موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > المنتديات الاعلامية > منتدى الأخبار
التسجيل انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث اجعل جميع المنتديات مقروءة

للتذكير فقط ....

رد
اذا حاز الموضوع على اعجابك امل عمل اعادة تغريد من هنا
 
أدوات الموضوع
قديم 09-10-2017, 11:43 PM   #1
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية medo7733
 
تاريخ التسجيل: 17-05-2009
الدولة: الامارات
المشاركات: 1,099
مشاركات الشكر: 1,834
شكر 8,473 مرات في 929 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

مايكروسوفت تؤكد وفاة ويندوز 10 موبايل

بسم الله الرحمن الرحيم


09034322pm 1205567 249920 0 0



خاص بموقع الكمبيوتر الكفي: ظهر اليوم خبر محزن لعشاق هذا النظام حيث ذكرت في موضوعي السابق ان ويندوز 10 موبايل يلفظ أنفاسه الأخيرة ... وتم تأكيده اليوم بشكل رسمي من قبل مايكروسوفت

حيث اكد مسؤول قطاع الهواتف والمسؤول عن ويندوز 10 موبايل Joe Belfiore توقف تطوير ويندوز 10 موبايل

09034322pm 1205568 249920 0 0



لم استغرب نهاية هذا النظام بسبب وجود شخصيات فاشله تديره وأيضا تدمير نوكيا التي فعلت المستحيل وساهمة في رفع نسبة هذا النظام لتصل حصته العالمية 5% في فتره وجيزة قبل ان تختفي هذه النسبة بخروج نوكيا من السوق


هذا الشخص Joe Belfiore قال بأن نوكيا هي العائق والسبب في تأخر النظام


لكن شتان بينه وبين هذا الشخص الذي يرى بإعجاب لنوكيا ويعترف بأنها عملاق التقنية

09034323pm 1205569 249920 0 0





الخسارة الوحيدة والتي اتفق عليها رواد مواقع التقنية هي تدمير مايكروسوفت لنوكيا وليس نظامها الفاشل






المصدر الأول
المصدر الثاني
medo7733 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 32 من الاعضاء يشكرون medo7733 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اخر 5 مواضيع للعضو medo7733
الموضوع الاقسام الرد الاخير للعضو الردود مشاهده اخر مشاركة
تسريب لهاتف لينوفو Z5 Pro GT القادم منتدى الأخبار medicalman 7 310 18-12-2018 01:17 PM
نوكيا 9 يواجه مصير مجهول منتدى الأخبار ابن قرناس 14 1061 09-12-2018 08:06 AM
هاتف شيومي القادم سيحمل كاميرا 48MP منتدى الأخبار oamin 13 1154 05-12-2018 01:12 PM
تسريب لهاتف هواوي nova 4 منتدى الأخبار FaysNokial 10 988 05-12-2018 12:40 PM
تصميم لـ Nokia Slider منتدى الأخبار FaysNokial 15 1359 28-11-2018 09:55 AM


اعلان

قديم 10-10-2017, 12:10 AM   #2
tarek776
عضو فعال
 
الصورة الرمزية tarek776
 
تاريخ التسجيل: 20-11-2008
الدولة: اليمن
المشاركات: 890
مشاركات الشكر: 1,767
شكر 1,424 مرات في 614 مشاركات

كان الامل عندنا كبير في نجاح النظام بعد دخول نوكيا فيه وخاصه مع كاميراتها القويه بس دمرها ودمر ويندوز فون المدير التنفيذي لميكروسوفت
النظام ممتاز وواعد بس كان يحتاج ان يكون مفتوح المصدر لكي يساهم المطورين في نجاح النظام لاكن بسبب المدير الفاشل احتكر النظام الى ان اوصله الى مثواه الاخير

tarek776 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون tarek776 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 10-10-2017, 12:38 AM   #3
maroof1979
عضو مجموعة المراسلين
 
الصورة الرمزية maroof1979
 
تاريخ التسجيل: 04-03-2007
الدولة: RICK
المشاركات: 5,640
مشاركات الشكر: 15,862
شكر 29,321 مرات في 3,909 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

للتو؟ ما كل هذا التأخير، شهادة وفاة متاخرة للغاية، ألم نقرأ النعي منذ اكثر من سنة؟
عن جد، تستاهل سلحفوسوفت، على نفسها جنت براقش، بطء مقيت، و قلة اهتمام عجيبة
نهايتها الطبيعية الموت.

مع ذلك، مؤسف جدا ان نفقد نظاماً آخر للهواتف، لان تعدد الخيارات في مصلحتنا نحن كجمهور


الاغرب من ذك، هناك تحليلات تقول ان مايكروسوفت ستخرج من قطاع الاجهزة نهائياً بعد
سنوات قليلة، يعني مستقبلاً لن تطرح اجهزة سيرفس برو، اكاد لا اصدق، لماذا؟

maroof1979 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 9 من الاعضاء يشكرون maroof1979 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 10-10-2017, 01:11 AM   #4
ربيعة بن نزار
خبير الاجهزة الكفية
 
الصورة الرمزية ربيعة بن نزار
 
تاريخ التسجيل: 30-09-2008
الدولة: الكفي
المشاركات: 37,428
مشاركات الشكر: 47,925
شكر 35,684 مرات في 18,169 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

سلمت يداك

واني احس بحزن ولو انه ينقص بالتطبيقات مقارنه بغيره من النظم

ولا يبرر اتركه

الايام دول

ربيعة بن نزار غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 5 من الاعضاء يشكرون ربيعة بن نزار على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 10-10-2017, 02:41 AM   #5
ahmedihero
عضو فعال
 
الصورة الرمزية ahmedihero
 
تاريخ التسجيل: 05-04-2010
الدولة: هنا
المشاركات: 777
مشاركات الشكر: 1,800
شكر 1,240 مرات في 498 مشاركات

كان نظام واعد وجميل ولكن مايعيبه كثرة النقوصات وعدم مواكبة تطور الشركات المنافسه.
مايكروسوفت لم تستفد للاسف من شراكة نوكيا ((

ahmedihero غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر ahmedihero على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 10-10-2017, 04:59 AM   #6
أبوقاسم
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 22-04-2006
الدولة: الأرض
المشاركات: 27
مشاركات الشكر: 5
شكر 28 مرات في 9 مشاركات

اعترف بغبائي.. راهنت كثيرا على الويندوز فون وسوقت للفاشل.. وبفترة من الفترات لفيت الرياض كاملة ادور لوميا 730 ولكن بعد صدور ويندوز 10(المشوق!!) ... ايقنت تماما انه النظام مصيره الفشل الذريع ..
طبعا للامانه والحيادية التحديثات كانت كثيرة كل اسبوع او شهر تقريبا ولاكنها كانت عقيمة تماما لا تحمل اي جديد بالاداء او اي شيء اخر.

أبوقاسم غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون أبوقاسم على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 10-10-2017, 05:07 AM   #7
العتيد الشمري
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية العتيد الشمري
 
تاريخ التسجيل: 16-12-2011
الدولة: الكويت
المشاركات: 6,396
مشاركات الشكر: 14,657
شكر 9,126 مرات في 3,943 مشاركات

انا من استخدمت النظام عرفت انه ماله امل ينجح


دمت بخير

العتيد الشمري غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون العتيد الشمري على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 10-10-2017, 05:59 AM   #8
B-777
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: 31-01-2016
الدولة: الكويت
المشاركات: 316
مشاركات الشكر: 413
شكر 397 مرات في 196 مشاركات

بالنسبة لاخ Joe Belfiore انا غسلت ايديني منه وقت صدور وندوزفون 8 كان يستخدم سامسونق جالكسي اس 3
عموما انا جربت الوندوزفون منذ وندوزفون 7 وقتها توقعت فشله وياما وياما حاربوني البعض

B-777 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون B-777 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 10-10-2017, 06:23 AM   #9
darkshadow-07
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية darkshadow-07
 
تاريخ التسجيل: 12-05-2009
الدولة: UAE
المشاركات: 221
مشاركات الشكر: 230
شكر 152 مرات في 93 مشاركات

للأسف كان من الممكن أن يكون واعداً لو كان مفتوح للمطورين ولكن من خلال وضعه السابق لم يتماشى مع متطلبات السوق وأصر القائمين عليه لجعله نظاما مغلقا ولم يفسحوا مجال للمطورين من خارج مايكروسوفت لعمل اي تطوير على هذا النظام من خلال تجاربهم الميدانية كما هو جاري حاليا مع الانرويد.

darkshadow-07 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر darkshadow-07 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 10-10-2017, 06:48 AM   #10
fox216
عضو فعال
 
الصورة الرمزية fox216
 
تاريخ التسجيل: 30-04-2010
الدولة: Stockholm
المشاركات: 858
مشاركات الشكر: 2,203
شكر 1,408 مرات في 545 مشاركات

مايكروسوفت راحت ايامها خلاص

fox216 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-10-2017, 08:33 AM   #11
shadad
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية shadad
 
تاريخ التسجيل: 30-05-2006
الدولة: qatar
المشاركات: 4,791
مشاركات الشكر: 13,499
شكر 20,189 مرات في 4,099 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

شركة كسوله. بدأت زمان تمام وسلحفت في نص المشوار. فاتي المتخلفون وسبقوها. مايكروسوفت لم تكن تريد من نوكيا الا براءات الاختراع فقط ربما. نفس حركة قوقل مع موتورولا واتش تي سي الان. اللهم جوجل تترك الشركات المباعه لاحقا على اقدامها وليس كما فعلت مايكروسوفت مع نوكيا.

اين الاشخاص اللذين راهنوا على النظام وعلى ايليوب بياع التجزئة والمفرق هههههههه.

shadad غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 6 من الاعضاء يشكرون shadad على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 10-10-2017, 08:44 AM   #12
mh7
عضو مجموعة المراسلين
 
الصورة الرمزية mh7
 
تاريخ التسجيل: 23-02-2009
الدولة: الكويـ مصري ـ
المشاركات: 4,342
مشاركات الشكر: 4,430
شكر 18,396 مرات في 3,144 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

نظام وَلد ميتاً

mh7 متصل الآن   رد مع اقتباس
قديم 10-10-2017, 08:47 AM   #13
lexus99
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية lexus99
 
تاريخ التسجيل: 18-04-2008
الدولة: KUWAIT
المشاركات: 3,195
مشاركات الشكر: 3,366
شكر 3,772 مرات في 1,595 مشاركات

انا من الناس اللي شريت النوكيا بويندوز ٨.٠ اول ما نزل و كان الناس متشوقين له خصوصا بعد دعم اللغه العربيه
بعد اسبوع من الاستخدام صابني احباط كبير جدا من النظام حيث الفرق بينه و بين الايفون و الاندرويد كبير جدا قلت ممكن مع الايام يتطور بسرعه خصوصا انه خلفه شركه كبيره جدا من حيث البرمجيات لكن من هذاك اليوم حتى هذا اليوم لا يوجد تطور فعلي للنظام يجذب الناس له ..
وجهت نظري انه السوق حاليا مكتفي بنظامين قويين جدا و خلفهم شركتين يطحنون ليل نهار للتطوير من الصعب منافستهم الا اذا اراد الله

lexus99 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر lexus99 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 10-10-2017, 09:20 AM   #14
kahanati
عضو جديد
 
الصورة الرمزية kahanati
 
تاريخ التسجيل: 16-02-2003
الدولة: ســلطنة عــمـــان
المشاركات: 4,495
مشاركات الشكر: 2,879
شكر 22,117 مرات في 3,648 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة medo7733 مشاهدة المشاركة




الخسارة الوحيدة والتي اتفق عليها رواد مواقع التقنية هي تدمير مايكروسوفت لنوكيا وليس نظامها الفاشل


[/URL]
ينطبق على ميكروسوفت المثل القائل: من حفر حفرة لأخيه ، وقع فيها
kahanati متصل الآن   رد مع اقتباس
قديم 10-10-2017, 09:21 AM   #15
™TechMan
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: 12-06-2005
الدولة: الامــــــارات
المشاركات: 108
مشاركات الشكر: 30
شكر 205 مرات في 54 مشاركات

التخصص افضل( خدمات وحلول مكتبية )
هذه التي ينادي عليها المدير التنفيذي لشركة مايكروسوفت ساتيا نادالا قبل شراء نوكيا وكان احد المعارضين لعملية الاستحواذ.

™TechMan غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر ™TechMan على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 10-10-2017, 09:25 AM   #16
kahanati
عضو جديد
 
الصورة الرمزية kahanati
 
تاريخ التسجيل: 16-02-2003
الدولة: ســلطنة عــمـــان
المشاركات: 4,495
مشاركات الشكر: 2,879
شكر 22,117 مرات في 3,648 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربيعة بن نزار مشاهدة المشاركة
سلمت يداك

واني احس بحزن ولو انه ينقص بالتطبيقات مقارنه بغيره من النظم

ولا يبرر اتركه

الايام دول
أحســــن الله عزاؤكم أخي ربيعة بن نزار
10012503am 1205590 1245 5170702 648512
أعتقد أنك أنت الوحيد الذي سيحزن على موت هذا النظام .. فولائك المنقطع النظير له بقي للرمق الأخير
kahanati متصل الآن   رد مع اقتباس
عدد 5 من الاعضاء يشكرون kahanati على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 10-10-2017, 09:27 AM   #17
NEO-18
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: 08-04-2011
الدولة: السعودية - القطيف
المشاركات: 243
مشاركات الشكر: 154
شكر 291 مرات في 117 مشاركات

استخدمت النظام قبل فترة ووالله تشعر بأنك مقيد لأبعد درجة تشعر كأنك في قبر مظلم ، والناس تستمع بالحياة بالخارج وانت بالأسفل .

NEO-18 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون NEO-18 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 10-10-2017, 09:44 AM   #18
naraby
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية naraby
 
تاريخ التسجيل: 04-03-2008
الدولة: لبنان
المشاركات: 6,367
مشاركات الشكر: 22,650
شكر 20,206 مرات في 4,756 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

للتوضيح مايكروسفت تخلت عن ويندوز موبايل (سيبقى مدعوما لغاية 2020) لمصلحة ويندوز 10 اي ان نظرة مايكروسفت ستكون موحدة على مستوى الويندوز ذو نواة واحدة الذي سنراه على كل الاجهزة القادم بما فيها الاجهزة التي تستطيع القيام بمهام الهاتف

هذا ما اعرفه الى الان....لقد اتجهت مايكروسفت الى تقديم الخدمات والتطبيقات بدلا من انظمة الاتف وانا استعمل Microsoft Launcher وكل تطبيقات مايكروسفت على هاتف الاندرويد خاصتي منذ زمن

naraby غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-10-2017, 09:50 AM   #19
ahlawi
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية ahlawi
 
تاريخ التسجيل: 13-06-2008
الدولة: السعودية
المشاركات: 1,751
مشاركات الشكر: 6,105
شكر 2,240 مرات في 974 مشاركات

مشكور على الموضوع والمتابعة

نظام الأندرويد لم يترك المجال لأي شركة بمنافسته

تقبل ودي وأحترامي

ahlawi غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر ahlawi على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 10-10-2017, 09:53 AM   #20
majhool
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية majhool
 
تاريخ التسجيل: 27-05-2003
الدولة: Saudi Arabia
المشاركات: 238
مشاركات الشكر: 487
شكر 556 مرات في 117 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

الله يرحم أيام نظام Windows CE كان سابق زمانة ....

10015337am 1205602 2973 0 648512

majhool غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 5 من الاعضاء يشكرون majhool على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 10-10-2017, 10:15 AM   #21
Omair Maher
عضو متفاعل
 
تاريخ التسجيل: 21-09-2011
الدولة: Oman
المشاركات: 536
مشاركات الشكر: 917
شكر 1,311 مرات في 405 مشاركات

الأمر كان واضح من فترة لكن خبر الإعلان الرسمي أحزنني قليلاً لأن النظام بوضعه الراهن واعد جداً لكن لم يعطى فرصة.

هاتفي الحالي هو Lumia 532 و على ما يبدو سيكون الأخير في هذا النظام. لكن بالمقابل خدمات مايكروسوفت متاحة على نظام الأندرويد و هي تعمل بشكل سلس و جيد.

Omair Maher غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-10-2017, 10:37 AM   #22
maqniat
عضو متفاعل
 
تاريخ التسجيل: 27-10-2010
الدولة: UK
المشاركات: 578
مشاركات الشكر: 3
شكر 1,159 مرات في 377 مشاركات

عندما اطلق النظام بطريقة البلاطات وقوائم كئيبه عرفت ان النظام سيموت لا محاله

مايكروسوفت لو استحوذت على miui واطلقت النظام بثيم هذا الفريق كان النطام باعتقادي ستكون نسبته 20% ف السوق
لكن فشل الصفقه وعناد الديناصورات اللتي تتحكم بقرار مايكروسوفت قتل ويندوز 10 واذا استمر الحال ستنتهي مايكروسوفت من السوق ايظا
لو اعطوني وظيفه رسم خارطة طريق جديده للنظام قبل إعلان وفاته كنت بعمل العجب فيه ههههه

maqniat غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون maqniat على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 10-10-2017, 11:11 AM   #23
ربيعة بن نزار
خبير الاجهزة الكفية
 
الصورة الرمزية ربيعة بن نزار
 
تاريخ التسجيل: 30-09-2008
الدولة: الكفي
المشاركات: 37,428
مشاركات الشكر: 47,925
شكر 35,684 مرات في 18,169 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kahanati مشاهدة المشاركة


أحســــن الله عزاؤكم أخي ربيعة بن نزار
http://www.ce4arab.com/vb7/images/su...702-648512.jpg
أعتقد أنك أنت الوحيد الذي سيحزن على موت هذا النظام .. فولائك المنقطع النظير له بقي للرمق الأخير
ما نويت اتركه

لعل المستقبل يحمل شي جديد

ربيعة بن نزار غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون ربيعة بن نزار على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 10-10-2017, 11:14 AM   #24
naraby
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية naraby
 
تاريخ التسجيل: 04-03-2008
الدولة: لبنان
المشاركات: 6,367
مشاركات الشكر: 22,650
شكر 20,206 مرات في 4,756 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربيعة بن نزار مشاهدة المشاركة


ما نويت اتركه

لعل المستقبل يحمل شي جديد

انه يحمل الويندوز ذو النواة الواحدة وسترى اجهزة منه اواخر سنة 2018 حسب الاشاعات الصادرة
naraby غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر naraby على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 10-10-2017, 12:00 PM   #25
ربيعة بن نزار
خبير الاجهزة الكفية
 
الصورة الرمزية ربيعة بن نزار
 
تاريخ التسجيل: 30-09-2008
الدولة: الكفي
المشاركات: 37,428
مشاركات الشكر: 47,925
شكر 35,684 مرات في 18,169 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naraby مشاهدة المشاركة
انه يحمل الويندوز ذو النواة الواحدة وسترى اجهزة منه اواخر سنة 2018 حسب الاشاعات الصادرة
ان شاء الله تتحقق والحمد لله مدام hp و Alcatel فيها بركه

اصبر صاحبي وان شاء الله تعود الهواتف من جديد
ربيعة بن نزار غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون ربيعة بن نزار على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
رد

العبارات الاستدلاليه
htc, htc one, nokia, رسمي, مايكروسوفت, ويندوز


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع


الانتقال السريع إلى

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 10:37 PM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.