موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات Google Android > منتدى هواتف Google Android العام
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث اجعل جميع المنتديات مقروءة

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
موضوع مغلق

قديم 14-10-2014, 05:32 PM   #1
عضو اساسي

الصورة الرمزية Ryashi

مشاركات الشكر: 745
شكر 842 مرات في 571 مشاركات
بتــجربة رجاء\من الافضل الاندرويــد (الجالكســـي) ام الايــــــــفون؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من الافضل في كل شيء الايفون ام الجالكسي وياريت الحوب يكون عن تجربة

تحياتي للغاليين

Ryashi غير متصل  
العضو التالي يشكر Ryashi على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اخر 5 مواضيع للعضو Ryashi
الموضوع الاقسام الرد الاخير للعضو الردود مشاهده اخر مشاركة
احتمالية حصول الاس 2 على اللولي بوب الرسمي!! قسم ترقيات أجهزة Samsung بنظام Google Android المهندس الشاعر 59 25202 12-10-2015 09:09 PM
اهل من الممكن امكانية التحكم في سرعة الغالق لهاتف... قسم ترقيات أجهزة LG بنظام Google Android Ryashi 0 1886 19-09-2015 07:34 PM
طلب/اعطاء مهمة فتح الهاتف لازرار الصوت قسم ترقيات أجهزة Samsung بنظام Google Android aletewy 25 6211 12-09-2015 01:22 PM
طلب/افضل نسخة واتس اب بلس رجاء منتدى Google Android للبرامج Abu-Daniel 14 3686 25-07-2015 01:17 AM
من آآقوى روومات أأللولي بووب لـــلاس GT-I9100 قسم ترقيات أجهزة Samsung بنظام Google Android Ryashi 45 18371 17-06-2015 02:40 PM

اعلان

قديم 14-10-2014, 06:09 PM   #2
muhammad sultan
عضو اساسي

الصورة الرمزية muhammad sultan

مشاركات الشكر: 969
شكر 1,689 مرات في 983 مشاركات

شوف موضوع الأفضل في كل شئ مش هتلاقي لأن مفيش حاجة كاملة الكمال لله وحده بس إنت إطرح سؤالك عن أفضل هاتف موجود في السوق وأنا شخصيا أفضل سامسونج جدا عن أي شركة ثانية

muhammad sultan غير متصل  
عدد 5 من الاعضاء يشكرون muhammad sultan على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 14-10-2014, 06:34 PM   #3
mygalaxy
عضو نشط

مشاركات الشكر: 36
شكر 176 مرات في 105 مشاركات

برأيي… بعد تجربة النوت 3 والايفون… ارى ان الايفون افضل من حيث الهاردوير والسوفتوير… الهاردوير متجانس ومتناغم في عمله… السوفتوير يعمل باحترافية ومتميز لانه مخصص للهاتف نفسه.. كما ان الايفون سلس وسهل الاستعمال… السامسونج به الكثير من المزايا لكنها لا تستخدم كثيرا وليست مهمة لتلك الدرجة وتعتمد على برامج خارجية… انا صراحة تولعت بالسامسونج 2 ثم النوت 3 لكن بعد الاستعمال ل 3 سنوات مع الروت وخلافه اصبت بحالة من الملل من كثرة الرومان المطبوخة التي تؤثر في الجهاز بطريقة او باخرى والشي الذي ابقاني هو استخدامي للقلم وكذلك نقل الصورة وخلافة بالبلوتوث.. وهذا ما ينقص الايفون الذي لديه نظامه الخاص به الذي يريد تأصيله… ودمت بالف خير باذن الله

mygalaxy غير متصل  
عدد 3 من الاعضاء يشكرون mygalaxy على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 14-10-2014, 06:45 PM   #4
Nooruddeen
عضو اساسي

الصورة الرمزية Nooruddeen

الرتبة الادارية: مشرف
مشاركات الشكر: 83,774
شكر 33,131 مرات في 10,195 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
عندما يستشيرني أحد من الناس، عن اختيار جهاز الأيفون أو الجهاز بنظام الأندرويد، يكون جوابي دائما: النظام الذي تعودت عليه لا تبتعد عنه لأنك تعلم برامجه واستخداماته.
في السابق كان بعض الناس يضطر لشراء أجهزة بنظام الأندرويد بسبب الشاشات الكبيرة في الهواتف، ولكن الآن مع وجود الأيفون6+ فالأمر أصبح سواء في النظامين.
والله أعلم.

Nooruddeen غير متصل  
عدد 4 من الاعضاء يشكرون Nooruddeen على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 14-10-2014, 06:49 PM   #5
ahamwahid
مشرف

الصورة الرمزية ahamwahid

الرتبة الادارية: مشرف المنتدى العام
مشاركات الشكر: 23,297
شكر 14,526 مرات في 4,423 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

لكل نظام هاتف إيجابيات وسلبيات ودائماً الإختيار صعب جداً
ولكن ركز على النوت 4 أو الآيفون 6 أو +6 وشوف ماهو نظام هاتفك السابق ولا تغيره

وعن نفسي أختار الآيفون +6 128G لأنه أحدث ولأن نظامه مستقر وتحديثاته يحصل عليها الجميع في حينها دون الحاجه للبحث عنها بشرط أن تتجنب عمل جلبريك للنظام لتتجنب الإختراقات الغير مرغوب فيها

وفي الأخير شاور المحفظه فهي التي تدعمك على إختيارك الصحيح

رأيي طبعاً غير ملزم لك وهو ليس ضد بقية الأنظمه الأخرى بلعكس فلكل نظام عشاق وربي يسعد سعيد بسعيده

جهازي الحالي آيفون 16g 5s وآلياً سأنتقل إلى آيفون +6 128G إن شاء الله

ahamwahid غير متصل  
عدد 4 من الاعضاء يشكرون ahamwahid على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 14-10-2014, 07:00 PM   #6
ثعلوب المنصوري
عضو نشط

الصورة الرمزية ثعلوب المنصوري

مشاركات الشكر: 633
شكر 86 مرات في 57 مشاركات

ياخوي الصراحه انا استخدم الايفون6 و6+ والسامسونغ نوت3
ومافي شي كامل الاوجه الكريم
وانصحك خذ النوت 4 يعني خلك ع الاندرويد اذا تبي من ناحية كل شي
والقرار الاخير لك

ثعلوب المنصوري غير متصل  
عدد 3 من الاعضاء يشكرون ثعلوب المنصوري على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 14-10-2014, 07:08 PM   #7
massdistroy
عضو متفاعل

مشاركات الشكر: 306
شكر 439 مرات في 245 مشاركات

كجهاز الهاردوير الآيفون يمتاز بالجودة والفخامة وتصميم أنيق وجذاب
أما السوفتوير نظام الآي أو اس نظام مصمم فقط ليعمل على أجهزة آبل وبكفاءة عالية وسلاسة
لكن له عيوبه من ما أسميه (مرض التوحد) أي أن نظام الآي أو اس فيه تعقيد في بعض الأشياء مثل نقل الأسماء من جهاز إلى جهاز آخر (مثلاً من أندرويد أو نوكيا إلى آيفون) تصير لك قصة ألف ليلة وليلة عشان فقط تنقل الأسماء

أما نظام الأندرويد أكثر انفتاحاً من ناحية المشاركة ونقل الملفات والتحميل من المواقع والتورنت
بالعربي الأندرويد يجعل جهازك كمبيوتر مصغر في جيبك

عيوبه نظام الأندرويد كثرة التطبيقات السيئة فيه
كسلاسة وسرعة وثبات يعتمد مواصفات الجهاز اللي يركب فيه (بالعادة يحتاج مواصفات عالية عشان يضبط)

باختصار
(مميزات ونظام مفتوح الأندرويد يتفوق)
(سلاسة وثبات وجودة تطبيقات الآي أو اس يتفوق)

على فكرة ترى جهازي سامسونج جالكسي نوت3

massdistroy غير متصل  
عدد 4 من الاعضاء يشكرون massdistroy على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 14-10-2014, 08:36 PM   #8
Ryashi
عضو اساسي

الصورة الرمزية Ryashi

الله يسلمكوا جميعا يارب

واستمروا ايها المشرفين فانتم تفعلون الصواب

انا اخوي يشتغل في تجارة التلفونات

واخبرني انه كل من اشترى ايفون 6 باعه واشترى
ايفون 5 يعني هم لا يتصحون بالايفون 6 والله اعلم

انا اللي جذبني ل شركة ابل احسها
شركة جدية حيث انها تصنع هاتف يملك كل شيء يعني خمس
اجهزه تملك كب شيء

خلاف سامسونج كل يوم يخرج لك نوع وعلى الفاضي

ولكني لحد الان ارى اقبال على الايفوون

لكن عندي سؤال لو سمحتم

هل برامج الايفون بمقدار برامج الاندرويد؟؟؟

انا كنت ناوس اشتري نوت 2 قلت ما يفرق عن الاس 2
نن حيث السوفت وير كله اندرويد يعني

وايضا عجبني في الايفون انه نظامه له فقط وليس
لاي هاتف اخر واحسه عنده هيبة ههههه

شكرا لكم جزيل الشكر والله يجزيكم الخير

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:36 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:26 PM ---------

وسؤال اخر لو سمحتم

بالنسبة للبطارية فهل الايفون 5 جيد؟؟

Ryashi غير متصل  
العضو التالي يشكر Ryashi على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 15-10-2014, 01:07 PM   #9
obotalal
عضو متفاعل

مشاركات الشكر: 8
شكر 201 مرات في 143 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

هذه اجهزه سمارت ..يعني تحتاج سمارت يوزر
واذا قارنا ابل او اي او اس بالاندرويد
نظام ابل يعمل عليه جهاز واحد فقط وهو الايفون وهو نظام مغلق لايستطيع الاستفاده من كثيرا ..اما الاندرويد جوجل فهو نظام مفتوح تستطيع تكييفه وتطويعه حسبما تريد وكانك تتعامل مع لابتوب
ولاتواجه اي مشكله ..بلو توث قراءة وتحميل كتب تورنت متصفحات انترنت متعدده لانشرات وثيمات صيغ اصوات متعدده ..بينما في االاي او اس ايفون تلف عشرين لفه علي شان تحصل علي احد هذه النتائج ..الاندرويد نظام عملي جدا جدا يخدم المستخدم الجاد كثيرا ولايعيبه الستور ابدا فهناك الكثير من البرامج الجاده والهادفه التي تستطيع الاختيار منها .انا اشعر باريحيه تامه اثناء التعامل مع الاندرويد علي عكس الااي او اس المقيد .
وفي النهايه - قم بسبر اغوار الجهاز والنظام لكي تعرف الفرق ..بعيدا عن التعصب الاعمي لنظام اوجهاز دون اخر

وتقبلوا تحياتي

obotalal غير متصل  
عدد 4 من الاعضاء يشكرون obotalal على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 16-10-2014, 10:04 AM   #10
bndaroid
عضو جديد

مشاركات الشكر: 2
شكر 2 مرات في 1 مشاركة

كلها حلوه جلكسي ايفون اهم شي جهاز يخدمك

bndaroid غير متصل  
عدد 2 من الاعضاء يشكرون bndaroid على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 16-10-2014, 06:25 PM   #11
طالب الحكمة
عضو جديد

مشاركات الشكر: 0
شكر 1 مرة في 1 مشاركة

والله من وجهة نظري ومن تجربة الجهازين ارى ان الجلكسي ونظام الاندرويد افضل بكثير فهو نظام مفتوح اما بنسبة للايفون ونظام ios ارى انه نظام فاشل بكل المقايس وشركة ابل شركة احتكارية تنتج لك جهاز غالي الثمن حجم الرام فيه 1 جيجا ولايدعم ذكرة خارجية ولا يوجد به بلوتوث ولا يوجد به راديو الشئ الوحيد اللي عجبني في الايفون هو قوة حماية النظام انسئ يخترق هاتفك
ولك الشكر

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:25 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:20 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmad Ryashi مشاهدة المشاركة
الله يسلمكوا جميعا يارب

واستمروا ايها المشرفين فانتم تفعلون الصواب

انا اخوي يشتغل في تجارة التلفونات

واخبرني انه كل من اشترى ايفون 6 باعه واشترى
ايفون 5 يعني هم لا يتصحون بالايفون 6 والله اعلم

انا اللي جذبني ل شركة ابل احسها
شركة جدية حيث انها تصنع هاتف يملك كل شيء يعني خمس
اجهزه تملك كب شيء

خلاف سامسونج كل يوم يخرج لك نوع وعلى الفاضي

ولكني لحد الان ارى اقبال على الايفوون

لكن عندي سؤال لو سمحتم

هل برامج الايفون بمقدار برامج الاندرويد؟؟؟

انا كنت ناوس اشتري نوت 2 قلت ما يفرق عن الاس 2
نن حيث السوفت وير كله اندرويد يعني

وايضا عجبني في الايفون انه نظامه له فقط وليس
لاي هاتف اخر واحسه عنده هيبة ههههه

شكرا لكم جزيل الشكر والله يجزيكم الخير

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:36 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:26 PM ---------

وسؤال اخر لو سمحتم

بالنسبة للبطارية فهل الايفون 5 جيد؟؟
اخي بالنسبة للي تقوله ان الاس 2 مثل النوت 2 فهو غير صحيح النوت 2 يفرق عن الاس 2 في كل شي في الشاشه والمعالج والرام والذاكرة والنظام بالاظافه الى القلم في النوت 2 والحجم اما بالنسبة لبطارية الايفون 5 فاخي عنده ايفون 5 يشتكي من بطاريته
طالب الحكمة غير متصل  
العضو التالي يشكر طالب الحكمة على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 17-10-2014, 11:08 AM   #12
Ryashi
عضو اساسي

الصورة الرمزية Ryashi

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة obotalal مشاهدة المشاركة
هذه اجهزه سمارت ..يعني تحتاج سمارت يوزر
واذا قارنا ابل او اي او اس بالاندرويد
نظام ابل يعمل عليه جهاز واحد فقط وهو الايفون وهو نظام مغلق لايستطيع الاستفاده من كثيرا ..اما الاندرويد جوجل فهو نظام مفتوح تستطيع تكييفه وتطويعه حسبما تريد وكانك تتعامل مع لابتوب
ولاتواجه اي مشكله ..بلو توث قراءة وتحميل كتب تورنت متصفحات انترنت متعدده لانشرات وثيمات صيغ اصوات متعدده ..بينما في االاي او اس ايفون تلف عشرين لفه علي شان تحصل علي احد هذه النتائج ..الاندرويد نظام عملي جدا جدا يخدم المستخدم الجاد كثيرا ولايعيبه الستور ابدا فهناك الكثير من البرامج الجاده والهادفه التي تستطيع الاختيار منها .انا اشعر باريحيه تامه اثناء التعامل مع الاندرويد علي عكس الااي او اس المقيد .
وفي النهايه - قم بسبر اغوار الجهاز والنظام لكي تعرف الفرق ..بعيدا عن التعصب الاعمي لنظام اوجهاز دون اخر

وتقبلوا تحياتي
نعم كلامك صحيح
فالاندرويد مفتوح واكثر ما يعجبني فيه الروتوالرومات وو...الخ

الله يجزيك الخير

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:08 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:02 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب الحكمة مشاهدة المشاركة
والله من وجهة نظري ومن تجربة الجهازين ارى ان الجلكسي ونظام الاندرويد افضل بكثير فهو نظام مفتوح اما بنسبة للايفون ونظام ios ارى انه نظام فاشل بكل المقايس وشركة ابل شركة احتكارية تنتج لك جهاز غالي الثمن حجم الرام فيه 1 جيجا ولايدعم ذكرة خارجية ولا يوجد به بلوتوث ولا يوجد به راديو الشئ الوحيد اللي عجبني في الايفون هو قوة حماية النظام انسئ يخترق هاتفك
ولك الشكر

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:25 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:20 PM ---------

اخي بالنسبة للي تقوله ان الاس 2 مثل النوت 2 فهو غير صحيح النوت 2 يفرق عن الاس 2 في كل شي في الشاشه والمعالج والرام والذاكرة والنظام بالاظافه الى القلم في النوت 2 والحجم اما بالنسبة لبطارية الايفون 5 فاخي عنده ايفون 5 يشتكي من بطاريته

كلامك صحيح يا الغاالي

وانا قصدي انه الاس 2 نفس النوت 2 ليس بالمواصفات وانما كان قصدي انه اندرويد
يعني مش هتفرق كثير

انا قررت استقر عالاس 2

شكرا لكم جميعا ولكم اكبر تحياتي

الله يجزيكم الخير
جمعة مباركة
Ryashi غير متصل  
موضوع مغلق

العبارات الاستدلاليه
ابل, الاندرويد, الايفون, ايفون, برامج, برامج الايفون, حماية, سامسونج, كتب, مفتوح, نوت