موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > المنتديات الاعلامية > منتدى الأخبار
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث اجعل جميع المنتديات مقروءة

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد
اذا حاز الموضوع على اعجابك امل عمل اعادة تغريد من هنا

قديم 28-10-2014, 10:04 AM   #51
altoki
عضو متفاعل

الصورة الرمزية altoki

مشاركات الشكر: 663
شكر 270 مرات في 164 مشاركات

الاكسينوس اسرع وهو النسخه العالمية
والحرارة تلاشت بعد التحديث الاول

أرسلت من SM-N910C بإستخدام تاباتلك

altoki غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان

قديم 28-10-2014, 10:55 AM   #52
altoki
عضو متفاعل

الصورة الرمزية altoki

اخي العزيز
هذه المعلومات حصلت عليها من وكيل السامسونج بالامارات
والاكسينوس هو الجهاز الموجه للشرق الاوسط

عدد 2 من الاعضاء يشكرون altoki على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 28-10-2014, 10:58 AM   #53
B ! A L H
عضو نشط

الصورة الرمزية B ! A L H

مشاركات الشكر: 4,013
شكر 958 مرات في 202 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

هذا واحد من كبار المتخصصين في مجال مراجعات الاجهزة التقنية والجوالات في اليوتيوب

وجرب النسختين ويمدح نسخة الكوالكم في عمر البطارية ويقول انه يعطيني ضعف الوقت في الاستعمال بالبرامج التي تحتاج الشاشة مفتوحة

اترككم مع المقطع

Samsung Galaxy Note 4 Review! - YouTube

B ! A L H غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-10-2014, 11:58 AM   #54
iceo0o
عضو فعال

مشاركات الشكر: 352
شكر 1,284 مرات في 470 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة B ! A L H مشاهدة المشاركة
هذا واحد من كبار المتخصصين في مجال مراجعات الاجهزة التقنية والجوالات في اليوتيوب

وجرب النسختين ويمدح نسخة الكوالكم في عمر البطارية ويقول انه يعطيني ضعف الوقت في الاستعمال بالبرامج التي تحتاج الشاشة مفتوحة

اترككم مع المقطع

رغم ميولي لمعالج سامسونج ، لكن انا اثق في مراجعات هذا الشخص ، كون اداء البطارية من اهم النقاط ، اتمنى من الاعضاء مشاركة المزيد من المراجعات عن البطارية
iceo0o غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر iceo0o على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 28-10-2014, 12:25 PM   #55
الـهـ2009ـاوي
عضو نشط

مشاركات الشكر: 0
شكر 234 مرات في 109 مشاركات

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جزاك الله خيرا كثيرا على هذا الموضوع الشيق و الإثراءات

و لكن في الحقيقة - هي محيرة و خصوصا عندما يختلف اصحاب الخبرات !!

عموما - أريد أن أتطرق إلي نقطة واحدة فقط

و هي موجهة لمن يطعن في معالج السامسونج الذي يسمى بـ الاكسينوس

عزيزي

هذا المعالج ينافس و منافس قوي لغيره و الكثير من أصحاب الخبرات يفضلونه

فكيف و بأي حق تقول أن سامسونج تنتج معالج رديء او ليس فيها خير أو ..الخ من عبارات الذم بحق معالجها !!!

هذا هو الحقد بأم عينه

فمن حق الجميع أن يختار المعالج الذي يفضله

و لكنه لا يستطيع أن يذم معالج منافس قوي و يقارن بالمعالجات المشهورة و في بعض الإختبارات يتفوق عليها

عموما

شركة السامسونج شركة كبيرة فهي تنتج معالج لها و لغيرها و تنافس الشركات المتخصصة فقط في تصنيع المعالجات

أما أنا شخصيا - فبعد قراءتي للمداخلات أصبحت في حيرة

و لا أستطيع التفضيل بين المعالجين

فلهذا سأنتظر من الإخوة المزيد من المشاركات لفض الحيرة عندي و عند بقية الإخوة

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
الـهـ2009ـاوي غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر الـهـ2009ـاوي على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 28-10-2014, 12:26 PM   #56
wanam
خبير نظام Android

الصورة الرمزية wanam

مشاركات الشكر: 1,135
شكر 5,552 مرات في 1,754 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة B ! A L H مشاهدة المشاركة

اترككم مع المقطع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iceo0o مشاهدة المشاركة
رغم ميولي لمعالج سامسونج ، لكن انا اثق في مراجعات هذا الشخص ، كون اداء البطارية من اهم النقاط ، اتمنى من الاعضاء مشاركة المزيد من المراجعات عن البطارية
لكنك لم تذكر أخي الكريم أنه إستعمل النسخة الكورية للمراجعة الأولى و أن المشكلة حسب قوله قد تتعلق بنوعية الشبكة.
wanam غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 6 من الاعضاء يشكرون wanam على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 28-10-2014, 02:37 PM   #57
abdurrhman
عضو اساسي

الصورة الرمزية abdurrhman

مشاركات الشكر: 8,918
شكر 11,113 مرات في 2,176 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة matador_kuw مشاهدة المشاركة
يا اخي لو تبي اتناقش لمجرد النقاش والتعصب مشكلتك
Krait is an ARM-based central processing unit included in Qualcomm Snapdragon S4 and Snapdragon 400/600/800 (Krait 200, Krait 300, Krait 400 and Krait 450) System on chips. It was introduced in 2012 as a successor to the Scorpion CPU and has architectural

وحدة معالجه مركزيه وضحت الفكره اتوقع
ثانيا انا قلت ان وحدة المعالجه كريت لكوالكوم اصلا مبنيه على arm مع تحسينات وبالطبع التحسينات يعني التفوق اقلها على الورق والدليل معالجات سامسونغ الرديئه واللي لي الحين لا انت ولا متعصبين سامسونغ ناويين تعترفوا بهالشي مبنيه على معمارية arm ايضا لكن الفرق بين الثرى والثريا واضح
ثانيا فيه رخصه لكوالكوم لتبني معماريات ارم واللي بالانجليزي يقول لك وبتصرف ان ابل سبقت نعم ابل كوالكوم وصدمتها وبما ان كوالكوم ما عندها اي خطط حاليا لصنع معالجات كريت حديثه فهي بنت معالجات السكوربيون على معمارية ارم والمقصود قد يكون اعتماد تام واستراحة محارب او انها بتصرف ما فيه اي شي يمنع
انت تكلمت بس هل جبت ما يثبت كلامك ؟؟
أولا أعتذر عن التأخير و الضحكة اللاإرادية في الرد السابق
ثانيا أنا لا أناقش بغرض التعصب أنا اناقش عشان أثبتلك خطأك لكنك مصر و تقتبس كلام لا يفيدني بشيء بالعكس يثبت ما أقوله .. اللي علمته بالأحمر لا يعنيني بشيء ولا رح يفيدك بشيء ولو كملت السطر اللي اقتبسته من ويكيبيديا رح تشوف الآتي :-

اقتباس:
It was introduced in 2012 as a successor to the Scorpion CPU and has architectural similarities to ARM Cortex-A15.
مصدرك يقول تشابهات وليس تحسينات .. الكريت نعم مبني على معمارية ARMv7 الخاصة بARM و ليست مبنية فوق أنوية a15 و انت بنفسك قلت ان كوالكوم عندها رخصة معمارية فكيف بتقول ان معالجاتها تحسينات عن معالجات arm !! و هي أصلا عندها رخصة معمارية !!

اقتباس:
انا قلت ان وحدة المعالجه كريت لكوالكوم اصلا مبنيه على arm مع تحسينات
انت تقول انها مبنية على arm هل تقصد الأنوية ولا المعمارية ؟؟ّ و مع احترامي لك تحسينات هذي من كيسك ولا لها علاقة بالواقع ولا لها اثبات لأن مستحيل كوالكوم تحسن ع المعمارية لأنها تاخذها جاهزة و تنبي عليها أنويتها krait و اصلا ما تقدر تعدل عليها (تحسنها مثل ما انت قلت) بسبب ما ذكرته انت و هو رخصة استخدام وليس تعديل و اذا قصدك فعلا تحسينات ع المعمارية فاسمحلي أقول لك انت مش فاهم أبدا و يلزمك بحث زيادة

أما اذا كنت تقصد ان أنوية 400 krait الخاصة بكوالكوم مبنية على أساس أنوية cortex-a15 مع تحسينات فبرضه اسمحلي أقول لك انك مش فاهم شيء (و أصلا هذا واضح من البداية لكن أنا قاعد أحاول أوصللك الفكرة الصحيحة لكنك ترفض فقط بسبب تعصبك ضد سامسونج و لا تريد الاعتراف ان معالجات سامسونج تعتبر من الأفضل بالسوق) لأن بالمنطق ليش تعدل و تحسن على أنوية جاهزة و هي تقدر تبني أنوية جديدة كليا بسبب رخصة المعمارية ؟!

ما في شيء اسمه تاخذ من arm و تحسن عليه .. يا اما تاخذ أنوية جاهزة و تستعملها يا اما تاخذ معمارية و تصمم عليها أنوية منافسة .. أما تحسينات ؟؟!!!

اقتباس:
فهي بنت معالجات السكوربيون على معمارية ارم
لا أدري ما علاقتنا الآن بمعالجات scorpion القديمة لكنك تكرر و تعيد نفس النقطة و هي ان أنوية كوالكوم مبنية على معماريات ARM و هذا شيء معروف من البداية

اقتباس:
انت تكلمت بس هل جبت ما يثبت كلامك ؟؟
هذا على أساس انك انت اللي جبت ما يثبت صحة ادعائك اللي تزعم فيه ان أنوية arm الحديثة مبنية على أصل معالجات كوالكوم !!! أصلا كيف أنوية (ومن arm) مبنية على أساس أنوية شركة أخرى !! أنت فقط اقتسبت من ويكيبيديا أشياء تثبت أن أنوية krait مبنية على أساس معماريات arm و هذا ما قلته أنا من الرد الأول و قلت انها تركت أنويتها الخاصة و اتجهت للأنوية الجاهزة(المقدمة من arm تحت اسم cortex) اللي حضرتك تزعم انها مبنية على أساس معالجات كوالكوم (و هي معلومة خاطئة 100%) و هو ما سبب النقاش من البداية و شغال للحين لأنك فشلت في اثبات هالنقطة .. قاعد تثبت نقطة مثبتة أصلا و متعارف عليها و هي ان أنوية krait مبنية على أساس معمارية arm ...

بخصوص رداءة معالجات سامسونج فهو رأيك الشخصي و لا علاقة له بالواقع لأنه يثبت عكس ذلك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aburayyan2007 مشاهدة المشاركة
كيف يتصدر النسخة العالمية وهو غير موجود
سوى في ( 5) موديلات فقط؟؟؟؟؟
بينما معالج دراغون موجود في ( 19 ) موديل!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
عزيزي العبرة ليست بعدد الموديلات لأن مع كل شركة اتصال يتغير رقم الموديل و أمريكا لحالها 3 شركات اتصالات معناها 3 موديلات في دولة وحدة(معلومة جديدة هل تعلم ان الثلاث نسخ تيجي مقفولة البوتلودر و تحديثاتها تتأخر و الرومات تبعتها قليلة؟!) و الصين كذلك و لو تشوف الجدول اللي انت أرفقته بمشاركتك السابقة رح تفهم معنى كلامي .. انت تبحث فقط عن الرقم الأعلى و لا يهمك ايش معنى الرقم ..
العبرة في عدد الدول اللي رح تحصل على كل نسخة من الجهازين

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:37 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:12 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aburayyan2007 مشاهدة المشاركة
أول روم مطبوخة ولكن للأسف لنسخة الاسناب دراجون ، والسؤال هنا هل هنلاقي رومات مطبوخة بالسرعة دي لنسخة اكزينوس

المصدر

(25 October 2014) N4 Echoe Rom v.1 (N910FXXU | Samsung Galaxy Note 4 | XDA Forums

ما معنى هذا الدعم السريع
لهذه الفئة التي تحتوي على معالج
دراغون؟؟؟؟؟؟؟؟
لا أدري هل انت مجرد troll ولا عامل حالك مش عارف !!

هذا روم مطبوخ لنسخة exynos نزل قبل ما ينزل الروم المطبوخ اللي انت حاطه لنسخة snapdragon بيومين !!
[ROM][N910U]Sweet ROM V1 NJ4 4.4.4 [Smooth | Samsung Galaxy Note 4 | XDA Forums
abdurrhman غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 5 من الاعضاء يشكرون abdurrhman على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 28-10-2014, 02:48 PM   #58
MJEEDA
عضو جديد

الصورة الرمزية MJEEDA

مشاركات الشكر: 9
شكر 11 مرات في 7 مشاركات

مشكلة سامسونق كل ماتنزل جهاز يكون فيه حرارة بعدين تحلها

MJEEDA غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-10-2014, 03:58 PM   #59
matador_kuw
عضو اساسي

مشاركات الشكر: 599
شكر 1,692 مرات في 731 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdurrhman مشاهدة المشاركة
أولا أعتذر عن التأخير و الضحكة اللاإرادية في الرد السابق
ثانيا أنا لا أناقش بغرض التعصب أنا اناقش عشان أثبتلك خطأك لكنك مصر و تقتبس كلام لا يفيدني بشيء بالعكس يثبت ما أقوله .. اللي علمته بالأحمر لا يعنيني بشيء ولا رح يفيدك بشيء ولو كملت السطر اللي اقتبسته من ويكيبيديا رح تشوف الآتي :-

مصدرك يقول تشابهات وليس تحسينات .. الكريت نعم مبني على معمارية ARMv7 الخاصة بARM و ليست مبنية فوق أنوية a15 و انت بنفسك قلت ان كوالكوم عندها رخصة معمارية فكيف بتقول ان معالجاتها تحسينات عن معالجات arm !! و هي أصلا عندها رخصة معمارية !!

انت تقول انها مبنية على arm هل تقصد الأنوية ولا المعمارية ؟؟ّ و مع احترامي لك تحسينات هذي من كيسك ولا لها علاقة بالواقع ولا لها اثبات لأن مستحيل كوالكوم تحسن ع المعمارية لأنها تاخذها جاهزة و تنبي عليها أنويتها krait و اصلا ما تقدر تعدل عليها (تحسنها مثل ما انت قلت) بسبب ما ذكرته انت و هو رخصة استخدام وليس تعديل و اذا قصدك فعلا تحسينات ع المعمارية فاسمحلي أقول لك انت مش فاهم أبدا و يلزمك بحث زيادة

أما اذا كنت تقصد ان أنوية 400 krait الخاصة بكوالكوم مبنية على أساس أنوية cortex-a15 مع تحسينات فبرضه اسمحلي أقول لك انك مش فاهم شيء (و أصلا هذا واضح من البداية لكن أنا قاعد أحاول أوصللك الفكرة الصحيحة لكنك ترفض فقط بسبب تعصبك ضد سامسونج و لا تريد الاعتراف ان معالجات سامسونج تعتبر من الأفضل بالسوق) لأن بالمنطق ليش تعدل و تحسن على أنوية جاهزة و هي تقدر تبني أنوية جديدة كليا بسبب رخصة المعمارية ؟!

ما في شيء اسمه تاخذ من arm و تحسن عليه .. يا اما تاخذ أنوية جاهزة و تستعملها يا اما تاخذ معمارية و تصمم عليها أنوية منافسة .. أما تحسينات ؟؟!!!

لا أدري ما علاقتنا الآن بمعالجات scorpion القديمة لكنك تكرر و تعيد نفس النقطة و هي ان أنوية كوالكوم مبنية على معماريات ARM و هذا شيء معروف من البداية

هذا على أساس انك انت اللي جبت ما يثبت صحة ادعائك اللي تزعم فيه ان أنوية arm الحديثة مبنية على أصل معالجات كوالكوم !!! أصلا كيف أنوية (ومن arm) مبنية على أساس أنوية شركة أخرى !! أنت فقط اقتسبت من ويكيبيديا أشياء تثبت أن أنوية krait مبنية على أساس معماريات arm و هذا ما قلته أنا من الرد الأول و قلت انها تركت أنويتها الخاصة و اتجهت للأنوية الجاهزة(المقدمة من arm تحت اسم cortex) اللي حضرتك تزعم انها مبنية على أساس معالجات كوالكوم (و هي معلومة خاطئة 100%) و هو ما سبب النقاش من البداية و شغال للحين لأنك فشلت في اثبات هالنقطة .. قاعد تثبت نقطة مثبتة أصلا و متعارف عليها و هي ان أنوية krait مبنية على أساس معمارية arm ...

بخصوص رداءة معالجات سامسونج فهو رأيك الشخصي و لا علاقة له بالواقع لأنه يثبت عكس ذلك

عزيزي العبرة ليست بعدد الموديلات لأن مع كل شركة اتصال يتغير رقم الموديل و أمريكا لحالها 3 شركات اتصالات معناها 3 موديلات في دولة وحدة(معلومة جديدة هل تعلم ان الثلاث نسخ تيجي مقفولة البوتلودر و تحديثاتها تتأخر و الرومات تبعتها قليلة؟!) و الصين كذلك و لو تشوف الجدول اللي انت أرفقته بمشاركتك السابقة رح تفهم معنى كلامي .. انت تبحث فقط عن الرقم الأعلى و لا يهمك ايش معنى الرقم ..
العبرة في عدد الدول اللي رح تحصل على كل نسخة من الجهازين

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:37 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:12 PM ---------

لا أدري هل انت مجرد troll ولا عامل حالك مش عارف !!

هذا روم مطبوخ لنسخة exynos نزل قبل ما ينزل الروم المطبوخ اللي انت حاطه لنسخة snapdragon بيومين !!
[ROM][N910U]Sweet ROM V1 NJ4 4.4.4 [Smooth | Samsung Galaxy Note 4 | XDA Forums
مسموح يالغالي على الضحكه وعلى التاخير
المهم انا ما قلت جذي قلت ان الكريت مبني على ارم وبتحسين واضح الكلام يا عبد الرحمن
ثانيا ان الكريت لانها مطوره كانت افضل من الارم وغير هالشي بعد البحث ان معالجات كوالكوم الجديده هي استراحة محارب لان معها ترخيص من ارم فتستخدم معالجاتها حتى تقد التحسينات الجديده كلامي واضح يالغالي
يالله اعتبره استسلام مني ولا تزعل
بس ماله داعي تنتقد معالجات بالفعل متفوقه عن غيرها بالسوق
matador_kuw غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون matador_kuw على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 28-10-2014, 04:56 PM   #60
Microsoft
مشرف منتدى أجهزة Pocket PC

الصورة الرمزية Microsoft

الرتبة الادارية: مشرف
مشاركات الشكر: 37,059
شكر 14,067 مرات في 4,707 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

من أول جهاز من سام (الجالاكسي أس1) ومعالجها يتفوق على غيره في المجمل

وما أستطاعت شركة سناب دراجون بالتنفس إلا بعد السقطة الكبيرة من سام في الأس4

حيث ظهر خلل مصنعي ( أعدم الدنيا ) وهو سبب سمعة الاكسينوس لدى البعض

والآن مع النسخة التالية (من الجالاكسي نوت3 وطالع) رجعت لمكانتها الطبيعية

بل أفضل مع دعم تقنية 64 بت والإتصال بتقنية الـ 4G

يتبقى مشكلة دعم المطورين فهذا شأن من يريد الرومات المطبوخة

أما بخصوص من يقول..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة w1000i مشاهدة المشاركة
الذي يبحث عن الأداء .. فهو لا يعرف معنى الأداء اصلا .. فهو مجرد بحث عن أرقام .. الـ 805 أفضل بكثيير .. والسبب يعود لدعم المطورين
فهذا كلام عار عن الصحة وبعيد عن الواقع بل اكسينوس أفضل من الـ 805 بكثير
Microsoft غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 5 من الاعضاء يشكرون Microsoft على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 28-10-2014, 05:29 PM   #61
police.911
عضو فعال

الصورة الرمزية police.911

مشاركات الشكر: 90
شكر 465 مرات في 245 مشاركات

شباب أمس اشتريت نوت 4 نسخة الشرق الاوسط فيتنامي

ورقمه 910C

كيف أعرف إنه اكسينوس وإلا سناب دراجون

عندي ملاحظة :

الرام مستهلك بشكل كبير وأتمنى الحل يا شباب مع إني ما حملت برامج كثير كلها برنامجين أو ثلاث

تحيتي

police.911 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-10-2014, 05:46 PM   #62
هايبرتنش
عضو نشط

الصورة الرمزية هايبرتنش

مشاركات الشكر: 45
شكر 257 مرات في 156 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة police.911 مشاهدة المشاركة

شباب أمس اشتريت نوت 4 نسخة الشرق الاوسط فيتنامي

ورقمه 910C

كيف أعرف إنه اكسينوس وإلا سناب دراجون

عندي ملاحظة :

الرام مستهلك بشكل كبير وأتمنى الحل يا شباب مع إني ما حملت برامج كثير كلها برنامجين أو ثلاث

تحيتي
النسخة اللي عندك اكسينوس

أرسلت من SM-N9005
هايبرتنش غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر هايبرتنش على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 28-10-2014, 05:50 PM   #63
police.911
عضو فعال

الصورة الرمزية police.911

مشاركات الشكر: 90
شكر 465 مرات في 245 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هايبرتنش مشاهدة المشاركة
النسخة اللي عندك اكسينوس

أرسلت من SM-N9005
اشكرك أخوي

وفعلا كلامك في محله
police.911 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-10-2014, 06:14 PM   #64
abdurrhman
عضو اساسي

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة matador_kuw مشاهدة المشاركة
مسموح يالغالي على الضحكه وعلى التاخير
المهم انا ما قلت جذي قلت ان الكريت مبني على ارم وبتحسين واضح الكلام يا عبد الرحمن
ثانيا ان الكريت لانها مطوره كانت افضل من الارم وغير هالشي بعد البحث ان معالجات كوالكوم الجديده هي استراحة محارب لان معها ترخيص من ارم فتستخدم معالجاتها حتى تقد التحسينات الجديده كلامي واضح يالغالي
يالله اعتبره استسلام مني ولا تزعل
أهلا و سهلا فيك ..
أنا لن أعتبره استسلام رح أعتبره روح رياضية لكنك الآن بدلت كلامك بس مش رح أرجع أفتح الموضوع

بخصوص كلامك فهي فعلا استراحة محارب (هي ليست استراحة فعلا انما حل مؤقت) لأني قرأت بمصدر آخر انها فعلا تعمل على أنوية krait جديدة بمعمارية ARMv8 و ستصدر بعد 810 غالبا ..

أما بخصوص ان كريت محسنة ممكن نقول انها أحسن(نقول فقط) بس مش محسنة عن أنوية arm (رجاء هي أنوية و ليست معالجات لأن آرم تصنع الأنوية فقط)

اقتباس:
و كذلك الحال بالنسبة لمعالجات سامسونج فهي قوية و منافسة لأفضل معالجات السوق (الصراحة المعالجات الثانية هي اللي تنافسها )
عموما انا ما قلت بيوم ان معالجات كوالكوم سيئة بالعكس ممتازة و أنا لو بدي أشتري جهاز غير سامسونج أول شيء عندي المعالج يكون كوالكوم بس لو سامسونج لا اكسينوس أفضل ..

تحياتي
عدد 2 من الاعضاء يشكرون abdurrhman على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 28-10-2014, 07:03 PM   #65
almaynoon
عضو نشط

مشاركات الشكر: 4
شكر 610 مرات في 252 مشاركات

ليش عيل معالج السامسونج بالنوت 4 استهلاك البطارية اكثرعكس سناب دراغون أيطول أكثر بساعتين

Sent from my HTC One_M8 using Tapatalk

almaynoon غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون almaynoon على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 28-10-2014, 07:11 PM   #66
yahla.wallah
عضو اساسي

الصورة الرمزية yahla.wallah

مشاركات الشكر: 2,355
شكر 3,659 مرات في 1,151 مشاركات

حاولت ان أعرف ماهو أفضل معالج من ناحية صرف البطاريه ولكن لم أستطيع هل من كلام فاصل بخصوص هذي النقطه .. سواء كانت تجربه شخصيه بين المعالجين او مراجعه موثوقه

yahla.wallah غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون yahla.wallah على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 28-10-2014, 07:20 PM   #67
Untraceable
عضو اساسي

الصورة الرمزية Untraceable

مشاركات الشكر: 10,000
شكر 3,902 مرات في 1,152 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

السناب دراجون افضل في استهلاك البطارية عن تجربه الجهاز له 10 ايام حاليا معايا ومراقب البطارية يوميا

Untraceable غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر Untraceable على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 28-10-2014, 07:41 PM   #68
altoki
عضو متفاعل

الصورة الرمزية altoki

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جالكسي سامسونج مشاهدة المشاركة
نصيحه للشباب ترا نوت 4 اكسنوس فيه مشكله بالبطاريه لا تدوم اكثر من 5 ساعات
في الشاشه لحد يشتري الاكسنوس الان انتظروا فترة الين يحلون المشكله او اشتروا نسخة كاولكوم لانه فرق كبير بينهم في البطاريه نسخة كوالكوم تجلس فوق 6 ساعات في الشاشه اما الاكسنوس حدها 4 ساعات ابحثوا عن المشكله وسوف تجدونها في موقع المطورين لا اعلم ان كانت تختلف من جهاز الي اخر لكن اغلب من يملكون الاكسنوس لهم نفس المشكله وهي البطاريه جدا جدا سيئه تصرف بطاريه من نفسها في استاند باي
غير صحيح عزيزي
البطارية معي تعمل على العمل المتوسط يومين وعلى الاستخدام الكثيف يوم ونصف

عدد 2 من الاعضاء يشكرون altoki على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 28-10-2014, 07:45 PM   #69
matador_kuw
عضو اساسي

مشاركات الشكر: 599
شكر 1,692 مرات في 731 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdurrhman مشاهدة المشاركة
أهلا و سهلا فيك ..
أنا لن أعتبره استسلام رح أعتبره روح رياضية لكنك الآن بدلت كلامك بس مش رح أرجع أفتح الموضوع

بخصوص كلامك فهي فعلا استراحة محارب (هي ليست استراحة فعلا انما حل مؤقت) لأني قرأت بمصدر آخر انها فعلا تعمل على أنوية krait جديدة بمعمارية ARMv8 و ستصدر بعد 810 غالبا ..

أما بخصوص ان كريت محسنة ممكن نقول انها أحسن(نقول فقط) بس مش محسنة عن أنوية arm (رجاء هي أنوية و ليست معالجات لأن آرم تصنع الأنوية فقط)

و كذلك الحال بالنسبة لمعالجات سامسونج فهي قوية و منافسة لأفضل معالجات السوق (الصراحة المعالجات الثانية هي اللي تنافسها )
عموما انا ما قلت بيوم ان معالجات كوالكوم سيئة بالعكس ممتازة و أنا لو بدي أشتري جهاز غير سامسونج أول شيء عندي المعالج يكون كوالكوم بس لو سامسونج لا اكسينوس أفضل ..

تحياتي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almaynoon مشاهدة المشاركة
ليش عيل معالج السامسونج بالنوت 4 استهلاك البطارية اكثرعكس سناب دراغون أيطول أكثر بساعتين

Sent from my HTC One_M8 using Tapatalk
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yahla.wallah مشاهدة المشاركة
حاولت ان أعرف ماهو أفضل معالج من ناحية صرف البطاريه ولكن لم أستطيع هل من كلام فاصل بخصوص هذي النقطه .. سواء كانت تجربه شخصيه بين المعالجين او مراجعه موثوقه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Untraceable مشاهدة المشاركة
السناب دراجون افضل في استهلاك البطارية عن تجربه الجهاز له 10 ايام حاليا معايا ومراقب البطارية يوميا
معالج عبد الرحمن وليس انويه ومذكوره باكثر من مصدر
النواة وحده تكوين المعماريه
المهم ما علينا معالجات كوالكوم افضل من سامسونغ والايام راح تثبت هالشي
وما غيرت كلامي لكن حورته للطريقه الي راح ترضى فيها بس لو رجعت وقريت راح تفهم اني ما غيرت اقوالي
matador_kuw غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون matador_kuw على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 28-10-2014, 10:16 PM   #70
baderaltamimi
عضو نشط

الصورة الرمزية baderaltamimi

مشاركات الشكر: 2,549
شكر 274 مرات في 177 مشاركات

باختصار

مادام كل هذه الصفحات من الاختلاف يعني ان الفرق بسيط بين المعالجين وكلاهما يتميز عن الاخر في عمر البطارية للسناب دراقون وبالاداء والسرعة للاكسينوس ,, وسلامتكم

" سُبْحَانَ اللَّهِ وَالْحَمْدُ لِلَّهِ تَمْلَآَنِ أَوْ تَمْلَأُ مَا بَيْنَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ " فأكثروا من ذكر الله حتى تلقوا الله سبحانه

baderaltamimi غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر baderaltamimi على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 28-10-2014, 10:20 PM   #71
Jaddawi
عضو اساسي

الصورة الرمزية Jaddawi

مشاركات الشكر: 7,496
شكر 30,636 مرات في 2,322 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

تقرير: نوت 4 اكسينوس 5433 او سناب دراغون 805 ؟

هذه نتيجة معالج السنابداغون

Jaddawi غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر Jaddawi على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 29-10-2014, 01:24 AM   #72
gadat
عضو اساسي

مشاركات الشكر: 552
شكر 544 مرات في 383 مشاركات

حيرتووووووووووونا

gadat غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-11-2014, 06:27 PM   #73
hawke66
عضو جديد

الصورة الرمزية hawke66

مشاركات الشكر: 8
شكر 9 مرات في 8 مشاركات

اخوان رجاءآ ،لماذا يكون النقاش دائما عن هذين الشركتين متشنج وكآن هذا الجهاز وذاك يعبر عن اخلاق او شخصيه الشخص ولا يكون عن قناعه بمواصفات وحاجه عمليه ومستوى اقتصادي معين ،ثم ان كل هذه الشركات ما رفع قدرها إلا تهافتنا عليها ودعاياتها رغم انه توجد غيرها من الشركات لو توفر لها الدعم لكان لها شآن،والله اعلم

hawke66 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-11-2014, 07:23 PM   #74
I'm right
عضو اساسي

الصورة الرمزية I'm right

مشاركات الشكر: 4,775
شكر 4,031 مرات في 1,082 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Untraceable مشاهدة المشاركة
هل عندك نسخة الاكزنوس من النوت4 واستخدمت الجهازين بنفس الاستخدام عشان وصلت لهاي الاستنتاج؟؟
I'm right غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون I'm right على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 01-11-2014, 10:28 PM   #75
abdurrhman
عضو اساسي

الاوسمة التي حصل عليها

أرجو ان يسامحني الأخ matador_kuw اذا كنت أزعجته بكلامي و أنا لا أقصد إلا تصحيح الأخطاء .. انت تملك معلومات جيدة جدا لكن بحاجة إلى تصحيح بعض المفاهيم مثلي تماما فأنا بصراحة ما كنت عارف ان كوالكوم فعلا تعمل على أنويتها الخاصة بالمعمارية الجديدة ARMv8 و ظننت انها خلاص لجئت للبديل الجاهز لحد ما ناقشتك ..

و السلام عليكم

العضو التالي يشكر abdurrhman على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
رد

العبارات الاستدلاليه
android, apple, galaxy, galaxy note, motorola, nexus, rom, samsung, samsung galaxy, youtube, أندرويد, ابل, الاتصالات, الانترنت, الاندرويد, البطارية, المهند, رسمي, سامسونج, نوت