موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات Google Android > منتدى هواتف Google Android العام > منتدى ترقيات هواتف Google Android > قسم ترقيات أجهزة Samsung بنظام Google Android
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد

قديم 23-07-2014, 02:03 PM   #26
brhoomy
عضو اساسي

الصورة الرمزية brhoomy

مشاركات الشكر: 9,090
شكر 16,011 مرات في 3,732 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طلال اسلام مشاهدة المشاركة
اخي برهومي انا مستعد اكون معك بفريقك صح خبرتي صغيرة لكن عندي خبرة بالبرمجة ( صغيرة الصراحة ) و صنع بعض المودات ( جيدة جدا 95% )وقد استطعت ان انقل روم الاس 5 لهاتفي وقد اقلع لكنه للاسف مليء بالbugs و انا تعلمت فوتوشوب ولذلك فقدرتي على صنع ثيمات تبلغ 95% اتمنى ان تعجبك شهادتي
شكله من الأول انه لايوجد فريق
لايوجد ولا واحد من المطورين أصحاب الاسماء المعروفة تطوع وأكثرهم تعذر عن الإنضمام
وأيضاً حتى المواقع العربية المشهورة تعذر أصحابها عن الإنضمام
وأنا لا املك مال $ ولا املك انترنت ولا املك معمل يساعدني في التطوير
وللمعلومية العرب مهما ساعدتهم وتعبت لأجلهم > أكثرهم سينتقدك لشخص وليس لعملك إلا من رحم ربي
وحتى أن بعض المواقع العربية طرحت الدعم المادي للأسمترار في تطوير الاندرويد ولم يتبرع إلا شخص واحد أو أثنين هههه لدرجة ان صاحب الموقع ضحك من هذه التبرعات القليلة وأزال الفكرة

أنا أريد مطورين يفوقوني خبرة بكثير حتى أنا أستفيد منهم أيضاً
مافي مطور ما سألته ولا في موقع عربي إلا وتفاهمت مع مدرائه ولاجدوى
ربما حلمي بالفريق العربي مجرد حلم في النهاية لدرجة أن واحد من الاعضاء كتب لي نص يقول فيه > لماذا لاتذهب للمنتديات الاجنبية بدل المنتديات العربية
وانا تجاهلت رده وكنت متمسك بحلمي والآن عرفت ايش كان يقصد
المحتوى العربي قليل جداً ولن تجد من يساعدك أو يقف معك

الفريق وجدنا له من يقوم برفع الرومات
ووجدنا من يعرف للفوتوشوب
ولاكن ينقصنا ,, مطورين أو مبرمجين ,,
انا لست مطور في النهاية > بل شخص هواي للأندرويد ومسمى مطور أكفأ بها من يحمل لغات برمجة او شهادات في الكمبيوتر > وخبرتي في يوم ما ستقف عند حد معين ولن أستطيع تجاوز هاذا الحد
لهاذا احتاج مطورين ومبرمجين عرب أكثر خبره مني

وأنا ما ساعدني هوا اني درست لغة أنجليزية في الجامعة وهيا ما ساعدتني لأتعلم بسرعة لأن الاندرويد والانظمة الآخرى هيا عبارة عن لغة إنجليزية في الأصل

أعتبر نفسك في الفريق ولاكن حط في بالك ان الفريق ربما يكتمل وربما يفشل في الأكتمال
واذا فشل الفريق ربما يتبقى لي أن أحاول الإنضمام لفريق اجنبي والمحتوى العربي يتعامل مع نفسه
ولا عجب ان يخرج لك واحد يقول ,, المحتوى العربي فقير ولايوجد من يدعمه ,, كيف يغتني المحتوى العربي ولا يوجد من يتطوع به أو يحاول على الأقل

الفرق بين العرب وبين الأجنبي
العرب : أكثر الردود ستجدها سلبية جداً وربما تجد ردين فيها سب لك ولشخصيتك وليس لعملك ولايوجد دعم ولايوجد اهتمام.
الأجنبي : أكثر الردود شكر ورفع لمعنوية الشخص دعم ومشاركة

وهاذا ما اردت توضيحه
وأفضل مافي المحتوى العربي > الدعوات الخالصة لله وهيا ماترفع معنوياتي وإلا لتوجهت للمحتوى الاجنبي من زمان وريحت بالي
brhoomy غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون brhoomy على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق

اعلان

قديم 23-07-2014, 03:33 PM   #27
firasm
عضو مشارك

الصورة الرمزية firasm

مشاركات الشكر: 37
شكر 124 مرات في 88 مشاركات

الله يعطيك العافية والصحة والرزق أن شاء الله تعالى

firasm غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر firasm على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 23-07-2014, 07:20 PM   #28
android007
عضو جديد

مشاركات الشكر: 1
شكر 2 مرات في 2 مشاركات

الله يوفقكم باذن الله التكاتف مهم جداا اخوانا العرب لابد من انجاز صرح كبير بايادي عربية

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:20 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:16 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brhoomy مشاهدة المشاركة
شكله من الأول انه لايوجد فريق
لايوجد ولا واحد من المطورين أصحاب الاسماء المعروفة تطوع وأكثرهم تعذر عن الإنضمام
وأيضاً حتى المواقع العربية المشهورة تعذر أصحابها عن الإنضمام
وأنا لا املك مال $ ولا املك انترنت ولا املك معمل يساعدني في التطوير
وللمعلومية العرب مهما ساعدتهم وتعبت لأجلهم > أكثرهم سينتقدك لشخص وليس لعملك إلا من رحم ربي
وحتى أن بعض المواقع العربية طرحت الدعم المادي للأسمترار في تطوير الاندرويد ولم يتبرع إلا شخص واحد أو أثنين هههه لدرجة ان صاحب الموقع ضحك من هذه التبرعات القليلة وأزال الفكرة

أنا أريد مطورين يفوقوني خبرة بكثير حتى أنا أستفيد منهم أيضاً
مافي مطور ما سألته ولا في موقع عربي إلا وتفاهمت مع مدرائه ولاجدوى
ربما حلمي بالفريق العربي مجرد حلم في النهاية لدرجة أن واحد من الاعضاء كتب لي نص يقول فيه > لماذا لاتذهب للمنتديات الاجنبية بدل المنتديات العربية
وانا تجاهلت رده وكنت متمسك بحلمي والآن عرفت ايش كان يقصد
المحتوى العربي قليل جداً ولن تجد من يساعدك أو يقف معك

الفريق وجدنا له من يقوم برفع الرومات
ووجدنا من يعرف للفوتوشوب
ولاكن ينقصنا ,, مطورين أو مبرمجين ,,
انا لست مطور في النهاية > بل شخص هواي للأندرويد ومسمى مطور أكفأ بها من يحمل لغات برمجة او شهادات في الكمبيوتر > وخبرتي في يوم ما ستقف عند حد معين ولن أستطيع تجاوز هاذا الحد
لهاذا احتاج مطورين ومبرمجين عرب أكثر خبره مني

وأنا ما ساعدني هوا اني درست لغة أنجليزية في الجامعة وهيا ما ساعدتني لأتعلم بسرعة لأن الاندرويد والانظمة الآخرى هيا عبارة عن لغة إنجليزية في الأصل

أعتبر نفسك في الفريق ولاكن حط في بالك ان الفريق ربما يكتمل وربما يفشل في الأكتمال
واذا فشل الفريق ربما يتبقى لي أن أحاول الإنضمام لفريق اجنبي والمحتوى العربي يتعامل مع نفسه
ولا عجب ان يخرج لك واحد يقول ,, المحتوى العربي فقير ولايوجد من يدعمه ,, كيف يغتني المحتوى العربي ولا يوجد من يتطوع به أو يحاول على الأقل

الفرق بين العرب وبين الأجنبي
العرب : أكثر الردود ستجدها سلبية جداً وربما تجد ردين فيها سب لك ولشخصيتك وليس لعملك ولايوجد دعم ولايوجد اهتمام.
الأجنبي : أكثر الردود شكر ورفع لمعنوية الشخص دعم ومشاركة

وهاذا ما اردت توضيحه
وأفضل مافي المحتوى العربي > الدعوات الخالصة لله وهيا ماترفع معنوياتي وإلا لتوجهت للمحتوى الاجنبي من زمان وريحت بالي

اخي برهومي جزاك الله خيرا على ماتعمل به من تطوير وايضا لجمع فريق عربي متكامل
وانا من متابعين هذا المنتدى منذ 2011 ولم يشأ لي التسجيل في تلك الفترة لكثرة انشغالي في الامور هذه الدنيا ....

وايضا انا مثل حلمك تطوير فريق عربي متكامل منافس على مستوى عالمي .
خبرتي أنا في الاندرويد ليست بكبيرة ... قليلة ..

لكني أود أن اشارككم الفريق وأكون انا الداعم المادي والمعنوي ومن ناحيتك انت الخبرات وجمع شمل المطورين .

اتمنى اعرف شو المطلوب مني أنا في انجاح هذا الصرح الكبير ... وان شاء الله انا حاضر باذن لله .

شكرا لك والله يوفقك في عملك ويرزقك بالخير
android007 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر android007 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 23-07-2014, 10:01 PM   #29
brhoomy
عضو اساسي

الصورة الرمزية brhoomy

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة android007 مشاهدة المشاركة
الله يوفقكم باذن الله التكاتف مهم جداا اخوانا العرب لابد من انجاز صرح كبير بايادي عربية

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:20 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:16 PM ---------

اخي برهومي جزاك الله خيرا على ماتعمل به من تطوير وايضا لجمع فريق عربي متكامل
وانا من متابعين هذا المنتدى منذ 2011 ولم يشأ لي التسجيل في تلك الفترة لكثرة انشغالي في الامور هذه الدنيا ....

وايضا انا مثل حلمك تطوير فريق عربي متكامل منافس على مستوى عالمي .
خبرتي أنا في الاندرويد ليست بكبيرة ... قليلة ..

لكني أود أن اشارككم الفريق وأكون انا الداعم المادي والمعنوي ومن ناحيتك انت الخبرات وجمع شمل المطورين .

اتمنى اعرف شو المطلوب مني أنا في انجاح هذا الصرح الكبير ... وان شاء الله انا حاضر باذن لله .

شكرا لك والله يوفقك في عملك ويرزقك بالخير
تحتاج إلى ان تحتك بنا كثيراً لكي نعرفك
ولا استطيع ضم واحد مع الفريق وانا لا أعرفه ولا أعرف سلوكه
وهل مجهودات ملموسة في المنتدى أو لا لأنك بالنسبة لي جديد فأنا أعرف قسم سامسنج بأعضائه النشطين

لا استطيع الموافقه إلى ان تحتك بنا ونعرف عنك كل شيء وأيضاً يجب ان تكون لك جهود في المنتدى وهاذا يبين أهتمامك بالموضوع وحماسك

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:01 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:55 PM ---------

تم أرفاق بعض الصور والسكرين شوت في الموضوع
عدد 2 من الاعضاء يشكرون brhoomy على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 23-07-2014, 10:19 PM   #30
android007
عضو جديد

مشاركات الشكر: 1
شكر 2 مرات في 2 مشاركات

شاكر لك اخي الكريم وان شاء الله اكون عند حسن الظن

android007 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر android007 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 24-07-2014, 12:12 AM   #31
smsm2004
عضو نشط

مشاركات الشكر: 2
شكر 294 مرات في 178 مشاركات

ألله يعطيك الصحه والعافيه اخوي برهومي
يعني الهديه لاصحاب النوت ثري فور جي كمااان ^__^

smsm2004 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر smsm2004 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 24-07-2014, 01:39 AM   #32
brhoomy
عضو اساسي

الصورة الرمزية brhoomy

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smsm2004 مشاهدة المشاركة
ألله يعطيك الصحه والعافيه اخوي برهومي
يعني الهديه لاصحاب النوت ثري فور جي كمااان ^__^
والله مالي في النوت وعائلته
وعالعموم انا اجمع من زمان لشراء نوت 3 فور جي
اذا اراد الله واشتريت الجهاز سأدعمه ان شاء الله
واذا لم استطع شرائه يوجد مطورين غيري كثير وأكفأ مني
العضو التالي يشكر brhoomy على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 24-07-2014, 03:48 AM   #33
mon73
عضو جديد

الصورة الرمزية mon73

شكر 95 مرات في 41 مشاركات

السلام عليكم اخي برهووم
اشكرك على مجهود العظيم
عندي ملاحظه
تكفى تركز على البطاريه وصرفيه ويصير روم خروافي
ولي الشكر وتقدير

mon73 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر mon73 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 24-07-2014, 04:37 AM   #34
alazio
عضو جديد

مشاركات الشكر: 14
شكر 24 مرات في 19 مشاركات

اخوي برهومي انا عندي استعداد ارفع لك المودات وكل شى تبيه يخص الجالكسي اس 5 بحكم انه سرعة الاتصال عندي سريعه

ممكن عن طريق teamviewr يكون افضل لكن نفس الشئ الخوف من فصلة الانترنت ومافي مشكله لو سوينا تجزئة للملفات بعدين نجمعها وارفعها مره وحده ... ونتواصل عالخاص وارسل لك الروابط عالخاص ماعندك اي مشكله

اذا انت تستخدم الانترنت وايرلس جرب تشبك عن طريق الكيبل ممكن يكون افضل ويخف التقطيع عندك

alazio غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر alazio على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 27-07-2014, 03:34 AM   #35
aaff35
عضو نشط

الصورة الرمزية aaff35

مشاركات الشكر: 18
شكر 73 مرات في 47 مشاركات

ابطيت علينا اخ برهومي

ما صارت قريبا...
مللنا الانتظار

aaff35 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر aaff35 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 27-07-2014, 04:52 AM   #36
q8sata
عضو متفاعل

مشاركات الشكر: 3,333
شكر 428 مرات في 268 مشاركات

جزاك الله خير

q8sata غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر q8sata على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 27-07-2014, 06:02 AM   #37
brhoomy
عضو اساسي

الصورة الرمزية brhoomy

الاوسمة التي حصل عليها

توضيح للاخوان جزاكم الله الف خير

1- الأنترنت مضروب على الآخر عندي
2- لا أستطيع رفع تطبيق واحد فقط لانه يقطع ويعيد الرفع من جديد
3- من أصل عشر محاولات لرفع تطبيق واحد مره واحده ينجح الرفع وعلى هاذا الموال أنا يبغالي شهر حتى أرفع التطبيقات وللعلم مجموع المودات المعمولة كثيرة جداً جداً جداً يعني تعب ثلاث أسابيع كامله مع العمل يومياً عليها أنا بالكاد أحس بأصابعي من كثرة الإجهاد والعمل.
4- بعض الاعضاء يقولو لي أنهم سيرفعون المودات > المشكلة عندي انا كيف أرفعها لكم من الأساس ولو أستطعت رفعها (لكانت المودات معكم والموضع خلص)
5- لأني مفلس $ ولامعي ولا ريال واحد لا استطيع تصليح الانترنت والفني أتى وصلح الانترنت وجلس 3 ساعات ورجع مره آخرى > وذكرت أدارة STC انهم يعملون على شبكات ألياف بصرية والمشكلة منهم في الكيابل الارضية وتعذرو
6- أنا سانشغل بالعيد ان شاء الله > وللعلم أنا اريد راوتر جديد وتسلفت $$ مبلغ راوتر وللعلم صاحب النقود يقول لي بعد العيد سيعطيني

اذا كان الوضع يزعج البعض > فأنا منزعج أكثر لأن كل عملي مكدس بلا فائدة
وانا لم أشاء ان اطرح الموضوع والانترنت مخترب لأن عند كتابة هاذا الموضوع كان الانترنت جيد بعد تصليحه من قبل الفني وكنت اريد أن أكمل الموضوع من باكر ويوم صحيت من النوم من بكرى الأنترنت أخترب من جديد , كنت اريد ان اطلب من الادارة مسح الموضوع ولاكن على الاغلب الادارة ستاخذ وقت حتى تمسحه قلت خليه

أتمنا ان تقدرو ضروفي وتعبي وأتمنا أن لا أتلقا كلام غير لائق > مثل ما كنت أتلقاه من البعض خلال هذه الأشهر الماضية !
العضو التالي يشكر brhoomy على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 27-07-2014, 02:06 PM   #38
firasm
عضو مشارك

الصورة الرمزية firasm

الله يعطيك العافية اخوي

ياريت تقرأو الموضوع بتمعن لاني مش راح اقدر افيدكو اكثر من هيك

لقيتلكو احسن حل للكل الاجهزة قاطبتأ برنامج اسمه GravityBox_KitKat_3.2.5

هو في متجر جوجل سعرة حوالي 3$ يغنيك عن كل اشي بخطر ببالك مثل برنامج ونام بس انا شفتة متطور جدا عن برنامج اخونا ونام

عثرت علية في منتدى المطورين بالصدفة مع العلم انو البرنامج قديم ومشهور ويعمل على Xposed

يحتوي البرنامج على كل اضافات برنامج ونام وبزيد باضافات كثيرة عنة مثل رفع صوت الرنين على الاخر

وبغنيك عن مودات البطارية حيث يوجد به 5 اشكال للبطارية وليس واحده مثل برنامج ونام واضافات خرافية

غريب كيف انه ما حد عمل علية موضوع

ياريت مشرفينا او اختصاصين قوقل يعملو لنا موضوع عنة لانه لسه في اضافات خرافية بدها محترفين

يشرحوها

المشكله انو معلوماتي على قدي بالاندرويد والبرنامج فيك تحملة من منتدى المطورين في قسم اضافات
لبرنامج Xposed

رابط قسم Xposed

Xposed Framework Modules - XDA Forum

وخش وشوف العجب حتى انهو ما في داعي لا تحمل روم جديد ولا خلافة

يا ريت واحد من محترفين الاندرويد يعملنا موضوع احسن مليون مرة من اشي اسمة مودات
عدد 2 من الاعضاء يشكرون firasm على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 27-07-2014, 07:49 PM   #39
wanam
خبير نظام Android

الصورة الرمزية wanam

مشاركات الشكر: 1,135
شكر 5,552 مرات في 1,754 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة firasm مشاهدة المشاركة
الله يعطيك العافية اخوي

ياريت تقرأو الموضوع بتمعن لاني مش راح اقدر افيدكو اكثر من هيك

لقيتلكو احسن حل للكل الاجهزة قاطبتأ برنامج اسمه GravityBox_KitKat_3.2.5

هو في متجر جوجل سعرة حوالي 3$ يغنيك عن كل اشي بخطر ببالك مثل برنامج ونام بس انا شفتة متطور جدا عن برنامج اخونا ونام

عثرت علية في منتدى المطورين بالصدفة مع العلم انو البرنامج قديم ومشهور ويعمل على Xposed

يحتوي البرنامج على كل اضافات برنامج ونام وبزيد باضافات كثيرة عنة مثل رفع صوت الرنين على الاخر

وبغنيك عن مودات البطارية حيث يوجد به 5 اشكال للبطارية وليس واحده مثل برنامج ونام واضافات خرافية

غريب كيف انه ما حد عمل علية موضوع

ياريت مشرفينا او اختصاصين قوقل يعملو لنا موضوع عنة لانه لسه في اضافات خرافية بدها محترفين

يشرحوها

المشكله انو معلوماتي على قدي بالاندرويد والبرنامج فيك تحملة من منتدى المطورين في قسم اضافات
لبرنامج Xposed

رابط قسم Xposed

Xposed Framework Modules - XDA Forum

وخش وشوف العجب حتى انهو ما في داعي لا تحمل روم جديد ولا خلافة

يا ريت واحد من محترفين الاندرويد يعملنا موضوع احسن مليون مرة من اشي اسمة مودات
برنامج الGravitybox مصمم ليعمل على الرومات الخام (رومات غوغل أو المبنية على السورس).

So in summary:
- this module is designed to run on vanilla or close-to-vanilla Android 4.4 (AOSP)
- supports "Google devices" like Nexus, HTC One Google play edition, and others running vanilla Android 4.4
-Samsung Touchwiz, HTC Sense, MIUI, LeWa, etc. are NOT supported. It is not guaranteed this module will work on these at all so try at your own risk. This module is simply too complex to support all kind of ROM brands that were vastly modified by vendors.
-DO NOT USE WITH CUSTOM ROMS LIKE CM,AOSPA,ROOTBOX,AOKP,SLIM, OMNI AND THEIR OTHER CLONES... IT MAKES NO SENSE AND CAN CAUSE CONFLICTS AND UNEXPECTED BEHAVIOUR
-I will not implement any exceptions that will adapt this module to a specific custom ROM. Please, do understand, it is unmanageable.
- I will not provide any support for devices violating these compatibility rules

كما أن طريقة عملهما مختلفة، فالGravitybox يقوم بتفعيل كل الخيارات (hooks) أثناء الإقلاع لتمكين المستعمل من تغيير الخيارات دون إعادة تشغيل، لكن هذه الطريقة مكلفة من ناحية سرعة الأداء و استهلاك البطارية لأنه يبقي معظم التعديلات(hooks) مشتغلة رغم عدم استعمالها.
wanam غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون wanam على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 27-07-2014, 09:35 PM   #40
brhoomy
عضو اساسي

الصورة الرمزية brhoomy

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wanam مشاهدة المشاركة
برنامج الGravitybox مصمم ليعمل على الرومات الخام (رومات غوغل أو المبنية على السورس).

So in summary:
- this module is designed to run on vanilla or close-to-vanilla Android 4.4 (AOSP)
- supports "Google devices" like Nexus, HTC One Google play edition, and others running vanilla Android 4.4
-Samsung Touchwiz, HTC Sense, MIUI, LeWa, etc. are NOT supported. It is not guaranteed this module will work on these at all so try at your own risk. This module is simply too complex to support all kind of ROM brands that were vastly modified by vendors.
-DO NOT USE WITH CUSTOM ROMS LIKE CM,AOSPA,ROOTBOX,AOKP,SLIM, OMNI AND THEIR OTHER CLONES... IT MAKES NO SENSE AND CAN CAUSE CONFLICTS AND UNEXPECTED BEHAVIOUR
-I will not implement any exceptions that will adapt this module to a specific custom ROM. Please, do understand, it is unmanageable.
- I will not provide any support for devices violating these compatibility rules

كما أن طريقة عملهما مختلفة، فالGravitybox يقوم بتفعيل كل الخيارات (hooks) أثناء الإقلاع لتمكين المستعمل من تغيير الخيارات دون إعادة تشغيل، لكن هذه الطريقة مكلفة من ناحية سرعة الأداء و استهلاك البطارية لأنه يبقي معظم التعديلات(hooks) مشتغلة رغم عدم استعمالها.
ههههه
أضن ان البرنامج بعد هاذا الشرح لا يلزمني !
بالنسبة لي تطبيق أخونا ونام الافضل من بين جميع برامج أكسبود ولايوجد منافس له
يوجد تطبيقين نفس طريقة برنامج ونام وهما (أوميجا & وبرنامج آخر من مطور بريطاني لا اعرف اسمه) والبرنامجين قديمات والمطورين لايحدثونها بأستمرار وحتى ان برنامج ونام يتفوق عليهما بالمميزات واللغة العربية والبساطة والسهولة , ولاننسا ان تحديثات المطور ونام مستمرة لهاذا الأمتيازات تنسب له بدل البرامج الآخرى , وأضن انه لايوجد روم مطبوخ في العالم إلا وبرنامج ونام مرفق معه وأنا اعتمد على البرنامج لأنه يختصر علينا وأيضاً التطبيق يستحق

مبروك عليكم العيد , وشكر للمطور ونام على هاذا البرنامج الرائع ولا غنى عنه أبداً
قديم 28-07-2014, 03:27 AM   #41
firasm
عضو مشارك

الصورة الرمزية firasm

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wanam مشاهدة المشاركة

So in summary:

كلامك سليم اخوي ونام كل عام وانت وبخير

بس المشكلة اني تورطت بجهاز جلاكسي S5 G900H يعني نسخة G3 ومافي لة مودات ولا رومات

ووجدت ضالتي ببرنامج Gravitybox وبالنسبة للبطارية امورها تمام

على كل حال العين ما بتعلى عن الحاجب اخوي العزيز

وكل عام وانت وكل الوطن العربي بالف خير

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:27 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:24 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brhoomy مشاهدة المشاركة
ههههه
أضن ان البرنامج بعد هاذا الشرح لا يلزمني !
بالنسبة لي تطبيق أخونا ونام الافضل من بين جميع برامج أكسبود ولايوجد منافس له
يوجد تطبيقين نفس طريقة برنامج ونام وهما (أوميجا & وبرنامج آخر من مطور بريطاني لا اعرف اسمه) والبرنامجين قديمات والمطورين لايحدثونها بأستمرار وحتى ان برنامج ونام يتفوق عليهما بالمميزات واللغة العربية والبساطة والسهولة , ولاننسا ان تحديثات المطور ونام مستمرة لهاذا الأمتيازات تنسب له بدل البرامج الآخرى , وأضن انه لايوجد روم مطبوخ في العالم إلا وبرنامج ونام مرفق معه وأنا اعتمد على البرنامج لأنه يختصر علينا وأيضاً التطبيق يستحق

مبروك عليكم العيد , وشكر للمطور ونام على هاذا البرنامج الرائع ولا غنى عنه أبداً
عندك حل اخوي بالنسبه للمودات انت عارف من متى بنستنى فيها والنت عندك خربان شو نسوي نبيع التلفون ولا اعطينا حل
كل عام وانت بخير
قديم 01-08-2014, 08:03 PM   #42
brhoomy
عضو اساسي

الصورة الرمزية brhoomy

الاوسمة التي حصل عليها

رد

العبارات الاستدلاليه
للجلاكسي, android, مطبوخ, الاسماء, الانترنت, الاندرويد, البطارية, برامج, google, htc, htc one, nexus, روم, روت, سامسونج, rom, samsung, عربي, كتب