موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات Google Android > منتدى هواتف Google Android العام > منتدى ترقيات هواتف Google Android > قسم ترقيات أجهزة Samsung بنظام Google Android
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث اجعل جميع المنتديات مقروءة

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد

قديم 02-07-2013, 07:55 PM   #26
amor j
عضو مشارك

الصورة الرمزية amor j

مشاركات الشكر: 60
شكر 89 مرات في 64 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aetewy مشاهدة المشاركة
كيرنل جيبو متميز جدا ولو عملنا مقارنة مع سبيدمود من ناحية السخونة جيبو افضل ومن ناحية البطارية في وضع الثبات سبيدمود افضل لكن مع كثرة الاستخدام واضاءة الشاشة جيبو افضل من ناحية الاستهلاك
جرب يومين لكب لا تنسى معايرة للبطارية واذا لم يعجبك مع الاستخدام كام يوم سنضطر لتركيب روم النورديك
انا مستغرب على المشاكل دي انا ركبت اليوم ابولو الجديد والوايفاي زي الفل واقوى وبالامس ركبت القديم مفيش اي مشكلة ومجرب الهيرواكس بكل اصداراته وانواعه على روم النورديك والاماراتي ومفيش مشاكل يمكن لاني بشتغل دايما على رومات ديوديكسد وليس اودكس ربما من يدري المطور نفسه مش عارف العيب من ايه
على فكرة كيرنل هيرو وابولو مبنيان على سبيدمود لكن انا شفت ناس كتير هيرو بيعمل مشاكل وابولو شغال يبدو ان الروم السعودي مش تمام

الله يعطيك العافية انا عذبتك معي كتير انا هلق على كيرنل جيبو يلي حاططه احتياطي كنت والحمد لله تحسنت البطارية جدا بالنسبة للاولى ولكن اريد ان اسئلك سؤال: البطارية يلي بتصرف 20 كل 10 ساعات علما انو تاركها بدون اي شي تعملو يعني كنت نائم 10 ساعات فهل هي طبيعية؟؟؟؟؟ ام ان المشكلة تبع الجهاز لم تنتهي بعد؟
amor j غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر amor j على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان

قديم 02-07-2013, 08:49 PM   #27
aletewy
عضو اساسي

الصورة الرمزية aletewy

مشاركات الشكر: 5,055
شكر 3,510 مرات في 2,159 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

لا اخي ليست طبيعية اطلاقا انا عايز طرح عليك اسئلة وتجاوبني بعد اذنك
انت شغال على البطارية الجديدة ام القديمة
هل البطارية الجديدة اصلية ولا عادية من الرخيص
هل قمت بمعايرة البطارية
هل قمت بعمل الوايبات جميعها قبل تركيب الروم هل قمت بتثبيت برنامج جرينيفاي الذي اخبرتك عنه سابقا
هل تعمل المزامنة باستمرار مهم جدا الاجابة على هذا السؤال فهو سبب لاستنزاف البطارية
هل تعمل على الوايفاي ام 3جي وهل تتركه مفتوحا دائما
هل تتاكد من غلق البلوتوث وجي بي اس والنت والمزامنة

aletewy غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر aletewy على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 02-07-2013, 09:18 PM   #28
amor j
عضو مشارك

الصورة الرمزية amor j

اقتباس:
لا اخي ليست طبيعية اطلاقا انا عايز طرح عليك اسئلة وتجاوبني بعد اذنك
انت شغال على البطارية الجديدة ام القديمة
هل البطارية الجديدة اصلية ولا عادية من الرخيص
هل قمت بمعايرة البطارية
هل قمت بعمل الوايبات جميعها قبل تركيب الروم هل قمت بتثبيت برنامج جرينيفاي الذي اخبرتك عنه سابقا
هل تعمل المزامنة باستمرار مهم جدا الاجابة على هذا السؤال فهو سبب لاستنزاف البطارية
هل تعمل على الوايفاي ام 3جي وهل تتركه مفتوحا دائما
هل تتاكد من غلق البلوتوث وجي بي اس والنت والمزامنة

البطارية اصليه ولكن صرلها 6 اشهر فقط ونعم قمت بالمعايرة وايضا عملت ويب كلها قبل تركيب الروم ونعم ثبتت جرينيفاي ومالي عامل حساب من اجل ما يعمل مزلنة ابدا وللاغي المزامنة كلها وانا ايضا اغلق كل شي حتى الشاشة اضعها على اقل شي قبل ما انام ومع ذلك البطارية تستنزف 20-23 كل 9 ساعات

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:15 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:01 PM ---------

انا حاسس انو الرومة مو كويسة ؟؟؟ انت شو رأيك؟

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:18 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:15 PM ---------

واخي انا لما اعمل وايب للداتا من الريكفوري لما نزل الرومة بالعادة الاقي الملفات يلي كانت بالرومة القديمة يلي بالذاكرة الداخليه مازالو موجودين بالرومة الجديدة مع العلم انو برامجهم راحو يعني مثلا ملفات 1market بلاقيهم متل قبل وما تغيرو وملفات البلوتوث كمان متل قبل !! فهل هادا الشي طبيعي؟
العضو التالي يشكر amor j على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 02-07-2013, 11:56 PM   #29
aletewy
عضو اساسي

الصورة الرمزية aletewy

الاوسمة التي حصل عليها

نعم اخي طبيعي جدا حتى داتا الالعاب تبقي وبالمجمل لا يحزف اي شئ من الذاكرة الخارجية الاس دي كارد ولا الميموري كارد
لم لا تجرب ان تفرمت الذاكرة ربما يكوزن بها مخلفات تئثر على الروم لكن هذا مجرد ظن وغير مؤكد انقل ماتريده للكمبيوتر واعمل اعادة تهيئة للميموري من اعدادات الهاتف
ممكن تكون البطارية خاملة ولتنشيطها
تشحن جوالك لين يوصل 100% بعدين تفصل الشاحن وتروح للاتصال وتدخل [B][FONT=Times New Roman][SIZE=3][COLOR=#000000]نجمه مربع صفر اثنين اثنين ثمانيه مربع هيطلع بيانات اضغط كويك ستارت تلاقي البطارية هبطت وصل الشاحن لحين تصل 100% افصل الشاحن وجرب
ياريت تخبرني الرقم الذي ستهبط له البطارية اثناء العملية
لولم تنجح العملية في برنامج ينشط البطارية ساجهزه لك لحين تجرب
وعلى فكرة اكيد المشكلة مش من الروم نفسه مفيش اي روم بيعمل كدا ربما تكون مشكلة تتعلق بالروم لكنها بالتاكيد ليست بسبب الروم

العضو التالي يشكر aletewy على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 03-07-2013, 12:56 AM   #30
amor j
عضو مشارك

الصورة الرمزية amor j

اقتباس:
نعم اخي طبيعي جدا حتى داتا الالعاب تبقي وبالمجمل لا يحزف اي شئ من الذاكرة الخارجية الاس دي كارد ولا الميموري كارد
لم لا تجرب ان تفرمت الذاكرة ربما يكوزن بها مخلفات تئثر على الروم لكن هذا مجرد ظن وغير مؤكد انقل ماتريده للكمبيوتر واعمل اعادة تهيئة للميموري من اعدادات الهاتف
ممكن تكون البطارية خاملة ولتنشيطها
تشحن جوالك لين يوصل 100% بعدين تفصل الشاحن وتروح للاتصال وتدخل [B][FONT=Times New Roman][SIZE=3][COLOR=#000000]نجمه مربع صفر اثنين اثنين ثمانيه مربع هيطلع بيانات اضغط كويك ستارت تلاقي البطارية هبطت وصل الشاحن لحين تصل 100% افصل الشاحن وجرب
ياريت تخبرني الرقم الذي ستهبط له البطارية اثناء العملية
لولم تنجح العملية في برنامج ينشط البطارية ساجهزه لك لحين تجرب
وعلى فكرة اكيد المشكلة مش من الروم نفسه مفيش اي روم بيعمل كدا ربما تكون مشكلة تتعلق بالروم لكنها بالتاكيد ليست بسبب الروم

جاري تجربة الطريقتين انا اسف اذا عم عذبك معي
قديم 03-07-2013, 03:33 AM   #31
amor j
عضو مشارك

الصورة الرمزية amor j

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amor j مشاهدة المشاركة
جاري تجربة الطريقتين انا اسف اذا عم عذبك معي
عطاني البطارية لما عملت كويك ستارت 92%؟؟ شو يعني هههه؟
قديم 03-07-2013, 09:16 PM   #32
amor j
عضو مشارك

الصورة الرمزية amor j

اخي من اجل الفرمته عملت اعادة ضبط المصنع من الاعدادات ولكن وبعدها الجهاز اصبح معلق على اشارة السامسونغ ولم استطيع الدخول للريكفوري !! ولكن الداونلود مود بقدر ادخل عليه !!! بقا على الاغلب بدي رومة جديدة

اخي ما بدي غيير وبدل كتير شو بتنصحني نزل رومة تكون منيحة للبطارية وشو الكيرنل يلي نزله معها ؟؟؟؟؟

قديم 05-07-2013, 05:40 AM   #33
aletewy
عضو اساسي

الصورة الرمزية aletewy

الاوسمة التي حصل عليها

هذا روم النورديك اخر اصدار lsn عربي موجه لدول شمال اوروبا
http://hotfile.com/dl/200901338/2ddc...87065.zip.html
وجرب الكيرنل الاصلي دون تغيير فان لم يعجبك ركب كيرنل ابولو لايت 4.8 ومتنساش تفرمت الذاكرة اس دي كارد بعد تركيب الروم مباشرة ولو من الكمبيوتر بعد حفظ مايهمك
ملاحظة ان لم يفلح هذا الروم في اقلاع الجهاز اخبرني اضع لك رابط روم باربع ملفات لتنحل المشكلة
اعتذر عن التاخر فانت تعرف الاحوال في مصر

قديم 05-07-2013, 04:14 PM   #34
amor j
عضو مشارك

الصورة الرمزية amor j

اقتباس:
هذا روم النورديك اخر اصدار lsn عربي موجه لدول شمال اوروبا
http://hotfile.com/dl/200901338/2ddc...87065.zip.html
وجرب الكيرنل الاصلي دون تغيير فان لم يعجبك ركب كيرنل ابولو لايت 4.8 ومتنساش تفرمت الذاكرة اس دي كارد بعد تركيب الروم مباشرة ولو من الكمبيوتر بعد حفظ مايهمك
ملاحظة ان لم يفلح هذا الروم في اقلاع الجهاز اخبرني اضع لك رابط روم باربع ملفات لتنحل المشكلة
اعتذر عن التاخر فانت تعرف الاحوال في مصر

جاي تحميل الروم مع التجربة !! الروم بينزل من الاودن ولا الريكفري؟
قديم 05-07-2013, 07:25 PM   #35
aletewy
عضو اساسي

الصورة الرمزية aletewy

الاوسمة التي حصل عليها

الروم رسمي بيركب من الاودن

عدد 3 من الاعضاء يشكرون aletewy على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 05-07-2013, 09:31 PM   #36
almogharby
عضو متفاعل

مشاركات الشكر: 392
شكر 382 مرات في 257 مشاركات

aetewy يعطيك العافيه اخي ماشاء الله عليك مجهود كبير تستحق الشكر والتقدير فبارك الله فيك .

almogharby غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون almogharby على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 06-07-2013, 01:21 AM   #37
amor j
عضو مشارك

الصورة الرمزية amor j

اقتباس:
الروم رسمي بيركب من الاودن

بارك الله فيك والله يعطيك الف عافية الحمد لله نزل الروم بدون مشاكل وهلق بدي جرب البطارية نهار وبعدها بنزل الابولو تشكر كثير يا اخي
عدد 2 من الاعضاء يشكرون amor j على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 06-07-2013, 09:46 AM   #38
amor j
عضو مشارك

الصورة الرمزية amor j

اخي الجهاز ما عم يقبل كيرنل ابولو apolo light ابدا !!! بيشتغل وبياقلع الجهاز بس نفس المشكلة الويرلس لا يعمل فيه !!
رجعت نزلت jepoo فما رأيك هلق اجرب هيرواكس ؟؟ام ابقا على جيبو ؟؟؟

قديم 06-07-2013, 04:06 PM   #39
aletewy
عضو اساسي

الصورة الرمزية aletewy

الاوسمة التي حصل عليها

وليه غيرت هو انت لحقت تجرب البطارية مع الكيرنل الرسمي الروم ياخذ يومين تقريبا حتى يستقر والبطارية لا تظهر نتائجها الا بعد شحنتين
عموما ممكن تجرب هيرواكس وابدا بالميديام
المهم اخبار البطارية ايه على الكيرنل الرسمي لو بتنزل زي قبل كدا يبقى العيب مش من الكيرنل والكيرنل لن يغير شئ
مازلت اكرر قم بفورمات للذاكرة وازل الميموري هل تحتوي ذاكرتك على كم كبير من الميديا صور وفيديوهات واصوات اذا كان كذلك فربما يكون السبب هو ان الميديا سكانر تاخذ وقت طويل في البحث مما يؤدي الى استنزاف البطارية وفيه طريقة لحل هذه المشكلة لكن هنحتاج رووت
ثانيا قم بعمل معايرة البطارية وهو مشحون بالكامل ولا تفصل الشاحن قبل عمل المعايرة واستعمله حتى يفرغ ويطفي وبعده اشحنه عدة ساعات فشحن الموبايل وهو مغلق ينشط البطارية
ثالثا برنامج روعة يحسن معي البطارية كثيرا
http://uploaded.net/file/98zbvro7/brd1.9.2.Android.zip
عندما يكون الشحن مابين 10 و20 توصل الهاتف بلشاحن تفتح البرنامج وتضغط التالي ثم تتركه الى ان يكتمل الشحن والعملية ستاخذ عدة ساعات وستبقى الشاشة مضاءة طول الوقت حتى ينتهي البرنامج

عدد 2 من الاعضاء يشكرون aletewy على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 06-07-2013, 08:44 PM   #40
amor j
عضو مشارك

الصورة الرمزية amor j

اقتباس:
وليه غيرت هو انت لحقت تجرب البطارية مع الكيرنل الرسمي الروم ياخذ يومين تقريبا حتى يستقر والبطارية لا تظهر نتائجها الا بعد شحنتين
عموما ممكن تجرب هيرواكس وابدا بالميديام
المهم اخبار البطارية ايه على الكيرنل الرسمي لو بتنزل زي قبل كدا يبقى العيب مش من الكيرنل والكيرنل لن يغير شئ
مازلت اكرر قم بفورمات للذاكرة وازل الميموري هل تحتوي ذاكرتك على كم كبير من الميديا صور وفيديوهات واصوات اذا كان كذلك فربما يكون السبب هو ان الميديا سكانر تاخذ وقت طويل في البحث مما يؤدي الى استنزاف البطارية وفيه طريقة لحل هذه المشكلة لكن هنحتاج رووت
ثانيا قم بعمل معايرة البطارية وهو مشحون بالكامل ولا تفصل الشاحن قبل عمل المعايرة واستعمله حتى يفرغ ويطفي وبعده اشحنه عدة ساعات فشحن الموبايل وهو مغلق ينشط البطارية
ثالثا برنامج روعة يحسن معي البطارية كثيرا
http://uploaded.net/file/98zbvro7/brd1.9.2.Android.zip
عندما يكون الشحن مابين 10 و20 توصل الهاتف بلشاحن تفتح البرنامج وتضغط التالي ثم تتركه الى ان يكتمل الشحن والعملية ستاخذ عدة ساعات وستبقى الشاشة مضاءة طول الوقت حتى ينتهي البرنامج

اخي والله انا لقيت الكيرنل الاساسي مع النورديك جيد جدا ولكن احتاج روت ؟؟ في طريقة رووت الجهاز من دون ما غير الكيرنل؟؟ وشو عواقب هالحركة؟
قديم 07-07-2013, 03:30 AM   #41
aletewy
عضو اساسي

الصورة الرمزية aletewy

الاوسمة التي حصل عليها

للعلم فقط طبعا من المعروف ان كيرنل فيلز لا يغير الكيرنل الاصلي لذلك لابد ان يكون الاصدار متوافق مع اصدار الروم ولكنه يعطي الهاتف رووت وريكفري معدل
ولكن لكي لاندخل في قصة السخونة والبطارية ومادام الكيرنل الاصلي عجبك يبقى هعطيك ملف يقوم بعمل رووت بدون اي تغيير في الهاتف اطلاقا لا كيرنل ولاغيره ولا حتى ريكفري وليس هناك اي عواقب ولكن الفوائد لا تحصر فالرووت روح الاندرويد تفضل هذا الملف للتركيب من الريكفري
http://download.chainfire.eu/315/Sup...erSU-v1.25.zip
ضعه في الميموري الخارجي وثبته من الريكفري ياريت تجرب برنامج البطارية هتحس بفرق ملحوظ
انت لم ترد على بشان امتلاء الذاكرة بالميديا لم لا تجيب على الاسئلة وتطلب فقط هذه الاسئلة لنستفيد وتستفيد
ولو عايز عن طريق الاودن كالعادة مش عارف ليه يبقى مفيش امامك غير كيرنل فيلز
لكن لو عايز ابسط من الريكفري واودن ثبت هذا البرنامج عادي
http://forum.xda-developers.com/attachment.php?attachmentid=1576221&d=13 55926774
وافعل كما في الصورة فقط
بطارية سامسونغ اس 2 مو طبيعية !!!! انصحوني :(
او هذا البرنامج واختر اي كلمة
http://forum.xda-developers.com/attachment.php?attachmentid=2092168&d=13 72960699

قديم 07-07-2013, 07:12 AM   #42
amor j
عضو مشارك

الصورة الرمزية amor j

اقتباس:
للعلم فقط طبعا من المعروف ان كيرنل فيلز لا يغير الكيرنل الاصلي لذلك لابد ان يكون الاصدار متوافق مع اصدار الروم ولكنه يعطي الهاتف رووت وريكفري معدل
ولكن لكي لاندخل في قصة السخونة والبطارية ومادام الكيرنل الاصلي عجبك يبقى هعطيك ملف يقوم بعمل رووت بدون اي تغيير في الهاتف اطلاقا لا كيرنل ولاغيره ولا حتى ريكفري وليس هناك اي عواقب ولكن الفوائد لا تحصر فالرووت روح الاندرويد تفضل هذا الملف للتركيب من الريكفري
http://download.chainfire.eu/315/Sup...erSU-v1.25.zip
ضعه في الميموري الخارجي وثبته من الريكفري ياريت تجرب برنامج البطارية هتحس بفرق ملحوظ
انت لم ترد على بشان امتلاء الذاكرة بالميديا لم لا تجيب على الاسئلة وتطلب فقط هذه الاسئلة لنستفيد وتستفيد
ولو عايز عن طريق الاودن كالعادة مش عارف ليه يبقى مفيش امامك غير كيرنل فيلز
لكن لو عايز ابسط من الريكفري واودن ثبت هذا البرنامج عادي
http://forum.xda-developers.com/attachment.php?attachmentid=1576221&d=13 55926774
وافعل كما في الصورة فقط
او هذا البرنامج واختر اي كلمة
http://forum.xda-developers.com/attachment.php?attachmentid=2092168&d=13 72960699

انا اسف كتير اذا عم دايقك بالاسئلة المتكررة وبالنسبة للميموري والله كتبت الاجابه بتعليق لحالها بس هلق انتبهت انو مو محطوط ("بسبب بطء النت بسوريا """انت ادرى بحالنا""" ) فحق علي كان تعليقي : انا عملت حذف للملفات كلها مع الميموري الداخليه والخارجيه قبل ما انزل الروم وبعد ما نزلت الروم عملت الوايب للكاش والداتا !! لانو الميموري راحت من قبل !! وبالنسبة للبرنامج انا استعملته لما مرة قلتلك بتعليق انو البطارية اصبحت افضل من قبل !! البرنامج جيد جدا والله وانا استفدت ولكن مع الرووت والكيرنل الجديد والروم البطارية تقريبا لوحدها تفقد كل 4 ساعات 12 بالمية بدون اي حركة ولا شيئ ابدا حتى اني منزل advanced task killer و greenfy ومافي ولا ويدجيت غير الطقس والساعة الاساسية للجهاز !!! معقول يكون عطل مصنعي؟؟؟؟ انا شفت كتير ناس بنفس مشكلتي وجربو كتير وما فادن شي ابدا!! بصراحة انا لح حاول اتعود عالجهاز الا طبعا اذا عطيتني شي حل متميز متل الحلول الماضيه الله يجزيك الخير كانت البطارية ما تقعد 8 ساعات بدون استخدام الان اكيد بتقعد 24 ساعة بس اذا تارك الجهاز بالدرج !!!

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:12 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:11 AM ---------

الحمد لله نزلت روت ومن الريكفري هالمرة ههههه عم اتطور تحت ايدك والله
عدد 2 من الاعضاء يشكرون amor j على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 07-07-2013, 11:19 AM   #43
فارس شلوف
عضو فعال

مشاركات الشكر: 341
شكر 293 مرات في 220 مشاركات

اخي خودلك نصيحة جرب روم الاخ حسان وراح تتقاجئ بالبطارية

فارس شلوف غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر فارس شلوف على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 07-07-2013, 01:22 PM   #44
abudi1416
عضو متفاعل

الصورة الرمزية abudi1416

مشاركات الشكر: 163
شكر 510 مرات في 234 مشاركات

أخوي وش رايك تغير الروم كله وتركب روم عمرو حبيب نسخة 12 غيرها لا تركب جربت أنا هاي النسخة وجدا جدا جميلة من حيث المميزات وانعدام الحرارة وإستهلاك البطارية طبيعي بدل ماتغير كيرنل ومشوارطبعا الروم يجي مع كيرنل سبيد مود بآخر نسخة وانا احدثك عن تجربة أكثر من ست شهور
بالتوفيق

abudi1416 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر abudi1416 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 07-07-2013, 05:06 PM   #45
aletewy
عضو اساسي

الصورة الرمزية aletewy

الاوسمة التي حصل عليها

طريقة جديدة وجدتها في منتدى المطورين الاجانب توقف فحص الميديا لاطالة عمر البطارية حمل هذا البرنامج من المتجر مجاني
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.addz.mediascannerroot&hl= en
ثبت وافتح هيطلب صلاحيات الرووت اضغط جرانت وبعدين اضغط disable media scanner وانتظر ثانيتين لحين يشتغل وان شاء الله تشعر بفرق كبير
طبعا الطريقة دي مشكلتها انك ممكن تلاقي حاجات مش موجودة في الاستوديو سواء صور او فيديوهات ولكن الحل سهل ساخبرك به ولكن جرب اولا وشوف النتيجة فربما لا نحتاج حلول
لا تنسى تشغيل وضع توفير الطاقة في اعدادات الهاتف

قديم 08-07-2013, 01:35 AM   #46
amor j
عضو مشارك

الصورة الرمزية amor j

اقتباس:
طريقة جديدة وجدتها في منتدى المطورين الاجانب توقف فحص الميديا لاطالة عمر البطارية حمل هذا البرنامج من المتجر مجاني
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.addz.mediascannerroot&hl= en
ثبت وافتح هيطلب صلاحيات الرووت اضغط جرانت وبعدين اضغط disable media scanner وانتظر ثانيتين لحين يشتغل وان شاء الله تشعر بفرق كبير
طبعا الطريقة دي مشكلتها انك ممكن تلاقي حاجات مش موجودة في الاستوديو سواء صور او فيديوهات ولكن الحل سهل ساخبرك به ولكن جرب اولا وشوف النتيجة فربما لا نحتاج حلول
لا تنسى تشغيل وضع توفير الطاقة في اعدادات الهاتف

والله نزاتها من شي شهر ولم الاحظ هاذا الفرق الكبير

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:14 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:11 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abudi1416 مشاهدة المشاركة
أخوي وش رايك تغير الروم كله وتركب روم عمرو حبيب نسخة 12 غيرها لا تركب جربت أنا هاي النسخة وجدا جدا جميلة من حيث المميزات وانعدام الحرارة وإستهلاك البطارية طبيعي بدل ماتغير كيرنل ومشوارطبعا الروم يجي مع كيرنل سبيد مود بآخر نسخة وانا احدثك عن تجربة أكثر من ست شهور
بالتوفيق

في رابط للاودن ؟؟؟ لان الريكفري عندي ما بينزل وعن تجربة لما نزل من الاودن تضل الشاشة معلقة على شعار سامسونغ وحتى بعد عمليه مسح لكل الملفات واعادة ضبط المصنع ما تشتغل !

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:35 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:14 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس شلوف مشاهدة المشاركة
اخي خودلك نصيحة جرب روم الاخ حسان وراح تتقاجئ بالبطارية

في رابط للاودن ؟؟؟ لان الريكفري عندي ما بينزل وعن تجربة لما نزل من الاودن تضل الشاشة معلقة على شعار سامسونغ وحتى بعد عمليه مسح لكل الملفات واعادة ضبط المصنع ما تشتغل !
قديم 08-07-2013, 04:20 AM   #47
aletewy
عضو اساسي

الصورة الرمزية aletewy

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amor j مشاهدة المشاركة
والله نزاتها من شي شهر ولم الاحظ هاذا الفرق الكبير

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:14 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:11 AM ---------

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:35 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:14 AM ---------

دا الموضوع قديم بقي
عموما انا رايي تجرب هذه الرومات ايضا ومفيش روابط اودن لاي روم معدل او مطبوخ
جرب واحنا مع بعض لو في مشاكل هنحلها ركب كيرنل جيبو لنحصل على ريكفري معدل وهو ممتاز في عمل الوايبات لان في كيرنل ادائها ضعيف في الوايب وربما تكون سبب المشكلة السابقة
قديم 08-07-2013, 05:01 AM   #48
amor j
عضو مشارك

الصورة الرمزية amor j

ايهم افضل عمرو حبيب نسخة 12 ولا حسان ؟؟؟؟ ولو سمحتو تحطولنا الروابط من بعد اذنكم طبعا

قديم 09-07-2013, 03:14 AM   #49
amor j
عضو مشارك

الصورة الرمزية amor j

اقتباس:

دا الموضوع قديم بقي
عموما انا رايي تجرب هذه الرومات ايضا ومفيش روابط اودن لاي روم معدل او مطبوخ
جرب واحنا مع بعض لو في مشاكل هنحلها ركب كيرنل جيبو لنحصل على ريكفري معدل وهو ممتاز في عمل الوايبات لان في كيرنل ادائها ضعيف في الوايب وربما تكون سبب المشكلة السابقة

حاولت عيد التجارب القديمة مع الجهاز لانو القديمة كانت برومة السعودية (" والله العليم هالرومة مو كويسة مع الكيرنلات لم تتأقلم الا مع السبيد مود ") . جربت ابولو وكالعادة يعلق كتير قمت جربت hirox intensive
والله الحمد لله اشتغل وكلامك كان صح لقيت الان فرق جيد عن يلي قبله كلهم الان كل ساعة ونص بيروح 1 بالمية كان كل ساعة يروح ما يقابل 3-5 بالمية ولكن يوجد تعليقات كبيرة ما بعرف ليش احيانا اتطر انو اعيد التشغيل وشيل البطارية عشان ما يعمل يعلق كتير ولما يعلق كماح يسخن الجهاز ..بالعموم انا قبلان بهل التعليقات اذا تصمد البطارية معي وشكرا كتير كتير الك يا اخي والله استفدت من خبرتك كتير
قديم 09-07-2013, 04:29 AM   #50
aletewy
عضو اساسي

الصورة الرمزية aletewy

الاوسمة التي حصل عليها

لاشكر على واجب اخي احنا كلنا بدانا من الصفر واتعلمتا هنا مع بعض وعلى فكرة نحن هنا نحاول المساعة فقط والاستفادة
المهم مع التعليقات دي مش هينفع واكيد هتلاقي الاستوديو معلق ومش هتعرف تضع حاجة في الميموري المشاكل دي مش هتنحل غير لما تركب كيرنل جيبو وبالاخص لو اردت تركيب روم جديد لابد تعمل الوايبات عن طريق جيبو
اذا المشاكل ازدادت يبقى لابد تجرب احد الرومات عمرو حبيب وحسان ولو فضلت تسال من هنا لحد السنة المقبلة مش هتوصل لراي مفيد ايهما الافضل كل واحد ليه وجهة نظر حسب استخدامه وحسب تجاربه لرومات الاخرى فجرب اللي يعجبك وبعدين جرب التاني
اريد ان اخبرك فقط ان عمرو حبيب نادرا مايحدث الروم يعني روم ثابت اما حسان كل كام يوم يحدث الروم ويغير الكيرنل

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:25 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:19 AM ---------

افضل طريقة للحفاظ على بطاريتك(نوت1.نوت2.s3.s2)و سريع شحنها

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:29 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:25 AM ---------
روم عمرو وحسان
http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=452367
http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=497729

رد

العبارات الاستدلاليه
android, مفتوح, الاندرويد, البلوتوث, البطارية, الريكفري, dropbox, برامج, تركيب, بطارية, google, حساب, رسمي, روم, روت, سامسونج, شراء, عربي, update, نوت, كيرنل