موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات Windows Phone > الارشيف > منتديات Windows Mobile > منتدى Windows Mobile العام
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد

قديم 29-10-2010, 01:29 PM   #326
koookooo
عضو اساسي

مشاركات الشكر: 698
شكر 946 مرات في 476 مشاركات

اولاّ اذا عندك باك اب احفظه في الذاكره الخارجيه او انقله لجهاز الكمبيوتر وبعدين حتى لو حذفت ملف من ملفات النظام ترجع الباك اب يرجع جهازك كما كان يعني مثل طريقة الويندوز الاصلي تبع الكمبيوتر والاقراص DVD في الجوال بدال DVD تحفظ نسختك في الذاكره الخارجيه اتمنى يكون كلامي مفهوم

الاندرويد عندي مثبت على الذاكره الخارجيه ماله اي دخل في نظام الويندوز الاصلي يعني عندي نظامين في الاسد
اذا طفيت الجهاز واعدت تشغيله يرجع تلقائيا على الويندوز موبايل لكن يوجد برنامج يسوي اعادة تشغيل بدون الرجوع للويندوز
اذا احتجت الويندوز موجود واذا احتجت الاندرويد موجود

koookooo غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان

قديم 29-10-2010, 03:44 PM   #327
السلفي الموسوعي
عضو جديد

مشاركات الشكر: 0
شكر 7 مرات في 6 مشاركات

طيب الكلام مفهوم لكن انت ماجاوبتني على سؤالي الاهم وهو : كيف اعمل باك اب للجهاز؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لوتفضلت اذكر لي الخطوات ..
وايضا انا انتظر الجواب بخصوص كويك اوفس الخاص بنظام اندرويد هل فيه نفس الخصائص الموجودة على اوفيس الوندوز؟؟ قلت اذا جربته اردلك الخبر؟؟
------------------------------------------------------
طيب الكلام مفهوم لكن انت ماجاوبتني على سؤالي الاهم وهو : كيف اعمل باك اب للجهاز؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وايضا انا انتظر الجواب بخصوص كويك اوفس الخاص بنظام اندرويد هل فيه نفس الخصائص الموجودة على كويك اوفيس الخاص بالوندوز؟؟ قلت اذا جربته اردلك الخبر؟؟

السلفي الموسوعي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 29-10-2010, 07:34 PM   #328
modihilal
عضو مشارك

الصورة الرمزية modihilal

مشاركات الشكر: 244
شكر 45 مرات في 36 مشاركات

أرجو المساااااااااااااعدة بأسرع وقت
أخي الكريم أنا كان نازل التعريب عندي من قبل ولكن عندما قرأت موضوعك وجدت القاموس وكنت محتاجه فنزلته على جهازي ولكن بعد التثبيت أصبحت الحروف العربية مقلووووووبة، حذفت البرنامج ولم تنحل المشكلة ثم نزلت كاب الإصلاح الموجود أيضا ولم يتم الحل
أرجوك ماذا أفعل علما أن جهازي HD2 والتعريب موبيديف 454

وأيضا بحثت في مجلد الويندوز فرأيت هناك خطوط ذات امتداد ttf غير tahoma فهل هناك تأثير لهم أو إذا حذفتهم هل تنحل المشكلة
مع خالص الشكر

modihilal غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 29-10-2010, 08:42 PM   #329
koookooo
عضو اساسي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السلفي الموسوعي مشاهدة المشاركة
وايضا انا انتظر الجواب بخصوص كويك اوفس الخاص بنظام اندرويد هل فيه نفس الخصائص الموجودة على اوفيس الوندوز؟؟ قلت اذا جربته اردلك الخبر؟؟
وايضا انا انتظر الجواب بخصوص كويك اوفس الخاص بنظام اندرويد هل فيه نفس الخصائص الموجودة على كويك اوفيس الخاص بالوندوز؟؟ قلت اذا جربته اردلك الخبر؟؟
الباك اب تعمله من البرنامج تبع الباك اب وهو موجود في الموضوع ومعه كود ايضا لتسجيل البرنامج عشان يكون شغال معك البرنامج على طول بس بدون كود بيشتغل كم يوم وينتهي

الكويك اوفيس ماحصلت فيه تعديل
لكن فتحت الماركت وبحثت عن برامج اوفيس وحصلت اكثر من 7 برامج خاصه للاوفيس نزلت برنامج وجربته في التعديل على ملف وورد يقولي لازم تسجيل بس يعني عرفنا ان خاصيه التعديل موجوده ويعرض الورد بشكل رائع ومع الصور وكل شي وتقدر تنسخ وتلصق وفيه مثل ماقلت لك عدة برامج في الماركت انا جربت واحد منها فقط
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة modihilal مشاهدة المشاركة
أرجو المساااااااااااااعدة بأسرع وقت
أخي الكريم أنا كان نازل التعريب عندي من قبل ولكن عندما قرأت موضوعك وجدت القاموس وكنت محتاجه فنزلته على جهازي ولكن بعد التثبيت أصبحت الحروف العربية مقلووووووبة، حذفت البرنامج ولم تنحل المشكلة ثم نزلت كاب الإصلاح الموجود أيضا ولم يتم الحل
أرجوك ماذا أفعل علما أن جهازي HD2 والتعريب موبيديف 454

وأيضا بحثت في مجلد الويندوز فرأيت هناك خطوط ذات امتداد ttf غير tahoma فهل هناك تأثير لهم أو إذا حذفتهم هل تنحل المشكلة
مع خالص الشكر

يا اخي العزيز انا كاتب في الموضوع الي يحتاج الملحقات ينزلها قبل التعريب المفروض تعطل التعريب قبل ماتثبت اي شي من الملحقات

الخطوط ما لها اي دخل لاتغير شي الحل فقط نزل القاموس الي تحتاجه وعطل التعريب ووبعدين ريستارت وبعدين احذف التعريب وركبه من جديد وريستارت وانتهت المشكله
قديم 29-10-2010, 08:52 PM   #330
modihilal
عضو مشارك

الصورة الرمزية modihilal

الف شكر اخي الكريم على الرد السريع
ولكن إذا ركبت التعريب من جديد سوف يعمل فورمات
ألا يوجد طريقة أخرى ؟؟؟
معلش عذبتك

قديم 29-10-2010, 08:54 PM   #331
koookooo
عضو اساسي

اقتباس:
الف شكر اخي الكريم على الرد السريع
ولكن إذا ركبت التعريب من جديد سوف يعمل فورمات
ألا يوجد طريقة أخرى ؟؟؟
معلش عذبتك

لا مايعمل فورمات من الي قالك يعمل فورمات هههههه
عطل التعريب
احذفه التعريب
بعدين اعادة تشغيل ونزل التعريب من جديد وانا معاك خطوه خطوه

طريقة تعطيل التعريب
Strat
Settings
System
Multilingual
Control
Disable
قديم 29-10-2010, 09:03 PM   #332
modihilal
عضو مشارك

الصورة الرمزية modihilal

انا التعريب اللي استعمله هو الموبيديف
واذا بدي ارجع انزل التعريب فهو من Value Added Installer
لأني أحب التعريب الأساسي وكرماله يعمل فورمات الجهاز
فأي تعريب لازم أنزل حتى مايعمل فورمات ؟؟؟
معلش اتحملني ومع خالص شكري وامتناني

قديم 29-10-2010, 09:10 PM   #333
koookooo
عضو اساسي

اقتباس:
انا التعريب اللي استعمله هو الموبيديف
واذا بدي ارجع انزل التعريب فهو من Value Added Installer
لأني أحب التعريب الأساسي وكرماله يعمل فورمات الجهاز
فأي تعريب لازم أنزل حتى مايعمل فورمات ؟؟؟
معلش اتحملني ومع خالص شكري وامتناني
انت ما استخدمت التعريب المدمج مع الروم Value Added Installer
؟؟؟؟؟؟؟

اذا ما استخدمته يكون افضل لان حسب ما اقرا انه يسبب مشاكل وتهنيق التعريب الاساسي

لكن اذا انت تستخدم التعريب الاساسي حاليا حتى لو عملت فورمات بيتثبت مباشر التعريب على ما اعتقد لازم تنزل الروم من جديد عشان تستخدم تعريب اخر

انا ما عندي خلفيه عن Value Added Installer طريقة تعطيله واستخدام تعريب اخر لان جهازي اساسا مافيه Value Added Installer لانه بريطاني
المهم حاول تعطل التعريب المدمج وحذفه وبعدين نزل القاموس والي تحتاجه من الملقات وبعدين ثبت التعريب من جديد وبكذا انحلت مشكلتك ان شاء الله
قديم 29-10-2010, 09:13 PM   #334
modihilal
عضو مشارك

الصورة الرمزية modihilal

انا مستخدمه أخي الكريم، يعني تنصحني أعمل فورمات ونزل الروم من جديد وأنزل التعريب اللي حاطه انت أحسن من الأساسي ؟؟

قديم 29-10-2010, 09:22 PM   #335
koookooo
عضو اساسي

اقتباس:
انا مستخدمه أخي الكريم، يعني تنصحني أعمل فورمات ونزل الروم من جديد وأنزل التعريب اللي حاطه انت أحسن من الأساسي ؟؟
اذا تعرف تركب الروم من جديد انا انصحك بالتعريب الموجود لانه من قرابة 10 شهور واكثر وانا استخدمه ولا يوجد به اي مشاكل

واذا نزلت الروم من جديد اتبع مثل ما انا مرتب في الموضوع الملف الاصلاحي والملحقات ولا تقبل اعادة التشغيل الا بعد ماتثبت التعريب بيطلب الجهاز اعادة تشغل ووافق عليها ومبروك عليك
قديم 29-10-2010, 09:25 PM   #336
modihilal
عضو مشارك

الصورة الرمزية modihilal

ألف شكر أخي الكريم
رح انزل الروم من جديد والتعريب وانشالله يمشي الحال
مشكوووور

قديم 29-10-2010, 09:32 PM   #337
koookooo
عضو اساسي

اقتباس:
ألف شكر أخي الكريم
رح انزل الروم من جديد والتعريب وانشالله يمشي الحال
مشكوووور
اي استفسار او ملاحظات تفضل اخي العزيز انا حاظر
قديم 29-10-2010, 10:17 PM   #338
السلفي الموسوعي
عضو جديد

شكر 7 مرات في 6 مشاركات

اخي العزيز اشكر تواصلك معي لكن هذه المرة مافهمت اجاباتك !!!!
اولا قلت (الباك اب تعمله من البرنامج تبع الباك اب وهو موجود في الموضوع ) كأنك تدور في حلقة مفرغة!!كيف يعني الباك نعمله من برنامج الباك اب!! واي موضوع اللي هو موجود فيه!!
ثم بالنسبة للكويك اوفيس قلت اولاانك ماحصلت فيه تعديل.. طيب مفهوم ثم قلت (بس يعني عرفنا ان خاصيه التعديل موجوده ويعرض الورد بشكل رائع ومع الصور وكل شي وتقدر تنسخ وتلصق )!!!!!!!!!!!
وماذا تقصد بالماركت؟؟ على ارض الواقع ام على النت؟؟ واذا كان على النت فما هو العنوان؟؟
ارجو التفضل بالتوضيح .. بوركت

قديم 29-10-2010, 10:32 PM   #339
koookooo
عضو اساسي

اقتباس:
اخي العزيز اشكر تواصلك معي لكن هذه المرة مافهمت اجاباتك !!!!
اولا قلت (الباك اب تعمله من البرنامج تبع الباك اب وهو موجود في الموضوع ) كأنك تدور في حلقة مفرغة!!كيف يعني الباك نعمله من برنامج الباك اب!! واي موضوع اللي هو موجود فيه!!
ثم بالنسبة للكويك اوفيس قلت اولاانك ماحصلت فيه تعديل.. طيب مفهوم ثم قلت (بس يعني عرفنا ان خاصيه التعديل موجوده ويعرض الورد بشكل رائع ومع الصور وكل شي وتقدر تنسخ وتلصق )!!!!!!!!!!!
وماذا تقصد بالماركت؟؟ على ارض الواقع ام على النت؟؟ واذا كان على النت فما هو العنوان؟؟
ارجو التفضل بالتوضيح .. بوركت
الباك اب
تحتاج برنامج تثبته على HD2 لكي تستطيع عمل الباك اب
وبرنامج الباك اب موجود في موضوعي هذا في الصفحه الاولى

الكويك اوفيس يعرض المستندات فقط بدون تعديل
الماركت اقصد ماركت تبع نظام اندرويد فيه كل ماتحتاجه من برامج

انا بحثت عن برنامج اخر غير الموجود عندي وحصلت عدة برامج للاوفيس اخترت واحد ونزلته على HD2 وحصلت فيه تعديل ونسخ ولصق

واضح ؟
قديم 29-10-2010, 10:45 PM   #340
السلفي الموسوعي
عضو جديد

شكر 7 مرات في 6 مشاركات

اشكرك وجزاك الله خير ..
طيب بالنسبة للماركت هل البرامج التي فيه تحملها من النت ام هي مخزونة داخل الجهاز مسبقا ؟ وهل هي مجانية ؟

قديم 29-10-2010, 11:09 PM   #341
koookooo
عضو اساسي

اقتباس:
اشكرك وجزاك الله خير ..
طيب بالنسبة للماركت هل البرامج التي فيه تحملها من النت ام هي مخزونة داخل الجهاز مسبقا ؟ وهل هي مجانية ؟
الماركت شبيه للماركت بليس لكن البرامج الي فيه كثيررررررره جدا جدا والاغلب Free برامج والعاب وخلفيات وكل شي للجهاز

والماركت يعتمد على النت طبعا تشغل الوايرلس وتشبك او عن طريق الشبكه وتفتح الماركت وحمل ماشئت من البرامج وكل ماتحتاجه ويحتاجه جهازك ولابد من وجود حساب لك gmail انا ماعندي لكن عملت حساب عن طريق الاسد
قديم 29-10-2010, 11:17 PM   #342
السلفي الموسوعي
عضو جديد

شكر 7 مرات في 6 مشاركات

معقووووووووووووووووو ل !!! اكثر برامجه مجانية !!!
والله هلجهاز تحفة وخليت حماسي يزيد لشراءه بس انتظر سعره ينزل لان حاليا على النت سعره بحدود 840 دولار(طبعا اقصد desire-hd)لانه فعلا افخر ماانتجته htc لكن هل تعرف سعره كم الان عندكم اوفي دبي مثلا؟؟
مشكووووووووووور
طيب وبالنسبة للباك اب انا حملته الان لكن ماذا افعل بعد تنصيبه في الجهاز؟؟ اعني كيف اقوم بعمل الباك اب؟؟

قديم 30-10-2010, 12:32 AM   #343
koookooo
عضو اساسي

طيب ليش ماتجرب الاندرويد على الاسد

نعم اكثر البرامج مجانيه

وسعر ديزاير hd تقريبا 2700 ريال سعودي في موقع كلوف او هاند تيك اعتقد

وبالنسبه للباك اب بعد تنصيبه يوجد كود لتفعيل البرنامج مدى الحياه والكود موجود تحت البرنامج مباشره حمل الكود وبعدين افتح البرنامج واضغط على منيو وتسجيل وبعدين ادخل الكود ومبروك عليك

والبرنامج سهل جدا الاختيار الاول باك اب كامل للجهاز انا استخدم الاختيار الثاني لاني اختار الاشياء الي احتاجها فقط بس الباك اب الكامل بياخذ باك اب للذاكره الخارجيه وانا ما احتاج باك اب للذاكره الخارجيه لاني ماراح اعمل فورمات للذاكره الخارجيه وانت ايضا ما اعتقد تحتاج الباك اب الكامل

المهم اذا اخترت الاختيار الثاني ضع صح على الكل الا ستورج كارد بدون صح

وبعض الاختيارات جنبها علامه سيتنق تأكد من كل الاشياء بالداخل عليها علامه صح ونكست ونكست وانتظر الباك اب وبعد ماينتهي بيسوي اعادة تشغيل الجهاز ومبروك عليك الباك اب

نسيت اقولك الباك اب تحفظه على الذاكره الخارجيه او تنقله للكمبيوتر او الاب توب ومتى ماتحتاجه ترسله للجهاز ومن نفس البرنامج تبع الباك اب تعمل استعاده

قديم 30-10-2010, 01:28 AM   #344
السلفي الموسوعي
عضو جديد

شكر 7 مرات في 6 مشاركات

مشكوروبوركت على هذه المعلومات
وبالنسبة لتساؤلك (ليش ماتجرب الاندرويد على الاسد ) انا صح معلوماتي قليلة عن برامجيات الويندوزموبايل لكن بالمواصفات العامة للاجهزة اعتقد اني لااجارى ولافخر (ههههههههههه)
والجواب عن تساؤلك اقول ان الدزايرhd يتفوق على hd2 بالمواصفات التالية :
اولاحجم الرام في الدزاير 768وفي الاسد 448
ثانيا حجم الذاكرة الداخلية في الدزاير 1,5 قيقا وفي الاسد مثل حجم الرام
ثالثا نقاوة الشاشة في الدزاير 16 مليون لون وفي الاسد 65 الف فقط
رابعا الكامرة في الدزاير 8 ميكا بكسل وفي الاسد 5
ولكن المشكلة ان الاسد يحتوي على نظام اوفيس متكامل مع برنامج ادوبي واظن ان الدزاير يحتوي على ادوبي فقط (لم اتاكد الى الان)
فما رايك انت ان تبدل جهازك الاسد بالدزايرhd علما انه يحتوي على نظام اندرويد 2,2 اصلي
وكلاهما يحتويان على شاشة بنفس الحجم وايضا تخبرني بكافة محتوياته ومستوى اداءه بشكل مفصل

قديم 30-10-2010, 02:54 AM   #345
koookooo
عضو اساسي

اقتباس:
مشكوروبوركت على هذه المعلومات
وبالنسبة لتساؤلك (ليش ماتجرب الاندرويد على الاسد ) انا صح معلوماتي قليلة عن برامجيات الويندوزموبايل لكن بالمواصفات العامة للاجهزة اعتقد اني لااجارى ولافخر (ههههههههههه)
والجواب عن تساؤلك اقول ان الدزايرhd يتفوق على hd2 بالمواصفات التالية :
اولاحجم الرام في الدزاير 768وفي الاسد 448
ثانيا حجم الذاكرة الداخلية في الدزاير 1,5 قيقا وفي الاسد مثل حجم الرام
ثالثا نقاوة الشاشة في الدزاير 16 مليون لون وفي الاسد 65 الف فقط
رابعا الكامرة في الدزاير 8 ميكا بكسل وفي الاسد 5
ولكن المشكلة ان الاسد يحتوي على نظام اوفيس متكامل مع برنامج ادوبي واظن ان الدزاير يحتوي على ادوبي فقط (لم اتاكد الى الان)
فما رايك انت ان تبدل جهازك الاسد بالدزايرhd علما انه يحتوي على نظام اندرويد 2,2 اصلي
وكلاهما يحتويان على شاشة بنفس الحجم وايضا تخبرني بكافة محتوياته ومستوى اداءه بشكل مفصل
حاليا مستحيل اغير الاسد اعشقه عشق الجهاز هذا ماشاء الله عليه
الان انا لم اتعمق في الاندرويد ولم اعرف برامجه المفيده تصدق حتى الان ماحصلت برنامج متصفح ملفات مثل الرسكو

لكن انا مركب الاندرويد للتجريب لكي يكون عندي نظامين على الاسد وفي المستقبل احتمال اركب لينكس احد اصدقائي جرب اللينكس على الاسد ويمكن اجرب انا بعد

لكن للامانه الاندرويد ممتع خصوصا الخلفيات المتحركه والعابه حلوه وعلى فكره النسخه الي عندي للاسد 2.2

والديزاير اتش دي هو اسد الاندرويد افضل جهاز ويندوز الاسد وافضل جهااز اندرويد ديزاير اتش دي

ومبروك مقدما
قديم 30-10-2010, 06:27 AM   #346
السلفي الموسوعي
عضو جديد

شكر 7 مرات في 6 مشاركات

وهذا رأيي ايضا حيث اني مارايت جهاز احسن ولااقوى من الاسد ولذلك انا متمسك به جدا الى ان ينخفض سعرالدزاير ولولا هذه العيوب التي فيه مافكرت اشتري دزاير . وصراحة انا من زمان كنت اتطلع لجهاز شاشته كبيرة ويحتوي على نظام اوفيس متكامل وادوبي قوي مع الميزات الاخرى (واير ليس وgpsورام كبير وبروسسر كبير) لكن من عيوبه خلوه من ذاكرة داخلية كبيرة تليق بمواصفاته القوية فلوكان على غرار نوكياN97 مثلا حيث فيه ذاكرة داخلية 32 كيكا عدا الميموري الخارجي فلو كان كذلك لكان بمثابة لابتوب صغير فعلا لكن الجمال مايكمل كما يقال.
ومن جانب اخر فان الدزاير لايخلو من عيوب ايضا فلو جعلو له نسخة اخرى لكن بنظام ويندوز مع ذاكرة داخلية كبيرة تليق بمواصافته القوية لكان كسد على الاسد
وللفائدة فان شركة نوكيا تعتزم اصدار طراز جديد من سلسلة N وهوN9 وهذا في رايي اقوى جهاز اصدرته شركة نوكيا . لكن وقتي لايتسع لاستقصاء جميع مواصفاته .
فالى لقاء اخر باذن الله .. السلام عليكم ورحمة الله

قديم 30-10-2010, 10:56 AM   #347
shrani
عضو نشط

الصورة الرمزية shrani

شكر 98 مرات في 83 مشاركات
سؤالات في الاتش دي 2

1=اوجه مشكلة دائمة مع الفرمتة

انني افقد الفافوريت كونتاكت ( الاشخاص المفضلين) المخزنين على برنامج Inesoft واضطر لادخالهم من جديد
ايضا افقد اختصارات البرامج التي وضعتها على الكويك لنك !! فهل هناك طريقة لاستعادتها؟

2= اوجه مشكله اثناء تصفح اليوتوب

تاتيني رسالة تقول ان الذاكرة مليانه!! مع اني فحصت الذاكرة الخارجية وهي فارغة تماما ويبدو انه يقصد الذاكرة الداخلية ،، فكيف اتجاوز هذه المشكلة

ايضا لايمكن البحث في اليوتوب لو كان في السبلنق خطا صغير !!

وكيف احمل من اليوتوب؟

3= تصفح النت

لماذا لايمكن استعراض مقاطع الفديو المعروضة زي اليوتوب اثناء تصفحي النت من خلال اوبرا؟ وكيف افعل هذه الخاصية ان امكن؟

وما فائدة برنامج الفلاش و الجافا الموجودين على الجهاز ؟ وهل لهما علاقة بالسؤال السابق؟

4=عندما انزل برامج من الريسكو ابديتز او الماركت بليس

لماذا لا احتفظ بنسخة من البرامج التي نزلتها من تلك المواقع على الجهاز؟؟ فانا مللت من العودة للتحميل

5= بعد الفرمتة

تقوم بضبط التواريخ و اللغات و الموقع و الوقت والمكان
ثم اقوم بفتح حزمة بكب خاصة "حسب توجيهات المبرمج الذي باعني الجهاز" لانها تحتوي على مجموعة البرامج التي احتاجها بشكل اساسي
ثم اقوم باستعادة اخر بكب للرسائل و الكونتاكت

هل هناك طريقة اكثر اختصارا؟

shrani غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-10-2010, 11:45 AM   #348
koookooo
عضو اساسي

اقتباس:
وهذا رأيي ايضا حيث اني مارايت جهاز احسن ولااقوى من الاسد ولذلك انا متمسك به جدا الى ان ينخفض سعرالدزاير ولولا هذه العيوب التي فيه مافكرت اشتري دزاير . وصراحة انا من زمان كنت اتطلع لجهاز شاشته كبيرة ويحتوي على نظام اوفيس متكامل وادوبي قوي مع الميزات الاخرى (واير ليس وgpsورام كبير وبروسسر كبير) لكن من عيوبه خلوه من ذاكرة داخلية كبيرة تليق بمواصفاته القوية فلوكان على غرار نوكياN97 مثلا حيث فيه ذاكرة داخلية 32 كيكا عدا الميموري الخارجي فلو كان كذلك لكان بمثابة لابتوب صغير فعلا لكن الجمال مايكمل كما يقال.
ومن جانب اخر فان الدزاير لايخلو من عيوب ايضا فلو جعلو له نسخة اخرى لكن بنظام ويندوز مع ذاكرة داخلية كبيرة تليق بمواصافته القوية لكان كسد على الاسد
وللفائدة فان شركة نوكيا تعتزم اصدار طراز جديد من سلسلة N وهوN9 وهذا في رايي اقوى جهاز اصدرته شركة نوكيا . لكن وقتي لايتسع لاستقصاء جميع مواصفاته .
فالى لقاء اخر باذن الله .. السلام عليكم ورحمة الله
اتمنى لو تقدر تجرب نظام الاندرويد على اي جهاز قبل ماتفرط في الاسد ونظام ويندوز حاول تشوف اي جهاز في السوق مستعمل وشغله وجربه وبعدين قرر

وبالنسبه لشركه نوكيا للاسف انا لم يعجبني اي شي من اجهزتها الجديده سوا N900 لانه فعلا قوي ونظامه رائع واتمنى يكون النظام MeeGo افضل وتنزل اجهزه اقوى من N900 وبشاشه كبيره
جهازي الي بعد الاسد بيكون يا نظام MeeGo او Android واهم شي يكون شاشه كبيره
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shrani مشاهدة المشاركة
1=اوجه مشكلة دائمة مع الفرمتة

انني افقد الفافوريت كونتاكت ( الاشخاص المفضلين) المخزنين على برنامج Inesoft واضطر لادخالهم من جديد
ايضا افقد اختصارات البرامج التي وضعتها على الكويك لنك !! فهل هناك طريقة لاستعادتها؟

2= اوجه مشكله اثناء تصفح اليوتوب

تاتيني رسالة تقول ان الذاكرة مليانه!! مع اني فحصت الذاكرة الخارجية وهي فارغة تماما ويبدو انه يقصد الذاكرة الداخلية ،، فكيف اتجاوز هذه المشكلة

ايضا لايمكن البحث في اليوتوب لو كان في السبلنق خطا صغير !!

وكيف احمل من اليوتوب؟

3= تصفح النت

لماذا لايمكن استعراض مقاطع الفديو المعروضة زي اليوتوب اثناء تصفحي النت من خلال اوبرا؟ وكيف افعل هذه الخاصية ان امكن؟

وما فائدة برنامج الفلاش و الجافا الموجودين على الجهاز ؟ وهل لهما علاقة بالسؤال السابق؟

4=عندما انزل برامج من الريسكو ابديتز او الماركت بليس

لماذا لا احتفظ بنسخة من البرامج التي نزلتها من تلك المواقع على الجهاز؟؟ فانا مللت من العودة للتحميل

5= بعد الفرمتة

تقوم بضبط التواريخ و اللغات و الموقع و الوقت والمكان
ثم اقوم بفتح حزمة بكب خاصة "حسب توجيهات المبرمج الذي باعني الجهاز" لانها تحتوي على مجموعة البرامج التي احتاجها بشكل اساسي
ثم اقوم باستعادة اخر بكب للرسائل و الكونتاكت

هل هناك طريقة اكثر اختصارا؟

1
الكونتاكت اعتقد يرجع كل شي كما كان اذا عملت مزامنه مع الكمبيوتر

2
مشكلة اليوتيوب حلها هنا ان شاء الله
http://www.4shared.com/get/vwVvAlyY/...e_up_stor.html
حمل البرنامج وبعدين افتحه واضغط منيو اعتقد ثاني اختيار الي هو تحديد الكل وبعدين اضغط على كلين وجرب اليوتيوب

3
تصفح اليوتيوب لازم تنزل برنامج الاوبرا 10 يدعم الفلاش وموجود في الموضوع
ويوجد برنامج اخر غير الاوبرا 10 لو تحتاجه رفعته لك

4
لم استخدم الرسكو ابديت ولا مره
بعدين البرامج بعضها مايحتاج لا تحديث ولا شي احفظ نسخه وحده حتى لو كانت قديمه شوي احفظها في الكمبيوتر ومتى ما احتجتها نزلها مره ثانيه على الجوال

5
بعد الفرمته يفضل تنزل البرامج واحد واحد افضل من استعاده الباك اب انا قلت يفضل بس مافيه مشكله لو سويت استعاده للباك اب
وبالنسبه للتاريخ واللغه ما اتوقع انها متعبه والباك اب سريع وفيه طريقه ثانيه لاستعاده البرامج
وهي انك تسوي باكيج وتحط فيه البرامج الي تحتاجها وترسل الباكيج للجوال وتضغط عليه وهو يثبت لك كل البرامج الي انت دخلتها في الباكيج
قديم 30-10-2010, 12:34 PM   #349
shrani
عضو نشط

الصورة الرمزية shrani

شكر 98 مرات في 83 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة koookooo مشاهدة المشاركة

1
الكونتاكت اعتقد يرجع كل شي كما كان اذا عملت مزامنه مع الكمبيوتر

انا لا استخدم المزامنة مع الكمبيوتر ،،، وسؤالي كان عن الكونتاكت المفضلين عندي و ليس كل الكونتاكت
2
مشكلة اليوتيوب حلها هنا ان شاء الله
http://www.4shared.com/get/vwVvAlyY/...e_up_stor.html
حمل البرنامج وبعدين افتحه واضغط منيو اعتقد ثاني اختيار الي هو تحديد الكل وبعدين اضغط على كلين وجرب اليوتيوب
مشكور ،، سيتم التجربة لاحقا

3
تصفح اليوتيوب لازم تنزل برنامج الاوبرا 10 يدعم الفلاش وموجود في الموضوع
ويوجد برنامج اخر غير الاوبرا 10 لو تحتاجه رفعته لك

اشكرك ايضا لهذه الافادة

4
لم استخدم الرسكو ابديت ولا مره
بعدين البرامج بعضها مايحتاج لا تحديث ولا شي احفظ نسخه وحده حتى لو كانت قديمه شوي احفظها في الكمبيوتر ومتى ما احتجتها نزلها مره ثانيه على الجوال

يعني ما اقدر انزلها دايركت على شكل كابات؟

5
بعد الفرمته يفضل تنزل البرامج واحد واحد افضل من استعاده الباك اب انا قلت يفضل بس مافيه مشكله لو سويت استعاده للباك اب
وبالنسبه للتاريخ واللغه ما اتوقع انها متعبه والباك اب سريع وفيه طريقه ثانيه لاستعاده البرامج
وهي انك تسوي باكيج وتحط فيه البرامج الي تحتاجها وترسل الباكيج للجوال وتضغط عليه وهو يثبت لك كل البرامج الي انت دخلتها في الباكيج

هذي شغلانة طويله يبيلها فرغة وراس رايق
وشكلي بسويها بس مدري متى
اشكرك مرة اخرى على اهتمامك
shrani غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-10-2010, 02:39 PM   #350
koookooo
عضو اساسي

بالنسبه للنقطه رقم 4 تقول ما اقدر انزلها دايركت على شكل كاب

الا اكيد تقدر سو لك حافظه جديده في الذاكره الخارجيه وحط فيها كل كاباتك الي تحتاجها عشان بعد الفورمات ماتستخدم الكمبيوتر تكون برامجك كلها في الذاكره الخارجيه وتفتح الحافظه وتنزل على كيفك

انا مريح نفسي ومسوي حافظه فيها برامج وحافظه ثانيه للتعريب والملحقات وبعد الهارد ريست او الفورمات ما اقرب من الاب توب كل شي اسويه من الاسد خلال 10 دقايق وهو راجع مثل ما كان بس الاسماء تحتاج مزامنه

او جرب برنامج باك اب للاسماء يمكن يرجع لك الاسماء المفضله بعد الفورمات

وانصحك بالمزامنه مع الاوت لوك افضل واضمن لك انا لم تواجهني المشكله الي عندك كل ما اسوي فورمات ارجع اثبت رسكو كونتاكت منجر واسوي مزامنه وكل شي يرجع مثل ماكان حتى الاسماء المفضله

رد

العبارات الاستدلاليه
arabic, الاسماء, الاسد, القران, برامج, hd2, htc, htc hd2, روم, sms, update