موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات Google Android > منتدى هواتف Google Android العام > منتدى ترقيات هواتف Google Android > قسم ترقيات Google Nexus
التسجيل انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد

قديم 23-11-2010, 04:23 AM   #1
عضو جديد

مشاركات الشكر: 13
شكر 90 مرات في 20 مشاركات
تركيب الروم الرسمي Nexus One فريو على الجلاكسي؟ هل هناك زيادة في السرعه؟

لقد قمت كما قام معظمك بتنزيل الفريو 2.2 الرسمي العربي, ولكن بصدق وبكل أسف الجلاكسي خيب آمالي ............نعم إنه بطيئ وكثير التعليق........وليس بسرعه الآيفون مطلقاً ولا حتى قريب منها.......وبصراحه المقارنه من حيث السرعه بينه وبين الآيفون مضحكه........ومن حيث البرامج مبكيه.........وحتى الشكل الخارجي لا يوجد مجال للمقارنه. وبعد أن أصابني الإحباط من هذا الجلاكسي تناقشت مع صديق وأخبرني أن تحميل الفريموير الفريو الخاص بالـ Nexus One هو أسرع بكثير من الخاص بالسامسونج لأنه على حد قول: لم تلعب به سامسونج.

سؤالي......هل العملية بسيطه؟ هل هو مجرد الحصول على الفريموير الخاص بال Nexus One وإستخدام الأودين؟ إن كان كذلك فأشكر أي شخص يضع رابط للفريم وير الرسمي 2.2 الخاص بـ Nexus One

maj81 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر maj81 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اخر 5 مواضيع للعضو maj81
الموضوع الاقسام الرد الاخير للعضو الردود مشاهده اخر مشاركة
هل نزل Xperia Mini Pro في السعودية؟ كم السعر ومن... منتدى هواتف Google Android العام maj81 0 1347 17-08-2011 07:02 PM
Sony Ericsson Experia Mini Pro قريباً في الأسواق منتدى الأخبار The_Wolf88 7 2421 14-08-2011 11:57 AM
آيفون 4 أسود 16 جيجا (مفتوح بالجيفي سيم) للبيع منتدى البيع والشراء maj81 7 1571 06-05-2011 01:38 AM
Gevey SIM مالها وما عليها منتدى الترقيات لأجهزة iPhone / iPod / iPad samii121 13 7145 21-04-2011 02:33 PM
تفعيل iPhone4 - 4.3.1 منتدى الترقيات لأجهزة iPhone / iPod / iPad engramy 1 1247 11-04-2011 02:01 AM

اعلان

قديم 23-11-2010, 04:46 AM   #2
AbuYahia
عضو فعال

مشاركات الشكر: 90
شكر 880 مرات في 318 مشاركات

هلا بك أخي

بالنسبة للمقارنة بين الآيفون والجالكسي

كل جهاز له عيوبه وميزاته مافيه شي كامل

بالنسبة للبرامج فالآيفون له أكثر من 4 سنوات

أما الأندرويد فله حول السنة وشوي ولكن المسالة مسالة وقت

مع وجود برامج قوية الآن في الماركت

أما روم النكس ون فهو لا يركب ابدا على السامسونق

ولكن هناك روم سيانوجن صدرت للسامسونق وهي مبنية من جديد

قام المطورون في منتدى XDA-Devlopers بعملها

http://forum.xda-developers.com/showthread.php?t=803103

ولكن لا تزال في طور البيتا

وسبق أن جربتها فهي تدعم العربية قرائة وكتابة

وأدائها خرافي افضل من أدائها على النكسس ون

ولا زلنا ننتظر الاصدار الرسمي

أنصحك أن تتقبل الجهاز وتحاول التأقلم معاه حتى لا تشتت نفسك بين المقارنات

وهناك كثير تخلو عن الآيفون وأتجهو للأندرويد ولا يفكرون بالعودة إليه ابد

AbuYahia غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 5 من الاعضاء يشكرون AbuYahia على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 23-11-2010, 07:45 AM   #3
samir1961
عضو نشط

الصورة الرمزية samir1961

مشاركات الشكر: 11
شكر 131 مرات في 80 مشاركات

قم بإعادة ضبط إعدادات المصنع
لاحظت بعض اللاغ بعد الترقية لكن بعد الرجوع إلى اعدادات المصنع تحسن بكثير

samir1961 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-11-2010, 11:35 AM   #4
et3rnal
عضو متفاعل

مشاركات الشكر: 480
شكر 806 مرات في 239 مشاركات

مثل ما قال AbuYahia
السايجون هو الروم الوحيد للجالكسي مبني على الروم الاصلي "اندرويد خام" ومازال في المرحله التجريبيه.

بالمناسبه هناك رومات جديده لا تعتمد على تغيير نوع نظام الملفات المتعمل من اجل السرعه ونما تقوم بأصلاح عيوب نظام RFS مما يطفي اداءا رائعا

et3rnal غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-11-2010, 01:19 PM   #5
darkanis
عضو جديد

الصورة الرمزية darkanis

مشاركات الشكر: 0
شكر 5 مرات في 4 مشاركات

CyanogenMod 6.1 for GT-I9000: Work in Progress

Public Beta Release maybe at 19. Nov 2010.

http://forum.xda-developers.com/show...&postcount=331
darkanis غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-11-2010, 02:04 PM   #6
ziadswai
عضو نشط

الصورة الرمزية ziadswai

مشاركات الشكر: 141
شكر 212 مرات في 97 مشاركات

يا اخي انا استغرب على الاخوه الي عندهم مشاكل في الجهاز مع الروم الجديد !!
انا واحد منكم ولدي جهاز جالكسي اس
قبل الترقيه اتبعت الشرح الكامل من الاخوه بتثبيت الاصدار 2.1 اولاً ومن وبعد التركيب قمت بتثبيت الروم الرسمي الجديد عن طريق الكيس
وبعد تركيب الترقيه من الكيس قمت مسح الذاكره و ارجاع الجهاز على وضع المصنع
وبعدها قمت بتثبيت (برنامج ون كلك لاك فكس) من الماركت
وبعدها ثبتت في جهازي اكثر من 30 برنامج نا هيك عن الصور و اللملفات الصوتيه
والجهاز شغال معي ميه ميه والسرعه حلوه بالرغم من اني لم اركب برنامج الــ لانشر برو
وجهازي سريع وانا راضي عنه تماماً
الرجاء الرجاء اتباع الشرح ما قبل الترقيه

ziadswai غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-11-2010, 11:40 PM   #7
maj81
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ziadswai مشاهدة المشاركة
يا اخي انا استغرب على الاخوه الي عندهم مشاكل في الجهاز مع الروم الجديد !!
انا واحد منكم ولدي جهاز جالكسي اس
قبل الترقيه اتبعت الشرح الكامل من الاخوه بتثبيت الاصدار 2.1 اولاً ومن وبعد التركيب قمت بتثبيت الروم الرسمي الجديد عن طريق الكيس
وبعد تركيب الترقيه من الكيس قمت مسح الذاكره و ارجاع الجهاز على وضع المصنع
وبعدها قمت بتثبيت (برنامج ون كلك لاك فكس) من الماركت
وبعدها ثبتت في جهازي اكثر من 30 برنامج نا هيك عن الصور و اللملفات الصوتيه
والجهاز شغال معي ميه ميه والسرعه حلوه بالرغم من اني لم اركب برنامج الــ لانشر برو
وجهازي سريع وانا راضي عنه تماماً
الرجاء الرجاء اتباع الشرح ما قبل الترقيه
لقد ركبت الروم الجديد مع اللاج فكس.............ولكن تحسن طفيف.........النتيجه النهائيه......الجهاز للبيع
قديم 24-11-2010, 12:29 AM   #8
eng15
في الانتظار

مشاركات الشكر: 18
شكر 200 مرات في 123 مشاركات

مع احترامى الشديد لك العيب مش من الجهاز العيب انك مش عارف تستخدمه ازاى0 ومع اللى ذكره الاخ زياد لابد ان تستخدم برنامج يغلق البرامج الشغاله فى الخلفيه مثل autokiller فانت اكيد بتبقى سايب كام لعبه وبرنامج مفتوحين فبيسببوا تقل فى الجهاز انا كان معى الايفون فور بعته وجبت الجالكسى اس ولو تمسك جهازى مفيش فرق بينهم فى السرعه

eng15 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-11-2010, 01:29 AM   #9
maj81
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng15 مشاهدة المشاركة
مع احترامى الشديد لك العيب مش من الجهاز العيب انك مش عارف تستخدمه ازاى0 ومع اللى ذكره الاخ زياد لابد ان تستخدم برنامج يغلق البرامج الشغاله فى الخلفيه مثل autokiller فانت اكيد بتبقى سايب كام لعبه وبرنامج مفتوحين فبيسببوا تقل فى الجهاز انا كان معى الايفون فور بعته وجبت الجالكسى اس ولو تمسك جهازى مفيش فرق بينهم فى السرعه
يا أخي أنا عملت المستحيل مع هذا الجهاز...........صحيح أني يمكن متطلب شوي من ناحية السرعه ولكن أنا بالفعل كنت بإستخدم Advanced tasks manager والجهاز نظيف من البرامج إللي في الخلفيه.....وكان البطئ حتى قبل تشغيل أي برنامج......أنا عارف إنو الجهاز تمام وما فيو مشاكل يعني مش خربان....ولكن إتضح لي إنو هذه هي السرعه الحقيقيه للأندرويد........يعني ببساطة شغل ال NimBuzz مع برنامج الفيسبوك.......وفوت على لعبة Angry Birds وبعدين أغلقها.......رح تشوف أنوع التخبيص.......أو توصلك رسالة وإنت داخل لعبه, الجهاز بصير يفكر مع حالو وبهنق اللعبه...........بصراحه هذا جهاز لناس معينين.......يعني واحد مستعد يستثمر مدد طويلة من وقته لتضبيط الجهاز عشان بس يكون قريب للآيفون......وشخص يقضي وقتو على xda-developers بس الأندرويد مش نظام للمستخدم الطبيعي إللي مهم عندو يتمتع بجهازو بدون ما يضيع وقتوا في رومات وبرامج تسريع. على كل حال مجرد وجهة نظر....وإختلاف الرأي لا يفسد للود قضية.

ملاحظة: أكبر مقلب أكلتوا بحياتي هو الفلاش على الفرويو.........يعني كنت بتصفح اليوتيوب من المتصفح (إصدار الكمبيوتر)......أنوع التهنيج.....وبعد جد جهد وتكبير الصفحة والوصول إلى زر (شغل) يقف الجهاز وقفه تعبويه (إستراحه محارب) ويفكر مع نفسه.....ثم يشغل الفيديو بشكل متقطع إلى أن يسلك بعد ثواني......ولو حاولت توقف الفيديو مؤقتا مش رح يشتغل إلا بعد يمكن 10 ثواني لسبب يعرفه مهندسو جوجل أو سامسونج.......وحتى في مواقع الفلاش عملية التصفح بتكون بطيئة جدا وإستهلاك البطارية جنوني........بصراحه أنا إقتنعت بكلام ستيف جوبز إنو الفلاش إختراع فاشل.....وحرام يشتغل على أي جهاز محمول.
قديم 24-11-2010, 01:57 AM   #10
hasshot
عضو مشارك

الصورة الرمزية hasshot

مشاركات الشكر: 53
شكر 219 مرات في 76 مشاركات

يعني احد يصدق معانا يا شباب وينصحنا
اتش تي سي دزاير اتش دي ولا سامسونج جالاكسي اس ولا نشتري ايفون 4 وخلاص؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟ السوال الذي حير الملايين

hasshot غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-11-2010, 03:18 AM   #11
dhofary
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 10
شكر 157 مرات في 77 مشاركات

اصدقك القول ان الجهاز حتي مع النظام الرسمي سريع جدا مقارنة بالايفون والفلاش حقيقة لازيف !وثبت عليه برامج عدة دون ادني اشكال في اي تطبيق متوافق ... والشاذ في الاداء لاتبني حقيقه في العموم لهذه الجهاز الرهيب اخي العزيز

dhofary غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-11-2010, 03:23 AM   #12
eng15
في الانتظار

مشاركات الشكر: 18
شكر 200 مرات في 123 مشاركات

ولله يا اخي انا الجهاز معايا ما شأ الله مفيش المشاكل اللي انت بتقول عليها الجهاز سريع جدا حتي الفلاا ش ميه ميه مفيش تهنيج ولا حاجه ويا ريتك في مصر كنت ظبطلك جهازك. جرب تعمل اعاده ظبط مصنع وفرمت الذاكره الداخليه ثم نزل الروم الرسمي 2,1 ثم نزل 2,2 من جديد وبعد كده كيرنل الجديد تبع السرعه وموجود فى هذا القسم وجرب وقللي

eng15 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-11-2010, 03:40 AM   #13
maj81
عضو جديد

للأمانة أنا عملت إعادة تهيئة كاملة (Hard Reset) عشان إجتني بيعه من المنتدى والصحيح الجهاز صار سريع.......ولكن سريع فقط بدون أي برامج إضافيه.......يعني أنا مش مأمن أنزل أي برامج عليه لأنو هذا ثاني جالكسي صرت مستخدمه.....فللأمانه ولكل شخص ما عنده الوقت ولا الهويه إنو يفتح بطن جهازه كل يوم على فريمويرات جديدة وبرامج تسريع الله أعلم شو نتايجها, فنصيحه لوجه الله إشتري آيفون وريح راسك..........وأنا شب من ضحايا الأندرويد قاللي هالكلام بس أنا عنيد.............وخيركم من إتعظ بغيره.

العضو التالي يشكر maj81 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 24-11-2010, 03:43 AM   #14
fasho
عضو اساسي

الصورة الرمزية fasho

مشاركات الشكر: 152
شكر 1,419 مرات في 464 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

والله ياخي إني بعته ورجعت بعدها واشتريته مرة ثانية .. حقيقة لم اجد جهاز يحل مكانة على الأقل
إلى وقتنا هذا .. وعيوبة جدا صغيرة لاتقارن بمميزاته الرائعه ..

fasho غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-11-2010, 03:48 AM   #15
maj81
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fasho مشاهدة المشاركة
والله ياخي إني بعته ورجعت بعدها واشتريته مرة ثانية .. حقيقة لم اجد جهاز يحل مكانة على الأقل
إلى وقتنا هذا .. وعيوبة جدا صغيرة لاتقارن بمميزاته الرائعه ..
الجهاز ممتاز لناس وسيء لناس آخرين...........بس صراحه هوجهاز رائع لواحد محترف برمجه وحاب يحط الجهاز على طاولة العمليات ويفتح بطنه كل شوي ويعمل تجارب وأشياء غريبه..........بس هوجهاز مش نصيحه لواحد مجرد بدو ينبسط في الجهاز وما يتعقد في حياتو ويكون جهاز سلسل الإستخدام قبل كل شي وطبعاً برامج بأعداد غفيره ونوعيه رائعه. للأسف طلعت من الناس سيئي الحظ إللي الآيفون بناسبهم أكثر......يالله علقه تفوت ولا حد يموت.
رد

العبارات الاستدلاليه
تحميل, تركيب, nexus