موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتدى الملاحة وتحديد الموقع > قسم الملاحة للاجهزة الشخصية والمركبات
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد

قديم 26-05-2013, 06:09 AM   #51
Abu Mona
عضو اساسي

الصورة الرمزية Abu Mona

مشاركات الشكر: 227
شكر 768 مرات في 382 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamody2006 مشاهدة المشاركة
اخ ابو منى انا اقصد كما قلت سابقا اخر اصدار من igo بالخرائط الاخيرة الفكرة هي كالاتي اولا افضل
ان تستخدم الكرت بدلا من الذاكرة الاساسية وتضع نسخة igo حديثة على الكرت وتروح لمجلد igo اللي على الذاكرة الاساسية
وتغير اسمه ومن ثم تثبت النسخة من الميموري وتشغلها سوف تعمل معك عندما تعمل اعادة تشغيل للسيارة سوف لن يعمل البرنامج مجددا غير اسم مجلد igo الذي على الذاكرة الاساسية مرة اخرى وشغل البرنامج سوف يعمل معك ولاداعى لهذه الخطوة في كل مرة فقط اول مرة وازا لم يعمل معك البرنامج تاكد ان ملفات البرنامج على الكرت لازالت موجودة لان النظام في بعض الاحيان يسمح مجلد igo على الكرت فقط انسخه مرة ثانية وسوف يعمل معك بإذن الله بشكل دائم واذا لم اكن قد وفقت في الشرح سوف انزل فيديو من سيارتي لشرح الطريقة

بالنسبة للاخ انا اسف
انا ايضا ابحث عن ملف sd1 انا ايضا ابحث عنه وياريت لو حد يساعد الاخ الذي قال انه عنده برفع الملفات
الف شكر لك اخي
عملت هذه الطريقه من قبل ولكن لم تفلح . وكررتها مره اخرها ويظهر خطا عند فتح التطبيق
"global_cfg not found"

خبرتي بحل مشاكل اندرويد متواضعه ولكن ساحاول حتى اجد الحل لهذه المشكله .
سؤال اخي حمودي
هل مجلد برنامج الخرائط بالذاكره الداخليه لديك محمي ؟
يعني تقدر تحذف البرنامج كامل مع مجلد iGO الاساسي بالنظام؟

لو تكرمت انسخ لي ملف sys.txt الفعال معك الان على الكرت, ممكن الخلل منه
وماهو اسم الكارت لديك SDMMC ام اسم اخر ؟
Abu Mona غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان

قديم 26-05-2013, 08:52 AM   #52
hamody2006
عضو جديد

مشاركات الشكر: 0
شكر 1 مرة في 1 مشاركة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abu Mona مشاهدة المشاركة
الف شكر لك اخي
عملت هذه الطريقه من قبل ولكن لم تفلح . وكررتها مره اخرها ويظهر خطا عند فتح التطبيق
"global_cfg not found"

خبرتي بحل مشاكل اندرويد متواضعه ولكن ساحاول حتى اجد الحل لهذه المشكله .
سؤال اخي حمودي
هل مجلد برنامج الخرائط بالذاكره الداخليه لديك محمي ؟
يعني تقدر تحذف البرنامج كامل مع مجلد iGO الاساسي بالنظام؟

لو تكرمت انسخ لي ملف sys.txt الفعال معك الان على الكرت, ممكن الخلل منه
وماهو اسم الكارت لديك SDMMC ام اسم اخر ؟
اخي ابو منى
لاتقلق
"global_cfg not found"
فهذه الرسالة تظهر لي في كل مرة احاول فيها تثبيت البرنامج وهذه تعني بان الملف غير موجود في الذاكرة الخارجية او ان ملف igo في الذاكرة الداخلية لا يزال موجود والحل كالاتي تاكد بان تغير الاسم لملف igo
في الذاكرة الداخلية واذا كنت غيرته ولا يوجد ملف igo في الذاكرة الداخلية انسخ برنامج igo مجددا الى الذاكرة الخارجة حتى ولو كان موجود فعلا لان النظام في بعض الاحيان يمسح بعض الملفات من مجلد igo في الذاكرة الخارجية عند اول تثبيت وبالنسبة لبرنامج igo الحديث الذي استخدمه سأرفقه في اقرب وقت هو وفيديو طريقة تثبيت البرنامج في اقرب وقت ممكن
hamody2006 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-05-2013, 01:45 PM   #53
Abu Mona
عضو اساسي

الصورة الرمزية Abu Mona

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
اخي ابو منى
لاتقلق
"global_cfg not found"
فهذه الرسالة تظهر لي في كل مرة احاول فيها تثبيت البرنامج وهذه تعني بان الملف غير موجود في الذاكرة الخارجية او ان ملف igo في الذاكرة الداخلية لا يزال موجود والحل كالاتي تاكد بان تغير الاسم لملف igo
في الذاكرة الداخلية واذا كنت غيرته ولا يوجد ملف igo في الذاكرة الداخلية انسخ برنامج igo مجددا الى الذاكرة الخارجة حتى ولو كان موجود فعلا لان النظام في بعض الاحيان يمسح بعض الملفات من مجلد igo في الذاكرة الخارجية عند اول تثبيت وبالنسبة لبرنامج igo الحديث الذي استخدمه سأرفقه في اقرب وقت هو وفيديو طريقة تثبيت البرنامج في اقرب وقت ممكن
للاسف ماراضي يعمل , الحمايه بتعمل مشكله اثناء التشغيل , المجلد الجديد اللي عملته باسم iGO
وحطيته بالذاكره الداخليه تلقائي بتتغير الملفات بداخله وتصير ملفات المجلد القديم مكان الجديد
شكرا لك مجددا على المشاركه اخي حمودي ،،
قديم 26-05-2013, 04:14 PM   #54
K,,,V
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 46
شكر 44 مرات في 28 مشاركات

جزاكم الله خيرا على جهودكم وإسهاماتكم ... وليت من يستطيع من الإخوان التواصل مع الشركة وسؤالهم عن طريقة حذف البرامج والملفات المحمية ..مثل : ( الآيقو .. والملفات الصوتية للقرآن الكريم وهي قريب من سبعمائة ميقا ) .. أكيد أن هناك طريقة للحذف ....

K,,,V غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-05-2013, 07:34 PM   #55
انا اسف
عضو جديد

شكر 5 مرات في 2 مشاركات

حذف برنامج الآيقو الرئيسي من مدير التطبيقات يحذف ملفات البرنامج كاملة ويظل فقط المجلد لأنه محمي .

وبعدها قم بوضع برنامج الآيقو الجديد في ذاكرة خارجية مع ملفات الخرائط وقم بتنصيبه وسيعمل معك بدون مشاكل .

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:34 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 07:30 PM ---------

تفضلو تحديث خاص بالـ MCU للشاشات بنظام اندرويد http://www.cnkick.com/litb/Downfile/...0-12.12.32.zip

انا اسف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-05-2013, 09:57 AM   #56
Abu Mona
عضو اساسي

الصورة الرمزية Abu Mona

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا اسف مشاهدة المشاركة
حذف برنامج الآيقو الرئيسي من مدير التطبيقات يحذف ملفات البرنامج كاملة ويظل فقط المجلد لأنه محمي .

وبعدها قم بوضع برنامج الآيقو الجديد في ذاكرة خارجية مع ملفات الخرائط وقم بتنصيبه وسيعمل معك بدون مشاكل .

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:34 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 07:30 PM ---------

تفضلو تحديث خاص بالـ MCU للشاشات بنظام اندرويد http://www.cnkick.com/litb/Downfile/...0-12.12.32.zip

بعد محاولات عديده اشتغل مره وبعد ماطفيت السياره وشغلته رفض , والان كل مااعدت المحاوله
تظهر رساله عند نسخ المجلدات تقول
Sorry!
The process android.process.acore has stopped unexpectedly. Please try again.

ساحاول وان شاء الله يعمل

ماهي وظيفة هذا الرابط ؟
قديم 27-05-2013, 11:34 AM   #57
انا اسف
عضو جديد

شكر 5 مرات في 2 مشاركات

اقتباس:
بعد محاولات عديده اشتغل مره وبعد ماطفيت السياره وشغلته رفض , والان كل مااعدت المحاوله
تظهر رساله عند نسخ المجلدات تقول
Sorry!
The process android.process.acore has stopped unexpectedly. Please try again.

ساحاول وان شاء الله يعمل

ماهي وظيفة هذا الرابط ؟

احذف ملف SYS من مجلد IGO في الذاكرة الخارجية

بالنسبة لبرنامج الأيقو الاساسي اللي جاي مع الشاشة فحاول أن تحذف البرنامج اول شي من مدير التطبيقات ثم احذف الملفات المتبقية بداخل المجلد وقم بتغيير اسم المجلد وبعدها قم بإعادة تشغيل الشاشة ستجد أن النظام قام بعمل مجلد IGO جديد بعد ذلك قم بوضع برناج الآيقو الجديد في الذاكرة الداخلية وقم بتسطيبه وبعد التسطيب قم بحذف ملف SYS وبعدها قم بتشغيل البرنامج وان شاء الله سيعمل معك .

هذا ملف لبرنامج الأيقو الجديد تبع شركة HITS : http://www.hicesan.com/downloads/IGO.map.2012.upgrade%20sdcard%20NO2%20fo r%20gcc%20only.zip

قم بنسخ الملف بعد تحميله الى الذاكرة SD CARD ومن ثم قم بوضعه في الشاشة وشغل السيارة وسيبدأ النظام بتثبيت برنامج الملاحة واستبدال برنامج الآيقو السابق ببرنامج الأيقو الجديد وهذه النسخة للبرنامج 2012 وبالنسبة للخرائط لا أعلم هل هي الأحدث او لا وانما لو كانت غير محدثة فبإمكانك تغييرها إلى احدث اصدار .

تحياتي للجميع

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:34 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:31 AM ---------

الرابط يعمل بعد التسجيل في الموقع وبإمكانك الدخول باسم المستخدم : hitscardvd@hits.com
كلمة السر : 123456
قديم 27-05-2013, 12:39 PM   #58
hamody2006
عضو جديد

شكر 1 مرة في 1 مشاركة

اقتباس:

ممكن بس اخوي تقولنا شو MCU لاني مابعرفه
hamody2006 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-05-2013, 02:37 PM   #59
انا اسف
عضو جديد

شكر 5 مرات في 2 مشاركات

اقتباس:
ممكن بس اخوي تقولنا شو MCU لاني مابعرفه

هذا تحديث للفريموير الخاص بالشاشة وهو يختلف كليا عن السوفتوير

الفريموير يكون خاص بالهاردوير وتطويره والسوفتوير خاص بالنظام المستخدم من قبل الشاشة

وعلى أي حال طريقة تحديث الفريموير :

الطريقة قد تختلف من شاشة إلى أخرى واليوتيوب مليء بالشروحات
قديم 27-05-2013, 11:00 PM   #60
Abu Mona
عضو اساسي

الصورة الرمزية Abu Mona

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
احذف ملف SYS من مجلد IGO في الذاكرة الخارجية

بالنسبة لبرنامج الأيقو الاساسي اللي جاي مع الشاشة فحاول أن تحذف البرنامج اول شي من مدير التطبيقات ثم احذف الملفات المتبقية بداخل المجلد وقم بتغيير اسم المجلد وبعدها قم بإعادة تشغيل الشاشة ستجد أن النظام قام بعمل مجلد IGO جديد بعد ذلك قم بوضع برناج الآيقو الجديد في الذاكرة الداخلية وقم بتسطيبه وبعد التسطيب قم بحذف ملف SYS وبعدها قم بتشغيل البرنامج وان شاء الله سيعمل معك .

هذا ملف لبرنامج الأيقو الجديد تبع شركة HITS : http://www.hicesan.com/downloads/IGO...gcc%20only.zip

قم بنسخ الملف بعد تحميله الى الذاكرة SD CARD ومن ثم قم بوضعه في الشاشة وشغل السيارة وسيبدأ النظام بتثبيت برنامج الملاحة واستبدال برنامج الآيقو السابق ببرنامج الأيقو الجديد وهذه النسخة للبرنامج 2012 وبالنسبة للخرائط لا أعلم هل هي الأحدث او لا وانما لو كانت غير محدثة فبإمكانك تغييرها إلى احدث اصدار .

تحياتي للجميع

الرابط يعمل بعد التسجيل في الموقع وبإمكانك الدخول باسم المستخدم : hitscardvd@hits.com
كلمة السر : 123456
مشكور اخوي ,, لكن والله مافي فايده يشتغل اول مره ولما اطفي السياره واشغلها
مايرضى يشتغل وتظهر رسالة خطا , واذا نقلت مجلد iGO بالاضافه الى التطبيق نفسه APK الى الذاكره الداخليه
و ثبت البرنامج و نسخة ملفات المجلد للمجلد الجديد تمتليء الذاكره ويقول لايوجد هناك مساحه خاليه على الجهاز
مااعرف مع العلم ان ماعندي برامج كثير بالشاشه غير الرئيسيه ,

لو الشاشه بنظام IOS كان شفت الابداع على حقيقه
لكن اندرويد نظامها سيء وبرمجتها ولغتها اسوا

بخصوص الرابط اعلاه فاعتقد انه فقط للخرائط وليس البرنامج . هل قمت بتجربته
قديم 28-05-2013, 01:02 AM   #61
انا اسف
عضو جديد

شكر 5 مرات في 2 مشاركات

اقتباس:
مشكور اخوي ,, لكن والله مافي فايده يشتغل اول مره ولما اطفي السياره واشغلها
مايرضى يشتغل وتظهر رسالة خطا , واذا نقلت مجلد iGO بالاضافه الى التطبيق نفسه APK الى الذاكره الداخليه
و ثبت البرنامج و نسخة ملفات المجلد للمجلد الجديد تمتليء الذاكره ويقول لايوجد هناك مساحه خاليه على الجهاز
مااعرف مع العلم ان ماعندي برامج كثير بالشاشه غير الرئيسيه ,

لو الشاشه بنظام IOS كان شفت الابداع على حقيقه
لكن اندرويد نظامها سيء وبرمجتها ولغتها اسوا

بخصوص الرابط اعلاه فاعتقد انه فقط للخرائط وليس البرنامج . هل قمت بتجربته
قم بالدخول على النظام عن طريق برنامج Root Explorer ومنه تستطيع الدخول على ملفات النظام وقم بالدخول على مجلد System ومن ثم مجلد App وبعدها ستجد كامل البرامج قم بحذف ما تشاء ,
ثم قم بالدخول على مجلد Divlik Cash وقم بحذف جميع الملفات وبعدها قم بنسخ برنامج IGO من الكمبيوتر الى ذاكرة خارجية وقم بتسطيبه بشكل طبيعي ومن ثم قم بحذف ملف SYS وبعدها سيعمل معك البرنامج بشكل طبيعي .
كما أذكر انه بإمكانك الدخول على برنامج Root Explorer بعد أن تقوم بتنزيله من البلاك ماركت ولا تنسى أن تقوم بحذف الخلفيات المتحركة لأنه تأخذ حيز كبير من المساحة وكذلك اللانشرات قم بحذفها للحصول على مساحة كبيرة من الذاكرة .
قديم 28-05-2013, 01:44 AM   #62
Abu Mona
عضو اساسي

الصورة الرمزية Abu Mona

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
قم بالدخول على النظام عن طريق برنامج Root Explorer ومنه تستطيع الدخول على ملفات النظام وقم بالدخول على مجلد System ومن ثم مجلد App وبعدها ستجد كامل البرامج قم بحذف ما تشاء ,
ثم قم بالدخول على مجلد Divlik Cash وقم بحذف جميع الملفات وبعدها قم بنسخ برنامج IGO من الكمبيوتر الى ذاكرة خارجية وقم بتسطيبه بشكل طبيعي ومن ثم قم بحذف ملف SYS وبعدها سيعمل معك البرنامج بشكل طبيعي .
كما أذكر انه بإمكانك الدخول على برنامج Root Explorer بعد أن تقوم بتنزيله من البلاك ماركت ولا تنسى أن تقوم بحذف الخلفيات المتحركة لأنه تأخذ حيز كبير من المساحة وكذلك اللانشرات قم بحذفها للحصول على مساحة كبيرة من الذاكرة .
جزاك الله خير.
وين اللاقي مسار Divlik Cash ؟

سؤال
البرامج الكامله كما ذكرت انت في مجلد App ماهي فائدتها هنا؟ هل هي كنسخه باك اب؟

ولو عملت هذه الطريقه بينحذف مجلد iGo الرئيسي؟
اعذرني على كثرة الاساله. فخبرتي بنظام اندرويد متواضعه.
قديم 28-05-2013, 02:10 AM   #63
انا اسف
عضو جديد

شكر 5 مرات في 2 مشاركات

المجلد Divlick Cash تجده في جلد System او خارجه لأن الشاشة الآن مو امامي .

نظام اندرويد حين تسطيب أي برنامج يذهب مباشرة إلى مجلد App وبمجرد حذفه من مجلد App سيحذف البرنامج نهائيا من جذوره إلا المجلد الخاص بالبرنامج IGO فإن المجلد فقط محمي ولكن كامل الملفات بداخله ستحذف .

وبعد أن تقوم بحذها كاملة وتغيير اسم المجلد IGO إلى أي اسم تستطيع بعدها نسخ برنامج IGO جديد كامل على ذاكرة خارجية وتسطيبه وسيعمل معك من دون مشاكل .

قديم 29-05-2013, 07:22 AM   #64
إقدام وأقدام
عضو جديد

شكر 6 مرات في 3 مشاركات

كيفكم ياغالين الشاشة ممتازة بس عيبها الواي فاي عطل بعد 7 ابام ورجعتها للمحل وركبوا لوحة كاملة واشتغل الواي فاي ورجع تعطل بعد اسبوع فكيف اوصل النت لهذه الشاشة

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:22 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:06 AM ---------

وبالنسبة لتحديث igo نسخت المف بعد فك الضغط على sd ثم وضعتها في الشاشة وقمت بتشغيل السيارة وبدأ التحديث وظهرت كلمة done
بعد ذلك ظهرت رسالة مفادها عدم القدرة على إكمال التحديث ولم تشتغل الشاشة إلا بعد عمل ريست لها
وعلى كل حال فالمهم ان تكون هناك طريقة لتوصيل النت بها جربت كونكت nexon 250 مع شريحة stc ولم تعمل فهل هناك إعدادات خاصة ل 3g افيدونا مشكورين

إقدام وأقدام غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 29-05-2013, 03:01 PM   #65
انا اسف
عضو جديد

شكر 5 مرات في 2 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إقدام وأقدام مشاهدة المشاركة
كيفكم ياغالين الشاشة ممتازة بس عيبها الواي فاي عطل بعد 7 ابام ورجعتها للمحل وركبوا لوحة كاملة واشتغل الواي فاي ورجع تعطل بعد اسبوع فكيف اوصل النت لهذه الشاشة

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:22 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:06 AM ---------

وبالنسبة لتحديث igo نسخت المف بعد فك الضغط على sd ثم وضعتها في الشاشة وقمت بتشغيل السيارة وبدأ التحديث وظهرت كلمة done
بعد ذلك ظهرت رسالة مفادها عدم القدرة على إكمال التحديث ولم تشتغل الشاشة إلا بعد عمل ريست لها
وعلى كل حال فالمهم ان تكون هناك طريقة لتوصيل النت بها جربت كونكت nexon 250 مع شريحة stc ولم تعمل فهل هناك إعدادات خاصة ل 3g افيدونا مشكورين
كنكت 3G يعمل بدون مشاكل وعن تجربة جربت كنكت موبايلي 3G ويعمل بشكل طبيعي .
جربت كنكت 4G تبع STC ولم يعمل .

بالنسبة لإعدادات APN تتعرف الشاشة على الشريحة وتقوم بإعدادها اتوماتيكيا يعني لا تحتاج ضبط .

بالنسبة للكنكت لما تشغله بتنتظر ثواني حتى تتعرف عليه الشاشة وتظهر علامة 3G إما باللون الأخضر أو اللون الأبيض والأخضر يعني ان الاتصال 2G أو 3G وأبيض تعني ان الاتصال H او +H

بإختصار انا لا أفضل الكنكت اطلاقا لأنه بتلاحظ انه يفصل كل فترة والسبب من الشاشة نفسها
وكمان لما يفصل يحتاج منك تطفي الشاشة وتعيد تشغيلها ليعمل من جديد .

أفضل الحلول لا بد لك من تغيير الشاشة دام انها على الضمان بنوع آخر والاعتماد على الوايرلس بشكل اساسي وبدون شراء مودم استخدم بث الشبكة من جوالك اذا كان جالكسي أو ايفون واستخدم النت من شريحتك بحيث تقوم بتشغيل النت على شريحة جوالك ومن ثم تقوم ببث شبكة وايرلس من جوالك وتشبك الشاشة مع الشبكة عن طريق الوايرلس بيكون أفضل .

او تقوم بشراء مودم ماي فاي وتشبكه في السيارة وتحط فيه شريحة STC او موبايلي او زين ويصير يشتغل كل ما تشغل السيارة .

طرق المملكة بشكل عام لا يغطيها 4G والمغطى 3G و H و +H وكل الشركات سيئة في التغطية ولكن أفضل السيئين بالترتيب هم :
1- زين
2- STC
3- موبايلي

لذلك ان كنت تستخدم النت فقط في المدينة فأظن أغلب الشركات متساويين في التغطية
قديم 29-05-2013, 05:47 PM   #66
إقدام وأقدام
عضو جديد

شكر 6 مرات في 3 مشاركات

انا اعتقد ان تعطل الواي فاي يعني تعطل 3g لأنهم يقولوا غيرنا اللوحة كاملة
فمن يعرف واي فاي خارجي usb يدعم هذه الشاشة فليرشدنا إليه

قديم 29-05-2013, 06:38 PM   #67
انا اسف
عضو جديد

شكر 5 مرات في 2 مشاركات

الواي فاي ليس له علاقة بالـ 3G .

جرب كونكت موبايلي 3G وان شاء الله بيشتغل وجرب ماذا تخسر .

قديم 29-05-2013, 10:03 PM   #68
إقدام وأقدام
عضو جديد

شكر 6 مرات في 3 مشاركات

أنا جربت البلوتوث الصغير الخارجي اللي بدون تعريف واشتغل، طبعا غير بلوتوث الشاشة الأصلي الداخلي الذي يشارك الاتصال والموسيقى
لذلك الأمل في وجود واي فاي خارجي usb يدعم هذه الشاشة
لأني جربت كونكت nexon 250 مع شريحة stc
وكذلك كونكت stc ولم يتصلا

قديم 31-05-2013, 03:56 PM   #69
إقدام وأقدام
عضو جديد

شكر 6 مرات في 3 مشاركات

وينكم ياجماعة

قديم 01-06-2013, 10:51 AM   #70
انا اسف
عضو جديد

شكر 5 مرات في 2 مشاركات

قلتلك ومتأكد جرب كنكت موبايلي 3G راح يتصل معاك

لما تشبك المودم في الشاشة ما راح يشتغل معاك على طول لازم تنتظر من دقيقتين الى 3 دقايق وبعدين شوف هل ظهرت علامة 3G او لا واذا لم تظهر افصل المودم وارجع اشبكه من جديد وانتظر دقايق وا نشاء الله يشتغل معك
ولا تنسى ان تكون الشريحة اللي بداخل الكونكت مفعله وما عليها اي مشكلة .

انا جربت كونكت موبايل واشتغل معاي على طول وظهرت علامة 3G باللون الأخضر واحيانا باللون الأبيض ولكن حين شبكت مودم 4G تبع STC لم يعمل اطلاقا وحاولت وحاولت ولم يعمل واكتشفت في النهاية أن الشاشة لا تدعم المودمات الـ 4G وهناك نسخة خاصة من الشاشة تأتي تدعم 4G والوضوح تبعها HD 640*1290 والموجود في السوق أغلبه النسخة العادية تأتي بوضوح 480*840 وتدعم 3G فقط .
وهناك شاشة اندرويد للكامري جديدة مقاس 8 انش أتت بوضوح HD 640*1290 وتحذير لا يضحكون عليك بكلمة أن الشاشة تشغل فيديوهات 1080 فل اتش دي أهم شي في الشاشة الوضوح ( الريزيليوشن ) يكون على الأقل 640*1290
وتكون تدعم كونكت 4G .

وأفضل الشركات الموجودة في السوق حاليا هي شركة لا يوجد لأن أغلب المنتجات من شركة Avlon و رود ماستر وHITS كلها شركات صينية انتاجها ضعيف الى حد ما ما عاد الدرجة الاولى فانا اشتريت شاشة لسيارتي افالون موديل 2009 وكانت جودتها درجة ثانية وهي سيئة واشتريت شاشة لسيارة عمي لاندكروزر 2001 وكانت درجة اولى وما لاحظته ان شاشتي سريعة الاعطال وبشكل مستمر خصوصا السوفتوير ولكن شاشة عمي ما شاء الله لم تتعطل الى اليوم ولذلك انصح أي شخص قبل شراء اي شاشة ان يسأل عن درجة وجودة الشاشة ومن يريد شراء شاشة بنظام اندرويد عليه بشركة قافلة التقنية MX الموجودة في عمارة عبداللطيف جميل في جدة شارع مكلة كيلو 2 عند الكوبري بجانب الاشارة لأنه الوكيل لأغلب الشاشات بنظام اندرويد ويتوفر لديهم احدث اصدار من السوفتوير .

ولكم التحية

قديم 01-06-2013, 01:15 PM   #71
إقدام وأقدام
عضو جديد

شكر 6 مرات في 3 مشاركات
علامة جديدة

ماذا تعني هذه العلامة في الصورة المرفققة بجانب علامة الأبراج

الصور المرفقة
نوع الملف: jpg 123.JPG‏ (24.6 كيلوبايت, المشاهدات 277)
قديم 01-06-2013, 09:40 PM   #72
إقدام وأقدام
عضو جديد

شكر 6 مرات في 3 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إقدام وأقدام مشاهدة المشاركة
ماذا تعني هذه العلامة في الصورة المرفققة بجانب علامة الأبراج

هذا الوضع الصامت

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:40 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:35 PM ---------

جربت موبايلي كونكت 3g ولم تعمل مما يؤكد ان للشبكة كرت واحد
قديم 10-06-2013, 07:33 AM   #73
victorsaad
عضو جديد

شكر 7 مرات في 7 مشاركات

صباح الخير

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:21 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 07:19 AM ---------

فى حد عرف يتحصل على SD Card 1

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:22 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 07:21 AM ---------

أمس رحت على مجموعة السلام بالدمام و كان عندهم SD Card 1 و SD Card 2

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:23 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 07:22 AM ---------

عملت upgrade و يا رب الشاشة تظبط

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:24 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 07:23 AM ---------

نسخت الملفات منه و رفعتهم على 4Shared

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:31 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 07:24 AM ---------

بس الموقع مش سامح لى أرفع الروابط عشان مليش 5 مشاراكات
طريقة التحميل:
أذهب لموقع 4Shared
أبحث عن كلمة Hicesan
نتيجة البحث ستكون رابطين ل SD Card 1 و SD Card 2

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:33 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 07:31 AM ---------

بالتوفيق يا شباب.

victorsaad غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-06-2013, 01:14 PM   #74
إقدام وأقدام
عضو جديد

شكر 6 مرات في 3 مشاركات

رحم الله والدين أنجباك وعلى الخير ربياك

قديم 10-06-2013, 06:37 PM   #75
victorsaad
عضو جديد

شكر 7 مرات في 7 مشاركات

أشكرك و يا رب التحميل يكون شغال تمام

victorsaad غير متصل   رد مع اقتباس
رد

العبارات الاستدلاليه
android, موبايلي, الملاحة, الماركت, الواي فاي, اندرويد, برامج, ترقية, تركيب, firmware, gps, igo, map, شرح, شريحة, rom, usb, youtube