موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات Google Android > منتدى هواتف Google Android العام > منتدى ترقيات هواتف Google Android > قسم ترقيات أجهزة Samsung بنظام Google Android
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد

قديم 09-07-2013, 10:56 PM   #51
amor j
عضو مشارك

الصورة الرمزية amor j

مشاركات الشكر: 60
شكر 89 مرات في 64 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aetewy مشاهدة المشاركة
لاشكر على واجب اخي احنا كلنا بدانا من الصفر واتعلمتا هنا مع بعض وعلى فكرة نحن هنا نحاول المساعة فقط والاستفادة
المهم مع التعليقات دي مش هينفع واكيد هتلاقي الاستوديو معلق ومش هتعرف تضع حاجة في الميموري المشاكل دي مش هتنحل غير لما تركب كيرنل جيبو وبالاخص لو اردت تركيب روم جديد لابد تعمل الوايبات عن طريق جيبو
اذا المشاكل ازدادت يبقى لابد تجرب احد الرومات عمرو حبيب وحسان ولو فضلت تسال من هنا لحد السنة المقبلة مش هتوصل لراي مفيد ايهما الافضل كل واحد ليه وجهة نظر حسب استخدامه وحسب تجاربه لرومات الاخرى فجرب اللي يعجبك وبعدين جرب التاني
اريد ان اخبرك فقط ان عمرو حبيب نادرا مايحدث الروم يعني روم ثابت اما حسان كل كام يوم يحدث الروم ويغير الكيرنل

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:25 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:19 AM ---------

افضل طريقة للحفاظ على بطاريتك(نوت1.نوت2.s3.s2)و سريع شحنها

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:29 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:25 AM ---------
روم عمرو وحسان
http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=452367
http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=497729

والله اتطريت ارجع للجيبو لانو الروم كان يعلق كتير كتير اتحملتو شوي بس والله امبارح الصبح فقت لقيتو مطفي ولما شغلتو علق كتير كتير قمت قورا عملت الويبات ونزلت الجيبو قام اشتغل بس والله الحق يقال انو الهيواكس افضل بمئات المرات من الجيبو بس هيك حظي وبالنسبة لرومة عمرو حبيب :انتبهت انو كاتب بالشرح ""فقط هذا التحديث لمن هم على الاصدـدار 12"" يعني ما بقدر نزلها لحالها لانو هي تحديث مو هيك؟؟؟؟ واخي انت بتنصحني باي وحده فيهم؟؟؟
amor j غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان

قديم 10-07-2013, 04:26 AM   #52
aletewy
عضو اساسي

الصورة الرمزية aletewy

مشاركات الشكر: 5,055
شكر 3,510 مرات في 2,159 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

جرب روم حسان في ناس كتير بتشكر فيه وان شاء الله حظك زي الفل كل سنة وانت طيب ان كنت مسلم او مسيحي ايه الاخبار في سوريا

aletewy غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-07-2013, 05:58 AM   #53
amor j
عضو مشارك

الصورة الرمزية amor j

اقتباس:
جرب روم حسان في ناس كتير بتشكر فيه وان شاء الله حظك زي الفل كل سنة وانت طيب ان كنت مسلم او مسيحي ايه الاخبار في سوريا

وانت بالف خير وينعاد عليك الشهر بالخير ان شاء الله اخبار سورية متل العادة
اليوم نزلت الرومة النوريدك من اول وجديد ونزلت بعدها هيرواكس ميديوم وكالعادة علق وجمد الجهاز وما استفدت شي وحتى اليوم اشتريت بطارية جديدة من الوكيل وما استفدت نفس يلي قبلها الجهاز يهدر 4-5 بالمية كل ساعة واحيانا 5.30 وما بعرف وين عم يروح مع اني عملت الويبات كلها حتى اني اخدته للمصلح وقلي انو لا تصلحة الجهاز مو مفكوك قلي انو اذا بيقعد 7 ساعات مع العمل واتصال بيكون الجهاز عادي مافيه مشكلة وشدد على فكرة انو الجهاز مو مشكلتو هاردوير قد يكون البطارية او سوفوير !
انا لما حط الجهاز على ( power saver) وكون موقف البرامج يلي بالخلفيه و التاسك كيلر عم يقتل البرامج كل نص ساعة بيزل معدل الهدر الى 2-3 كل ساعة ومع ذلك الجهاز ما اقدر اشتغل عليه اخاف يخلص البطارية
قديم 10-07-2013, 10:35 PM   #54
Eten4ever
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 89
شكر 63 مرات في 41 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amor j مشاهدة المشاركة
وانت بالف خير وينعاد عليك الشهر بالخير ان شاء الله اخبار سورية متل العادة
اليوم نزلت الرومة النوريدك من اول وجديد ونزلت بعدها هيرواكس ميديوم وكالعادة علق وجمد الجهاز وما استفدت شي وحتى اليوم اشتريت بطارية جديدة من الوكيل وما استفدت نفس يلي قبلها الجهاز يهدر 4-5 بالمية كل ساعة واحيانا 5.30 وما بعرف وين عم يروح مع اني عملت الويبات كلها حتى اني اخدته للمصلح وقلي انو لا تصلحة الجهاز مو مفكوك قلي انو اذا بيقعد 7 ساعات مع العمل واتصال بيكون الجهاز عادي مافيه مشكلة وشدد على فكرة انو الجهاز مو مشكلتو هاردوير قد يكون البطارية او سوفوير !
انا لما حط الجهاز على ( power saver) وكون موقف البرامج يلي بالخلفيه و التاسك كيلر عم يقتل البرامج كل نص ساعة بيزل معدل الهدر الى 2-3 كل ساعة ومع ذلك الجهاز ما اقدر اشتغل عليه اخاف يخلص البطارية
أنصحك بتثبيت روم الأخ حسن البغدادي

كنت أستخدم جهازي بالروم الأصلي 4.0.3 وحالياً أستخدم روم الأخ حسن ( أول روم مطور أجربة على هذا الجهاز ) والبطارية أفضل من الأول بشكل كبير

أول يوم أستمرت معي البطارية 18 ساعة مع تشغيل الوايرلس المتواصل وكل الحركات مفعلة وإستخدام الشاشة حوالي ساعتين ، بالنسبة لي النتيجة مرضية مقارنتاً بالروم الأصلي

على حسب ما قرأت لازم أترك الجهاز على الأقل مدة كم يوم عشان تتضبط البطارية وتتحسن

لا تغير الرومات بكثرة وأعطي روم الأخ حسن مدة أسبوع وشوف النتيجة
Eten4ever غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر Eten4ever على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 11-07-2013, 02:39 AM   #55
amor j
عضو مشارك

الصورة الرمزية amor j

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eten4ever مشاهدة المشاركة
أنصحك بتثبيت روم الأخ حسن البغدادي

كنت أستخدم جهازي بالروم الأصلي 4.0.3 وحالياً أستخدم روم الأخ حسن ( أول روم مطور أجربة على هذا الجهاز ) والبطارية أفضل من الأول بشكل كبير

أول يوم أستمرت معي البطارية 18 ساعة مع تشغيل الوايرلس المتواصل وكل الحركات مفعلة وإستخدام الشاشة حوالي ساعتين ، بالنسبة لي النتيجة مرضية مقارنتاً بالروم الأصلي

على حسب ما قرأت لازم أترك الجهاز على الأقل مدة كم يوم عشان تتضبط البطارية وتتحسن

لا تغير الرومات بكثرة وأعطي روم الأخ حسن مدة أسبوع وشوف النتيجة

جاري التجربة والله يجزيك الخير على النصيحة سؤال اخي انت لما كنت عالرومة الاصليه لما تنام وهوه 100 % مشحون وبعد 7-9 ساعات كان يوصل معك لل 80% ام ان هناك مشكلة بالجهاز ؟؟
العضو التالي يشكر amor j على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 11-07-2013, 04:48 PM   #56
amor j
عضو مشارك

الصورة الرمزية amor j

نزلت الروم والله شغلة حلوة كتير وبالصرف ممتاز بس بقي الكيرنل الافضل الروم نازل معو كيرنل ابولو لايت وطبعا ما اشتغل عندي الويرلس فبدي نزل كيرنل معو هلق يتوافق مع الجهاز ... تبين لي ان ثلاث كيرنلات يقبلهم الجهاز بدون مشاكل :
speedmod - hirox light - jeboo
فأيهم افضل في صرف البطارية ؟؟؟
شكرا على المشاركات والنصائح كلها والله استفدت منكم كتير

قديم 11-07-2013, 07:57 PM   #57
aletewy
عضو اساسي

الصورة الرمزية aletewy

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
نزلت الروم والله شغلة حلوة كتير وبالصرف ممتاز بس بقي الكيرنل الافضل الروم نازل معو كيرنل ابولو لايت وطبعا ما اشتغل عندي الويرلس فبدي نزل كيرنل معو هلق يتوافق مع الجهاز ... تبين لي ان ثلاث كيرنلات يقبلهم الجهاز بدون مشاكل :
speedmod - hirox light - jeboo
فأيهم افضل في صرف البطارية ؟؟؟
شكرا على المشاركات والنصائح كلها والله استفدت منكم كتير
زي ماقلت قبل كدا مفيش افضل جرب واللي يريحك هو الافضل انا بشوف انك تركب سبيدمود طالما هيرو اكس بيعمل مشاكل وتستحمل مشكلة السخونة ويارب يفلح المرة دي

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:57 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:44 PM ---------

الذهاب ل settings ثم Developer options ثم نأشر صح على Don't keep activities ثم ننزل ل limit background processes ونختار no background processes
وبعد كل اعادة تشغيل الهاتف لابد تعيدها من جديد
قديم 12-07-2013, 03:21 AM   #58
aletewy
عضو اساسي

الصورة الرمزية aletewy

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
جاري التجربة والله يجزيك الخير على النصيحة سؤال اخي انت لما كنت عالرومة الاصليه لما تنام وهوه 100 % مشحون وبعد 7-9 ساعات كان يوصل معك لل 80% ام ان هناك مشكلة بالجهاز ؟؟
عندي بينزل 1-2% فقط واحيانا اكثر ولكني احافظ دائما على اغلاق جميع البرامج في الخلفية ببرنامج ادفانسد تاسك مانجر وبظبطه يغلق البرامج كا ربع ساعة وبرنامج التنظيف اليدوي تاسك مانجر وايضا من جو لانشر ن قائمة البرامج المفتوحة لاني لا احب اللانشر الاصلي لانه يسحب كتير من الرامات
في برنامج اسمه android assistant حمله من الماركت ده بيعرف كل حاجة شغالة في الهاتف بتسحب اد ايه من البطارية وفيه برنامج اسمه cpu spy مجاني ايضا في الماركت دا بيعرفك سرعة المعالج التي تستهلك البطارية
قديم 12-07-2013, 05:53 AM   #59
سيدي محمد
عضو جديد

مشاركات الشكر: 21
شكر 14 مرات في 11 مشاركات

لا تشغل الجي بي اس والبلوتوث ووايفاي الا عند الحاجة

سيدي محمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-07-2013, 02:11 PM   #60
amor j
عضو مشارك

الصورة الرمزية amor j

اقتباس:

عندي بينزل 1-2% فقط واحيانا اكثر ولكني احافظ دائما على اغلاق جميع البرامج في الخلفية ببرنامج ادفانسد تاسك مانجر وبظبطه يغلق البرامج كا ربع ساعة وبرنامج التنظيف اليدوي تاسك مانجر وايضا من جو لانشر ن قائمة البرامج المفتوحة لاني لا احب اللانشر الاصلي لانه يسحب كتير من الرامات
في برنامج اسمه android assistant حمله من الماركت ده بيعرف كل حاجة شغالة في الهاتف بتسحب اد ايه من البطارية وفيه برنامج اسمه cpu spy مجاني ايضا في الماركت دا بيعرفك سرعة المعالج التي تستهلك البطارية

والله يا اخي انا شفت البروسيسات الشغالة ولم يكونو اكثر من 3-5 بروسيس فقط ال ui و greenfy callforwarding و samsung keyboard مع task manager فقط هدول لا غير !!!
رومة الاخ حسان فرقة معي البطارية كتير اخي انت ادرى وتابعت مشكلتي كنت ب 6 ساعات الاقي البطارية رايح منها 24 % فقط 6 ساعات الان بعد 9 ساعات الاقي رايح منها 18-20 تماما!!!
والبرامج يلي طرحتهم حضرتك استعملتهم كلهم وما لقيت الفرق الكبير !!!
بالنسبة للكيرنل برأيك انه السبيدمود افضل من الجيبو ؟؟ والاثنان افضل من hirox light ??? الايت وكانو مو حاطط كيرنل بنوب متل الاصلي لا زيادة ولا نقصان ولكنه مع الجهاز صاروخ بدون اي تعليق !!
قديم 12-07-2013, 06:54 PM   #61
aletewy
عضو اساسي

الصورة الرمزية aletewy

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
والله يا اخي انا شفت البروسيسات الشغالة ولم يكونو اكثر من 3-5 بروسيس فقط ال ui و greenfy callforwarding و samsung keyboard مع task manager فقط هدول لا غير !!!
رومة الاخ حسان فرقة معي البطارية كتير اخي انت ادرى وتابعت مشكلتي كنت ب 6 ساعات الاقي البطارية رايح منها 24 % فقط 6 ساعات الان بعد 9 ساعات الاقي رايح منها 18-20 تماما!!!
والبرامج يلي طرحتهم حضرتك استعملتهم كلهم وما لقيت الفرق الكبير !!!
بالنسبة للكيرنل برأيك انه السبيدمود افضل من الجيبو ؟؟ والاثنان افضل من hirox light ??? الايت وكانو مو حاطط كيرنل بنوب متل الاصلي لا زيادة ولا نقصان ولكنه مع الجهاز صاروخ بدون اي تعليق !!
صراحة انا لا احب سبيدمود بسبب انه يسخن الهاتف جدا وارى ان جيبو افضل منه لكن اذا انت جربت سبيدمود وكان افضل في البطارية من جيبو يبقى خليك عليه وبالنسبة لهيرواكس حاول تجرب الميديام لو مافي مشاكل هيفرق كتير
وفي النهاية لا يسعني الا ان اقول لك كل واحد له راي مختلف في الكيرنل الافضل اغلب الناس يرون سبيدمود الافضل لا اعرف لماذا ولكن هذه وجهة نظرهم
المهم لكي تصبح محترف لابد ان تجرب كل شئ بنفسك ولا تعتمد علي اراء الاخرين مهما كانت خبرتهم واجعلها فقط للاسترشاد وليس للاتباع
عدد 2 من الاعضاء يشكرون aletewy على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 12-07-2013, 07:01 PM   #62
almogharby
عضو متفاعل

مشاركات الشكر: 392
شكر 382 مرات في 257 مشاركات

ماشاء الله عليك اخي aetewy قله من الاعضاء من لديهم صبرك وعطائك فجزاك الله خيراً وبارك الله فيك ، بالنسبه للكيرنالات من رأي جيبو الافضل في خلال وضع تشغيل الشاشه ، هيروكس المبني علي سبيد مود افضل في وضع السكون لكنه مشاكله كثيره ، ابولو ممتاز جداً في وضع السكون ووضع تشغيل الشاشه لكن استعمل نسخه قديمه 4.6 او اقل لأنه في تحديث 4.7 قام باضافه تعريفات من جالاكسي اس4 لهذا البعض واجه بعض المشاكل فيه هذا الاصدار ، انصحك جرب ابولو 4.4 لكن استعمله اسبوع كامل علي الاقل حتي تستطيع الحكم عليه ، وكما اشار لك الاخ aetewy الله يعطيه العافيه اعطي كل كيرنال وقته والتفضيل الشخصي هو الفيصل ، وكل عام وانتم بخير .

almogharby غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون almogharby على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 12-07-2013, 07:45 PM   #63
amor j
عضو مشارك

الصورة الرمزية amor j

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almogharby مشاهدة المشاركة
ماشاء الله عليك اخي aetewy قله من الاعضاء من لديهم صبرك وعطائك فجزاك الله خيراً وبارك الله فيك ، بالنسبه للكيرنالات من رأي جيبو الافضل في خلال وضع تشغيل الشاشه ، هيروكس المبني علي سبيد مود افضل في وضع السكون لكنه مشاكله كثيره ، ابولو ممتاز جداً في وضع السكون ووضع تشغيل الشاشه لكن استعمل نسخه قديمه 4.6 او اقل لأنه في تحديث 4.7 قام باضافه تعريفات من جالاكسي اس4 لهذا البعض واجه بعض المشاكل فيه هذا الاصدار ، انصحك جرب ابولو 4.4 لكن استعمله اسبوع كامل علي الاقل حتي تستطيع الحكم عليه ، وكما اشار لك الاخ aetewy الله يعطيه العافيه اعطي كل كيرنال وقته والتفضيل الشخصي هو الفيصل ، وكل عام وانتم بخير .

الله يسلم ايديك عالنصيحة الحمد لله نزل كيرنل ابولو 4.6 ولم يحدث مشاكل بالشبكة وهوه جيد لح نزله وانتظر اسبوع واذا استمر العمل لح نزل الاكستريم مشكور جدا يا اخي الكريم

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:45 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:43 PM ---------

اقتباس:

صراحة انا لا احب سبيدمود بسبب انه يسخن الهاتف جدا وارى ان جيبو افضل منه لكن اذا انت جربت سبيدمود وكان افضل في البطارية من جيبو يبقى خليك عليه وبالنسبة لهيرواكس حاول تجرب الميديام لو مافي مشاكل هيفرق كتير
وفي النهاية لا يسعني الا ان اقول لك كل واحد له راي مختلف في الكيرنل الافضل اغلب الناس يرون سبيدمود الافضل لا اعرف لماذا ولكن هذه وجهة نظرهم
المهم لكي تصبح محترف لابد ان تجرب كل شئ بنفسك ولا تعتمد علي اراء الاخرين مهما كانت خبرتهم واجعلها فقط للاسترشاد وليس للاتباع

الله يسلم ايديك يا رب والله انا اسف كتير على ازعاجك بالاسئلة الكثيرة حقك على راسي الحمد لله نزل كيرنل ابولو ريغولار 4.6 وبدون مشاكل على الاغلب الجهاز لم يتاقلم مع النسخ الاعلى مشكور جدا مرة تانية
العضو التالي يشكر amor j على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 13-07-2013, 05:25 PM   #64
Eten4ever
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 89
شكر 63 مرات في 41 مشاركات

اقتباس:
ما أتذكر كم بالضبط لكن الجهاز كان يصرف بطارية بشكل كبير ، بروم الأخ حسن وهو الروم الوحيد الي جربتة البطارية ممتازة عندي وكل يوم تتحسن
Eten4ever غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-07-2013, 08:43 PM   #65
aletewy
عضو اساسي

الصورة الرمزية aletewy

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rianyx مشاهدة المشاركة
انا مركب هذا والبطاريه ممتازه ودي اجرب 4.8 مو راضي كيف كيف بنجن انا

تم الإرسال من جهازي GT-I9100 بواسطة تاباتوك 2
منتظرك والله اخي ريان كل سنة وانت طيب واحشني والله وكنت مفتقدك لتساعدني في مساعدة اخي صاحب المشكلة انا ركبته عادي من الريكفري ركبت ملف ازالة سكريبت ابولو remove script apolo وبعدين ملف ازالة مخلفات الكيرنلات gs2 kernal wipe 2.9 وبعدين ركبت الكيرنل وبعدين وايب كاش ودالفيك لكن الحق لم استمر عليه فالاضائة سيئة جدا ومع هذا لا يوفر في البطارية
عدد 2 من الاعضاء يشكرون aletewy على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 14-07-2013, 02:25 AM   #66
aletewy
عضو اساسي

الصورة الرمزية aletewy

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
وماذا عن ابولو 4.8 هل جربت تركيبة بالطريقة التي اخبرتك بها ام لا
العضو التالي يشكر aletewy على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 14-07-2013, 04:00 AM   #67
amor j
عضو مشارك

الصورة الرمزية amor j

والله يا جماعة الجهاز فرق معي شوي الجهاز كل ساعة بيصرف 2 بالمية في حالة السكون وانا متاكد انو ما عم يشتغل شي بالخلفية غير رامج النظام نفسة وبرنامج greenfy و advanced task killer والله لا زيادة ولا نقصان وانا مشغل الpower saver وما فرقت معي
بالنسبة للكيرنل انا استغل عندي ابولو الاصدار 4.6 حصرا ونسخة الاكستريم v0 ولكن في configuration apolo
ما قدر الجهاز على الفولتاج تبع ابولو و استطاع فقط على regular voltage يعني الكيرنل الاكستريم v0 والفولتاج ل regular !!!!
بالنسبة لهيرواكس هو جيد للجهاز بس والله يعلق كتير كتير !!!!!
بالنسبة للرومات : رومة النورديك و رومة الاخ حسان مثل بعض تقريبا بالنسبة للصرف البطارية التنين بحالة السكون 2% كل ساعة ""وهي نسبة كبيرة والله ""
مع اني عملت كل الويبات وعملت عملت الويب كاش والويب دالفيك لما ركبت الكيرنل وما استفدت ابدا !!!
والكيرنلات لقيتهم مو بالفرق الكبير (جيبو - ابولو - هيرواكس ) !!!
وحطيت *#9900# وعملت disable fast dormancy وما استفدت بهي الحركة ابدا !!!
وغيرت البطارية وما استفدت ""اشتريت بطاريتين اصليتين "" !!!
والله حاسس انو مشكلتي عويصة كتير ومالها حلة
عكل حال مشكور الجميع وخاصة الاخ الكريم aetewy يلي تحمل اسئلتي الكتيرة بكل صدر رحب تشكر كتير يا اخي

عدد 2 من الاعضاء يشكرون amor j على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 14-07-2013, 04:12 AM   #68
almogharby
عضو متفاعل

مشاركات الشكر: 392
شكر 382 مرات في 257 مشاركات

اقتباس:
والله يا جماعة الجهاز فرق معي شوي الجهاز كل ساعة بيصرف 2 بالمية في حالة السكون وانا متاكد انو ما عم يشتغل شي بالخلفية غير رامج النظام نفسة وبرنامج greenfy و advanced task killer والله لا زيادة ولا نقصان وانا مشغل الpower saver وما فرقت معي
بالنسبة للكيرنل انا استغل عندي ابولو الاصدار 4.6 حصرا ونسخة الاكستريم v0 ولكن في configuration apolo
ما قدر الجهاز على الفولتاج تبع ابولو و استطاع فقط على regular voltage يعني الكيرنل الاكستريم v0 والفولتاج ل regular !!!!
بالنسبة لهيرواكس هو جيد للجهاز بس والله يعلق كتير كتير !!!!!
بالنسبة للرومات : رومة النورديك و رومة الاخ حسان مثل بعض تقريبا بالنسبة للصرف البطارية التنين بحالة السكون 2% كل ساعة ""وهي نسبة كبيرة والله ""
مع اني عملت كل الويبات وعملت عملت الويب كاش والويب دالفيك لما ركبت الكيرنل وما استفدت ابدا !!!
والكيرنلات لقيتهم مو بالفرق الكبير (جيبو - ابولو - هيرواكس ) !!!
وحطيت *#9900# وعملت disable fast dormancy وما استفدت بهي الحركة ابدا !!!
وغيرت البطارية وما استفدت ""اشتريت بطاريتين اصليتين "" !!!
والله حاسس انو مشكلتي عويصة كتير ومالها حلة
عكل حال مشكور الجميع وخاصة الاخ الكريم aetewy يلي تحمل اسئلتي الكتيرة بكل صدر رحب تشكر كتير يا اخي
الاس2 مع الاستعمال المتواصل للشاشه لا يتعدي الثلاث ساعات وفي وضع السكون جيد جداً يعتبر وهي تقريباً نفس احصائيات هاتفي ، عليك اخي الفاضل التأقلم مع البطاريه وابتعد عن برامج توفير الطاقه وما الي ذلك وقم بايقاف المزامنه اذا لا تستعملها والحركه والدوران ولا تجعل ضوء الشاشه تلقائياً ، والشكر موصول للأخ aetewy لأنه مجهوده جبار جداً فجزاك الله خيرا وكل عام وانتم بخير .
almogharby غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر almogharby على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 14-07-2013, 05:30 AM   #69
aletewy
عضو اساسي

الصورة الرمزية aletewy

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
مع انك اخ وغالي على قلبي هل تنصحني فيه مع ان الكيرنل اللي انا عليه وقت الاستخدام كل 12دقيقه تنزل واحد بالميه وقت السكون كل 5ساعات واحد بالميه انا راح اجربه مادام الطريقه مجربه منك فوالله لم اوصل الى الكيرنل الممييز الا بفظلك بعد الله

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:57 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:34 AM ---------

للاسف يطلع لي ابلود مود بالون الاصفر ورجل الاندرويد نائم وطالعه منه نفيخه

صدقني لو انا قرات الكلام ان الحالي بينزل واحد بالمية كل 5ساعات كنت هنصحك بعدم التغيير لكنك قد حاولت بالفعل وفشلت الطريقة فقدر الله وماشاء فعل المهم لابد تركب روم جديد طالما ظهر رجل الاندرويد
كنت عايز اعرف انت ركبت ملف كيرنل وايب ولا روم وايب الذي يسبب مسح الروم كله وناسف لك كثيرا اخي ريان
قديم 14-07-2013, 06:00 AM   #70
سفافيني
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 29
شكر 52 مرات في 35 مشاركات

أخي aetewy

بخبرتك..

هل تنصح بكيرنال معين مع أي روم رسمي (الاسباني او الاماراتي أو أيًا يكن..)، بحيث تكون البطارية على أحسن حال ؟

أرجو وضع اسم الروم، ورابط الكيرنال ولك كل شكري..

سفافيني غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر سفافيني على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 14-07-2013, 06:16 PM   #71
amor j
عضو مشارك

الصورة الرمزية amor j

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almogharby مشاهدة المشاركة
الاس2 مع الاستعمال المتواصل للشاشه لا يتعدي الثلاث ساعات وفي وضع السكون جيد جداً يعتبر وهي تقريباً نفس احصائيات هاتفي ، عليك اخي الفاضل التأقلم مع البطاريه وابتعد عن برامج توفير الطاقه وما الي ذلك وقم بايقاف المزامنه اذا لا تستعملها والحركه والدوران ولا تجعل ضوء الشاشه تلقائياً ، والشكر موصول للأخ aetewy لأنه مجهوده جبار جداً فجزاك الله خيرا وكل عام وانتم بخير .
يعني اخي الكريم انت كمان عندك بيصرف هيك؟؟؟ 2 كل ساعة بحالة السكون وبحالة البرامج والعمل ما بيتعدى 5 ساعات؟؟؟
اذا هيك عندك فبتكون طمنتني كتير انو جهازي ما فيه مشكلة ""عطل مصنعي""

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:16 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:46 PM ---------

الجهاز بحالة السكون يعمل فيه بروسيس ببورت 1013 وهيه AudioOut_2 هوه وال android system و google service و media service
بالنسبة لل AudioOut_2 هل يوجد طريقة اوقفها؟؟ التاسك كيلر لا يستطيع ايقافها ابدا وبالنسبة لل media service و
google service هل يوجد طريقة اوقفهم حتى لو حذفت مثلا google play علما انو ما منستعملو بسوريا لانه محظور
قديم 14-07-2013, 09:10 PM   #72
aletewy
عضو اساسي

الصورة الرمزية aletewy

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
للاسف حلت عندي مشكله من كيرنل ابلو 4.8 وهي ابلود مود ورجل الاندرويد طالع منه علامة بالونه يعني نائم يطلع لي رستار وكلام ماعرفته وبعدها ابلود مود وبعد رجوعي الئ ابلو 4.7 صارت المقاطع ماتشتغل واذا تركته ساعه احصل الشاشه سودا اضطر اطلع البطاريه واشغله ماادري وش المشكله مع ان البطاريه ممتازه يوم ساعتين وفتح الشاشه 4ساعات وخمسين دقيقه الحين تغير الوضع ولو تنحل مشكلت رجل الاندرويد امر البطاريه سهله عندي مع اني ماني ضايف اي برنامج ولا شي يارررب يخرب حتئ اجيب جديد

ركب هذه الملفات https://www.wuala.com/pedestre/Kerne...y=IZz8nJ7ajpFQ
http://d-h.st/dUa
http://d-h.st/Hh1
http://d-h.st/3aq
ثم ركب ابولو 4.6 https://www.wuala.com/pedestre/Kerne...y=IZz8nJ7ajpFQ

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:48 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 07:46 PM ---------

اقتباس:
يعني اخي الكريم انت كمان عندك بيصرف هيك؟؟؟ 2 كل ساعة بحالة السكون وبحالة البرامج والعمل ما بيتعدى 5 ساعات؟؟؟
اذا هيك عندك فبتكون طمنتني كتير انو جهازي ما فيه مشكلة ""عطل مصنعي""

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:16 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:46 PM ---------

الجهاز بحالة السكون يعمل فيه بروسيس ببورت 1013 وهيه AudioOut_2 هوه وال android system و google service و media service
بالنسبة لل AudioOut_2 هل يوجد طريقة اوقفها؟؟ التاسك كيلر لا يستطيع ايقافها ابدا وبالنسبة لل media service و
google service هل يوجد طريقة اوقفهم حتى لو حذفت مثلا google play علما انو ما منستعملو بسوريا لانه محظور
اخي البطارية لاتتعدى في الاس2 مع الاستعمال الكثيف 4 ساعات لكن المشكلة عندك في وقت السكون فالطبيعي يتعدى يومان

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:10 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 07:48 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفافيني مشاهدة المشاركة
أخي aetewy

بخبرتك..

هل تنصح بكيرنال معين مع أي روم رسمي (الاسباني او الاماراتي أو أيًا يكن..)، بحيث تكون البطارية على أحسن حال ؟

أرجو وضع اسم الروم، ورابط الكيرنال ولك كل شكري..
افضل كيرنل على الاطلاق هو هيرواكس ولكنه يسبب مشاكل عند البعض فجربه اذا حدثت مشكلة يليه في الافضلية كيرنل ابولو وهذا رابط هيرو اكس عن طريق الاودن لكي تركبه بعد الروم مباشرة
http://d-h.st/oP3
افضل روم عربي هو روم النورديك الموجه لشمال اوروبا وساعطيك رابط الاصدار الاول lsd لكي نقلل فرصة حدوث مشاكل مع كيرنل هيرواكس تفضل
http://www.hotfile.com/dl/193265719/...6_NEE.zip.html
قديم 14-07-2013, 10:32 PM   #73
amor j
عضو مشارك

الصورة الرمزية amor j

والله هاد يلي مجنني يا اخ aetewy انا دائما حاططه على وضع السكون والجهاز يصرف 2 بالمية كل ساعة !!! ولهلأ ما لقيت حل

قديم 17-07-2013, 02:13 AM   #74
aletewy
عضو اساسي

الصورة الرمزية aletewy

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
اتضح ان المشكله من نفس كيرنل ابلو 4.8 وجربتها عل 5اجهزه وللاسف لم يعمل الجهاز وافظل كيرنل علئ الاطلاق هو ابولو اكستريم v2 لا توجد حراره سرعه في الشحن البطاريه تجلس يوم كامل والشاشه تجلس اكثر من 5ساعات ال 6ساعات ونص روعه الكيرنل بس يحتاج تجلس اسبوع ماتغيره

مبروك عودة الهاتف لحالته الطبيعية ولكنك لم تخبرنا رقم اصدار ابولو اكستريم2 اكيد تقصد 4.7
الغريب انه لم تحدث مشكلة معي اطلاقا مع ابولو 4.8 اكيد فيه عندكم ملفات متلااكمة في الذاكرة الخارجية او نوع الميموري كارد هو السبب ربما
لكن على العموم الهواتف التي حدثت معها مشكلة مع ابولو 4.8 هي نفس الهواتف التي تسبب هيرواكس بمشاكل بها فحاول ان تبحث عن السبب الذي يسبب هذه المشاكل لانك لن تقدر على تحديث ابولو هكذا في المستقبل وسيكون هذا الاصدار هو الاخير بالنسبة لك
حاول تزيل الميموري وتفرمت الذاكرة الخارجية وجرب ابولو 4.8 ثانية ربما يعمل
قديم 19-07-2013, 05:15 AM   #75
aletewy
عضو اساسي

الصورة الرمزية aletewy

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
تم تركيبه بنجاح علئ روم عمرو الحبيب بعد تركيب كيرنل دريكس

مبروك اكيد تقصد كيرنل دورميناكس الذي يعتمد على صياح
لكي تحصل على بطارية جيدة ادخل في الايقونة الجديدة التي ستظهر في التطبيقات وهي اعدادات الكيرنل وحرك يمين الى ان تصل الى صفحة البروفايل واختار وضع البطارية اكستريم وبعد عدة ايام نشوف النتيجة
رد

العبارات الاستدلاليه
android, مفتوح, الاندرويد, البلوتوث, البطارية, الريكفري, dropbox, برامج, تركيب, بطارية, google, حساب, رسمي, روم, روت, سامسونج, شراء, عربي, update, نوت, كيرنل