موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات Google Android > منتدى هواتف Google Android العام > منتدى ترقيات هواتف Google Android > قسم ترقيات أجهزة LG بنظام Google Android
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث اجعل جميع المنتديات مقروءة

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد

قديم 14-07-2017, 08:16 AM   #26
kimoux
عضو جديد

مشاركات الشكر: 2
شكر 0 مرات في 0 مشاركات
مشكلة في هاتفي LG g3

اخي ااسلام عليكم ارجو ان ترد على رسالتي لانني في مشكل عويص..لدي هاتف LG g3 لا يشتغل يتوقف عند صورة الشعار لج ولكن عند تركه لمدة و اكرر تشغيله يشتغل عادي و لكن بعد دقائق يتوقف و ينطفئ و يعود مرة اخرى ليتوقف عند الشعار مذا افعل يا اخي لدي صور و ملفات احتاجها كثيرا اتمنى ان ترد عن رسالتي هنا في المنتدى او على فايسبوك من فضلك اخي ولك كل الاحترام اخوك من الجزائر
مع كل احتراماتي لك اخي و شكرا

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:16 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:13 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M-MAX2 مشاهدة المشاركة
^^^^^^^^^^^^^

اعطني موديل الجهاز مع رقم ال imei
اخي ااسلام عليكم ارجو ان ترد على رسالتي لانني في مشكل عويص..لدي هاتف LG g3 لا يشتغل يتوقف عند صورة الشعار لج ولكن عند تركه لمدة و اكرر تشغيله يشتغل عادي و لكن بعد دقائق يتوقف و ينطفئ و يعود مرة اخرى ليتوقف عند الشعار مذا افعل يا اخي لدي صور و ملفات احتاجها كثيرا اتمنى ان ترد عن رسالتي هنا في المنتدى او على فايسبوك من فضلك اخي ولك كل الاحترام اخوك من الجزائر
مع كل احتراماتي لك اخي و شكرا
kimoux غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان

قديم 01-08-2017, 02:48 AM   #27
Rashad alamrani
عضو جديد

مشاركات الشكر: 0
شكر 0 مرات في 0 مشاركات
مشكله ال wifi والبلوتوث بجوال LG 3

اخواني الاعزاء واخي العزيز MmeoMan لاحظت من قرائتي لاجوبتك كلها مثاليه ...
وارجو منكم حل مشكلتي في هاتفي LG 3 حيث عندما افعل ال wifi او البلوتوث يعلق ومايرضى يشتغل أي منهما ...
ارجو حل مشكلتي هذي ولكم مني جزيل الشكر والامتنان ...
مع العلم بأني قد قمت بفرمتت الجوال عدة مرات وبتنزيل عدة انظمه لكي تحتل المشكله إلا أنه دون جدوى ...
نظركم....

Rashad alamrani غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-02-2018, 04:09 PM   #28
جميل يحيى
عضو جديد

شكر 0 مرات في 0 مشاركات
السلام عليكم اخوي M-MAX2 كل الروابط يوم افتحها يقلي لا يوجد ملف , اتمنى احد يفيدني في اسررررررع وقت ممكن

السلام عليكم اخوي M-MAX2 كل الروابط يوم افتحها يقلي لا يوجد ملف , اتمنى احد يفيدني في اسررررررع وقت ممكن

جميل يحيى غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-02-2018, 07:11 PM   #29
mohamed m ar
عضو جديد

شكر 0 مرات في 0 مشاركات
مشكلة

السلام عليكم اخي الكريم
عندي مشكلة بهاتف lg g2 عملت روم وما زبط معي وهلقيت م بشتغل الجهاز بالمرة بس بتظهر علامة غير شعار lg شو ممكن الحل
بكون مشكور جدا الك الله يوفقك

mohamed m ar غير متصل   رد مع اقتباس
رد

العبارات الاستدلاليه
الاندرويد, الريكفري, تركيب, روت