موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > الأعمال الإلكترونية والتسوق عبر الانترنت > منتدى التسوق عبر الانترنت
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد

قديم 24-05-2017, 04:08 AM   #1
عضو جديد

مشاركات الشكر: 0
شكر 2 مرات في 1 مشاركة
تجربتي في التسوق من تاوباو موقع فيه اكثر من 1000000000000

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعزائي , أبدأ رحلتي معكم في هذا الموقع الرائع "الكمبيوتر الكفي" حيث انني متابع مستمر وهذه اول مرة اجمع فيها شتات نفسي لأقوم بتقديم معلومات اتمنى ان تفيدكم .
حيث إن جميع الأشخاص الموجودين في "الكمبيوتر الكفي" يقومون بأقصى ما بوسعهم لإفادة الناس ،،، خالص الشكر والتقدير لكم أعزائي

قرب شهر رمضان الكريم شهر الرحمة والغفران اللهم بلغنا رمضان وانت راض عنا غير غضبان وارزقنا فيه صياماً وقياماً خالصاً لوجهك الكريم

اليوم حبيت اشارك تجربتي من موقع تاوباو وانا بدور في الانترنت عن مواقع للتسوق اون لاين طحت على موقع "تاوباو"
اللي عجبني في موقع تاوباو اول شي يحتوي على أكثر من 1000000000000 منتج تلاقي فيه العجيب والغريب
فيه كل شي يخطر على بالك (لا يجيني واحد يقولي مافيه طيارات ) المهم فيه مجموعة ضخمة من المنتجات تفيدك في شهر رمضان وتقدر تقضي للعيد كمان

ابهرتني كمية المنتجات الموجودة فيه واسعار المنتجات جدا منافسة قلت ابغى اشتري منه بس المشكلة الموقع باللغة الصينية قلت مالي الا ترجمة جوجل وترجمة جوجل طلعت بطلة "
طيب قلت اول شي ايش مصداقية الموقع لا يطلعوا نصابين
دخلت واتعمقت في تفاصيل الموقع لقيت انه تابع لمجموعة علي بابا ! >> واو منجد .. ايوا
بعد كدا قلت يلا بسم الله خلينا نتسوق من الموقع بديت عبيت العربة جيت بدفع اضيف العنوان ، وهنا تأتي الكارثة
الموقع ما يشحن الا بداخل الصين للاسف
تركت الموقع و كعادتي قمت ألفلف في الانترنت لقيت موقع اسمه فورشيب يوفرولك خزانة في الصين مجانا ما تدفع رسوم تسجيل ولا شي قلت حلو دا المطلوب كمان عندهم موقع تاوباو بالعربي والانجليزي بس ياخذون عليك رسوم 7.99% مقابل هذه الخدمة
وفي المقابل اذا صارت مشكلة مع البائعين ولا شي هما يتصرفوا انت مالك شغل
هذا الشي عجبني قمت اشتريت عن طريقهم لأنهم أأمن و اسهل بما انهم من اول رابطين مع الموقع قلت بينهم وبين الموقع علاقة عمل وهذا شي كويس ما تخاف من المشاكل اللي تصير لمن تشتري هما يتصرفوا ولمن يوصل المنتج الى خزانتك يوصلك ايميل ويصورلك المنتج كمان ببلاش >> يا حبو للبلاش

بعض المنتجات لسع ما شحنتها
attachment.php?attachmentid=73077&stc=1&d=1495586831

منتجات بداخل الطلب
attachment.php?attachmentid=73079&stc=1&d=1495587000

صور الطلب بعد التغليف
attachment.php?attachmentid=73078&stc=1&d=1495586831

الحمدلله الان انا مخلص مشتريات العيد ووفرت مبالغ حلوه كنت دايما اصرفها على الاسواق اللي هنا , وفرت تقريبا 1000 ريال
فنصيحتي لكم أعزائي الناس اللي ما يحبوا يروحوا الأسواق وزحمة وقرف ويبغوا يوفروا فلوس انصحكم بالتسوق من موقع تاوباو
صدقوني حتلاقوا اشياء تعجبكم واسعارهم مره حلوه

أدري طولت عليكم حبايبي
إذا كانت عندكم استفسارات ولا اي سؤال انا موجود في اي وقت

شكرا لكم واتمنى ان اكون قد افدتكم
دومتم بخير
الصور المصغرة للصور المرفقة
اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	cv.jpg‏
المشاهدات:	3508
الحجـــم:	72.6 كيلوبايت
الرقم:	73077   اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	cv1.jpg‏
المشاهدات:	3462
الحجـــم:	36.3 كيلوبايت
الرقم:	73078   اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ؤر2.jpg‏
المشاهدات:	3478
الحجـــم:	58.3 كيلوبايت
الرقم:	73079  
amseoa غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون amseoa على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق

اخر 5 مواضيع للعضو amseoa
الموضوع الاقسام الرد الاخير للعضو الردود مشاهده اخر مشاركة
تجربتي في التسوق من تاوباو موقع فيه اكثر من... منتدى التسوق عبر الانترنت amseoa 0 6422 24-05-2017 04:08 AM
لابتوب ماك برو منتدى البيع والشراء amseoa 0 1310 24-05-2017 04:06 AM

اعلان

رد

العبارات الاستدلاليه
الانترنت