موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتدى الملاحة وتحديد الموقع > قسم الملاحة وتحديد الموقع لاجهزة iPhone
التسجيل انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث اجعل جميع المنتديات مقروءة

للتذكير فقط ....

رد
 
أدوات الموضوع
قديم 13-12-2014, 01:08 PM   #1
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 09-05-2007
الدولة: السعوديه
المشاركات: 25
مشاركات الشكر: 0
شكر 18 مرات في 8 مشاركات
SevenWays مع خرائط الصحراء

بسم الله الرحمن الرحيم [
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد :
برنامج الطرق السبعة Seven Ways لنظام IOS والاندرويد والويندوز فون و CE والانظمة المكتبية


SevenWays  مع خرائط الصحراء & SevenWays  مع خرائط الصحراء & رابط صورة كبيرة الحجم (160 kB)
SevenWays  مع خرائط الصحراء & SevenWays  مع خرائط الصحراء & SevenWays  مع خرائط الصحراء
رابط صورة كبيرة الحجم (167 kB) & SevenWays  مع خرائط الصحراء & SevenWays  مع خرائط الصحراء


النقاط ورسم الجبال لن تظهر حتى تختار الاعدادات الخرائط ثم تفعل النقاط
الخارطة لن تعمل حتى تذهب الى اعدادت - الخرائط ثم اختيار الخرائط ثم تفعل خارطة الصحراء

الخارطة المرفقة والواجهة تنسخ الى :
في الآيفون :
/Library/Caches/content
أو :
/Documents

في الأندرويد :
7ways\content\

أما التعريب :
الى مجلد 7ways\Languages


التحميل:
للايفون ابحث في متجر البرامج عن Seven Ways وكذلك للأندرويد " مجاني"
خرائط الصحراء حولتها الى صيغة البرنامج حملها من :
الصحراء
واجهة للبرنامج Skin :
واجهةالقارمن

ملف التعريب :
Arabic
ammrah2000 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 7 من الاعضاء يشكرون ammrah2000 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اخر 5 مواضيع للعضو ammrah2000
الموضوع الاقسام الرد الاخير للعضو الردود مشاهده اخر مشاركة
SevenWays مع خرائط الصحراء قسم الملاحة وتحديد الموقع لاجهزة iPhone ريان رامز 19 17961 13-12-2014 01:08 PM
برنامج Navigon7.7.5 & NDrive 11.4.03 قسم الملاحة للاجهزة الشخصية والمركبات mmm800 18 7464 03-06-2013 03:22 PM


اعلان

قديم 15-12-2014, 06:01 PM   #2
ammrah2000
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 09-05-2007
الدولة: السعوديه
المشاركات: 25
مشاركات الشكر: 0
شكر 18 مرات في 8 مشاركات

خيار إضافي :-
ملف التعريب ينسخ الى مجلد :
Documents/

ammrah2000 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-12-2014, 06:22 PM   #3
ماجد بن إبراهيم
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 07-01-2010
الدولة: السعودية
المشاركات: 52
مشاركات الشكر: 16
شكر 12 مرات في 12 مشاركات

الله يعطيك العافية اخوي.. برنامج جميل جداً.. هل فيه مجال تعلمنا كيفية تحويل الخرائط لتتناسب مع البرنامج..
كذلك الصوت العربي التوجيه؟

ماجد بن إبراهيم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-12-2014, 08:53 AM   #4
smsn95
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية smsn95
 
تاريخ التسجيل: 02-11-2008
الدولة: السعوديه
المشاركات: 152
مشاركات الشكر: 113
شكر 66 مرات في 41 مشاركات

ملف التعريب في الأندرويد

لم يضبط

لابد أن يكون على صغية 7w


ومشكور على البرنامج

smsn95 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-12-2014, 08:56 AM   #5
الاوراق
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: 22-12-2009
الدولة: غير معروف
المشاركات: 484
مشاركات الشكر: 80
شكر 128 مرات في 79 مشاركات
اشكرك على هذا الجهد

لوتتكرم بوضع
ملف الصوت العربي
خط البرنامج ممكن يتغيير

الاوراق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-12-2014, 09:11 AM   #6
XBOX
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 23-05-2007
الدولة: السعودية
المشاركات: 77
مشاركات الشكر: 28
شكر 26 مرات في 12 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ammrah2000 مشاهدة المشاركة
خيار إضافي :-
ملف التعريب ينسخ الى مجلد :
Documents/
شكراا على جهودك
الله يعطيك العافيه
-----------
ملف التعريب للايفون
لم يظهر في اختيارات الغه
جهازي بدون جيلبريك
ممكن توضيح اكثر..
XBOX غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-12-2014, 10:03 PM   #7
ammrah2000
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 09-05-2007
الدولة: السعوديه
المشاركات: 25
مشاركات الشكر: 0
شكر 18 مرات في 8 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاوراق مشاهدة المشاركة
لوتتكرم بوضع
ملف الصوت العربي
خط البرنامج ممكن يتغيير
صوت عربي غير متوفر
خط البرنامج بامكانك تغييره في مجلد البرنامج
7ways/fonts/ غير الخط font.ttf &. fontbd.ttf

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:03 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:39 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة XBOX مشاهدة المشاركة
شكراا على جهودك
الله يعطيك العافيه
-----------
ملف التعريب للايفون
لم يظهر في اختيارات الغه
جهازي بدون جيلبريك
ممكن توضيح اكثر..
حمل ملف اللغة من الرابط التالي :

العربية

انسخ ملف اللغة الى المسار التالي :
/var/mobile/Containers/Data/Application/SevenWays/Documents

أو الى المسار :

/var/mobile/Containers/Data/Application/SevenWays/Library/Caches/content

في كلا المسارين تستطيع نسخ ملف اللغة بدون جليبريك
ammrah2000 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-12-2014, 11:23 AM   #8
XBOX
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 23-05-2007
الدولة: السعودية
المشاركات: 77
مشاركات الشكر: 28
شكر 26 مرات في 12 مشاركات

الله يعطيك العافيه اخوي شرحك واضح تم تعريب البرنامج.

هل فيه امكانيه تحويل خريطة الخليج او شرح طريقة التحويل.
الف شكرا على جهودك...

XBOX غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-12-2014, 05:49 PM   #9
الاوراق
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: 22-12-2009
الدولة: غير معروف
المشاركات: 484
مشاركات الشكر: 80
شكر 128 مرات في 79 مشاركات
كيف

كيف تعيير الخط ارجو انت تتحمل شوي

الاوراق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-12-2014, 03:02 PM   #10
sp3
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: 20-10-2004
الدولة: KSA
المشاركات: 119
مشاركات الشكر: 26
شكر 52 مرات في 28 مشاركات

مشكور على البرنامج

sp3 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-12-2014, 07:34 AM   #11
al3amri_20
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 27-12-2014
الدولة: عمان
المشاركات: 6
مشاركات الشكر: 1
شكر 0 مرات في 0 مشاركات

ممتاز وجميل ورائع

al3amri_20 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-01-2015, 04:53 PM   #12
نووور
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 05-12-2005
الدولة: ksa
المشاركات: 42
مشاركات الشكر: 0
شكر 35 مرات في 6 مشاركات

بعد التجربة .. البرنامج رائع جدا ، ومنافس شرس لنافيتيل .. سلمت يمينك ياصاحب الموضوع .
وهذا ملف صوتيات باللغة العربية رهمته على السريع ؛ كما يقول المثل : ( مش حالك بأم شوشة إلى أن تأتي المنقوشة) :

الرابط الأول

وآخر :

الرابط الثاني


والملف يوضع في المسار التالي : 7ways/sound ثم من الإعدادات اختر الصوت العربي .

نووور غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-01-2015, 07:09 PM   #13
نووور
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 05-12-2005
الدولة: ksa
المشاركات: 42
مشاركات الشكر: 0
شكر 35 مرات في 6 مشاركات

رابط جديد لملف الأصوات العربية بعد إجراء تعديلات يسيرة على الملف :

الرابط

نووور غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-03-2015, 11:11 PM   #14
المرجوووو
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: 14-03-2006
الدولة: السعودية
المشاركات: 209
مشاركات الشكر: 27
شكر 102 مرات في 61 مشاركات

اولا احب ان اشكرك
ثانيا فضلا منك ارجو ان تكتب المسار كاملا التي توضع فيه الخرائط لاني لم اجدها في جهازي عبر برنامج ifile وجهازي ايفون6

مع الشكر الجزيل مرة اخرى


أرسلت بواسطة iPhone بإستخدام Tapatalk

المرجوووو غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-04-2015, 05:13 AM   #15
ام العرب
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية ام العرب
 
تاريخ التسجيل: 17-03-2007
الدولة: القمر
المشاركات: 230
مشاركات الشكر: 0
شكر 44 مرات في 37 مشاركات

ممكن يا النشما خريطة الصحراء 2015 محولة لنفس البرنامج ولة جزيل الشكر والعرفان

ام العرب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-04-2015, 02:11 AM   #16
الاوراق
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: 22-12-2009
الدولة: غير معروف
المشاركات: 484
مشاركات الشكر: 80
شكر 128 مرات في 79 مشاركات
اشكرك

اشكرك اخي على هذا الجهد

الاوراق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-12-2015, 01:21 PM   #17
saleh
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: 09-02-2003
المشاركات: 137
مشاركات الشكر: 345
شكر 33 مرات في 26 مشاركات

جزاك الله خير
برنامج جميل ورائع

saleh غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-01-2016, 06:39 PM   #18
كاريرا
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 24-01-2011
الدولة: القصيم عنيزة
المشاركات: 54
مشاركات الشكر: 7
شكر 3 مرات في 3 مشاركات

السلام عليكم
ممتاز جدا
يحتاج للتطوير

كاريرا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 29-02-2016, 09:15 AM   #19
alsanidi
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 29-02-2016
الدولة: الرياض
المشاركات: 5
مشاركات الشكر: 0
شكر 1 مرة في 1 مشاركة

مشكور وماقصرت والله يعطيك العافيه

alsanidi غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-04-2016, 10:07 PM   #20
عبود السعودية
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 05-02-2009
الدولة: السعوديه
المشاركات: 10
مشاركات الشكر: 0
شكر 14 مرات في 6 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ammrah2000 مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم [
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد :
برنامج الطرق السبعة Seven Ways لنظام IOS والاندرويد والويندوز فون و CE والانظمة المكتبية


http://www.ce4arab.com/vb7/images/su...14/1095293.jpg & http://www.ce4arab.com/vb7/images/su...14/1095294.jpg & رابط صورة كبيرة الحجم (160 kB)
http://www.ce4arab.com/vb7/images/su...14/1095295.jpg & http://www.ce4arab.com/vb7/images/su...14/1095296.jpg & http://www.ce4arab.com/vb7/images/su...14/1095297.jpg
رابط صورة كبيرة الحجم (167 kB) & http://www.ce4arab.com/vb7/images/su...14/1095298.jpg & http://www.ce4arab.com/vb7/images/su...14/1095299.jpg


النقاط ورسم الجبال لن تظهر حتى تختار الاعدادات الخرائط ثم تفعل النقاط
الخارطة لن تعمل حتى تذهب الى اعدادت - الخرائط ثم اختيار الخرائط ثم تفعل خارطة الصحراء

الخارطة المرفقة والواجهة تنسخ الى :
في الآيفون :
/Library/Caches/content
أو :
/Documents

في الأندرويد :
7ways\content\

أما التعريب :
الى مجلد 7ways\Languages


التحميل:
للايفون ابحث في متجر البرامج عن Seven Ways وكذلك للأندرويد " مجاني"
خرائط الصحراء حولتها الى صيغة البرنامج حملها من :
الصحراء
واجهة للبرنامج Skin :
واجهةالقارمن

ملف التعريب :
Arabic

السلام عليكم
اخوي انا ارسلت على بريدك بخصوص شراء خريطة نافيتل الصحراء 2016
الرجاء الرد على البريد
ايميلي
[email protected]
عبود السعودية غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-04-2016, 10:54 AM   #21
bdoore
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: 11-08-2007
الدولة: المملكه العربية السعودية
المشاركات: 128
مشاركات الشكر: 1
شكر 46 مرات في 25 مشاركات

ما فيه تحديث للخريطه
مطلوب ملف الصوت

bdoore غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-04-2016, 11:35 AM   #22
الخالدي222
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 09-07-2011
الدولة: السعوديه
المشاركات: 2
مشاركات الشكر: 0
شكر 0 مرات في 0 مشاركات

اذا ممكن كيفية الوصول الى تنسيق الاحداثيات

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:35 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:06 AM ---------

اذا ممكن طريقة الوصول الى تنسيق الاحداثيات

الخالدي222 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 29-05-2016, 09:11 PM   #23
ريان رامز
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: 02-04-2012
الدولة: السعوديه
المشاركات: 137
مشاركات الشكر: 12
شكر 69 مرات في 47 مشاركات

ربي يعطيك العافيه ع الطرح شي جميل

ريان رامز غير متصل   رد مع اقتباس
رد

العبارات الاستدلاليه
arabic, جليبريك, خرائط


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع


الانتقال السريع إلى

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 10:34 PM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.