موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات Google Android > منتدى هواتف Google Android العام > منتدى ترقيات هواتف Google Android > قسم ترقيات أجهزة Samsung بنظام Google Android
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد

قديم 13-08-2014, 10:24 PM   #76
KitKat Egypt
عضو جديد

مشاركات الشكر: 0
شكر 2 مرات في 2 مشاركات

في مشكلة ضخمة في الروم اخي كوكو هو انك لا تستطيع اضافة اي نغمة خارج نغماتك اللي انت واضعها
يعني لما اختار اي نغمة تأتي رسالة خطأ
حصريا My RoOm LeLa MoDy S5 V7 ★ lite ★Full ★ I9300 ★ S3★العاب بنات
علي فكرة المشكلة دي موجودة في رومات اه ورومات اخري غير موجودة ياريت تحلها ودي مشكلة في الروم مش في جهازي انا واي حد يجرب مش هيعرف يضيف نغمة غير فقط نغمات الجهاز

KitKat Egypt غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان

قديم 14-08-2014, 12:23 AM   #77
orsan
عضو نشط

الصورة الرمزية orsan

مشاركات الشكر: 205
شكر 301 مرات في 154 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KitKat Egypt مشاهدة المشاركة
في مشكلة ضخمة في الروم اخي كوكو هو انك لا تستطيع اضافة اي نغمة خارج نغماتك اللي انت واضعها
http://www.ce4arab.com/vb7/images/su...14/1067284.pngالعاب بنات
علي فكرة المشكلة دي موجودة في رومات اه ورومات اخري غير موجودة ياريت تحلها ودي مشكلة في الروم مش في جهازي انا واي حد يجرب مش هيعرف يضيف نغمة غير فقط نغمات الجهاز
اخي انا لا املك هاذه المشكله لان جربت هشي .. ممكن من الضبط الي انت مختاره .. علعمووم كيف ما اعتقد تقدر تختار نغمنتك من مشغل الميوزك بلاير نفسه وانت تستمع لنغمه ممكن تحطها نغمت الجهاز
orsan غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون orsan على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 14-08-2014, 12:30 AM   #78
KitKat Egypt
عضو جديد

شكر 2 مرات في 2 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة orsan مشاهدة المشاركة
اخي انا لا املك هاذه المشكله لان جربت هشي .. ممكن من الضبط الي انت مختاره .. علعمووم كيف ما اعتقد تقدر تختار نغمنتك من مشغل الميوزك بلاير نفسه وانت تستمع لنغمه ممكن تحطها نغمت الجهاز
انت شكلك مش فاهم كلامي انا بقولك في خطأ لما بتعين نغمة من مش من نغماات الروووم
يعني مثلا اغنية او اونشودة عندك علي الكارت تيجي تضعها نغمة تظهر المشكلة اللي انا واضع صورتها فهمت
قديم 14-08-2014, 12:32 AM   #79
adohmy
عضو مشارك

شكر 36 مرات في 32 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adohmy مشاهدة المشاركة
لاحبيبي ليس smart stay

بل هذا reading mode انا محتاج ليه كثير عشان ادرس من الجوال
اذا بالعربي عندك الروم فهو وضع القراءة الايقونة على شكل كتاب مفتوح وهذي مشكلة في الروم السابق ايضا وخاصية هذا المود ان الشاشة ماتغلق ولو كان التلفون جنبك اما smart stay فيجب ابقاء التلفون نصب عينيك لانها تعتمد على العين اتمنا انك فهمتني حبيبي

بالاضافة الى انني اذا اردت ارسال صور عن طريق واي فاي لايرسل وكمان لايستقبل

افدني في هذا الله يخليك
adohmy غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-08-2014, 12:50 AM   #80
andr Jalx
عضو فعال

الصورة الرمزية andr Jalx

مشاركات الشكر: 563
شكر 626 مرات في 375 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rianyx مشاهدة المشاركة
ماهو افظل روم للاس3 i9300 بدون مشاكل ارجو من لديه روم كت كات مطبوخ وفيه انواع البطاريه وانواع الثيمات
اخي العزيز افضل روم بلا منازع جميع رومات xda جربتها خايسة بمعنئ الكلمة

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:49 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:47 AM ---------

اقتباس:
يعني مثلا اغنية او اونشودة عندك علي الكارت تيجي تضعها نغمة تظهر المشكلة اللي انا واضع صورتها فهمت
اخي العزيز الاخ فاهمك جيدا لم اواجة اي مشكلة قمت بوضع نغمات من الذاكره الخارجيه
20 مرة ولم اواجة اغلاق عندك المشكلة حاول تثبيت الروم لتتاكد

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:50 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:49 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة koko009 مشاهدة المشاركة
يوجد اعضاء كثيرون جداا لم يقومو حتى بشكر الاعضاء الذين ساعدونى فى توصيل هذه المعلومة او الرسالة او الروم الخ

شكر خاص للاعضاء الافاضل الذين يحاولون جاهدين فى مساعدتى ومساعدة الغير والمساعدة بدون مقابل ولله الحمد اللهم اعينى على فعل الخير لكم
مبدع
andr Jalx غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون andr Jalx على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 14-08-2014, 12:51 AM   #81
orsan
عضو نشط

الصورة الرمزية orsan

اقتباس:
لا انا فاهمك وهلمشكله اعرفها انتا بلضبط تضع add لاغنيه من لالستوديو و كيف قلتلك حاول وانت تسمعها عن طريق الميوزك بلاير خيارات set as

شخصيا لا توجد عندي هلمشكله وليوم تمام حملت اغنيه من ليوتيوب وعينتها نغمه لللجوال

اذا ما نفعت معك الحل الاول حاول اختيار ضبط اخر من الاروما
قديم 14-08-2014, 11:53 AM   #82
HaMaDa.KH
عضو نشط

الصورة الرمزية HaMaDa.KH

مشاركات الشكر: 1,038
شكر 443 مرات في 200 مشاركات

مشكور جدا اخ كوكو يا غالي بصراحه روم ممتاز ولا اروع وشكرا مره اخرى يا غالي

HaMaDa.KH غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر HaMaDa.KH على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 14-08-2014, 03:09 PM   #83
Mr-MoDy
عضو اساسي

الصورة الرمزية Mr-MoDy

مشاركات الشكر: 727
شكر 1,650 مرات في 689 مشاركات

اقتباس:
http://www.ce4arab.com/vb7/images/su...14/1067284.pngالعاب بنات
بقولك ايه يازميلى انا وانتة مصريين وفاهمين بعض كويس اوووى

ليه ((( مشكـــــــــــــــــ ـلة ضخــــــــــــــــمة ))) ليه ضخمة انتة حسستنى بصراحة ان انا مسحتلك ملفات جهازك اللى بقالها قرن فى التلفون يازميلى نحن هنا لكى نساعد بعض ومعنى كلمة نساعد بعض هى اعطاء المعلومة ومشاركتها للكل باسلوب يتناسب مع االكل الا وهو الاسلوب اللبق

ثانيا مشكلة تغيير النغمة مش من الروووووووم زى ما انتة بتقول لا هى من برنامج الميوزيك الخاص بالاس5 وليس الاس3 يعنى نزل برنامج الميوزيك للاس3 هاتلاقيها شغاله تمام وهاتعجبك انما هاتنزل الاس5 اللى هى اصلا مش ليك علشان انتة اس 3 يبقى لازم نمشى معاها واحدة واحدة وكما قال لك الاخوة الافاضل تغيير النغمة من خلال الميوزيك بلاير وليس من خلال الضبط

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:09 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:03 PM ---------

اقتباس:
اذا بالعربي عندك الروم فهو وضع القراءة الايقونة على شكل كتاب مفتوح وهذي مشكلة في الروم السابق ايضا وخاصية هذا المود ان الشاشة ماتغلق ولو كان التلفون جنبك اما smart stay فيجب ابقاء التلفون نصب عينيك لانها تعتمد على العين اتمنا انك فهمتني حبيبي

بالاضافة الى انني اذا اردت ارسال صور عن طريق واي فاي لايرسل وكمان لايستقبل

افدني في هذا الله يخليك
اخى الفاضل بصراحة انا لم اجرب هذه الخاصية من قبل ولكن بالنسبة للخاصية فانا لم اسمع من قبل عنها وبعد معرفة وظائفها تبين التالى

هنالك خاصية Reading Mode والذي يسمح لك بضبط النصّ بحيث يكون مريح من ناحية القراءة أو أختيار النصّ والصور كما تحب

وهذه هى وظيفة الخاصية واكيد هى تعمل ولكنى لم اجربها لذلك فلم استطيع افادتك كل الافادة تاكد من الاعضاء ايضا لعلم يكون من مجربين هذه الخاصية ويفيدوك وبالنسبة للوااى فاى وضح اكتر هل تقصد الواى فاى دايركت ام ماذا
Mr-MoDy غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر Mr-MoDy على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 14-08-2014, 07:41 PM   #84
KitKat Egypt
عضو جديد

شكر 2 مرات في 2 مشاركات

عشان اكون صادق معاك يا كوكو انا بعد ما ركبت الروم غيرتة للاسف لروم اخر والاسباب هي

1_ مفتاح الهوم للاسف لا يعمل في الروم ( عند الضغط علي مفتاح الهوم عشان اشوف الرامج المفتوح واغلقها اكتشفت لانه لا يعمل ولقيتك منزل برنامج يعوض المشكة دي )

2_مشغل الموسيقي الرئيسي في الروم به مشكلة عويصة وهي انك لما بتيجي تختار نغمة مثل اغنية علي تلاقي رسالة خطأ مالتي ميديا

3_ الايقونات داخل الضبط عند التنقل بينها للاسف وللاعلي فيها بطىء

وكنت اتمني انه يكون روم كما انتظرناه للاسف خيب املي ورجعت ركبت روم المطور بليكوتا من روم xda

مميزات روم الخط العربي الاكثر من رائع اللي في الكيبورد + الثيمات فقط لا غير

ومتزعلش من كلامي والله
انا كان نفسي تطلع الروم جامدة بس والله فيها مشاكل

قديم 14-08-2014, 08:01 PM   #85
Mr-MoDy
عضو اساسي

الصورة الرمزية Mr-MoDy

اقتباس:
عشان اكون صادق معاك يا كوكو انا بعد ما ركبت الروم غيرتة للاسف لروم اخر والاسباب هي

1_ مفتاح الهوم للاسف لا يعمل في الروم ( عند الضغط علي مفتاح الهوم عشان اشوف الرامج المفتوح واغلقها اكتشفت لانه لا يعمل ولقيتك منزل برنامج يعوض المشكة دي )

2_مشغل الموسيقي الرئيسي في الروم به مشكلة عويصة وهي انك لما بتيجي تختار نغمة مثل اغنية علي تلاقي رسالة خطأ مالتي ميديا

3_ الايقونات داخل الضبط عند التنقل بينها للاسف وللاعلي فيها بطىء

وكنت اتمني انه يكون روم كما انتظرناه للاسف خيب املي ورجعت ركبت روم المطور بليكوتا من روم xda

مميزات روم الخط العربي الاكثر من رائع اللي في الكيبورد + الثيمات فقط لا غير

ومتزعلش من كلامي والله
انا كان نفسي تطلع الروم جامدة بس والله فيها مشاكل
اولا اشكرك على كلامك ولكن بما اننى من قام بالتعديل على الروم احب ان ارد عليك ولكن للعلم فقط فيه من قام بتركيب الروم بقالو اكثر من ثلاثة ايام ولكن لم يكتب مثل هذا الكلام

ثانيا انا كمان بكل صدق احب ان اقول لك كلمتين وماحدش يزعل ما دام فيها صدق انا متابع ردودك من قبل طرح الروم وكنت منتظرك تقوم بالتثبيت بعد الطرح وتقوم بالنقض هناك من يحب النقض فى كل شئ

ثالثا بالنسبة لمشاكل حضرتك

1- مفتاح الهوم هذه الخاصية الجديدة التى يملكها الاس5 والاس5 مينى وتسمى 3dot menu ومن الطبيعى انها تكون موجودة لكى يتوافق عمل باقى البرامج الخاصة بهذه الخاصية ومن حبى للاعضاء قمت بالتعديل على الفرام الخاص بهذه الخاصية وقمت باسترجاعها كما تعود الاعضاء وقمت بارفاقها مود لكم ومثبت ايضا فى الموضوع

2- مشكلة الميوزيك التى هى عويصة يعنى احب اعرف انا ضايف ثلاثة برامج ميوزيك بلاير S5 + S5 mini + S3 stock كلهم مش عاجبينك ولا كلهم فيهم مشاكل ولا كلهم زى بعض !!!!!
بالنسبة لمشكلة النغمة حضرتك ولثالث مرة تقوم بتغييرها من داخل الميوزيك بلاير نفسه عن طريق Set as

3-بالنسبة لايقونات الضبط برضو نفس الكلام احب ان اعرف انا ضايف اربعة للضبط S5 big + S5 normal + Note2 + S5&Note كلهم برضو نفس العيب وكلهم زى بعض وكلهم مش عاجبينك وكلهم فيهم مشاكل !!!!!
بالنسبة لبطى الايقونات احب ان اقول لك اكثر ما عجب اعضاء كثيرة جدااا هو الضبط ولا يوجد احد او اى مشاركة تقول انه يوجد بطئ بها وخصوصا الافتراضى S5 big

4- بالنسبة لخيبة الامل والكلام الكبير دة هى تسمى اراء وحرية الراى مقبولة وانا اشكرك على هذا ايضا ولابد ان تعرف انه لايوجـــــــــــــــ ـــــــــــــد شئ بدون مشاكل مش هاقولك روم بقى لا انتة عارف امثال المصريين كمان

5- سيقوم بالرد عليك اى عضو من الاعضاء على استفساراتك
قديم 14-08-2014, 08:31 PM   #86
Mr-MoDy
عضو اساسي

الصورة الرمزية Mr-MoDy

اقتباس:
ممكن ريكفري فيلز وماهو افظل ريكفري لتركيب الروم
هذا الريكفرى الذى انا استخدمه الكمبيوتر الكفي - عرض مشاركة واحدة - حصريا My RoOm LeLa MoDy S5 V7
العضو التالي يشكر Mr-MoDy على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 14-08-2014, 09:04 PM   #87
KitKat Egypt
عضو جديد

شكر 2 مرات في 2 مشاركات

سؤال لك
كيف اضفت الخط العربي المميز الي الكيبورد هناك رومات لا لوحة المفاتيح فيها لا تدعم الخطوط العربية
ممكن ترفع من فضلك الخط العربي اللي بالروم + طريقة تركيبة علي الكيبورد
لان فيها رومات الكيبورد فيها ما بيدعم الخط العربي لو كان مثلا خط الجزيرة او العربية او خلافة
وشكرا

قديم 14-08-2014, 09:07 PM   #88
adohmy
عضو مشارك

حبيبي كوكو اشكر حسن تجاوبك وتفهمك للبعض الاخطاء وليس مشاكل حتى لاتكون كبيرة بخصوص الواي فاي انا اقصد واي فاي دايركت هذا الخطاء ضهر معي في الاصدار الخامس واتمنى ان تفيدني في اسرع وقت عشان انا مسافر الصباح

شكرا لك كثير

قديم 14-08-2014, 09:10 PM   #89
Mr-MoDy
عضو اساسي

الصورة الرمزية Mr-MoDy

اقتباس:
حبيبي كوكو اشكر حسن تجاوبك وتفهمك للبعض الاخطاء وليس مشاكل حتى لاتكون كبيرة بخصوص الواي فاي انا اقصد واي فاي دايركت هذا الخطاء ضهر معي في الاصدار الخامس واتمنى ان تفيدني في اسرع وقت عشان انا مسافر الصباح

شكرا لك كثير
لا تقلق اخى فقط قم بتركيب كيرنال اجنى او كيرنال thoth وستقوم بتشغيل الواى فاى دايركت ولكن الاهم تكون مثبت all shear من الاروما وسيعمل معك الاتصال المباشر ولكن للعلم لا اعلم مدى استقرارية النظام بعد تثبيت كيرنال اجنى او thoth وبلغنى ايضا بالنتيجة
قديم 14-08-2014, 09:18 PM   #90
adohmy
عضو مشارك

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:09 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:03 PM ---------

[/COLOR]

اخى الفاضل بصراحة انا لم اجرب هذه الخاصية من قبل ولكن بالنسبة للخاصية فانا لم اسمع من قبل عنها وبعد معرفة وظائفها تبين التالى

هنالك خاصية Reading Mode والذي يسمح لك بضبط النصّ بحيث يكون مريح من ناحية القراءة أو أختيار النصّ والصور كما تحب

وهذه هى وظيفة الخاصية واكيد هى تعمل ولكنى لم اجربها لذلك فلم استطيع افادتك كل الافادة تاكد من الاعضاء ايضا لعلم يكون من مجربين هذه الخاصية ويفيدوك وبالنسبة للوااى فاى وضح اكتر هل تقصد الواى فاى دايركت ام ماذا[/QUOTE]

اوك حجرب الكيرنال

طيب وهذا الخطاء انا متاكد انه لايعمل لانه موجد في النسخة السابقة

تحياتي لك

قديم 14-08-2014, 09:52 PM   #91
saftebh
عضو جديد

مشاركات الشكر: 23
شكر 24 مرات في 15 مشاركات

تحياتي اخ محمد او اخ كوكو
انا اهنئك بهذا الانجاز الرائع بل الاكثر من رائع في اصداراتك المتسلسله وبالاخص اصدار الاخير v7

وبالاخص النقله النوعيه في تنصيب الروم الاخير عن طريق aroma حيث اضافت الى انجازاتك بصمه نقشت في الحجر وانا بكل صدق افتخر ان هناك رجل عربي ومطور عربي الذي هو انت يمتلك الموهبه والقدرة و جميع المقومات الذي يجعل منك مطور بكل معنى الكلمه رغم جميع الظروف الصعبه التي واجهتك وضيق وقتك بسبب عمللك كحلاق في تطوير هذه السلسله الرائعه والتي اثبت للكل انك رجل الذي وصل الى هذه الدرجه من الحرفيه في التطوير وبالاخص ان الاس 3 قد حرم عليه الكيتكات من شركه سامسونج وانت حققت لملاك الاس 3 امتلاك نظام الكيتكات على اجهزتهم وانا اهنئك بكل صدق على انجازاتك

في الحقيقه يا اخ محمد او كوكو كما تحب

انك بالرغم من هذه الانجازات وعلمك بامور كثيره الا انك تفتقر الى شيئ واحد لا تعرفه

الا وهو انت نفسك
انت يا محمد لا تعرف نفسك
شخص مثلك يمتلك هذه الموهبه يجب ان يستثمرها ويجعلها مصب عينه
يجب عليك ان تطور موهبتك وخبراتك بشكل اوسع طبعا وبنفس الوقت تكون موجود معانا وايضا بنفس الوقت ان تسعى الى مرادك عن طريق البحث عن جهة او مؤسسه او اي شيئ يساعدك في تطوير من وضعك بشكل اوسع لانه ما شاء الله عليك تمتلك طاقه وموهبه وخبره في هذا المجال ولا يجب ان تكون محصوره بل يجب ان تتوسع بشكل كبير لانك تستاهل كل خير وايضا نحن العرب والمسلمين نحتاج الى اشخاص امثالك لنفتخر فيهم وليكونوا قدوه لاجيالنا القادمه باذن الله

ونصيحتي لك يا اخي العزيز ابحث عن جهة او مؤسسه او جهة او اي شيئ لتبني او دعمك او مساعدتك باي شكل من الاشكال لتوسيع نطاق عملك في هذا المجال بحيث لا يقتصر عملك في التطوير من خلال مواقع الانترنت بل يجب ان يكون اوسع وانا اتوقع انك فهمت ماذا اقصد وبصرااحه انا احبك بالله ولا اعرف لماذا
على كل حال فكر جيييييييييييييدااااا ااااااااااااا في نصيحتي ولن تخسر
ولكن
صحيح ان لك موهبه في حلاقه الشعر موهبتك في التطوير طغت على الحلاقه لكن فكر جيدا كيف تعرف نفسك وانا اشكرك واهنئك من اعماق قلبي على انجازاتك

saftebh غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون saftebh على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 15-08-2014, 12:00 AM   #92
orsan
عضو نشط

الصورة الرمزية orsan

لا ادري ما هو سبب تذمر البعض من الرووم .. قبل تذمرتم علا لمودات وكل منا له تنسق وذوق ونوعيت لبرامج نعم
لكن هاذا الروم الوحيد الي يلبي طلب لكل .. كل رومات xda انا جربتها ولا روم فيه هذه الميزه .. بدل كيبورد معطيك 3 بدل الضبط معطيك 4 . بدل ميوزك بلاير معطيك 3 انت تصمم رومك على كيفك وبرامجك على كيفك.. حسب راي المشكله هي جهل بعض البرامج وكيفيت استعمالها وجهل في فهم الفرق بين مود واخر لاروما صعبه يا جدعااننن ؟؟

بنسبه ل زر الهوم تم استبدالها بلزر الايسر للهوم يعطيك التاسك منيدجر .. طيب هشي مو اريح للاستعمال بلمسه تدخل بسهوله و تريح زر الهوم .. بنسبه لثيم ركب لانشر الاس 5 بدل الميني وهشي موضح في الصفحه الولى

من غير مجامله قبل كنت احمل روم الاخ كوكو وبعد فتره اتنقل لرومات اخرى لكن هروم اغناني عن كل رومات xda فيه اضافات تحلم تلاقيها هناك لرام مع كل الاستعمال لم يتعدي عني ال 650 ميجا

قمت بحذف كل شي بلجهاز ونصبت هاذا الروم وعملت له باك اب

عدد 2 من الاعضاء يشكرون orsan على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 15-08-2014, 12:20 AM   #93
majed009
في الانتظار

مشاركات الشكر: 83
شكر 283 مرات في 207 مشاركات

انتظرو مني انزال الصور في تنصيب الروم
ويعدل عليها الاخ كوكو ويرفقها في المشاركه
لكي يتعلم عليها الاخوه الجدد في ضبط الاعدادات
majed009 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون majed009 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 15-08-2014, 12:48 AM   #94
adohmy
عضو مشارك

حبيبي تم حل المشكلة المعذرة اخي لم اقم بتثبيت all shear فليس الخطاء من الكيرنال انضفر في الخطاء الاول من فضلك

وكمان فكر في كلام الاخ saftebh صراحة كلام يستحق الاحترام

وخالص شكري لك ولكل من ساعدك ولكل الاعضاء الي شجعوك تحياتي

العضو التالي يشكر adohmy على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 15-08-2014, 01:12 AM   #95
abc1
عضو اساسي

مشاركات الشكر: 2
شكر 222 مرات في 198 مشاركات

بعد تنزيل الروم هل الشبكة بتروح يعنى لاتعمل واللى بضل شغاله انا على روم 4.3 معدل واذا لم تعمل ممكن ترفقلى الملفات المناسبه لتشغيل الشبكة وشكرا

abc1 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر abc1 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 15-08-2014, 03:26 AM   #96
majed009
في الانتظار

مشاركات الشكر: 83
شكر 283 مرات في 207 مشاركات

تفضل اخي كوكو

هذا مجموعة صور خذ اللازم منها واستخدمه في الشرح

اتمنى وضع مربع ع الخيار المناسب

اتمنى اني افدت بشي لموضوعك

سلمت اناملك يا مطورنا العزيز

ظ…ط¬ظ„ط¯ ط¬ط¯ظٹط¯ ‫(7)‬
majed009 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر majed009 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 15-08-2014, 04:27 AM   #97
leader libya
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 234
شكر 58 مرات في 39 مشاركات

كوكو ..
أهنيك بهدا الانجاز الأكتر من رااااائع ..
..جاري التجربة والتقييم ..
بس كان عندي سؤال أخواني أي كيرنال أنصب ..؟
أم أبقى على الأصلي ..؟
أنتضر ردكم ..

تحيااااااااااتي ..

leader libya غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر leader libya على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 15-08-2014, 01:38 PM   #98
andr Jalx
عضو فعال

الصورة الرمزية andr Jalx

مشاركات الشكر: 563
شكر 626 مرات في 375 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة leader libya مشاهدة المشاركة
كوكو ..
أهنيك بهدا الانجاز الأكتر من رااااائع ..
..جاري التجربة والتقييم ..
بس كان عندي سؤال أخواني أي كيرنال أنصب ..؟
أم أبقى على الأصلي ..؟
أنتضر ردكم ..

تحيااااااااااتي ..
الاصلي هو الافضل
andr Jalx غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر andr Jalx على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 15-08-2014, 01:41 PM   #99
KitKat Egypt
عضو جديد

شكر 2 مرات في 2 مشاركات

ممكن حد يرفع الثيمات اللي بالروم ؟

قديم 15-08-2014, 03:00 PM   #100
saftebh
عضو جديد

مشاركات الشكر: 23
شكر 24 مرات في 15 مشاركات

اقتباس:
السلام عليكم...
ممكن الغاء ميزت اس5 عند ضغط زر الاختيارات تظهر البرامج المفتوحه ماابيها الميزه

الحل بسيط جدا لو انك قرأت الموضوع جيدا

اذهب الى نهايه الموضوع في الصفحه الاولى
الى ان تقرأ هذا الكلام
" ﺗﻢ ﻧﻘﻞ ﺯﺭ ﺍﻟﻬﻮﻡ ﺍﻟﻰ ﺯﺭ ﺍﻻﺧﺘﻴﺎﺭﺍﺕ ﻓﻰ ﺍﻟﺸﻤﺎﻝ ﻭﻣﻦ ﻳﺮﻳﺪ
ﺍﻻﺧﺘﻴﺎﺭﺍﺕ ﻳﻘﻮﻡ ﺑﺎﻟﻀﻐﻂ ﺍﻟﻤﺴﺘﻤﺮ ﻋﻠﻰ ﺯﺭ ﺍﻟﺸﻤﺎﻝ ﻭﺳﺘﻈﻬﺮ ﻟﻪ
ﻗﺎﺋﻤﺔ ﺍﻻﺧﺘﻴﺎﺭﺍﺕ
ﺍﻳﻀﺎ ﻣﻦ ﻳﺮﻳﺪ ﺍﺭﺟﺎﻉ ﻗﺎﺋﻤﺔ ﺍﻻﺧﺘﻴﺎﺭﺍﺕ ﻳﻘﻮﻡ ﺑﺘﻔﻠﻴﺶ ﻫﺬﺍ
ﺍﻟﻤﻮﺩ Stock Frame with TW ﺳﻴﻔﻘﺪ ﺍﻟﺘﺎﺗﺶ ﻭﻳﺰ ﺍﻟﺨﺎﺹ
ﺑﺎﻻﺱ5 ﻣﻴﻨﻰ ﻭﺗﻄﺒﻴﻖ ﺍﻟﺴﺎﻋﺔ ﺍﻳﻀﺎ "

ثم حمل
ﺍﻟﻤﻮﺩ Stock Frame with TW
وسف تنحل امورك ان شاالله
saftebh غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون saftebh على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
رد

العبارات الاستدلاليه
مفتوح, مطبوخ, الماركت, الايفون, الاسماء, الانترنت, البطارية, الريكفري, العاب, الواي فاي, dropbox, برامج, تنصيب, google, جالكسي, ريكفري, روم, سامسونج, شرح, rom, samsung, عربي, wi-fi, xperia, كيرنل