..

تحياتي
العضو التالي يشكر abdurrhman على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 28-03-2013, 04:30 PM   #81
akram sammak
عضو جديد

مشاركات الشكر: 27
شكر 11 مرات في 7 مشاركات

بس كأنو كان في مقارنة من شي 3 أسابيع ببين تفوق one على s4
????????

akram sammak غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر akram sammak على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 28-03-2013, 04:48 PM   #82
مستر ايفون4
عضو اساسي

الصورة الرمزية مستر ايفون4

مشاركات الشكر: 68
شكر 734 مرات في 477 مشاركات

احترنا بينهما ماذا نختار
>>>>>
بالتوفيق للجميع

مستر ايفون4 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر مستر ايفون4 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 28-03-2013, 11:08 PM   #83
صقر محمد
عضو جديد

مشاركات الشكر: 23
شكر 10 مرات في 5 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zakwak مشاهدة المشاركة
المقارنه ظالمه جدا
انا املك الون ولسه مجرب التصوير بتاعه واقدر اقولكم انه جيدا جدا بس لازم تشغل وضع ال HDR وهاتشوفوا صور بقمه الروعه والجمال وانا نفسي ارفع لكم بعض الصور من غير ما اقلل حجمها ومش عارف
اخي الكريم استخدم موقع imageshack بدوون تقليل جودة الصور

كل الشكر و التقدير
صقر محمد غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون صقر محمد على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 30-03-2013, 06:54 AM   #84
tacobell_q80
عضو نشط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdurrhman مشاهدة المشاركة
طيب و ان يكن زووم ؟؟

صور الجالاكسي معمول لها زووم كمان بس طلعت أوضح بكثير !!

هو الواحد لما يصور صورة ما رح يحتاج يسوي زووم مثلا عشان يشوف تفاصيل الصورة اللي ممكن تكون مهمة ؟؟ و لما يسوي رح ينصدم بجودة الصورة المنعدمة بالون .. أصلا حجم الصورة الكبير (13mp) انعمل عشان لما تسوي زووم تطلع الصورة واضحة ..

بمعنى جرب تصور بكاميرا 2mp و كاميرا 13mp مثلا و سوي زووم بالثنتين .. طبعا لا مجال للمقارنة بدقة التفاصيل ..

بصراحة تبرير غير منطقي بالمرة لما تقولو الصورة مكبرة و لا معمول لها زووم .. وضوح الصورة بعد الزووم شيء أساسي بالصورة أصلا .. و انتو بتقولو زووم ؟؟ عجيب

مش ناقص غير انكم تقولو ان الزووم مو ضروري !!! أو ما حد بيعمل زووم للصورة هالأيام !! نفس عشاق أبل و سالفة البلوتوث
عزيزي انت اتحب تعمل زووم انا اشوف ان ال13 راح تعمل فيها زوم ورا زوم ورا زوم ورا زوم حجم كبير
وانت غلطان لان أصلا حجم الصورة الكبير لو انت تصور بكامرا 13MP وتحركت ايدك راح تكون الصوره غير واضحه ولو سويت زوم عليها ستزيد الصوره سوءً

الى اين ستصل .. وين راح توصل
مقارنة الكاميرا بين SAMSUNG Galaxy S4 و HTC ONE للصور الثابتة ..
مع السلامه
العضو التالي يشكر tacobell_q80 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 30-03-2013, 01:14 PM   #85
abdurrhman
عضو اساسي

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
عزيزي انت اتحب تعمل زووم انا اشوف ان ال13 راح تعمل فيها زوم ورا زوم ورا زوم ورا زوم حجم كبير
وانت غلطان لان أصلا حجم الصورة الكبير لو انت تصور بكامرا 13MP وتحركت ايدك راح تكون الصوره غير واضحه ولو سويت زوم عليها ستزيد الصوره سوءً

الى اين ستصل .. وين راح توصل
مع السلامه
ليش محسسني إن الزوم في الصورة الملتقطة من موبايل أقرب إلى الخيال ؟؟ و ما حد بيستخدمه ؟؟

الصراحة حيرتني معك .. الطبيعي ان الواحد لما يصور صورة أكيد بيعمللها زوم شيء طبيعي جداً ..

يعني انت مثلا لما تصور صورة من موبايلك ولا مرة سويتلها زوم ؟؟ ولا مرة ؟؟ و لا مرة كان عندك شوية فضول بشيء بالصورة و حبيت تعمللها زوم ؟؟

و بعدين شيء طبيعي انك لما تحرك ايدك و انت بتصور رح تطلع مشوشة ان شاء الله تكون 1 mp .. بس من كلامك حسستني ان الواحد ما بصور الا لما يحرك ايده ... و أنا ليش أحرك ايدي أصلا لما أصور بالعقل يعني لما الواحد يصور صورة ما رح يثبت ايده ؟؟ << لا زالت الأعذار غير منطقية بالمرة

رجاءً لا تبرر تبريرات غير منطقية لمجرد انك تفرض رأيك الخاطئ !!

و بالنسبة للجملة اللي بالأخضر عجزت أفهم الغرض منها يا ريت توضح ..

باختصار صور الhtc مشوشة لما تعمل لها زوم صح ولا لا ؟؟ و هذا لا يعتبر عيب قاتل بالصورة الملتقطة ؟؟ لما تيجي تكبرها تطلع مشوشة و تفاصيلها ممحية ؟؟

ورجاءً لا يجي حد و يقول لي مقصوصة و مكبرة .. طيب شو المشكلة ؟؟ أكيد حيكبروها عشان المقارنة حتى لو ببرنامج ..

و انت ليش متعب حالك أساساً ؟؟ أصلا htc طلعت تحديث عشان تحل هالمشكلة بالذات .. و ما كانت حتتعب حالها و تصدر تحديث لشغلة مش مهمة على قولتك .. صح و لا لا ؟؟

مش عارف كيف اعتبرت الزوم غير مهم و هو أصلا شيء أساسي في الصورة ..

بس ايش خص الصورة اللي كبرتلي اياها في الموضوع ؟؟؟؟؟؟؟؟ هو الواحد محتاج يعمل زوم لهالصورة ؟؟ هي أصلا حجمها الطبيعي هيك ليش ممكن أسويلها زوم برأيك ؟؟ ايش التفاصيل اللي ممكن تطلع لما تكبرها ؟؟

اسمحلي لكن المثال اللي طرحته خاطئ 100% ... ياخي يأست منك الصراحة أحاول أفهم فيك تروح تجيبلي سمايلي و تكبره ؟؟ يعني بالعقل مين اللي رح يفكر يكبر سمايلي ؟؟ اذا هو حجمه الطبيعي 2×2 ؟؟
قديم 30-03-2013, 03:13 PM   #86
tacobell_q80
عضو نشط

اقتباس:
ليش محسسني إن الزوم في الصورة الملتقطة من موبايل أقرب إلى الخيال ؟؟ و ما حد بيستخدمه ؟؟

الصراحة حيرتني معك .. الطبيعي ان الواحد لما يصور صورة أكيد بيعمللها زوم شيء طبيعي جداً ..

يعني انت مثلا لما تصور صورة من موبايلك ولا مرة سويتلها زوم ؟؟ ولا مرة ؟؟ و لا مرة كان عندك شوية فضول بشيء بالصورة و حبيت تعمللها زوم ؟؟

و بعدين شيء طبيعي انك لما تحرك ايدك و انت بتصور رح تطلع مشوشة ان شاء الله تكون 1 mp .. بس من كلامك حسستني ان الواحد ما بصور الا لما يحرك ايده ... و أنا ليش أحرك ايدي أصلا لما أصور بالعقل يعني لما الواحد يصور صورة ما رح يثبت ايده ؟؟ << لا زالت الأعذار غير منطقية بالمرة

رجاءً لا تبرر تبريرات غير منطقية لمجرد انك تفرض رأيك الخاطئ !!

و بالنسبة للجملة اللي بالأخضر عجزت أفهم الغرض منها يا ريت توضح ..

باختصار صور الhtc مشوشة لما تعمل لها زوم صح ولا لا ؟؟ و هذا لا يعتبر عيب قاتل بالصورة الملتقطة ؟؟ لما تيجي تكبرها تطلع مشوشة و تفاصيلها ممحية ؟؟

ورجاءً لا يجي حد و يقول لي مقصوصة و مكبرة .. طيب شو المشكلة ؟؟ أكيد حيكبروها عشان المقارنة حتى لو ببرنامج ..

و انت ليش متعب حالك أساساً ؟؟ أصلا htc طلعت تحديث عشان تحل هالمشكلة بالذات .. و ما كانت حتتعب حالها و تصدر تحديث لشغلة مش مهمة على قولتك .. صح و لا لا ؟؟

مش عارف كيف اعتبرت الزوم غير مهم و هو أصلا شيء أساسي في الصورة ..

بس ايش خص الصورة اللي كبرتلي اياها في الموضوع ؟؟؟؟؟؟؟؟ هو الواحد محتاج يعمل زوم لهالصورة ؟؟ هي أصلا حجمها الطبيعي هيك ليش ممكن أسويلها زوم برأيك ؟؟ ايش التفاصيل اللي ممكن تطلع لما تكبرها ؟؟

اسمحلي لكن المثال اللي طرحته خاطئ 100% ... ياخي يأست منك الصراحة أحاول أفهم فيك تروح تجيبلي سمايلي و تكبره ؟؟ يعني بالعقل مين اللي رح يفكر يكبر سمايلي ؟؟ اذا هو حجمه الطبيعي 2×2 ؟؟
عبدالرحمن انت كلك على بعضك صح
حقك علي
انت من النوع الي ما يتقبل ولا يتفهم الراي الاخر
نسفت كل كلامي وماحاولت تتفهم القصد!
انت الي على صواب

بس عندي ملاحظه:
على سؤالك لي "ايش خص الصورة اللي كبرتلي اياها في الموضوع؟"
وانا كبرت هذه الصوره فضول ابي اشوف شنو الموجود
والعجيب انك انت الي قلت ان الواحد يحب يعمل زوم فضول

قديم 30-03-2013, 03:15 PM   #87
mjalsahlawy
عضو جديد

مشاركات الشكر: 4
شكر 94 مرات في 40 مشاركات

مع اني من مناصري سامسونج الا ان الصور فيها فبركة , مستحيل ان تكون هذه الصور من HTC One

mjalsahlawy غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر mjalsahlawy على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 30-03-2013, 04:53 PM   #88
abdurrhman
عضو اساسي

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
عبدالرحمن انت كلك على بعضك صح
حقك علي
انت من النوع الي ما يتقبل ولا يتفهم الراي الاخر
نسفت كل كلامي وماحاولت تتفهم القصد!
انت الي على صواب

بس عندي ملاحظه:
على سؤالك لي "ايش خص الصورة اللي كبرتلي اياها في الموضوع؟"
وانا كبرت هذه الصوره فضول ابي اشوف شنو الموجود
والعجيب انك انت الي قلت ان الواحد يحب يعمل زوم فضول

لا ياخي مش قصدي هيك ..

قصدي انك بتقول ان الزوم مش ضروري في الصورة .. هذا اللي فهمته من كلامك ... و أنا استغربت من هالتبرير الغريب لأني الصراحة أول مرة بسمع ان الزوم مو ضروري للصورة .. أنا متفهم عليك لكن كلامك غير منطقي و انت ما قدرت تقنعني بوجهة نظرك

و غريب أيضا ان عندك فضول تشوف شيء بصورة واضحة جدا و هي صغيرة و انت فهمت قصدي أصلا ؟؟ ان صورة زي هيك(السمايلي) الانسان الطبيعي ما بفكر انه يسويلها زوم لأنه هذا حجمها الطبيعي و ما في شيء تشوفه أكثر من هيك !! أقصد ان ما فيها تفاصيل أصلا عشان تشوفها ههههههههه شو هالفضول الغريب ..

انا كان قصدي بالفضول بصورة موبايل مو سمايلي حصلته بمنتدى .. طيب قوللنا شو اكتشفت بمجرد تكبيرك للسمايلي لأني أنا كمان صار عندي فضول لأني بصراحة ما شفت بالصورة الكبيرة تبعتك شيء زيادة عن الصورة نفسها و هي صغيرة ..

بسألك سؤال أخي .. الحين هل الشركات تتعب و تهندس بكاميرا 13 ميغا بيكسل عشان المستخدم ما يستمتع بتفاصيل واضحة للصورة(حتى و ان كبرها) ؟؟ هل نوكيا عملت كاميرا بحساس 41 ميغا بيكسل ع الفاضي ؟؟ شو أهمية ال13 ميغا بيكسل اذا كان المستخدم ما رح يكبر الصورة عشان يشوف تفاصيلها ؟؟ على هيك كان كل الشركات اكتفت بـ2 ميغا بيكسل فقط لأنه الزوم و تفاصيل الصورة بعدين مش حتكون مهمة

شوف هالصورة مثلا :

الصورة هذي بحجم 13 ميجا بيكسل ..

افرض اني أنا صار عندي فضول أشوف اسم محل من المحلات .. و صورت هالمكان بكاميرا htc one و عملت زووم .. هل رح أقدر أقرأ شيء ؟؟

وبعدين ياخي htc أصدرت تحديث لهالمشكلة بالذات ..

تحياتي
عدد 2 من الاعضاء يشكرون abdurrhman على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 31-03-2013, 06:11 AM   #89
tacobell_q80
عضو نشط

اقتباس:
لا ياخي مش قصدي هيك ..

قصدي انك بتقول ان الزوم مش ضروري في الصورة .. هذا اللي فهمته من كلامك ... و أنا استغربت من هالتبرير الغريب لأني الصراحة أول مرة بسمع ان الزوم مو ضروري للصورة .. أنا متفهم عليك لكن كلامك غير منطقي و انت ما قدرت تقنعني بوجهة نظرك

و غريب أيضا ان عندك فضول تشوف شيء بصورة واضحة جدا و هي صغيرة و انت فهمت قصدي أصلا ؟؟ ان صورة زي هيك(السمايلي) الانسان الطبيعي ما بفكر انه يسويلها زوم لأنه هذا حجمها الطبيعي و ما في شيء تشوفه أكثر من هيك !! أقصد ان ما فيها تفاصيل أصلا عشان تشوفها ههههههههه شو هالفضول الغريب ..

انا كان قصدي بالفضول بصورة موبايل مو سمايلي حصلته بمنتدى .. طيب قوللنا شو اكتشفت بمجرد تكبيرك للسمايلي لأني أنا كمان صار عندي فضول لأني بصراحة ما شفت بالصورة الكبيرة تبعتك شيء زيادة عن الصورة نفسها و هي صغيرة ..

بسألك سؤال أخي .. الحين هل الشركات تتعب و تهندس بكاميرا 13 ميغا بيكسل عشان المستخدم ما يستمتع بتفاصيل واضحة للصورة(حتى و ان كبرها) ؟؟ هل نوكيا عملت كاميرا بحساس 41 ميغا بيكسل ع الفاضي ؟؟ شو أهمية ال13 ميغا بيكسل اذا كان المستخدم ما رح يكبر الصورة عشان يشوف تفاصيلها ؟؟ على هيك كان كل الشركات اكتفت بـ2 ميغا بيكسل فقط لأنه الزوم و تفاصيل الصورة بعدين مش حتكون مهمة

شوف هالصورة مثلا :

الصورة هذي بحجم 13 ميجا بيكسل ..

افرض اني أنا صار عندي فضول أشوف اسم محل من المحلات .. و صورت هالمكان بكاميرا htc one و عملت زووم .. هل رح أقدر أقرأ شيء ؟؟

وبعدين ياخي htc أصدرت تحديث لهالمشكلة بالذات ..

تحياتي

ما ينقدرلك
قديم 01-04-2013, 10:17 AM   #90
ahmedabdoullah
عضو جديد

مشاركات الشكر: 0
شكر 6 مرات في 6 مشاركات

واضح تفوق s4 بالصور الموضوعة

ahmedabdoullah غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر ahmedabdoullah على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 02-04-2013, 09:22 AM   #91
tacobell_q80
عضو نشط

واضح تعادل الاجهزه وانا اشوف ان كل الاجهزه الجديده المتناقسه مثل HTC One و Galaxy S4 و Sony Xperia Z/ZL & و LG Optimus G Pro
متفوقه بشيء ما على الاخر
لكنني سوف اعطي فرصه لكل من LG و HTC لان اجهزتهم تستحق هذه المره التجربه و اما سامسونج فهناك الكثير ممن سيقتنيه وانا احب ان اعطي فرصه و ادعم المجتهد ولا اهتم للسمعه والدعايه كثيرا

شكرا

قديم 02-04-2013, 12:45 PM   #92
ســـواف
عضو متفاعل

الصورة الرمزية ســـواف

مشاركات الشكر: 2,281
شكر 1,260 مرات في 288 مشاركات

اخواني الأعزاء..
اسمحوا لي بمداخلة متأخرة بعض الشيء...
كنت قد تفآجأت كذلك بالنتيجة لدى الموقع والذي قام بالتجربة.. ولكن اتضح لي إن الموضوع بسيط ويبدو ان البعض لم ينتبه لهذه النقطة.. والبعض الاخر قد انتبه لها...

كلتا الكاميرتان ذات دقةّ مختلفة.. فإحداهما 4 ميغا والأخرى 13 ميغا بكسل...

بالعادة وعند المقارنة يجب علينا تصغير الصور الكبيرة لحجم الصور الصغيرة مع الأخذ بالإنتباه طريقة معالجة التصغير والبكسلات فيها بحيث لا تضيع حدتها ولا تزيدها كذلك عن الحد المعقول بحيث تتشوهّ....

ما قام به الموقع هو تكبير الصور الملتقطة بكاميرا HTC ومعادلتها مع دقة كاميرة السامسونغ... وبالتالي أصبحّ معدل تكبير الصورة هو 400% من حجم الإقتطاع الأصلي...

أعتقد الموضوع فقط لإظهار قوة كاميرة السامسونغ وما تستطيع صورها إحتواؤه من تفاصيل.. ولا أحد ينكر النتيجة الفوق المدهشة لها...
ولكن وبالوقت ذاته لا تجدر المقارنة بهذا الشكل هنا... فكما ذكرت.. الكاميرتان ذات دقتين مختلفتين والأولى تصغير صورة السامسونغ في حالة أراد الموقع مقارنة التفاصيل بينهما...

إذا لما قام الموقع بالمقارنة بهذا الشكل؟

حسناً، تقنية الألترا بكسل تقول بأن حجم البكسل أكبر عن غيره ببقية الكاميرات.. مما يعني تفاصيل أفضل بالإلتقاط وهذا الشيء صحيح...
إذا.. أراد الموقع أن يرى مقدرة كاميرة HTC على تخزين التفاصيل وذلك حتى بعد تكبير الصورة ومساواته لدقة 13 ميغا بكسل.. وذلك لإن تصغير صور السامسونغ معناته فقد تفاصيل.. وبالطبع لم تكن بالنتيجة المتوقعة...

هذه كل القصة يا جماعة...
من رأيي الشخصي.. أفضل كاميرة سامسونغ على كاميرة HTC... وإن كنت أحسد ميزة تصوير الأخيرة بالظلام هي وكاميرا لوميا....

اقتباس مما ذكره الموقع:
"For the first couple of crops, we upscaled HTC One photos to 13MP, which is the fair way of comparing amount of resolved detail (downscaling reduces detail)."

كل الود

ســـواف غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر ســـواف على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 07-04-2013, 01:36 PM   #93
kagira
عضو جديد

مشاركات الشكر: 3
شكر 26 مرات في 14 مشاركات

أعزائي.. gsmarena في النهايه هو موقع صحيح خاص بالأجهزة وكبير فعلا ولكن كل شئ يتغير مع قليل من المال أعزائي البلاستيكيين

وقفوا لحظه خلونا نحلل الوضع..
نزل اكسبيريا زي ونزل بلاكبيري زي10 ونزل اس 4 ونزل نوت 8 ونزل أيضاً اتش تي سي ون والتحدي وسحب البساط من تحت أقدام المنافسين شئ معروف بين الشركات وكل شركه تحاول الإطاحه بالشركة الأخرى لذلك هذه كلها مسألة تشويه للسمعه من المنافسين..

قبل فتره يقولون الجهاز ما يتصلح إذا انكسرت شاشته على أساس أن الهاتف الزجاجي نيكسس4 مو أسوأ هاتف في هذا المجال ولكن لا نيكسس 4 هاتف قوقل المحبوب لذلك لا تجد منتقد واتش تي سي بما أنها ابدعت في هذا الهاتف تجد الشركات الأخرى تتربص بها تخاف لا تشيل سوقها وهذي الحقيقه...

تبا لهذا الموقع كيف يحكم؟!
تكبير صورة الون 4 مرات ثم المقارنه!!!

أنا امتلك نوت 1 وأحترم سامسونج ولكني محايد وعندما أرى أفضل من سامسونج أعترف بذلك واتش تي سي حاليا تملك أفضل هاتف موجود على الساحه..
روح أشتر اس 4 وشغل فيديو وكل خمس دقائق ناظر بعيد خلها تفيدك سمارت باوس
الحين يقومون علي البلاستيكيين

Sent from my GT-N7000

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:36 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:29 PM ---------

شئ آخر... هذا هو تصوير الون وروني تصوير الاس 4 ايها البلاستيكيون :rolleyes:

UltraPixel Photography with the New HTC One — HTC Blog

UltraPixel Photography with the New HTC One HTC Blog

Sent from my GT-N7000

kagira غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون kagira على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 18-04-2013, 06:02 PM   #94
Adelconan
عضو اساسي

الصورة الرمزية Adelconan

مشاركات الشكر: 11,524
شكر 1,720 مرات في 701 مشاركات

يعطيك العافية

Adelconan غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-06-2013, 02:14 AM   #95
حسين العراقي1
عضو جديد

مشاركات الشكر: 2
شكر 59 مرات في 28 مشاركات

اخوان انا املك جلاكسي اس4 والصور صحيحة والجلاكسي ا4ضل من الون اضفة ان موقع GSMarena موقع موثوق مع ذلك الجهازين ممتازين بس يبقى الاس4 افضل

حسين العراقي1 غير متصل   رد مع اقتباس
رد

العبارات الاستدلاليه
الايفون, الاندرويد, اكسبيريا, galaxy, galaxy s, htc, htc one, nexus, nexus 4, سامسونج, samsung, samsung galaxy, نوت, قوقل, كاميرا