موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات Google Android > منتدى هواتف Google Android العام > منتدى ترقيات هواتف Google Android > قسم ترقيات أجهزة Samsung بنظام Google Android
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث اجعل جميع المنتديات مقروءة

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
موضوع مغلق

قديم 02-07-2014, 06:36 PM   #426
Ryashi
عضو اساسي

الصورة الرمزية Ryashi

مشاركات الشكر: 745
شكر 842 مرات في 571 مشاركات

هناك مود وجدته في الاعدادات neatrom update اسمه media scanner fix ممكن حدا يشرحلي هذي لشو نستعملها؟؟

وهناك ايضا ثيم الاس 5 في المودات....انا اخترت في الاروما ثيم الاس 5 فلو ثبت،هذا المود رح يتغير اشي..وهل،توثر المودات اللي في الاعدادات علي مستوي الروم وشكرا؟

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:32 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:28 PM ---------

وهناك ايضا modems....شو يعني ال مودم....وهل تفرق من مودم لاخر.....اذا تفرق اغطوني افضل واحد يا حبايبي

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:49 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:32 PM ---------

يعجبني في هذا الروم انه وضع تلقيتزة اشتغل.... لكن ليش nfc ما تشتغل؟

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:36 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:49 PM ---------

في الاروما انا اخترت mass storage بالغلط....هل هناك طريقة لتحويله الى mtp دون اعادة تركيب الرووم؟

Ryashi غير متصل  

اعلان

قديم 02-07-2014, 07:36 PM   #427
aletewy
عضو اساسي

الصورة الرمزية aletewy

مشاركات الشكر: 5,055
شكر 3,510 مرات في 2,159 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmad Ryashi مشاهدة المشاركة
هناك مود وجدته في الاعدادات neatrom update اسمه media scanner fix ممكن حدا يشرحلي هذي لشو نستعملها؟؟

وهناك ايضا ثيم الاس 5 في المودات....انا اخترت في الاروما ثيم الاس 5 فلو ثبت،هذا المود رح يتغير اشي..وهل،توثر المودات اللي في الاعدادات علي مستوي الروم وشكرا؟

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:32 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:28 PM ---------

وهناك ايضا modems....شو يعني ال مودم....وهل تفرق من مودم لاخر.....اذا تفرق اغطوني افضل واحد يا حبايبي

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:49 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:32 PM ---------

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:36 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:49 PM ---------

في الاروما انا اخترت mass storage بالغلط....هل هناك طريقة لتحويله الى mtp دون اعادة تركيب الرووم؟
شوف ياعم احمد
انا لم اجرب مود media scan fix منذ سنين منذ الاصدارات الاولى للروم وعلى مااذكر انها تقلل استهلاك البطارية عن طريق تقليل مدة البحث في الذاكرة عن الميديا الجديدة
نصيحتي لك لا تركبها اطلاقا لانها تؤثر على اداء الهاتف كليا وقد ركبتها بالامس وساضطر لتغيير الروم بسببها
المودات طبعا لن تؤثر لو اخترت المناسب يعني طالما اخترت في الاول بار الاس5 يبقى لابد المودات اللي تختارها تكون للاس5 وليس لل10توجل
والصور موجودة عندك وممكن تشوف معنى المود في الصورة التي بجواره
عموما المود الاول والثاني عبارة عن اشكال متعددة لشاشة القفل الاولى لا تناسبك والثاني هو المناسب لبار اس5
كما ان المود 3 و4 لا تعمل مع بار الاس5 يعني لا تناسب اختيارك الاول وبقية المودات تعمل مع اي شئ فركب ماتريد لكن لا تنسى تركيب كل مود منفردا وعمل وايب دالفيك كاش قبل او بعد تركيب اي مود
وعموما هذا رابط مودات الروم في منتدى المطورين الاجانب ان كانت لديك لغة
[ROM][May 7][XWMS3] NeatROM/Lite/ExtraLite/Full/Themed/Aroma/Mods - Page 8215 - xda-developers
المودم هو الجزء المسؤل عن الشبكات في الروم وهذا المودم برقم 8 معروف بخلوه من المشاكل ولكن لاتركبه الا ان واجهتك مشاكل في الشبكة او الاتصال او مش عارف تشغل نت 3جي مثلا
انا مش فاهم معنى كلمة وضع تلقيتزة
aletewy غير متصل  
عدد 2 من الاعضاء يشكرون aletewy على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 02-07-2014, 07:58 PM   #428
king.ahmed
عضو مشارك

الصورة الرمزية king.ahmed

مشاركات الشكر: 147
شكر 210 مرات في 125 مشاركات

اقتباس:

انظر اخي سوف ابدا معك من الاول

قم بتحمل هذا الثيم Dropbox - [Bomber~Pack][S5T].zip

قم بتركيب الروم مره اخري و اختار apolo regular
ثم اختار ثيم الاس 5
ثم اختار mtp
ثم اختار اذا كنت تريد ال bootanimation الخاص بال neatrom او ال bootanimation الخاص بسامسونج
ثم اختار النسخه التي تريدها اذا اخترت ال lite اختر من البرامج التي تختارها برنامج flash player
بعد التركيب قم بحذف علامه reboot your device no
ثم قم بتركيب الثيم الذي وضعت لك رابط له ثم قم باعاده تشغيل الجهاز
الان اصبح الروم بشكل اقرب ل س5
و ركب ايضا هذا للحصول علي معرض الصور الخاص ب Dev-Host - XXX_Note2Gallery.zip - The Ultimate Free File Hosting / File Sharing Service note2
و ركب هذا للحصول علي Note2Keyboard
Dropbox - Aroma-NormalOrDualboot_S2_Note2KeyboardSymbols Numbers.zip
والان اصبح الروم زي ما كنت استخدمه
بالنسبه لل media scanner fix انا ايضا مثل الاخ العطيوي لم استعملها
king.ahmed غير متصل  
عدد 2 من الاعضاء يشكرون king.ahmed على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 02-07-2014, 08:22 PM   #429
Ryashi
عضو اساسي

الصورة الرمزية Ryashi

اشكركم والله يعطيكم ويوفقكم

لكني لم افهم جواب السوال
ليش Nfc لا يعمل ؟

وبالنسبة للكيبورد انا استعمل فقط A.type plus لسهولة وسرعه الكتابة اشكرك اخوي

يعني ما في طريقة احول من mass ل mtp انا شاشة الاقلاع الاصلية ما عجبتني فحولتها الي شاشة اقلاع bootanimation من دون تركيب الروم او دون الدخول الي الريكفري اصلا
لكني حاولت تحويلها ل mtp لكني لم استطع فهل يوجد طريقة

Ryashi غير متصل  
قديم 03-07-2014, 12:50 AM   #430
aletewy
عضو اساسي

الصورة الرمزية aletewy

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
اشكركم والله يعطيكم ويوفقكم

لكني لم افهم جواب السوال
ليش Nfc لا يعمل ؟

وبالنسبة للكيبورد انا استعمل فقط A.type plus لسهولة وسرعه الكتابة اشكرك اخوي

يعني ما في طريقة احول من mass ل mtp انا شاشة الاقلاع الاصلية ما عجبتني فحولتها الي شاشة اقلاع bootanimation من دون تركيب الروم او دون الدخول الي الريكفري اصلا
لكني حاولت تحويلها ل mtp لكني لم استطع فهل يوجد طريقة
NFC خاصية تحتاج هاردوير وليست مجرد سوفت وير ويوجد مود لازالتها من الاعدادات لكن انا بتلاشيها واريح دماغي اتمنى ان تريح دماغك انت ايضا
انت مش بتعدي حاجة ابدا الدنيا مش بتمشي بالطريقة دي ياسيدي هتبقى خبير مع الوقت لكن واحدة واحدة
بطريقتك هذه ستفقد ماتعرفه ولن تكتسب خبرة لانك تحصل على معلومات كثيرة مرة واحدة وبالتالي سيكون تذكرها صعب
انا طبيب نفساني واؤكد لك ذلك
بالنسبة ياسيدي لMTP يمكن تغييرها بسهولة بدون تغيير الروم ستجد برنامج USP SWITCHER داخل neatrom update ثبته افتحه واعطه صلاحيات الرووت حول واعد التشغيل
aletewy غير متصل  
العضو التالي يشكر aletewy على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 03-07-2014, 02:16 AM   #431
Ryashi
عضو اساسي

الصورة الرمزية Ryashi

اشكرك عمي

لكني لم اجد خيار usp switcher في neatrom update انا لم اجده

Ryashi غير متصل  
قديم 03-07-2014, 11:49 AM   #432
ashraffakar
عضو جديد

مشاركات الشكر: 1
شكر 1 مرة في 1 مشاركة

مجهود رائع ومتابعة جيده للجميع

بس سؤال لوتكرمتم

انا عاوز شرح التركيب بالتفصيل لانى اول مرة اركب سوفت مثل هذا للموبايل او رابط به شرح تفصيلى لكل ماسبق

شكرا لتعاونكم

ashraffakar غير متصل  
قديم 03-07-2014, 01:52 PM   #433
Ryashi
عضو اساسي

الصورة الرمزية Ryashi

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ashraffakar مشاهدة المشاركة
مجهود رائع ومتابعة جيده للجميع

بس سؤال لوتكرمتم

انا عاوز شرح التركيب بالتفصيل لانى اول مرة اركب سوفت مثل هذا للموبايل او رابط به شرح تفصيلى لكل ماسبق

شكرا لتعاونكم

اهلا بك

طبعا اعمل باك اب لكل شي

اولا: يجب ان يكون عندك ريكفري معدل وانا افضل phliZ recovery لاني شخصيا كل ما اركب روم يعلق ع شاشة الاقلاع واضطر ل اعادة تركيب الروم اما مع كيرنل فيلز ف ما بعلق ع شاشة الاقلاع فهو سلس في تركيب الرومات فانصحك به

ثانيا: اذهب للريكفري واختار wipe data/factory reset

ثالثا: اختر wipe.cache
رابعا: اذهب الى Advanced واختر wipe dalvik و wipe battery status
خامسا: اختر install zip اذا كنت محمل الروم عالذاكرة الداخلية اختر choose zip from internal sdcard واختر ملف الرووم واضغط yes install zip
اذا كان الروم اروما كما في جيلي سناب سيفتح لك خيارات اضغط الثيم المناسب طبعا انا اتكلم عن جيلي سناب 7 واضغط install now انتظر واحذر ان ينقطع التحميل لا تطفئه وتاكد ان الشحن فوق النصف عالاقل احذر ان ينطفي الجهاز اثناء التثبيت
Ryashi غير متصل  
العضو التالي يشكر Ryashi على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 03-07-2014, 06:49 PM   #434
Ryashi
عضو اساسي

الصورة الرمزية Ryashi

احمد العطيوي

لا يوجد خيار usp switcher في neatrom update وين قصدك بالضبط

Ryashi غير متصل  
قديم 04-07-2014, 03:01 AM   #435
aletewy
عضو اساسي

الصورة الرمزية aletewy

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
احمد العطيوي

لا يوجد خيار usp switcher في neatrom update وين قصدك بالضبط
ليس خيار ولكنه برنامج غالبا في apk
ماشاء اللله عليك بقيت استاذ وبترد على الناس بكل طلاقة
مرحبا بك في صفوف المساعدين اللي طالع عنيهم
aletewy غير متصل  
العضو التالي يشكر aletewy على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 04-07-2014, 01:45 PM   #436
Ryashi
عضو اساسي

الصورة الرمزية Ryashi

كله بفضل رب العالمين وبفضلك.انت والملك احمد الله يوفقكم والله يخليلك اولادك يا احمد العطيوي

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:59 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:49 AM ---------

اخوي
ما لقيت usb switcher apk هل لديك رابط تحميله؟

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:45 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:59 AM ---------

خلص اخوي اشكرك عالاهتمام

رحت ع system/bin وجبت ملف customboot.sh وعدلت عليه وحولته ل mtp

Ryashi غير متصل  
قديم 04-07-2014, 06:01 PM   #437
Ryashi
عضو اساسي

الصورة الرمزية Ryashi

اخوي احمد العطيوي
طالبك بطلب
الروم اللي اعطيتني اياه انت فوق الممتاز من كل النواحي لكن ينقصة المذكرة مثل النوت 3 فهل لديك مذكرة النوت 3 لهذا الرووم
وسؤال اخر

هل روم infinity 9.0 اقوي من ناحية البطارية من نيت روم ام نيت روم اقوي

فقط.من ناحية البطاربة فقط

Ryashi غير متصل  
قديم 05-07-2014, 09:15 PM   #438
aletewy
عضو اساسي

الصورة الرمزية aletewy

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
اخوي احمد العطيوي
طالبك بطلب
الروم اللي اعطيتني اياه انت فوق الممتاز من كل النواحي لكن ينقصة المذكرة مثل النوت 3 فهل لديك مذكرة النوت 3 لهذا الرووم
وسؤال اخر

هل روم infinity 9.0 اقوي من ناحية البطارية من نيت روم ام نيت روم اقوي

فقط.من ناحية البطاربة فقط
نيت روم مميز عن انفينيتي في كل شئ
ناهيك عن الدعم الغير محدود
انا بستخدم دائما مذكرة خاصة اسمها color note ولا استخدم المذكرات الرسمية اطلاقا فهي تغير مع تغير الرومات
ولكن ان كانت موجودة في اي روم ركبته سابقا فاسحبها من ملفات النظام وانقلها الى الروم الذي تريده
انت بقيت استاذ ياعم انا معرفش الحركة بتاع mtp انت جبتها منين
هتوصل بسرعة
aletewy غير متصل  
قديم 06-07-2014, 12:47 PM   #439
Ryashi
عضو اساسي

الصورة الرمزية Ryashi

اشكرك احمد

عطيوي انا باخذ برايك وبحترم ورايك وقلت لك سابقا انت الوحيد اللي اثق. فيه. ...بالنسبة لموضوعي الجديد م كان قصدي اني ما اخذ برايك بالعكس والله بس كنت حاب اشوف الناس شو مركبة

وبالنسبة ل mtp انا مش استاذ ولا اشي بس الشغله هاي طويلة بليز. اعطيني. رقمك عالفيس بوك او هنا وانا افهمك وانت اذا حاب تعلمها للناس انت حر

Ryashi غير متصل  
قديم 06-07-2014, 07:25 PM   #440
Ryashi
عضو اساسي

الصورة الرمزية Ryashi

Alooo
وينك يا دكتوور

Ryashi غير متصل  
قديم 07-07-2014, 04:37 AM   #441
aletewy
عضو اساسي

الصورة الرمزية aletewy

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
اشكرك احمد

عطيوي انا باخذ برايك وبحترم ورايك وقلت لك سابقا انت الوحيد اللي اثق. فيه. ...بالنسبة لموضوعي الجديد م كان قصدي اني ما اخذ برايك بالعكس والله بس كنت حاب اشوف الناس شو مركبة

وبالنسبة ل mtp انا مش استاذ ولا اشي بس الشغله هاي طويلة بليز. اعطيني. رقمك عالفيس بوك او هنا وانا افهمك وانت اذا حاب تعلمها للناس انت حر
ابني كان مريض
شوف انا مافي بالنسبة لي اي مشكلة انك تاخذ براي الاخرين
لاني لا اعتبر نفسي خبير انا اساعد بما اعرفه فقط واحب دائما ان استفيد من غيري
بل العكس هو الصحيح اني لا احب ان اتحمل اي مشكلة وحدي فالخبرات المتتعدة تظهر وجوه اخرى للمشاكل وبالتالي نكتسب خبرات جديدة
وانا سعيد جدا انك فتحت هذا الموضوع حتى تتاكد مما قلته لك في اول الردود حينما سالت عن افضل روم ارجع الى ردودي الاولى وسجد ما يرضيك
وكل مااردت ان لوصله لك وقد قلت لك قبلا انه لا يوجد روم افضل على الاطلاق بل المسالة تتعلق بماذا تريد في الروم ومن ثم ستجد لكل شخص رايه في الافضلية حتى ولو في ميزة واحدة والسبب اختلاف الاستخدام ومن قبل اختلاف الاذواق
انا ادخولي على الفيس اقل من هنا
aletewy@facebook.com
01145037038
aletewy غير متصل  
قديم 07-07-2014, 01:53 PM   #442
Ryashi
عضو اساسي

الصورة الرمزية Ryashi

الله يشافي ابنك ويعافيه

اناتقريبا كل ما اريده بالروم

الاستقرار
روم قريب من الرسمي
البطارية وهي اهم اهم اشي

Ryashi غير متصل  
العضو التالي يشكر Ryashi على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 07-07-2014, 05:02 PM   #443
aletewy
عضو اساسي

الصورة الرمزية aletewy

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
الله يشافي ابنك ويعافيه

اناتقريبا كل ما اريده بالروم

الاستقرار
روم قريب من الرسمي
البطارية وهي اهم اهم اشي
اذن فقد وجدت ضالتك المنشودة
هذا الروم لا يجادل احد انه الاقوى على الاطلاق واكثر روم استقرارا
ويمكنك دخول موضوع منتدى المطورين لترى بنفسك انه اشهر روم بالعالم للاس2
ربما يختلف البعض في الجمالية لانه يريد البهرجة وانا لا احب ذلك مثلك
وقد يجادل البعض في البطارية لكن من خلال تجاربي لا فرق بينه وبين اطول الرومات في البطارية
الاهم من ذلك ان هذا الروم هو موئل صانعى المودات ويتميز هذا الروم بالدعم الغير مسبوق من قبل المطورين لذلك يلجا مطور الروم الى البساطة في التعديلات حتى يمكن اضافة مودات اخرى حسب ارادتك
ولو تصفحت الموضوع في منتدى المطورين ستجد كم من المودات لا حصر له كما ان هناك موضوعات منفردة عبارة عن مودات لهذا الروم
قل لي بالله عليك كيف يمكن مقارنته مع اي روم اخر
aletewy غير متصل  
قديم 07-07-2014, 06:24 PM   #444
Ryashi
عضو اساسي

الصورة الرمزية Ryashi

انا زمان كنت لا اركب الا ان يكون له موضوع كامل والمجربين قالو عنه كويس وممتاز
بس انت عطيتني الروم من دون مووضوع وانت اعطيتني بس رايك وانا وثقت فيك.وركبته هذا دليل ع اني اثق فيك واحبك يا دكتووو

كلامك صحيح مية مية مثلا انا نمت والشحن كان 100 بعد 7 ساعات نقص 1 بالمية فقط وبالامس خرجت والشحن كان 73 بعد 3 او 4 ساعات لم ينقص ولا حتي واحد بالمية....الله يوفقك اخوي ويخليلك اولادك هذا اختيار جدا ممتاز منك اشكرك

بالنسبة لرقم تلفونك ممكن تعطيني اياه مع رمز الدولة حتي يظهر في الواتس اب

والله ما بعرف كيف بدي اقارنه مع روم اخر

انا ركبت ثيم الاس 5 للنيت،روم وكنت مركب mod google play ولما ركبت الثيم قلي توقف سوق بلاي وسوق بلاي ما عاد فتح ف ركبت الروم مرة ثانية وواجهتني مشكلة في secontants apk وركبت الروم 3 مرات لتنحل هذه المشكلة لكنها لم تنحل فاخذت برنامج الاسما من جيلي سناب وركبته عالنيت روم واصبح تمام التماام وانا اشكرك واسف لاني ثقلت عليك بس ياريت تعطيني تلفونك مع رمز.الدلة ليظهر في الواتس اب

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:24 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:23 PM ---------

وممكن تخبرني اذا جربت

شو الفرق لما اختار extralite والنسخة lite

وكم يفرق في البطارية؟

Ryashi غير متصل  
قديم 09-07-2014, 02:59 PM   #445
aletewy
عضو اساسي

الصورة الرمزية aletewy

الاوسمة التي حصل عليها

الخفيف جدا ليس بها برامج مثل الخرائط ومشغل الموسيقي وبرامج اخرى ربما تكون اساسية للبعض
وبالتالي تتميز بانها قليلة البرامج ولكن لم القلق من هذه الناحية انا بركب الخفيفة فقط لاحصل على اغلب البرامج ثم الغي البرامج التي لا اريدها من مدير التطبيقات وبذلك احصل على المزايا واتحاشى العيوب
بالنسبة لموضوع جوجل بلاي المعدل من المعروف انه يتوقف بعد ازالة الدالفيك كاش وتحتاج لتركيبه من جديد فلا مشكلة
وبالنسبة لثيم الاس5 لم تركبه طالما يمكنك اختياره اساسي في الروم من الاروما
وبالنسبة للخطا الذي ظهر كان يحتاج وايب دالفيك كاش قبل تركيب الروم من جديد وربما كنت تحتاج وايب داتا ايضا

aletewy غير متصل  
قديم 09-07-2014, 03:59 PM   #446
Ryashi
عضو اساسي

الصورة الرمزية Ryashi

اخوي...طيب راح يفرق في البطارية؟

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:59 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:56 PM ---------

اخوي ليش رقمك ما ظهر في الواتس اب

هاذا رقمي بليز انت ارسلي رسالة عالواتس بانك احمد

Ryashi غير متصل  
قديم 09-07-2014, 10:02 PM   #447
aletewy
عضو اساسي

الصورة الرمزية aletewy

الاوسمة التي حصل عليها

rg

اقتباس:
اخوي...طيب راح يفرق في البطارية؟

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:59 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:56 PM ---------

اخوي ليش رقمك ما ظهر في الواتس اب

هاذا رقمي بليز انت ارسلي رسالة عالواتس بانك احمد

هو انت عايز قوة بطارية اكتر من اللي وصلتلها
مش هتفرق لو انك تلغي البرامج الغير مهمة بنفسك وتضع الباقي في جرينيفاي
هتفرق لو انك بتسيب كل البرامج تشتغل لكن مش هتفرق كتير
انا رقمي مش بيظهر لاني مش بشتغل على واتس اب
aletewy غير متصل  
قديم 10-07-2014, 02:33 PM   #448
Ryashi
عضو اساسي

الصورة الرمزية Ryashi

اوكي يا حب اشكرك ع كل اشي

Ryashi غير متصل  
قديم 12-07-2014, 11:43 PM   #449
kfojm
عضو مشارك

الصورة الرمزية kfojm

مشاركات الشكر: 405
شكر 138 مرات في 99 مشاركات

YSF Rom 6.5

YSF_Rom_6.5.zip — Yandex.Disk

kfojm غير متصل  
عدد 4 من الاعضاء يشكرون kfojm على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 13-07-2014, 02:27 AM   #450
Ryashi
عضو اساسي

الصورة الرمزية Ryashi

كيفك يا د.احمد العطيوي

بس في عندي استفسار صغييير
تخيل الان الان لو اني عالروم الرسمي حلو؟
وانا اريد ان يكون ال tourch في اللوك سكرين
فهل من طريقة؟

اذا في طريقة يا ريت تشرح بالتفصيل الممل وشكرا

Ryashi غير متصل  
موضوع مغلق

العبارات الاستدلاليه
android, مفتوح, الماركت, اللغة العربية, المكالمات, الاسماء, البطارية, الواي فاي, dropbox, تحميل, تركيب, تنصيب, google, روم, روت, ستور, شرح, restore, wi-fi, youtube, قفل الشاشة, قوقل, كاميرا, كيبورد, كيرنل