موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > المنتديات الاعلامية > منتدى الأخبار
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد
اذا حاز الموضوع على اعجابك امل عمل اعادة تغريد من هنا

قديم 23-10-2013, 10:54 PM   #76
بني هاشم
في الانتظار

مشاركات الشكر: 49
شكر 1,157 مرات في 582 مشاركات

الشعب كله صار يمشي وسط الشمس والكل يعاني من نقص فيتامين D هههههههههه شكرا نوكيا ستجعلين بعض الناس يشفون من نقص الفيتامين لتجربة اجهزتك بوسط الشمس والظهيره ههههههههههههه قال استخدام جوال تحت الشمس ميزه

بني هاشم غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان

قديم 24-10-2013, 12:32 AM   #77
thomas muller
عضو نشط

الصورة الرمزية thomas muller

مشاركات الشكر: 163
شكر 308 مرات في 134 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بني هاشم مشاهدة المشاركة
الشعب كله صار يمشي وسط الشمس والكل يعاني من نقص فيتامين D هههههههههه شكرا نوكيا ستجعلين بعض الناس يشفون من نقص الفيتامين لتجربة اجهزتك بوسط الشمس والظهيره ههههههههههههه قال استخدام جوال تحت الشمس ميزه

على الاقل ميزة مفيدة ... افضل ما الشركة تضحك علي وتحكيلي معالج ثماني وهوه ما بيتشغل منو الا
اربع اانوية ...
thomas muller غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-10-2013, 02:39 AM   #78
talhusamy
عضو فعال

الصورة الرمزية talhusamy

مشاركات الشكر: 37
شكر 660 مرات في 296 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Android & iOS مشاهدة المشاركة

والبعض الآخر اختفى لاحس ولا خبر

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:14 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 07:55 PM ---------

ردك غريب يعني هم جابوا بالمؤتمر كل المميزات والمواصفات عن الفابلت ومنها قوة سطوع الشاشة
وحضرتك تركت كل المواصفات ودخلت عرض تحت الشمس ومادري ايش وابو كشاف ( الله يهديك)
اولا اشكرك على ردك النبيل

ثانيا والله العضيم اللي ماعجبني بالنوكيا هو النضام حسيت انه ماهو مطور مثل الايفون والسامسونج حتى بتحديث الكمبيوتر واللابتوب اني جالس على واحد اكس بي والثاني وندوز سفن بسبب ان نضام 8 ماعجبني وانا اتكلمت عن شي انا اجربته وسالت كذا مهندس صيانه حتى والله بعض المهندسين قالو لي ان نضام نوكيا مارا يسامر كثير يعني انا ماجبت كلام من عندي نقلته عن بعض مهندسين الصيانه فقط لاغير

اشكرك لحسن ردك واتمنى لك التوفيق لك وللجميع

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:39 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:21 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 94Temimi مشاهدة المشاركة
صديقي العزيز انا ما هاجمتك لكن لما تقارن أجهزة اللوميا بابو كشاف . سالفة الواجهة والنظام هذي اذواق وما اقدر اجبرك على انك تستخدم الواجهة والنظام خصوصا اذا ما ترتاح معاه لهالسبب التنوع مطلوب حتى الكل يأخذ الي يرتاح معاه, نقطة الخلاف هي عن التطبيقات....مقارنة بباقي الأنظمة نعم المتجر فقير بالتطبيقات لكنه ليس بالسيء (اكيد توافقني بهذه النقطة)...دائما لما نتكلم عن التطبيقات متجر ابل يكون المثال الأعلى لباقي الأنظمة لو نأخذ على سبيل المثال افضل 50 تطبيق بمتجر ابل قبل شهرين قرأت خبر يقول ان في الاندرويد تقريبا 36 تطبيق من ال توب50 بالاب ستور وبوقتها كان متجر الويندوزفون فيه 16 تطبيق فقط.. خلال هذه الشهرين ما يفوق ال 10 تطبيقات وصلت للمتجر (عن جودتها هذا موضوع ثاني) لكن لما تقارن بالاندرويد الي بدأ من 2008 او IOS الي بدأ من 2007 مع الويندوزفون الي كان اطلاقه بيتا وتجربة في 2010 وبدأ التوسع عالميا في 2012 فهذا انجاز ان المتجر ينمو بهذه الصورة ولو نريد نحكم على النظام ونقارنه مع الأنظمة الحالية بمقياس ثابت اذا من الضروري اننا نعطيه الفترة الي استغرقها الاندرويد على الأقل حتى يوصل لمستواه الحالي ومتجره الحالي (خمس سنوات) ولو قلنا ان النظام بدأ من 2010 هذا معناه ان مر عليه 3 سنوات وباقي سنتين لما تمر هالسنتين رح يكون اجباري اننا نشوف المتجر متكامل وكل شيء بدون نواقص وصدقني ما في نظام بدون نواقص سواء IOS او اندرويد او أي نظام ثاني...((هذي وجهة نظري لكن كثير من الناس تعترض او انها ما توافق بدون سبب او لاسباب انا اجهلها)) ولو كان في كلامي الي فوق أي تقليل احترام فتقبل اعتذاري الخالص
اعتذارك على راسي واذا انا غلط عليك فتقبل اعتذاري وانا والله ماقلت ابو كشاف للمقارنه مع جهاز ذكي اصلا ماتصير ياشيخ انا نفسي ارجع للنوكيا القديم واريح راسي من التقنيه اشغلتنا عن ديننا ودنيتنا والله صرنا زي المجانين نمشي ونطالع ونكتب حتى في السيارات واحنا نسوقها وانت ادرى وكلامك صحيح عن المتاجر ومافي نظام بدا الا تطبيقاته قليله ثم بعد فتره يكبر ياعمي نعال شوف الاندرويد يمكن 30% فيروسات وحتى انهم كل فتره يطهرو المتجر من البرامج المشكوك فيها انا عن نفسي ما انزل اي تطبيق الا اقرا اول ردود اللي نزلو التطبيق عشان ارتاح وعلى فكره شاشة النوت 3 يعتبر جدا واضحه بالشمس لكن ماعتقد انها اوضح من النوكيا واللي في التقرير مستحيل يكون نوت 3 لان الحواف باينه جدا انه مو نوت 3على العموم حصل خير وباسالك بما انك خبير نوكيا اذا اتصلت باحد والاخر كان يكلم هل النوكيا يعطيك جاري الانتظار ولا زي الايفون والسامسونج مايعطيك اتخيل يقلك جوالات ذكيه وبهذا الشي غبيه

شكرا لك
talhusamy غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر talhusamy على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 24-10-2013, 11:09 PM   #79
mahhmud
عضو نشط

مشاركات الشكر: 1,398
شكر 703 مرات في 290 مشاركات

[quote=94Temimi;4394709]

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahhmud مشاهدة المشاركة

أي نعم انا عمر العراقي UK الي بالكتروني وهذه نفس النظرة المأخوذة علي هناك اني نوكيا فان او اني متعصب لمايكروسوفت وبالعكس...لو كنت املك المال الكافي بكل بساطة اشتريت جالكسي نوت3 ومعاه ايفون 5اس ولوميا 1020 وايباد ونوت10 ولوحي لوميا 2520ار تي لانها مع بعضها ما تخليك محتاج أي شي (جنة التقنية ) لما تجمعهم سوا....بكل شيء في ميزان ثابت وفي ميزان متغير....اغلبنا يريد يمشي قواعد الميزان الثابت على مقاييس الميزان المتغير وللتوضيح فهذه الحال مثل الشخص الي يمشي بطريق مستقيم وجسمه يكون عمودي ولكنه فجأة يتسلق جبل وبنفس الوقت يصر على انه يبقي جسمه عمودي ويتسلق الجبل %أتمنى ان الفكرة وصلت بوضوح%
اكيد فاهمك و الفكرة وصلت

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:09 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 07:57 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة talhusamy مشاهدة المشاركة
اولا اشكرك على ردك النبيل

ثانيا والله العضيم اللي ماعجبني بالنوكيا هو النضام حسيت انه ماهو مطور مثل الايفون والسامسونج حتى بتحديث الكمبيوتر واللابتوب اني جالس على واحد اكس بي والثاني وندوز سفن بسبب ان نضام 8 ماعجبني وانا اتكلمت عن شي انا اجربته وسالت كذا مهندس صيانه حتى والله بعض المهندسين قالو لي ان نضام نوكيا مارا يسامر كثير يعني انا ماجبت كلام من عندي نقلته عن بعض مهندسين الصيانه فقط لاغير

اشكرك لحسن ردك واتمنى لك التوفيق لك وللجميع

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:39 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:21 AM ---------

اعتذارك على راسي واذا انا غلط عليك فتقبل اعتذاري وانا والله ماقلت ابو كشاف للمقارنه مع جهاز ذكي اصلا ماتصير ياشيخ انا نفسي ارجع للنوكيا القديم واريح راسي من التقنيه اشغلتنا عن ديننا ودنيتنا والله صرنا زي المجانين نمشي ونطالع ونكتب حتى في السيارات واحنا نسوقها وانت ادرى وكلامك صحيح عن المتاجر ومافي نظام بدا الا تطبيقاته قليله ثم بعد فتره يكبر ياعمي نعال شوف الاندرويد يمكن 30% فيروسات وحتى انهم كل فتره يطهرو المتجر من البرامج المشكوك فيها انا عن نفسي ما انزل اي تطبيق الا اقرا اول ردود اللي نزلو التطبيق عشان ارتاح وعلى فكره شاشة النوت 3 يعتبر جدا واضحه بالشمس لكن ماعتقد انها اوضح من النوكيا واللي في التقرير مستحيل يكون نوت 3 لان الحواف باينه جدا انه مو نوت 3على العموم حصل خير وباسالك بما انك خبير نوكيا اذا اتصلت باحد والاخر كان يكلم هل النوكيا يعطيك جاري الانتظار ولا زي الايفون والسامسونج مايعطيك اتخيل يقلك جوالات ذكيه وبهذا الشي غبيه

شكرا لك
والله اول مرة اسمع ان اليفون والجلاكسي ما يعطو جار الانتظار شيئ غريب
mahhmud غير متصل   رد مع اقتباس
رد

العبارات الاستدلاليه
android, الملاحة, الاتصالات, الايفون, الاندرويد, البطارية, السيارات, ايفون, جالكسي, جالكسي نوت, جوالات, nokia, سامسونج, ستور, youtube, نوت