موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتدى الملاحة وتحديد الموقع > قسم الملاحة للاجهزة الشخصية والمركبات
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد

قديم 21-12-2011, 08:13 PM   #1
عضو جديد

مشاركات الشكر: 7
شكر 23 مرات في 13 مشاركات
حصريا طريقة تحديث خرائط سيارات الهيونداي (جينيسس)

السلام عليكم

طبعا انا عندي جيني 2011 , و اول ما اشترتها لقيت الخرائط الموجودة قديمة جدا (2009) المهم حست بالانترنت ودورت ولا لقيت لا طريقة ولا هم يحزنون, المهم البارح طحت على موقع يبيع الخرائط نسخة 2011 للخليج العربي الربع الاول(نفس خرائط برنامج الايقو) المهم حاولت اني احدث الخرائط بلوشي وما مشى الحال, فا شريتهم وامري لله (اجرب بنفسي اول وافيد غيري) ب 149 USD وحدثتها الحمدلله, وقلت اشاركم بطريقة التحديث الحصرية لي (محد يعرف يحدث الخرائط حتى وكالاتنا الفاشلة) بسم الله نبدأ:

طبعا اول شي لازم تحدث سوفتوير الشاشة, بعدين تحدث الخرائط والطريقة تمشي مع السيارات الثانية بس بهالموضوع راح اتكلم عن الجينسس وابين طريقة تحديث السيارات الثانية(او ادلكم على الطريقة الصحيحة وانتوا جربوا)

الشغلات اللي تحتاجها:

-فلاش ميموري (من عندك)حصريا طريقة تحديث خرائط سيارات الهيونداي (جينيسس)

-ملف تحديث الشاشة (من الموقع المبين تحت على حسب السيارة)

-ملفات الخرائط من هنا

تدخل على الموقع هذا

3- نختار نوع السيارة

4-تختار نوع الشاشة(في حالتي مافية الا شاشة وحدة)

5- ندخل البيانات المطلوبة(الاسم والايميل)

6- ننزل ملفات تحديث الشاشة(فيه ملفات طريقة تحديث النظام وطريقة تحديث الخرائط للي يبيها او اذا طريقتي في الشرح مو واضحة)

تحديث الشاشة:

الحين ندخل في الجد لان اللي طاف كان لعب عيال حصريا طريقة تحديث خرائط سيارات الهيونداي (جينيسس)

اول ما تنزل ملفات تحديث الشاشة تفك الضغط عنها وتحطها في الفلاش ميموري(لحالها ومو داخل مجلد) المفروض الملفات تكون نفس الصورة التالية في حال اذا السيارة (جينيسس)

-بعدين تاخذ الفلاش وتركبه في usb السيارة وبعدها تكمن البعصة(او الوهقة) بالنسبة للجينسس تروح على الشاشة اللي تقدر منها تحكم في الصوت (تخليه الصوت قدام ولا ورى او يمين او يسار) نفس الشاشة اللي فيها usb و deck , انا واجهتني مشكلة للوصول لها بس اول شي ضغطت Phone بعدين Setup, او am/fm بعدين setup وطلعتلي انشالله تضبط معاكم.
اذا وصلت للشاشة هذه راح تلقى كلمة usb اضغط عليها راح يقولك Do you want to Upgrade قوله yes راح ياخذله دققتين او ثلاث بالكثير وبعدين تطفي الشاشة وتشتغل مرة ثانية بس خلال التحديث لا تسكر السيارة او تشيل الفلاش قد اعذر من انذر.

-لمن تشتغل اضغط Map بعدين setup بعدين My Data نفس الصورة التالية

-لمن تدخل على my data راح تلاحظ وجود خيار جديد اسمه Synchronization نفس الصورة التالية

- لمن تضغط على الزر راح تظهرلك الشاشات التالية

-اول ما ينتهي التحديث شيل الفلاش وركبه بالكميوتر, والمفروض يكون شكله نفس كذا

-راح تلاحظ ان زاد عندك ملف جديد اسمه Backup امسح كل الملفات ما عدا الملف الجديد Backup والمفروض يكون شكل الفلاش كذا( لو ما مسحت الملفات الثانية ماراح تتحدث الخرائط وانا جربت بنفسي)

تحديث الخرائط:

لمن تنزل ملف الخرائط وتفك الضغط عنه راح تلقى المجلد هذا

-تلصق المجلد content داخل المجلد Backup
[SIZE=4] حصريا طريقة تحديث خرائط سيارات الهيونداي (جينيسس)[/SIZE

-شيل الفلاش من الكمبيوتر وركبه في السيارة واضغط map بعدين setup بعدين my data بعدين Synchronization ولمن ينتهي مبروك عليك الخرائط الجديدة حصريا طريقة تحديث خرائط سيارات الهيونداي (جينيسس)

بالنسبة للسيارات الثانية المبدأ واحد ولكن تختلف الطريقة في الوصول لتحديث الشاشة وفي الوصول لتحديث الخرائط واللي حاب يعرف التفاصيل ينزل الطريقة من الموقع الخاص بسيارته

تم بحمدلله

ملاحظة: انا غير مسؤول عن اي عطل تصاب به شاشة السيارة ويتحمل من يحدث الشاشة كافة المسئولية.

هذا الموضوع انا صاحبه وسبق ان كتبته في منتدى آخر باسم آخر لذلك اقتضى التنويه وهذا هو الموضوع الاصلي لمن يحب الاطلاع عليه

مممممم555551983 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 4 من الاعضاء يشكرون مممممم555551983 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اخر 5 مواضيع للعضو مممممم555551983
الموضوع الاقسام الرد الاخير للعضو الردود مشاهده اخر مشاركة
هل فيه روت ومحاذاة لروم الجلاكسي2 الرسمي الاخير؟ قسم ترقيات أجهزة Samsung بنظام Google Android hassan2145 7 1510 10-07-2012 09:24 AM
حصريا طريقة تحديث خرائط سيارات الهيونداي (جينيسس) قسم الملاحة للاجهزة الشخصية والمركبات nwafmoh 21 48264 21-12-2011 08:13 PM

اعلان

قديم 21-12-2011, 08:23 PM   #2
khalid 22
عضو جديد

مشاركات الشكر: 0
شكر 14 مرات في 8 مشاركات

مشكور اخي العزيز على مجهودك الطيب و بارك الله فيك و غفر لوالديك و لجميع المسلمين

khalid 22 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-12-2011, 08:43 PM   #3
مممممم555551983
عضو جديد

العفو يا اخي جزاك الله خير على هذه الدعوة الطيبة

قديم 22-12-2011, 08:37 PM   #4
الصوت الغائب
عضو اساسي

مشاركات الشكر: 135
شكر 537 مرات في 291 مشاركات

اخي الكريم..بارك الله فيك وفي اهلك وغفر لكم جميعا..بصراحة انت اول واحد يخترق شاشات الهيونداي الصعبة التحديث ..وبصراحة انا عندي فيراكرروز وما عرفت طريقة التحديث حتى في مسقط ( عمان) ما عرفوا الطريقة لان الشاشة ليس بها منفذ للميموري للخرائط..وارسلت ايميل للشركة الام في كوريا وجائني الرد عبر شركة الهيونداي بمسقط بان التحديث ب 160 دولار.وانا اريد اعملها بنفسي ..وبصراحه راح اجرب ..وراح اخليك معاي اخي الكريم تساعدني بالموضوع

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:37 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:02 PM ---------

اخي الكريم ..انا عندي مشكله وهي لما دخلت على الموقع ..وكتبت البايانات ..ثم نقرت على وصلة تحميل تحديث النظام تنزل لي ملفات تعليمات PDF وكذلك وصلة التعليمات ..جرب بنفسك ..واختر نوعيىة السيارة فيراكروز ورقم القاعدة ( الشاصي)KMHNU81C2BU159496

الصوت الغائب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-12-2011, 09:58 PM   #5
مممممم555551983
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصوت الغائب مشاهدة المشاركة
اخي الكريم..بارك الله فيك وفي اهلك وغفر لكم جميعا..بصراحة انت اول واحد يخترق شاشات الهيونداي الصعبة التحديث ..وبصراحة انا عندي فيراكرروز وما عرفت طريقة التحديث حتى في مسقط ( عمان) ما عرفوا الطريقة لان الشاشة ليس بها منفذ للميموري للخرائط..وارسلت ايميل للشركة الام في كوريا وجائني الرد عبر شركة الهيونداي بمسقط بان التحديث ب 160 دولار.وانا اريد اعملها بنفسي ..وبصراحه راح اجرب ..وراح اخليك معاي اخي الكريم تساعدني بالموضوع

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:37 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:02 PM ---------

اخي الكريم ..انا عندي مشكله وهي لما دخلت على الموقع ..وكتبت البايانات ..ثم نقرت على وصلة تحميل تحديث النظام تنزل لي ملفات تعليمات PDF وكذلك وصلة التعليمات ..جرب بنفسك ..واختر نوعيىة السيارة فيراكروز ورقم القاعدة (
الشاصي)KMHNU81C2BU159496

انا ارسلت لهم ايميل عن مشكلة الموقع واذا ردوا علي ببلغك ان شاءالله
قديم 24-12-2011, 10:21 AM   #6
الصوت الغائب
عضو اساسي

اخي الكريم..ممكن تساعدني في نقطة تحديث خرائط شاشة الفيراكروز؟؟
لانه حسب التعليمات يجب ان تدخل فلاش فاضي ثم تذهب الى الخرائط وستظهر لك ايقونة تحديث ثم تشيل الفلاش وتركبه على الكمبيوتر وتذهب للموقع وتشتري الخرائط..
المشكلة اخي الكريم ان ايقونة تحديث لم تظهر عندي بالشاشة! لا ادري هل المشكلة ف الفلاش ونوعيته ام المشكلة في الشاشة او ان هناك خطوة لم اقم بها ؟!
اخي الكريم جرب نزل تعليمات التحديث للفيراكروز وافدني افادك الله

قديم 25-12-2011, 01:42 AM   #7
مممممم555551983
عضو جديد

اقتباس:
اخي الكريم..ممكن تساعدني في نقطة تحديث خرائط شاشة الفيراكروز؟؟
لانه حسب التعليمات يجب ان تدخل فلاش فاضي ثم تذهب الى الخرائط وستظهر لك ايقونة تحديث ثم تشيل الفلاش وتركبه على الكمبيوتر وتذهب للموقع وتشتري الخرائط..
المشكلة اخي الكريم ان ايقونة تحديث لم تظهر عندي بالشاشة! لا ادري هل المشكلة ف الفلاش ونوعيته ام المشكلة في الشاشة او ان هناك خطوة لم اقم بها ؟!
اخي الكريم جرب نزل تعليمات التحديث للفيراكروز وافدني افادك الله
غير صحيح اخي, اولا لازم تنزل ملفات تحديث شاشة السيارة وتضعها على فلاش وتحدث شاشة السيارة, بعدها راح يظهر لك خيارتحديث الخريطة, لكن اذا لم تحدث الشاشة فلن يظهر لك
قديم 25-12-2011, 05:04 AM   #8
الصوت الغائب
عضو اساسي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مممممم555551983 مشاهدة المشاركة
غير صحيح اخي, اولا لازم تنزل ملفات تحديث شاشة السيارة وتضعها على فلاش وتحدث شاشة السيارة, بعدها راح يظهر لك خيارتحديث الخريطة, لكن اذا لم تحدث الشاشة فلن يظهر لك
اشكر تواصلك البناء اخي الكريم..تبقى مشكلة تنزيل تحديث الشاشة من الموقع..ولم نحصل على رد من الموقع..مع العلم بان شاشة الازيرا والفيراكروز نفس الطراز..ولكن نفس السيارتين بهما مشكلة بالموقع..
اخي الكريم اذا قدرت تبحث من موقع اخر وتنزل لي تحديث الشاشة اكن شاكرا لك..وانا بانتظار رد الموقع وما زلت متابع
قديم 25-12-2011, 12:12 PM   #9
مممممم555551983
عضو جديد

اقتباس:
اشكر تواصلك البناء اخي الكريم..تبقى مشكلة تنزيل تحديث الشاشة من الموقع..ولم نحصل على رد من الموقع..مع العلم بان شاشة الازيرا والفيراكروز نفس الطراز..ولكن نفس السيارتين بهما مشكلة بالموقع..
اخي الكريم اذا قدرت تبحث من موقع اخر وتنزل لي تحديث الشاشة اكن شاكرا لك..وانا بانتظار رد الموقع وما زلت متابع

ان شاء الله باذن الله
قديم 30-12-2011, 05:51 AM   #10
الصوت الغائب
عضو اساسي

واخرتها مع شركة الهيونداي هذي..الحين صار لي 4 ايميلات راسللهم ومافيه رد ولا تعديل على الموقع..

قديم 09-01-2012, 11:58 AM   #11
alhail85
عضو جديد

شكر 0 مرات في 0 مشاركات

السلام عليكم ورحمة الله ...

أنا عندي نفس الإشكال عندي فيراكروز والخرائط قديمة كثيرة ولما رحت الوكالة قالوا إحنا ما نتحمل التحديث وإذا
تحب تحدث الخرائط لازم تدفع 58 ريال عماني للخرائط...

هل خرائط الجينسس تصلح للفيراكروز.... ولكن تبقى مشكلة تحديث الشاشة حسب ما فهمت؟؟

alhail85 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-01-2012, 06:18 PM   #12
الصوت الغائب
عضو اساسي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhail85 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله ...

أنا عندي نفس الإشكال عندي فيراكروز والخرائط قديمة كثيرة ولما رحت الوكالة قالوا إحنا ما نتحمل التحديث وإذا
تحب تحدث الخرائط لازم تدفع 58 ريال عماني للخرائط...

هل خرائط الجينسس تصلح للفيراكروز.... ولكن تبقى مشكلة تحديث الشاشة حسب ما فهمت؟؟
هلا اخي ..انا نفس الشي وديت السيارة غلا وخبروني ب 58 ريال ..والمشكلة ان الشاشة ما تتحدث ..والموقع الى الحين لم يصلحوا المشكلة فيه ولم يردوا على الايميلات اللي ارسلتها اليهم(مطنشين) ..
اخي ما هو طراز سيارتك وما هو شكل الشاشة عندك ( هل تركب عليها الميموري وفيها تلفزيون ؟؟)

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:18 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:13 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مممممم555551983 مشاهدة المشاركة
ان شاء الله باذن الله
حاولت ارسلك عى الخاص ولكنه موقف..اخي لو تجرب وتنزل ملفات الفيراكروز ربما هناك نقطه لم انتبه لها ..والشركه لم يردوا على الايميلات الى الان
قديم 14-01-2012, 08:30 PM   #13
alhail85
عضو جديد

شكر 0 مرات في 0 مشاركات

اقتباس:
هلا اخي ..انا نفس الشي وديت السيارة غلا وخبروني ب 58 ريال ..والمشكلة ان الشاشة ما تتحدث ..والموقع الى الحين لم يصلحوا المشكلة فيه ولم يردوا على الايميلات اللي ارسلتها اليهم(مطنشين) ..
اخي ما هو طراز سيارتك وما هو شكل الشاشة عندك ( هل تركب عليها الميموري وفيها تلفزيون ؟؟)

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:18 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:13 PM ---------

حاولت ارسلك عى الخاص ولكنه موقف..اخي لو تجرب وتنزل ملفات الفيراكروز ربما هناك نقطه لم انتبه لها ..والشركه لم يردوا على الايميلات الى الان
سيارتي موديل 2012
في منفذ للفلاش بس ما في مكان للميموري كارد
alhail85 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-01-2012, 11:49 PM   #14
abualaae
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 11
شكر 69 مرات في 34 مشاركات

الله يعطيك العافية ويبارك فيك
جهد ممتاز ورائع اخي الكريم

abualaae غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-02-2012, 01:37 PM   #15
nice_shape
عضو نشط

مشاركات الشكر: 271
شكر 200 مرات في 84 مشاركات

الله يعطيكم العافية شباب ، وأخوي المبدع كاتب الموضوع ،

أخوي الله يسلمك أنا سيارتي ازيرا 2009 ، لايوجد فيها مكان للفلاش مموري ، يوجد بجانب السي دي مكان للميموري كارد ، في موقع هونداي الرسمي ، حاطين عن 2010 وليس 2009 ، والشاشات تختلف بين 2010 و 2009 ..

دخلت موقع Naviextras.com - Map updates for your navigation device and more... ، ووجدت تحديث الخرائط للازيرا ، ولكنهم لم يكتبوا اي موديل مدعوم للتحديث الخرائط.. أخاف انزل التحديث وكل شي وانا مو محدث الشاشة ، وممكن هالشي يخرب الدنيا عندي.. ومو ملاقيين تحديث للشاشة .. لازم نشتريه من موقع اجنبي :
Welcome to HYUNDAI MNSOFT

ٍيرسلون السي دي لعندك ، بس للاسف ، مافي دعم للعربي عندهم ولا حتى عندهم خرائط الخليج .. يعني لازم تشتري السي دي من الموقع الاخير ، وتشتري تحديث الخرائط من الموقع الأول في ردي . .

مشكلة والله ، والوكالة يبون 70دينار كويتي للتحديث .. عندك فكرة عن أحد بشارع الزينة ممكن يحدث الشاشة والخريطة بسعر معقول ؟

وشكرا جزيلا لك.

nice_shape غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-02-2012, 03:53 PM   #16
furat52
عضو متفاعل

الصورة الرمزية furat52

مشاركات الشكر: 217
شكر 168 مرات في 124 مشاركات

سؤال لاخي صاحب الموضوع الاصلي حفظه الله بخصوص موضوع شراء الخرايط فقط ، هل الخرايط ستكون مقفلة لتعمل على الجهاز الذي حددته لهم عند الشراء ام لا ، حيث ان الاصدار 2011 للربع الثالث موجود حاليا واذا اردت ان اشتريها لجهازي وهو صيني وغير موجود في قائمة الاجهزة في موقع تحديث الخرايط هل ستعمل الخرايط؟ مع العلم باني حملت الخرايط من مشاركتك الاولى لاغراض التجربة واشتغلت معي تماما ، هل انت وضعتها كما هي من الشركة ام اجريت عليها تعديلات؟ وشكرا

furat52 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-02-2012, 06:20 PM   #17
الصوت الغائب
عضو اساسي

انا عندي الخرائط ما فيها القرى الصغيره وبعض البلدان..رايكم اذا اشتريت التحديث من الوكاله هل ستكون الخرائط كامله ولا نفس الاولى

قديم 12-02-2012, 05:09 PM   #18
mouadmoumen
عضو جديد

شكر 0 مرات في 0 مشاركات

الله يعطيك العافية ويبارك فيك
جهد ممتاز ورائع اخي الكريم

mouadmoumen غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-08-2012, 01:04 PM   #19
zoren
عضو جديد

شكر 0 مرات في 0 مشاركات

والله عجيب أمر هونداي
لقد أشتريت سيارة هونداي سوناتا 2013 خلال شهر آب هذه السنة أي 2012 من دبي الامارت وعندما تفحصت نظام الملاحة وجدت أن الخرائط تعود لسنة 2009 !!!!!
رجعت للوكيل وتحدثت معهم وكانت اجاباتهم غير مقنعة فتارة يقولون أنهم لايعلمون عن هذا الأمر شيئا وتارة يقولون أن قسم الصيانة سيحل المشكلة, وقالو لي أتصل بـ (لا أريد أن أذكر الأسماء هنا) في الصيانة وهو سيحل الموضوع
بعد أن ذهبت لصيانة هونداي في دبي منطقة الخور الصناعية قالوا التحديث ليس مجاني ويجب أن تدفع مائتين دولار !!!!!
رجعت إلى الوكيل وتحدثت مع المدير وقلت لهم السيارة موديلها 2013 ومن الطبيعي أن أحصل على آخر تحديث للخرائط مباشرة عند استلام السيارة , فأجابني أذهب إلى (نفس الشخص) في صيانة هونداي وسيحل الموضوع
عدت إلى صيانة هونداي والشخص المنشود كان في إجازة فتحدثت مع بديله مرة أخرى وقال نحن يجب أن نشتري هذه الخرائط ويجب على الوكيل أن يدفع الثمن أو أن تدفع أنت الثمن فشرحت له مرة أخرى أن السيارة أحدث طراز ومن الطبيعي أن تكون الخرائط حديثة وليست قديمة, و الرجل قال سأتصل بالوكيل, وكان في نيته أن يرسلني للوكيل مرة ثالثة ولكنني أصريت وبلطف على حل الموضع
المهم الرجل قام بتحميل الخرائط ولكنني كنت مع عائلتي والأطفال قلبوا المكان رأسا على عقب فخرجت وأتفقت معه أن أرجع السبت و وعدني بانه سيقوم بتحديث الخرائط في السيارة

سأقوم بتحديث هذه المشاركة لكي أعلمكم بالنتيجة

وقد قررت الكتابة هنا كي تنتبهون إلى مثل تلك الحالات فمن الطبيعي أن نحصل على الشيء الذي ندفع من أجله وليس على غيره
وفي رأي الشخصي فأنه هنا يوجد تقصير من جانبين

الأول من شركة هونداي فهي التي تنتج السيارات ومن المفترض أن تقوم بوضع أحدث خارطة في السيارة في لحظة التصنيع
والتقصير الثاني من الوكيل الذي يبدو كأنه لايعرف شيئا عن الأمر (لقد تحدثت مع أكثر من موظف لدى الوكيل - الكل بدا مندهشا أو أنهم كانوا ممثلين بارعين)
خلاصة الكلام الأمر أزعجني و من التفاهة جعل الزبون يصول ويجول مابين الوكيل والصيانة بهذا الشكل, ففي الوقت الذي كان فيه الوكيل مهتما بالإتصال بي بعد أسبوع من شراء السيارة للحضور إلى مقرهم ووضع قسائم المشاركة في قرعة الفوز باحدى سيارتين جينيسيس فانهم لم يبذلو الجهد الكافة لحل المشكلة بسرعة ولبذل الجهد الكافي لتعلم تفاصيل السيارة وتفاصيل نظام الملاحة ومن هي الشركة الجهزة لنظام الملاحة, تصوروا لقد قمت باعطائهم أرقام الهواتف وعناون الشركة المجهزة للخرائط في دبي

المهم سأوافيكم بخبر التحديث

zoren غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-08-2012, 12:40 PM   #20
zoren
عضو جديد

شكر 0 مرات في 0 مشاركات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

راجعت صيانة هونداي في رأس الخور في دبي يوم السبت كما ذكرت أعلاه في المشاركة السابقة وقامو بتحيث الخرائط إلى سنة 2012 مجانا

أنتبهوا إلى نسخة الخرائط الموجودة في جهاز الملاحة الخاص بالسيارة حينما تشترون سيارة جديدة فقد ينتهي بكم الأمر كما حصل معي بأنني أشتريت سيارة هونداي سوناتا موديل 2013 ونسخة الخرائط تعود إلى سنة 2009 والتحديث يكون مقابل مبلغ !!! ولو لا أصراري لدفعت مبلغ مقابل التحديث

مع تمنياتي للجميع بالموفقية والسلامة

zoren غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 29-08-2012, 02:44 AM   #21
abualaae
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 11
شكر 69 مرات في 34 مشاركات

السلام عليكم أخي
هل ممكن رفع الخرائط التي قاموا بتحديثها الخرائط 2012
رفعها على هذا المنتدي

abualaae غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-06-2014, 10:04 AM   #22
nwafmoh
عضو جديد

شكر 0 مرات في 0 مشاركات
شاشه صينيه الخرائط تعلق (هل لها تحديث سوفتوير)

السلام عليكم

لدي شاشه ملاحه صينيه ولكن صارت الخرائط توقف بعد ثلاثة ايام واحاول اعمل لها (ريست) لكن ماتنفع وأضطر الى فصل اصابع البطاريه لتشتغل الخرائط من جديد ولكن بعد ثلاثة ايام توقف شاشة الخرائط ذهبت بها لمحل متخصص في الشاشات ولكن يقول ما يعرف يصلحها... والآن ضهرت في الشاشه رساله تفيد باكتمال التحديث والشاشه متوقفه على هذه الرساله... فهل لدى الاخوان اي فكره عن تحديث السوفتوير

nwafmoh غير متصل   رد مع اقتباس
رد

العبارات الاستدلاليه
ميموري, السيارات, خرائط, map, سيارات, usb