موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > المنتديات الاعلامية > منتدى الأخبار
التسجيل انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث اجعل جميع المنتديات مقروءة

للتذكير فقط ....

رد
اذا حاز الموضوع على اعجابك امل عمل اعادة تغريد من هنا
 
أدوات الموضوع
قديم 09-10-2017, 10:43 PM   #1
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: 17-05-2009
الدولة: الامارات
المشاركات: 827
مشاركات الشكر: 1,015
شكر 6,279 مرات في 663 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

مايكروسوفت تؤكد وفاة ويندوز 10 موبايل

بسم الله الرحمن الرحيم


09034322pm 1205567 249920 0 0



خاص بموقع الكمبيوتر الكفي: ظهر اليوم خبر محزن لعشاق هذا النظام حيث ذكرت في موضوعي السابق ان ويندوز 10 موبايل يلفظ أنفاسه الأخيرة ... وتم تأكيده اليوم بشكل رسمي من قبل مايكروسوفت

حيث اكد مسؤول قطاع الهواتف والمسؤول عن ويندوز 10 موبايل Joe Belfiore توقف تطوير ويندوز 10 موبايل

09034322pm 1205568 249920 0 0



لم استغرب نهاية هذا النظام بسبب وجود شخصيات فاشله تديره وأيضا تدمير نوكيا التي فعلت المستحيل وساهمة في رفع نسبة هذا النظام لتصل حصته العالمية 5% في فتره وجيزة قبل ان تختفي هذه النسبة بخروج نوكيا من السوق


هذا الشخص Joe Belfiore قال بأن نوكيا هي العائق والسبب في تأخر النظام


لكن شتان بينه وبين هذا الشخص الذي يرى بإعجاب لنوكيا ويعترف بأنها عملاق التقنية

09034323pm 1205569 249920 0 0





الخسارة الوحيدة والتي اتفق عليها رواد مواقع التقنية هي تدمير مايكروسوفت لنوكيا وليس نظامها الفاشل






المصدر الأول
المصدر الثاني
medo7733 متصل الآن   رد مع اقتباس
عدد 32 من الاعضاء يشكرون medo7733 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اخر 5 مواضيع للعضو medo7733
الموضوع الاقسام الرد الاخير للعضو الردود مشاهده اخر مشاركة
ZTE تعلن عن هاتفها AXON M منتدى الأخبار عزيز العلي 2 6 436 18-10-2017 07:01 AM
HTC ترسل دعوات لحدثها القادم منتدى الأخبار medo7733 9 1040 17-10-2017 09:22 AM
نوكيا تلمح لهاتف قادم لسوق الصيني منتدى الأخبار kahanati 7 527 16-10-2017 09:34 PM
مايكروسوفت تؤكد وفاة ويندوز 10 موبايل منتدى الأخبار naraby 60 3350 09-10-2017 10:43 PM
رسميا الاعلان عن جهاز Nokia Wi-Fi منتدى الأخبار kahanati 4 1497 09-10-2017 09:11 PM


اعلان

قديم 09-10-2017, 11:10 PM   #2
tarek776
عضو فعال
 
الصورة الرمزية tarek776
 
تاريخ التسجيل: 20-11-2008
الدولة: اليمن
المشاركات: 867
مشاركات الشكر: 1,691
شكر 1,397 مرات في 597 مشاركات

كان الامل عندنا كبير في نجاح النظام بعد دخول نوكيا فيه وخاصه مع كاميراتها القويه بس دمرها ودمر ويندوز فون المدير التنفيذي لميكروسوفت
النظام ممتاز وواعد بس كان يحتاج ان يكون مفتوح المصدر لكي يساهم المطورين في نجاح النظام لاكن بسبب المدير الفاشل احتكر النظام الى ان اوصله الى مثواه الاخير

tarek776 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون tarek776 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 09-10-2017, 11:23 PM   #3
مكبوس لحم
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 13-09-2017
الدولة: في قلب الحدث
المشاركات: 27
مشاركات الشكر: 48
شكر 48 مرات في 22 مشاركات

كانت لي تجربة لهذا النظام مع هاتف لوميا 1520 ولم استطع التأقلم معه بتاتا البتة وتحملت النواقص التي يحتويها على أمل التحديث الواعد الذي سيغير كل شي ومع تحمل المتاعب والمشاق وجهد انتظار التحديثات التي تسير على وتيرة أبطأ من الحلزون في عز الظهيرة نجد مايكروسوفت تئد هذا النظام في نهاية المطاف.

شكرا medo7733 والنعم فيك

مكبوس لحم غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون مكبوس لحم على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 09-10-2017, 11:38 PM   #4
maroof1979
عضو مجموعة المراسلين
 
الصورة الرمزية maroof1979
 
تاريخ التسجيل: 04-03-2007
الدولة: RICK
المشاركات: 5,683
مشاركات الشكر: 15,654
شكر 28,957 مرات في 3,862 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

للتو؟ ما كل هذا التأخير، شهادة وفاة متاخرة للغاية، ألم نقرأ النعي منذ اكثر من سنة؟
عن جد، تستاهل سلحفوسوفت، على نفسها جنت براقش، بطء مقيت، و قلة اهتمام عجيبة
نهايتها الطبيعية الموت.

مع ذلك، مؤسف جدا ان نفقد نظاماً آخر للهواتف، لان تعدد الخيارات في مصلحتنا نحن كجمهور


الاغرب من ذك، هناك تحليلات تقول ان مايكروسوفت ستخرج من قطاع الاجهزة نهائياً بعد
سنوات قليلة، يعني مستقبلاً لن تطرح اجهزة سيرفس برو، اكاد لا اصدق، لماذا؟

maroof1979 متصل الآن   رد مع اقتباس
عدد 9 من الاعضاء يشكرون maroof1979 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 10-10-2017, 12:11 AM   #5
ربيعة بن نزار
خبير الاجهزة الكفية
 
الصورة الرمزية ربيعة بن نزار
 
تاريخ التسجيل: 30-09-2008
الدولة: الكفي
المشاركات: 37,291
مشاركات الشكر: 47,827
شكر 35,620 مرات في 18,139 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

سلمت يداك

واني احس بحزن ولو انه ينقص بالتطبيقات مقارنه بغيره من النظم

ولا يبرر اتركه

الايام دول

ربيعة بن نزار متصل الآن   رد مع اقتباس
عدد 5 من الاعضاء يشكرون ربيعة بن نزار على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 10-10-2017, 01:41 AM   #6
ahmedihero
عضو فعال
 
الصورة الرمزية ahmedihero
 
تاريخ التسجيل: 05-04-2010
الدولة: هنا
المشاركات: 780
مشاركات الشكر: 1,797
شكر 1,239 مرات في 497 مشاركات

كان نظام واعد وجميل ولكن مايعيبه كثرة النقوصات وعدم مواكبة تطور الشركات المنافسه.
مايكروسوفت لم تستفد للاسف من شراكة نوكيا ((

ahmedihero غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-10-2017, 03:59 AM   #7
أبوقاسم
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 22-04-2006
الدولة: الأرض
المشاركات: 23
مشاركات الشكر: 3
شكر 22 مرات في 7 مشاركات

اعترف بغبائي.. راهنت كثيرا على الويندوز فون وسوقت للفاشل.. وبفترة من الفترات لفيت الرياض كاملة ادور لوميا 730 ولكن بعد صدور ويندوز 10(المشوق!!) ... ايقنت تماما انه النظام مصيره الفشل الذريع ..
طبعا للامانه والحيادية التحديثات كانت كثيرة كل اسبوع او شهر تقريبا ولاكنها كانت عقيمة تماما لا تحمل اي جديد بالاداء او اي شيء اخر.

أبوقاسم غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون أبوقاسم على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 10-10-2017, 04:07 AM   #8
العتيد الشمري
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية العتيد الشمري
 
تاريخ التسجيل: 15-12-2011
الدولة: الكويت
المشاركات: 6,392
مشاركات الشكر: 14,466
شكر 8,991 مرات في 3,859 مشاركات

انا من استخدمت النظام عرفت انه ماله امل ينجح


دمت بخير

العتيد الشمري غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون العتيد الشمري على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 10-10-2017, 04:59 AM   #9
B-777
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: 31-01-2016
الدولة: الكويت
المشاركات: 252
مشاركات الشكر: 329
شكر 292 مرات في 145 مشاركات

بالنسبة لاخ Joe Belfiore انا غسلت ايديني منه وقت صدور وندوزفون 8 كان يستخدم سامسونق جالكسي اس 3
عموما انا جربت الوندوزفون منذ وندوزفون 7 وقتها توقعت فشله وياما وياما حاربوني البعض

B-777 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون B-777 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 10-10-2017, 05:23 AM   #10
darkshadow-07
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية darkshadow-07
 
تاريخ التسجيل: 12-05-2009
الدولة: UAE
المشاركات: 202
مشاركات الشكر: 212
شكر 126 مرات في 78 مشاركات

للأسف كان من الممكن أن يكون واعداً لو كان مفتوح للمطورين ولكن من خلال وضعه السابق لم يتماشى مع متطلبات السوق وأصر القائمين عليه لجعله نظاما مغلقا ولم يفسحوا مجال للمطورين من خارج مايكروسوفت لعمل اي تطوير على هذا النظام من خلال تجاربهم الميدانية كما هو جاري حاليا مع الانرويد.

darkshadow-07 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر darkshadow-07 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 10-10-2017, 05:48 AM   #11
fox216
عضو فعال
 
الصورة الرمزية fox216
 
تاريخ التسجيل: 30-04-2010
الدولة: السعودية
المشاركات: 800
مشاركات الشكر: 2,054
شكر 1,328 مرات في 502 مشاركات

مايكروسوفت راحت ايامها خلاص

fox216 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-10-2017, 07:33 AM   #12
shadad
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية shadad
 
تاريخ التسجيل: 30-05-2006
الدولة: qatar
المشاركات: 4,586
مشاركات الشكر: 12,852
شكر 19,134 مرات في 3,885 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

شركة كسوله. بدأت زمان تمام وسلحفت في نص المشوار. فاتي المتخلفون وسبقوها. مايكروسوفت لم تكن تريد من نوكيا الا براءات الاختراع فقط ربما. نفس حركة قوقل مع موتورولا واتش تي سي الان. اللهم جوجل تترك الشركات المباعه لاحقا على اقدامها وليس كما فعلت مايكروسوفت مع نوكيا.

اين الاشخاص اللذين راهنوا على النظام وعلى ايليوب بياع التجزئة والمفرق هههههههه.

shadad متصل الآن   رد مع اقتباس
عدد 6 من الاعضاء يشكرون shadad على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 10-10-2017, 07:44 AM   #13
mh7
عضو مجموعة المراسلين
 
الصورة الرمزية mh7
 
تاريخ التسجيل: 23-02-2009
الدولة: الكويـ مصري ـ
المشاركات: 4,157
مشاركات الشكر: 4,173
شكر 17,099 مرات في 2,992 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

نظام وَلد ميتاً

mh7 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-10-2017, 07:47 AM   #14
lexus99
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية lexus99
 
تاريخ التسجيل: 18-04-2008
الدولة: KUWAIT
المشاركات: 3,201
مشاركات الشكر: 3,354
شكر 3,758 مرات في 1,588 مشاركات

انا من الناس اللي شريت النوكيا بويندوز ٨.٠ اول ما نزل و كان الناس متشوقين له خصوصا بعد دعم اللغه العربيه
بعد اسبوع من الاستخدام صابني احباط كبير جدا من النظام حيث الفرق بينه و بين الايفون و الاندرويد كبير جدا قلت ممكن مع الايام يتطور بسرعه خصوصا انه خلفه شركه كبيره جدا من حيث البرمجيات لكن من هذاك اليوم حتى هذا اليوم لا يوجد تطور فعلي للنظام يجذب الناس له ..
وجهت نظري انه السوق حاليا مكتفي بنظامين قويين جدا و خلفهم شركتين يطحنون ليل نهار للتطوير من الصعب منافستهم الا اذا اراد الله

lexus99 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر lexus99 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 10-10-2017, 08:20 AM   #15
kahanati
عضو جديد
 
الصورة الرمزية kahanati
 
تاريخ التسجيل: 16-02-2003
الدولة: ســلطنة عــمـــان
المشاركات: 4,254
مشاركات الشكر: 2,708
شكر 21,195 مرات في 3,404 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة medo7733 مشاهدة المشاركة




الخسارة الوحيدة والتي اتفق عليها رواد مواقع التقنية هي تدمير مايكروسوفت لنوكيا وليس نظامها الفاشل


[/URL]
ينطبق على ميكروسوفت المثل القائل: من حفر حفرة لأخيه ، وقع فيها
kahanati متصل الآن   رد مع اقتباس
قديم 10-10-2017, 08:21 AM   #16
™TechMan
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: 11-06-2005
الدولة: الامــــــارات
المشاركات: 107
مشاركات الشكر: 28
شكر 186 مرات في 53 مشاركات

التخصص افضل( خدمات وحلول مكتبية )
هذه التي ينادي عليها المدير التنفيذي لشركة مايكروسوفت ساتيا نادالا قبل شراء نوكيا وكان احد المعارضين لعملية الاستحواذ.

™TechMan متصل الآن   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر ™TechMan على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 10-10-2017, 08:25 AM   #17
kahanati
عضو جديد
 
الصورة الرمزية kahanati
 
تاريخ التسجيل: 16-02-2003
الدولة: ســلطنة عــمـــان
المشاركات: 4,254
مشاركات الشكر: 2,708
شكر 21,195 مرات في 3,404 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربيعة بن نزار مشاهدة المشاركة
سلمت يداك

واني احس بحزن ولو انه ينقص بالتطبيقات مقارنه بغيره من النظم

ولا يبرر اتركه

الايام دول
أحســــن الله عزاؤكم أخي ربيعة بن نزار
10012503am 1205590 1245 5170702 648512
أعتقد أنك أنت الوحيد الذي سيحزن على موت هذا النظام .. فولائك المنقطع النظير له بقي للرمق الأخير
kahanati متصل الآن   رد مع اقتباس
عدد 5 من الاعضاء يشكرون kahanati على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 10-10-2017, 08:27 AM   #18
NEO-18
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: 08-04-2011
الدولة: السعودية - القطيف
المشاركات: 225
مشاركات الشكر: 129
شكر 256 مرات في 101 مشاركات

استخدمت النظام قبل فترة ووالله تشعر بأنك مقيد لأبعد درجة تشعر كأنك في قبر مظلم ، والناس تستمع بالحياة بالخارج وانت بالأسفل .

NEO-18 متصل الآن   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون NEO-18 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 10-10-2017, 08:44 AM   #19
naraby
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية naraby
 
تاريخ التسجيل: 04-03-2008
الدولة: لبنان
المشاركات: 6,378
مشاركات الشكر: 22,436
شكر 20,168 مرات في 4,737 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

للتوضيح مايكروسفت تخلت عن ويندوز موبايل (سيبقى مدعوما لغاية 2020) لمصلحة ويندوز 10 اي ان نظرة مايكروسفت ستكون موحدة على مستوى الويندوز ذو نواة واحدة الذي سنراه على كل الاجهزة القادم بما فيها الاجهزة التي تستطيع القيام بمهام الهاتف

هذا ما اعرفه الى الان....لقد اتجهت مايكروسفت الى تقديم الخدمات والتطبيقات بدلا من انظمة الاتف وانا استعمل Microsoft Launcher وكل تطبيقات مايكروسفت على هاتف الاندرويد خاصتي منذ زمن

naraby غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-10-2017, 08:50 AM   #20
ahlawi
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية ahlawi
 
تاريخ التسجيل: 13-06-2008
الدولة: السعودية
المشاركات: 1,727
مشاركات الشكر: 5,877
شكر 2,174 مرات في 945 مشاركات

مشكور على الموضوع والمتابعة

نظام الأندرويد لم يترك المجال لأي شركة بمنافسته

تقبل ودي وأحترامي

ahlawi متصل الآن   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر ahlawi على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 10-10-2017, 08:53 AM   #21
majhool
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية majhool
 
تاريخ التسجيل: 27-05-2003
الدولة: Saudi Arabia
المشاركات: 235
مشاركات الشكر: 474
شكر 541 مرات في 114 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

الله يرحم أيام نظام Windows CE كان سابق زمانة ....

10015337am 1205602 2973 0 648512

majhool غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 5 من الاعضاء يشكرون majhool على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 10-10-2017, 09:15 AM   #22
Omair Maher
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: 21-09-2011
الدولة: SAR
المشاركات: 473
مشاركات الشكر: 866
شكر 1,082 مرات في 340 مشاركات

الأمر كان واضح من فترة لكن خبر الإعلان الرسمي أحزنني قليلاً لأن النظام بوضعه الراهن واعد جداً لكن لم يعطى فرصة.

هاتفي الحالي هو Lumia 532 و على ما يبدو سيكون الأخير في هذا النظام. لكن بالمقابل خدمات مايكروسوفت متاحة على نظام الأندرويد و هي تعمل بشكل سلس و جيد.

Omair Maher غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-10-2017, 09:37 AM   #23
maqniat
عضو متفاعل
 
تاريخ التسجيل: 27-10-2010
الدولة: UK
المشاركات: 553
مشاركات الشكر: 3
شكر 1,102 مرات في 348 مشاركات

عندما اطلق النظام بطريقة البلاطات وقوائم كئيبه عرفت ان النظام سيموت لا محاله

مايكروسوفت لو استحوذت على miui واطلقت النظام بثيم هذا الفريق كان النطام باعتقادي ستكون نسبته 20% ف السوق
لكن فشل الصفقه وعناد الديناصورات اللتي تتحكم بقرار مايكروسوفت قتل ويندوز 10 واذا استمر الحال ستنتهي مايكروسوفت من السوق ايظا
لو اعطوني وظيفه رسم خارطة طريق جديده للنظام قبل إعلان وفاته كنت بعمل العجب فيه ههههه

maqniat غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون maqniat على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 10-10-2017, 10:11 AM   #24
ربيعة بن نزار
خبير الاجهزة الكفية
 
الصورة الرمزية ربيعة بن نزار
 
تاريخ التسجيل: 30-09-2008
الدولة: الكفي
المشاركات: 37,291
مشاركات الشكر: 47,827
شكر 35,620 مرات في 18,139 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kahanati مشاهدة المشاركة


أحســــن الله عزاؤكم أخي ربيعة بن نزار
http://www.ce4arab.com/vb7/images/su...702-648512.jpg
أعتقد أنك أنت الوحيد الذي سيحزن على موت هذا النظام .. فولائك المنقطع النظير له بقي للرمق الأخير
ما نويت اتركه

لعل المستقبل يحمل شي جديد

ربيعة بن نزار متصل الآن   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون ربيعة بن نزار على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 10-10-2017, 10:14 AM   #25
naraby
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية naraby
 
تاريخ التسجيل: 04-03-2008
الدولة: لبنان
المشاركات: 6,378
مشاركات الشكر: 22,436
شكر 20,168 مرات في 4,737 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربيعة بن نزار مشاهدة المشاركة


ما نويت اتركه

لعل المستقبل يحمل شي جديد

انه يحمل الويندوز ذو النواة الواحدة وسترى اجهزة منه اواخر سنة 2018 حسب الاشاعات الصادرة
naraby غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر naraby على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
رد

العبارات الاستدلاليه
htc, htc one, nokia, رسمي, مايكروسوفت, ويندوز


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع


الانتقال السريع إلى

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 12:30 PM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.