موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات Google Android > منتدى هواتف Google Android العام
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد

قديم 10-04-2014, 03:46 AM   #1
عضو جديد

مشاركات الشكر: 59
شكر 176 مرات في 37 مشاركات
طلب نصيحة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
مقبل علي شراء موبايل واريد مساعدتكم في الاختيار :
عندي فكره عن اجهزة نوكيا الي ال n8 وعن ابل الي ايفون 5 وعن الاندرويد تجربتي كانت مع الاس 2 والنوت 3 .....................لم اجرب اتش تي سي او ال جي او الويندوز فون ::::
اريد نصيحتكم هل اشتري
الجالكسي اس5
ولا اشتري ايفون 5اس
ام اتش تي سي ون
ام ال جي 2
ام نوكيا لوميا 1520

ام تنصحوني بهاتف اخر ................اميل للنوكيا لوميا 1520 لكن اخف من النظام ما جربته من قبل واخاف ان ينقصني اشياء بالنظام لم تكتمل بعد ..................... اروكم افيدوني لاني مقبل علي الشراء غدا فكرت كثيرا وهاتفي انتهي امره ويجب علي الشراء غدا ولم اقرر بعد فلجأت الي الله ومن ثم مساعدتكم في ارشادي الي الافضل.......
شكرا مقدما

eng_hani711 غير متصل   رد مع اقتباس

اخر 5 مواضيع للعضو eng_hani711
الموضوع الاقسام الرد الاخير للعضو الردود مشاهده اخر مشاركة
Compare iPhone Models منتدى أجهزة الايفون iPhone العام eng_hani711 0 1362 10-09-2014 05:07 AM
سؤال منتدى برامج Windows Phone eng_hani711 6 1221 26-04-2014 08:00 AM
استفسار بسيط منتدى Windows Phone العام abosofean 3 1444 26-04-2014 07:59 AM
طلب نصيحة منتدى هواتف Google Android العام eng_hani711 8 2237 10-04-2014 03:46 AM

اعلان

قديم 10-04-2014, 01:22 PM   #2
سلطان دبلول
عضو نشط

مشاركات الشكر: 247
شكر 212 مرات في 96 مشاركات

Htc one m8

سلطان دبلول غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر سلطان دبلول على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 10-04-2014, 01:41 PM   #3
saif alallaf
عضو جديد

مشاركات الشكر: 18
شكر 8 مرات في 6 مشاركات

الايفون 5 اس بس السعر غالي

أرسلت من SM-N900 بإستخدام تاباتلك

saif alallaf غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر saif alallaf على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 10-04-2014, 02:17 PM   #4
dooby4ever
عضو جديد

مشاركات الشكر: 0
شكر 10 مرات في 9 مشاركات

اعتقد مازال ال note 3 افضل جهاز حتى الان وكن اذا اردت التغيير فلن تشعر به اذا اخذت iphone 5s لانك كان معاك iphone 5 و نظام الويندوز فى اللوميا مازال فى مرحلة النضوج فلا تتسرع باقتناءه الان . امامك جهازين lg g2 او htc one m8 او الانتظار لحين نزول sony z2 وان كنت ارجح ال htc one m8 ستشعر بتجربة جديدة لنظام الاندرويد وتصميمه بصراحة لا يقاوم . بالتوفيق ان شاء الله فى اختيار الجهاز المناسب لك

Sent from my SM-N9005 using Tapatalk

dooby4ever غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر dooby4ever على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 10-04-2014, 09:24 PM   #5
eng_hani711
عضو جديد

شكرا اخي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان دبلول مشاهدة المشاركة
Htc one m8
جزاك الله خيرا ....ياريتني شوفت كلامك وكلام الاخوه قبل انزل اشتري لاني دخلت الموقع وملقيتش ردود وكنت نازل فعلا اشتري ...لكن الحمد لله علي كل شيء .............انا جبت لوميا 1520 وانا ونصيبي انا بعدت عن الايفون لاني استخدمته كتير ومليت من الواجهة ومن الشكل الي متغيرش كتير......وبعدت عن الاندرويد لاني بردو استخدمت هواتف الجالكسي وكمان معايا نوت 2014 10.1 بيكفيني من ناحية الاندرويد ...........قولت اجرب الويندوز فون ويارب ما يخيب ظني ......اشكرك مره اخري

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:20 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:19 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saif alallaf مشاهدة المشاركة
الايفون 5 اس بس السعر غالي

جزاك الله خيرا ......للاسف استخدمت الايفون وكنت ابحث عن التغيير ولكن شكرا حقيقي لردك ........انا بينت سبب اختياري للوميا في رد سابق

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:21 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:20 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dooby4ever مشاهدة المشاركة
اعتقد مازال ال note 3 افضل جهاز حتى الان وكن اذا اردت التغيير فلن تشعر به اذا اخذت iphone 5s لانك كان معاك iphone 5 و نظام الويندوز فى اللوميا مازال فى مرحلة النضوج فلا تتسرع باقتناءه الان . امامك جهازين lg g2 او htc one m8 او الانتظار لحين نزول sony z2 وان كنت ارجح ال htc one m8 ستشعر بتجربة جديدة لنظام الاندرويد وتصميمه بصراحة لا يقاوم . بالتوفيق ان شاء الله فى اختيار الجهاز المناسب لك

شكرا لردك ....انا ابتعدت عن الاندرويد واخدت لوميا وبينت السبب في رد سابق...........حقيقي شكرا لردك وتعبك معي

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:22 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:21 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dooby4ever مشاهدة المشاركة

شكرا لردك ....انا ابتعدت عن الاندرويد واخدت لوميا وبينت السبب في رد سابق...........حقيقي شكرا لردك وتعبك معي

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:24 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:22 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة returned مشاهدة المشاركة
مرحبا بك اخي
انت لو كتبت هذا الموضوع لو كتبته في قسم الايفون لقالو خذ لك الايفون ولو كتبته في قسم الاندرويد لقالوا خذ اي هاتف اندرويد يعني بالمتخصر ساقول لك خذ الويندوز فون الا انني سانصحك واقول لك ماهو الذي تريده في هاتفك ؟؟
تطبيقات ممتازة ودعم شركة من الدرجة الاولى فاقول لك خذ الايفون ولا ادري اذا كان السوق عندكم مثل الذي عندنا لانك لن تخسر كثيرا في هاتفك حتى لو بعته.

تريد تطبيقات جيدة وسهولة التعديل على هاتفك وكاميرات جيدة وتصاميم فريدة في نوعها فخذ الاندرويد ولكن احذر سرعة نزول الاسعار فقد تخسر كثيرا وهناك مشكلة الاندرويد الاساسية وهي التهنيق قد لا تلاحظها ولكن هذه المشكلة تصيب هذه المشكلة جميع هواتف الاندرويد وهناك مشكلة سرعة امتلاء الذاكرة فخذ لك الجلاكسي اس 5 الجديد.

اما لو تريد هواتف متينة ونظام مستقر مثل الايفون وبواجهة مختلفة عن الكل وسهولة الاطلاع الشبكات الاجتماعية بدون الحاجة الى التطبيقات وكاميرات من افضل الكاميرات فساقول لك خذ لك لوميا 930 نفس مواصفات لوميا 1520 ولكن بحجم اصغر الهاتف سينزل قريبا في الاسواق وفيه التحديث الجديد ويندوز فون 8.1 بدون النواقص التي كانت في ويندوز فون 8 والتطبيقات في ازدياد والتطبيقات الاساسية متوفرة حاليا مثل الفيس بوك وتويتر والانستغرام و واتساب ... الى اخره.
فاذا تريد اخذ ويندوز فون للتجربة فسوف انصحك بلوميا 520 او 525 فهي رخيصة اما اذا تريد تجريب ويندوز فون 8.1 من العلبة فخذ لوميا 630 وهناك نسخة مزدوجة الشريحة.

المهم اخي راجع ماذا تريد في الهاتف قبل اتخاذ قرارك وصلي صلاة الاستخارة ولن تندم ان شاء الله
شكرا اخي لردك ومجهودك الجميل مشكور عليه بجد للاسف ملحقتش اشوف ردودكم وانا فكرة طرح السؤال جت متاخره مني اوي ...........لكن الحمد لله علي كل شيء انا بينت سبب اختياري فوق ولو في نصيحه بخصوص اللوميا اكون شاكر ....شكرا مره تانيه
قديم 10-04-2014, 09:44 PM   #6
jalawi2020
عضو جديد

مشاركات الشكر: 0
شكر 1 مرة في 1 مشاركة

والله انا بحكم تجربتي للايفون والجالكسي ون وتو وثري وفور اقول خذ لك جالكسي فايف بدون تردد

jalawi2020 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر jalawi2020 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 10-04-2014, 10:38 PM   #7
saif alallaf
عضو جديد

مشاركات الشكر: 18
شكر 8 مرات في 6 مشاركات

اسأل الله عزوجل أن ينفعك به ومبارك عليك

saif alallaf غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر saif alallaf على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 11-04-2014, 01:26 AM   #8
eng_hani711
عضو جديد

شكرا اخي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jalawi2020 مشاهدة المشاركة
والله انا بحكم تجربتي للايفون والجالكسي ون وتو وثري وفور اقول خذ لك جالكسي فايف بدون تردد
شكرا اخي لمشاركتك ..انا الحمد لله جبت لوميا 1520 ....شكرا لمساعدتك حقيقي

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:26 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:25 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saif alallaf مشاهدة المشاركة
اسأل الله عزوجل أن ينفعك به ومبارك عليك

...امين....ربي يبارك فيك ويجازيك كل الخير علي مشاركتك الطيبه ........
رد

العبارات الاستدلاليه
الايفون, الاندرويد, الفيس بوك, ابل, ايفون, htc, htc one, iphone, شراء, sony, نوت