موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > المنتديات الاعلامية > منتدى الأخبار
التسجيل انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث اجعل جميع المنتديات مقروءة

للتذكير فقط ....

        الرجاء عدم نشر اي مواد او روابط لمنتجات ذات حقوق ملكية سواء كانت برامج او خرائط او كتب وشكرا لحسن تعاونكم        
رد
اذا حاز الموضوع على اعجابك امل عمل اعادة تغريد من هنا
 
أدوات الموضوع
قديم 25-12-2015, 01:58 PM   #1
عضو متفاعل
 
الصورة الرمزية ميدو زين
 
تاريخ التسجيل: 01-03-2014
الدولة: مصر
المشاركات: 571
مشاركات الشكر: 779
شكر 3,609 مرات في 462 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

إتش تي سي تعلن رسمياً عن هاتف One X9

السلام عليكم، خاص بالكفى :

25065822am 1141238 641781 0 0

الفترة السابقة ظهرت العديد من التسريبات عن هاتف إتش تي سي One X9 وكانت نشرت الشركة صورة تشويقية تؤكد فيها أنها ستعلن عن الهاتف.

إتش تي سي أعلنت رسمياً عن هاتف One X9 على موقعها فى الصين ويأتي الهاتف بشاشة IPS قياسها 5.5 بوصة بدقة 1080*1920 بكسل ومعالج ميدياتك X10 ثماني النواة بتردد 2.2 جيجا هرتز ورامات بحجم 3 جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 32 جيجا بايت مع دعم تركيب بطاقات microSD يصل حجمها إلى 2 تيرا بايت.

يأتي الهاتف بكاميرا خلفية دقتها 13 ميجا بيكسل مع فلاش LED ثنائي وفتحة عدسة f/2.0 مع تقنية OIS وتدعم الكاميرا إلتقاط صور بدقة RAW وفيديو بدقة 4K وكاميرا أمامية 5 ميجا بيكسل بتقنية UltraPixel وفتحة عدسة f/2.0.

الهاتف يأتي ببطارية قوتها 3,000 ميلي أمبير ويعمل بنظام أندرويد 6.0 مارشميلو ويدعم إتصالات الجيل الرابع وتركيب شريحتي إتصال بحجم نانو والهاتف مصنوع بشكل كامل من المعدن وتصميم السماعات يظهر منحنيا فى الإطار العلوى والسفلى و أبعاد الهاتف 153.9* 75.9 بسماكة 7.99 مللى و نسبة الشاشة 71.38% من حجم الهاتف ويأتى بثلاثة أزرار لمسية.

إتش تى سي تقول أن الهاتف متوافق مع الشحن السريع 5V / 1.5A .هذا المعيار ليس بنفس سرعة حجم 5V / 2A الحديث المستخدم فى أجهزة فلاجشيب مثل نكسوس 6P ، لكنه أسرع بـ 30% مقارنة مع 2V / 1A العادى .

إتش تي سي لم تعلن عن ميعاد توفر هاتف One X9 في الأسواق ولكنه سيتوفر للبيع بسعر 2399 yuan أي تقريباً 370 دولار وهو أرخص من هاتف HTC One A9 الذى يتوفر بسعر 2799 يوان أو 432 دولار.

25065822am 1141239 641781 0 0

25065822am 1141240 641781 0 0

25065822am 1141241 641781 0 0

25065822am 1141242 641781 0 0

25065822am 1141243 641781 0 0

25065822am 1141244 641781 0 0

المصدر
ميدو زين غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 26 من الاعضاء يشكرون ميدو زين على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اخر 5 مواضيع للعضو ميدو زين
الموضوع الاقسام الرد الاخير للعضو الردود مشاهده اخر مشاركة
الإعلان عن جالكسي تاب اس٦ مع قلم مُحسن، ومستشعر... منتدى الأخبار baderaltamimi 19 4183 01-08-2019 01:47 AM
شاهد الهاتف الذكي القابل للطي الأول في العالم... منتدى الأخبار dreymj 8 2033 31-07-2019 03:10 AM
تسريب الصور الرسمية لهواتف سامسونج الجديدة جالكسي... منتدى الأخبار g11g 43 6545 11-07-2019 01:41 AM
آبل دفعت ٦٨٣ مليون دولار أمريكي لشركة سامسونج... منتدى الأخبار Microsoft 11 3246 10-07-2019 11:05 AM
سناب شات تطلق النسخة الجديدة من تطبيق الأندرويد... منتدى الأخبار hazznat 7 3423 09-04-2019 01:51 PM


اعلان

قديم 25-12-2015, 04:10 PM   #2
rifo-555
عضو جديد
 
الصورة الرمزية rifo-555
 
تاريخ التسجيل: 24-10-2014
الدولة: المغرب
المشاركات: 62
مشاركات الشكر: 60
شكر 96 مرات في 37 مشاركات

جميل لو تخلت htcعلى الازرار السوفتويرية كما نرى في هدا الهاتف
لااقدر استغني على سامسونغ لكونها الوحيدة لاتستعمل الازرار السوفتويرية

rifo-555 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر rifo-555 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 25-12-2015, 06:04 PM   #3
dkn990
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 05-03-2011
الدولة: الرياض
المشاركات: 78
مشاركات الشكر: 0
شكر 170 مرات في 53 مشاركات

عجبني تصميم الجهاز جميل جداً وسعره مناسب،،،

dkn990 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر dkn990 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 25-12-2015, 06:16 PM   #4
maroof1979
عضو مجموعة المراسلين
 
الصورة الرمزية maroof1979
 
تاريخ التسجيل: 04-03-2007
الدولة: RICK
المشاركات: 5,637
مشاركات الشكر: 15,861
شكر 29,322 مرات في 3,909 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

تصميم بديع
ليس غريبا عن HTC تقديم تصاميم رائعة.


شكرا ميدو

maroof1979 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون maroof1979 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 25-12-2015, 06:35 PM   #5
omaniz
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: 01-12-2011
الدولة: oman
المشاركات: 172
مشاركات الشكر: 0
شكر 108 مرات في 91 مشاركات

تصميم رائع

omaniz غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25-12-2015, 06:41 PM   #6
العتيد الشمري
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية العتيد الشمري
 
تاريخ التسجيل: 15-12-2011
الدولة: الكويت
المشاركات: 6,397
مشاركات الشكر: 14,670
شكر 9,130 مرات في 3,948 مشاركات

تصميم رائع وبطاريه مبشره

دمت بخير

العتيد الشمري غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر العتيد الشمري على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 25-12-2015, 06:54 PM   #7
david ferrer
عضو نشط
 
الصورة الرمزية david ferrer
 
تاريخ التسجيل: 19-09-2010
الدولة: عُمان
المشاركات: 479
مشاركات الشكر: 1,166
شكر 1,396 مرات في 303 مشاركات

التصميم جدا ممتاز اتمنى الفلاج شيب القادم يكون بنفس اسلوب التصميم مع تغيرات طفيفة بالخلف

david ferrer غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون david ferrer على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 25-12-2015, 07:19 PM   #8
azizme
في الانتظار
 
الصورة الرمزية azizme
 
تاريخ التسجيل: 29-05-2009
الدولة: من هنا وهناك
المشاركات: 4,196
مشاركات الشكر: 14,614
شكر 10,359 مرات في 3,514 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

جهاز لا يصدق ان يكون من HTC سعر بطارية كاميرا ممتااز اليوم يوم اجهزة رقم 9

azizme غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر azizme على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 25-12-2015, 09:35 PM   #9
محمدm
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية محمدm
 
تاريخ التسجيل: 06-08-2010
الدولة: The_Kingdom
المشاركات: 1,398
مشاركات الشكر: 4,600
شكر 1,463 مرات في 677 مشاركات

جميل جدا عوده البووم ساوند في الاجهزه المتوسطه
تصميمات htc كانت الافضل بعدين تدهورت ورجعت تتحسن من جديد
لو كانت الازرار مخفيه ماتبين الا اذا اشتغلت الشاشه وتكون من ال incredible s تلف مع ميلان الشاشه كان بتصير روعه

ملاحظه للتصحيح سعر ال A9 1799 مو فوق الالفين واذا كان هذا ارخص راح ينعش مبيعات الشركه

محمدm غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر محمدm على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 26-12-2015, 01:06 AM   #10
raid11111
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: 04-05-2011
الدولة: السعوديه
المشاركات: 740
مشاركات الشكر: 943
شكر 1,008 مرات في 479 مشاركات

من الخلف يشبه lenovo phap plus

raid11111 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-12-2015, 01:25 AM   #11
omr909
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية omr909
 
تاريخ التسجيل: 30-04-2010
الدولة: Pal in UAE
المشاركات: 1,021
مشاركات الشكر: 463
شكر 656 مرات في 350 مشاركات

المثل يقول الحلو ما يكمل!!! جهاز جدا جميل لكن وين قاريء البصمة؟؟؟

omr909 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-12-2015, 05:16 AM   #12
rsnhsaj
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية rsnhsaj
 
تاريخ التسجيل: 24-01-2011
الدولة: riyadh
المشاركات: 3,931
مشاركات الشكر: 12,372
شكر 7,421 مرات في 2,762 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

جميل جدا وسعره مناسب لكن كم نقدر نحصل عليه هنا في السعودية خاصة عند مكتبة جرير المشهورة باسعارها الجهنمية ......

rsnhsaj غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-12-2015, 03:06 PM   #13
ابراهيم السابع
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية ابراهيم السابع
 
تاريخ التسجيل: 24-05-2011
الدولة: بلاد العرب اوطاني
المشاركات: 178
مشاركات الشكر: 576
شكر 139 مرات في 87 مشاركات

لا أدري ما تفسير هذه الحالة ............
عندما أرى جهاز HTC اتذكر سيارة Audi وعندما أرى سيارة أودي أتذكر جهاز HTC
ما تفسير هذه الحالة

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:06 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:04 PM ---------

لا أدري ما تفسير هذه الحالة ............
عندما أرى جهاز HTC اتذكر سيارة Audi وعندما أرى سيارة أودي أتذكر جهاز HTC
ما تفسير هذه الحالة

ابراهيم السابع غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر ابراهيم السابع على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 26-12-2015, 03:25 PM   #14
maroof1979
عضو مجموعة المراسلين
 
الصورة الرمزية maroof1979
 
تاريخ التسجيل: 04-03-2007
الدولة: RICK
المشاركات: 5,637
مشاركات الشكر: 15,861
شكر 29,322 مرات في 3,909 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابراهيم السابع مشاهدة المشاركة
لا أدري ما تفسير هذه الحالة ............
عندما أرى جهاز HTC اتذكر سيارة Audi وعندما أرى سيارة أودي أتذكر جهاز HTC
ما تفسير هذه الحالة


اعتقد السبب جمال التصميم في اﻷثنين.
maroof1979 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر maroof1979 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 26-12-2015, 08:13 PM   #15
mohammed.not
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية mohammed.not
 
تاريخ التسجيل: 01-09-2015
الدولة: iraq
المشاركات: 1,524
مشاركات الشكر: 14,119
شكر 2,653 مرات في 1,020 مشاركات

جميل جداً موفقين

mohammed.not غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-12-2015, 11:18 AM   #16
the dreame
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية the dreame
 
تاريخ التسجيل: 24-07-2010
الدولة: SA
المشاركات: 2,115
مشاركات الشكر: 8,566
شكر 1,057 مرات في 812 مشاركات

اتش تي سي صارت تكثر من الحروف

the dreame غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-12-2015, 09:35 PM   #17
max-max
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية max-max
 
تاريخ التسجيل: 14-08-2011
الدولة: السعودية
المشاركات: 2,823
مشاركات الشكر: 1,256
شكر 5,259 مرات في 1,706 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

A9 اجمل واعتقد انحف واخف ؟ لا احب كثرة الخطوط بالتصنيع مثل حواف السماعة والكامرة

max-max غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 29-12-2015, 10:52 AM   #18
خربوط3
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: 16-04-2004
الدولة: UaE
المشاركات: 302
مشاركات الشكر: 331
شكر 221 مرات في 132 مشاركات

من الخلف يشبه الهواوي نكسوس 6 p

خربوط3 غير متصل   رد مع اقتباس
رد

العبارات الاستدلاليه
htc, htc one, led, microsd, x10, أندرويد, تركيب, للبيع


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع


الانتقال السريع إلى

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 02:45 AM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.