موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات Google Android > منتدى هواتف Google Android العام > منتدى ترقيات هواتف Google Android > قسم ترقيات أجهزة HTC بنظام Google Android
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد

قديم 04-03-2011, 12:57 PM   #1
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 0
شكر 30 مرات في 23 مشاركات
ارجو المساعدة في تحديد الاختيار بجهاز HTC

السلام عليكم يا غوالي هذه اول مشاركة لي في هذا المنتدى انا افكر حاليا باقتناء جهاز من اجهزة الجيل الثالث ولكن انا في حيرة من امري لا اعرف هل اتوجه للماك ام للاندرويد الكثر نصحوني بالاندرويد ولكن واجهت الكثير من الاجهزة ولقد كان ميولي للHTC وخاصة الاندزاير اج دي ولكن لا اعلم هل يوجد افضل منه وماهي مشاكله وانا اعلم لا يوجد جهاز كامل وهل يوجد له دعم ول لا وسوال اخر ما الفرق بين الاندرويد 2.2 والاندرويد 2.3 بعد ان علمت ان الاتج دي اندزاير لا يوجد له تحديث لل 2.3 ارجو منكم المساعدة هل اتوجه لل HTC ول في شي افضل او اتحول للاي فون ول شو الاختيار الافضل ارجو من اصحاب الخبرة مساعدتي ولكم مني جزيل الشكر ملاحضة هل دعم اللغة العربية لل HTC متوفرة ام لا ووضع البطارية والشاشة انا اعتذر عن الاطالة ولان لاتبخلو علي بنصائحكم ووفقكم الله وجزاكم كل خير انا بانتضار ردودكم ومساعدتكم لي وشكرا جزيلا مقدما

hotsky911 غير متصل   رد مع اقتباس

اخر 5 مواضيع للعضو hotsky911
الموضوع الاقسام الرد الاخير للعضو الردود مشاهده اخر مشاركة
ارجو المساعدة من خبراء HTC قسم ترقيات أجهزة HTC بنظام Google Android جداً جداً 8 5618 10-11-2012 11:30 PM
SKYPY ومشكلة الاغلاق المفاجئ منتدى Google Android للبرامج hotsky911 0 1008 31-07-2012 04:20 PM
ارجوكم ماذا افعل بعد ما فتحت البوت لودر قسم ترقيات الأجهزة الأخرى بنظام Google Android hotsky911 0 1252 28-07-2012 02:51 PM
ارجو المساعدة من خبراء الاندرويد قسم ترقيات الأجهزة الأخرى بنظام Google Android hotsky911 0 1227 26-07-2012 01:19 PM
سوال للغوالي بخصوص فتح البوت لودر من شركة HTC قسم ترقيات أجهزة HTC بنظام Google Android hotsky911 0 1278 24-07-2012 06:01 PM

اعلان

قديم 04-03-2011, 01:07 PM   #2
ADAMM1233
عضو جديد

مشاركات الشكر: 2
شكر 1 مرة في 1 مشاركة

افضل جهاز عندي htc خصوصا hd2
يتعرب ويعمل على نظامين اندرويد وكذالك الوندز

ADAMM1233 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-03-2011, 02:18 PM   #3
lithium77
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 151
شكر 207 مرات في 101 مشاركات

اشاركك التساؤل اخى.......ما هو افضل جهاز اندرويد الان ..بالامكان ترشيح عدد من الاجهزة لكن يوجد الكثير على الساحة الان ولا استطيع الاختيار

lithium77 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-03-2011, 02:58 PM   #4
hotsky911
عضو مشارك

انا ايضا في حيرة بالاختيار وارجو المساعدة من المستخدمين واصحاب الخبرة بهذا النظام والاجهزة التي تعمل عليها

قديم 04-03-2011, 07:27 PM   #5
hotsky911
عضو مشارك

يا اخوان 32 زائر للصفحة والردود فقط 2 ارجو من المشرفين المساعدة وكل من لديه اطلاع على هذه الاجهزة لاتبخلوا علينا يعني شنو المزايا والعيوب لكي نطلع عليها ارجو المساعدة

قديم 05-03-2011, 12:16 PM   #6
orion
عضو نشط

الصورة الرمزية orion

مشاركات الشكر: 143
شكر 574 مرات في 108 مشاركات

أخواني :
والله حيرتكم فكرتني بأول ما قررت أشتري جهاز أندرويد .. في رأيي أنا تعدد الموديلات هو ميزة مش عيب ، ولكنه يستلزم أن يكون المشتري ملماً بالفروق التقنية بين الموديلات .
نقطة أحب أشير إليها : الفروق التقنية بين معظم الأجهزة المتقدمة تكاد تكون غير ملحوظة بالنسبة لمستخدم عادي ، مثلاً وجود رام 800 ميجا أم 1 جيجا ، أو وجود كاميرا 5 ميجا أم 8 ميجا بيكسل ... إلخ.
ككل : معظمنا يختار هاتفه بناءاً على حجم الشاشة وشكل الجهاز الخارجي (على أن تكون مواصفاته التقنية مقبولة على الأقل إن لم تكن جيدة) / وطبعاً في إخوان لنا بيركضوا وراء الأقوى في التقنية فقط للإمتلاك. فتجد من يغير هاتفه كي تكون الرامات 1.5 جيجا بدلاً من 1 جيجا ... إلخ
كمستخدم عادي : في هواتف الإتش تي سي للأندرويد بالفعل الديزاير إتش دي هو أقوى الهواتف الموجودة ، وهو متميز بشاشته عن الديزاير -وإن كان بطبيعة الحال أكبر بالحجم- ولكن تقنياً هو أفضل الهواتف من إتش تي سي من وجهة نظري ، يليه الديزاير العادي -هاتفي الخاص- والذي يتميز بحجم أكثر قبولا في راحة اليد، وإن كان يعيبه -بشدة- حجم الذاكرة الداخلي الصغير. -تستطيع التغلب على ذلك بعد عمل روت للجهاز وتحميل البرامج على ذاكرة الخارجية- .
ككل في كل هواتف الأندرويد أنصحك بالسامسونج جالكسي إس 2 إن كان بإمكانك الإنتظار لفترة قصيرة حتى يصل إليك ، أو الجالكسي إس 1 -رأيي أنه يقع بين الديزاير العادي والإتش دي- ... ولكني أرى أن دعم شركة إتش تي سي أقوى / أسرغع / أغضل من سامسونج المتأخرة دعماً دائماً.
بالنسبة للتحديثات : لا تقلق ... لا شيء يسمى "تحديث الـ2.3 لا يوجد للديزاير إتش دي" ... بساطة التحديثات تتفاوت وقتها بين شركة وأخرى ، وموديل وآخر .. ولكنه آتِ آتٍ...
وبالمناسبة : الفارق بين 2.2 و 2.3 في الأندرويد ، يكاد لا يذكر ...
=-=
نقطة آاي أو إس من آي فون أم أندرويد من جوجل هي سؤال "البيضة أم الكتكوت" الجهنمي ... النظامين أكثر من رائعين ، خذها ممن عمل على النظامين .. وكلٌ له مميزاته فوق الآخر ... رأيي أنا وتفضيلي أنا : للأندرويد ، وأراه بعد بضع سنوات سيسيطر كحال سيطرة آبل من 3-4 سنوات مضت
كما أن التطبيقات المجانية في الأندرويد أكثر بكثير ، والتخصيص لهاتفك أفضل في أندرويد بكثير أيضاً.
=-=
آبل تعطيك هاتف قوي ، أنيق ، ولكنها تصر على أن تستخدمه كما طرحته هي ... جوجل :... أطلقت النظام بين أيدينا .. لنعث فيه فسادنا
=-=
بخصوص دعم العربية : لو أنك ستشتريه من بلد عربية ، فالدعم موجود مسبقاً أكيد ، لو ستشتريه من الخارج -كما فعلت أنا- فسيستلزم الأمر منك عمل الروت والتعريب ، وهم متوفرين ببساطة من منتدى التطوير هنا .. وأنصح بهم بشدة -حتى لو كان الجهاز معرب بالفعل-
=-=
تحياتي

orion غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-03-2011, 04:22 PM   #7
hotsky911
عضو مشارك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة orion مشاهدة المشاركة
أخواني :
والله حيرتكم فكرتني بأول ما قررت أشتري جهاز أندرويد .. في رأيي أنا تعدد الموديلات هو ميزة مش عيب ، ولكنه يستلزم أن يكون المشتري ملماً بالفروق التقنية بين الموديلات .
نقطة أحب أشير إليها : الفروق التقنية بين معظم الأجهزة المتقدمة تكاد تكون غير ملحوظة بالنسبة لمستخدم عادي ، مثلاً وجود رام 800 ميجا أم 1 جيجا ، أو وجود كاميرا 5 ميجا أم 8 ميجا بيكسل ... إلخ.
ككل : معظمنا يختار هاتفه بناءاً على حجم الشاشة وشكل الجهاز الخارجي (على أن تكون مواصفاته التقنية مقبولة على الأقل إن لم تكن جيدة) / وطبعاً في إخوان لنا بيركضوا وراء الأقوى في التقنية فقط للإمتلاك. فتجد من يغير هاتفه كي تكون الرامات 1.5 جيجا بدلاً من 1 جيجا ... إلخ
كمستخدم عادي : في هواتف الإتش تي سي للأندرويد بالفعل الديزاير إتش دي هو أقوى الهواتف الموجودة ، وهو متميز بشاشته عن الديزاير -وإن كان بطبيعة الحال أكبر بالحجم- ولكن تقنياً هو أفضل الهواتف من إتش تي سي من وجهة نظري ، يليه الديزاير العادي -هاتفي الخاص- والذي يتميز بحجم أكثر قبولا في راحة اليد، وإن كان يعيبه -بشدة- حجم الذاكرة الداخلي الصغير. -تستطيع التغلب على ذلك بعد عمل روت للجهاز وتحميل البرامج على ذاكرة الخارجية- .
ككل في كل هواتف الأندرويد أنصحك بالسامسونج جالكسي إس 2 إن كان بإمكانك الإنتظار لفترة قصيرة حتى يصل إليك ، أو الجالكسي إس 1 -رأيي أنه يقع بين الديزاير العادي والإتش دي- ... ولكني أرى أن دعم شركة إتش تي سي أقوى / أسرغع / أغضل من سامسونج المتأخرة دعماً دائماً.
بالنسبة للتحديثات : لا تقلق ... لا شيء يسمى "تحديث الـ2.3 لا يوجد للديزاير إتش دي" ... بساطة التحديثات تتفاوت وقتها بين شركة وأخرى ، وموديل وآخر .. ولكنه آتِ آتٍ...
وبالمناسبة : الفارق بين 2.2 و 2.3 في الأندرويد ، يكاد لا يذكر ...
=-=
نقطة آاي أو إس من آي فون أم أندرويد من جوجل هي سؤال "البيضة أم الكتكوت" الجهنمي ... النظامين أكثر من رائعين ، خذها ممن عمل على النظامين .. وكلٌ له مميزاته فوق الآخر ... رأيي أنا وتفضيلي أنا : للأندرويد ، وأراه بعد بضع سنوات سيسيطر كحال سيطرة آبل من 3-4 سنوات مضت
كما أن التطبيقات المجانية في الأندرويد أكثر بكثير ، والتخصيص لهاتفك أفضل في أندرويد بكثير أيضاً.
=-=
آبل تعطيك هاتف قوي ، أنيق ، ولكنها تصر على أن تستخدمه كما طرحته هي ... جوجل :... أطلقت النظام بين أيدينا .. لنعث فيه فسادنا
=-=
بخصوص دعم العربية : لو أنك ستشتريه من بلد عربية ، فالدعم موجود مسبقاً أكيد ، لو ستشتريه من الخارج -كما فعلت أنا- فسيستلزم الأمر منك عمل الروت والتعريب ، وهم متوفرين ببساطة من منتدى التطوير هنا .. وأنصح بهم بشدة -حتى لو كان الجهاز معرب بالفعل-
=-=
تحياتي
الف شكر لك على الشرح الوافي ورايك انا اعتقد ان HTC INSIDER HD هوة الافضل بين اجهزة الاندرويد لان قارنت بينه وبين سامسونك وسوني اركسون فوجدته هوة الافضل ان شاء الله ساتوكل عليه ولكن هل برامجه سهلة التطبيق والتنزيل على الجهاز وما هي مشاكل هذا الجهاز فالبعض قال انه لا يتمتع بشاشة جيدة والبطارية ضعيفة والسنسر الذي يغلق اضائة الشاشة عند المكالمة يتوقف دائما يعني في شخص تكلم عن الجهاز وكانه جهاز من اردئ النوعيات ولاكن لا استطيع اقول شي لان يمكن هذا يريد تشويه الجهاز وهذه امور تجارية معروفة وهذه حروب بين الشركات والتوكل على الله ان شاء الله ولكن اتمنى من المشرفين وكل من لديه معلومة ممكن يفيدني بها لا يبخل عليي بها وشكرا لكم
قديم 05-03-2011, 05:18 PM   #8
orion
عضو نشط

الصورة الرمزية orion

مشاركات الشكر: 143
شكر 574 مرات في 108 مشاركات

ما سمعت عن حد إشتكى منه ، وكنت شريته لأخت لي ولم تشكو منه إطلاقاً ... وأظن لو تبص في منتدى جوجل أندرويد - إتش تي سي هنا ما بتلاقي حد بيشكي من الهاتف ، وإنما معظم المشاكل بسبب محاولات تركيب الروم عليه من خلال مبتدئين وبالوقت بيتداركوا ما أخطأوا فيه ، وبيركبوا الرومات تمام...
حتى في منتدى إكس دي إيه للمطورين ما حد كان شكى منه
الخلاصة : إتس تي سي ديزاير إتش دي لو تريد شراء الجهاز الآن ، وجالاكسي إس 2 لو تقدر تنتظر شهر مثلاً ... لأن الأخير شاشته أفضل وسرعته افضل -لاحظ أن الأول شاشته ليست سيئة ولا سرعته بطيئة- .
ورأيي الخاص : إتش تي سي شركة عريقة ودائماً ما ترفع رأسي في دعم أجهزتها ، وهذا هو أكثر من يميزها عن سامسونج

orion غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-03-2011, 06:33 PM   #9
Android HD
عضو جديد

مشاركات الشكر: 87
شكر 32 مرات في 22 مشاركات

عندك : sony arc & galaxy s ll

الـarc ما ادري هو نزل ولا باقي لكن الخوف كله من دعم الجهاز

و لو استخدامك خفيف شوف مواصفات desire HD و قرر

مع العلم عيبه شيئين صوت السماعه ضعيف + البطاريه ضعيفه

لكن البطاريه على حسب استخدامك لو استخدامك متوسط ينفع لك الجهاز

موفق

Android HD غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-03-2011, 08:01 PM   #10
hotsky911
عضو مشارك

الف شكر لكم على المعلومات القيمة انا سمعت بمشكلة البطارية والسماعة ولكن هذا الشي نسبي فهو يعتمد على استخدام الشخص والصوت انا لا احب الاصوات العالية

رد

العبارات الاستدلاليه
للماك, اللغة العربية, البطارية, htc