موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > المنتديات الاعلامية > منتدى الأخبار
التسجيل انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث اجعل جميع المنتديات مقروءة

للتذكير فقط ....

        الرجاء عدم نشر اي مواد او روابط لمنتجات ذات حقوق ملكية سواء كانت برامج او خرائط او كتب وشكرا لحسن تعاونكم        
رد
اذا حاز الموضوع على اعجابك امل عمل اعادة تغريد من هنا
 
أدوات الموضوع
قديم 20-02-2019, 10:29 AM   #26
Nooruddeen
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية Nooruddeen
 
الرتبة الادارية: مشرف
تاريخ التسجيل: 11-04-2004
الدولة: KSA-المدينة
المشاركات: 15,842
مشاركات الشكر: 83,044
شكر 32,703 مرات في 10,036 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة medicalman مشاهدة المشاركة



حالي من حالك
شخصيا صعدت سقف المطالب
واريد فابلت بحجم شاشة بالعرض بين 6.5 الى 7 بوصة طبعا نوع سوبر اموليد

( جربت ال huawei mate 20x وحجم 7.2 كبير نوعا ما والافضل حجم 7 بوصة ! )
ذاكرة داخلية لاتقل عن 512 جيجا وعيني على 1 تيرا

دعم مدخل ذاكرة خارجية نوع micro sd لا اريدها نانو ياهواوي ! وياريتها تكون بمدخل منفصل عن الشريحتين لان الجهاز فابلت وفيه من المساحات الكثير ممكن استغلاها !
بطارية من 4000 ملي امبير فما فوق واكيد اطمع ب 5000 ملي امبير
معالج كوالكوم 855 هو الخيار الاول ومعالج كيرين ربما المطور عن 980 واخيرا معالج سامسونج
بقية المواصفات لن اركز بها كثيرا لانها مككررة مرة يزيدوها ومرة ينقصونها فلن اتعب نفسي بتفاصيلها
شكرا لك أخي على الإفادة وجزاك الله خيرا.
أنا ما زلت أنتظر وصول mate 20x إلى الدول العربية وإلا ، قد أحضره من الدول الأوروبية أو ربما سيتم طرح هواتف أخرى كبيرة من الشركات المشاركة في المؤتمر هذه الأيام
والحمد لله على نعمه التي لا تحصى
Nooruddeen غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون Nooruddeen على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق

اعلان

قديم 20-02-2019, 11:21 AM   #27
medo7733
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية medo7733
 
تاريخ التسجيل: 17-05-2009
الدولة: الامارات
المشاركات: 1,272
مشاركات الشكر: 2,444
شكر 9,588 مرات في 1,089 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nooruddeen مشاهدة المشاركة
شكرا لك أخي على الإفادة وجزاك الله خيرا.
أنا ما زلت أنتظر وصول mate 20x إلى الدول العربية وإلا ، قد أحضره من الدول الأوروبية أو ربما سيتم طرح هواتف أخرى كبيرة من الشركات المشاركة في المؤتمر هذه الأيام
والحمد لله على نعمه التي لا تحصى

موجود اخوي Nooruddeen في السوق الاماراتي

كان الموقع الرسمي لهواوي في دولة الامارات يبيعه لكن الكميه نفذت ممكن تدش وتجيك اضغط هنا

موقع نون الاماراتي متوفر لديه كميه محدوده سعر الهاتف بـ 2499 درهم اضغط هنا

20042138am 1243107 249920 5229798 666176




وايضا موقع اروش متوفر لديه بسعر 2449 درهم اضغط هنا


20042138am 1243108 249920 5229798 666176




واكيد موجود عند تجار التجزئة في دولة الامارات


تقبل فائق احترامي
medo7733 متصل الآن   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر medo7733 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 20-02-2019, 11:30 AM   #28
Nooruddeen
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية Nooruddeen
 
الرتبة الادارية: مشرف
تاريخ التسجيل: 11-04-2004
الدولة: KSA-المدينة
المشاركات: 15,842
مشاركات الشكر: 83,044
شكر 32,703 مرات في 10,036 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة medo7733 مشاهدة المشاركة
موجود اخوي Nooruddeen في السوق الاماراتي

كان الموقع الرسمي لهواوي في دولة الامارات يبيعه لكن الكميه نفذت ممكن تدش وتجيك اضغط هنا

موقع نون الاماراتي متوفر لديه كميه محدوده سعر الهاتف بـ 2499 درهم اضغط هنا
http://www.ce4arab.com/vb7/images/su...798-666176.png


وايضا موقع اروش متوفر لديه بسعر 2449 درهم اضغط هنا

http://www.ce4arab.com/vb7/images/su...798-666176.png

واكيد موجود عند تجار التجزئة في دولة الامارات

تقبل فائق احترامي
ما شاء الله عليك أخي ميدو على الروابط الكثيرة ، جزاك الله خيرا وبارك فيك
Nooruddeen غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-02-2019, 05:40 PM   #29
medicalman
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية medicalman
 
تاريخ التسجيل: 28-08-2009
الدولة: العراق
المشاركات: 2,232
مشاركات الشكر: 5,281
شكر 14,127 مرات في 1,738 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nooruddeen مشاهدة المشاركة
شكرا لك أخي على الإفادة وجزاك الله خيرا.
أنا ما زلت أنتظر وصول mate 20x إلى الدول العربية وإلا ، قد أحضره من الدول الأوروبية أو ربما سيتم طرح هواتف أخرى كبيرة من الشركات المشاركة في المؤتمر هذه الأيام
والحمد لله على نعمه التي لا تحصى

الجهاز فعلا موجود رسميا بالامارات

وحسب معلومات قرائتها ان السوق التالي هو توافره بالسعودية خلال فترة لن تزيد عن اسبوعين



وحاليا هنالك جهاز يشبه جهاز ال mate 20x متوافر رسميا ايضا باسواق الشرق الاوسط هو موجه للفئة المتوسطة اسمه Honor 8x max حجم شاشته ايضا 7.2 وتصميمه مثل جهاز هواوي 20 x لكنه اقل وزنا وانحف بقليل يمكن تجربته على الطبيعة لمعرفة حجم الشاشة
طبعا سعره مغري ب270 دولار وضمان سنة ( مغري بسبب حجم الشاشة والبطارية والتصميم )
ان شاء الله هذا العام ستعلن عن اجهزة فابلت جديدة وعيني على نسخة 512 او 1 تيرا
اصبحت نسخة 256 جيجا بمثابه 64 جيجا بالنسبة لي ههه
بالتوفيق
medicalman غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر medicalman على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 20-02-2019, 05:54 PM   #30
Nooruddeen
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية Nooruddeen
 
الرتبة الادارية: مشرف
تاريخ التسجيل: 11-04-2004
الدولة: KSA-المدينة
المشاركات: 15,842
مشاركات الشكر: 83,044
شكر 32,703 مرات في 10,036 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة medicalman مشاهدة المشاركة


الجهاز فعلا موجود رسميا بالامارات

وحسب معلومات قرائتها ان السوق التالي هو توافره بالسعودية خلال فترة لن تزيد عن اسبوعين

وحاليا هنالك جهاز يشبه جهاز ال mate 20x متوافر رسميا ايضا باسواق الشرق الاوسط هو موجه للفئة المتوسطة اسمه Honor 8x max حجم شاشته ايضا 7.2 وتصميمه مثل جهاز هواوي 20 x لكنه اقل وزنا وانحف بقليل يمكن تجربته على الطبيعة لمعرفة حجم الشاشة
طبعا سعره مغري ب270 دولار وضمان سنة ( مغري بسبب حجم الشاشة والبطارية والتصميم )
ان شاء الله هذا العام ستعلن عن اجهزة فابلت جديدة وعيني على نسخة 512 او 1 تيرا
اصبحت نسخة 256 جيجا بمثابه 64 جيجا بالنسبة لي ههه
بالتوفيق
شكرا لك أخي على الخبر الجميل ، سأنتظر نزول Huawei Mate 20 X في السعودية جزاك الله خيرا.

بالنسبة للهاتف Honor 8X Max جميل ومواصفاته جيدة ، ولكن شاشته IPS LCD وليست AMOLED ، ولا أدري هل تكون شاشة IPS LCD أيضا واضحة ومناسبة للقراءة مثل شاشة AMOLED

وأعجبني في Mate 20 X أيضا المعالج وقوة الشبكة والملاحة لأني أستخدم الملاحة كثيرا ، وكذلك الذكاء الاصطناعي ...
Nooruddeen غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-02-2019, 09:44 PM   #31
Nighty9
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 08-10-2011
الدولة: سَلْطَنَة عُمان
المشاركات: 90
مشاركات الشكر: 0
شكر 146 مرات في 53 مشاركات

أسعار الجلاكسي أس 10 قبل ما ينتهي الحدث
متوفرة للطلب المسبق على موقع عمانتل (الأسعار بالريال العُماني).

https://store.omantel.om/webapp/wcs/...:&pageSi ze:&

Nighty9 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-02-2019, 09:38 AM   #32
kahanati
عضو جديد
 
الصورة الرمزية kahanati
 
تاريخ التسجيل: 16-02-2003
الدولة: ســلطنة عــمـــان
المشاركات: 4,666
مشاركات الشكر: 3,022
شكر 22,681 مرات في 3,803 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة medo7733 مشاهدة المشاركة
راح تنتظر كثير اخوي kahanati

كل عام تظهر تقنيه جديده

عن نفسي لا انتظر شاشات مطويه أو معالجات قويه لان البرامج لا تحتاج لمعالجات بهذه القوة والهاتف مهما كان استخدامك المعالجات المتوسطه تؤدي بكفاءة عاليه


فقط احتاج شاشات تدعم الوضوح العالي تحت أشعة الشمس ودعم تقنيات المشاهدة بتقنية HDR وكاميرا قوية ودعم أحدث شبكات الواي فاي السرعات العالية

لا تغيب عينك عن مؤتمر نوكيا ستشاهد كاميرا حقيقيه


تقبل فائق احترامي
أصــدقك القول أخي medo7733

لم أعد متفائل مطلقاً بهذا النوكيا 9 من كثر الإشاعات التي ظهرت عنه و خايف أن يكون مخيباً للآمال كالعادة

للأســف الشــديد نوكيا المبدعة التي عرفناها سـابقاً ليست هي نوكيا hmd التي تتخبط الآن و بشــكل عام شــكل الجهاز مع الحواف الكبيرة (السفلية و العلوية) لا يوحي بأنه جهاز فلاجشيب حديث.

ولكن مش خســرانين شئ و على رأي المثل الخليجي (إللي في القدر ، يطلعه الملاس) ننتظر و نشوف و لعله يستطيع منافســة تسونامي الشركات الصينية المبدعة
kahanati غير متصل   رد مع اقتباس
رد

العبارات الاستدلاليه
huawei, sony, xiaomi, xperia, سامسونج, سوني, معرض, هواتف


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع


الانتقال السريع إلى

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 10:49 AM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.