موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > المنتديات الاعلامية > منتدى الأخبار
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
موضوع مغلق
اذا حاز الموضوع على اعجابك امل عمل اعادة تغريد من هنا

قديم 16-04-2015, 06:56 PM   #76
be smart"
عضو اساسي

الصورة الرمزية be smart"

مشاركات الشكر: 3,144
شكر 6,487 مرات في 2,972 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أندرويد صميم مشاهدة المشاركة
ما يحتاج إثبت لك وأعطيك رأيي فعشاق ابل لديهم وعي وأصحاب ذوق رفيع وليس كل ماتنتجه آبل يشترونه ويتهافتون عليه كالعميان لذلك من الآن أقول لك لو آبل تنتج جهاز منحني سوف تكون سقطة لآبل وسوف اعطيك مثال على ذلك

الـ iPhone 5c لم ينجح كما توقعت وأغلقت أبل ملفه العام الذي بعده و أجهزة الـ iPod في انحدار شديد ولم يتهافت عليها عشاق آبل ولم ينطبق عليهم مقولة " ابل لو تبيع الهواء اشتروه عشاقه "

ولا أعلم الحكمة من وراء الشاشة المنحنية في الإدج سوى أنها حركة يندرج تحت مفهوم التصميم لا أكثر
أما كفائدة عملية لا يتم تحقيقها إلا مع هذا الانحناء فلا يوجد ! لأنه ببساطة تستطيع تطبيق الشريط والاشعارات الجانبية التي في الإدج على الشاشة المستوية كما في الجالكسي S6 ولا يحتاج أن تحني الشاشة سامسونج لتقول لنا انا ابتكرت شئ جديد

تحياتي

الايفون 5c انتشر عاى انه رخيص لكن وقت الاعلان كان سعره مرتفع وتنقصه العديد من المميزات غير انه بلاستيك في حين ان ايفون 5 كان موجود وقل سعره قليلا لذلك كان الاقبال على 5 و5s
الايبود لا داعي له اصلا في هذا الوقت "انتهى زمنه" ولا تنسى ان الاقبال كان كبير عليه في يوم من الايام
جميع الابتكارات بدأت ببساطة وبشيئ لا يستحق وتم انتقادها كثيرا ثم تم تطويرها اي قد نرى يوما ما شاشات قابلة للانحناء والطوي بالتالي تاب+هاتف بالحجم الذي تريده
تريد المعنى الحرفي ل"تبيع الهواء" شوف الساعة ولا اقولك خليك منها وروح شوف التطور العظيم اللي صار بالايباد ميني 3 واللي زاد سعره 100$ عن الايباد ميني 2
be smart" غير متصل  
عدد 3 من الاعضاء يشكرون be smart" على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اعلان

قديم 16-04-2015, 07:30 PM   #77
أندرويد صميم
عضو اساسي

الصورة الرمزية أندرويد صميم

مشاركات الشكر: 6,179
شكر 5,178 مرات في 1,488 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة be smart" مشاهدة المشاركة
الايفون 5c انتشر عاى انه رخيص لكن وقت الاعلان كان سعره مرتفع وتنقصه العديد من المميزات غير انه بلاستيك في حين ان ايفون 5 كان موجود وقل سعره قليلا لذلك كان الاقبال على 5 و5s
الايبود لا داعي له اصلا في هذا الوقت "انتهى زمنه" ولا تنسى ان الاقبال كان كبير عليه في يوم من الايام
جميع الابتكارات بدأت ببساطة وبشيئ لا يستحق وتم انتقادها كثيرا ثم تم تطويرها اي قد نرى يوما ما شاشات قابلة للانحناء والطوي بالتالي تاب+هاتف بالحجم الذي تريده
تريد المعنى الحرفي ل"تبيع الهواء" شوف الساعة ولا اقولك خليك منها وروح شوف التطور العظيم اللي صار بالايباد ميني 3 واللي زاد سعره 100$ عن الايباد ميني 2
ساعة ابل جداً رائعة وتستحق الشراء خصوصاً مع مميزاتها وواجهة المستخدم المختلفة عن البقية وتصميمها الرائع
لماذا لم تحقق ساعة سامسونج نفس النتائج أو بقية ساعات الأندرويد رغم انتشار الأندرويد ؟! ببساطة أن ماقدمته لم يكن بالمستوى المطلوب الذي يشد المستخدم والتي تميزت به ساعة ابل
بالنسبة للأيباد ميني ٣ مبيعاته منخفضة ولم يحقق المستوى المطلوب في المبيع وابرز التغييرات فيه البصمة أصلاً مبيعات الايباد بشكل عام لم تحقق نتائج مماثل للعام السابق
ومع ذلك السياسة المتبعة في بقية الشركات مشابه لذلك
أندرويد صميم غير متصل  
العضو التالي يشكر أندرويد صميم على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 16-04-2015, 07:44 PM   #78
Blackhat85
في الانتظار

مشاركات الشكر: 9
شكر 221 مرات في 62 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أندرويد صميم مشاهدة المشاركة
ساعة ابل جداً رائعة وتستحق الشراء خصوصاً مع مميزاتها وواجهة المستخدم المختلفة عن البقية وتصميمها الرائع
لماذا لم تحقق ساعة سامسونج نفس النتائج أو بقية ساعات الأندرويد رغم انتشار الأندرويد ؟! ببساطة أن ماقدمته لم يكن بالمستوى المطلوب الذي يشد المستخدم والتي تميزت به ساعة ابل
بالنسبة للأيباد ميني ٣ مبيعاته منخفضة ولم يحقق المستوى المطلوب في المبيع وابرز التغييرات فيه البصمة أصلاً مبيعات الايباد بشكل عام لم تحقق نتائج مماثل للعام السابق
ومع ذلك السياسة المتبعة في بقية الشركات مشابه لذلك
ومع ذلك
يارجل صار الايفون هاتف بدائي ولافيه اي مواصفات
والاسطوانة المكررة (ماينقل ملفات بالبلوتوث) ، لا اعتقد انهم يعرفون عن الاير دروب.

والامر الاخر ، لا اعتقد ان اي هاتف حتى الان لديه هذي الخاصية
وهي ان ترسل رسالة من كمبيوترك او ايبادك باستخدام رقم شريحة اتصالك
حتى عند نفاذ البطارية وموت هاتفك.
مازلت ارى ان الايفون اكثر عمليا بالنسبة لي ، كوني استخدمة في استخدامات
مهمة كالايميل والتقويم والمواعيد وعمل برزنتيشنز او كتابة وورد ويعملها باتم وجه.

يكفيك فقط ان تعمل على كمبيوترك الشخصي في صالة المعيشة وتستقبل كل
شىئ فيه من اتصالات ورسائل وتنبيهات.

هذه هي الخدمة التكاملية التي تحد من تقليبك لهاتفك بين الفينة والاخرى ومن يهتم بالوقت يدرك ذلك
ومن يقضي وقته في تحميل ولعب وغيرها ، فلا اعتقد ان الايفون يناسبه.

الاندرويد يعطيك خيارات اكثر للمتعة كالتحميل والمشاركة لكنها لاتساوي شيئا
عند جودة التفاصيل الدقيقة للايفون.
Blackhat85 غير متصل  
عدد 2 من الاعضاء يشكرون Blackhat85 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 16-04-2015, 08:10 PM   #79
Blackhat85
في الانتظار

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة One Xiii مشاهدة المشاركة
اذا لقيتم اي bug او force close علموني
رابط صورة كبيرة الحجم (304 kB)

هههههههههههههه

ترا هذي مو من عندي ، من فيديو مايكل فيشر وموجود على اليوتيوب.

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:10 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:08 PM ---------

اقتباس:
سبحان الله!! يعني كل المشاركات و الحوارات الي في الموضوع لم تغير مساره إلا مشاركتي انا !!

بالمناسبة تم ايقاف عضوية one xii بسبب هذا الرد :

قارنوه بالله عليكم بكمية التهجم و المعارك والتسفيه و الاتهام للاخر بالجهل والغباء في الردود في الموضوع!!
ما اقول لمشرفي الموقع الا الله يصلحكم و يصفي صدوركم.
ردك كان شخصي وخارج الموضوع ، واعتقد ان عملية طردك لم تكن وليدة اللحظة.
بل هي نتيجة لتراكمات من الاعمال غير الشرعية التي تقوم بها.

وسع صدرك.
Blackhat85 غير متصل  
قديم 16-04-2015, 09:37 PM   #80
on3 man 4rmy
عضو اساسي

الصورة الرمزية on3 man 4rmy

مشاركات الشكر: 1,510
شكر 6,529 مرات في 1,413 مشاركات

اقتباس:
اقصد bug او force close في الاصدار الجديد من One Xiii وليس اللويبوب .
اما اللولي بوب اصدار جميل شكلا ومزايا لكنه غير مستقر ، بالذات مع سامسونغ،،،، انا اسميه " فيستا الاندرويد ".

اما مسألة الرد لا اعتقد انه شخصي؟؟ انا لم اتطرق لاي شي يمس شخصك.
انت تبنيت روايتين مختلفيتين خلال يومين في المنتدى وليس في بيتكم وانا طلبت منك فقط توضيح هذا الامر ...
لا اعتقد ان الامر طال شخصك .... بل طال ما كتب فقط .

اما مسألي الايقاف هي نتيجية تراكمية ... نعم،
فالملاحظ ان ادارة الموقع لا مشكلة لديها فيمن ينقل معلومة غير صحيحة ...
فقط تنحصر مشكلتها في الشخص الذي يبين للناس ما يجعلهم يكتشفون ان الطرف الاخر يقول معلومات غير صحيحة !!

عموماً حصل خير.
والله شوف الظاهر ان الإدارة فيها حقد على ردودك والله اعلم
on3 man 4rmy غير متصل  
قديم 16-04-2015, 09:38 PM   #81
Blackhat85
في الانتظار

اقتباس:
اقصد bug او force close في الاصدار الجديد من One Xiii وليس اللويبوب .
اما اللولي بوب اصدار جميل شكلا ومزايا لكنه غير مستقر ، بالذات مع سامسونغ،،،، انا اسميه " فيستا الاندرويد ".

اما مسألة الرد لا اعتقد انه شخصي؟؟ انا لم اتطرق لاي شي يمس شخصك.
انت تبنيت روايتين مختلفيتين خلال يومين في المنتدى وليس في بيتكم وانا طلبت منك فقط توضيح هذا الامر ...
لا اعتقد ان الامر طال شخصك .... بل طال ما كتب فقط .

اما مسألي الايقاف هي نتيجية تراكمية ... نعم،
فالملاحظ ان ادارة الموقع لا مشكلة لديها فيمن ينقل معلومة غير صحيحة ...
فقط تنحصر مشكلتها في الشخص الذي يبين للناس ما يجعلهم يكتشفون ان الطرف الاخر يقول معلومات غير صحيحة !!

عموماً حصل خير.
والله ياعزيزي لا اخفيك، كنت توقعت انك حذفت ردك
وهذا ماخطر على بالي، لأن اصلا ليس مافي ردك
اي شئ يستحق الطرد مع إنه موجه لي.

سامح الله الإدارة.
Blackhat85 غير متصل  
عدد 2 من الاعضاء يشكرون Blackhat85 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 16-04-2015, 09:43 PM   #82
watean
عضو اساسي

الصورة الرمزية watean

مشاركات الشكر: 6,398
شكر 7,446 مرات في 1,876 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

مبيعات إس 6 إدج تفوق التوقعات وسامسونغ تواجه صعوبة في مواكبة الطلب

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة OneXiii مشاهدة المشاركة
سبحان الله!! يعني كل المشاركات و الحوارات الي في الموضوع لم تغير مساره إلا مشاركتي انا !!
بالمناسبة تم ايقاف عضوية one xii بسبب هذا الرد :
قارنوه بالله عليكم بكمية التهجم و المعارك والتسفيه و الاتهام للاخر بالجهل والغباء في الردود في الموضوع!!
ما اقول لمشرفي الموقع الا الله يصلحكم و يصفي صدوركم.
أهلا بك
ما إنت بهديك الردود عامل فيها تقصيات مثل هذا : {ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد } !!! هههه
وبعدين منطق أن تشاغب ونُعاقب معك ؟! أردت البحث عن معلومة في رد على خبر أنت كتبتَه فوجدت أن ردودنا قد ذهبت مع مواضيعك التي تم إخفاؤها !
أوافقك أن الكثيرين غيروا مسار الموضوع ولا أرى بأساً في هذا التوسع فأنا مع الانفتاح في النقاش وضد سيف الرقابة وزر التبليغ -اللي مستقصدك- لكن فعلاً لا نود وجود الإساءات والسخرية وما ذكرتَه من تسفيه واتهامات .
يللا ياجماعة كل واحد بصلي عالنبي وبتعوذ من الشيطان . {وقل لعبادي يقولوا التي هي أحسن إن الشيطان ينزغ بينهم} خلينا بالقول الحسن بلا ما يروح اللئيم عامل بينا وقيعة !
watean غير متصل  
عدد 4 من الاعضاء يشكرون watean على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 16-04-2015, 10:52 PM   #83
almaynoon
عضو نشط

مشاركات الشكر: 4
شكر 610 مرات في 252 مشاركات

بعد ثلاث شهور بينباع بسعر 2200 بس الناس مستعجلة علا شو ما ادري

almaynoon غير متصل  
قديم 17-04-2015, 12:43 AM   #84
watean
عضو اساسي

الصورة الرمزية watean

الاوسمة التي حصل عليها

آخر الأخبار حسب موقع Apple Insider فإن شركة أبل قلقة من أن حجم مبيعات S6 الضخمة سيجعل سامسونغ غير قادرة على توفير معالج A9 لأبل ، لأنها ستركز طاقتها على توفير كميات كافية من معالج Exynos 7 الوحيد في سوق الهواتف المحمولة بدقة 14 نانو متر ، وكانت أبل قد اتفقت مع سام على تزويدها بمعالج A9 بهذه الدقة ، لكن إذا استمرت مبيعات S6 بهذه القوة فقد تلغي سام الاتفاق وتضطر أبل للجوء لشركة TSMC لتصنيع معالجها لكن بدقة أقل هي 16 نانو متر .

watean غير متصل  
عدد 2 من الاعضاء يشكرون watean على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 17-04-2015, 01:00 AM   #85
jarule08_2008
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 57
شكر 211 مرات في 73 مشاركات

السلام عليكم فعلا جهاز رائع و يستحق و هذا رأي الخبراء و ليس رأي الهمج لا و البعض يصف غيره بالجهل و الغريب يصف في نظام اندرويد انه عقيم مع ان العديد من الدراسات تثبت ان نظام اندرويد 5 اقل عرضة لاغلاق البرامج بقوة من ios 8 و الذي ابل كل شهر تحديث. (الهوى و ما يفعل بصاحبه نسأل السلامة و العافية ) ههههههههههه شئ مضحك الله المستعان

jarule08_2008 غير متصل  
قديم 17-04-2015, 02:45 AM   #86
EslamN
عضو جديد

مشاركات الشكر: 2
شكر 33 مرات في 21 مشاركات

انا مستخدم اندرويد من 2012

موبايلي اتحرق وكنت محتار ما بين الايفون 6 والs6 من ساممسونج اشتريت ايفون 6 عشان الs6 مكنش لسه متوفر كان يوم 1/4

انا حاليا ندمان اني سيبت الاندرويد ، الاندرويد فيه حريه كبيره جدا عن الايفون

الحق يقال الايفون سريع جدا ومافيش فيه لاج وعمر ما في برنامج قفل معايا لكنه في النهايه نظام مغلق ومفيش فيه فايل مانجر او تحميل ملفات من المتصفح ومميزات كثيره ناقصه منه لازم جيلبريك عشان اعمل الحاجات دي مع اني ممكن اعمل كل الحاجات دي في الاندرويد من غير روت

مستني سعر ال s6 ينزل وهبيع الايفون وارجعله

باختصار اللي اتعود علي نظام الاندرويد صعب يروح للـ iOS واللي اتعود علي نظام الايفون صعب يروح للاندرويد

EslamN غير متصل  
عدد 2 من الاعضاء يشكرون EslamN على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 17-04-2015, 04:26 AM   #87
Blackhat85
في الانتظار

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة watean مشاهدة المشاركة
آخر الأخبار حسب موقع Apple Insider فإن شركة أبل قلقة من أن حجم مبيعات S6 الضخمة سيجعل سامسونغ غير قادرة على توفير معالج A9 لأبل ، لأنها ستركز طاقتها على توفير كميات كافية من معالج Exynos 7 الوحيد في سوق الهواتف المحمولة بدقة 14 نانو متر ، وكانت أبل قد اتفقت مع سام على تزويدها بمعالج A9 بهذه الدقة ، لكن إذا استمرت مبيعات S6 بهذه القوة فقد تلغي سام الاتفاق وتضطر أبل للجوء لشركة TSMC لتصنيع معالجها لكن بدقة أقل هي 16 نانو متر .
هذي دعاية لابل وسامسونج في نفس الوقت .
Blackhat85 غير متصل  
العضو التالي يشكر Blackhat85 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 17-04-2015, 06:04 AM   #88
خيال الخيال
عضو جديد

مشاركات الشكر: 34
شكر 62 مرات في 33 مشاركات

من خلال قرائتي للموضوع اشوف فرقة اندرويد وفرقة ابل في خصام وكل شخص سذكر محاسن عشيقته.
وانا شخصيا وصلت لقناعه شخصية بان جميع الشركات فيها من المميزات التى تفوق حاجة المستخدم وتكون مجرد للتباهي وهنا يأتى دور المستهلك باقتناء الجهاز الذي يناسب استخداماته انا مثلا لا احتاج للميزات كثيرة في جهاز الايفون ولذالك استخدم النوت لوجود مميزات فيه انا شخصيا استخدمها واحتاجها وايضا لاتناسبني اجهزة التابلت الخاصة بنظام اندرويد
من وجهة نظري الشخصية ماشوف انها ناجحة ولهذا السبب استخدم الايباد الفكرة النهائية كل شخص يشتري الجهاز اللي يناسب اعماله هو صاحب فكر جميل مثل ماتم ذكره في احد الردود ان العضو يفضل الايفون لما فيه مصلحة في استخدماته الشخصية من ورود او برزنتيشين او اي شئ يناسبه اهنيه علي تفكيره ودمتم

خيال الخيال غير متصل  
عدد 2 من الاعضاء يشكرون خيال الخيال على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 17-04-2015, 07:37 AM   #89
ربيعة بن نزار
خبير الاجهزة الكفية

الصورة الرمزية ربيعة بن نزار

مشاركات الشكر: 47,937
شكر 35,700 مرات في 18,174 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdellah2141 مشاهدة المشاركة
و لما الكذب كل يتكلم عن تجربته و الكذاب هو من يعمم تجربته على الاخرين مع احترامي

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:09 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:02 AM ---------

ابو كشاف يتفوق على نا تسمونه الوحش و ابو كشاف كما نعرف بمواصفات 2012 و لا يشتريه الا المجانين او المهووسين
تهنو بالمواصفات لكن الزبده في الاستخدام و ليس على الورق
https://www.youtube.com/watch?v=hUw9PUlFUF0
إن كان على الاستخدام

الجميع يتصل ويرسل بريد إلكتروني و رسائل نصيه وانترنت و office وايضا تتشارك

التطبيقات المشهوره ويبقى تطبيقات المطورين فما الذي يبقى إن أخرجت المواصفات

والمقارنات ؟

أنا مريح رأسي .وجربت تلك الانظمه ودعست عليها بويندوز فون. في الوقت

الذي يتم التسابق لطلب وشراء تلك الاجهزه الموجودة بالرابط

فمسألة الاستخدام أمر مفروغ منه من زماااااااان

فلا جديد

HTC one m8 بنظام Windows phone

HTC one m8 بنظام android

كافية ووافيه ولله الحمد والشكر

ولا أرغب بأي جهاز لا يحمل ذاكره خارجية

وفقك الله
ربيعة بن نزار غير متصل  
قديم 17-04-2015, 11:01 AM   #90
XRAY MAN
عضو اساسي

الصورة الرمزية XRAY MAN

مشاركات الشكر: 2,131
شكر 6,943 مرات في 1,955 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

الموضوع له دلاله والردود لها دلاله أخرى

أمركم غريب !!
XRAY MAN غير متصل  
قديم 17-04-2015, 11:59 AM   #91
watean
عضو اساسي

الصورة الرمزية watean

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جليس الغرباء مشاهدة المشاركة
انت أعمى!! نسأل الله السلامة والعافية .. يا أخي اش قصتكم انتم كل يوم والثاني ناقز لناواحد والمشكلة يجيبها على نفسه يا أخي كان أسرع جهاز الاس ٦ فتح جميع التطبيقات في ٥٣ ثانية وبعده اللي ما يتسمى تبعكم في دقيقة وبعده ام ٩ في دقيقة و٦ ثواني ثم بعدين الملتي تاسك كان آخر واحد الاس ٦ والأول ام٩ والثاني اللي ما يتسمى الله لا يبلانا.. فالمحصلة النهائية هي تفوق الاس ٦ من البداية مع انه في الواقع لا تعني لي شئ مثل هذن المقارنات لأن الفروقات بسيطة لكن تبدؤون وتجيبوها على روسكم
اخوي هذا موضوع عن المبيعات مش سرعة الجهاز ... وعيب أعمى وأبصر هذه . أطلب منك حذف ردك !
watean غير متصل  
عدد 3 من الاعضاء يشكرون watean على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 17-04-2015, 01:26 PM   #92
shehata200
عضو جديد

مشاركات الشكر: 21
شكر 33 مرات في 21 مشاركات

انا اشتريت الايدج 64 جيجا وكنت مبسوط لكن والله ساعتين استخدام وكرهته لسببين :
الاول اني كل ما اكتب المس جوانب الشاشه وبالتالي لازم اكتب تاني
التاني اني اتفاجأت ان النسخة اللي شريتها مش النسخه العالمية
المهم بعته بخسارة ولما رحت اشتري العادي والله لقيته افخم من الايدج لكن للاسف نسخة 32 جيجا لأن الوكيل عاوز كده يبيع كمية اجهزة للمصنع بنسخة32 لأن طبعا الناس هتجري زي حالاتي تشتري الجهاز بمجرد وجوده بالاسواق فأكيد الكل هيشتري حتى لو كانت نسخة 16 بجد شركة نصابة ووكيل نصاب
معلومة.....العادي أفخم من الايدج عن تجربة.

shehata200 غير متصل  
قديم 17-04-2015, 01:37 PM   #93
nexuslovwr
عضو فعال

مشاركات الشكر: 247
شكر 1,022 مرات في 399 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shehata200 مشاهدة المشاركة
انا اشتريت الايدج 64 جيجا وكنت مبسوط لكن والله ساعتين استخدام وكرهته لسببين :
الاول اني كل ما اكتب المس جوانب الشاشه وبالتالي لازم اكتب تاني
التاني اني اتفاجأت ان النسخة اللي شريتها مش النسخه العالمية
المهم بعته بخسارة ولما رحت اشتري العادي والله لقيته افخم من الايدج لكن للاسف نسخة 32 جيجا لأن الوكيل عاوز كده يبيع كمية اجهزة للمصنع بنسخة32 لأن طبعا الناس هتجري زي حالاتي تشتري الجهاز بمجرد وجوده بالاسواق فأكيد الكل هيشتري حتى لو كانت نسخة 16 بجد شركة نصابة ووكيل نصاب
معلومة.....العادي أفخم من الايدج عن تجربة.
نفس الي حصل معي والله ، العادي حسيتو عملي اكثر بحكم طريقه استخدامي للهاتف
nexuslovwr غير متصل  
العضو التالي يشكر nexuslovwr على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 17-04-2015, 06:33 PM   #94
be smart"
عضو اساسي

الصورة الرمزية be smart"

مشاركات الشكر: 3,144
شكر 6,487 مرات في 2,972 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdellah2141 مشاهدة المشاركة
الويندوز كئيب و الاندرويد ممل بسبب تطبيقاته المليئة بالاعلانات و النوافذ المنبثقة و البطئ مع الاستخدام بسبب برامج بدا التشغيل و البرامج في الخلفية

لهذا فقد يناسبك و لا يناسبني و العكس صحي فلا تصدعونا بالمواصفات على الورق فالاستخدام هو الفيصل و الحكم
المسألة اذواق فمثلا انت قلت ان الويندوز كئيب وانا بالنسبة لي هذا اكثر كآبة
17113348am 1118254 637526 4892873 603135
وبالنسبة للاستخدام فهو ايضا حسب الذوق لأنه قد يكون هنالك هاتف افضل من هاتف اخر لكن انت يعجبك الآخر خصوصا ان كان النظام مختلف
be smart" غير متصل  
عدد 3 من الاعضاء يشكرون be smart" على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
موضوع مغلق

العبارات الاستدلاليه
android, galaxy, htc, iphone, ipod, youtube, ابل, الايفون, ايفون, سامسونج