موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات Google Android > منتدى هواتف Google Android العام
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
موضوع مغلق

قديم 02-09-2011, 10:27 PM   #1
عضو جديد

مشاركات الشكر: 2
شكر 23 مرات في 11 مشاركات
ما رأيكم هل أعود لمنصة الآيفون!

حقيقة كنت مستخدم للآيفون وما أجملها من أيام وقلت أغير للجالكسي اس 1 قبل عدة أشهر ولكن لاحظت أن البرامج فيه غبية بعض الشيء ومحاولة اللحاق بالآيفون لكن بخطى بطيئة بعض الشيء وأحياناً بخطى غبية!
يعني اول ما شريت الجهاز كان لا يوجد فيه ماركت طبعاً بحثت وأخيراً وجدت طريقة تفعيل الماركت لكن ذلك يلغي الضمان!!! يعني يبغونك تستخدم الجهاز بدون برامج بالله هذا كلام؟
طبعاً الماركت لا توجد فيه كل البرامج توجد فيه فقط البرامج المجانية. طيب فيه برامج مدفوعة أنا أبغاها لا تتوفر في الماركت الذي فعلته!! قالوا فعل الماركت الامريكي ودخلت في دوامة طبعاً البرامج المدفوعة متاحة فقط على الماركت الامريكي طيب واحنا العرب ألا نستحق يكون لنا مثل الامريكان ماركت فيه برامج مدفوعة أو على الأقل يكون الماركت يجي جاهز مع الجهاز ليكون للجهاز طعم وحلاوة!!
طبعاً الماركت الامريكي لا يتفعل إلا إذا سويت روت للجهاز والروت شغلة وليس من السهل عملة لأنه خطير جداً وقد يروح الجهاز عليك ويدخل فيما يسمى شاشة الموت وتقول ضاعت فلوسك يا صابر!!
جينا نسوي الروت قالوا لازم تكون الأزرار الثلاثة مفعلة وتفعيلها شغلة طويلة عريضة وقد يعرض الجهاز أيضاً للعطب!!!
جيت احدث الجهاز من برنامج الكيز قال لا يقبل التحديث لأن الروم مطبوخ والله حالة!
يا جماعة والله شيء مخيب للآمال!
لم تنتهي القصة بعد التصوير ليس بتلك الجودة!
التسجيل الصوتي عندما تسجل فيديو أو صوت يكون الصوت مشوش والصوت غير صافي كما في الآيفون والنوكيا!
التقاطه لآشارة الدي اس ال أضعف بكثير من الآيفون
التعليق بشكل كبير وقالوا تسوي لاق فاكس مدري ايش المهم دخلت في دوامة من الخطوات الخطرة جداً على الجهاز والتي وقع بعض المستخدمين فيها وراح عليه الجهاز!

بينما الآيفون بعكس ذلك تماماً فقط سوي جيلبريك واستمتع بالبرامج المجانية أو ادخل الآيتونز وحمل من البرامج المجانية والمدفوعة على كيفك ولا يحتاج تفعيل ماركت امريكي ولا شي.
ولا يوجد روم مطبوخ ولا بطيخ تبغى تحدث الآيفون تشبكه بالكمبيوتر ومباشرة يتم التحديث وأنت تضحك!
حقيقة بعد استخدامي للجهازين بدأت أحن للآيفون بقوووووة.
وإذا استمرت سامسونج بهذا الشكل ستفشل فشلاً ذريع في أجهزتها ويمكن تذكرون ما يسمى جوال أمنية من سامسونج وكانوا أول ما نزلوه مسوين له دعاية أنه قاتل الآيفون وكان الآيفون في ذلك الوقت الجيل الأول من الآيفونات وعندما استخدم الناس أمنية وجدوه جهاز فاشل ولا يقارن بالآيفون أبداً ومن ذلك الوقت وسامسونج تنتهج نفس الأسلوب تحاول اللحاق بأبل لاهثة ولكن دون جدوى فهل تنجح أم تتراجع؟؟

أليست هذه أسباب كافية للرجوع لحبيب القلب آيفون!

النمر1000 غير متصل  
عدد 2 من الاعضاء يشكرون النمر1000 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق

اخر 5 مواضيع للعضو النمر1000
الموضوع الاقسام الرد الاخير للعضو الردود مشاهده اخر مشاركة
روم لتلفزيون صيني ملتقى المطورين لنظام Google Android arome89 3 7341 13-07-2019 07:39 PM
هل تنصحون بعمل جلبريك للآيفون 4s الآن أم ننتظر؟ منتدى أجهزة الايفون iPhone العام raya1111 30 4392 27-01-2012 02:00 AM
ما رأيكم هل أعود لمنصة الآيفون! منتدى هواتف Google Android العام AZOOOOOOOOO 36 7174 02-09-2011 10:27 PM
تحذير من مكتبة جرير المنتدى العام النمر1000 7 8225 06-01-2011 10:10 PM
تغيير اللاب توب أو تغيير مشغل الخدمة هل هناك... المنتدى العام مخاوي الذيب 1 1555 21-12-2010 09:32 PM

اعلان

قديم 02-09-2011, 10:32 PM   #2
abady0544
عضو متفاعل

الصورة الرمزية abady0544

مشاركات الشكر: 1,691
شكر 2,474 مرات في 428 مشاركات

جهازك مادري من وين جايبه انت كيفبدونماركت والخ... الماركت مايلغي الضمان ولا يحزنون بس كل انسان وله شي يعجبه ارجع للايفون وخلك عليه الجلكسي اكبر منك بكل صراحة

abady0544 غير متصل  
العضو التالي يشكر abady0544 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 02-09-2011, 10:33 PM   #3
astrogangers
عضو جديد

مشاركات الشكر: 0
شكر 3 مرات في 3 مشاركات

اذا مو حابب تدخل دوامات فارجع للايفون اكيد احسن واسهل

astrogangers غير متصل  
قديم 02-09-2011, 10:40 PM   #4
النمر1000
عضو جديد

abady0544 هل استخدمت الآيفون؟ جاوب بأمانة.
وبالنسبة لجهازي كل أجهزة السوق كذا جهازي ضمان مشاعل العاصمة من أفضل الموجود بالسوق وكوري كوري وليس صيني يعني أفضل شي لكن هذا هو الجالكسي وهذا رأيي فيه!
بعدين يبدو أنك ما تدري وش الطبخة يا أخ!! نعم الماركت يلغي الضمان واقرأ المواضيع التي تتحدث عن ذلك أو اسأل الوكيل أما تتكلم وأنت ما تدري فهذه مشكلة!
astrogangers
أكيد مو حابب أدخل دوامات يعني أنت تأيدني أن الجالكسي كله دوامات؟

النمر1000 غير متصل  
قديم 02-09-2011, 10:45 PM   #5
abady0544
عضو متفاعل

الصورة الرمزية abady0544

مشاركات الشكر: 1,691
شكر 2,474 مرات في 428 مشاركات

استخدمت الايفون من 3جي اس ل4 وبعته لاخوي وللان اخوي معه 4 وانا انزل له برامجه والخ وعندي التاب وبلاك بيري واس 2 حاليا
ال اس ون انا معاك ان فيه بعض الاق بس حدثه لروم 2.3 وركب له برنامج spara وبعدها تعال قول لي الجهاز بطيئ اذا عندك امكانيه تاخذ ال sII خذه وانا اقول لك من الحين راح تنسى الايفون

abady0544 غير متصل  
قديم 02-09-2011, 10:58 PM   #6
hskeik
عضو مجموعة المراسلين

الصورة الرمزية hskeik

مشاركات الشكر: 25,698
شكر 11,577 مرات في 3,340 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

أخي بدون ما تفتح موضوع للمهاترات بين الأعضاء و الدخول في دوامة التعصب و القتال بين الآيفون و الأندرويد , ارجع للآيفون و ارتاح و ريحنا...

سهل الله لك و عليك

hskeik غير متصل  
عدد 8 من الاعضاء يشكرون hskeik على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 02-09-2011, 11:05 PM   #7
النمر1000
عضو جديد

hskeik هذه وجهات نظر وآراء وإن كان في نظرك مهاترات فهذا شيء راجع لك

النمر1000 غير متصل  
العضو التالي يشكر النمر1000 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 02-09-2011, 11:25 PM   #8
muhannad_1978
عضو مشارك

الصورة الرمزية muhannad_1978

مشاركات الشكر: 36
شكر 90 مرات في 38 مشاركات

السلام عليكم اسعد الله أيامكم يالجماعة

بكل أمانة اجيبك اخوي
الجالكسي اس 1 كان فيه نسخ اوربية فيها مشاكل عند التعريب فقط
ولكن عندما نزل نسخة الشرق الأوسط العربية ولو جائت نسخ منها صينية بس بصراحة صار الجلكسي اس 1 ((بتناطح مع الأيفون )) في وقتها
نجي للجالكسي أس 2
ياأخي مو من الممكن ان يقارن بالأي فون الحالي لأنه سبقه بمراحل وهذا لا يعيب الأيفون لأنه من جيل سابق لل s2
بصراحة ال s2 تم حل اغلب المشاكل اذا لم يكن كلها التي كانت ((تعيب)) الأس 1 في بداية الظهور
مع العلم اني استخدمت الثلاثة اضافة الى النوكيات وال htc والمشاكل التي ذكرتها في الأس 1 تجاوزناها بعد فترة قليلة من ظهورها في تلك الايام شاكر لك مشاركتك وموضوعك وعتبي على المشاحنات التي حدثت
تحياتي

muhannad_1978 غير متصل  
عدد 3 من الاعضاء يشكرون muhannad_1978 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 02-09-2011, 11:35 PM   #9
albader_050
عضو جديد

شكر 15 مرات في 3 مشاركات

أخوي النمر...أنت مقتنع بالأفون... وشهوله تفتح الموضوع من أصله...يعني ودي أفهم وش حاب تسمع... وبعدين كل من يملك للأيفون حاس نفسه أنه ملك الجهاز اللذي لا يقهر...خلاص إرجع للأيفون ... تراه أفضل جهاز في العالم.

ملاحظة: عندي جلاكسي اس و أس 2 و التاب 7 و 10.1 (ما شاء الله) و أيفون واحد مع ولدي الصغير.

albader_050 غير متصل  
عدد 11 من الاعضاء يشكرون albader_050 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 03-09-2011, 02:02 AM   #10
mhomaidy
عضو جديد

مشاركات الشكر: 7
شكر 20 مرات في 12 مشاركات

السلام عليكم ورحمة الله اخوي النمر ملاحظاتك جيدة والحقيقة انا املك ايفون 4 وجالكسي اس 1 وكلا الجهازين ممتازين بس اللي ناسبني رغم التهنيق الجالكسي لية اولا ادرويد نظام ممتاز وكذلك isoبس الاندرويد ممتع لسهولة تغير مظهر الجهاز من ثيمات الى اصوات الى ايقونات الى لانشر وسطح المكتب رائع وحرية للمستخدم ماهي في الايفون ,اكبر مشكلة خلتني اكره الايفون الايتونز واعطيك مثال على الدوامة اللي حصلت لي الاصدار اللي راكب على الايفون 4.3.3 وعملت جلبيرك لة وفية برنامج خاص برسائل mmsنزلتة وعلق معي الجهاز على شاشة التفاحة حاولت وحاولت نزلت الجليبرك من جديد مافي فايدة قلت مالي حل الا الانستور عملتة وشبكت الايتونز والاخ يجبرني اعمل رستور واحدث الى الاصدار الاعلي اللي ماصدر له جليبرك يعني غصب يجبرك على نظام على كيفة ولاتقلي ليه محفظت ملف hostsوش رايك هو والا اندرويد اختار الروم اللي تبه فريوخبز زنجبيل اصدار رسمي والا مطبوخ وعلى فكرة جميع البرامج المشهور والمستخدمة عند الناس موجوة في كلا الجهازين

mhomaidy غير متصل  
العضو التالي يشكر mhomaidy على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 03-09-2011, 02:43 AM   #11
rgdd
عضو نشط

مشاركات الشكر: 873
شكر 171 مرات في 106 مشاركات

بكل بساطة ارجع للايفون
ويا دار ما دخلك شر

بالقوة تقتنع
اهم شي راحتك النفسية

rgdd غير متصل  
عدد 2 من الاعضاء يشكرون rgdd على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 03-09-2011, 04:20 AM   #12
yaser222
عضو فعال

مشاركات الشكر: 1,125
شكر 964 مرات في 401 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النمر1000 مشاهدة المشاركة
يعني اول ما شريت الجهاز كان لا يوجد فيه ماركت طبعاً بحثت وأخيراً وجدت طريقة تفعيل الماركت لكن ذلك يلغي الضمان!!! يعني يبغونك تستخدم الجهاز بدون برامج بالله هذا كلام؟
المشكله مو في سامسونج المشكله في السعوديه كان في مشكله في الاتفاقيه بينها وبين جوجل بخصوص الماركت لذلك نزلت اجهزه بدون ماركت
طبعاً الماركت لا توجد فيه كل البرامج توجد فيه فقط البرامج المجانية. طيب فيه برامج مدفوعة أنا أبغاها لا تتوفر في الماركت الذي فعلته!! قالوا فعل الماركت الامريكي ودخلت في دوامة طبعاً البرامج المدفوعة متاحة فقط على الماركت الامريكي طيب واحنا العرب ألا نستحق يكون لنا مثل الامريكان ماركت فيه برامج مدفوعة أو على الأقل يكون الماركت يجي جاهز مع الجهاز ليكون للجهاز طعم وحلاوة!!
من متى احنا العرب للاسف لنا شأن
اذا احنا بنفسنا مانعرف نتصرف كيف تبي الشركات تحترمنا
يعني مشكلتك هذي حلها سهل روت وانتهينا
ولعلمك سبب انه البرامج المدفوعه ماتظهر لانه برضه لازم تتم اتفاقيات بين جوجل وشركات الاتصالات عشان تقدر تشتري بالنسبه لي اشتري وانا مرتاح بكل سهوله صحيح في البدايه تشوفها صعبه
لكن اقرا اقرا اقراااااااا عشان تحصل حل

طبعاً الماركت الامريكي لا يتفعل إلا إذا سويت روت للجهاز والروت شغلة وليس من السهل عملة لأنه خطير جداً وقد يروح الجهاز عليك ويدخل فيما يسمى شاشة الموت وتقول ضاعت فلوسك يا صابر!!
ماعرف وين الخطر فيه
انا مسوي رت لجالاكسي اس 1 و 2
ومغير رومات بالهبل وعمره ماصار شي للجهاز مشالله مدام تتبع الطريقه وانت مفتح مخك ماراح يصير شي مو تثبت روم جالاكسي اس 1 لجالاكسي اس 2 بعدين تقول جوالي خرب
ولا وانتى تثبت النظام تفصل السلك وتقول جوالي خرب !!!

جينا نسوي الروت قالوا لازم تكون الأزرار الثلاثة مفعلة وتفعيلها شغلة طويلة عريضة وقد يعرض الجهاز أيضاً للعطب!!!
سبب الثلاث الازرار وقفتها سامسونج بسبب بعض الزبائن اللي مايفهموا في الجهاز ويحاولوا يعدلوا في النظام ويجيبوا العيد لذلك سامسونج عملت القفل على الثلاثه ازرار

جيت احدث الجهاز من برنامج الكيز قال لا يقبل التحديث لأن الروم مطبوخ والله حالة!
يا جماعة والله شيء مخيب للآمال!
يعني شي طبيعي روم مختلف عن الروم اللي منزله كيف تبي تحدثه
وملفات النظام مختلفه وكل شي مختلف
ريح نفسك والصق في الرومات الرسميه وانتهت مشكلتك

لم تنتهي القصة بعد التصوير ليس بتلك الجودة!
التصوير في الجالاكسي 1 اراه جيد
الجالاكسي 2 ممتاز جدا

التسجيل الصوتي عندما تسجل فيديو أو صوت يكون الصوت مشوش والصوت غير صافي كما في الآيفون والنوكيا!
التقاطه لآشارة الدي اس ال أضعف بكثير من الآيفون
الاشاره ضعيفه هذا الشي الوحيد الصحيح
للعلم قبل يومين في العيد انا معاي جالاكسي اس 2 واثنين معاهم ايفون 4
من نفس الموقع كان عندي برجين وهم برج واحد
بس مانكر احيانا يكون ضعيف بشكل غير مقبول بس لاتنسى يعتمد ايضا عن نوع الراوتر

التعليق بشكل كبير وقالوا تسوي لاق فاكس مدري ايش المهم دخلت في دوامة من الخطوات الخطرة جداً على الجهاز والتي وقع بعض المستخدمين فيها وراح عليه الجهاز!
المشكله هذي انتهت مع الجالاكسي اس 2 لم اواجهها ابدا

بينما الآيفون بعكس ذلك تماماً فقط سوي جيلبريك واستمتع بالبرامج المجانية أو ادخل الآيتونز وحمل من البرامج المجانية والمدفوعة على كيفك ولا يحتاج تفعيل ماركت امريكي ولا شي.
الاندرويد بدون روت وبدون اي خرابيط تقدر تنزل البرامج ببلاش

ولا يوجد روم مطبوخ ولا بطيخ تبغى تحدث الآيفون تشبكه بالكمبيوتر ومباشرة يتم التحديث وأنت تضحك!
حقيقة بعد استخدامي للجهازين بدأت أحن للآيفون بقوووووة.

للعلم الرومات المطبوخه هذي ميزه وليست عيب
ومثل ماقلت ريح نفسك وخلك على الروم الرسمي
بالنسبه لي انا من مناصري الرومات المطبوخه مع انه الروم الرسمي ممكن يكون ثابت اكثر
لكن مميزات الرومات المطبوخه لايعلى عليها

وإذا استمرت سامسونج بهذا الشكل ستفشل فشلاً ذريع في أجهزتها ويمكن تذكرون ما يسمى جوال أمنية من سامسونج وكانوا أول ما نزلوه مسوين له دعاية أنه قاتل الآيفون وكان الآيفون في ذلك الوقت الجيل الأول من الآيفونات وعندما استخدم الناس أمنية وجدوه جهاز فاشل ولا يقارن بالآيفون أبداً ومن ذلك الوقت وسامسونج تنتهج نفس الأسلوب تحاول اللحاق بأبل لاهثة ولكن دون جدوى فهل تنجح أم تتراجع؟؟

لاتقارن نظام اندرويد بنظام ويندوز فون الله يخليك حتى لو كان من نفس الشركه ترا

أليست هذه أسباب كافية للرجوع لحبيب القلب آيفون!
انا ماني داخل الا اقلك ارجع للايفون ياحبيبي

بس شفت مشكلتك مو في الجوال مشكلتك ماتعرف الاندرويد
حبيت اوضح ذلك

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:20 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:06 AM ---------

اقتباس:
astrogangers
أكيد مو حابب أدخل دوامات يعني أنت تأيدني أن الجالكسي كله دوامات؟
تبي تعرف ايش الدوامات
لمن تبي ترسل ملف بلوتوث لجوال وماتقدر
لمن تبي ترسل ملف من الكمبيوتر للجوال وماتقدر الا بالايتونز
لمن تبي ترسل فلم او مقطع فيديو للجوال او الايباد لازم تحول صيغه وترسله بالايتونز
لمن تبي تتصفح مواقع فيها فلاش وتقرا في الصفحه بسبب سياسه ابل الفلاش ماراح يشتغل معاك
لمن تبي تنزل من المتصفح اي ملف ماراح يقبل معاك
لمن تبي تغير نغمه الاتصال لازم جلبريك وصيغه معينه ومده معينه
والمصيبه الاكبر لمن تبي تغير نغمه الرسآئل فلم اخر غير طريقه تغير نغمه الاتصال
والله ذل ياهوووه واللي فوق هذا اللي فاكره بس
وتقول الجالاكسي دوامات
yaser222 غير متصل  
عدد 5 من الاعضاء يشكرون yaser222 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 03-09-2011, 04:52 AM   #13
memomo
عضو متفاعل

مشاركات الشكر: 23
شكر 340 مرات في 199 مشاركات

^
^
رد قوي + إلي ما يعرف للصقر يشويه

في برنامج أســــمه SuperOneClick تسوي الروت بضغطه واحده من الماوس وبدون دوامــــــــات
وأو أي مخاطر أو شــــــــــــاشة موت وضغط أزارير زي الآيفون على فكره ..... بس دور نــسخه تكون
متوافقه مع رقم سفتويرك الحالي وعلى فكره ما تحتاج اللاق فيكس على الـ 2.3 بس حـــــــــــــول ملفات
السستم من ضيغة Ext 2 إلى Ext 4 أنا عندي طريقه بس لجهازي i9003 أضـن ما تضبط
على الجوالات الثانيه .. وبالنسبه للبرامج بعد ما تسوي الروت تزل برنامج market enabler
وإنحلت المشكله ودور له شروحات في النت وحتلاقي بالهبل .. لا تتعجل بالحكم على الأنــــــــــــدروي د
وأنصحك بقوه للتحديث لخبز الجنزبيل 2.3

memomo غير متصل  
العضو التالي يشكر memomo على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 03-09-2011, 05:06 AM   #14
alwaafii
عضو نشط

مشاركات الشكر: 218
شكر 535 مرات في 174 مشاركات

أخونا ياسر ماقصر

الأجهزة المتقدمة التي تطور مخك وتستطيع تصلح كل مشاكلها بنفسك وتعدل عليها كل ما تريد لا يصلح لأصحاب الأجهزة المغلقة بالقفل الأبوي أنتو يا أصحاب آيفون أبوكم ستيف جبنز قفل عليكم كل شيء علشان لا تحوسون الدنيا !!

نصيحة إرجع لآيفون لأن أندرويد لعبة الكبار

تقبل مروري

alwaafii غير متصل  
عدد 2 من الاعضاء يشكرون alwaafii على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 03-09-2011, 08:22 AM   #15
swadq
عضو جديد

مشاركات الشكر: 1
شكر 73 مرات في 37 مشاركات

انا ماني قايل لك ارجع والا هذا ازين والا ذاك

العيد هذا اثبت قوه الجالكسي اس2 بسبب واحد

طبعا احنا العيد بالديره وثلكم عارفين كثيرين الاشخاص

المهم
انا وعمي (( كان معه ايفون 4 وشاف جهازي وباعه وشراى مثلي )) ومجموعه معهم الجالكسي اس2

كل ماسك مكان وزاوية وتصوووووووووووووويرر ررررررررر

واخر العيد تبادلنا الصور بالبلوتوث

وصار عندي العيد كامل من كل الاماكن والزوايا

راعي الايفون يقول لخوييه ارسلها ايميل والا عطني فلاش واعطيك اياه في اجتماع الليله ان امداني

swadq غير متصل  
قديم 03-09-2011, 08:32 AM   #16
Pocket-Rocket
عضو اساسي

مشاركات الشكر: 8,815
شكر 10,869 مرات في 1,545 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

واضح من كلامك أنك لا تمتلك أي خلفية عن الأندرويد.
الأخ ياسر وضح عدة نقاط مشكوراً.

أنا أقول لك أرجع إلى الأيفون و بقوة، المسألة مسألة قناعة نفسية كما يبدو لي.
و لا ارى داعي لكتابة موضوعك فمن الواضح أنك لا تريد معلومات أو حلول أو نصائح كما يبدو من عنوان الموضوع.

و دائماً أقول لكل من يسألني عن شراء جهاز جوال:
إذا كنت مقتنع و متعلق نفسياً بالآيفون فأشتريه بدون تردد، أما إذا كنت تبحث عن ما يناسبك أكثر فحينها سنتناقش و قد نصل إلى أن الآيفون يناسبك أو ربما يكون جهاز أخر.

فعين الرضا عن كل عيب كليلة ... ولكن عين السخط تبدي المساويا

Pocket-Rocket غير متصل  
عدد 7 من الاعضاء يشكرون Pocket-Rocket على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 03-09-2011, 08:59 AM   #17
رحلت عذاب
عضو اساسي

الصورة الرمزية رحلت عذاب

مشاركات الشكر: 1
شكر 836 مرات في 338 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abady0544 مشاهدة المشاركة
جهازك مادري من وين جايبه انت كيفبدونماركت والخ... الماركت مايلغي الضمان ولا يحزنون بس كل انسان وله شي يعجبه ارجع للايفون وخلك عليه الجلكسي اكبر منك بكل صراحة
الحمدلله والشكر بس حسن اخلاقكـ الله يهديكـ تراها اجهزه لاتودي ولا تجيب الحمدلله بس
رحلت عذاب غير متصل  
عدد 2 من الاعضاء يشكرون رحلت عذاب على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 03-09-2011, 03:14 PM   #18
Isaac Newton
عضو فعال

الصورة الرمزية Isaac Newton

مشاركات الشكر: 1,276
شكر 736 مرات في 286 مشاركات

أحس إن أغلب الناس ما خذه فكره إن الأندرويد هو السامسونج جالاكسي وبس
ترى فيه شركات ثانيه مشغله للأندرويد ممكن تكون أفضل من السامسونج
فيه htc و موتورولا و سوني إريكسون وغيره
جرب أجهزه ثانيه وشوف الفرق
وإذا إذا حاس إن الآيفون برأيك أفضل فتوكل على الله و إرجعله
بس الأنرويد ما في أحلى منه

Isaac Newton غير متصل  
العضو التالي يشكر Isaac Newton على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 03-09-2011, 03:32 PM   #19
human1000
عضو جديد

شكر 10 مرات في 6 مشاركات

بعد تجربة الجالكسي 2 والآيفون لن أعود للآيفون مهما حصل إلا يكون مثل نظام الأندرويد كل شي مفتوح فيه مو مقيد

يكفيك ان الجالكسي مو متقيد بشي

أبسط الأشياء واهونها وهي بطاقة أعمال ما تقدر ترسلها ولا تستقبلها لا بلوتوث ولا رسالة نصية حتى لما احد يقولك ارسلي رقم فلان بطاقة أعمال انك تنحرج وتضطر تنسخ الرقم وترسلة رسالة عادية بدون اسم ولا يحزنون
وهذا ابسط شي

يارجال بلا آيفون بلا خرابيط

كل اللي تسويه في الآيفون بجلبريك تقدر تسوية بالجالكسي من تفكه من كرتونه بدون روت ولا هم يحزنون

سلام سلام على الآيفون

human1000 غير متصل  
قديم 03-09-2011, 04:05 PM   #20
النمر1000
عضو جديد

يا شباب الله يهديكم بعض ردود الأعضاء فيها تحامل كبير ونقد لي أنا وتعصب وأنا طرحت الموضوع لنقاش أناس كبار وليس أطفال منتديات بالنسبة لموضوعي أنا أتكلم عن الجالكسي اس 111111111111111111 أرجو أن تكون الصورة واضحة!
ثانياً أنا لم أتكلم عن نظام أندرويد كما ذكر بعض من رد على الموضوع وأخذ يمجد في نظام اندرويد وأعتقد أنه ما قرأ الموضوع!! نظام اندرويد نظام ممتاز لكن لم يصل بعد لدرجة النضج كما هو نظام ios ويحتاج لبعض التطوير لكنه نظام جيد
بالنسبة للأخ الي يقول الآيفون لا يرسل بلوتوث اقول لأنك ما تعرف له لأن هناك برنامج يخلي بلوتوث الآيفون مفتوح.
وكل مشكلة في الآيفون أتحداك ما تجد لها حل!!
أرجع واقول المواد المستخدمة في صناعة الجالكسي اس أقل جودة بكثير من المواد المستخدمة في صناعة الآيفون حتى السماعات التي تأتي مع الجالكسي اس والله تقول من ابو ريالين بعكس ملحقات الآيفون.
==============================
أؤكد على قضية وجود تشويش بسيط وعدم صفاوة في الصوت عند تسجيل مقطع صوت أو فيديو بصوت في أجهزة الجالكسي اس1 ولا أعلم عن الجالكسي اس 2 هل تلافوا هذه المشكلة وكذلك أؤكد على أن التصوير ليس بتلك الجودة التي في الآيفون أو النوكيا ومن لا يصدق أقول جرب وأحضر جهاز آيفون 4 أو حتى 3GS وسجل مقطع صوت وكذلك سجل مقطع صوت على جالكسي اس1 واسمع الصوت وستدرك بكل وضوح الفرق الهائل بين الجهازين في صفاوة الصوت فالآيفون4 صافي جداً جداً بعكس الجالكسي اس
وكذلك الحال بالنسبة للتصوير الفرق شاسع
======================================== ==========
بالنسبة للآيفون مأمون جداً من قضية عطب الجهاز بسبب التحديث وحتى لو علق على التفاح بكل بساطة تستطيع تركيب النظام مرة أخرى بعكس الجالكسي اس والله لو أخطأت خطأ بسيط خلاص راح عليك الجهاز ولازم تصور جنبه وتحطه عندك للذكرى.

أرجو من الجميع تقبل هذا الكلام بصدر رحب وهذا الكلام صحيح 100% من واقع تجربة أكرر من واقع تجربة وليس سواليف فقط
وأنا هنا طرحت الموضوع لعل أحد يقنعني بالجالكسي اس لأبقى عليه لكن واضح أن جميع من ردوا على الموضوع استخدامهم للجالكسي اس سطحي ولم يقارنوا بينه وبين الآيفون ليعرفوا الفروق بدقة أقول بدقة وليس من خلال الاعلانات وهذا يعزز قناعتي بضرورة ترك الجالكسي والعودة للآيفون4 حتى استمتع ببررامج ستطلب وجودها على الجالكسي اس والاندرويد سنتين وفي ذلك الحين نرى قد نرجع للجالكسي اس إن تم تطوير المواد المستخدمة في تصنيع الجهاز وليس استخدام بلاستيك عادي في تصنيع الجهاز

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:05 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:55 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة human1000 مشاهدة المشاركة
بعد تجربة الجالكسي 2 والآيفون لن أعود للآيفون مهما حصل إلا يكون مثل نظام الأندرويد كل شي مفتوح فيه مو مقيد

يكفيك ان الجالكسي مو متقيد بشي

أبسط الأشياء واهونها وهي بطاقة أعمال ما تقدر ترسلها ولا تستقبلها لا بلوتوث ولا رسالة نصية حتى لما احد يقولك ارسلي رقم فلان بطاقة أعمال انك تنحرج وتضطر تنسخ الرقم وترسلة رسالة عادية بدون اسم ولا يحزنون
وهذا ابسط شي

يارجال بلا آيفون بلا خرابيط

كل اللي تسويه في الآيفون بجلبريك تقدر تسوية بالجالكسي من تفكه من كرتونه بدون روت ولا هم يحزنون

سلام سلام على الآيفون
يا جماعة أي مقيد تتكلمون عنه كل شيئ في الآيفون ممكن يكون مفتوح لا يمكن يوجد شيء في الآيفون ليس له حل لكن اقرأوا شوي في المنتديات
النمر1000 غير متصل  
قديم 03-09-2011, 06:14 PM   #21
ClickClickBOOM
عضو جديد

مشاركات الشكر: 4
شكر 2 مرات في 2 مشاركات

الجالكسي أس 2 أسوء جهاز و ما يستاهل حتى 1000 ريال و الأندرويد أسوء نظام تشغيل و الأيفون و نظامة أفضل ميه مرة و أحسن لك أرجع للأيفون
كم تبيع لي جهازك الأس 2 ؟

ClickClickBOOM غير متصل  
قديم 03-09-2011, 06:14 PM   #22
الثلج الملتهب
عضو مشارك

الصورة الرمزية الثلج الملتهب

مشاركات الشكر: 263
شكر 211 مرات في 74 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النمر1000

يا جماعة أي مقيد تتكلمون عنه كل شيئ في الآيفون ممكن يكون مفتوح لا يمكن يوجد شيء في الآيفون ليس له حل لكن اقرأوا شوي في المنتديات

ياسلام على الإزدواجية

لمن كنت تتكلم عن الجالكسي كنت تقول روت ولفة ودوخة راس
والماركت لفة ودوخة راس
ومدري إيش لفة ودوخة راس

ولمن جاء الكلام على الأيفون قلت كل شي له حل لكن اقرأوا شوي في المنتديات

هذا هو الحب يعمي صاحبة ويوقعه بالتعصب دون أن يشعر

ارجع للآيفون أنصح بقوة
الثلج الملتهب غير متصل  
عدد 5 من الاعضاء يشكرون الثلج الملتهب على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 03-09-2011, 07:50 PM   #23
لوحة المفاتيح5
عضو اساسي

الصورة الرمزية لوحة المفاتيح5

مشاركات الشكر: 1,465
شكر 1,541 مرات في 896 مشاركات

اقتباس:
يا شباب الله يهديكم بعض ردود الأعضاء فيها تحامل كبير ونقد لي أنا وتعصب وأنا طرحت الموضوع لنقاش أناس كبار وليس أطفال منتديات بالنسبة لموضوعي أنا أتكلم عن الجالكسي اس 111111111111111111 أرجو أن تكون الصورة واضحة!
ثانياً أنا لم أتكلم عن نظام أندرويد كما ذكر بعض من رد على الموضوع وأخذ يمجد في نظام اندرويد وأعتقد أنه ما قرأ الموضوع!! نظام اندرويد نظام ممتاز لكن لم يصل بعد لدرجة النضج كما هو نظام ios ويحتاج لبعض التطوير لكنه نظام جيد
بالنسبة للأخ الي يقول الآيفون لا يرسل بلوتوث اقول لأنك ما تعرف له لأن هناك برنامج يخلي بلوتوث الآيفون مفتوح.
وكل مشكلة في الآيفون أتحداك ما تجد لها حل!!
أرجع واقول المواد المستخدمة في صناعة الجالكسي اس أقل جودة بكثير من المواد المستخدمة في صناعة الآيفون حتى السماعات التي تأتي مع الجالكسي اس والله تقول من ابو ريالين بعكس ملحقات الآيفون.
==============================
أؤكد على قضية وجود تشويش بسيط وعدم صفاوة في الصوت عند تسجيل مقطع صوت أو فيديو بصوت في أجهزة الجالكسي اس1 ولا أعلم عن الجالكسي اس 2 هل تلافوا هذه المشكلة وكذلك أؤكد على أن التصوير ليس بتلك الجودة التي في الآيفون أو النوكيا ومن لا يصدق أقول جرب وأحضر جهاز آيفون 4 أو حتى 3GS وسجل مقطع صوت وكذلك سجل مقطع صوت على جالكسي اس1 واسمع الصوت وستدرك بكل وضوح الفرق الهائل بين الجهازين في صفاوة الصوت فالآيفون4 صافي جداً جداً بعكس الجالكسي اس
وكذلك الحال بالنسبة للتصوير الفرق شاسع
======================================== ==========
بالنسبة للآيفون مأمون جداً من قضية عطب الجهاز بسبب التحديث وحتى لو علق على التفاح بكل بساطة تستطيع تركيب النظام مرة أخرى بعكس الجالكسي اس والله لو أخطأت خطأ بسيط خلاص راح عليك الجهاز ولازم تصور جنبه وتحطه عندك للذكرى.

أرجو من الجميع تقبل هذا الكلام بصدر رحب وهذا الكلام صحيح 100% من واقع تجربة أكرر من واقع تجربة وليس سواليف فقط
وأنا هنا طرحت الموضوع لعل أحد يقنعني بالجالكسي اس لأبقى عليه لكن واضح أن جميع من ردوا على الموضوع استخدامهم للجالكسي اس سطحي ولم يقارنوا بينه وبين الآيفون ليعرفوا الفروق بدقة أقول بدقة وليس من خلال الاعلانات وهذا يعزز قناعتي بضرورة ترك الجالكسي والعودة للآيفون4 حتى استمتع ببررامج ستطلب وجودها على الجالكسي اس والاندرويد سنتين وفي ذلك الحين نرى قد نرجع للجالكسي اس إن تم تطوير المواد المستخدمة في تصنيع الجهاز وليس استخدام بلاستيك عادي في تصنيع الجهاز

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:05 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:55 PM ---------

عندك تناقض عجيب يعني في الأندرويد لفة و دوخة راس و مدري إيش و في الآيفون كل شيء له حل هذا أولاً

ثانيا بعد عمل رووت و تركيب أحدث روم و عمل لاق فيكس للجهاز أتحداك تقول نفس الكلام
ثالثا الماركت محجوب من الوكيل يا حبيبي و الأندرويد ماله دخل شوف أجهزة HTC الماركت فيها موجود
رابعا أصلا انت بتشتري من الماركت أنت بتحملها من برنامج إنستولز فلذلك لا تتكلم و تقلي برامج مدفوعة ماهي موجودة و مدري إيش

خامسا أنت شريت الجالاكسي إس 1 في وقت متأخر جدا فشراؤه الآن جريمة لأن وقته انتهي و لا أقول لا يوجد عيوب في الجهاز نعم يوجد عيوب و لكن سامسونغ أصلحت كل تلك العيوب في جالاكسي إس 2

سادسا لما تفتح موضوعا تعرف أنه سيحصل فيه تعصب و من ردودك أرى أنك فتحت الموضوع بهذه الطريقة متعمدا لإثارة التعصب

سابعا كيف تقولي روح جيب 3gs و صور و جيب جالاكسي إس 1 و صور و صورة الآيفون بتكون أفضل <حرام عليك
أليس هذا هو التعصب بعينه

أخيرا بما ان التفاحة الناقصة أعمت بصرك و بصيرتك إذا عد للآيفون و ارتاح و خلينا نحنا كمان نرتاح
لوحة المفاتيح5 غير متصل  
عدد 3 من الاعضاء يشكرون لوحة المفاتيح5 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 03-09-2011, 07:52 PM   #24
323
عضو متفاعل

مشاركات الشكر: 27
شكر 201 مرات في 147 مشاركات

انا كنت مستخدم سابق للأيفون وما كملت معاه شهر واحد فقط والحمدلله ربنا ارشدني للأندرويد .. لاتوجد اي مقااااااارنه ... الأندرويد افضل ..
والي يقول الأب ستور حق الأيفون متفوق حاقلك انا مني طفل صغير عشان اضيع وقتي في الألعاب ممكن اخد قيم بوي بجانب الجالكسي وانتهى الموضوع والبرامج تقريبا متشابهه الى حد كبييييييير ..

لكن تعال الى الأشياء التانيه ..
--البلوتوث ما يمديك تشبك الى مع واحد معاه ايفون ..
--شاشه مثل شاشات نوكيا يبغالك مكبر عشان تشوف والوان ووضوح مش ولابد ..
--الرساااااااااااااااا ائل مشقلبه وما انفضحو اصحاب الأيفون الا في رسائل العيد ههههه...
--الأيتونز وما ادراك ما الأيتونز هو سبب كرهي في الأيفون تعال انقل اي ملف للجوال وشوف المعاناه .. انت اصلا حاول بس انقل ملف فيديو حتلاقي اول شي يحول تاني شي بياخد وقت تالت شي ممكن تلاقي برامج راحت بالغلط .. الله يخارجنا
--نقل الأسماء من والى الشريحه معقده جدا واعتقد غير قابله للتعديل ..
--الأحتكار في كل شي ما يمديك تسوي اي شي الا بالجيل بريك الي هو مو مرغوب ويضر الجهاز او بفلوووووس حتا لدرجه اذا تبغا تسجل رقم واحد عندك بفلوس ههههه ..<< ممكن ليش لا.
-- بعدين انا ما عمري شفت جوال ما يشتغل اول ما تشتريه الا عن طريق برنامج في الكومبيوتر ((الأيتونز)) ..تخيل اشتريته من واحد مثلا من بره محل وما عندك اي تونز ؟؟
--ولعلمك تصوير الفيديو في الأس 1 افضل بمراحل من الأيفون 4 من ناحيه جوده التصوير ما اتكلم عن الصوت ..
--وبعدين سمعت انوعشان تغير نغمه الرسائل لازم جيل بريك هههههه
-- الكاميرا الأماميه بس للفيس تايم ما يمديك تكلم بيها مكالمات فيديو عن طريق الشريحه ..
-- بطاقات الأعمال ما يمديك تستلمها ..

صدقني كنظام مافي اي مقارنه ابدا ..عمرك شفت جهاز اول ما تشغله ع طول ايقونات برامج كانها كراتين خضار مرصوصه جنب بعض ؟؟فين الأنتر فيس ..فين الساعه مواقيت الصلاه والوذر واختصارات تانيه

الحمدلله كنت احس نفسي مقيد جداااااا الين ربي فكها عني واخذت الأس 2 ...

لا تزعل من الرد لأنو دا هو الصح وانت اذا كنت مرتاح للأيفون وقيوده نام ع الجنب اي يريحك وبالتوفيق

323 غير متصل  
عدد 2 من الاعضاء يشكرون 323 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 03-09-2011, 08:41 PM   #25
Dr,MAX
في الانتظار

مشاركات الشكر: 10
شكر 69 مرات في 16 مشاركات

هههههههههههههههههههه ه اخوي yaser222 كفيت ووفيت اعجبني

تبي تعرف ايش الدوامات
لمن تبي ترسل ملف بلوتوث لجوال وماتقدر
لمن تبي ترسل ملف من الكمبيوتر للجوال وماتقدر الا بالايتونز
لمن تبي ترسل فلم او مقطع فيديو للجوال او الايباد لازم تحول صيغه وترسله بالايتونز
لمن تبي تتصفح مواقع فيها فلاش وتقرا في الصفحه بسبب سياسه ابل الفلاش ماراح يشتغل معاك
لمن تبي تنزل من المتصفح اي ملف ماراح يقبل معاك
لمن تبي تغير نغمه الاتصال لازم جلبريك وصيغه معينه ومده معينه
والمصيبه الاكبر لمن تبي تغير نغمه الرسآئل فلم اخر غير طريقه تغير نغمه الاتصال
والله ذل ياهوووه واللي فوق هذا اللي فاكره بس
وتقول الجالاكسي دوامات

جبت العيد فييييييييه ههههههههههههه

Dr,MAX غير متصل  
موضوع مغلق

العبارات الاستدلاليه
مطبوخ, الماركت, روت, سامسونج