موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > المنتديات الاعلامية > منتدى الأخبار
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث اجعل جميع المنتديات مقروءة

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد
اذا حاز الموضوع على اعجابك امل عمل اعادة تغريد من هنا

قديم 19-12-2014, 05:38 PM   #176
دايـــمـ
عضو فعال

مشاركات الشكر: 984
شكر 1,064 مرات في 529 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

الجهاز توه معروض في أمازون أخي.. ربما لم يراه الأخ عبدالرحمن.. لكن أكيد سوف يرد عليك إذا وجد وقت ودخل المنتدى أو الموضوع..

شكرا لك ع الرابط عموما.. وضعته بالسلة

دايـــمـ غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون دايـــمـ على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق

اعلان

قديم 19-12-2014, 05:53 PM   #177
tretre
عضو جديد

الصورة الرمزية tretre

مشاركات الشكر: 10
شكر 24 مرات في 18 مشاركات

الشكر لك اخى وشكرا على حرصك انو يعرف لان دا قصدى من المشاركة لانو كان منتظره من فترة كبيرة جدا واستغنى عن ال 3gمقابل انو يتوفر برام 8gشكرا لك مره اخرى

tretre غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر tretre على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 20-12-2014, 09:13 AM   #178
abdurrhman
عضو اساسي

الصورة الرمزية abdurrhman

مشاركات الشكر: 8,918
شكر 11,113 مرات في 2,176 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tretre مشاهدة المشاركة
اخى عبد الراحمن شوف الرابط دا موجود التابلت اللى انتا عاوزه مش عارف اذا كان 3g ولا لا
Amazon.com : Lenovo Miix 2 11.6-Inch Detachable 2 in 1 Touchscreen Laptop (59435483) : Computers & Accessories
اقتباس:
اخى عبدالرحمن ان شاء الله تكون بخير غبت عن الموضوع والله اول ما شوفت الجهاز على امازون برام 8g جبت الرابط صاروخ وضعتو بالمشاركة لاجلك ماعرف اذا كنت لاحظتو على امازون ولا لا
ربنا يسهلك الحال وتناله ان شاء الله
اقتباس:
الشكر لك اخى وشكرا على حرصك انو يعرف لان دا قصدى من المشاركة لانو كان منتظره من فترة كبيرة جدا واستغنى عن ال 3gمقابل انو يتوفر برام 8gشكرا لك مره اخرى
أنا آسف جدا على التأخير

بالنسبة للجهاز المتوفر على أمازون أنا طرحت سؤال على الموقع من الرابط اللي انت وفرته من يومها و للأن لم يتم الرد و كنت حرد ع الموضوع لما يتم الرد لكن أنا آسف كان لازم أعطيك اشعار بان تم طرح السؤال .. بس أعتقد غالبا انه يدعم 3g بسبب سعره المرتفع مقارنة مع الموجود في متجر مايكروسوفت لكن ننتظر التأكيد

بخصوص موضوع الرام أنا بالنسبة لي أفضل الأكثر دائما و طالما انه متوفر فليش لا .. ثم انك تحس بمساحة أكبر مع وجود 8 جيجا رام .. بنفس الوقت 4 جيجا رام جيدة جدا للاستخدام فوق المتوسط أو حتى الثقيل لكن ياخي الواحد دائما يبحث عن المواصفات الأعلى في أي جهاز جديد .. بعدين نسخة 8 جيجا سعرها 599 دولار فقط في مايكروسوفت ستور (ان شاء الله لما ترجع تكون بنفس السعر)

بالنسبة للأخ dr_ashk2 فالنسخة المتوفرة عنده هي 8 جيجا مش 4 لكنه انقطع عن الكتابة بالمنتدى بسبب المشاغل

و أحب أشكر الأخ دايمـ على التماس العذر فأنا أقدر ذلك كثيرا

و أعتذر مرة أخرى عن التأخير و أنا ما كنت أعرف انك ترغب بالتابلت بشدة (مثلي ) و ان شاء الله أي تساؤل من شخصك الكريم في المرات القادمة سيتم الرد عليه بسرعة
abdurrhman غير متصل   رد مع اقتباس
رد

العبارات الاستدلاليه
samsung, shop, sony, usb, اللغة العربية, امازون, برامج, بطارية, تكاليف, حساب, حماية, ستور, شريحة, ضمان, قوقل, مايكروسوفت, ويندوز