موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > المنتديات الاعلامية > منتدى الأخبار
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث اجعل جميع المنتديات مقروءة

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد
اذا حاز الموضوع على اعجابك امل عمل اعادة تغريد من هنا

قديم 28-04-2015, 05:25 PM   #26
fosy losy again
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 660
شكر 206 مرات في 110 مشاركات

لا يوجد أي مشكلة عندي والجهاز أكثر من رائع

fosy losy again غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان

قديم 28-04-2015, 05:30 PM   #27
be smart"
عضو اساسي

الصورة الرمزية be smart"

مشاركات الشكر: 3,144
شكر 6,487 مرات في 2,972 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brevoo مشاهدة المشاركة
هذا ما يزعجني كثيرا في نظام الاندرويد .

مريح راسي واستخدم جهاز وندوزفون بسيط اسمه لوميا730 ليست دعاية والله لكن تعدد المهام يعمل بشكل افضل واستدعاء تطبيق متصفح النت ياتي كما تركته .واستطيع ان أكمل ما اريده في اللوميا بشكل اسرع عندما انوي كتابة موضوع هنا .

الاندرويد نظام بقدر ما هو راۓع هو مزعج بشراهته لاستهلاك الرام والبطئ الان اعاني من بطئ مخزي في جهازي هواوي ميت7 عند الطباعة على الكيبورد . هذا لم يحصل معي سنتين مع هواتف لوميا.

ريحتني كنت اعتقد ان المشكلة بالنظام طلعت بالرام

تعدد المهام لأجهزة النص جيجا رام معدوم تماما

المتصفح اذا تركته بعدين رجعتله احيانا اكمل وغالبا يعيد تحميل الصفحة ونفس الشي لباقي البرامج
be smart" غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-04-2015, 05:39 PM   #28
carona
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 181
شكر 199 مرات في 76 مشاركات

يا جماعة بغض النظر عن سام انا جهازي htc desire 816 من بعد ما حدثته لل لولي بوب صار عندئ مشاكل بالملتي تسك و بطء كريه لما انتقل من پرنامج للثاني.. يعني بالكتكات كان يا سلام و ياريت ما حدثته
الملخص المفيد الولي بوب ما انصح فيه بالوقت الحالي ابدا و شكرا

carona غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون carona على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 28-04-2015, 05:44 PM   #29
adelw810
عضو اساسي

الصورة الرمزية adelw810

مشاركات الشكر: 1,616
شكر 1,098 مرات في 546 مشاركات

كاميرا العام ....شاشة العام ....تصميم العام...ببساطة هاتف العام بدون منازع و بالضربة القاضية لباقي المنافسين .
عندي تحفظ بسيط بالنسبة للبطارية لكنها رغم ذلك أحسن من الM9 و الأيفون و هذا هو الأهم .
المشكلة مادامت سوفتوير هذا ان وجدت أصلا فأكيد سام ستحلها دون أدنى شك و الجهاز رائع اذا ما قورن بالكوارث التي جاء بها جهاز الM9 مثلا .
اذا كنت من عشاق اش تي سي او الأيفون مثلا فلا أنصحك ان تنتقد الأس6 حتى لا تضع نفسك في حرج بالبلاوي الموجودة في الجهازين تكفي.

adelw810 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون adelw810 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 28-04-2015, 05:54 PM   #30
mhaajer
عضو اساسي

الصورة الرمزية mhaajer

مشاركات الشكر: 3,705
شكر 1,886 مرات في 815 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

مافي مشاكل مع سامسونج...
شغالين تحديث ما شاء الله عليهم

mhaajer غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر mhaajer على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 28-04-2015, 06:08 PM   #31
# المسلم #
عضو نشط

مشاركات الشكر: 66
شكر 986 مرات في 257 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aaaali20 مشاهدة المشاركة
انا واحد اخذ الجهاز وستعملتة الذاكرة تعبانة ويهنق ولا تقدر اتنزل مثلا الوتسب 4او5 فيديو مع بعض والبطاريةكذالك تعبانة ولا يسوا قيمتة اما الجميل هو الشاشة والكمرة بس هذا ما حبيت اذكرة وشكرا
كلامك عاري عن الصحه ولم يقله احد غيرك !!

وانا شخصيا املك الاس6 ايدج ولم اواجه مشكلة اللاق اطلاقا ولله الحمد والواتساب وغيره شغال عليهم وبقوة.

من باب احسان الظن اقولك اعد جهازك للوكيل لان به عيب مصنعي ان كان كما قلت !

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة massjj مشاهدة المشاركة
لاحظت اللاق في الفيديو الأولي عن الجهاز قبل طرحه مع بعض الأصدقاء وكان في واضح هالشي

بس يعجبني تعليقات بعض الشباب بكلمة كلها سوفتوير

هم خلهم يحدثون الأجهزه بشكل منتظم أول بعدين يصير خير على موضوع أصلاح المشاكل

الحل لازم يشوفون مجال طاقة آخر غير الليثيوم للبطاريات ويحطو أندرويد خام وتتعاون الشركات مع قوقل ويخلو اللانشرات في الماركت أو أختياري لتركيبه أو لا
الجهاز لا يعاني من مشاكل التهنيق ابدا ولله الحمد وهذا ليس كلامي انا فقط بل كل المواقع التقنية والكثير من اصحابي ممن اشترى الهاتف لذا نصيحه

كذلك الامر بالنسبة للبطارية التي تتفوق على بطارية الون ام 9 والتي تعتبر اكبر منها بالرقم لكن الاداء الفعلي الفارق فيه واضح لمصلحة الاس6
اما الاس6 ايدج فبطاريته افضل من بطارية الاس6 بفارق طيب رغم انها تزيد عن بطارية الاس6 50 ملي امبير فقط !

لذا لا تحكم على شيء لم تستخدمه خذها نصيحة مني ^^
# المسلم # غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون # المسلم # على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 28-04-2015, 06:25 PM   #32
watean
عضو اساسي

الصورة الرمزية watean

مشاركات الشكر: 6,398
شكر 7,446 مرات في 1,876 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

جزيت عنا خيرا يا شداد لجهودك الكبيرة في نقل الأخبار
المشكلة من عند غوغل والعديد من مستخدمي النكسوس عانوا منها ، وقد أطلقت غوغل الأسبوع الماضي تحديث 5.1.1 لحلها : ( To fix memory leak bug ) إضافة لبعض التحسينات وسيصل تباعاً في الأسابيع القادمة .
أما إذا فعلاً لم تظهر المشكلة في بعض الأجهزة ، فليس كل أجهزة النكسوس واجهتها وعادة تحدث مشاكل مع البعض وليس الكل ، وربما بعض الشركات أصلحتها كما حدث مراراً (مثل تسريب البطارية في كتكات كان في بعض أجهزة نكسوس فقط ، لأن الشركات أصلحته قبل إرسال تحديثاتها وقبل إصلاح غوغل للمشكلة) .

watean غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون watean على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 28-04-2015, 06:25 PM   #33
ابوكميل
عضو متفاعل

الصورة الرمزية ابوكميل

مشاركات الشكر: 2,144
شكر 1,282 مرات في 473 مشاركات

للامانه لم الحظ هذا الشيء في جهازي ابدا المشكلة الوحيدة الي لاقيتها لمن انزل ثيم تجي ساعة الطقس معكوسة ولا اعلم لماذا
الجهاز جدا جميل وسلس للغاية حتى البطارية بالنسبة جيدة جدا

شكرا لك اخي شداد

ابوكميل غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون ابوكميل على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 28-04-2015, 06:28 PM   #34
be smart"
عضو اساسي

الصورة الرمزية be smart"

مشاركات الشكر: 3,144
شكر 6,487 مرات في 2,972 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوكميل مشاهدة المشاركة
للامانه لم الحظ هذا الشيء في جهازي ابدا المشكلة الوحيدة الي لاقيتها لمن انزل ثيم تجي ساعة الطقس معكوسة ولا اعلم لماذا
الجهاز جدا جميل وسلس للغاية حتى البطارية بالنسبة جيدة جدا

شكرا لك اخي شداد

لاحظتها بروم cm12 بسبب عدم دعم المحاذاة العربية
be smart" غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون be smart" على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 28-04-2015, 06:31 PM   #35
shadad
عضو اساسي

الصورة الرمزية shadad

مشاركات الشكر: 14,149
شكر 21,225 مرات في 4,291 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة braveheart1985 مشاهدة المشاركة

ويبقي الوحش m8 البرامج كلها شغالة في الخلفيه الفيس والماسنجر والوتس والفيبر والاسكاي والكروم و و و غير خدمات النظام
رابط صورة كبيرة الحجم (188 kB)

اها طيب ..والاس 3 اللي عندي عليه جيلي بين 4.3 من سنة الفين وحطبة ويشغل نفس برامجك وابدل بينهم عادي هذا ويش اسميه ؟ خنفسانه ؟؟

يا اخوة المشكله غالبا تتمحور حول النظام نفسه. افتح منتدى الاخبار وتابع تأخير بعض الشركات في اطلاق التحديث. اتوقع تحديث من سامسونج ليحل المشكله واتمنى من جوجل حل مشكلة الميموري ليك هذا. ...كما قال بعض الاخوة.. اندرويد 5 = ويندوز فيستا
shadad غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون shadad على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 28-04-2015, 07:00 PM   #36
abdurrhman
عضو اساسي

الصورة الرمزية abdurrhman

مشاركات الشكر: 8,918
شكر 11,113 مرات في 2,176 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

مو معقول يا سامسونج ! 3 جيجا رام و LPDDR4 و الجهاز لا يحفظ التطبيقات في الخلفية !
يعني هاتفي النوت 1 مجنني من هالناحية ما يقدر يحفظ أكثر من 3 تطبيقات في الخلفية و مفكر جديا أركب روم cyanogenmod مع اني ما أطيق الأندرويد الخام و ما أقدر استغني عن خدمات سامسونج بس ادارة الرام السيئة شكلها رح تجبرني بالآخر

بصراحة الوضع لا يطاق و ادارة الرام واضح انها سيئة بالأس6 و مراجعة pocketnow للهاتف ذكرت هالشيء ... حتى مع ان htc one m9 سيء من عدة نواحي الا ان ادارة الرام فيه أفضل من الأس6 و يحفظ تطبيقات أكثر من الأس6 و مقارنة phonebuff أثبتت هالشيء و أنا أقدم احترامي لhtc فهي تفوقت من الناحية المهمة جدا (ع الأقل بالنسبة لي).. و الصراحة حفظ التطبيقات في الخلفية يهمني أكثر من سرعة تشغيلها لأن الفرق بين one m9 و أس6 مثلا في تشغيل التطبيق لأول مرة مش اكثر من عدة ثواني لكن الفرق يبين فعلا في ترك التطبيق شغال بالخلفية .. أكثر شيء يستفزني اني أشغل تطبيق و أطلع منه من خلال زر الهوم عشان ارجعله بسرعة ألاقيه تسكر خصوصا التطبيقات اللي تشيك التحديثات فيها مثل bbm أو تكون عامل scroll لمحادثة في الواتساب ترجع تلاقيه رجع لأخر مسج أو الفيسبوك مثلا (مع اني لا أستخدمه ع الهاتف لكن لو استخدمته رح أنجلط أكيد ههههه) .. حتى ان تعدد المهام في الأس1 أفضل من النوت 1 ! مع ان الرام نصف الموجود في النوت1 لكن النظام على أيام الأس1 كان خفيف لحد آخر سوفتوير استلمه .. و كذلك النوت 1 لحد الأيس كريم لكن تحديث الجيلي بين جلب ميزات كثيرة تثقل على الجهاز .. صحيح انه بشكل عام سريع لكن تعدد المهام سيء

الغريب اني شفت بفيديو hands on اول ما طلع الأس6 و لقطت منه صورة .. الجهاز كان مشغل 34 تطبيق بالخلفية ! هذا مع ان السوفتوير كان أولي و الجهاز من أجهزة الاستعراض اللي بعد المؤتمر ! و هذا الشيء خلاني أتفائل انه سامسونج حسنت ادارة الرام بشكل كبير لكن الحين و بعد عدة تحديثات تطلع هالمشكلة .. شيء يجلط لكن أتوقع حل المشكلة من خلال تحديث بسيط

هذا فيديو لهاتف asus zenfone 2 برام 4 جيجا يوضح القوة الهائلة في تعدد المهام و السلاسة التامة في التنقل بين الألعاب الثقيلة شيء مبهر لما يجتمع السوفتوير الخفيف مع عتاد قوي

ZenFone 2 4GB RAM - Multitasking Test (running intensive games) - YouTube

اقتباس:
المشكله وصلت الى التصفح ايضا. متصفح كروم كمثال يقوم باعادة تحميل الصفحه عند العودة اليها. حتى لو قمت بفتح برنامج واحد اخر ومن ثم عدت مباشرة للمتصفح!

لهالدرجة

اقتباس:
من المعلوم ان اندرويد مصمم لكي يقوم بحذف البرامج في الذاكرة كي يوفر مزيدا من الذاكره للمهمه الحالية. لكن هاتف ساموسنج جلاكسي اس 6 واصدارة يبدو انهم اخذوا الوضع بطريقة زيادة عن اللزوم بالرغم من توفر ذاكرة عليهم تقدر بـ 3GB. وبالرغم من اعتبار تقليل برامج حشو - كما يطلق عليها البعض- التي كانت تاخذ الكثير من حيز الذاكره في الهواتف السابقه على سلسلة هواتف الجلاكسي...مع كل ذلك. الحقيقة انه بالرغم من ان الهاتف يقتل او ينهي الكثير من عمليات البرامج الا ان المتوفر من الذاكرة هو قليل جدا! وهو بذلك يفترض انها عبارة عن ثغرة وليس شي متعمد.

فعلا يوجد تخبط شديد في ادارة الرام !!
عالعموم المشكلة لازم تنحل قريبا لان مشكلة مثل هاي لا تليق بهاتف مثل الأس6 مكانةً و هاردويراً و أظن الحل من خلال تحديث فقط ..

لكن لا أظن ان جميع مستخدمي الأس6 يعانو منها

(اللي بالأحمر والله العظيم اني أكثر من مرة أقرأها اندرويد صميم و أعيدها و أركز فيها برضه اندرويد صميم هههههههه لحد ما استوعبت انها "اندرويد مصمم" لكن ما ادري ال التعريف سقطت سهوا ولا متعمد عشان تخربطنا )

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة insan.waq3y مشاهدة المشاركة
كان عليهم أستخدام 4 جيجا رام بدل 3 جيجا

والنوت 5 مستحيل يجي برام 3 جيجا وراح يكون برام 4 جيجا

وبالنسبة للمشكلة انا استخدم اس 4 فور جي ومحدثه 5.0.1

والجهاز برام 2 جيجا ولا يوجد لدي مثل هذه المشكلة اطلاقاً

وتعدد المهام يعمل بشكل سليم

وهذه صورة للرام بدون حذف البرامج

نرجع للمشكلة كيف 3 جيجا رام وبرنامج مثل الواتساب يحتاج اعادة تحميل

هذي المشكلة الجالكسي 2 مايسويها !!!!

وبالنسبة لمشكلة الرام في اندرويد 5 المعروف انه سامسونج حلت هذا الشيء في روماتها

بدون انتظار قوقل صاحبة النظام

هل هذا الخلل في السوفتوير ؟

وهل قابل للمعالجة لمن واجهه ؟
زيادة الرام مش الحل أبداً .. كل ما طلعت مشكلة نزود واحد جيجا ؟
انا متأكد لو جبنا one m8 و جربنا تعدد المهام فيه ما رح يقفل التطبيقات مثل ما هو مذكور في الموضوع عن الأس6 و تجربتك مثال جيد

بس سؤال هل جهازك الأس4 ستوك تماما ؟ أقصد ما ركبت عليه أي مودات او تويكات أو كيرنل غير رسمي ؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة carona مشاهدة المشاركة
يا جماعة بغض النظر عن سام انا جهازي htc desire 816 من بعد ما حدثته لل لولي بوب صار عندئ مشاكل بالملتي تسك و بطء كريه لما انتقل من پرنامج للثاني.. يعني بالكتكات كان يا سلام و ياريت ما حدثته
الملخص المفيد الولي بوب ما انصح فيه بالوقت الحالي ابدا و شكرا
جرب تسوي استعادة ضبط مصنع غالبا رح تحل المشكلة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة be smart" مشاهدة المشاركة
ريحتني كنت اعتقد ان المشكلة بالنظام طلعت بالرام

تعدد المهام لأجهزة النص جيجا رام معدوم تماما

المتصفح اذا تركته بعدين رجعتله احيانا اكمل وغالبا يعيد تحميل الصفحة ونفس الشي لباقي البرامج
شيء يجلط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Gphone مشاهدة المشاركة
يا كثر مشاكل هالجهاز يكفي البطاريه السيئه ولازال هو الافضل في نظر محبيه ولو تناقشهم عن سلبياته لا ارى لا اسمع لا اتكلم .
أكبر دليل ان كلامك كذب و افتراء هو ان صاحب الموضوع هو الأخ شداد و أعتقد انك تعرف الأخ شداد ..
محبين الأيفون يفكرونا مثلهم لا نرى الا الايجابيات فقط

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:00 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 07:53 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة braveheart1985 مشاهدة المشاركة

ويبقي الوحش m8 البرامج كلها شغالة في الخلفيه الفيس والماسنجر والوتس والفيبر والاسكاي والكروم و و و غير خدمات النظام
رابط صورة كبيرة الحجم (188 kB)
حتى الأس4 يحفظ التطبيقات اللي قلتها كلها في الخلفية

المشكلة تعتبر عيب سوفتوير في الأس6 و سيتم حله من خلال تحديث
abdurrhman غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 5 من الاعضاء يشكرون abdurrhman على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 28-04-2015, 07:30 PM   #37
for4you
عضو نشط

مشاركات الشكر: 3,002
شكر 449 مرات في 121 مشاركات

اعتقد ان المشكله في بعض الاجهزه مع صديقي جالكسي اس 6 واستهلاك الرام اقل من 70% عاد الله اعلم اذا كان كذا لان الجهاز جديد عموما اللي عنده الجوال يتاكد انه مثبت التحديثات ويخبرنا اذا لازال مواجه هالمشكله

for4you غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-04-2015, 07:32 PM   #38
stokcold
عضو جديد

مشاركات الشكر: 11
شكر 10 مرات في 5 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gasserbasha مشاهدة المشاركة
نسبة مبيعات الايدج و العادى ضعيفة جدا فى مصر
هو موجود في مصر اصلا
انا من المنصوره و لحد دلوقتي الجهاز مش متوفر في الوكيل
stokcold غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-04-2015, 08:34 PM   #39
azizme
في الانتظار

الصورة الرمزية azizme

مشاركات الشكر: 14,614
شكر 10,359 مرات في 3,514 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Gphone مشاهدة المشاركة
يا كثر مشاكل هالجهاز يكفي البطاريه السيئه ولازال هو الافضل في نظر محبيه ولو تناقشهم عن سلبياته لا ارى لا اسمع لا اتكلم .

هل تعلم اين المشكلة...؟ المشكلة في احباب سام سونج العرب يوصفو الاحهزة كانها كاملة مكملة
شوف الاجانب يضهر العيوب والميزات على حد سواء.. انا اقول الجالكسي 6 وايدج لن يحسن شي من الوضع واحبابنا يهاجمو ويصدقو الاسطوانه المشروخه ارقام مبيعات وزيادة الطلب وفتح خط انتاج ثالث ورابع والمحصلة النهائيه ستكون انخفاض في المبيعات والارباح
azizme غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر azizme على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 28-04-2015, 09:43 PM   #40
ابوكميل
عضو متفاعل

الصورة الرمزية ابوكميل

مشاركات الشكر: 2,144
شكر 1,282 مرات في 473 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azizme مشاهدة المشاركة
هل تعلم اين المشكلة...؟ المشكلة في احباب سام سونج العرب يوصفو الاحهزة كانها كاملة مكملة
شوف الاجانب يضهر العيوب والميزات على حد سواء.. انا اقول الجالكسي 6 وايدج لن يحسن شي من الوضع واحبابنا يهاجمو ويصدقو الاسطوانه المشروخه ارقام مبيعات وزيادة الطلب وفتح خط انتاج ثالث ورابع والمحصلة النهائيه ستكون انخفاض في المبيعات والارباح
بصراحة انا من النوع الي لا احب النقاش ولا عمري خشيت بنقاش لكن ابي اعرف شي واحد منكم
ماهي العيوب الموجودة بالجهاز الي انتم شفتوها وانا لا
بخلاف الذاكرة الخارجية
البطارية بالنسبة لي مرضية تمام

اعطوني العيوب لعلي ابذل راي
ابوكميل غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 4 من الاعضاء يشكرون ابوكميل على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 28-04-2015, 09:47 PM   #41
ابوهاني
عضو جديد

مشاركات الشكر: 681
شكر 446 مرات في 163 مشاركات

انتم تتكلموا عن الاجهزة اللي بيدنا ولا اجهزة من كواكب اخرى
معاي الايدج من تقريبا ثلاثة اسابيع ولم الاحظ اي من مشاكل الذاكرة التي تتحدثون عنها وجميع البرامج تعمل بسلاسة

ابوهاني غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر ابوهاني على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 28-04-2015, 09:56 PM   #42
shadad
عضو اساسي

الصورة الرمزية shadad

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdurrhman مشاهدة المشاركة

(اللي بالأحمر والله العظيم اني أكثر من مرة أقرأها اندرويد صميم و أعيدها و أركز فيها برضه اندرويد صميم هههههههه لحد ما استوعبت انها "اندرويد مصمم" لكن ما ادري ال التعريف سقطت سهوا ولا متعمد عشان تخربطنا )
والله يا بوعوف انا حالي حالك . انا صاحب الترجمه يوم كنت اجهز المقاله قبل نشرها كلما اقرأ الجمله اتذكر اندرويد صميم لا اعرف لماذا؟... هذه رابع مرة امر على نفس النقطه واتذكره . الحمد لله ان بالمنتدى طلع عضو اخر مر على ذهنه نفس التحليل. لاني كنت اضن اني بدات افقد عقلي.

عودة للموضوع... بما ان HTC لم يعاني تلك المشكله نوعا ما فمن المفترض اطلاق تحديث لحل المشكله هذه. الله يجازي جوجل هي وتسريب الذاكره الـ memory leak حقها بالنظام ههه.
العضو التالي يشكر shadad على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 28-04-2015, 10:06 PM   #43
ūnus
عضو جديد

الصورة الرمزية ūnus

مشاركات الشكر: 72
شكر 314 مرات في 91 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azizme مشاهدة المشاركة
والله نتابع احباب سامسونغ في المنتدى ولم نرى من يقول انها كامله! لكنهم يرونه الافضل الى الان، و هم من نقلوا اخبار عيوبه للمنتدى.
ونتابع الاجانب ونرى اعجابهم الشديد بالجهاز وبرغم عيوبه التي يذكرونها فهم مجمعون انه الافضل حالياً .
ونتابع azizme ومشفقين عليه وخايفين يطق له عرق !!
ūnus غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 7 من الاعضاء يشكرون ūnus على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 28-04-2015, 11:18 PM   #44
Dr.libya
عضو نشط

الصورة الرمزية Dr.libya

مشاركات الشكر: 131
شكر 682 مرات في 173 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة insan.waq3y مشاهدة المشاركة
كان عليهم أستخدام 4 جيجا رام بدل 3 جيجا

والنوت 5 مستحيل يجي برام 3 جيجا وراح يكون برام 4 جيجا

وبالنسبة للمشكلة انا استخدم اس 4 فور جي ومحدثه 5.0.1

والجهاز برام 2 جيجا ولا يوجد لدي مثل هذه المشكلة اطلاقاً

وتعدد المهام يعمل بشكل سليم

وهذه صورة للرام بدون حذف البرامج

نرجع للمشكلة كيف 3 جيجا رام وبرنامج مثل الواتساب يحتاج اعادة تحميل

هذي المشكلة الجالكسي 2 مايسويها !!!!

وبالنسبة لمشكلة الرام في اندرويد 5 المعروف انه سامسونج حلت هذا الشيء في روماتها

بدون انتظار قوقل صاحبة النظام

هل هذا الخلل في السوفتوير ؟

وهل قابل للمعالجة لمن واجهه ؟
300 ميجابايت فقط لسفتوير الجهاز !!! لم ارى في حياتى هذا الشي في اجهزة جلاكسي وخاصة اننى امتلك جلاكسي اس 4 نفس جهازك
ماهى الروم التى في جهازك ؟ وهل انت معدل اى شي في لجهاز لان الرام لديك تعتبر ممتازه جدا
Dr.libya غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 29-04-2015, 12:53 AM   #45
holland
عضو نشط

الصورة الرمزية holland

مشاركات الشكر: 287
شكر 762 مرات في 208 مشاركات

ألاخ شداد يتكلم في موضوعه عن إشكالية تقنية جدا أقول إشكالية و ليس مشكلة تتداول حاليا في منتدى المطوريين
و بعض الناس ما صدقت و شحذت السكاكين و سيوف
لا أتصور أن مهندسي سامسونغ و مطوريها ناس بتاع رومات مطبوخة حتى يضعون جهاز في قيمة s6 محل شبهة تأثر على ثقة الناس فيه و أعتقد أنهم شغالين على فكرة معينة و لم تكتمل بعد و هو ما يسبب هده الإشكالية
كل ما في الأمر أن هناك مشكلة في إدارة الذاكرة بحيث يقوم بقفل البرامج بسرعة شديدة تأدي الى إستعمال أكثر في الذاكرة و فقط و هذا شئ يحتاج الى patch و ليس تحديث كامل ليعيدو الجهاز الى الحالة الأصلية لإدارة الذاكرة لنظام الأندرويد

holland غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 4 من الاعضاء يشكرون holland على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 29-04-2015, 01:05 AM   #46
Blackhat85
في الانتظار

مشاركات الشكر: 9
شكر 221 مرات في 62 مشاركات

لا حول ولاقوة إلا بالله

Blackhat85 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 29-04-2015, 03:25 AM   #47
sniperslr13
عضو نشط

الصورة الرمزية sniperslr13

مشاركات الشكر: 276
شكر 270 مرات في 170 مشاركات

أحسن شيء تتعاون سامسونج مع جوجل في تطوير السفتوير وي ريحونا

وحتى لو واجهوا أي مشكلة نتحل بسرعة

sniperslr13 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر sniperslr13 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 29-04-2015, 07:43 AM   #48
shadad
عضو اساسي

الصورة الرمزية shadad

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة holland مشاهدة المشاركة
ألاخ شداد يتكلم في موضوعه عن إشكالية تقنية جدا أقول إشكالية و ليس مشكلة تتداول حاليا في منتدى المطوريين
و بعض الناس ما صدقت و شحذت السكاكين و سيوف
لا أتصور أن مهندسي سامسونغ و مطوريها ناس بتاع رومات مطبوخة حتى يضعون جهاز في قيمة s6 محل شبهة تأثر على ثقة الناس فيه و أعتقد أنهم شغالين على فكرة معينة و لم تكتمل بعد و هو ما يسبب هده الإشكالية
كل ما في الأمر أن هناك مشكلة في إدارة الذاكرة بحيث يقوم بقفل البرامج بسرعة شديدة تأدي الى إستعمال أكثر في الذاكرة و فقط و هذا شئ يحتاج الى patch و ليس تحديث كامل ليعيدو الجهاز الى الحالة الأصلية لإدارة الذاكرة لنظام الأندرويد
كلامك 100% صحيح.

لا اعلم اهي ترجمتي التي المحت بان المشكله كبيرة.. او انه فعلا في ناس ماصدقت فشحذت السكاكين والسيوف.
عدد 2 من الاعضاء يشكرون shadad على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 29-04-2015, 08:34 AM   #49
Sys. Developer
عضو اساسي

الصورة الرمزية Sys. Developer

مشاركات الشكر: 6,719
شكر 8,767 مرات في 2,545 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

صحيح استغربت من طريقة إدارة الذاكرة في الجلاكسي إس 6، الرام دايماً مستهلك بنسبة لا تقل عن 80%، لكن في نفس الوقت استجابة الهاتف سريعة ولا يوجد تعليق أبداً وهذا المهم، اما عن الواتس اب والبرامج الاخرى فهي عندي شغالة من أحسن ما يكون والرسايل توصل في الحال

يمكن في التحديثات القادمة يضبطون مشكلة الرام

Sys. Developer غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر Sys. Developer على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 29-04-2015, 10:16 AM   #50
azizme
في الانتظار

الصورة الرمزية azizme

مشاركات الشكر: 14,614
شكر 10,359 مرات في 3,514 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ūnus مشاهدة المشاركة
والله نتابع احباب سامسونغ في المنتدى ولم نرى من يقول انها كامله! لكنهم يرونه الافضل الى الان، و هم من نقلوا اخبار عيوبه للمنتدى.
ونتابع الاجانب ونرى اعجابهم الشديد بالجهاز وبرغم عيوبه التي يذكرونها فهم مجمعون انه الافضل حالياً .
ونتابع azizme ومشفقين عليه وخايفين يطق له عرق !!

جزيت عني خير يانصير المضلومين والمساكين ..!
azizme غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر azizme على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
رد

العبارات الاستدلاليه
galaxy, htc, htc desire, htc one, test, whatsapp, youtube, الاندرويد, اندرويد, تحميل, رسمي, روم, سامسونج, قوقل, كيرنل, للمتصفح