موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات Google Android > منتدى هواتف Google Android العام > منتدى ترقيات هواتف Google Android > قسم ترقيات أجهزة Huawei بنظام Google Android
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث اجعل جميع المنتديات مقروءة

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد

قديم 30-09-2019, 07:08 PM   #1
عضو جديد

مشاركات الشكر: 39
شكر 74 مرات في 51 مشاركات
ارجو المساعدة بفتح بوت لودر هواوي ميت10لايت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ارجو المساعدة بفتح بوت لودر ميت10 لايت مع طريقة تنزيل ريكفري وروت ولكم جزيل الشكر

Artios غير متصل   رد مع اقتباس

اخر 5 مواضيع للعضو Artios
الموضوع الاقسام الرد الاخير للعضو الردود مشاهده اخر مشاركة
اصحاب الخبرة اين أجد مجلد ايمي جهاز هواوي قسم ترقيات أجهزة Huawei بنظام Google Android أبو حمزه 14 3655 06-10-2019 12:14 AM
ارجو المساعدة بفتح بوت لودر هواوي ميت10لايت قسم ترقيات أجهزة Huawei بنظام Google Android Artios 10 8187 30-09-2019 07:08 PM
المساعدة بأيجاد روم هواوي ميت10لايت قسم ترقيات أجهزة Huawei بنظام Google Android Artios 2 3141 28-09-2019 11:07 PM
المساعدة بفتح بوتلودر هواوي نوفا3i قسم ترقيات أجهزة Huawei بنظام Google Android Artios 0 5918 15-09-2019 02:42 PM
ارجو المساعدة في ايجاد سوفتوير لهواوي نوفا 3i قسم ترقيات أجهزة Huawei بنظام Google Android Artios 0 2808 31-08-2019 01:22 AM

اعلان

قديم 30-09-2019, 09:38 PM   #2
alyamani0000
عضو نشط

الصورة الرمزية alyamani0000

مشاركات الشكر: 159
شكر 298 مرات في 206 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Artios مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ارجو المساعدة بفتح بوت لودر ميت10 لايت مع طريقة تنزيل ريكفري وروت ولكم جزيل الشكر
فتح البوت لودر تحتاج كود لفتح البوت لودر خاص بجهازك

والاكواد ماهي مجانية مع الاسف توصل الى 120 دولار

وحاليا مافي اي طريقة

تقدر تجرب برنامج DC-Unlocer ان كان يدعم جهازك من الموقع الرسمي

بالتوفيق
alyamani0000 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون alyamani0000 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 01-10-2019, 01:00 AM   #3
Artios
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alyamani0000 مشاهدة المشاركة
فتح البوت لودر تحتاج كود لفتح البوت لودر خاص بجهازك

والاكواد ماهي مجانية مع الاسف توصل الى 120 دولار

وحاليا مافي اي طريقة

تقدر تجرب برنامج DC-Unlocer ان كان يدعم جهازك من الموقع الرسمي

بالتوفيق
أعلم ذلك اخي الحبيب وبرنامج dc-unlocker يدعم جهازي وهو رخيص جدا ولكن لايوجد بسوريا بطاقات رصيد فالاشتراك به ب4 دولار
قديم 01-10-2019, 05:41 AM   #4
أبو حمزه
عضو اساسي

الصورة الرمزية أبو حمزه

مشاركات الشكر: 1,257
شكر 2,697 مرات في 1,760 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
أعلم ذلك اخي الحبيب وبرنامج dc-unlocker يدعم جهازي وهو رخيص جدا ولكن لايوجد بسوريا بطاقات رصيد فالاشتراك به ب4 دولار
شوف الموقع دا بيقبل تحويلات بطرق مختلفه عندك في رقم واتس كلمهم عليه وفهمه انك من سوريا ومعندكش بطاقات رصيد وهو هيفيدك تعمل ايه
https://ministryofsolutions.com/huaw...d-service-html
أبو حمزه غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 4 من الاعضاء يشكرون أبو حمزه على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 01-10-2019, 01:41 PM   #5
Artios
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو حمزه مشاهدة المشاركة
شوف الموقع دا بيقبل تحويلات بطرق مختلفه عندك في رقم واتس كلمهم عليه وفهمه انك من سوريا ومعندكش بطاقات رصيد وهو هيفيدك تعمل ايه
كل
الشكرلك أخي أبو حمزة راسلتهم واجابوني بأن فك بوت لودر متوفر للاصدارات القديمة فقط
العضو التالي يشكر Artios على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 01-10-2019, 03:50 PM   #6
أبو حمزه
عضو اساسي

الصورة الرمزية أبو حمزه

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
كل
الشكرلك أخي أبو حمزة راسلتهم واجابوني بأن فك بوت لودر متوفر للاصدارات القديمة فقط
الشكر لله اخي.
هو للاسف صعب فك البوتلودر للاصدارات الجديدة والتحديثات الامنية الجديدة بس في مواقع بتفتح الاصدارات دي بس غاليين جدا يعني في بعض المواقع بتوصل ل 120 دولار.
انا كنت من محبي الروت وفك البوتلودر ولما جيبت ميت 10 العادي معرفتش افكه واضطريت اني اتعامل مع الاستوك بس في الحقيقة لقيت الاستوك ممتع واحسن من الرومات المتعدله ولا فيه اي مشاكل وتحديثات علطول وارتحت من الوقت اللي كان بيضيع.
الحمد لله على كل شئ.
تحياتي
العضو التالي يشكر أبو حمزه على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 03-10-2019, 01:20 AM   #7
Artios
عضو جديد

تم بعون الله وفضله فتح بوت لودر الجهاز وتنزيل ريكفري معدل وروت ولكن عند تشغيل الجهاز كل مرة تظهر رسالة عند إقلاع تخبر أن الجهاز قد تم فك حمايته هل من طريقة لإزالة هذه الرسالة

العضو التالي يشكر Artios على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 03-10-2019, 07:39 AM   #8
أبو حمزه
عضو اساسي

الصورة الرمزية أبو حمزه

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
تم بعون الله وفضله فتح بوت لودر الجهاز وتنزيل ريكفري معدل وروت ولكن عند تشغيل الجهاز كل مرة تظهر رسالة عند إقلاع تخبر أن الجهاز قد تم فك حمايته هل من طريقة لإزالة هذه الرسالة
لا لا توجد طريقة لو عملت relock او قفلته بتروح.
وفتحت البوتلودر ازاي ومع اي موقع وبكام يعني المفروض تقول علشان لو حد عايز يستفيد
عدد 2 من الاعضاء يشكرون أبو حمزه على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 03-10-2019, 01:05 PM   #9
Artios
عضو جديد

اقتباس:
لا لا توجد طريقة لو عملت relock او قفلته بتروح.
وفتحت البوتلودر ازاي ومع اي موقع وبكام يعني المفروض تقول علشان لو حد عايز يستفيد
فتحت البوت لودر من هذا الموقع

طريقة الدفع بالباي بال بأربع دولارات فقط ولكن اولا يجب مراسلة الموقع فعلى سبيل المثال جهازي كان يحمل.اصدار

8.0.0.348

اجبروني على تنزيل اصدار315
المشكلة التي واجهتني بعد تزيل الإصدار هي تصفير إيمي الجهاز بعد عملية الدفع يقوم الموقع بالاتصال بكمبيوترك الشخصي عن طريق برنامج تيم فيو ويقوم بإعطائك كود البوت لودر وبعد ذلك تقوم انت بفتح البوت لودر بعد أن حصلت على الكود وبعد الفتح قمت بإرجاع الاصدار348 وإذا بالايمي يرجع من تلقاء نفسه ارجو ان اكون قد وفقت بالشرح
قديم 03-10-2019, 02:00 PM   #10
أبو حمزه
عضو اساسي

الصورة الرمزية أبو حمزه

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
فتحت البوت لودر من هذا الموقع

طريقة الدفع بالباي بال بأربع دولارات فقط ولكن اولا يجب مراسلة الموقع فعلى سبيل المثال جهازي كان يحمل.اصدار

8.0.0.348

اجبروني على تنزيل اصدار315
المشكلة التي واجهتني بعد تزيل الإصدار هي تصفير إيمي الجهاز بعد عملية الدفع يقوم الموقع بالاتصال بكمبيوترك الشخصي عن طريق برنامج تيم فيو ويقوم بإعطائك كود البوت لودر وبعد ذلك تقوم انت بفتح البوت لودر بعد أن حصلت على الكود وبعد الفتح قمت بإرجاع الاصدار348 وإذا بالايمي يرجع من تلقاء نفسه ارجو ان اكون قد وفقت بالشرح
اه دا الموقع اللي بعتهولك اصل انت قلت ما ينفعش فافتكرت انك حاولت مع موقع تاني الموقع دا ناس بتفهم ومحترفين صراحه انا حاولت معاهم قبل كدا بميت 10 العادي بس كانت مشكلتي اني ما قدرتش ارجع لإصدار ااقدم وإلا كان الجهاز هيضرب ومكنش هيشتغل تاني وهو حذرني من اني اعمل كدا.
بالتوفيق
العضو التالي يشكر أبو حمزه على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 03-10-2019, 02:10 PM   #11
Artios
عضو جديد

اقتباس:
اه دا الموقع اللي بعتهولك اصل انت قلت ما ينفعش فافتكرت انك حاولت مع موقع تاني الموقع دا ناس بتفهم ومحترفين صراحه انا حاولت معاهم قبل كدا بميت 10 العادي بس كانت مشكلتي اني ما قدرتش ارجع لإصدار ااقدم وإلا كان الجهاز هيضرب ومكنش هيشتغل تاني وهو حذرني من اني اعمل كدا.
بالتوفيق
اي اخي نفس الموقع وانا قلتلك انه بدهم إصدارات قديمة الحديثة لايستطيع قراءة البوت لودر

وبالفعل محترفين وانا انصح بهذا الموقع لأنه هو من يقوم بالعمل ويعطيك الكود على عكس dc-unlocker الذي أنت الذي سوف تعمل بنفسك فهو يعطيك اسم مستخدم وكلمة سر

كل الشكر لك أخي الكريم
رد

العبارات الاستدلاليه
بوت لودر, ريكفري