موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات Google Android > منتدى هواتف Google Android العام > منتدى ترقيات هواتف Google Android > قسم ترقيات أجهزة Samsung بنظام Google Android
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث اجعل جميع المنتديات مقروءة

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
موضوع مغلق

قديم 30-05-2014, 05:44 PM   #351
Ryashi
عضو اساسي

الصورة الرمزية Ryashi

مشاركات الشكر: 745
شكر 842 مرات في 571 مشاركات

انا حملت الروم مرة اخرى ولكن واجهتني صعوبات ولكن بفضل الله وحده تم التركيب

عيويه....بطي في الشحن
استخدام كبير للرام
الجيلي بين 4.1.2 اجمل

يا ريت يا حواس يا صاحب الموضوع انك توصل هاد الحكي للمطور مع احترامي الك يالغالي

المطورين بشكل عام هم ما صنعوا التلفون ولا صنعو جهاز الاس 2 بل سامسونج....ف شركة سامسنج هي ادرا وعندها علم اكثر تختار الروم اللي يتوافق مع الجهاز وموع مواصفاته مو مثل المطوريين المهم عندهم انهم يطوروا مو مهم الجهاز....لا انصح بتركيب اي روم مطبوخ واذا احد ركب يحمل برنامج Mobile odin ويحمل الروم الاصلي ويركبه احسن (طبعا شرح البرنامج في اليوتيوب) وبعدين احتمال يصيب جهازك بالموت المفاجئ فلا انصح اي حد بتركيب اي روة وخصوصا هاد الروم مع احترامي للاخ الغالي حواس

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:44 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:39 PM ---------

واقسم بالله اني حسست انه الواي فاي صار ضعيف لكن بعد تركيي الروم الرسمي اشتغل قوي تبا للروم مع احترامي لصاحب الموضوع

Ryashi غير متصل  
العضو التالي يشكر Ryashi على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان

قديم 01-06-2014, 04:53 AM   #352
aletewy
عضو اساسي

الصورة الرمزية aletewy

مشاركات الشكر: 5,055
شكر 3,510 مرات في 2,159 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmad Ryashi مشاهدة المشاركة
انا حملت الروم مرة اخرى ولكن واجهتني صعوبات ولكن بفضل الله وحده تم التركيب

عيويه....بطي في الشحن
استخدام كبير للرام
الجيلي بين 4.1.2 اجمل

يا ريت يا حواس يا صاحب الموضوع انك توصل هاد الحكي للمطور مع احترامي الك يالغالي

المطورين بشكل عام هم ما صنعوا التلفون ولا صنعو جهاز الاس 2 بل سامسونج....ف شركة سامسنج هي ادرا وعندها علم اكثر تختار الروم اللي يتوافق مع الجهاز وموع مواصفاته مو مثل المطوريين المهم عندهم انهم يطوروا مو مهم الجهاز....لا انصح بتركيب اي روم مطبوخ واذا احد ركب يحمل برنامج Mobile odin ويحمل الروم الاصلي ويركبه احسن (طبعا شرح البرنامج في اليوتيوب) وبعدين احتمال يصيب جهازك بالموت المفاجئ فلا انصح اي حد بتركيب اي روة وخصوصا هاد الروم مع احترامي للاخ الغالي حواس

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:44 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:39 PM ---------

واقسم بالله اني حسست انه الواي فاي صار ضعيف لكن بعد تركيي الروم الرسمي اشتغل قوي تبا للروم مع احترامي لصاحب الموضوع
لك كامل الحرية في ابداء رايك في الروم بعيدا عن صاحب الموضوع فشكره على نقله للموضوع ليس له علاقة بتقييم الروم نفسه
بناءا على هذا اتمنى ازالة السب من السطر الاخير فالسب ليس نقد او تقييم للروم
وازالة النصيحة بعدم تثبيت الروم فهو تغرير للاعضاء وليست نصيحة خصوصا اني ركبت الاف الرومات ولم يحدث اي خلل لاي من هواتفي الاربعة والحمد لله وانت ترى مئات الاعضاء هنا يناطحون بالروم السماء ولن يبالي احد بكلامك الا لو كان موضوعي
اذكر عيوب الروم فقط وحبذا لو المميزات ايضا واشكر صاحب الموضوع على مجهوده ولا تنتقص من عمله واترك للاعضاء الحرية في تقييم كلامك وكلام صاحب الموضوع
ثم انا نصحتك تجرب روم اخر عندما عرفت ماذا تحب في الرومات ولكنك عاندت وجربت نفس الروم اذن الملامة ليست على احد سواك
جرب اخي الروم الذي اخبرتك عنه سابقا وستغير نظرتك للرومات المعدلة وصدقني لن تندم
انا شخصيا لم اكن احب الرومات المعدلة خصوصا ايام الاس1 مع اني كنت اجرب مئات الرومات ولكني كنت اعود للرسمي ردما لبعض العيوب واملميزات التي ذكرتها انت انفا
اتمنى تقبل النصح كما ارى او العتاب ان رايته كذلك
تحياتي
aletewy غير متصل  
قديم 02-06-2014, 11:55 AM   #353
Ryashi
عضو اساسي

الصورة الرمزية Ryashi

انت يا اخوي قلت انه الروم هاد اكثر صمود للبطارية ولما جربته انا ما كان في فرق وبعدين بعد ما انا غامرت وجربت الروم انت قلت انك ما لاحظت..طيب ليش ما قلت من الاول هيك وانا اعتذر عالمسبة بس والله اني انقهرت من الروم تقولوا بطارية روعه وبالاخير ما في فرق!!!!
طيب انت ما دامك ناصحني بالروم neatrom اعطيني رابط احسن اصدار فيهم من السرعه والبرامج الضرورية والبطارية قوية ويكون انت مجربه وتعطيني رايك بصراحة.....واشكرك سلفا

Ryashi غير متصل  
قديم 02-06-2014, 04:25 PM   #354
Ryashi
عضو اساسي

الصورة الرمزية Ryashi

وفي سوال للاخ حواس او اذا انت تقدر تجاوبه ياريت تجاوب

روم s2 like s4 هذا الروم للاخ حواس بدي اسالك وانت واللي جرب رومك هل هذا الروم موفر للبطارية
؟هل هو سريع؟هل فيه عيوب؟كم استخدام الرام؟
وفي كمان الروم الشبيه بالنوت 3 نفس الاسئلة وفي سوال اضافي!هل انحلت مشكلة البوت لوب في هذا الروم ام لا وشكرا كثير

Ryashi غير متصل  
قديم 04-06-2014, 11:38 PM   #355
aletewy
عضو اساسي

الصورة الرمزية aletewy

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
انت يا اخوي قلت انه الروم هاد اكثر صمود للبطارية ولما جربته انا ما كان في فرق وبعدين بعد ما انا غامرت وجربت الروم انت قلت انك ما لاحظت..طيب ليش ما قلت من الاول هيك وانا اعتذر عالمسبة بس والله اني انقهرت من الروم تقولوا بطارية روعه وبالاخير ما في فرق!!!!
طيب انت ما دامك ناصحني بالروم neatrom اعطيني رابط احسن اصدار فيهم من السرعه والبرامج الضرورية والبطارية قوية ويكون انت مجربه وتعطيني رايك بصراحة.....واشكرك سلفا
اقتباس:
وفي سوال للاخ حواس او اذا انت تقدر تجاوبه ياريت تجاوب

روم s2 like s4 هذا الروم للاخ حواس بدي اسالك وانت واللي جرب رومك هل هذا الروم موفر للبطارية
؟هل هو سريع؟هل فيه عيوب؟كم استخدام الرام؟
وفي كمان الروم الشبيه بالنوت 3 نفس الاسئلة وفي سوال اضافي!هل انحلت مشكلة البوت لوب في هذا الروم ام لا وشكرا كثير
نعم انا قلت ان الروم اكثر صمودا وهذا حقيقي فهو من افضل الرومات ان لم يكن افضلها في البطارية
هل كنت تتخيل ان البطارية ستذداد الى الضعف
وعندما قلت اني لم الاحظ فرقا يذكر فهذا صحيح فالفرق بالنسبة لي لا يذكر لاني بعمل حركات في الرومات الرسمية تطول معي عمر البطارية قليلا
ولكني لم اقل انه ليس هناك فرق ولكن كلامي كان بالنسبة لمبالغات الاعضاء في الروم فقلت اني لم الاحظ هذا الفرق الكبير
اعتذارك مقبول واعتذر لك عن تاخرى في الرد
هذا موضوع روم نيت الاصدار 5.8 الذي يقول اغلب الناس انه الافضل
حصريا روم احدث نسخة الى الان
ولكن بالنسبة لي الاصدار 5.9 هو افضل اصدار جربته صمودا في البطارية مع ان بعض الاعضاء قد اشتكى من هذا الاصدار وستجد رابط 5.9 في المشاركات وقد حملت اخر اصدار 6.3 ولكني للاسف لم اجد الوقت لتجربته فانا اجرب الان روم ysf 6.3c وقد اعجبني صراحة فهو مزيج من رومي شبيه النوت3 مع الوان روم ويزدكات المبهرة ولكن البطارية اقوى فهو مدمج معه كيرنل ابولو وستجد رابطه في اخر موضوع نيت روم وامامي روم اخر هو fusion ساجربه الاسبوع القادم ومن بعده ساجرب اخر اصدار من روم نيت
المهم حتى تحصل على بطارية اقوى ورامات اوسع اختار الاصدار الخفيف عند التثبيت مع كيرنل ابولو
على فكرة يوجد اصدار منفصل من نيت روم خفيف جدا بطاريته ادهشتني ليس من نفس المطور ولكن من نفس الفريق ولكن يعيبه نقص بعض البرامج الاساسية كالساعة والمشغلات ومتصفح الملفات وبالتاكيد قمت بتركيبها منفصلة
الروم شبيه الاس4 ليس بقوة جيلي سناب فلا تركبه
يبدو انك تقصد بروم النوت 3 الروم الذي في موضوعي ولكن للاسف ليس بقوة جيلي سناب فكيرنل ريفوليوشن المدمج مع الروم سئ في البطارية فهو مبني على كيرنل جيبو وقد قمت بتركيب كبرنل ابولو لتحسين اداء البطارية ولكني اعتقد انه مازال غير منافس لروم الحواس ربما ينافس روم ويزدكات ان كنت رايته
اخي جمال الرومات شئ نسبي وما يعجبني ربما لا يعجبك فلا تنسى هذا وبالنسبة للبطارية فاقصي مدة حصلت عليها للاستخدام المتواصل هي ما بين اربع الى خمس ساعات وقد حصلت على هذا الاداء مع رومات معينة هي الرسمية الموجهة للنورديك مع بعض الحركات وتركيب كيرنل هيرواكس العملاق الذي لا انصحك به ورم جيلي سناب ورم نيت ورومين اخرين جبارين اساباني احدهما hct ولا اذكر اسم الاخر مشكلتهما انهما غير معربين تعريب كامل والذي ناطح هؤلاء هو اصدار نيت الاخر الذي اخبرتك عنه سابقا
عموما الموضوع كما قلت لك نسبي وروم نيت الذي يتهافت عليه عشرات الاولوف في منتدى المطورين الاجنبي تجد العرب لا تابه له وكل روم تدخل موضوعه تجد ناس بتشكر وناس بتبالغ وناس تقدح
هذا هو حال الناس قوي
انا وجدت مشاركة في موضوع رومي الشبيه بالنوت3 احد الاخوة بيقول ان الروم ليس له مثيل وقارنه بافضل الرومات وانا اعرف ان هذا كلام مبالغ فيه ولكنه حقيقي ومنبع الحقيقة التي لا تتفق مع الواقع هو طريقة تركيب الروم والروم الذي قبله فمن الافضل تركيب الروم على روم رسمي وايضا الاستخدام فاحيانا يقل استخدامي ايام معينة بسبب الامتحانات مثلا فيكون في صالح الروم الذي اكون عليه وشئ اخر هو كم البرامج المثبته والاهم عهو الالعاب احيانا العب العاب تستهلك البطارية خلال ساعتين واحيانا تكون العاب خفيفة تشعرني بقوة البطارية
الاستيعاب الكامل للروم ياخذ وقتا طويلا
انا تعبت من الكتابة لكن لازال في الجعبة بقية
سلام
aletewy غير متصل  
قديم 05-06-2014, 10:44 AM   #356
Ryashi
عضو اساسي

الصورة الرمزية Ryashi

اولا اشكرك على الرد

طيب بدي اسالك! بس جاوب ب امانة

هل الرومات المطبوخة توثر ع الهاردوير

ملاحظة.....االروم الشبيه بالنوت 3 انا كان قصدي ب موضوع حواس اللي كان في الروم مشكلة البوت لوب
انا قرات موضوعك الشبيه بالنوت 3 ولكن لم ارتاحله

وكمان مرة اقول هل الرومات توثر عالهاردوير

وانا النت عندي محدود ف ياريت تعطيني روم اثبت واستقر عليه طبعا بعد اجابتك اللي انا منتظرها هل الروم المطبوخ يوثر عالهاردوير

انا اسالك لاني كنت اتصفح ب احد مواضيع حواس وقال احدهم انه هاتفه اصيب بالموت المفاجئ وغير البوردة ف انا عشان هيك بسالك وشكرا ع كل شي

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:44 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:39 AM ---------

وفي كمان سوال
ما هو الكيرنل الافضل للجيلي بين الرسمي 4.1.2 xxls8
طبعا بالسرعه والبطارية وشكرا

Ryashi غير متصل  
قديم 05-06-2014, 04:48 PM   #357
keenan
عضو جديد

مشاركات الشكر: 55
شكر 30 مرات في 20 مشاركات

من الممكن ان يؤثر على الهاردوير . مثال على ذلك رومة مكسورة سرعة المعالج فيها ممكن تؤدي إلى زيادة حرارة المعالج وبالتالي الى تلفه او تلف اي عنصر اخر نتيجة الحرارة او عند تركيب رومة غير مخصصة لنفس الجهاز ممكن تؤدي الى تعطله مع أنها سوفتوير
افضل كيرنل هو ابولو

أرسلت من GT-I9100 بإستخدام تاباتلك

keenan غير متصل  
قديم 05-06-2014, 05:59 PM   #358
Ryashi
عضو اساسي

الصورة الرمزية Ryashi

اشكرك على الرد والاهتمام
طيب جيلي سناب 7 ونيتروم 5.9 بياثروا عالهاردوير لاني ببساطة ما رح اركب غيرهم

بليز جاوب عن تجرية او عن علم

Ryashi غير متصل  
قديم 05-06-2014, 11:09 PM   #359
tamerce
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 0
شكر 14 مرات في 13 مشاركات

Lets hope it's as good as it says

tamerce غير متصل  
قديم 06-06-2014, 01:26 PM   #360
Ryashi
عضو اساسي

الصورة الرمزية Ryashi

يا رب تردوا سريعا

Ryashi غير متصل  
قديم 06-06-2014, 01:41 PM   #361
king.ahmed
عضو مشارك

الصورة الرمزية king.ahmed

مشاركات الشكر: 147
شكر 210 مرات في 125 مشاركات

اقتباس:
اشكرك على الرد والاهتمام
طيب جيلي سناب 7 ونيتروم 5.9 بياثروا عالهاردوير لاني ببساطة ما رح اركب غيرهم

بليز جاوب عن تجرية او عن علم
اعتقد انها لا تؤثر لاني بغير رومات كل فتره و لم يحدث اي ضرر للهاتف
لو عايز عن تجربه انا مع الاسف لم اجرب الجيلي سناب لكني جربت النيت روم 5.9 و هوا رائع
لكن لو كنت تبحث عن بطاريه تدوم اطول وقت ف انصحك ب ysf6.3c روم سريع و بطاريه رؤعه و هوا مبني علي النيت روم 5.9
لكن لو كنت تبحث عن الجماليه ف انصحك ب wizzedkat 3.1
king.ahmed غير متصل  
العضو التالي يشكر king.ahmed على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 06-06-2014, 02:02 PM   #362
Ryashi
عضو اساسي

الصورة الرمزية Ryashi

طيب يا كينج هل الرومات هذه تضر بالهاردوير ysf 6.3 او نيتروم

انا ثبت وركبت جيلي سناب 7 وما صار ضرر للهاتف بش خايف انه يكشر سرعه المعالج او يدمر الهاردوير

فهل كل هذه الرومات تضر بالهاردوير

وكم يصمد yfs 6.3 مع استخدام الواي فاي
يارب تردوا سريعا لاني ناوي اركب الروم

Ryashi غير متصل  
قديم 06-06-2014, 02:16 PM   #363
king.ahmed
عضو مشارك

اقتباس:
طيب يا كينج هل الرومات هذه تضر بالهاردوير ysf 6.3 او نيتروم

انا ثبت وركبت جيلي سناب 7 وما صار ضرر للهاتف بش خايف انه يكشر سرعه المعالج او يدمر الهاردوير

فهل كل هذه الرومات تضر بالهاردوير

وكم يصمد yfs 6.3 مع استخدام الواي فاي
يارب تردوا سريعا لاني ناوي اركب الروم
الروم يضر الهاردوير فقط لو كان مش لجهازك او اذا قمت بعمل شي خطأ في عمليه التثبيت
بالنسبه ل ysf 6.3 يصمد من 6 الي 8 ساعات وفي بعض الاحيان كانت تصل ل 10 ساعات مع استخدام الواي فاي ونصيحه مني قم بتفليش كيرنال Apolo_4.14_Regular بعد تفليش الروم
king.ahmed غير متصل  
العضو التالي يشكر king.ahmed على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 06-06-2014, 02:18 PM   #364
keenan
عضو جديد

مشاركات الشكر: 55
شكر 30 مرات في 20 مشاركات

الرومات المعروفة مجربة ولن تتلف الهاردوير ولكن يفضل ان تتاكد من ( هاش ) ملف الرومة قبل التركيب
بعد تجربة العديد من الرومات لقيت الافضل neatrom 6.3 lite

أرسلت من GT-I9100 بإستخدام تاباتلك

keenan غير متصل  
العضو التالي يشكر keenan على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 06-06-2014, 03:15 PM   #365
Ryashi
عضو اساسي

الصورة الرمزية Ryashi

اشكركم على الرد السريع

طيب ممكن صور ysf 6.3 ورابطه ومواصفاته لو ما فيها غلبة وشكرا

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:15 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:59 PM ---------

واخوي كنان ما هو الهاش

Ryashi غير متصل  
قديم 06-06-2014, 03:17 PM   #366
king.ahmed
عضو مشارك

اقتباس:
اشكركم على الرد السريع

طيب ممكن صور ysf 6.3 ورابطه ومواصفاته لو ما فيها غلبة وشكرا
الاصدار الجديد مع الاسف بدون صور لكنه روعه لكن يوجد صور للاصدار القديم موجوده في الموضوع دهYSF rom روم جديد للجالاكسي2 ..بطعم الs5
مواصفاته الروم الجديد سريع جدا و سلس و يتميز بثيم ال s5 و طبعا بطاريه جباره و محذوف منه البرامج الغير مهمه
وده رابط التحميل YSF_Rom_6.3c.zip — Yandex.Disk
وده رابط ال EnglishRebootmenu فلشه بعد تفليش الروم[ROM] YSF V6.3c updated! [May 23] S5 Style Simple.Fast.Stable - Post #51 - XDA
king.ahmed غير متصل  
قديم 06-06-2014, 03:41 PM   #367
Ryashi
عضو اساسي

الصورة الرمزية Ryashi

شكرا.......لكن تعليقات المجربين غير مرضية

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:41 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:31 PM ---------

وكملن انا لاحظت من الصور طبعا مع احترامي وتصديقي لك انه الساعه كانت 12:39 وكان الشحن 44 مرت بس دقيقتين وراح واحد بالمية من الشحناي الشحن بسرعه يخلص

Ryashi غير متصل  
قديم 06-06-2014, 03:51 PM   #368
king.ahmed
عضو مشارك

اقتباس:
يا اخي انا قولتلك من الاخر ده احسن روم توفير للبطاريه لن تجد منافس له
النيت روم والجيلي سناب رومات جيده جدا في البطاريه + جماليه والوان روعه
wizzedkat الروم الاكثر جماليه و فيه مميزات الكيت كات لكن البطاريه جيده لكن ليست بقوه باقي الرومات
انا كدا جبت ليك من الاخر شوف اللي يناسبك و حمله و جربه

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:51 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:47 PM ---------

وكملن انا لاحظت من الصور طبعا مع احترامي وتصديقي لك انه الساعه كانت 12:39 وكان الشحن 44 مرت بس دقيقتين وراح واحد بالمية من الشحناي الشحن بسرعه يخلص

لان هذه الصور بعد تفليش الروم و بالتالي اول اما بتفلش الروم لا يكون بكل قوته لازم تشحن الجهاز علي الاقل مرتين و ان يمر يوم علي الروم حتي تشعر بقوه البطاريه وبعدين احكم علي البطاريه من التجربه و ليس من الصور
king.ahmed غير متصل  
قديم 06-06-2014, 03:52 PM   #369
Ryashi
عضو اساسي

الصورة الرمزية Ryashi

شكرا ع ردك السريع

Ryashi غير متصل  
قديم 06-06-2014, 03:56 PM   #370
king.ahmed
عضو مشارك

اقتباس:

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:41 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:31 PM ---------

لو كنت كملت قرايه الموضوع كنت شوفت الصوره دي
الكمبيوتر الكفي - عرض مشاركة واحدة - YSF rom روم جديد للجالاكسي2 ..بطعم الs5
king.ahmed غير متصل  
قديم 06-06-2014, 06:36 PM   #371
Ryashi
عضو اساسي

الصورة الرمزية Ryashi

انا الان على جيلي سناب 7

والله كنت اكرهه ما الان مع،بطارية اقوى من الرسمي

بس لو في حد يفيدني والله لادعيله بالخير

بدي اسالكم هل هذا الروم خصوصا يوثر عالهاردوير

وال vpn ما يشتغل والرابط اللي في الردود ما،بشتغل

ولما احط اللغه عربية الخط يطلع كبير ولما احطه اصغر حط تنحل المشكلة لكن في التطبيقات خط كبير جدا وحملت خطوط ولكن لم تاثر الا عالخط الانجليزي يا ريت حد ييعث خط ياثر عالعربي ويفضل خط مثل الروم الرسمي واشكركم والله يوفقكم

Ryashi غير متصل  
قديم 06-06-2014, 07:21 PM   #372
kfojm
عضو مشارك

الصورة الرمزية kfojm

مشاركات الشكر: 405
شكر 138 مرات في 99 مشاركات

اخي لايوجد اي روم يؤثر ع الهاردوير الا اذا كان مش لجهازك

ركبت العشرات من الرومات ولم يحدث اي شيء لجهازي.

وتفضل هنا عملت لك مود اصلاح للخط وال vpn فلشه عن طريق الريكفري

kfojm غير متصل  
العضو التالي يشكر kfojm على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 06-06-2014, 08:49 PM   #373
Ryashi
عضو اساسي

الصورة الرمزية Ryashi

بس انا الان سالت واحد بيشتغل عند سامسونج وقلي (احتمال) انه اذا حملت برامج كثير رح ياثر عالرام ويقصر عمر الرام والمعالج من دون ما انت تحس فهل هذا صحيح

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:49 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:46 PM ---------

شكرا kfojm الله يوفقك

بس الاخ كنان ذكر انه في هاش للروم يجب التاكد منه
ممكن حدا يشرحه واشكركم يا احلي منتدى

Ryashi غير متصل  
قديم 09-06-2014, 09:10 AM   #374
Ryashi
عضو اساسي

الصورة الرمزية Ryashi

??????????????????????????

Ryashi غير متصل  
قديم 15-06-2014, 01:21 AM   #375
aletewy
عضو اساسي

الصورة الرمزية aletewy

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
بس انا الان سالت واحد بيشتغل عند سامسونج وقلي (احتمال) انه اذا حملت برامج كثير رح ياثر عالرام ويقصر عمر الرام والمعالج من دون ما انت تحس فهل هذا صحيح

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:49 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:46 PM ---------

شكرا kfojm الله يوفقك

بس الاخ كنان ذكر انه في هاش للروم يجب التاكد منه
ممكن حدا يشرحه واشكركم يا احلي منتدى
انت قلوق جدا ومن كثرة قلقك ربنا بيوقعك في ناس تزود قلقك
السؤال ليس عيب ولكن القلق عيب
كلام الراجل صح وخطا
صح في العموم فاي برنامج بالتاكيد يستنفذ الرام ويسحب المعالج
والخطا هو ان هذا التاثير يسبب قصر عمر الرام والمعالج وهذا خطا تام
فكما قلت لك التاثير على الاداء فقط يعني يبطئ الهاتف ويستنفذ البطارية لكنه لا يؤدي الى تعطلهما او زيادة حمل عليهما وبالتالي لا يقلل من عمرهما اطلاقا
اما بالنسبة للهاش فهو عبارة عن فحص لسلامة الروم قبل تركيبه حتى لا يتوقف الهاتف اثناء تركيب الروم وذلك يحدث بسبب خطا نادر اثناء التحميل او رفع الروم وخصوصا موقع ميديافاير
وعن نفسي لم افعل هذا الا قليلا ولم تحدث معي اي مشكلة من هذا النوع
فما المشكلة لو كان بالروم خطا ما ساقوم بتحميله من جديد وخلصت
فلا تشغل بالك وتتوقف عند كل كلمة
اعقلها وتوكل
تحياتي
aletewy غير متصل  
موضوع مغلق

العبارات الاستدلاليه
android, مفتوح, الماركت, اللغة العربية, المكالمات, الاسماء, البطارية, الواي فاي, dropbox, تحميل, تركيب, تنصيب, google, روم, روت, ستور, شرح, restore, wi-fi, youtube, قفل الشاشة, قوقل, كاميرا, كيبورد, كيرنل